دموع في الضلام - Part 20 | روايتك

اسم الرواية: دموع في الضلام
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: Part 20

Part 20

في الليل على تمام الساعه العاشره.. كل من في البيت بغرفته نايم... عدا ادهم عجز ينام وقلبه ملان غضب وكره.. قاعد يحوم حول نفسه ويفكر نورهان عنجد هي يلي امرت يتهجمو عليه مسح على وجهه وقال: قصدك مابعرف طييييب وانا افرجيكي.. وخرج من الغرفه وتوجه نحو غرفه نورهان فتحها ببطء ودخل.. كان الضوء خافت وهيا نايمه ومتلحفه وناسيه الدنيا.. اقترب ببطء منها وشاف لعند وجهها صر على اسنانه وقال بهمس: امرتي يتهجمو عليا هاااه..﴿عند ايلين﴾ شافت كابوس صحت بهلع بلعت غصتها وهيا تشوف حوليها وترتجف وتتعرق وقفت ببطء وصعوبه وشربت ماء وابعدت خصلات شعرها الملتصقه بخدها وهيا تهمس:اعوذ بالله اعوذ بالله..﴿في غرفه نورهان﴾ ادهم شاف للوساده يلي جنب نورهان فمد يده واخذها ببطء وحط ركبتيه ع السرير وبسرعه وبدون رحمه حط الوساده على وجهها صحت بخوف وماشافت الا السواد ونفسها يجي ويروح مسكت على يده تحاول تبعده عنها بس هو يزداد ضغطه ع الوساده ونورهان روحهت عم تطلع من جسمها..وتضرب وتحرك رجليها ع السرير حاولت تصرخ حاولت تنادي بس الوساده كاتمه على نفسها..ادهم بهمس وشد:مووووووووتي وريحيني منكككك..ايلين  خرجت من غرفتها واتجهت لغرفه نورهان تنام معها، شافت الباب مفتوح وحست بحركه غريبه فاتت بسرعه وصعقت تجمدت وهيا تشوف ادهم ماسك وساده وحاطها على وجهه نورهان يلي مثبته اضافرها على يده ورجليها تضرب بهم ع السرير  صرخت:ادههههههههم بــــــــــ...باااااابااااا ولييييييييييد.ادهم مااهتم وضل شادد على الوساده ايلين ببكاء وصراخ شديد اهز البيت:وليييييييييييييد صحى وليد بفجعه وخرج من غرفته ركض.. ايلين ترتجف مكانها ولما لمحت سلاح﴿مسدس﴾  نورهان بسرعه مدت ايدها وسحبته وحطت مقدمت السلاح على خلف رأس ادهم وقالت:وقسماً بالله لااقوص..ارتخت يديه وابتعدت ببطء شديد وهو يقول:ايلين اهدي.ايلين بعصبيه وبكاء وصراخ:بعععععععععد.فوقف وهمس:اااف..نورهان عيونها لفوق ونفسها ماعم يخرج تحس بروحها نايمه ايلين ببكاء:نوووورهان..نورهان شهقت بقوه ومسكت على رقبتها..ايلين ابتسمت ببكاء دخل وليد الغرفه بهروله ورعب وشاف ايلين موجهه السلاح على ادهم..نورهان وجهها احمر وبيديها تنافخ على وجهها عشان تتنفس..فقال بخوف وعصبيه:شو عم بيصييييييير..ايلين ببكاء تتمسك على المسدس وتقول:هذه الحقير خنقها لنورهان.وليد بصدمه:هاااااه كيف امتى.دخل خالد وقال بعصبيه وحده:شووووفي وليد:يبه الكلب ادهم حاول يقتل نورهان.خالد:اااايش ليش.ادهم بعصبيه:لاانها امرت ورسلت رجال يتهجمو علي..ماتشوفو اشلون وجهي مشوووه..خالد:ايلين اتركي المسدس.ايلين:مستحيييييل..انا ارحمكم وخاف عليكم بس اذا كان الموووضوع يتعلق بااختي والله مااعرف حدا منكم..نورهان وقفت بصعوبه شديده وراحت ووقفت بجانب ايلين ومسكتها من ذراعها بااصابعها المرتجفه وهمست: اتــــــــــركي هالمسدس من ايدك. ايلين بصراخ وتهديد: كممممم مره بدنا نتحمله كممممم.. وببكاء وانهيار: هذه مجنووون رسمي بالاول قتل طفله يلي لساء ماشاف الدنيا وبعدين طفله الثاني وبعدين زوجته وبعدين حاول يخلص ع نورهان والله اعلم وش كمان مسوي.. ادهم بعصبيه وحده: قسماً ودين اذا ماحطيتي هذه البلا من ايدك مايصير خير.. ايلين تتمسك بسلاح اكثر وترفع راسها تحاول تتصنع القوه.... ﴿هيا حنونه وتخاف وترحم بس حاولت تبين حالها قويه عشان ادهم يخاف ﴾.. نورهان بوجع: ايلين حطي هذه المسدس من ايدك.. لاتوسخي حالك ونضرت له نضره حسره الم ودموع وكره وحقد  كملت: بدم هذه الحقيييير.. ابو ادهم: بسرعه بلا مبزره هاتيه وليد: قووووصي..ادهم لف لعنده وقال: تقووووص وليد:ايه تقوص تستااااهل..اصلن انا مستغرب اشلون لساتك عايش..نورهان تمسك على عنقها وتقول بالم:ل لاتقتلي...وشـــــــ..قلــــــــــنا..مـــــــابنقتل حدا... لفت لعندها ايلين بدموع وقالت:بس كان بيقتلك.. نورهان:ماعليه بيتحاسب..مابدي توسخي ايدك بدمه ادهم استغل فرصه ان ايلين تحكي مع نورهان وامسك المسدس بقوه ايلين بسرعه سحبته وادهم مسك يدها بقوه ومسك مقدمه السلاح وسحبه نحوه وصار تشباك بينهما هيا تسحب وهو يسحب للاسفل.نورهان خايفه وتبكي.ابو ادهم بعصبيه:بس خلااااص..وليد خاف على ايلين وقال:حبيبتي اتركي المسدس خلاص..وحاول يوقف بينهما..ايلين عصبت بقوه وصارت تسحب السلاح بعنف وادهم شاف كيف تتحداه وضغط ع الزناد ما كان ملاحض ان مقدمه السلاح موجهه نحوه فانطلقت رصاصه وصابت ذراعه..ساد الصمت بين الجميع.نورهان فتحت عيونها بصدمه وخوف ورجفه وليد ينقل نضراته بين الاثنين.ابو ادهم مثبت نضره على ادهم وعاقد حواجبه..ايلين برجفه تركت السلاح واتراجعت للخلف..نورهان بخوف مسكت ايلين وببكاء:فيكي شي صار لك شي..صابتك.ايلين هزت راسها مصدومه..ادهم مسك ماكان الرصاصه وصرخ:ااااااااااه.ارتعشت ايلين ونورهان من صوته.. ابو ادهم:ادههههم صار لك شي..وليد:سهل سهل تكبر وتنسي..ايلين مستغربه مااتوقعت لهذه الدرجه ماهمهم شي يتعاملو مع الرصاص وكانه شي عااااااااادي نورهان مااستغربت ابداً وهيا عارفتهم ومااهتمت اهم شي ان ايلين بخير..ادهم بوجع:وليييد اذا ماتمشي من قدامي بكفخك كف ينسيك حالتك النفسيه.انقهر وليد بس قال بمسخره:من عمل باايده ربي يزيده..ولف لايلين ونورهان ومد يده وقال:تعالين شمين هواء اشوي في ناس هون كابسه عليه.مسكته ايلين من يده ونورهان مسكت ايلين وخرجو من الغرفه... ادهم يحلف ويتوعد باايلين ومحملها كل الموضوع.. اتصل ابو ادهم بدكتور اجاء بسرعه خرج الرصاصه  وعقم الجرح وخيطه..صح اتوجع بس مااهتم الا بتفكير كيف ينتقم وبس ...