الفصل 4
🌺🍃🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺
🌺 4 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ وصفها بين العجب والمستحيل
اخجلت عذب القصايد واﻷدب }
📖🖌 @storykaligi 🌺🍃
في بيت سطّام ؛
كانت تذكار تجهز الغرفه لحفلة ميلاد صديقتها " مــيــس " ودخلت شجن شايله الكيكه ونزلتها ع الطاوله : ترا دفعت الحساب عنك
تذكار : مشكوره ياروحي كنك عارفه اني مطفره
شجن وهي تناظر لأسم ميس ع الكيكه : بس ميس ماعمرك تكلمتي عنها ، مين هذي وش اسم ابوها.
تذكار سكتت شوي تستوعب السؤال ورجفت يدها وقالت بتلعثم : مـ، ماادري ماتعرفينهم
شجن : طيب قولي يمكن اعرفهم
تذكار بكذب : اسم ابوها صالح الـ.
شجن بإستغراب : طيب شفيك ؟
انقذ تذكار صوت الجرس وطلعت بسرعه : اكيد وصلوا صديقاتي
فتحت لهم الباب ودخلوا " ميس و شروق " سلمت عليهم ودخلتهم للغرفه وميس كانت تدري انهم محتفلين فيها لكن سوت نفسها متفاجئه وضمتهم وقالت بمزح : رغم ان الهديه ماعجبتني بس شكراً
شروق : بعد تتشرطين ؟ احمدي ربك جبنا لك ، ترا قاطين فيها من كثر ماهي غاليه
تذكار : بتوصل الحين ديـم ، معاها الهديه العظمى
ميس : فديتها ديم دايم مدلعتنا.
➖
اتصل جوال تذكار وكشرت لما شافت الأسم " عمي ذياب " وحطت الجوال صامت ورمته جنبها.
ميس : شفيك ردي
تذكار : هذا عمي اللي ساكن فوقنا ، اخاف منه يابنات وربي
ميس : اول مره اشوف وحده تخاف من عمها
تذكار : لو تشوفون اللي اشوفه بشقته وربي تخافون هذا من غير نظراته لي
اتصل مره ثانيه وقفلت جوالها كله والبنات استغربوا لكن غيروا الموضوع.
➖
ديم كانت واقفه عند الباب وتتصل على تذكار لكن رقمها مقفل ، انتظرت ولا احد فتح لها لمحت باب ثاني بنفس البيت مفتوح ترددت تدخل منه او لا لكنها دخلت ، شافت قدامها درج ، وفي باب مدخل للدور الأول ، وقفت عنده وسمعت اصوات وارتاحت ، اتصلت على شروق وردت شروق : هـ،
قاطعتها ديم : لاتقولين اسمي
شروق باستغراب : هلا
ديم : ماجبت الهديه ، وربي مستحيه لإني وعدت تذكار و.
شروق ارتفع ضغطها : طيب وينك
ديم : موجوده ، افتحوا لي باب الدرج
شروق قالت لتذكار وراحت تذكار فتحت لها الباب واستغربت لما شافت ايدينها فاضيات وقبل لاتسلم عليها قالت بحده : وين الهديه الايفون ؟ ميس تنتظر
ديم بربكه : انسرقت مني
تذكار : الله اكبر، من اللي بيسرقها
ديم : تكذبيني يعني ؟
تذكار : ايوه اكذبك دايماً تقولين بجيب بجيب واخرتها تسحبين ، وهقتينا مع البنت لو ماحمسناها احسن
ديم نزلت راسها بضيق وتذكار كملت بحده : دايماً نعزمك ونعطيك وانتي ولا مره عطيتينا ، ماغير تهايطين بمنصب ابوك وفلوسك اللي ماشفنا منها شي
ديم : يعني انتوا مرافقيني لمصلحه عشان اسمي وفلوسي ؟
تذكار بنذاله : ايه !
ديم بغصه : اجل ارتاحي ، انا ماعندي فلوس ، وابوي مو مدير ، ابوي متوفي من زمان ، كنت اكذب عليكم لأنكم بنات نعمه ولو عرفتوا اني فقيره بتتركوني!
تذكار بصدمه : مااصدق ! ليش الكذب ياديم ليش
ديم : انتوا كذابين بعد ، قلتوا لي انكم تحبوني والحين طلع الصدق ، مرافقيني لمصلحه!
تذكار : بس مو كل شي مصلحه ، بعدين لحظه ! ملابسك وشوزاتك كلها ماركات ، والسياره الكشخه اللي كل يوم تجيبك وتوديك ؟
قربت لها وقالت بحده : عجزت افهمك ، قولي لي حقيقتك ياديم !
ديم غمضت عيونها بإستسلام وقالت ببحه : هذا كله من خير امي لاكثر الله خيرها
تذكار زادت صدمتها وكملت ديم : امي ساحره ، وتطلع ملايين من السحر ، وانا مالي غيرها مجبوره اكل والبس من مال الحرام.
مسحت دمعتها وكملت بغصه : طلبتها فلوس الهديه وقالت لي صيري مثلي وطلعي فلوس لاتعتمدين علي كثير ، وانا مستحيل اصير مثلها
تذكار دمعت عيونها من قوة الصدمه وقالت بخوف : اطلعـي بـرا ! انا مااستقبل سحره في بيتي
ديم : والله مو انا ، امي !
تذكار : قلت اطلعي برا ! وراح ابلغ عليها !
➖
* ديم : وتظنين انا مافكرت ابلغ ؟
تذكار : وليش مابلغتي
ديم بصوت مهزوز : لإنها مجهزه لي سحر لو بلغت بتسحرني
تذكار : هذا مو عذر ، في الف طريقه تقدرين تبلغين فيها بدون ماتدري
ديم : لا ، انتي ماتعرفين امي ، متعاونه مع سحره كثير وراح تشوه حياتي لو بلغت
تذكار وهي تفتح جوالها : تراب عليها والله مااسكت عن الباطل
ديم مسكت يدها وقالت بصوت باكي راجف : لاتدمرين حياتي ، طالبتك
تذكار ناظرت فيها بضيق وبلعت غصتها : طيب خلاص، ماراح ابلغ
ديم طلعت بسرعه وتذكار رجعت للبنات وسألوها عن ديم وقالت لهم ان صارت لها مشكله ورجعت ، مرت ساعتين وقاموا يرقصون وهي جالسه وسرحانه..
سمعت ضرب قوي عالباب وصوت ذياب يناديها طلعت وهي خايفه
فتحت له الباب وضربها بمسباحه وصرخت وقال بحده : لي ساعه اتصل وانادي ليش ماتردين
تذكار بخوف : جوالي طفى شحن
ذياب بهدوء ولا كأنه كان معصب : امسكي هذا عطيه ميس
مد لها جوال مغلف وفيه ورده ومكتوب عليه :
Happy Birth day Mais من ديم ..
🌺📚 @storykaligi 🌺📚🖋
🍃🌺
🌺🍃🌺
🍃🌺🍃🌺
🌺🍃🌺🍃🌺