الموت ماهو إنك تكتفن بترابك الموت إن تحب حي ويفارقك - البدايه | روايتك

اسم الرواية: الموت ماهو إنك تكتفن بترابك الموت إن تحب حي ويفارقك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البدايه

البدايه

❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️: 🍃 🌸🍃🌸 🍃🌸🍃 🌸  .. 🌸  رواية الموت ما هو انك تكتفن بترابك الموت انك تحب حي ويفارقك .. للكاتبه : { karisa } ::::::: تتحدث روايتنا عن غرور الرجال وكيد النساء .. مابين طرفين يعشقان الكرامه الابطال : نواف -ايمان ايمان البنت اللي ماتهتم بنفسها وكذا بس تحب تنصح الغير .. نواف  الرجال الشرير اللي ما همه الإ نفسه يحب يخرب على الغير مغرور يلتقون ويبدا التحدي مابي اخرب عليكم القصه .. نتمنى لكم قراءة ممتعة.. #البداية ⬇️⬇️ 🍃 🌸🍃🌸 🍃🌸🍃 🌸  @storykaligi 🍃 🌸🍃🌸 🍃🌸🍃 🌸  .. مقاطع من الروايه : نواف بصوت كله برود: قلت لك اكثر من مره لا تتحديني... وما نفع معك و هذا هو حبيب القلب يدفع ثمن عنادك... ايمان توسعت عيونها بعد ما سمعت صوته و تهديدها: فواز ايش سويت فيه يا حقير!!!!!! نواف ابتسم ابتسامة النصر اخيرا: تعالي للرياض.....و شوفي بنفسك...باي يا عسل ايمان: نواف طوطوطوطو ٢ : ايمان بصدمه من تحليله: انت ايش بالضبط.... نواف بثقه: حذرتك من تحدي.. وهذي هي النتيجه حبيب القلب ماهو الا بدايه و ان استمريتي في التحدي فالدور الجاي على جسار، محمد، فيصل، مشاري ، عبدالعزيز، ساره، فكتوريا ، راني ، جوليا، اسماء " الجازي، وان استمريتي في العناد بعد اكثر ما راح اكتفي بالغالين و بس .. راح انتقل للي بعدهم.. عضوات نادي العشاق، الموظفين في شركتك اي شخص كانت لك علاقه معهم، و اخيرا اي شخص يبادلك السلام في الممر.. ولا تتصورين انك تقدرين تنقذينهم .. لاني حطيتك في بالي اكثر من اي شيء ثاني و متعود احصل على اللي ابيه فكيف اذا كان اللي ابيه اكثر من اي شيء ثاني.. انا مستعد حتى اجبرك للخضوع ادمر فاطمه... ايش هو قرارك.. ايمان كانت تنظر لنواف وكانها تنظر لوحش تجردت الرحمه منه وبدت تصرخ : انت ايش انت حقير نواف ضحك على تعليقه: عادي انتي طول الوقت تناديني كذا شالغريب... ايمان بجنون ركضت له: راح اذبحك .. مابي اخرب عليكم اكثر .. #تابعونا.. 🍃 🌸🍃🌸 🍃🌸🍃 🌸  @storykaligi 🍃 🌸🍃🌸 🍃🌸🍃 ... 🌸 البداية : قبل 18 سنـه: ... صراخه كان عالي و دليل واضح على جنون اللي كان ناوي يسويه: اتركوني.. مستحيل تشوف الشمس بعد اللي سوته !!! منـصور رفع مسدسه في وجه اسماء اللي ما كانت حاسه بشيء ، شلون تحس وهي لا تسمع ولا تتكلم حركت عيونها على اللي حولها... الكل كان ساكت... محد راضي يفهمها ايش اللي صار... الوحيد اللي ما كان عاجبه اللي يصير مشى و بقوه سحب المسدس من منصور: انهبلت يا منصور... منصور ضرب صدر محمد وحاول يرجع المسدس منه بس ما قدر خصوصا ان محمد كان اضخم و اطول منه بكثير: انت اللي انهبلت يا محمد... بعد ما شفتها بعيني وهي معه في الغرفة ! ومقفله الباب بعد ! محمد حرك عيونه لابوه ينتظر منه رد: ابوي تكلم ... هدي ولدك قبل لا اتهور و اكسر له راسه او ضلع من ضلوعه... بو محمد حرك عيونه من محمد و منصور الى ولده اسامه اللي كان واقف ببرود وكان الموضوع ما يخصه و احمد اللي كان متاثر بس خايف يتدخل بينهم، ثم لولد اخوه جاسم اللي كان معطي الموضوع نظره اشمئزاز... واخيرا لاسماء زوجته ( بالاسم) اللي كانت عيونها كلها دموع باتجااهه، و بعدها قال: محمد! .. منصور معه حق... ايش اللي يدخل رجال غريب لغرفه نوم حرمه ! و ينقفل الباب عليهم! محمد :قلت لك عامل بيصلح لها التكيف العطلان.. هي قايله لي ! و الباب اكيد احد قفله عليهم..! اسامه بنظره غضب: احد! مثل منو !! الشغالات كلهم كانوا في الحديقه يجهزون للحفله و خالتك هي الوحيده اللي في البيت مع العامل اللي ما عرفت تطلبه الا اليوم بالذات و اللي ما كنا بنعرف بموضوعه الا لما جا اخوي منصور و شاف بابها مقفول ، طبعا وهو شيء ممنوع عليها ! وهي لحالها او مع احد من اهلنا كيف و معها رجل غريب يعني... محمد: احترم نفسك يا اسامه ! ويا ويلك ان عدت هذا الكلام من جديد.... خالتي بريئه ريئه ......................: لا ماهي برئيه ! عيون الكل في المجلس تحركت لصبي الـ 14 سنـه و هو يدخل بثقه لعندهم ، محمد زفر بقوه و قال: عيد اللي قلته ان كنت رجال يا نواف!!!! نواف ابتسم وهو يرمش بعيونه الزرقاء: هذي ماهي اول مره يدخل فيها هذا العامل البيت و تقدر تتحقق من الشغالات ... و لا اول مره اشوفه مع المدام واللي تظن انها بترشيني بكم ريال تعطيني اياهم محمد بجنون سحب يد نواف اللي كان ياشر فيها على اسماء  و ضربه بقوه للارض، جاسم ركض لعنده و سحب ولده بقوة من يد محمد المجنون... جاسم: مشاكلكم لا تدخلون ولدي فيها يا محمد... هو قال اللي شافه...ولا تنسى ان الاطفال ما يكذبون.. نواف كان يتظاهر بالبكي على صدر ابوه وهو مبتسم، طفل ،، هذي نظرتهم له رغم انه عقله كان اكبر من عمره بكثــير.. منصور بصراخ: ايش تبي دليل اكـثر من هذا،، خالتك هذي لازم تموت... تموت و يموت عارها معها ! محمد مشى لعند خالته اللي كانت خايفه منه و حط يده على كتوفها: قلتها بلسانك خالتي ولانها خالتي انا اقرر مصيرها ! وبما ان ابوي طلقها و انتوا كلكم مانتوا عيال اختها .. بو محمد: ايش قصدك يا محمد... محمد: انا ما عاد لي بقى في هذا البيت يا ابوي ! ان كانت خالتي اسماء مالها بقى ! اسامه: ههههه يعني تعتقد بتجبرنا نقبل فيها بعد اللي سوته بتصرفك هذا! محمد: انت اسكت ولا تتكلم !! انا اكلم ابوي.... ابوي... للمره الاخيره ان بقت خالتي اسماء... راح ابقى و بس هذا اخر كلام عندي... منصور: باللي ما يحفظك ..... يا ولد اخت اسماء.الـ****** ... @storykaligi 🍃 🌸🍃🌸 🍃🌸🍃 ... 🌸 البداية 2 : 🍃 أبو محمد بضعف شخصيه معتادة منه لما يكون بين اسامه و منصور اخذ صفهم كالعاده: محمد ان استمريت على هذا الشيء فانا ما عندي الا اني اقولك اطلع انت وياها و الا راح نذبحها احمد من القهر اخيـرا تكلم: ابوي ! محمد مد يده قدام احمد و بهدوء كلم ابوه: ان كان هذا قرارك ! فلك اللي بيصير ... انا الحين بروح اخذ جسار و فواز و الاشياء اللي املكها انا من فلوسي الخاصه و اطلع... ولك وعد اني لا انا و لا خالتي ولا حتى عيالي بنوريك وجهنا بعد اليوم ولا راح نطلب منكم شيء... منصور: روحه بلا رجعه ! اسامه: اللي تشوفه هو اللي صح دايما!! ههه احمد مشى لعند ابوه و بدأ يترجاه: ابوي ارجوك!!! وقف محمد ارجوك!! بو محمد دفع اصغر عياله عنه و عطى نظره غضب لمحمد: اطلع منت ولدي ولا اعرفك ! محمد اخذ اسماء معه و بسرعه على جناحه ... اخذ عياله و اغراضه مثل ما قال و طلع من البيت من غير كلام... احمد انهار الم على اخوه اللي يحبه، اسامه و منصور تبادلوا النظرات لفتره و بعدها كلا" طلع بطريق.. بو محمد كان وجهه رغم كل التصنع واضح عليه الالم و شيء من الخوف.. جاسم سحب ولده نواف ودخله جناحه.... ساره : جاسم حبيبي ايش اللي صار؟ .. جاسم هز راسه باسى و كان بيتكلم بس انتبه على نواف رغم انه عارف ان نواف فاهم الموضوع سحب زوجته لغرفته الخاصه و روى لها اللي صار ما كان في داعي يعرف اي شيء ما كان يعرفه و يتعمق بموضوع اكبر من سنه .... بس لو كان يعرفون ان نواف عقله و تفكيره كان اكبر من الكل... بعد ما تسكر باب غرفه النوم ابتسم نواف ابتسامه نصر و طلع من جيبه المفتاح الخاص بغرفه اسماء: هذي اسماء حبيبه القلب و محمد الغالي و طلعوا من حياتك يا بو محمد الكلب.... و اللي جايك اكـــيد اكبر... طول ما راسي يشم الهواء ... و راح تندم و تندم حتى ما تتمنى الموت يجي و ياخذك..! @storykaligi