فتاه في عمر الزهور مع الحب المنثور - الفصل 6 - بقلم مـ سهله ـو - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: فتاه في عمر الزهور مع الحب المنثور
المؤلف / الكاتب: مـ سهله ـو
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

بغرفه شيخه .............................................. شيوخ : فطووم قومي بسوولف فطوم : لحظه بس برقم الصبي هذا شيوخ : ههههههههههههههههههههه خلف الله عليج فطوم انا ابي اكلم بعد وناسه تدرين فطوم : حلفي لايكون تلعبين باعصابي علشان اقوووم شيوخ : لا والله بس انا ابي اكلم واحد واهو الحين موجود بالجات فطوم : صج وينه شيوخ : كويتي حبوب هذا نكه فطوم : مالت عليج هذا تدرين منو شيوخ : منو فطوم : تذكرين احمد اللي كلمج وقلت له تفداك ينيه شيوخ : أي شفيه فطوم : هذا اهو مالت عليج بس شوفي بختار لج واحد وكلميييه شيوخ : يالله فطوم : هذا نكه مزيون اخذيه كلميه شيوخ : هاي مزيون : هلا وغلا شيوخ طبعا اللي تكتبه فطوم تنقله اياها لووووووووووووووووووول شيوخ : شلونك مزيون : تمام وانتي شلونج قلبي شيوخ : صرت قلبك مره وحده مزيون : يضايقج هالشي شيوخ : لا بالعكس يا حبيبي مزيون : واااي قلبي يعورني من قلبج هالكلام شيوخ : اكيد اكيد يا حياتي مزيون : عندج ايميل شيوخ : باجر بسوي انشالله مزيون : وشلون عيل اكلمج باجر انا مو كل يوم اشبك شيوخ : أي عادي اشوفك يوم ثاني مزيون : عندي فكره وانتي وكيفج اذا عجبج هالشي سويه واذا لا اوكي شيوخ : شنو مزيوون : شوفي هذا رقمي ******* دقي علي اذا سويتي ايميلج وانا ادزلج مسج واكتب ايميلي وتضيفيني شراايج شيوخ : اوكي مزيون : نزين حبيبتي بطلع الحين تامرين بشي شيوخ : سلامتك وتسكر باب الجات شيوخ : فطوم من صجج تبيني اكلمه مينونه انتي بالجات ميخالف بس بالتلفون مستحييل فطوم : توج شحلاتج وتبين تكلمين وتسيرين مره وبنت حلوه مااااااالت عليييج بس شيوخ : أي بكلم بس استحي فطوم : انا اعلمج تعالي قولي لابوج تبين تلفون شيوخ : ما تسمعين صوت امي يت خلينا ننزل يالله فطوم : امشي يالله .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............. فطوم وشيوخ يتاسبقون على الدري منو تووصل اول لوووووووووول ويدخلووون وينصدموون ويشوفون الكل يبجي حتى عبود فطوم بكل خبالها : امي ماااااااااااتت محمد : لا اسمالله عليها ساره ماتت شيخه : يبه لا تتغشمر يعني حجه علشان لا تودينا بيت اديده قديييمه حركتك محمد : لا يبه صج هالمره ساره ماتت شيخه واهي حاطه ايدها حلجها : لا يبه يوم الاربعا شفتها بالمدرسه محمد : لا حول ولا قوة الا بالله والكل يبجي على ساااره ومو مصدقييين لاحول ولا قوه الا بالله الله يصبر الكل وراح محمد يذيع خبر وفاة ساره بالعايله ويروح الزواره مع اهله  :  : ويدخلون بيت الجده .................................................. .................................................. .................................................. ......................... ويبدا العزا والبجي والصراخ والتولول بس في شي ناسينه ابراهيم ولولو وعزوز وينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! خليل وينه اوكي خليل الله يسلمكم بالسجن حالته حاله ومو متحسف وعينه قويه ويقول زين اللي صار فيها والعيال راحوا لخواالهم ..................................................