لاتحسب الي جرالي بالهوى كسر الغصن عايش ولو طارت عصافيره - الفصل التاسع | روايتك

اسم الرواية: لاتحسب الي جرالي بالهوى كسر الغصن عايش ولو طارت عصافيره
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل التاسع

الفصل التاسع

... شيما : في امان الكريم * * * * * * .. صحى ضاري وكالعاده غيث صاحي .. تروش ولبس !... وجا شاف غيث جاهز والبس ضاري بستياء : الله يلعنك ياغيث .. الغرفه محشوره دخان .. حشى وش .. بتصير ارياك .. انا اتوقع سوده مثل لون كنادري .. غيث : تاليط .. وكف لسانك البذيئ على ذا الصبح ... ضاري : عساك بس سنعت لنا فطور زين .. دامك سهران !....... غيث وهو يطالع في اوراق الملزمه : لا .. ضاري معصب : اكيد لا .. وانت سهران مع حبيبة القلب على الماسن غيث : ماكنت سهران معها ولا شي .. واللحين ضروي اقصر الهرج .. وانا ... بفطرك في الجامعه .. ضاري : وش فيك .. نفسك صايره خايسه علينـا :... خذ غيث بكت الدخان والجوال ... يالليل .. مافيني شي .. اخلض ضاري عشان يمدينا نفطر قبل المحاضره * * * * .. في الجامعه .. ,في الكفتريا .. اجلسوا اثنينهم .. يفطرون ... وكان غيث نفسيته منسده للاكل... .. وجالس يتأمل في الرايح واللي جاي ضاري وهو يضحك : غيوث .. شف خويلد .. والله مايستحي .. جالس ... يتشفشف مع حرمته قدام الناس غيث : ايه اخوانا في الله .. اذا جاو بالد الغرب .. فصخوا الحيه .. ماعاد .. فيه غيره... ضاري : الله اليبالنا .. ويثبت لنا نعمة العقل والدين .. غيث رجع يسرح من جديد .. وكان مخه ممتلي .. ببيت الشعر المفضل عند سديم .. واللي كانت تحطه في توبيكها .. وفي تواقيعها .. عمـ ـر الزمن .. ماحقق الخاطري شي )) ((.. جعل العوض ..... في مقبـ ــالت الليالي ...... ضاري بنرفزه : غيث .. وش فيك اليوم صاير كنك بكريه .. تفكر كيف تبي تولد... غيث : الله يلعن شكلك .. انت وتشبيهاتك ضاري : والله قهرتني ... قاعد اسولف . واسولف .. سويتني كني عجوز !... حنانه .. ترد علي كلمه وتسكت غيث : لاتنقهر ولا شي .. يال اطربني .. وسولف لي .. )) وابتسم ابتسامه (( مغصوبه !.. ضاري : وش فيك انت ووجهك ... اليوم مو طبيعي غيث يلعب بمزاز العصير .. وشرد بعيونه ... : ضاري سديم .. بتتزوج .. ..والبارح دريت .. والله احس اني كرهت حياتي بعد ذا الموضوع ضاري بجديه : ذا الشي بيصير اليوم او بكره .. ولا تبي البنت توقف نصيبها .. للأبد .. وتخليها وقف .. عشان حضرتك .. وانت مو متحرك .. ولا ناوي تتحرك غيث وهموم الدنيا على راسه : انت عارف وضعي ... ووضع الموضوع ذا !.... كله .... مستحيل ضاري : انا ادري انه مستحيل .. ليش تبي تحير البنت على شي مستحيل .. ... خل كل واحد يروح في طريقه غيث : اللي ذابحني .. ان نفسيتها زي الزفت .. وشوق قالت لي .. ويووم كلمتني هي على الماسن .. ماوضحت لي شي وكلمتني برسميه .. وباأسلوب مختصر ضاري : خالص انسى .. وحاول تسلى عن الموضوع ذا كله .. وبتتعود .. .. على ع مدامدم وجودها .. غيث : انشالله .. الله يسمع منك... ضاري : واللحين فلها الله يغثك .. ووسع الصدر .. بسك تكشيره .. غيث ابتسم .. وقرر انه يكون اقوى من الصدمه ذي ويطلع منها.... ........................* .. وتضغط في ازراره .. وهو الحياة لمن تنادي :.. سكرت الشاشه بقووه وزين ماكسرته .. الله ياخذ ذا األجهزه ولا شي منها يتحمل - .. هاجر في ذيك اللحظه كانت توها داخله بيت جدها .. وسمعت دانه طالعتها بنظرة سخريه : هاا دندون .. كنك سفطتي .. ضحيه جديده من .. ضحاياك دانه متوتره : بالذمه هاجر هذي اجهزه .. اشتريها بهذيك القيمه .. ولا .. تتحمل شي هاجر فصخت عباتها :والله ماأحد سوى سواك .. تحملين في برامج الهكر .. وينقلب السحر على الساحر .. الب توباتك كلها فايروسات .. دانه : هجوور لاتلوميني أنا .. لومي ذا الوكالت اللي مايعرفون يصنعون .. طالعت هاجر الاب المسكين .. كان رهيب .. من افخم األجهزه .. ومن احدث اصدارات توشيبا منك لله يادانه .. اللحين توشيبا ماتعرف تصنع ..بذمتك .. وش تبين - يسون لك .. انا االبتوب اللي عندي هو ثاني الب توب في حياتي .. وشاريته من زواجنا .. وانتي ذا المسكين اللي على الطاوله .. اذا ماكنت ... غلطانه تاسع ضحيه .. انتي تشترينها .. دانه بقهر : لا مو التاسع الحادي عشر .. هاجر : ياويييييل حالي .. وياطر جيبي طراااه .. راحت دانه ألى أحد األدراج اللي في الصاله .. وطلعة منها شنطة الب توب .. وطلعت منه الب توب احمر .. فتحته .. وشبكت سلك الشاحن.. ( DELL (وفيه عالمة .. هاجر : وذا وش فيه دانه وهي تشغل الجهاز ..: ذا يشتغل .. بس مخرف حده .. سويت له .. فورمات وانعفس هاجر :طيب جيبيه هو مع الثاني ذا .. واخلي اسامه يوديهم ويضبطهم لك .. .. دانه : لا ماأبيهم .. ابي اروح اللحين واشتري لي جهاز جديد .. هاجر :انتي شايفه جدي جالس على بنك .. دانه : الخير واجد .. وانا بشتريه من حسابي .. يله هجور تروحين معي .. هاجر: لا بالله ماانتي صاحيه .. في وش بعقلك اذا ماكنت غلطانه دانه : تكفين هاجر والله بننبسط .. وبشتري لك فالش ميموري على حسابي .. هديه هاجر : شايفتني ) اغاا( تقصين علي ... عندي بدل الفالش ميموري هارد ... دسك بحاله ... ألف قيقـ ـا ..مووووبي ارووح معك .. دانه : يوووه ... يالعانتك بعد انتي .. تتغلين علي مع وجهك .. هاجر : انا جايه ابي اشوف ابوي احمد .. وانتي تبيني اروح السوق دانه : اوكي .. شوفي ابوي احمد .. وخلنا نمشي ..وغلاة اسامه هجوور ... ...والله ودي تروحين معي :.. هاجر ضعفت قدام توسالت دانه .. اوكي .. المشكله احبك .. ماأقدر ارفض لك طلب دانه بعجلة بزران : خالص ياحبي انتي بروح ابدل والبس عباتي وانتي .. روحي شووفي ابوي احمد .. هو في غرفته متسطح : هاجر راحت غرفة الشيبه ولقت جدها منبطح ... فكرته ناايم .. وكانت بتطلع ناداها ..: ادخلي وانا .. ابوك ..تراني مانيب راقد .. دخلت هاجر وحبت راسه : كيفك يبه .. وعلومك ... بوحمدان : الحمدلله .. وينك يابنيتي ماتناشفين... هاجر: والله وش اسوي يبه .. تعرف دوامات اسامه كيف صايره .. وعمي دووم يكلفه .. بأمور برى وقت الدوام .. فأضطر انتضره .. عشان اسوي له .. العشى ولا الغدى .. مايصلح يجي وانا مو في البيت بوحمدان : الله يعطيك العافيه يالشيخه .. انا اشهد انتي سنعه على .. المرحومه جدك ضحكت : وين يبه .. نوصل مواصيل .. امي منيره ..والله لو نحب الارض .. بوحمدان : يابنتي كافي انتي تطبخين لبوعوالك .. وقاعده له في البيت .. هاجر: تعرف يبه لاأنا ولا أسامه نحب طبخ الخدمات ..وانا ماأرتاح لهم .. يطبخون بوحمدان : ليك يايمه ..تعلمين ذا الهبله بنت عمك .. وراها ميح في كل .. شي .. وكن ذا البلوى اللي قدامها ليل نهار .. هو اللي بينفعها : مسكت هاجر يده وابتسمت ... يبه دانه بتتعلم كل شي التتعجل عليها .. تنهد بوحمدان و كنه مهموم : ماذابحني الا محاتاي في ذا البنت ..ياهاجر .. هاجر تطمنه : يبه التفكر واجد في دانه ..هي بنت عن عشر رجاجيل بوحمدان: يابنتي الزمن يخوف ..وانا ماودي اقصبها على شي .. لكني ابيها تتزوج المأخوذ ولد عمك وهي راضيه ..مابي احس اني ذبيتها عليه .. .. وهي مقصوبه .. هاجر : يبه مافي شي بالغصب.... بوحمدان : المصيبه يابوك .. ان البنيه لحالها .. مالها احد غيري بعد عيني .. .. وماراح اطمن الا لو تزوجت ولد عمها .. هاجر: وحتى لوماتزوجته يبه .. عمامها وين راحوا الله يهديك بوحمدان : عمامها مافيهم قصور .. لكن الحياه مشاغل ..وكلن ملتهي بعياله ... وحرمته .. مابيها تحس بعدين انها غريبه في بيت احد ..وانها وحيده .. باست هاجر يده : تطمن يبه .. وجعل عمرك طويل انشالله دانه سمعت اكثر الكالم وهي واقفه على الباب ..وكانت عيونها مليانه دموع ..يابعد عمري يايبه .. لذي الدرجه تفكر فيني .. الله لايحرمني منك ومن .. حنانك .. مسحت عيونها وتخذت قرار .. انها راح تقبل بغيث ..وراح تبين انه عن طيب خاطر .. مو عشان شي .. عشان جدها بس .. وراح تتحمل غيث بكل عيوبه !!ابتسمت وفتحت الباب ..: هاااا .. من قاعدين تحشون فيه ؟؟ ... هاجر: من نحش فيه يعني ..وحنا عندنا غيرك دانه : انا من اشوفك خامره مع ابوي احمد ..اعرف ان وراكم شي .. والله .. يستر .. وصحيح كانت هاجر مقربه مره لبوها احمد ..وكان دوم يسولف معها ... بوحمدان : وراك لابسه عباتك ..وين بتطسين وبنت عمك هنيه.... هاجر ابتسمت : يبه هذي دانه .. تبي اروح السوق معها ..هي بتشتري بعض .. الامور .. وتبيني اساعدها .. بوحمدان يكلم دانه : وانتي معاك فلوس .. ذا اللحين دانه : أي يبه حسابي مليان .. ومكافآتي مااحركها كلها في البنك ..الحمدلله .. مو مخلي انت علي قاصر جعل عمرك طويل .. بوحمدان لهاجر: وانتي يابنتي معاك فلوس ... هاجر : أي الحمدلله معاي خير ... بوحمدان يداعبها : ماعندك الا الفقر .. خلني اقوم اعطيك كم نوط هاجر تجاريه في اسلوبه : لا شكراً يبه الحمدلله محفضتي مليانه من .. األنواط على قولتك .. وعندي فيزا وماستر كارد بعد بوحمدان : وش لكم بذاالبطاقات .. والله كلها ربويات .. وحرام ... عنبوكم تتعيجزون توقفون عند .. الصرافه ..وتاخذون فليسات هاجر: والله يايبه اسامه عودني عليها ..بعدين اسهل في التعامل ..واسرع ... .. بوحمدان : والله ماعندكم الا الخرابيط انتي ورجلك... دانه : انا لله.. خلونا نمشي اللحين .. ابوي احمد قام يفتي ..وهاجر تبرر .. .. الله يجيبك ياطولة البال .. هاجر حبت راس جدها ويده : مع السلامه يبه .. اشوفك على خير .. بوحمدان : الله يسلمك .. ويرزقك الذريه الصالحه هاجر : مشكور يبه * * * ,, شيما كانت في قسم الطوارئ وكانت ماخذه كوب كابتشينو .. وتشرب فيه .. وراحت جلست في .. الرسيبشن .. وكانت صديقتها عهود موجوده هناك .. عهود : يالبخيله .. ورى ماحسبتيني في واحد .. شيما : اخدمي نفسك بنفسك .. والماعندك رجول .. عهود: وجع ردك جاهز على طول .. جااا الدكتور المسؤوول عنهم الدكتور: دكتوره شيما .. روحي غرفة الطوارئ مريض سرير 5.. الممرضات مو عارفين يلقون له وريد .. ألنه مريض تكسر .. وانا خابرك شاطره فيذا .. المجال .. شيما : اوكي دكتور مشى وقامت هي شربت من الكابتشينو .. وعطته عهود : امسكي كمليه من .. نصيبك.. .. وراحت .. ولمـ ـا خلصت ورجعت .. طلعت جوالها ودقت على رقم غيث .. ظل يرن ويرن : ومن الجهه الثانيه ضاري ينادي .. غيوث جوالك يرن : غيث يتروش في الحمام .. طيب لمين اطلع خله يوولي .. ضاري : اتوقع احد من السعوديه ..مكتوب توأم روحي .. غيث: أي هذي شيما رد عليها : ضاري فتح الجوال .. مرحبا .. شيما : غيووث ساعه وانا ادق عليك .. حشى وش عندك ضاري ياحليلها صوتها حلوو وفيه بحه ..: ماعنديالا الخير يالشيخه .. بس .... شيما ماعطته فرصه : انا احاتيك وحالتي حاله ..دقيت عليك من ساعتين ومارديت .. ومن ساعه .. واللحين ..وماسنجرك شغال .. بس ماترد علي .. اليكون فيك شي : ضاري مستغرب لهفة البنيه على اخوها .. غيث مافيه الا الخير .. بس هو اللحين يتروش شيمـ ـأ كآأأن احد معطيها كف ..مو عشان انها عرفت ان مو غيث اللي رد .. عليها .. لا ,,, ألنها عرفت ان ضاري هو اللي رد عليها تلعثمت : يترووش .. طيب .. اقصد .. سوري .. بس الله يعافيك قوول له .. شيما كلمتك .. ضاري: اوكي الشيخه .. ابشري .. شيما : ماتقصر .. في امـان الله .. ضاري : في امان الكريم وقفل .. وشرد بعيونه ..شيما .. الله ياشيما .. صوتك تغيير .. ابتسم وهو يتخيل : والله ياضاري بثير دكتوره .. وبتجيني وانت مريض .. وتخثي .. ماراح اعالجك .. ضاري: والله الزمن يمشي .. ومن الجهه الثانييه .. شيما كانت مفهيه ..حدهاا ضاري .. الحب الكبير .. اللي تحبه دون ماتعرف عنه الا القليل .. وتسمع .. اخباره بالصدفه ..حب نشأ في قلبها من يوم هي صغيره .. ماأحد يعرف عنه الا هي وبس ... ضاري اللي ماخذ قلبها كله .. مايدري عن هوى دارها .. حست ان صوته هزها .. وحرك مشاعرها بشكل ماتتصوره .. وظلت ساكته .. وشارده .. والتدري عن أي شي حولهاا...... يتبع....✒