الفصل 4
ويقوومووون شيخه وفطوم ياخذون الكمبيوووتر فوق بدار شيخه ويبدون يركبووونه
ويتعبثووون فيه طبعا شيخه تعرفله شوي لانها متعلمه من المدرسه وفطوووم
تعرفله لانها لمن تروووح لبيت رفيجتها يشبكون جات وسوالف والله يستر .................
في بيت الجده
وضحه : السلام عليكم شلونج يمه
الجده : هلا والله ببنيتي وين عيالج
وضحه : شافو الاعاب بره وراحوا لهم
الجده: وضحه شفيج شكلج تعبااانه .؟
وضحه : والله ما ادري يا يمه صارلي اسبوع
الجده : ما رحتي للمستشفى
وضحه : لا يمه لاهيه مع هيونه
الجده : كيفج لي متي تبين هيونه معاج هههههههههههههههه
وضحه : يمه شمسويه بشعرج شللون لوووووووووووووووووووووووو ل
الجدة صابغة شعرها اللي فوق احمر واللي تحت برتقالي لووووووول جنها ديييج
الجدة : ضحكتي من سرج مالت علييييج لو مو يايه أحسن
وضحه : لا أسفه يمه افا عليج اتغشمر الا وينها فطووم
الجدة : والله يمه فطيييم راحو بيت اخوج محمد راحت تيي معاهم انشالله عند المغرب
وضحه : يمه هاذي اخر سنه لها بالثانويه شدي عليييها
الجدة : والله كلمة المره اقولها بس ما ادري شسوي يا بنتي ما تطيييع وانا كبرت
ما اقدر على طلباااتها الصراااحة
وضحه : انا اكلمهاااا يمه وافهمها واذا ما رضت اقول لخليل
الجده : لا الا خليل قاسي عليييها وما يتفاااهم
وضحه : احسن شوفي بناااته متعدلات وينات والاوائل خليها تسير مثلهم
الجده : لا احنا خنحاول شوي معاهم
وضحه : انشالله الله يكتب اللي فيه الخير
الجده : اييييه الله يستر
.................................................. .......................
عند شويخه الأموره
شيخه : هااا فطوم خلصتي تركييييب
فطوم : نطري يا ثوووله
شيخه : يالله يالله بسرعه
فطوم : مالت عليج يالدبه كاااااااااا خلصت اشغله واله لا ؟
شيخه : شناطره يعني يالله بسرعه
فطوم : اشغله واله لا اشغله واله لا
شيخه تصارخ : يالبطه يالله يالله يالله
وتشغله فطوووم ويا ترى طريييج الكمبيوتر بعدلهم اله بدمرهم واشتغل الكمبيوتر
وتدش فطوم وشيخه على البرامج ويحوسون وتطلب فطوم من شيخه : وين الكرت
مالت الانترت اللي توه ابوج عطاج اياه
شيخه : هاااج كاهو
فطوم : اوكي يالله حبيبتي انتي الحين بعالم الانترت اعرف موووقع عجيييب بعلمج عليه
شيخه : شنو اهو ؟
فطوم : جات حنان اجنن وفيييه شباب واجد
شيخه : فطووم عيب من صجج والله ابوي يذبحني ترى توني صغيرره
فطوم : لا حبيبتي انتي بقره عوووده الا تخااافين وانتي اذا يا ابوج سوييي تسجيييل الخروج
وبعلمج على الماسنجر بعد
شيخه عجبتها السالفه : اوكي
وتعلمها فطوم عن امووور النت من جات وبالتوك وماسنجر وكل شي لي صلاة المغرب ويت امهم
ام فيصل : انتو ما مليتو من هالكمبيوتر يالله لبسوا بنروح بيت الجده
فطوم : يووووه
ام فيصل : ميخالف حبيبتي انشالله اسبوع الياي عطله تعال عندنا
فطوم : من غير ما تقووولين حبيبتي هههههههههههههه
ام فيصل : هههههههههههه يالله لبسو
فطوم : شيوخ
شيخه : هاااا
فطوم : يالله سكري الجهاز وقومي نلبس مثل الشي نبي نسير توأم
شيخه : يالله
فطوم تطلع لها بنطرون جنز وشيخه بعد ولبسو بدي اسود جبنيز وطلعت لها حزام فضه
اهي وشيخه وسووو شعرهم عنقوووصين لووول هاذي فكره شيخه ولي شفتوا شيخه
وفطوووم نسخه مصوه ما اشالله بس فطوم طبعا اطول لانها اكبر شيخه توها 12 سنه
وينزلوووون تحت ويشووفووون فيصل ياكل كورن فلكس
شيخه : عاااش البطه عاااش
فيصل : على الاقل اكل الحين ولا ايوووع اهناكك
فطوم : ليش حبيبي بيتنا مافيه اكل
فيصل : لا يعني ذرب اهناك انا
فطوم : ايوااااا يالذرب هههههههههههههههههههه
شيخه : فطوم تعالي معاي المطبخ
فطوم : روحي بروووحج
شيخه : فطووم بليييز اخاف
فيصل : لا تخافين ترى اليني كل يوم يشتكي بالمخفر يقووول انج مخرعته لا تخافين
شيخه : جب يالمليييغ
فطوم : شيووووخه مالج شغل فيييه يالله حبيبتي بروح معاااج
يروووحون يا ترى شنو بسيرررررررررررررررررررررر رررررررررررررررر بين شيخه وفطوم وبدر
خليل شبسير بساااره بنته والجده شلون بتتقبل صدمتهاااا بوضحه كل هذااا بنعرفه
بالاجزاااء اليايه خلكم معاااااااااااااانا والى اللقاء هههههههههههههههههه
..................................................
شيخه : فطوووووووووم يالله يالله بسرعه
فطوم : اوكي يالله شفيييج وجع
شيخه : بدر قاعد مع زوجته عالبلكونه
فطوم : حلفي شوفي شبسوي
شيخه : واي الله يستر
فطوم : بدوري حبيبي خلي هالشيفه عنك وطالعني
بدر : اصصصصصص اصصصصصصصصصصصصصص
فطوم : يالله بدووووووووووووووووريييييي ييييييييييييييييي
شيخه : فطوم تكفين خلاص
بدر يقول لزوجته حنان : حنان روحي يييبي عصير برتقال وراحت المسبهه
بدر : بغيتي تفضحيني شيوخ
فطوم : شسوي يا قلبي مشتاقه لك واايد
بدر : قصي علي قصي بعد امس بغيتي تموتين وتفضحييينا
فطوم : اوكي انا الحين برووووح وبدون شعور شيخه تقرب يم فطوم وتوجه الكلام لبدر
والدموع تصب على خدودها : بدر انت قلت بتعطيني ككاو ليش تبي تموتني
بدر انصدم شلون شيختين قال : انتي منو
فطوم : بدر وخر عن طريييج شيخه واله بتشوووف شي ما يعجبك
بدر : لحظه
وراحت فطوم وشيخه داااخل
..........................................
عند العم خليل وادري انكم كرهتوووه مثل ما انا كارهته
ساره تكتب خاطره .....
انا ودي معك أرحل
وكل الناس أخليييهم
أنا ودي أرضاك انت
وكل الناس مابيهم
ويدخل خليل وساره ترجف والاوراق تتطاير ومسك خليل الورقه وانصدم يوووووم قرى الخاطره
تتوقعون خليل شنو من قلب بسير هاللحظه تحول من شخص معصب لي شيطان اكثر وبقلبه
هدف واااحد يأدب ساره
وياخذ ساره وطراقات على بوكس وبالعصايه يطق راسها بقوه مافي أي رحمه وساااره طاحت
غشيااااااااانه وتدش الام وتشوووف الدم وتشوف ويه الساره
اللي من بدر الى اللون الازرق ولا حياااة فيه وشالتها تبي تطلعها ويكملها خليل على الام
بس ما يأست الام وراحت دقت على تاكسي وخذت بنتها ورااااااااااااحت ركض على
المستشفىىىى والاسعاف ما قصروا بسسسسس
لطيفه : دكتووور بشرني
الدكتور : يا بنتي انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره
لطيفه وحست الدنيا فيها تدور وما تشوووف شي وتقول بصوووت واطي : ماتت
الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله اطلبي لها الرحمه يا بنتي
وخلاها ولطيفه ساعه تمتم بروحها ماتت لا بنتي ما تموت لا يا ربي صبرني لا ساره
ما تموووت ساره يمه يمه وتركض لي الغرفه وتترجى الممرضات انها تشوف بنتها ساره
بس الممرضات يحاولون يهدونها وطاحت غشياااااااااااااااااااااا ااااااااانه
ودي أموت وأعيش باكر
وأشوف منهو بعد موتي فقدني
ومنهو يحملني لين ذيك المقابر
واشكر كل من تعنالي وكرمني
شخص قريب للأسف ما ذكرني
وشخص مسافر تعنالي وجاني
ومنهو يرتب غرفتي والدفاااتر
وانشااف لي صوره صاح واحضني
منقووول
بنات وشباب انا شعوري الحين بالحزن مع الدمووع أي ابجي كل انسان له احساس
وانا احس اني ما اقدر اكتب اكثر من جذي كل اللي فيني يرجف لا تقول تبالغييين
اوكي عيش اللحظه معاي تخيل ابوووك يطقك لي المووت شنو من قلب نسى انه عنده بنت
طفله ما تهنت بشبابها طفوله عايشتها برعب مع رعب
لا حول ولا قوه الا بالله والله يصبر كل من يحب ساره وكل من سمع قصة موووت ساره
ولا حول ولا قوه الا بالله
.................................................. .............................................
بيت العم خليل
خليل : ابراااااااااهيييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييموووو
ابراهيم : نعم يبه
خليل : نعامه ترفسك قول انشالله
ابراهيم : انشالله
خليل : وين امك
ابراهيم : شدراني
خليل : انت تعال انا شسوي فيك روح دورها بالحوش انا دورتها بالبيت كله موجوده وقول
حق لولوة اختك تسوي لي قهوه
ابراهيم : انشالله
نروح حق لولوة : لولوه الله يسلمكم غير عن شخصيات اخوانها وخواتها يعني بنت هاديه
وتسمع الكلام وتحاول تجاري ابوها ولا تعانده وكل قاعده بروحها وتدرس مالها شغل بأحد
وما تحب ولا أحد ما عدا اختها ساره اللي ساره مثل امها وابوها كل ساعه معاها
واااخ يويلي عليج يا لولوة اذا دريتي شصار بامج وابوج وحيااتج كلها وونيستج ورفيجتج
بهالبيت شبتسوييين بدونها بتعيشين باقي عمرج واله بتلحقينها اخخ يا لولوه
ابراهيم : لولوه قومي سوي لابوج قهوه ولعمج وتاج راسج برهوم عصير برتقال
لولوة : ...........................
ابراهيم اييي وييير شعرها : تسمعييين واله اعيييد
لولوة : .............................
ابراهيم : تكلمي لايكون انخرستي هههههههههههههههه احسن
لولوة : ................................
ابراهيم عطااااها كف وجم بوكس
لولوة : ........................
ابراهيم : هييييييييي شفيج انتي
لولوة : ابراهيم انا خايفه ابراهيم قلبي يعورني (( وراحت لمت اخوووها حيييل))
ابراهيم منصدم حس بشعور غرييب حس انه وده يطول باللمه وده يبجي حط ايده على شعرها ومسح عليييه وقال : حبيبتي لولوه شفيج انا اخووج تعباانه
لولوه : قلبي يعورني ابراهيم احس اني بمووت احس الدنيا ظلام ابراهيم انا ما اشوفك
ابراهيم : يبجي
لولوه : ابراهيم ليش تبجي
ابراهيم : انا تعبان مثلج لولوه ليش عيشتنا جذي ليش ابوي يفشلني عند ربعي ليش يطقنا ليش ما عمرنا طلعنا مع بعض ليش كله ننطق
خليل يصفق ويقول بكل عصبيه : الله عيالي ممثلين خوش خوش وليش حضرتك ابراهيم متعذب من هالعيشه ما تشوف كرشتك شلون ناطه شكثر تاكل وانا ادفع ما تحمدووون ربكم لانكم عايشين
شقولكم عن حالتة لولوه وابراهيم
لأول مره في التاريخ ينطق ابراااااااااااااااااهيم جدم ابوووه ويقول بعصبيه : أي ملينا ملييينا كله تطقنا ما تحمد ربك على النعمه اللي معطيك ربك احنا عيالك كل سنه من الاوائل وانت حتى مبروووك ما تقول انت ابووو لا مو ابو انت شيطان احنا نحس انه احنا مو عيالك احنا كرهكك تفهم واله لا تفهم واله لا امشي لولوة ويركضووون بأقوى ما عندهم ويروووحون غرفة عزوز ويشيله ويركض فيه ويطلعون من البيت واهم مو حاسين بعمرهم
خليل اصحى خليييل خليل خشمه وصل لي مخه وعيونه طالعه جدام جنه بز يطير ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
وصرخ بقوه هزت الوطن العربي لووووووووووول مبالغه : تعااااااالو يا حمير انا متبري منكم مالت من تربية انا اورييييكم اذا ما ذبحتكم
حبايبي الحين الاجزاء اليايه كله بتتعلق بالعم خليل والعايله وانشالله نقول عن العواايل الثانيه
لطيفه تبطل عيونه بضعف وتشوووف جدامها الدكتور
الدكتور : شفيج يا بنتي صحيتي
لطيفه : ماي
الدكتور : تفضلي يا بنتي
لطيفه : ساره بنتي وينها
الدكتور منزل راسه وحاس بتعب شسوي كسرت خاطره لطيفه والمصيبه انه دم ساره مراح يروح هدر لان في قانون والجرييييييييييييمه (( جريمة قتل)) أي قتل ليش مستغربين صج ابوها بس ابوها لازم يتعاااااقب لازم
لطيفه : يا حياتي بنتي اكيد ردت البيت ابوها ما يرضى
الدكتور : .......................
لطيفه : خليل وينه
الدكتور : مين خليل
لطيفه : اللي ذبح بنتي اهو ذبحها انا بذبحهه بغى يموتها يا دكتور
الدكتور : خليل مين وضحي
لطيفه : ابوووووووها ابووووووووووووها
الدكتور مو مصدق وده تنشق الارض وتبلعه وموووو قادر يستوعب شالقلب اللي يذبح بنته بنته طفله شنو ممكن تسوي الطفله هاذي علشان ابوها يذبحهااااااااااااااااااا
الدكتور : عن اذنج
لطيفه : وساره
الدكتور : انشالله تزورج
طلع الدكتور وتوجهه لغرفة المدير بيشرح لها الدكتور دموعه ما تتوقف واهو يحاول يتذكر الموقف ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااه هاذي الآه اللي طلعها الدكتور بصوووت عالي والكل يلتف واهو استوعب وقال : انا ببأى قوي خلاص الموضوع لازم يوقف عن حدووو
وراح للمدير يشرح له اللي صار ولازم القانون ياخذ مجراه واول شي خذوا بيانات كل شي عنهم واتصلو على العم محمد لانه متفهم اكثر مثل ما قالت لهم لطيفه
محمد : هلا والله منو معاي
الدكتور : الاخ محمج
محمد : نعم
الدكتور : احنا مستشفى ....... نبيك ضروري
محمد خاف : شصاااير شفيييكم
الدكتور : ممكن تشرفنا
محمد : دقايق وايي
محمد : ساااره ساااره انا المستشفى طالبيني
ساره : شصاير
محمد : انتي متأكده العيال كلهم اهني
ساره : ايي
محمد : الله يستر
ساره : ابي اييي معاك مالي شغل
محمد : انتي مينونه خلج مع العيال
ساره : لا محمد لا تحاول بيي معاك
محمد : اوكي قولي لليهال ينطرونه بالصاله احنا ساعه وناخذهم معانا
ساره : انشالله
ساره : شيوووخ فطووووم فصولي ابراار وينكم
الكل : هلا ما بغييتو تروحون
ساره : انا وابوكم بنروح مشوار ونييي ناخذكم
شيوخ : وين انشالله
ابرار : يمه وين انا بدرس وانتو جذي تأخروني
شيوخ : اهب يا مصريه
ساره : ابرار ديري بالج على عبود
شيوخ : وانا مو بنتج الكبيره شحقه تقولين لابرار
ساره : لانج يا حبيبتي بتدييرين بالج على فصوولي
شيوخ : وعععععع
فصول : مالت عليييج حمدي ربج
شيوخ : انطم والله لعذبك
فصول : يمااااااااه شوفيها
فطوم : اقول سوير انا ادير بالي على ميري
ساره : ههههههههههه أي يالله باي
الكل : باااي
.................................................. ..................
ساره : يالله محمد
محمد : يالله
ويركبووون السياره ويتوجهووون للمستشفى المطلوووبه