الفصل الخامس
.. وفي امريكا وفي شقه في والية فلوريدا
ضاري توه جالس من النوم ... بعد مالجوال فضت بطريته .. وهو يرن
...(للمنبـه .. وضاري يحطه على )غفوه
:.. قام طلع الصاله ... شعره صاير حوسه .. ويطالع بنص عيون
.. غيوث وش مسوي لنا فطور الليوم
.. غيث يصب في كاسات األندومي مويه : اندومي ..!! بالدجاج
ضاري بوجه واحد بيستفرغ : الله يحوم كبدك .. والله بيستوي دود في
!!!.. بطني من كثر ماآكل أندومي .... عـــــاد على الصبح
غيث: الايكون انا حرمتك وانا ماأدري ... وش رايك تبيني اسوي لك
.. شكشوكه وال أومليت .. وال وش رايك احط لك شنقليش ومش
ضاري : تطنز ياحاليا البطه .. امس يوم الفطور علي .. ماكني مسوي لك
... بيض مسلوق .. ال والفهم لك في سندويش ..وحاط لك شطه
غيث: طس بس هنـاك ... البيض خلص والجود من الموجود ...تبي والذبه
.. في زباله
ضاري ومعدته تطلع اصوات : الحرام تبينا ننمحق .. ارمي النعمه في زباله
..
.. وراح تغسل وجا ياكل .. وهو يحوس ويجهز كتب الجامعه....
غيث كان مشغل التلفزيون .. وماسك الرموت : ضروي الله يعافيك .. ببسي
... والكوال من الثالجه
جاب ضاري علبتين وجلس ..: تصدق غيوث .. الزم اذا رجعنا للسعوديه
نسوي غسيل معده .. ياخي اشتقت للحنيني والمرقوق .. والعصيد
... والهريس
.. غيث باتستهزاء : األخ نفاس وانا ماأدري
ضاري : والله اذا اني بصير نفاس .. وبيجيبون لي ذا األكالت .. ياحييييه
..!!!!
... غيث :والله انا ودي بمندي ابو مشاري في األستراحه
.. ضاري : ياويل حالي .. والله من زمان عن الشله
.. غيث : مابقى اال القليل .. ونرجع وانشاء الله بشهادات ترفع الراس
... ضاري : ايه وتتزوج انت بنت العم ..ونفرح فيك
.. غيث مستاء : الله يغثك على ذا الطاري من صباح الله خير
ضاري وهو يضحك : انا ماأدري وش هوال انت تتضايق كذا .. المفروض
تفرح بيعرسونك ..طقطقه ووناسه .. ويصير عندك حرمه .. شريكة الحياه
... .. والمنزل .. والفراش
.. غيث : ورى ماتتزوجها انت أجل
ضاري : اقول اليكثر بس البنيه مسمينها لك .. من يوم كانت نونو ...تبيني
.. اجي اللحين أخطبها
... غيث : عادي انا متنازل عنها لك...
ضاري : هي انت ياقليل الخاتمه ..اليسمعك عمي .. والله يذبحك زي
... خروف العيد
غيث : تصدق ضروي ..انا ودي اكمل دكتوراه .. بس عشان اطول المده ..
.. ماتدري وش يصير .. الوكاد تتفركش ذا الزواجه
ضاري : الله يكافينا الشر .. التفاول بالشينه ..وش قصدك .. حد يموت مثال
ً .. منكم ..ألن دامكم على وجه األارض مافي فكه
غيث : ابي افهم القلب ذا .. مـاحد عليه منه ..يختار مايختار .. هم اللي
.. يختارون
ضاري : عاد ا نت الله يهداك .. اختيارك مثل وجهك ... رايح تحب لي
.. وحده من النت ..ملتقي بها في منتدى ... العمرك شفتها والسمعت صوتها....
غيث : ماله داعي اشوفها او اسمع صوتها ..هذا ان دل على اخالقها .. وان
.. حبنا شريف وعفيف
ضاري : يابوي حتى لو... انت وشلون بتوصل لها .. وش بتقول ألهلك ,,
... واهلها .. التستبعد اذا اهلها ذبحوها ... تبي انت تجني على البنت
غيث : انا لوعندي مجال اخطبها ... وال اهلك ذا المعقدين عطوني الفرصه
.. .. انا باللقى حل .. بس األبواب مسكره في وجهي..
ضاري : ماتدري وش الخيره فيه غيوث .. واللحين قم النتأخر .. ترى اول
.. محاضره عند الدكتور ابوكرشه
.. غيث يضحك : اليسمعك والله يسقطك في الماده
... ضاري قام للغرفه عشان يبدل : ماختقيت اال به .. حاليا الفقمـه
.. غيث يضحك ويحمد ربه ان ضاري معه ويخفف عنه
.................................................. .............................
.................................................. .............................
.. هاجر جات في بيتها .. وحسته فاضي وبارد من غير اسامه
... شغلت التلفزيون عشان يطلع صوت .. واألنوار الصفره
.. وراحت عند حوض السمك الكبير
وطلت تناظر فيه ... هديه اسامه في عيد الحب ... وكان مسمي كل سمكه
اسم .. )الحب ..... الشوق .... الوله ....العشق .... الهيام ................وسمك
(.. كثير ... الوانها تجنن
.. ظلت تناظرها وابتسمت
,,, بعدين فتحته .. وحطت لهم أكل
وظلت تناظرهم وهم ياكلون .. : منك لله ياأم ابراهيم .. شكلك الليوم
... ماحطيتي لهم أكل
.. بعدين راحت صعدت فوق .. وفتحت باب غرفتها .. وفتحت األنوار
... وشمت ريحتها بشوق .. كلها عطور...
وبعدين راحت عند الشماعه ... اللي معلق عليها ثوب اسامه ..وخذته
.. واحضنته .. وشمت العطر اللي فيه
( اشتقت لك ياقلبي .... اشتقت لك حييييييل )
***********************
وفي ثاني يوم ... صحت هاجر من النوم .. وخذت لها دووش .. ولبست
برموده اسك لنص الساق ابيض .. وبلوزه قطنيه طويله حمراء .. قصة
الصدر وسيعه ... واقصر من الربع كم .. وستشورت شعرها ورفعته ..
وحطت قلوس وردي وكحل اسود ... وتعطرت .. واللبست وانتوا بكرامه
.. شبشب احمر
.. ونزلت
.. تحس براحه نفسيه في مملكتها الخاصه
.. دخلت المطبخ ..وسوت لها قهوه تركيه .. وسوت توست بالجبن والمربى
.. وكانت تصب القهوه التركيه في الكوب وهي تتصل على اسامه
.. وهو مايرد .. ودقت مره ثانيه ومايرد
.. وش عنده نايم .. الى اآلن
(mbc (خذت فطورها وراحت الصاله .. وشغلت التلفزيون وحطت على
.. صباح الخير ياعرب ... كانت تحب البرامج اللي من النوع هذا
... وظلت تتابع فيه وكل شوي تدق على اسامه
!.. وش عنده ذا .. ليه مايرد اقلقني..
فتح الباب .. ,وهي كانت توها تدق على اسامه من جديد .. ومن غير
ماترفع راسها عن الجوال : ام ابراهيم الله يعافيك .. في مالبس فوق نزليها
........ عشان تغسلينها .. ونـــ
: وقطعت كالمها وهي تسمع نغمة الجوال من الشخص الجاي
.. شكثر مشتاق لوتدري
.. شكثر مشتاق ياعمري
.. ابوس عيونك الحلوه
واضم صدرك على صدري
... انتظرت هوااي ... اشوفك جاااي
...
.. التفتت بكل عنف ناح الصوت ... وبصدمه وشوق .. وحب ... تناظر
طوويل .. كتوفه عريضه ... وسيم .. جذاب بشكل ... مالمحه حاده وقويه
... ... خشمه طوويل ,... عيونه واثقه .. نظرته تفتن
.. دقنه خفيف
شياكه كاعادته ... بنطلون جينز .. وقميص ابيض .. وشايل جكت جلد على
.. ذراعه
... ابتسامته ماتقاومها
شهقت وهي تقووم .. ,تركض...
ناحه .. وطبت في حضنه : يالخاين ليه ماقلت لي انك بتجي .. اشتقت لك
.... .. اشتقت لك موووووووت
ضمها لصدره ... حس كأنها ضايعه عنه من زمان ... ويبي يخفيها في صدره
.. عشان ماتضيع منه من جديد
!!.. مسح شعرها بخده ..: حبيت اخليها مفاجأه على الله تعجبك
رفعت راسها .. وقامت تناظر فيه ..وهي معلقه يدينها في رقبته ..وابتسمت
... : وشلون ماتعجبني .. والله احس الروح ردت من جديد
اسامه ماقاوم نظراتها .. وبـــــــــــــــــــاسها ..<<<< ياعيني
... هاجر بعدت عنه وهي مورده خدودها
... وتبي تضيع السالفه : شرايك اروح اجهز لك حمام
... اسامه يضحك : وانتي لين الحين تستحين ..؟!!! صااار لنا سنتين ونص
ضحكت : ياولدي .. ماأدري شلون احس من زمان ماشفتك ...فاحاسه اني
... مستحيه منك
:.. بعدين جات مسكت يده ..وخذته عند الكنب وجلسته
.. تفضل اكل توست ,,, شكلك جايع
... اسامه : والله كنك تدرين .. ماكلت اال سندويشه في الطياره تقطع الرزق
.. خذ له قطعه .. وهو ياكل فيها .. ,هاجر تناظر فيه ...وشكله دايخ
.. وخذ قهوتها بيشرب منها...
وخذتها منه : ال يابعدي انت يبي لك نومه .. ذي تطير النوم منك
.. طالعها بخبث : ومن قال لك اني ابنـــــام
ارتبكت هاجر من نظراته وبدلع : اسامه .. وبعدين معك .. وش عندك اليوم
!!!..؟
.. استرخى على الكنب ..: ماعندي اال الخير .. بس مشتاق لك وال ابي انام
.. قامت : اوكي التنام .. كيفك .. انا بجهز لك البانيووو
.. مسك يدها وباسها ... : امووووت على السنع
:... سحبت يدها .. وانبطت جبهته باصبعها
يالـه لك عشر دقايق .. اذا ماجيت .. بسرب المويه من البانيووو .. واسبح
.. زي سائر الخلق
.. ضحك : ايه هذا هجور الطبيعيه .. اما اللي تستحي مساع مبدله
وراحت
.........................................
يتبع....✒