الفصل الثالث
وفي بيت كبير واكثر األثاث خشب محفور .. كانت جالسه بنت أموره
بشرتها بيضه .. وجها دائري وفيها غمازات ... عيونها واسعه ولونها عسلي
.. فاتح
.. البسه برمودا جنز فاتح .. وبلوزه برتقاليه رايقه طويله شوي
ورافعه شعرها الناعم بمشبك .. ومخليه خصالتها المجنونه تنزل يمين
.. وشمال
... وفاتحه الب توب قدامها ... ومنسجمه حدها فيه
.. جا لها شيبه .. ومتعكز بعصا كلها نقوش هنديه
: الشيبه وباللهجه بدويه قح
دانه يامال الذيابه اللي تعوي .. قومي اللله يهديك عيونك مازرزرت
!... وانتي مقابله ذا المأخوذ اللي قدامك
دانه بدون ماترفع عيونها عن الشاشه : يبه الله يخليك عطني دقايق والله ...
.. خطوتين واخترق الموقع
.. هذا جدها احمد ابوحمدان اللي هي عايشه معه <<
ابوحمدان: وش موقعه وش خرابيطه .. قلت لك قومي الأكسره فوق راسك....
ظلت ساكته شوي .. بعدين صوتت باأنتصار وهي تطامر من الكنب: سويتها
.... .. وكسرت روسهم .. هيا ... هيا
... الجد يهز راسه وهو يتحمد..
وطبت من فوق الكنب وراحت طايره ولمته وباسته على راسه :وجهك خير
.. علي ياأحلى حمود في الدنيا
ابوحمدان: استحي على وجهك .. ياملعونة الخير .. اصغر عيالك انا
... تقولي حمود
ضحكت وهي تصفق وتدور حوالينه: حمود وحماده .. حمود وحماده ..
حمود ... انا مبسوطه والله وكسرت روسهم .. ولله الأوزع الكوكيز ببلاش
.. ... واحرق بيناتهم حرق
رفع العصا ودق بها األرض : يابنيه وقفي دوشتي راسي .. ووجع .. اهجدي
..
.. وقفت :وقفنـا .. واللحين قل لي يبه وش بغيت
ابوحمدان: ماأبي اال سالمتك .. عمك حمدان عازمنا على العشا ... عنده
... رجاجيل .. ويبيني اكون موجود
.. دانه: يابعد عمري يبه .. طيب روح .. انا بظل في البيت
بوحمدان:والله ماأروح .. اال انتي مرتكزه بعباتك قبلي بالسياره ..
... .. انتي ماتملين من البيت
.. دانه: انا عندي اشغالي .. وسع صدرك يبه
بوحمدان: وش اشغاله وانتي ماغير جالسه قبال ذا الجهاز .. والله ان
... عيونك بتطلع من مكانها .. وبتقعد على ازراره
.. دانه رافعه حاجب:هاا حمود ... كنك جالس تطنز
بوحمدان:اقول لايكثر بس وعن البربره .. روحي اجهزي .. الأحرمتك منه
.. حريمة ابليس للجنه.....
.. دانه من غير نفس:انشاءالله يبه
... وخذت االب.. وراحت فوق .. عشان تجهز
.. دانه كالعاده قاعده تتضبط .. وهي مشغله اغاني على االب توب
... وتردد مع األغنيه وترقص وتستهبل
.... شوي اال اسمعت صوت حد دخل الماسن
.. راحت وشافتها بنت عمها فهد .. خوله
.. على طول خوله ارسلت لها :هاي عووومري .. من زمان عنك
دانه:فكينا بس والرومانسية .. أي من زمان توني البارح .. تقطعت اصابعي
.. ..وانا اهذر معك على الماسنجر
خوله:والله زمن اول الناس اذا اهذروا تروح اصواتهم .. اللحين تتقطع
.. اصابعهم
دانه:تاليطي ... التتفلسفين .. الموهم خوختي ..بشوفك بيت عمي حمدان
...
!خوله: وش عندكم بعد ..؟
.. دانه :البس بنروح نشأر عليهم ..<<<نشقر .. مسويه سوريه
خوله: والله بشوف هاجر اذا لسى مامشت .. ألنها بتروح .. بروح معها ..
.. ونلتقي هونيك << ذابحهم السوري خخخ
.. دانه : اوكي اتفقنا
خوله:برب
.. دانه:تقلعي اشوفك فيذاك
.. وقفلت وراحت تخلص....
في بيت ابو ضاري
.. راحت خوله غرفة هاجر .. وطقت الباب
.. هاجر:ادخل
.. خوله وهي تدخل : هجور ..ابي اروح معك بيت عمي حمدان
هاجر تطالع نفسها بالمرايه وتحط روج : يامالغتك ياخوله توك تقولين ..
.. كم يبي لك وتجهزين
خوله: انـا تقريباً جاهزه ..بس بحط لي كحل وقلوس ..مابي اروح كذا
.. محمصه والوع كبودهم
هاجر تطالع اختها ..خوله حلوه ونحيفه ..مالمحها ناعمه .. عيونها مش
.. كبار وال صغار ..بس اهدابها سوده وطويله
هاجر ابتسمت : خوول حبيبتي ,,أي محمصه .. ماشاالله عيونك مكحله من
.. غير شي
...... خوله مستحيه : ميغسي بو كو مدام
هاجر : واه ياقلبي بدينا في الفرنسي ..ماراح نخلص ..اقوول طسي .. بس
... قبل ماتروحين .. وش رايك في ستـايلي....
خوله تطالع اختها ...احالهم في البيت ..كل شي فيها حلووو ويفتن ..
وفوق كل هذا شياكه واستايل بقووه ... البسه تنوره لنص الساق مشجره
.. ..ابيض وتركواز واسود ..وبلوزه ناعمه بيضه .. وحزام شنل اسود
.. وصندل وانتو بكرامه تركواز
واألكسسورات نفس األلوان .. وعيونها الواسعه الناعسه .. بارزتها بكحل
.. سماوي داخل العين .. وعدسات ازرق .. والمسكره والروميل المتناسقه
... طاااااااااالعه جنـــــــــــــــــان
خوله: ولك عين تسألين .... ماشاالله انتي دووم توب في الكشخه ..
.. وماأدري متى راح تعطيني دوره في المكياج حضرتك
هاجر بغرور: هه ,, اذا تبين اعطيك دوره .. العربون يكون خمس االف ..
.. واذا كملنـا األسبوعين تدفعين بعد ثالث االف
خوله : ليش عاد .. جويل على غفله اللي بتعلمنـي .. ماكثر الله اال من هالمشاغل .. واي مشغل بروح له بيقولي حاضر ولبيـــــــــه
هاجر تتعطر .. بعطر )فلور باي قوتشي( : خوله لك عشر دقايق ..اذا
!!....... ماخلصتي وانقلعتي .. ,والله بمشي
... خوله بسرعه انحاشت من الغرفه : دقااايق .. حسبي عليك
..................................................
.. وفي بيت ابو اسامه
.. كانوا جالسين في الصاله .. هاجر وخوله وغاده ومالك
.. هاجر : والله ماناقصنـا اال تجي هيوم .. وفاتن الدبه .. وشيمـاء المختفيه...
مالك : شيووم عندها مناوبه الدافوره في المستشفى .. وفاتن وينا وينها ..
.. مسكينه هي بالخبر بعيد عنـا
.. خوله : اال دوينه .. ,وش فيها الى اآلن ماجات
.. اال بدخلت دانه ..وهي تفسخ الشيله : هاااااااااي صبـــــــــــــــايا
... هاجر : اذا طريت الكلب ولم له العصا
دانه : ويه سليمه تصكج على قولت اخوانا الكويتين .. ماتعرفين تقولين
... كالم زين
.. خوله : اذا طريت الحصان ولم له العنـان
... مالك : والله اذا طريت القط جاك ينط
.. غاده : ليتنا بس طارين مليون كان ابرك
.. دانه : مالت على البمبر اللحين .. المليون احسن مني
..... وجااات تسلم عليهم
هاجر وهي تضحك ومبسوطه بشوفت دانه ..الي تعزها مره وتحبها باشكل
.. مميز : بـاألحضان .. باألحضان ياسلفتي العزيزه
.. دانه : وع .. اموت وال أصير سلفتس ..<<< متأثره باسلوب جدها
(تبيني آخذ غيثوه ذا الغثيث وابتلس به )ابتلش به
.. غاده : ويه .. دوينه عدلي حنكك .. وراك قلبتي ..قمتي تسوسين علينا
... البنات يضحكوون
.. دانه : لاتلوميني .. والله مأثر بي حمود...
!!!غاده : وش حمود بعد ؟
.. هاجر : بالك ماعرفتي من حمود .. هذا الباشا الكبير .. ابوي احمد
غاده تضحك : دانوه ياللي ماتستحين .. اللحين ابوي احمد..
.. تقولي له حمود .. انتي ماحد سلم من لسانك ابد
كانوا جالسين .. ودانه واقفه قدام مرايـا كبيره .. وتنفض في شعرها بيدها
.. وتتضبط : ويه فديته .عين السيف حمود .. اقسم بالله انه صديقي
الصدوق .. اصالً هذا حبي الأول واألخير .. ومستحيل يزعل مني .. واصال
ً .. هذا الينافي األحترام ..ألني ادلعووه .. وادللووه
خوله : يمه منك .. والله انا من احترامي لبوي احمد .. ماعرف اتكلم وهو
.. موجود .. وحتى لوتكلمت اتنافض
!.. جلست دانه وحطت رجل على رجل : ليش شايفه ابوي احمد يعض
.. مالك: وانتي ماعندك اسلوب افضل للتعبير
.. دانه : ال .. هذا اسلــــــوبي
بعدين اللتفتت على هاجر : هويجر .. يامال الحكه في جلدك وراك معطتني
.. بلوك على األيميل ..ماكله حاللك وال مطيحه مع رجالك....
هاجر .: ياحمـــــــاره ...عساك األمراض المتالحقه قبل تطيحين مع رجالي
..
.. كلهم ماتوا ضحك
دانه :وع .. من زينه عاد ..الله يمليك من بركاته ..ماقلتي لي وراك
معطتني بلوك.. لاتخليني احطك في بالي .. والله لاخترق ايميلك ..
واسرق كل األيميالت اللي فيه .. ووزعها على شااتات ثالثين موقع ..
.. واخليتك عبرتاً لمن اعتبر
هاجر بنص عيون : والله بلشه .. بعد انا وصاكتك بلوك.. اال تفتحينه ..بعد
.. ماتدرين يمكن عندي ظروف خاصه
دانه : وي عشتوا .. كان حطيتي بالخارج .. اال بلوك .. واسلوب خايس يغث
..
هاجر وهي ترفع حاجبها وتنزله : واذا كان عندي اجتماع خاص على الماسن
.. مع بو العيال
دانه : ويه هذا اللي بتجلطني ... اللحين و انتي مع حاليا التمساح حقك ..
.. ورى تسولفون على الماس .. اليكون صابكم خفاف بس
هاجر :اللحين حبة عيني تمساح يالسحليه .. اسحبيها ال أقوم
.. اسحبك في البلاط
خوله لدانه : اصلك مانتي عارفه انوو أسامه اللحين مسافر .. وعنده شغل
.. في برلين .. صار له اسبوعين
دانه : الله .. الله .. اللحين حبيب القلب مسافر له اسبوعين .. وهويجر
!!.. ماحطوها في قائمة الوفيات ,, معجزه صراحه..
يتبع...❤✒