الفصل 58
البــــــــــــــــــــ الثامن والخمسين ـــــــــارت
انحنى ورفع راسها بيده وبسبب قهره وحرقة
قلبه همس ببرود:.لو اشوفك تبكين دم ما رحمتك
ناظرت فيه برجى وكان قلبها ينعصر من الالم مستحيل تقدر تتخيل حياتها بدونه لاول مره تحس انها تحبه لدرجه الجنون بعد يدينها عن رجولها وحنين انهارت
وارتفع انينها وكانت تترجاه يسمع لها او يفهمها اي شي
حطت يدها على بطنها وهي ترجف:.وش ذنبه لا تقسى
نواف :.هذا اللي ببطنك مو ولدي قومي وخلي عندك كرامه شوي لان دموع التمثيل هذي ماعاد تحرك فيني شي انتى ما تستاهلين حتى الشفقه
بعدت شعرها اللي كان على وجهها:.عندي دليل
اني بريئه من كل كلامك الحين بتصل على اماني
وبتشوف وين كنت انت ظالمني
صار يضحك وكلام الرجال يتردد باذنه:.والرجال اللي رد على جوالك؟؟
هزت راسها بالنفي ودموعها تجري على خدها:.لا كل هذا مو صح حتى جوالي مو عندي
وطلعت شنطتها وطلعت كل شي فيهم وانصدمت
وهي تشوفه مع الأغراض:.هذا كيف هنا!
نواف بقلة صبر:.اطلعي من هنا
وقفت وركضت له وصارت واقفه قدامه:.لا نواف
انا بتصل على اماني وبقولها كل شي تكفى لا تتسرع
رجف قلبه من شكلها المكسور صحيح انه يحبها وكل انفعاله لانه كان يموت بترابها:.وش يثبت لي ان اماني ما بتكذب معك!!!
حنين:.مستحيل تكذب اسمعني وبعدها قول اللي تبي
اتصلت على اماني وبعد ثواني جاها صوتها:.هلا
حنين:.تعالي عندي بسرعه ابيك بشي مهم
قفلت منها وكانت تناظر فيه وتبكي بصمت بالم .
.
.
ببيت ابو نواف كانوا بغرفتهم ومستغربين من نواف وحنين اللي ماجو ديما:.حتى اتصلت بنواف ما يرد
شوق:.كلن وعذره وش شاغل بالك
ديما:.مفروض يرد او يتصل ويقول ما بنجي
حاسه انه صاير شي
شوق:.وش بيصير مثلاً
ديما:.مادري بس قلبي مو مرتاح
شوق:.نامي بس بتصير اربعه الفجر وانتي باقي تفكرين
.
.
دخلت اماني ومثلت الصدمه وهي تشوف حنين تبكي ونواف واقف وواضح التعب عليه:.وش صاير !!
حنين توجهت نحوها:.الحين بتسمع انا مع مين كنت ويشهد الله ان كل شي بتسمعه من اماني هو الصح اماني وين كنت انا اليوم؟
اماني:.انتي ليش قاعده تبكين؟؟
حنين:.ما عليك فيني جاوبي انا وين كنت
اماني:.مادري انا طلعت من عندك الصباح بعد ماجاك اتصال وقلتي لي انك مشغوله وانا رحت البيت هذا اخر شي
تلاشى الامل اللي كانت تحمله بقلبها لفت وشافت
نواف اللي يشد على قبضة يده بغضب:.اماني!!!!
اماني:.حنين انتي شكلك فيك شي ليش تبكين؟
حنين:.انا كنت معك ورحنا حفله مع بعض!!
اماني بصدمه:.اي حفلة!! شكلك مخربطه انا اخر
ما شفتك كان الصباح وبعدها ما شفتك
طاحت على الارض وهي تبكي وتصارخ:.لا يا اماني
والله كنت معك ليش قاعده تكذبين بيتي بينهدم يا اماني حرام عليك ليش تكذبين انا كنت معك والله
اماني:.حبيبتي حنين شكلك تعبانه انا ما شفتك وبعدين كنت طالعه مع زوجي كيف بكون معك
هزت راسها بالنفي وتمسكت ببطنها:.لا تسوون فيني كذا هذا كبير بحقي انا مستحيل اخون زوجي اماني قولي الحقيقه تكفين صدقيني كل شي واقف على كلامك لا تخلينا نضيع انا وولدي
اتجه نواف نحوها ورفعها من الارض:.عطيتك
فرصه وكنتي تكذبين فيها طبعاً مو غريبه عليك
سحبها وهي كانت تبكي وتحاول تفهمه كل شي
رماها برا البيت وتكلم وليته ما تكلم:.انتي طالق
جمدت بمكانها رغم الالم اللي كانت تحسه بجسمها كان ولاشي قدام الم قلبها كلامه قتل كل شي فيها من قوة الصدمه حتى دموعها وقفت عن النزول
بعد ثواني طلعت اماني وحنين رفعت راسها وانصدمت كانت تضحك وتناظر في حنين بسخريه حست نفسها
عايشه حلم ولازم تصحى منه .
.
.
بالصباح الساعه ٧ وتحديداً ببيت ناصر كانت هي وابوها جالسين يشربون القهوه ويسولفون مع بعض ام حنين بفضول:.مين الرجال اللي كانوا عندك يبه امس
ناصر:.رجال ما تعرفينهم
كانت بتتكلم بس قطع عليهم دق الباب ووقفت وراحت تفتح انصدمت ومسكتها بسرعه:.يمه حنين وش فيك
انهارت بين يدين امها وبكت بحرقه:.طلقني ظلمني وطعن بشرفي وطلقني رماني بالشارع كان حيل قاسي يمه ابي اموت قلبي يوجعني مابي احس بشي
نزلت دموع امها اللي ماكانت فاهمه شي
حنين بغصه:.جرحني يمه جرحني حتى ما احترم اللي ببطني يمه قلبي يحترق قلبي يالمني
حضنتها ومسحت على راسها وشاركتها بالدموع
كانت تبكي بقهر على بنتها اللي كانت تتكلم بوجع ..
يتبع.......
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ