كنت في عز الثبات لين شفتك وانهزمت - الفصل 48 - بقلم ريناد | روايتك

اسم الرواية: كنت في عز الثبات لين شفتك وانهزمت
المؤلف / الكاتب: ريناد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 48

الفصل 48

البــــــــــــــــــــ الثامن والاربعين ــــــــارت بعد ما اخذ جواله رجع للبيت لاحظ ان الانوار مطفيه استغرب وقرب وما حب يصحيها لانه توقعها نايمه فتح الباب ودخل الظلام كان منتشر بكل البيت مشى وقرب من غرفتهم فتح الباب بس كان مقفول عقد حواجبه بستغراب وحنين حضنت نفسها وصارت تبكي دق الباب:.حنين اذا صاحيه افتحي الباب يوم سمعت صوته قامت ونست الم رجلها ركضت للباب وفتحته وارتمت بحضنه وهي تبكي انصدم من حركتها:.فيك شي؟؟ ارتفع انينها وكانت تتمسك فيه وكأنها خايفه يتركها مسح على راسها بهدوء:.تكلمي حنين لا تسوين كذا حنين بغصه:.ليش ما ترد ءءء ليش! نواف:.والله كان جوالي بالمكتب وما شفت انك اتصلتي حنين زاد بكاها:.لا تخليني الله يخليك لا تخليني حضنها وصار يقرا عليها بعض من الآيات حس انها ارتخت ووقفت عن البكا همس بهدوء:.ليش خايفه؟ حنين تمسكت فيه اكثر:.لا تتركني مره ثانيه توقع خوفها من الظلام وحضنها:.اسف اوعدك ما تتكرر غمضت عيونها بتعب وصدره بالنسبه لها راحه غفت على صدره ونواف شالها ومشى فيها لسرير حطها عليه ومسح على راسها بهدوء انسدح جنبها وكان وجهها قريب منه تأملها ولمس وجهها بهدوء:.حرام هالعيون تزعل تحركت بانزعاج وقربت منه اكثر بلع ريقه بهدوء وابتسم بغباء على نفسه:.تحبين تعذبيني . . . صباح يوم جديد مسكت جوالها واتصلت بجوري بعد ثواني جاها صوتها المتعب :.هلا ديما:.وينك مالك حس ما تسالين عنا معقوله حتى حنا صرتي تكرهينا!! جوري:.والله مو كذا ديما بس انتي تعرفين ديما:.لا ما اعرف صحيح تركي غلط وغلطه كبير بس حنا مالنا ذنب وترا مشتاقين لك ابتسمت جوري بفشله:.اعذريني حبيبتي والله وانا اشتقت لك ولشوق ديما:.لازم نشوف رجفت جوري:.كيف ديما:.بنسوي حفله ببيت المزرعه انا وشوق وكم بنات ونبيك معنا جوري:.اعذريني ديما ما اقدر ديما:.مالي دخل السواق بيمر عليك قومي تجهزي جوري:.ديما بس ديما:.يا بنتي لا تخافين مافيه الا حنا بنات . . . بعد ما قفلت من ديما مشت لدولابها وطلعت فستانها الاصفر غمضت عيونها وهي تذكر اول ما شافت تركي رجعت فتحت عيونها ومسحت دموعها:.الاصفر يذكرني فيك وش سويت فيني يا تركي بدلت ملابسها وعدلت شكلها ناظرت بالمرايه كانت ايه من الجمال:.تعبت نفسي بالدموع والحزن صار الوقت اللي تفرحين فيه يا جوري وتنسين كل شي ابداً ماكانت عارفه وش ينتظرها . . فتحت عيونها بتعب كان محوطها تذكرت الرساله وناظرت في نواف بخوف وكان نايم غمضت عيونها براحه وسحبت نفسها منه وقامت اخذت الورقه اللي كانت على الارض ورجعت تقرأها ارتجفت بخوف وهمست:.معقوله سلطان طلع من السجن!!! رجعت ناظرت في نواف وهي متاكده لو عرف ماراح يترك سلطان وممكن يصير له شي فضلت انها تسكت وتنهدت بتعب ولمست بطنها حست بالجوع بس كانت خايفه تفارق لنواف توجهت لسرير وانسدحت جنبه ودفنت وجهها بصدره . . . وصل السواق وراحت معه جوري كانت تحس بشي داخلها مو مرتاح اخذت نفس وطنشت كل شي بعد وقت وقف ونزلت جوري كانت المزرعه جميله والاشجار محوطتها من كل ناحيه ابتسمت وتأملت المكان باعجاب بس سرعان ما فزت ولفت وطاحت عيونها على ديما اللي كانت تضحك:.وش فيك ؟ حطت يدها على قلبها وبخوف:.ياربي منك ديما خوفتيني حضنتها ديما وهي تضحك:.لا تصيرين خوافه ! جوري ابتسمت:.شخبارك ومين قد جا؟ ديما مسكت يدينها:.تعالي خلينا ندخل لسا محد جا دخلوا للبيت كانت شوق جالسه تاكل يوم شأفتهم فزت وحضنت جوري:.والله اشتقت لك توقعتك ما بتجين جوري بحب:.كيف ما اجي والعزيمه منكم بالذات ابتسمت شوق وناظرت بديما وغمزت لها ديما فهمتها وتكلمت:.جوري بدلي عبايتك فوق والحقينا لمزرعه الخيول بتلاقينا هناك تعرفينها ولا؟؟ جوري:.ايه شفتها قبل ادخل ببدل والحقكم . . اخذت كاسه العصير وكانت تشربها وتقرا مجله جلست ام نواف وبسخريه:.اشوفك هنا غريبه حطت عهود الكاسه وابتسمت:.انا كل يوم هنا بس شكلك تتعمدين ما تشوفيني ام نواف:.والله وجودك زي عدمه ابتسمت بثقه:.مع الوقت بتتقبلين وجودي بهالبيت وتعرفين اننا نتشارك نفس الشخص ام نواف:.وانا بسهل عليك الموضوع عطيتك بو نواف هديه القلب عافه بالعافيه عليك تهني فيه عهود:.ياليت نحترم بعض مو يعني ان عمري ٢٥ تعامليني بهالحده الأفضل اننا نحب بعض وانا اشوفك مثل امي يتبع..... ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ