الفصل 18
( وينك ؟ )
تعبت من الأمل ,, والمواعيد ..
خايفه ][ أموت بـ ديرةٍ ][ .. ' منت فيها ' }
عند الهنوف
طاحت ع سريرها ودفنت وجهها بالمخده وجلست تبكي تبكي
وقالت :والى متى وانا بأظل ع ذي الحاله آآآآه يامحمد
ظلت مكانها يمكن ساعه مافيها حيل تقوم وتتحرك .. بعدها قامت لبست بيجامتها ورمت نفسها على السرير .. كان صدرها حيل متضايق من كلامه .. لا اهي عرفت تكسبه ولا اهو عرف يكسبها .. !
حاولت تبعده عن بالها وتستلم للنوم .. مر وقت واهي تتقلب بفراشها ماتدري نامت ولا مانامت لأنها كل شوي توتعي على نفسها ..
فجأه سمعت صوت صراخ تحت فزت من مكانها
وقامت وشافت االساعه وفزت وقالت : يووووه يعني نايمه ساعتين
واستغربت مين فيه هالحزه
لبست لبس بسرعه بنطلون جينز وبلوزه اصفر ورفعت شعرها فوق
ونزلت تحت
انصدمت وهي تشوف الحوسه قالت : بناااات ايش هذا ههههههه
فطوم : هههههههههههههههه هذي حوستي انا والبنات
هيفاء : هنو شريت لك فستان مرررررره رووووعه
الهنوف بأبتسامه حب لأختها قالت : ياقلبي عليك
هند : خخخخخخخخ
الهنوف : ياقلبي مررررررررررا شكرا
هيفاء : العفو حبي
دانه : وش فيك عيونك كذا كنتي تبكين
ارتبكت الهنوف وقالت : لالا توني اصحى من النوم
دانه : اها
رمت نفسها هند ع الكنبه وقالت : آآآآآآآآآه تعببببببببببت
دانه : ايه ولله مرا تعبت
فطوم : هند اتصلت ع نواف ويقول انا بالطريق
هند : ايه اشوا
الهنوف عقدت حواجبها : لا بنات بليييييز اجلسو عندنا
هند ضمتها : وهــ حبني لك ياقلبي ولله ودي بس تعرفين بكرا زواج فطيم ولازم من صبح ربي اتجهز
الهنوف : الله يوفقك فطوم
فطوم : امين وياك
وكلمت السرهه بهستره وجلسو كل وحده توري فستانها الثاني ويتشاورون لين جاهم نواف واخذ فطوم وهند ودعوهم وطلعو برا
.................................................. .
خذ قلبي بين إيديك
أقتله __ عذبه __ لاترحمه
بس المهم يكون
عندك __ معك __ وبين إيديك
ببيت ابو فهد
تحديدآآ بالمجلس فيه ابو عبدالعزيز . وابو فهد . والجد . وابو احمد . وابو راكان . وابو ياسر وعبدالعزيز ونايف وطلال وفهد
ابو عبدالعزيز : ولله يأبو فهد حنا جاين وطالين القرب منكم وطالبين دانه بنتكم زوجه لولدي عبدالعزيز
الجــد : ولله والنعم فيكم وهذي الساعه المباركه يكون عبدالعزيز يأخذ بنتي دانه
ابو فهد: بس تعرف يابو عبدالعزيز لازم نأخذ شور البنت
عبدالعزيز : حق واجب واحنا نتظر ردكم ان شاء الله
الجد : خلاص ان شاء الله
وجلسو سواليف وبعدها طلعو
ببيت ام ياسر
كانت الجمعه اليوم عندهم
ام راكان تضم انوار : الف مبروك ياقلبي
انوار بأحراج : الله يبارك فيك
هند : ياااااااويلي وينك يانواف تشوف انوار وجهها احمر
الجده : عيب استحي
في قرب لأمها ( ام راكان ) وقالت : يمه تكفين اسألي الهنوف متى زواجهم واتصلي ع محمد وخليه يسمع
ام راكان بهمس : ههههههههههه ولله انك روعه
اتصلت ام راكان على محمد
محمد استغرب من امه متصله عليه
محمد : اهلين يمه
ام راكان : اوووش واسمع بس
محمد : يمه جوالي مافيه شاحن يعني اكيد فجأه يبي يسكر
ام راكان : اسمع وانت ساكت
محمد رفع حاجب واستغرب شنو يبي وسكت والا فجأه يسمع صراخ وضحك وعرف انه امه مسويه مقلب وجلس يسمع وهو مبتسم
ام راكان تناظر للهنوف : الهنوف
الهنوف : هلا خالتو امري
ابتسم محمد وطلع من مجلس الرجال عشان يسمع بروقان
ام ركان تأشر ع مكان جنبها وقالت : تعالي يمه جنبي
قامت الهنوف وجلست جنب ام راكان
ام راكان تمسك ايد الهنوف وقالت : الهنوف متى ناويه زواجكم
الهنوف ارتبكت وقالت : ولله مادري ياخالتي
محمد دق قلبه وهو يسمع طاري الزواج ولا بعد يسألون حبيبته
الجده : يالله بس عجلو الكل تزوج الا انتو
الهنوف تسبل عيونهاوقالت بنبره دلع : تونا نبي نستانس بالملكه وبعدين نفكر بالزواج
هنا محمد وهو يسمع نبره صوتها خقققققققققققققق وده لو يتصالحون اهو وياها وياخذها لمكان بعييييييييد عن الناس
دانه : وش فرق الملكه عند الزواج
الهنوف : الملكه تأخذين راحتك مع حبيبك والزواج ووووع يكون فيه اطفال
ام راكان : ويعني انتو مفكرين بهذا الشي
الهنوف: اكيييييييييييييد انا وحبيبي محمد
في : هههههههه وحبيبك بعد
الهنوف بدلع : وعيوني بعد
ام راكان ضحكت وقامت من المكان واخذت الجوال
ام راكان : هههههههه وش رايك يامحمد بزوجتك
محمد خااااق : وهــــ ييييييمه احبها واللي خلقني
ام راكان : الله يخليكم لعبض
محمد : يمه تكفين قولي لهم تغطو للبنات ابي اشوف الهنوف
ام راكان : اوكي ياحبيب امك
سكرت الجوال ودخلت ع الحريم
بمجلس الرجال
ابو ياسر : ولله ماشاء الله ماعليه عبدالعزيز والنعم فيه
ابو فهد : ايه ولله ورجل بمعنى الكلمه
نايف : يبه عبدالعزيز مايفوت
الجد : ايه ان شاء الله توافق دانه
ابو احمد : للحين ماقلتو لها
الجد : ايه ولله
محمد وقف وقال : يالله عن اذنكم
طلال وقف وقال : ويييييين ابي اجي معاك
محمد دفه من يده وقال : اقول انطم ابي ادخل ع الحريم وابي اشوف زوجتي
طلال ميل افمه : مالت عليك
الجد : ياولدي محمد
محمد : امر
الجد : وانت تبي تروح للحريم ناد بنتي دانه
محمد : ان شاء الله
وطلع محمد وتوجهه لفله الحريم
عند الحريم
ام راكان : بنات تغطو محمد يبي يدخل
هنا الهنوف تلخبطت وماتدري وش تسوي من اللخبطه اخذت عباتها وحطت لثمه
الكل : هههههههههههههههههه
ام فهد : وش فيك الهنوف متغطيه
الهنوف بأرتباك : ابي اتغطى
ام راكان : ههههههههههه محمد يدخل
الهنوف رفع حاجب مستغربه منهم وبعدين تذكرت انها محرم له وجلست تضحك
هيفاء : الله يرجك
البنات قامو واخذو عبيهم وتغطو
دخل محمد وطاحت عينه بعين الهنوف
تخبببببببببل محمد ع شكلها تغيييرت غير عن اللحظه اللي جيتها
الهنوف كانت لابسه تي شيرت توب فسفوري بقوه وكان لابق ع بياضها وتنوره لتحت الركبه بأسود والشعر كانت مسيحته ع وجهها وكان شكلها يخببببل روعه
وحشتــنـــي..
كثر السكوت ..
كثر الحكي من غير صوت ..
كثر الألم,,
كثر الندم ,,
كثر المحبه،، والعدم,,
وحشـتـنـــي..
كثر الوله اللي بقلبي احمله
كثر المشاعر والعيون
اللي تصيح بكل صوت ..
"اشتقتلك "
عضت ع شفتها وهي تشوف محمد طول بنظارته عليها
ام ياسر : احم احم ياولد ادخل
ضحك محمد ودخل عليهم
محمد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
محمد راح وباس راس جدته وعماته
وآلجده لحد آلحين زعلآنه عليه
محمد : اخباركم ؟
الكل : بخير الحمدلله
ناظر للبنات وقال : اخباركم بنات
البنات الا الهنوف : الحمدلله بخير
محمد ناظر للهنوف وغمز لها : اخبارك حبيبتي ؟
غرقت دموعها الهنوف وقالت بخاطرها (( يااااااي من زمان وانا اتمناها الكلمه واللحين تقولها لا مابي تقولها لان الكمله تسبب جروح بقلبي )
الهنوف عرفت انه الكلمه من ورى قلبه بس عشان اللي عنده مايبي يبين شي وقالت بأبتسامه : بخير الحمدلله وانت اخبارك .؟
محمد : مششششششششششششتاق لك
الهنوف نزلت راسها
ام راكان : احم احم نحن هنا
محمد : هههههههه سوري نسيتكم
ام فهد ناظرت للهنوف وقالت : قربي الهنوف عند زوجك
هذي الكلمه كانت الهنوف ماتبيها بس قامت لخاطر امها وجلست جمبه
محمد تخددددر من قربها وريحت عطرها يحب ريحة عطرهـآ
آلجده مآتكلمت ولا كلمه زعلانه عليه >>عاد انتو تعرفون ليه زعلانه
ليت الزمن يمشي على الكيف وألقاك ...
وليت اللقاء ما ينتهي يوم أشوفك ... !
مسك ايدها محمد وقال : اشتقت لك
الجده : عيب عليك قوم اجلسو لحالكم مو هنا
محمد مسك خصر الهنوف وقربها له وقال : لا مامي تكفين ابي اجلس هون
الجده : ايه اجلس مو مو كذا عندنا عيب
محمد : وليش عيب مو زوجتي وانا حرر
ام راكان : لالا قصدها قوم يمكن تسوي كذا والا كذا وغمزت لهم
الهنوف حمرررررررررررت خدودها
الكل آلبنـآت وآلجده : ههههههههههههههههههه
محمد ناظر لوجهه الهنوف وهو متخبل ع شكلها وقال : ولله يمه يمكن اسوي كذا لان الهنوف قريبه لي واخاف اسوي شي عشان كذا ابي اجلس عندكم
هنا الهنوف فزت من مكانها وقامت وهي متقطعه من الاحراج
الكل الا البنات والجده : هههههههههههههه
في : حرام عليك شوفها احرجتها
محمد ضحك وناظر للهنوف .. الهنوف ناظرت له وسبلت عيونها له
محمد حب يحرجها وقال : شوفتو هي اللي تخققني وناظر للهنوف وقال : لاتسبلين عيونك ولله جناااااااااااان
الهنوف عضت ع شفتها ومشت لكن محمد اسرع منها مسك ايدها وقف معاها
ام احمد : ايه يالله قومو للمجلس مو هنا
محمد ضحك وقال : ولله مو شينه
ام راكان : اقول اجلس بس
دانه : ولله ولد اخوي مايستحي
محمد ناظر لدانه وقال : عمتوووووووو هون ياهلا وغلا ولله
دانه : مالت لي ساعه وانا جالسه وانت ماعبرتني
محمد تذكر ان جده يبي دانه وقال وهو يضرب راسه بخفيف : يوووووه دنو نسسسسيت جدي قال لي من ساعه ناد دانه بنتي لي
دانه وقف وقالت : لا ولله ياشيخ وتوك تقول لي
محمد : شو اسوي دام معاي القمر ماالي ومال النجوم
ام راكان : وانا اشششششششششهد
دانه ميلت فمها وراحت
الكل : هههههههههههه
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:04 PM
راحت دانه بمجلس ودخلت
دانه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف :هلااااااااا وغلااااااااااااا بدنو قلبي
نايف : هلا بتوأمي هلا بروحي
طلال : هلاااااا بدانه حبيبه قلبي
خالد كمل معاهم وقال : هلا هلا هلا تو مانور المكان
ناظرت لهم دانه وضحكت وقالت : فديتكم ياقلبي انتم هلا فيكم
فهد : اتريكهم فاصلين اليوم
دانه : وانا اششهد
نواف : مالت عليك اجل اسحب كلامي
دانه بققت عيونها : وعليك نوافوه
الجد : خلاص انتو تعالي دندون جمبي
دانه هنا توترت وعرف ابوها يبي منها شي وقالت : هلا بابي امرني
الجد : مأيمر عليك عدو .. اسمعي يابنتي انتي كبرتي والكل شاريك بس انتي رافضه هذا الشي وخلاص انا مابقى لي شي وارحل عن الدنيا وعشان كذا ابي اشوفك عروسه يابنتي
دمعت عيون دانه وقالت : بسم الله عليك بابا من الموت
الجد قرب دانه له وقال : ياحبيبه ابوك اليوم ابو عبدالعزيز جاي وهو ولده وشاررينك مني وابي رايك دندون ؟
هنا دانه ضاعت الحروف منها وماتدري شنو تقول بس دمعت عيونها
نايف قام وجلس جمب دانه ومسك ايدها وقال : دنو حبيبتي ماراح نغصبك ع شي وتري الولد ماينرد الف ونعم فيه
دانه : آآآ مادري
ابو فهد : ياحبيبه اخوك ابو عبدالعزيز منتضرين ردك وانتي شنو رايك ؟
دانه دمعت عيونها ونزلت منها دمعه وقالت : الولد ماينعاب والف بنت تتمناه ومشاء الله عليه تربيه بس
ابو احمد: بس ايش ياقلبي ؟
دانه نزلت منها دمعه وقالت : بس مابي اترك ابوي وامي ونيوف قلبي
الكل تأثر بكلمتها والمكان عم هدووووووووووووء
الجد بحزن : ياحبيبه ابوك وين انا بروح خلاص لاتقطعين نصيبك وانا ماراح اعيش بهالدنيا طلع لي شيب وخلاص عمري خلص
نزلت دموع من عيون دانه اكرهه شي عندها ان ابوها يطري الموت له وقالت : بابا بليز لاتقول شي عن الموت وانا مابي عبدالعزيز ابي اجلس عندك وعند ماما
الكل تأأأأثثثثثثثر بقووووووه ع دانه
ابوفهد : الله يطول بعمرك يايبه
دانه قربت لأبوها وضضضضضمته بقوووووه وجلست تبكي
نواف طلع بسرعه لانه مايحب اللي كذا لانه بسرعه يتأثر ويبكي مايقدر يمسك نفسسسه
الجد نزلت دمعه غصب عنه ومسحها بسرعه ومسك كتوف دانه وقال : حبيبتي خلاص يكفي بكي وحرام عليك تقطعين نصيبك عشاني وعشان امك وآخوك
دانه تبكي : اهم شي عندي بالدنيا انت وامي واخوي مابي شي مابي زواج ولا شي ابيك انت وامي ونايف بس
نايف قرب لها ومسك ايدها وقال بحنيه : حبيبتي انا فيه عند ابوي وامي والله يطول بأعمارهم وصدقيني راح اكون عندهم
دانه تهز راسها بالنفي وقالت : لا لا انت بعدين راح تتزوج وتروح وتبعد عن بابا وماما
ابو فهد قرب لها وضمها من جمب وقال : ياحبيبتي ابوي وامي بين عيوني وصدقيني راح يكونون عندنا وبعدين هم ساكنين عندنا
دانه تبكي : عارفه بس انا ابي امي وابوي اصبح فيهم كل يوم وقولو لعبدالعزيز مابي مابي الزواج
ياسر : ياحبيتي الولد ماينرفض بالعكس الكل يتمناه
دانه ناظرت لاخوها نايف وبعديت ناظرت لأخوها ابو فهد وناظر لطلال وفهد وخالد وياسر ونزلت دموعها غصب عنها
الجد : ياحبيبه ابوك صدقيني الولد والنعم فيه وانا راح اكون معاك
دانه تبكي : عـ ـارفـه ان الولد والنعـ ـم فيه بـ ـس انـ ـا مابي مابي اتـ ـركـ ـكم
ضمها ابوها بحنيه وقال : خلاص كذا تعذبيني
طلال بمزح : يالله عاد ابتسمي مو لابق عليك الدموع
ابتسمت دانه غصب عنها
نايف : حبيبتي انا راح اكون عند ابوي وامي وبعدين هم اهم شي بالدنيا عندي
دانه : اعطني وعــــد انك ماتتركهم
نايف : كيف اتركهم انتي مجنونه يادانه هذولهم اهلي افهمي اهلي
ابو فهد : طيب لاتعصب عليها
نايف باس خدها وقال : وعد وعد ياقلبي
خالد : دنو قلبي ولله الولد مررره طيب وحنون حرام يروح عنك
طلال بعصبيه : طيب خلوها تفكر مو كذا تضغطون عليها هي عارفه ان الولد والنعم فيه بس بسم الله عليكم كليتوها خلوها تفكر لمده اسبوع مو ضغط مره وحده والزواج مو غصب
نايف : يالمجنون مين قال اننا نبي نغصبها بس نأخذ رايها
دانه مسحت دموعها وقالت: مادري افكر
ابو فهد يبستم : عفيه عليك فكري وردي لنا اوكي لك 3 ايام لان الولد مستعجل
الجد : الله يخليك لي يارب
دانه ضمته وباست راسه وقالت : ويخليك لي
وقامت وحبت راس ابوها واخوانها ابو راكان ابو فهد ونايف
دانه : عن اذنكم ابي اطلع
الكل : الله معاك
عند الحريم
الجده : ولله انك يامحمد فاسخ الحياء مره وحده
محمد باس الهنوف من خدها وقال : يييييمه اللي خلقني احبها وش اسوي
الهنوف فتحت عيونها وقالت بخاطرها (( واللي خلقني احبها جد محمد انت تحبني او مزح مثل كلامك الاول ))
قرب محمد لها وقال بهمس : لاتفكرين هنو وانا جد احبك بس بتظلين خاينه بعيني
انصصصصصدمت الهنوف وفتحت عيونها اخر شي وقالت بخاطرها (( يييمه الولد كيف قرأ افكاري يعني للحين وهو يحبني )) دمعة عيونها على كلمة خاينه
محمد ناظر لها وابتسم
وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح عندي كم مشوار وراجع
ام راكان : وين طالع
محمد : مشوار ضضروري شوي وراجع
ام راكان : الله يحفطك
محمد : باااااااي حبايبي
الكل : الله معاك
سحب الهنوف وطلعها برا معاه
الهنوف ناظرت له وقالت : نعم
محمد : تدرين وين ابي اروح
الهنوف كان ودها لو تعرف بس حبت انها تبين له مو مهتمه وقالت : مو لازم اعرف
محمد : الا لاني رايح للمحكمه
الهنوف انصدمت وقالت : المحكمه ؟
محمد بهستريا : ايه مو هذا اللي انتي تبينه
الهنوف هزت كتوفها وقالت : براحتك
محمد قرب لها وقال : قبل لاأطلقك ابي اقولك شي يابنت الخال
الهنوف دق قلبها وقالت : نعم امر
محمد : اتمنى لك السعداه والولد اللي فضلتيه علي اتمنى انه يسعدك
الهنوف دمعت عيونها وقالت : ومين ذا الولد اللي فضلته عليك
محمد : وبدينا باللف والدوران .. خلاص كل شي راح
الهنوف : طيب وممين الولد اللي فضلته عليك ؟
محمد كان كاره اسمه ان ينطقه وقال : خـــآآآلد
الهنوف : حرررررام عليك انت دايم ظالم ولله ظالم وطول عمرك تفكيرك وسسسخ وخل تفكريك ينفعك وولفت عنه ومشت بخطوات انكسار وقبل لاتتدخل ناظرت بعيونه وهو ناظر لها
" ابعدي عيونك لاتطالعيني تراني مو ناقص اعيش بألغازك أكثر"
" انا نفسي مو عارفة ليه ضاقت فيني الدنيا من سمعتني هالكلمة.. "
" بايش تفكرين ياالهنوف وشالي تحسين فيه .. ريحي خاطرك وريحيني معاك "
ماتحمل نظراتها ونزل عينه ومشى عنها ودخلت هي داخل بالصاله
حبيبي قبل فراقك احفر لي قبري بيدينك...
حضن القبر اهون من حضن غيرك...
محمد توجهه للسياره ونزل راسه حسسسس انه الدنيا كلها ظلمت قدامه وهو يشوف حبيبته تبكي
طلع جواله يبي يتصل ع طلال حصل جواله فاضي البطاريه عصب ورمى الجوال بالكنبه اللي جمبه
نزل من السياره ودخل داخل البيت
قابله خالد وقال : اهلين خويلد
خالد بأستغراب : وش فيه وجههك كذا
محمد يتصنع الابتسامه : ولا شي حبيبي بس ممكن جوالك شوي لان جوالي مقفل
خالد طلع جواله ومده لمحمد وقال : تفضل وانا بطلع شوي وراجع
محمد : لالالا خلاص دامك تبي تطلع اكيد تحتاجه
خالد : ههههه لالا بس كنت ابي اشرب مويا وطلعت انت بوجههي
محمد : هههههه طيب طلال موجود داخل
خالد : لاولله راح اهو ونايف مشوار شوي ويرجع
محمد : هين اوريه راح وخلاني .
خالد : خاين طلع
محمد : هههههه اوكي حبيبي تلقاني داخل اذا تبي جوالك
خالد : اوكي
دخل محمد داخل واتصل ع طلال لكن الخط اعطاه مشغول
جت رساله بجوال خالد وعصب محمد وقال :هذا وقت الرسايل
كان يبي يضغط الرقم لكنه فتح الرساله غصب عنه وناظر لها لقاها كول مي من واحد من ربع خالد
طلع من الرساله وقبل لايسكر الجوال شده رقم رجع ناظر للرقم وانصدم قال بهمس : هذا رقم الهنوف
ناظر للرقم مليون مره وقال بخاطره (( لايكون هذا خالد اللي ترسل له .. لالا مسسسسستحيل تخووني بولد عمتي .. يوووه شو فيني افكر ادخل ع الرساله واشوف شنو هي))
فتح اول رساله وكان مكتوب فيها
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار..المهم ابي تجيب معاك الأشرطه حقاتي في غرفتي ..لاتنسى حبيبي))
كان يقرا وهو مو فاهمم شي يعني هذا رقم الهنوف واللي مرسله انوار طلع من الرساله وشده رساله ثانيه من رقم الهنوف
فتحه وجلس يقرا وكان مكتوب
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..احبك))
كان يقرا وهو مبقق عيونه وانجن وهو يقرا الرساله وقراها مليون مره
وكان يقرا وبخاطره تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيه مايدري شاللي خلاه يعدم الثقه بالهنوف
رجع قرا الرساله مليون مره
ورددها بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضضضضض عيونه وطلع من البيت وركب بالسياره ونسى ان الجوال تبع خالد
وكان الكلمات لسى ترردد بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضض عيونه بقوه وضرب الدركسون بقوه وصرخ وقال : لالالالا لييييش جرحت الهنوف ليش سويت فيها كذا ليش ماخليتها تقول الله يأخذني آآه يالهنوف شنو يفيد اللحين انتي كرهتيني لالا مستحيل هنو انا احبك لاتتركيني الشيطان لعب فيني حراااااااام علي ولله حرررام ليش سويت كذا فيها ليش مو حرام علي ليش قلت لها اني كانت الثقه من زمان دسسست بكرامتك عذبتك ذليتك واخرتها تطلعين انتي بريئه وانا الظالم كان معاك حق يالهنوف انا ظااااااااااالم ولله ظاااااااالم آآآآه خلاص راحت مني راحت نظر عيوني وحط راسه على الدركسون وقعد يبكي مثل الطفل الظايع منه امه
بكى
ايو بكى
آآآآآآآآآه يآهنو ضلمممممتك يآربي بسسسسسس
وقعد يبكي
بعد مـآهدى نزل من السياره)
ودخل ع الرجال
ناظر لخالد وقال : مشكور خالد خذ الجوال
خالد : العفو حبيب آلبي
ناظره الشباب والرجال مستغربين من عيونه الحمرا
طلع منهم لانه مو فاضي اسئله الرجال له
قمرهم كلهم
07-10-2010, 06:05 PM
راحت دانه بمجلس ودخلت
دانه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف :هلااااااااا وغلااااااااااااا بدنو قلبي
نايف : هلا بتوأمي هلا بروحي
طلال : هلاااااا بدانه حبيبه قلبي
خالد كمل معاهم وقال : هلا هلا هلا تو مانور المكان
ناظرت لهم دانه وضحكت وقالت : فديتكم ياقلبي انتم هلا فيكم
فهد : اتريكهم فاصلين اليوم
دانه : وانا اششهد
نواف : مالت عليك اجل اسحب كلامي
دانه بققت عيونها : وعليك نوافوه
الجد : خلاص انتو تعالي دندون جمبي
دانه هنا توترت وعرف ابوها يبي منها شي وقالت : هلا بابي امرني
الجد : مأيمر عليك عدو .. اسمعي يابنتي انتي كبرتي والكل شاريك بس انتي رافضه هذا الشي وخلاص انا مابقى لي شي وارحل عن الدنيا وعشان كذا ابي اشوفك عروسه يابنتي
دمعت عيون دانه وقالت : بسم الله عليك بابا من الموت
الجد قرب دانه له وقال : ياحبيبه ابوك اليوم ابو عبدالعزيز جاي وهو ولده وشاررينك مني وابي رايك دندون ؟
هنا دانه ضاعت الحروف منها وماتدري شنو تقول بس دمعت عيونها
نايف قام وجلس جمب دانه ومسك ايدها وقال : دنو حبيبتي ماراح نغصبك ع شي وتري الولد ماينرد الف ونعم فيه
دانه : آآآ مادري
ابو فهد : ياحبيبه اخوك ابو عبدالعزيز منتضرين ردك وانتي شنو رايك ؟
دانه دمعت عيونها ونزلت منها دمعه وقالت : الولد ماينعاب والف بنت تتمناه ومشاء الله عليه تربيه بس
ابو احمد: بس ايش ياقلبي ؟
دانه نزلت منها دمعه وقالت : بس مابي اترك ابوي وامي ونيوف قلبي
الكل تأثر بكلمتها والمكان عم هدووووووووووووء
الجد بحزن : ياحبيبه ابوك وين انا بروح خلاص لاتقطعين نصيبك وانا ماراح اعيش بهالدنيا طلع لي شيب وخلاص عمري خلص
نزلت دموع من عيون دانه اكرهه شي عندها ان ابوها يطري الموت له وقالت : بابا بليز لاتقول شي عن الموت وانا مابي عبدالعزيز ابي اجلس عندك وعند ماما
الكل تأأأأثثثثثثثر بقووووووه ع دانه
ابوفهد : الله يطول بعمرك يايبه
دانه قربت لأبوها وضضضضضمته بقوووووه وجلست تبكي
نواف طلع بسرعه لانه مايحب اللي كذا لانه بسرعه يتأثر ويبكي مايقدر يمسك نفسسسه
الجد نزلت دمعه غصب عنه ومسحها بسرعه ومسك كتوف دانه وقال : حبيبتي خلاص يكفي بكي وحرام عليك تقطعين نصيبك عشاني وعشان امك وآخوك
دانه تبكي : اهم شي عندي بالدنيا انت وامي واخوي مابي شي مابي زواج ولا شي ابيك انت وامي ونايف بس
نايف قرب لها ومسك ايدها وقال بحنيه : حبيبتي انا فيه عند ابوي وامي والله يطول بأعمارهم وصدقيني راح اكون عندهم
دانه تهز راسها بالنفي وقالت : لا لا انت بعدين راح تتزوج وتروح وتبعد عن بابا وماما
ابو فهد قرب لها وضمها من جمب وقال : ياحبيبتي ابوي وامي بين عيوني وصدقيني راح يكونون عندنا وبعدين هم ساكنين عندنا
دانه تبكي : عارفه بس انا ابي امي وابوي اصبح فيهم كل يوم وقولو لعبدالعزيز مابي مابي الزواج
ياسر : ياحبيتي الولد ماينرفض بالعكس الكل يتمناه
دانه ناظرت لاخوها نايف وبعديت ناظرت لأخوها ابو فهد وناظر لطلال وفهد وخالد وياسر ونزلت دموعها غصب عنها
الجد : ياحبيبه ابوك صدقيني الولد والنعم فيه وانا راح اكون معاك
دانه تبكي : عـ ـارفـه ان الولد والنعـ ـم فيه بـ ـس انـ ـا مابي مابي اتـ ـركـ ـكم
ضمها ابوها بحنيه وقال : خلاص كذا تعذبيني
طلال بمزح : يالله عاد ابتسمي مو لابق عليك الدموع
ابتسمت دانه غصب عنها
نايف : حبيبتي انا راح اكون عند ابوي وامي وبعدين هم اهم شي بالدنيا عندي
دانه : اعطني وعــــد انك ماتتركهم
نايف : كيف اتركهم انتي مجنونه يادانه هذولهم اهلي افهمي اهلي
ابو فهد : طيب لاتعصب عليها
نايف باس خدها وقال : وعد وعد ياقلبي
خالد : دنو قلبي ولله الولد مررره طيب وحنون حرام يروح عنك
طلال بعصبيه : طيب خلوها تفكر مو كذا تضغطون عليها هي عارفه ان الولد والنعم فيه بس بسم الله عليكم كليتوها خلوها تفكر لمده اسبوع مو ضغط مره وحده والزواج مو غصب
نايف : يالمجنون مين قال اننا نبي نغصبها بس نأخذ رايها
دانه مسحت دموعها وقالت: مادري افكر
ابو فهد يبستم : عفيه عليك فكري وردي لنا اوكي لك 3 ايام لان الولد مستعجل
الجد : الله يخليك لي يارب
دانه ضمته وباست راسه وقالت : ويخليك لي
وقامت وحبت راس ابوها واخوانها ابو راكان ابو فهد ونايف
دانه : عن اذنكم ابي اطلع
الكل : الله معاك
عند الحريم
الجده : ولله انك يامحمد فاسخ الحياء مره وحده
محمد باس الهنوف من خدها وقال : يييييمه اللي خلقني احبها وش اسوي
الهنوف فتحت عيونها وقالت بخاطرها (( واللي خلقني احبها جد محمد انت تحبني او مزح مثل كلامك الاول ))
قرب محمد لها وقال بهمس : لاتفكرين هنو وانا جد احبك بس بتظلين خاينه بعيني
انصصصصصدمت الهنوف وفتحت عيونها اخر شي وقالت بخاطرها (( يييمه الولد كيف قرأ افكاري يعني للحين وهو يحبني )) دمعة عيونها على كلمة خاينه
محمد ناظر لها وابتسم
وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح عندي كم مشوار وراجع
ام راكان : وين طالع
محمد : مشوار ضضروري شوي وراجع
ام راكان : الله يحفطك
محمد : باااااااي حبايبي
الكل : الله معاك
سحب الهنوف وطلعها برا معاه
الهنوف ناظرت له وقالت : نعم
محمد : تدرين وين ابي اروح
الهنوف كان ودها لو تعرف بس حبت انها تبين له مو مهتمه وقالت : مو لازم اعرف
محمد : الا لاني رايح للمحكمه
الهنوف انصدمت وقالت : المحكمه ؟
محمد بهستريا : ايه مو هذا اللي انتي تبينه
الهنوف هزت كتوفها وقالت : براحتك
محمد قرب لها وقال : قبل لاأطلقك ابي اقولك شي يابنت الخال
الهنوف دق قلبها وقالت : نعم امر
محمد : اتمنى لك السعداه والولد اللي فضلتيه علي اتمنى انه يسعدك
الهنوف دمعت عيونها وقالت : ومين ذا الولد اللي فضلته عليك
محمد : وبدينا باللف والدوران .. خلاص كل شي راح
الهنوف : طيب وممين الولد اللي فضلته عليك ؟
محمد كان كاره اسمه ان ينطقه وقال : خـــآآآلد
الهنوف : حرررررام عليك انت دايم ظالم ولله ظالم وطول عمرك تفكيرك وسسسخ وخل تفكريك ينفعك وولفت عنه ومشت بخطوات انكسار وقبل لاتتدخل ناظرت بعيونه وهو ناظر لها
" ابعدي عيونك لاتطالعيني تراني مو ناقص اعيش بألغازك أكثر"
" انا نفسي مو عارفة ليه ضاقت فيني الدنيا من سمعتني هالكلمة.. "
" بايش تفكرين ياالهنوف وشالي تحسين فيه .. ريحي خاطرك وريحيني معاك "
ماتحمل نظراتها ونزل عينه ومشى عنها ودخلت هي داخل بالصاله
حبيبي قبل فراقك احفر لي قبري بيدينك...
حضن القبر اهون من حضن غيرك...
محمد توجهه للسياره ونزل راسه حسسسس انه الدنيا كلها ظلمت قدامه وهو يشوف حبيبته تبكي
طلع جواله يبي يتصل ع طلال حصل جواله فاضي البطاريه عصب ورمى الجوال بالكنبه اللي جمبه
نزل من السياره ودخل داخل البيت
قابله خالد وقال : اهلين خويلد
خالد بأستغراب : وش فيه وجههك كذا
محمد يتصنع الابتسامه : ولا شي حبيبي بس ممكن جوالك شوي لان جوالي مقفل
خالد طلع جواله ومده لمحمد وقال : تفضل وانا بطلع شوي وراجع
محمد : لالالا خلاص دامك تبي تطلع اكيد تحتاجه
خالد : ههههه لالا بس كنت ابي اشرب مويا وطلعت انت بوجههي
محمد : هههههه طيب طلال موجود داخل
خالد : لاولله راح اهو ونايف مشوار شوي ويرجع
محمد : هين اوريه راح وخلاني .
خالد : خاين طلع
محمد : هههههه اوكي حبيبي تلقاني داخل اذا تبي جوالك
خالد : اوكيدخل محمد داخل واتصل ع طلال لكن الخط اعطاه مشغول
جت رساله بجوال خالد وعصب محمد وقال :هذا وقت الرسايل
كان يبي يضغط الرقم لكنه فتح الرساله غصب عنه وناظر لها لقاها كول مي من واحد من ربع خالد
طلع من الرساله وقبل لايسكر الجوال شده رقم رجع ناظر للرقم وانصدم قال بهمس : هذا رقم الهنوف
ناظر للرقم مليون مره وقال بخاطره (( لايكون هذا خالد اللي ترسل له .. لالا مسسسسستحيل تخووني بولد عمتي .. يوووه شو فيني افكر ادخل ع الرساله واشوف شنو هي))
فتح اول رساله وكان مكتوب فيها
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
*ابكي على فراق القلب وانا محزون ... وياليتني للحب ناسي
*للمعلوميه هذا بيت من قصيدتي
*كنت احب ووانحب وكنت للحب مفتون
*ليتني للحب ناسي
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار..المهم ابي تجيب معاك الأشرطه حقاتي في غرفتي ..لاتنسى حبيبي))
كان يقرا وهو مو فاهمم شي يعني هذا رقم الهنوف واللي مرسله انوار طلع من الرساله وشده رساله ثانيه من رقم الهنوف
فتحه وجلس يقرا وكان مكتوب
((حبيبي خلودي ..مدري كيف راح انوم اليوم بدون مآشوفك ..راح توحشني ياقلبي..احبك))
كان يقرا وهو مبقق عيونه وانجن وهو يقرا الرساله وقراها مليون مره
وكان يقرا وبخاطره تتفجر أنواع المشاعر المبعثرة .. شالي صار فيه مايدري شاللي خلاه يعدم الثقه بالهنوف
رجع قرا الرساله مليون مره
ورددها بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضضضضض عيونه وطلع من البيت وركب بالسياره ونسى ان الجوال تبع خالد
وكان الكلمات لسى ترردد بخاطره
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
( آهلين خلودي قلبي كيفك..؟؟ انا انوار
غمضضض عيونه بقوه وضرب الدركسون بقوه وصرخ وقال : لالالالا لييييش جرحت الهنوف ليش سويت فيها كذا ليش ماخليتها تقول الله يأخذني آآه يالهنوف شنو يفيد اللحين انتي كرهتيني لالا مستحيل هنو انا احبك لاتتركيني الشيطان لعب فيني حراااااااام علي ولله حرررام ليش سويت كذا فيها ليش مو حرام علي ليش قلت لها اني كانت الثقه من زمان دسسست بكرامتك عذبتك ذليتك واخرتها تطلعين انتي بريئه وانا الظالم كان معاك حق يالهنوف انا ظااااااااااالم ولله ظاااااااالم آآآآه خلاص راحت مني راحت نظر عيوني وحط راسه على الدركسون وقعد يبكي مثل الطفل الظايع منه امه
بكى
ايو بكى
آآآآآآآآآه يآهنو ضلمممممتك يآربي بسسسسسس
وقعد يبكي
بعد مـآهدى نزل من السياره)
ودخل ع الرجال
ناظر لخالد وقال : مشكور خالد خذ الجوال
خالد : العفو حبيب آلبي
ناظره الشباب والرجال مستغربين من عيونه الحمرا
طلع منهم لانه مو فاضي اسئله الرجال له
بالمجلس عند الحريم
ام فهد : حبيبتي فطوم
فطوم : هلا خالتي امري
ام فهد : مايأمر عليك عدو .. ان شاء الله كل شي جاهز
فطوم : ايه ولله الحمدلله
ام فهد : الله يوفقك يابنتي
فطوم بأبتسامه حب : امين ياقلبي
ام راكان :وش شعورك فطوم
فطوم مسكت قلبها وقالت : وااااي خااايفه
هيفاء : اتركيها خالتي من زمان وهي تقول لي ييمه خايفه من بكرا
فطوم بققت عيونها وقالت : انا ؟ قلته ؟
هيفاء : ايه ههههههههههههه
عند احمد وغدير
دخل احمد عليها وقال : تدرين انك قاعدة تموتين نفسك بهالطريقة ؟؟؟
غدير واهي لافة وجهها عنه : يهمك هالشي ؟؟
احمد : انتي أمانة عندي .. وهذا الي بيخليني أهتم ! قومي كليلك شي بلا تصرفات مجانين !
غدير: مشكور ياأحمد بس مو ماكلة .. !
احمد : انتي مو قاعدة تعانديني .. قاعدة تعاندين نفسك وصحتك وبالطقاق !
وطلع وتركها وكان هذا آخر كلام صار بينهم ..
لين فاجأها بخبر سفرهم .. وكنها ملكت كنوز الدنيا وقتها .. !
ابتسمت يوم توصلت لهالذكرى ..
وشوي ووصلو المطار ومشوا يتابعون اجراءات السفر .. وماطال الوقت يوم استقروا بالطيارة ..
غدير: مين بيستقبلنا !
احمد باقتضاب : بنروح بتاكسي !
غدير : ليه ؟؟ ماكلمت أحد ؟؟
احمد : لاء ... (( وبسخرية : مفاجأة !!
غدير: أهااا .. بصراحة المفاجأة اهي لي أنا .. ماصدقت أفتك من هالدير ومن ....
احمد: ....... ومن ايش ؟؟؟
غدير : وشو من ايش يعني حضرتك كنت مستانس هناك وماتعتبر انك افتكيت من هالبلد ونكدها !!
احمد : ليه هو النكد انولد من حاله ؟؟؟ مو كنك انتي السبب بكل النكد الي عشناه !
غدير: لا مو انا السبب .. انت الي ماتعرف شلون تتعامل ؟؟؟؟
احمد : انا ماعرف شلون أتعامل ؟؟؟ مافي اسلوب ماجربته معاك لكن دامك بهالقلب مستحيل تتغيرين !!
غدير : تكفى عاد انت الي قلبك حنون وطيب واتغيرت !
احمد بقهر : انا شالي خليني اتناقر معاك .. كلها كم ساعه وأرميك عند اهلك رمية وحده !!
انصدمت غدير !!! هذا شيقصد ؟؟؟ بيرميني عند أهلي يعني .. بيـ طـ لـ قـ ني ؟؟؟؟
شخص بصرها وطالعته وقالت : ......... شتقصد ؟؟؟
حس احمد انها شطحت بتفكيرها وفهمت شي ثاني وحب يخوفها وقال بخبث : اتوقع شفتي حياتنا شلون جحيم ماتنطاق !! وقصدي واضح !!
سكتت غدير .. بلـّمت !! انصدمت .. حست النار تسعر بصدرها .. !!
بيطلقني النذل ؟؟؟ كذا بكل بساطة ؟؟؟ زين وليه ماقالي من قبل ان هذا الي ناوي عليه ؟؟ ويعني ولو قالك ؟؟ بتتغيرين ياغدير ؟؟ لو بتتغيرين كان اتغيرتي من زمان .. بدون اي تهديد ووعيد !!
حست الدنيا حولها مولعة !! كنها قاعدة وسط نار .
.
اتمنت تلتهمه هالنار وتحرقه وسطها .. !!
لفت وجهها على الجهة الثانية وانطلقت الطيارة مسرعه .. وأقلعت !!
حست غدير هاللحظة بدوااااااااار يدور براسها .. ارتعشت ايدينها وخبتها تحت شنطتها ماتبيه يلاحظ ضعفها .. وكيف ماتتعب وتدوخ واهي حارمة نفسها الأكل والنوم أيام وليالي !!
غمضت عيونها وأخذت نفس عميق وحاولت تستلم للنوم !
::
نزلت غدير من الطياره وناظرت للسعوديه وغصب عنها وهي تشوف زحمه اللي عندها مسكت ايد احمد ناظر لها احمد وابتسم يبي يطمن لها
نزلت عيونها غدير وقالت لأحمد : وربي روعه جو السعوديه احسن من الغرب
احمد : ايه ولله مره حلو
ركبو بالتاكسي وتوجههو ببيت ابو ياسر قبل لايجي اتصل ع خالد وخبره انه يبي يجي لكن قاله انه مايقول لأحد يبي يسويها سبرايز
كانت بالسياره بالتاكسي هدووووووء
غدير كانت تفكر بس بأهلها ولقائهم .. حاولت تنسى صراعاتها ومعاركها الي عاشتها بهالبلد .. خاصة الاسبوع الأخير
رفع راسه احمد وشافها واهي مسرحة وقال بصوت رخيم : بايش تفكرين ؟؟؟
انتبهت غدير وقالت : نعـم ؟؟؟
احمد : أوه .. آسف !
غدير : على ايش .. ؟
احمد : سألت سؤال مالي حق فيه .. فوتيها !
غدير ضاعت الحروف عند شفاتها وماعرفت بايش ترد .. يعني اهي بروحها محتاره يجي اهو يحيرها أكثر معاه .. لو هي بوضعها قبل كان من قبل مايسحب سؤاله صرخت فيه وقالت مو شغلك !! بس الحين مو قادره ترده وبنفس الوقت مو قادرة ترد عليه !!
وصلت سيارة التاكسي لبيت أبو ياسر .. وعلى طول فتحت غدير الباب ونزلت .. تبعها احمد بنظراته .. طول الطريق من أقلعوا لهاللحظة واهو يحسها تغلي من القهر .. بعد ماسمعها كلامه !!
يناديها الحين ولا يتركها .. هذا هو الحين قبال بيت أهلها .. بيتجرأ يأذيها بشي قدامهم ؟؟
آآذيها ؟؟؟ شالي آآذيها هل أنا كنت قاصد أقسى عليها الشهور الي راحت ؟؟ مو كانت اهي ترفع ضغطي باستهتارها وعنادها وطولة لسانها ؟؟
لا بس أكيد ماراح تقول لأهلها الحقيقة .. ولو حكتهم وش بيكون موقفهم مني !! أدافع عن نفسي باني أعلمهم كل شي عنها ؟؟ ولا أسكت وأخلي الحق معها !! وليه يدروووون عن شي أصلا .. ! مالها داعي تخبرهم ولا شي عن حياتنا وبس ..
فتح الباب ونزل وفتح شنطة التاكسي ونزل شناطهم للشارع ..
احمد : غديييييييير
غدير ماردت مطنشته .. !
احمد :غدير لحظة بدخل الشنط ممكن تصبرين ؟؟
غدير : وانا شدخلني ..
احمد عصب وقال : غدييييييييير قلتلك اصبري .. هي كلمة بقولك اياها وبعدها انقلعي داخل ..
غدير مطنشة ولا كنها تسمع ..
مشى احمد خلفها تارك التاكسي عيونه طايرة بالي ترك الشنط بالشارع ودخل ..
مسك غدير من ذراعها ولفها بقوة عليه واهو يهمس بعصبية : أقولك اصبري ياعنيدة !
غدير كشرت واهي مغمصة عينها وتقول : خلصني شتبي ؟؟
احمد واهو ضاغط على ذراعها بقوة آلمتها : لو قلتي لأهلك شي عن حياتنا أقسم بالله ماتلومين الا نفسك !!
فتحت غدير عيونها وقال باستهزاء : شدعوة خايف ؟؟؟
احمد: ايه خايف .. بس خايف عليك ياذكية !! لأن كل الخطأ بركبه اياك من راسك لين رجولك لأن أهلك يعرفونك .. وتدرين شلون حاطيني فوق روسهم ! (( فلت ذراعها بقوة ورجع طالع للشارع يدخل الشنط ..
وغدير مشت واهي مولعة من القهر .. ايه ادري انهم حاطينك فوق راسهم عساك تطيح تحت رجولهم ياحقير وبعدين سكتت وقالت بخاطرها(( ياااربي ليش انا كذا عنيده معاه وربي انا احبه بس احسن خل قسوته تنفعه وظلمه لي ))
وقفت عند الباب الخشب ببيت ابو ياسر وأخذت نفس عميق تهدي نفسها ..
دخلت الصاله عند الحريم وطلت براسها وقالت بصوت عالي : مرحبـــــــــآآآآآآآ
الكل شهق من الصدمه
الهنوف بصراخ : غديييييييييييييييييييييييييييير وركضت له وضمته بقوه
غدير ضمته : ياقللللللللبي وحشتيني
الهنوف : وانتي اكثثثثر
جتها هيفاء ودفتها وقالت : بعدي مو بس لك غدير
ضحكت غدير وضمت هيفاء
جو لها البنات وكل وحده استلمتها بالاحضضضضان
ام فهد ضامتها ودموعها بعيونها: اخبارك ياقلبي
غدير : الحمدلله وانتي اخبارك
ام فهد : بخير ياحبيبه امك
تقدمت غدير وسلمت ع جدتها وع باقي الحريم
هيدي انا
07-10-2010, 10:27 PM
تسلميييييييييييييين يالغلااااا بقرااااااهااا بحااول انزلهاا للفوون
قمرهم كلهم
07-12-2010, 05:49 PM
هيدي انا
http://www.s3udy.net/pic/thankyou004_files/23.gif
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:17 PM
عند الرجال
الجد بعصبيه : روح يانايف وشوف هالحريم وش عندهم صراخ
ابو فهد : يبه هد نفسك ماتعرف هيفاء وهبالها
ياسر ابتسم من طاري هيفاء ودق قلبه وسرح بأفكاره (( معقوله انا احبها ... ايه احبها من بعد ماشتفها ياسبحان الله حبيتها من اول نظره آآآآه بس ))
الجد : قوم يانايف وادخل ع الحريم يقصرو اصواتهم شوي
دخل احمد باللحظه عليهم وقال : السلام عليكم
الكل ناظره مصدوووووم احمد رجع
نوااااااف بصراخ : حبيبي احممممممممممممممممممممممد
ضحك احمد وضضضضضمه بقوه اشتاق لأخوه واشتاق لأهباله
الكل توهم يتسوعبون وردو السلام
سلم عليهم احمد وجلس عندهم
الجد : اخبارك ان شاء الله استانست
احمد : ايه ولله الحمدلله وقال بخاطره (( ويني وين الوناسه مايدورن اني عايش بجهنم )
ابو ياسر : وعلامك راجع مقدم
احمد غمز لفهد وقال : وش اسوي جيت عشان حبيب قلبي فهيد احضر زواجه
فهد : ياقلبي كان متصل معتذر بس
احمد : شو اسوي المدام لزمت الا نرجع تقول ابي احضر زواج اخواني
ابو احمد : الحمدلله ع سلامتكم
احمد : الله يسلمك يايبه
طلال تذكر شي وصرخ وقال : غدييييييييييير جت معاك
الكل : هههههههههههههههههههه
ابو فهد : عليك ذكاء ياطلال يذذذذذذبح
احمد : ياذكي كيف اجي بدونها واخليها هناك
طلال : هههههههههههه نسيت وقف وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح اسلم عليها
فهد :ههههههه اجلس حبيبي اللحين تجي اتصلت عليها وقلت لها
برطم طلال وجلس
نواف : حررررام عليك اللحين مستانس انه يبي يشوف هند كأنه يبي يسلم ع توأمه
الكل : ههههههههههه
دخلت غدير وكانت متغطيه وقالت بأحترام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نط عليها طلال وضضضضضضضضمها بقوه
ضحكت غدير وضربته من ظهره وقالت : شوي شوي يادوب
طلال : ههههههههه وش اسوي الشوق
غدير ضمته : ياقللبي وحششششششتني
طلال : وهـ بس الحمدلله ع السلامه
غدير : الله يسلمك
جاء لها فهد وباسها وضمها بقوه وقال : لك وحششششششششه انتي وجههك
غدير : ههههههههه يسلمو
وبعدت عنه وباست راس جده وسلمت عليه وراحت باست اعمامها وابوها وصافحت الشباب
واحد واحد يوم وصلت لراكان وهي تناضره ماكان ودها تصافحه بس ايش تسوي علشان محد يعرف
احمد ومأدركم مآحمد محترق من نار الغيره اول ماسلمت غدير على راكان كان راكان ماسكها بقوه ولا كان وده يتركها بس بحركه سريعه قرب احمد لغدير وشال ايدينها من راكان بدون احد ينتبهل وكشر احمد في وجه راكان
لفت غدير وطاحت عيونها في عيون احمد وباين العصبيه عليه خافت بقوه
ابو فهد : الحمدلله ع السلامه
غدير وهي تحت تأثير الخوف من احمد: الله يسلمك بابا
الجد : لايكون تعب عليكم السفر
غدير : ايه ولله موت
فهد بهبال : هههههههههههه شهالمفاجأة الخايسـ ... أأ قصدي الروعـة !
غدير تحاول تستهبل علشان مايبين شي: انطمممممممم هذا وانا جاية عشان زواجك ..
احمد : ششششتفي ياغدير وانتي شابه فيني ابي احضر زواج فهد هذا اخوي ولازم احضر زواجه شوفي اخر شي وش قال لك
فهد : هههههههههههه امزح امزح
غدير وقفت وقالت : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
جلسسسو الشباب تعليق ع احمد وسواليف وهستره
عند الحريم
دخلت غدير
ام احمد تغمز لها : مافيه شي بالطريق
غدير حمرررت خدودها وقالت : لا خالتو تونا
ام احمد : ههههههه الله يوفقك
تعششششو وبعد العشاء الكل توجهه للبيت
(( اليوم زواج فطــــــــــوم وفهــــــــــــد ))
الساعه 5 المغرب
فطوم كانتت تتنفس بسرعه من الخوف وقالت : هند مررره خايفه انا
هند مسكتها وقالت : حبيبتي ليش الخوف يلا بس روحي غسلي وجههك واجلسي خلي الكوفيرا تسوي شغلها
فطوم : طيب الورد لسى ماجبته
هند تبي تريحها: خلاص اللحين اتصل ع ننواف ويجيبها لك
فطوم : اوكي
جلست فطوم ع الكرسي
وبدت الكوافيرا تسوي لها الميك اب
نزلت هند تحت لقت امها وجدتها ودانه والخدامات والصبابات
هند : مامي كل شي جاهز
ام احمد : ايه الحمدلله
هند : يااااااربي نسيت فطوم تقول اتصلي ع نواف يجيب لي ورد
دانه : خلاص انا اتصل عليه وانتي روحي شوفي كل شي جاهز برا
هند ارسلت لها بوسه وطلعت برا تشيك ع الكوشه
اخذت الجوال دانه واتصلت ع نواف
نواف : ارررررررررحب ارررررررررحب
دانه : ههههههههههه اخبارك نوافوه
نواف : نواف بعينك انطمي عاد
دانه : اقول روح زين
نواف : اااااوه اسف انتي عمتي ومايصلح ارفع صوتي عليك
دانه : ههههه فاهمني اسمع بس بلا كثره حكي وينك اللحين
نواف : ولله ادور بالشارع امري عمتو
دانه عصبت وقالت : لاتقول عمتي ووووع احس اني كبيره نادني دانه
نواف : ههههههههههه اوكي دندون شنو امري
دانه : فطوم اختك تبي تروح للمحل ....... بس قول له ابي الورد ببيت ابو احمد وخذها منه وجيبها هنا اوكي لاتتأخر
نواف : اوكي حبيبتي
دانه : يلا باي قلبو
نواف : باي
سكرت الجوال وراحت عند فطوم تشيك عليها
بببيت ابو راكان
بغرفه محمد كان منسدح وجالس يفكر
قال بخاطره (( لازم اروح لها واعتذرمنها ... اعتذر ؟؟ ههه وش يفيد الاعتذار اللحين بعد ماقلت لها كل شي خلاص فات الاوآن ؟؟ ياااربي اوووف طفشت من التفكير بس احسن استأهل كل ذا بسببي لو انا مخليها تشرح لي كان ماصار اللي صار ))
هز راسه يبي يطرد الافكار منه ونزل من السرير وراح اخذ له شاور بطئئئ
ببيت ابو فهد
نزل فهد وهو كاااااااااشخ بقوه
هيفاء تصفر : اووووووخس ايش داه القمال كوله
فهد : احم احم يسلمو
نزلت الهنوف وصصصصفرت بقوه وقالت : تعبجني يالحلو الله يوفقك يارب والف مبروك
فهد ضمها م جمب وقال : الله يبارك فيييييييييك ياقلبي
ام فهد جابت له البخور وبدت تبخره وهي تقرا عليه وتنزل دموعها
مسك وجهها فهد وقال : يلا عاد بلا دموع يالغاليه
ام فهد : غصب عني ياولدي الله يوفقك يارب
فهد ضمها بقوه وبعدها وقال : جاهزين نروح
ام فهد :ايه بس دقايق شوي
فهد : اوكي انتظركم
بالقصــــــــــر
هند : فطوم حبيبتي ليش خايفه
فطوم : مــ ـآدي خايفه اللحين الساعه11الليل واللحين اكيد بأنزف
دانه : لا مو اللحين بعد ساعتين
فطوم شهقت وقالت: يوووووه الورد للحين ماجاء
دانه وقفت وقالت : الا نسيت اجيبه هو هناك بالغرفه الثانيه
فطوم : ياقللبي مشكورين
راحت دانه وجابت لها مسكتها
تحت كان القصر مررره زحمه وناس كثرين
كان واقفين عند الاستقبال ام احمد وهند ودانه والجده وام فهد وغدير والهنوف وهيفاء وام ياسر وام راكان
غدير لابسه فستان طويل بالذهبي والعودي مرره حلو شكله وشعرها مسويه تسرحه ورافعته فوق ومنزله خصصصل
الهنوف لابسه فستان احممممر ماسك ع الجسسسسم وشعرها مسيحته ومسويه بوف وحاطه قلوس جريئ احمر وكان شكلها ناااااااعم وجناااااااان
هيفاء لابسه فستان لنص الساق اصفر ومررره لابق عليها
دانه لابسه فستان ليلكي ممسوك من فوق وكان فيه فيونكه ع الجنب ومررره حلوووووووو شكلها مسويه بشعرها كيرلي ولابق عليها
هند لابسه فستان ابيض مـــآآسك من فوق ومن الخصصصصر بقوه ورده كبيره عند الصدر باللون الاسود ومسويه شعرها تسريحه طايحه وشكلها جناااان
تسكرت الانوار
وبدت الموسيقى بموسيقى اغنيه ع بالي حبيبي بدون الكلمات
توججهت فطوم عند الدرج وكان قلبها يرقع بقوه
نزلت شوي شوي والكل يذكر ربه عليها
توجههت للكوشه وكانت عيونها ع بوابه الرجال
انفتحت ابواب المدخل
ودخـــــل حبيبها فهـــــد وهو كاشخ بالبشت الاسود ودخل معاه ابو فهد والجد وابو احمد وعمها نايف ونواف واحمد
عمها ابو راكان ماجاء قال لآطلعت اسلم عليها
كان فهد طول وهو يمشي عيونه ع حبيبته كان يناظر لها كيف محلوه وقرب لها وباسها وقال بهمس : مبروك حبيبتي
فطوم بحياء : الله يبارك فيك وانت مبروك
فهد : الله يبارك فيك قلبي
مسك ايدها وضغط عليها وسلمو عليها
وبدو رقص واغاني وتصفيق
ودعو فطوم وفهد
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:18 PM
عند الرجال
الجد بعصبيه : روح يانايف وشوف هالحريم وش عندهم صراخ
ابو فهد : يبه هد نفسك ماتعرف هيفاء وهبالها
ياسر ابتسم من طاري هيفاء ودق قلبه وسرح بأفكاره (( معقوله انا احبها ... ايه احبها من بعد ماشتفها ياسبحان الله حبيتها من اول نظره آآآآه بس ))
الجد : قوم يانايف وادخل ع الحريم يقصرو اصواتهم شوي
دخل احمد باللحظه عليهم وقال : السلام عليكم
الكل ناظره مصدوووووم احمد رجع
نوااااااف بصراخ : حبيبي احممممممممممممممممممممممد
ضحك احمد وضضضضضمه بقوه اشتاق لأخوه واشتاق لأهباله
الكل توهم يتسوعبون وردو السلام
سلم عليهم احمد وجلس عندهم
الجد : اخبارك ان شاء الله استانست
احمد : ايه ولله الحمدلله وقال بخاطره (( ويني وين الوناسه مايدورن اني عايش بجهنم )
ابو ياسر : وعلامك راجع مقدم
احمد غمز لفهد وقال : وش اسوي جيت عشان حبيب قلبي فهيد احضر زواجه
فهد : ياقلبي كان متصل معتذر بس
احمد : شو اسوي المدام لزمت الا نرجع تقول ابي احضر زواج اخواني
ابو احمد : الحمدلله ع سلامتكم
احمد : الله يسلمك يايبه
طلال تذكر شي وصرخ وقال : غدييييييييييير جت معاك
الكل : هههههههههههههههههههه
ابو فهد : عليك ذكاء ياطلال يذذذذذذبح
احمد : ياذكي كيف اجي بدونها واخليها هناك
طلال : هههههههههههه نسيت وقف وقال : يلا عن اذنكم ابي اروح اسلم عليها
فهد :ههههههه اجلس حبيبي اللحين تجي اتصلت عليها وقلت لها
برطم طلال وجلس
نواف : حررررام عليك اللحين مستانس انه يبي يشوف هند كأنه يبي يسلم ع توأمه
الكل : ههههههههههه
دخلت غدير وكانت متغطيه وقالت بأحترام : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نط عليها طلال وضضضضضضضضمها بقوه
ضحكت غدير وضربته من ظهره وقالت : شوي شوي يادوب
طلال : ههههههههه وش اسوي الشوق
غدير ضمته : ياقللبي وحششششششتني
طلال : وهـ بس الحمدلله ع السلامه
غدير : الله يسلمك
جاء لها فهد وباسها وضمها بقوه وقال : لك وحششششششششه انتي وجههك
غدير : ههههههههه يسلمو
وبعدت عنه وباست راس جده وسلمت عليه وراحت باست اعمامها وابوها وصافحت الشباب
واحد واحد يوم وصلت لراكان وهي تناضره ماكان ودها تصافحه بس ايش تسوي علشان محد يعرف
احمد ومأدركم مآحمد محترق من نار الغيره اول ماسلمت غدير على راكان كان راكان ماسكها بقوه ولا كان وده يتركها بس بحركه سريعه قرب احمد لغدير وشال ايدينها من راكان بدون احد ينتبهل وكشر احمد في وجه راكان
لفت غدير وطاحت عيونها في عيون احمد وباين العصبيه عليه خافت بقوه
ابو فهد : الحمدلله ع السلامه
غدير وهي تحت تأثير الخوف من احمد: الله يسلمك بابا
الجد : لايكون تعب عليكم السفر
غدير : ايه ولله موت
فهد بهبال : هههههههههههه شهالمفاجأة الخايسـ ... أأ قصدي الروعـة !
غدير تحاول تستهبل علشان مايبين شي: انطمممممممم هذا وانا جاية عشان زواجك ..
احمد : ششششتفي ياغدير وانتي شابه فيني ابي احضر زواج فهد هذا اخوي ولازم احضر زواجه شوفي اخر شي وش قال لك
فهد : هههههههههههه امزح امزح
غدير وقفت وقالت : يلا عن اذنكم
الكل : الله معاك
جلسسسو الشباب تعليق ع احمد وسواليف وهستره
عند الحريم
دخلت غدير
ام احمد تغمز لها : مافيه شي بالطريق
غدير حمرررت خدودها وقالت : لا خالتو تونا
ام احمد : ههههههه الله يوفقك
تعششششو وبعد العشاء الكل توجهه للبيت
22
(( اليوم زواج فطــــــــــوم وفهــــــــــــد ))
الساعه 5 المغرب
فطوم كانتت تتنفس بسرعه من الخوف وقالت : هند مررره خايفه انا
هند مسكتها وقالت : حبيبتي ليش الخوف يلا بس روحي غسلي وجههك واجلسي خلي الكوفيرا تسوي شغلها
فطوم : طيب الورد لسى ماجبته
هند تبي تريحها: خلاص اللحين اتصل ع ننواف ويجيبها لك
فطوم : اوكي
جلست فطوم ع الكرسي
وبدت الكوافيرا تسوي لها الميك اب
نزلت هند تحت لقت امها وجدتها ودانه والخدامات والصبابات
هند : مامي كل شي جاهز
ام احمد : ايه الحمدلله
هند : يااااااربي نسيت فطوم تقول اتصلي ع نواف يجيب لي ورد
دانه : خلاص انا اتصل عليه وانتي روحي شوفي كل شي جاهز برا
هند ارسلت لها بوسه وطلعت برا تشيك ع الكوشه
اخذت الجوال دانه واتصلت ع نواف
نواف : ارررررررررحب ارررررررررحب
دانه : ههههههههههه اخبارك نوافوه
نواف : نواف بعينك انطمي عاد
دانه : اقول روح زين
نواف : اااااوه اسف انتي عمتي ومايصلح ارفع صوتي عليك
دانه : ههههه فاهمني اسمع بس بلا كثره حكي وينك اللحين
نواف : ولله ادور بالشارع امري عمتو
دانه عصبت وقالت : لاتقول عمتي ووووع احس اني كبيره نادني دانه
نواف : ههههههههههه اوكي دندون شنو امري
دانه : فطوم اختك تبي تروح للمحل ....... بس قول له ابي الورد ببيت ابو احمد وخذها منه وجيبها هنا اوكي لاتتأخر
نواف : اوكي حبيبتي
دانه : يلا باي قلبو
نواف : باي
سكرت الجوال وراحت عند فطوم تشيك عليها
بببيت ابو راكان
بغرفه محمد كان منسدح وجالس يفكر
قال بخاطره (( لازم اروح لها واعتذرمنها ... اعتذر ؟؟ ههه وش يفيد الاعتذار اللحين بعد ماقلت لها كل شي خلاص فات الاوآن ؟؟ ياااربي اوووف طفشت من التفكير بس احسن استأهل كل ذا بسببي لو انا مخليها تشرح لي كان ماصار اللي صار ))
هز راسه يبي يطرد الافكار منه ونزل من السرير وراح اخذ له شاور بطئئئ
ببيت ابو فهد
نزل فهد وهو كاااااااااشخ بقوه
هيفاء تصفر : اووووووخس ايش داه القمال كوله
فهد : احم احم يسلمو
نزلت الهنوف وصصصصفرت بقوه وقالت : تعبجني يالحلو الله يوفقك يارب والف مبروك
فهد ضمها م جمب وقال : الله يبارك فيييييييييك ياقلبي
ام فهد جابت له البخور وبدت تبخره وهي تقرا عليه وتنزل دموعها
مسك وجهها فهد وقال : يلا عاد بلا دموع يالغاليه
ام فهد : غصب عني ياولدي الله يوفقك يارب
فهد ضمها بقوه وبعدها وقال : جاهزين نروح
ام فهد :ايه بس دقايق شوي
فهد : اوكي انتظركم
بالقصــــــــــر
هند : فطوم حبيبتي ليش خايفه
فطوم : مــ ـآدي خايفه اللحين الساعه11الليل واللحين اكيد بأنزف
دانه : لا مو اللحين بعد ساعتين
فطوم شهقت وقالت: يوووووه الورد للحين ماجاء
دانه وقفت وقالت : الا نسيت اجيبه هو هناك بالغرفه الثانيه
فطوم : ياقللبي مشكورين
راحت دانه وجابت لها مسكتها
تحت كان القصر مررره زحمه وناس كثرين
كان واقفين عند الاستقبال ام احمد وهند ودانه والجده وام فهد وغدير والهنوف وهيفاء وام ياسر وام راكان
غدير لابسه فستان طويل بالذهبي والعودي مرره حلو شكله وشعرها مسويه تسرحه ورافعته فوق ومنزله خصصصل
الهنوف لابسه فستان احممممر ماسك ع الجسسسسم وشعرها مسيحته ومسويه بوف وحاطه قلوس جريئ احمر وكان شكلها ناااااااعم وجناااااااان
هيفاء لابسه فستان لنص الساق اصفر ومررره لابق عليها
دانه لابسه فستان ليلكي ممسوك من فوق وكان فيه فيونكه ع الجنب ومررره حلوووووووو شكلها مسويه بشعرها كيرلي ولابق عليها
هند لابسه فستان ابيض مـــآآسك من فوق ومن الخصصصصر بقوه ورده كبيره عند الصدر باللون الاسود ومسويه شعرها تسريحه طايحه وشكلها جناااان
تسكرت الانوار
وبدت الموسيقى بموسيقى اغنيه ع بالي حبيبي بدون الكلمات
توججهت فطوم عند الدرج وكان قلبها يرقع بقوه
نزلت شوي شوي والكل يذكر ربه عليها
توجههت للكوشه وكانت عيونها ع بوابه الرجال
انفتحت ابواب المدخل
ودخـــــل حبيبها فهـــــد وهو كاشخ بالبشت الاسود ودخل معاه ابو فهد والجد وابو احمد وعمها نايف ونواف واحمد
عمها ابو راكان ماجاء قال لآطلعت اسلم عليها
كان فهد طول وهو يمشي عيونه ع حبيبته كان يناظر لها كيف محلوه وقرب لها وباسها وقال بهمس : مبروك حبيبتي
فطوم بحياء : الله يبارك فيك وانت مبروك
فهد : الله يبارك فيك قلبي
مسك ايدها وضغط عليها وسلمو عليها
وبدو رقص واغاني وتصفيق
ودعو فطوم وفهد
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:19 PM
ببيت ابو فهـــد
الساعه 4 العصر
كان البت فاضي كالعاده طالعين ينظفون بيت غدير وهي رفضت تطلع
نزلت تحت وجلست تدور بالقنوات ومالقت شي وملت من الجلسه
رمت الريموت بقوة على الكنب ولمت ركبها وسندت راسها على الجمب ودموعها سالت بكل ألم .. أكرهك محمد أكره مشاعري الي صرت أحسها تجاهك .. طول عمرك رابشني بحياتي مو مهنيني لا ببعدك ولا حتى يوم اتمنيت قربك !!
كنت سخيف يوم خذلتني .. كنت حقير يوم ذليتني .. أنا الهنوف أترجاك تقعد وتصدني .. كنت غبي يوم تركتني .. كنت مجنون لأنك ضيعتني .. وقتلتني ..حرام عليك يامحمد دمرتني .. وبكل قسوة ذبحتني ..
وعدتني تبكيني عليك ويافرحتك ! بكيتني .. بس أوعدك ! ماعاد تشوف دموعي بعدها .. لأني زي ماخسرتك .. انت بعد .. خسرتني !!!
ولا بعد وساحبني ويقول لي ابي اروح للمحكه !! لايكون اللحين طلقني ايه خلاص طلقني وراح تجيني الورقه اليوم او بكرا !!
وقفت ومشت للحمام الي بالصالة اتوضت وطلعت فتحت الدولاب وطلعت شرشف صلاة .. وصلت العصر ..
ببيت ابو احمـــد
برا بالحديقه كان فيه
احمد ونواف والجد والجده وام احمد وابو احمد وطلال ونايف وخالد وياسر
كانو جالسين بالحديقه
ام احمد : هنــــــــد
هند :هلا
ام احمد : ياعمري جيبي طريقك مويا
هند :طيب
وراحت دخلت بالصاله وقبل لاتدخل حست بأحد وراها وناظرت الا طلال ابتسمت له وسحبها وقفها عند الجدار وسدها
طلال قبالها ومد ذراعه وسندها بكفه على الجدار .. وصار مايفصل بينهم غير خطوة صغيرة حتى هند انحرجت وجت تبي ترجع على ورا بس صدمها الجدار الي كان خلفها ..
طلال : شفيك ؟ كنها اول مره اوقف قدامك !
هند بأحراج : لا مو أول مره .. ..
اتنهد طلال واهو يشوفها وقال : احبك وربي
هند بأحراج : وانا بعد
طلال حب يحرجها : وانتي بعد ايش ؟
هند بأحراج : امممم مثلك
طلال غمز لها : مثلي بأيش
هند بأحراج : طلولي
طلال خق عليها وقال : ياعيونه وقلبه امري
هند : مأمر عليك ظالم بس وربي يكفي احراج
طلال : هههههههه بس وانتي ايش تكفين
هند سبلت عيونها وقالت : احبــــــــــــك
خق طلال عليها وعلى تسبيله عيونها وبعدين.. والتفت شوي على الجهة الثانية ورجع طالع فيها وقال : بغيت أقولك البسي عباتك !
هند استغربت : ليه .. !
طلال : مابي خالد وياسر يشوفونك بهاللبس !! على بالك اذا لبستي بانطلون طويل وطرحة اتحشمتي ؟؟؟
هند : بس ياطلال انا علي طرحه طويله ودايم انا كذا !
طلال : ذاك أول ! الحين ماعاد يعجبني هالاسلوب ..
ان كان هند المفروض تزعل من أسلوبه ولا تتضايق من تدخله ولا تعترض على أوامره .. فهي على العكس ماتت بداخلها عليه وولعت غيرته مشاعرها ..
هذا طلال الي أعرفه .. يغار وينجن علي .. زاد حبها عنده
نزلت عيونها وقالت : بس انا مو طالعه بجلس فوق
طلال : وليش ان شاء الله انا ابيك قدامي
هند: لا حبيبي بروح اكلم الهنوف اختك لانها تبني ضروري
طلال ابتسم : ياقلبي انتي
ابتسمت هند له..وجت تبي تمشي بس عاقتها ذراعه الممدودة ..
طلال : نزليها !
طالعته هند باستفهام !
طلال : نزلي ايدي وامشي ..
هند : وليه ماتنزلها انت ؟؟
طلال : يالله لهالدرجة ماتبين تلمسيني .. ؟
هند بحرج : مو كذا .. بس ..
طلال : بس ايش ؟؟ ترا ايدي ماتكهرب والله !
ابتسمت هند .. وجودك قدامي بحد ذاته مكهرب كياني كله !
مدت ايدها ومسكت ايده ونزلتها .. الا مسك طلال ايدها وضغط عليها ..
هنددق قلبها بقوة وحاولت تبعد عينها عنه لاتذوب بنظراته .. وقالت :
الله لايحرمني منك
رفع طلال ايدها لفمه وباسها .. وقال : ولا منك
مشت بعيده عنه وقلبها يرقص من الفرحه وقبل لاتمشي التفتت عليه وارسلت له بوسه بالطايره تخبل طلال وقال : هيييين اوريك بس كذا تجنينيي
هند منن بعيد غمزت له وارسلت بوسه ثانيه وقالت : احبــــك
ركض لها طلال وع طووووووول ركضت هند فوق من الخوف كانت تبي تروح للمطبخ بس راحت فوق مشى طلال وراها وهو يناديها وهي تضحك دخلت بغرفتها بسرعه وقالت وهي تضحك : ههههههه خلاص وش سويت ؟
طلال مسوي معصب: لا ولله وش سويت تبين تجنيني انتي
هند جت ببالها حركه خبيثه وقالت : وش سويت بس قلت كذا وارسلت له بوسه ع الطايره وضضضضضحكت بدلع
هنا طلال ماقدر يتحمل مشى لها وهي كانت تدور بالغرفه
ركض لمها وهي ضحكت وطاحت ع السرير وقالت : لالالالا طلال خلاص ولله مأعيدها
جاء طلال من جمب وكانت هند تبي تقوم بس طلال دفها وطاحت ع السرير وانسدحت وهي تضضضضضحك قرب لها طلال وقال بهمس : تبين تجنيني انتي
هند سبلت عيونها وقالت : سوري حبيبي خلاص مأعيدها
طلال: ولا تدلعين ولا تسلبين عيونك لان وقتها تعرفين وش يصير وغمز لها
حمرررررررررررررت خدود هنا وتحركت من السرير وضضضضحكت عليه وقالت: خلاص ماراح اسوي شي روح انزل اللحين الكل يبيك
طلال : لالا عاتي انا ابي اجلس معاك
هند ميلت راسها وقالت بدلع : حييييياك حبيبي يوووه لهـالدرجه تشتاق لي ؟
طلال خقققققققققق عليها وقال : ووووه بس وحتى انتي معاي اشتاق لك
ضحكت هند وارسلت له بوسه
طلال : وش قلنا
هند مسكت افمها وقالت : خلاص ماأعيدها
طلال : ههههههههههههه فديتك
هند قربت له ومسكت ايده وقالت : يلا ننزل تحت عاد
طلال تنهد وقال : آآآآآآآآه متى يجي اللي تكوينن اني بين ايديا
هند بدلع : ههههه حبيبي كلها اسبوعين وراح تشبع مني
طلال خاق عليها وقال : حبيبتي اذا تزوجنا تحلمين تبعدين من عيوني وراح تكونين عندي بكل وقت
هند بدلع وغمزت له وقالت : يكون احسسسسسسن قلبو
طلال مسكها وقال : يلا ننزل احسن ممن يصير شي لان وقتها راح اجيب العيد
هند : ههههههههههههههه طلولي تدري اني احبببببك بجنون
طلال التفت لها وقرب افمه لخدها وباسسسسسها بقوه وضمها من خصرها وقال : ياروح طلال ياعيون طلال انتي وهــ الله لايحرمني منك
هند ابتسمت : ولا منك
ونزلو تحت هند راحت للمطبخ وطلال طلع بالحديقه
بالسياره محمد
كان محمد يفر بالشارع وهي ضاااايقه الدنيا فيه
طلع جواله واتصل ع الهنوف يبي يرجع كل شي ضاع بسببه
عند الهنوف كانت بالمطبخ تشرب لها عصير سمعت جوالها يرن
راحت له بسرعه واخذت الجوال وانصدمت وهي تشوف محمد متصل عليها
ردت الهنوف : الو
محمد بصوت مخنوق : الو الهنوف
الهنوف خافت ع صوته وقالت : محمد وش فيك
محمد : تعبببببببببببببببببببان تعبببببان يالهنوف
الهنوف بخوف : بسم الله عليك من التعب وش فيك
محمد بخاطره(( وبعد خايفه علي بعد كل اللي سويته فيك آآه بس ))
محــمد : الهنوف طلبتك سامحيني
الهنوف : اسامححك ع ايش
محمد شوي ويبكي وقال : سامحيني لاني ظلمتك الهنوف عرفت كل شي انتي بنت اصل وعرفت كل شي مو انتي اللي مرسله لخالد هذي انوار مو ؟
الهنوف نزلت دموعها غصب وقالت : ايه انوار
محمد : وليش ماقلتي لي ؟
الهنوف : اقول لك عن ايش ؟ تعبت وانا اقول لك ابي افهمك بس انتي اخذت عني صوره سيئه اني خاينه بعينك ومو متربيه
محمد نزلت دموعه لكن مسحها بسرعه وقال : هنو حياتي وربي وربي انا اسف اسف ياروح محمد
الهوف غمضضضضضت عيونها وقالت : وش يفيد الاسف يامحمد ؟ بعد ماقللت من كرامتي ؟ بعد ماسبيت تربيه ابوي ؟ بعد رفعت ايدك تبي تضربني ؟ بعد العذااااااااااااب اللي انا عشته والسبب انت ؟؟ قلي قلي وش يفيد الاسف اللحين ؟ اعتذر لك لكن لاحياه لمن تنادي وانت تصد عني وتعذبني وتجرحني بكلامك اللي مثل السم والطعن بقلبببببي
محمد غصب عنه صار يبكي : الهنوف انا حقير وربي اسف اسف امس شفتها الرساله وانصصصصصصصدمت كثير وندمت بقوه ع كل شي سويته لك
الهنوف عضت شفايفها وقالت : طلبتك لاتبكي
محمد : ويهمك ذا الشي ؟
الهنوف :...............
محمد : اتركينا من البكي وقولي لي اني مسامحتني
الهنوف : لا مأقدر وين اوديها كلمه اسفه ذي ؟ يوم دسسسسسسسستني عذذذذذذبتني ذليتني نزلت كرامتي بالارض ؟؟ كل شي قلته لي سبت جروح داخل قلبي؟ كل يوم ابكي وليش عشان ظلمك لي ؟ حراااااااام عليك
محمد انصدم ماتوقع الهنوف كذا حساسه وشايله عليه وقال : سوي اللي تبين فيني بس سامحيني تكفين
الهنوف : لا لا مأقدر اكذب عليك اذا قلت لك مسماحتك
محمد بحزن : ليش طيب
الهنوف تبكي : مــــــآآبي مـــآآآبي اكرهك اكررررهك بعد ماطلقتني تجي وتتأسف مني
محمد : ومين قال اني طلقتك ؟
الهنوف : انــــــــــت؟
محمد تنهد : مجنون اذا بعتك ؟؟ وماطلقتك انا
الهنوف انصدمت تقوعت انه طلقها لكن قالت : اوكي ماراح اطول يلا باي بسكر
محمد بكل حزن : باي
سكر الجوال محمد وضرب السياره بقوه وقال بخاطره (( احسن اللي يجيني انا ظالمها لاكن مالي الا اروح لها احسن لي ))
اتصل ع خاله ابو فهد واستأذن منه وافق عليه يالله بالله
عند الهنوف
رمت نفسها ع السرير وجلست تبكي خلاص مو قادره اتحمل اكثر من كذا !
عدلت جلستها ومسحت دموعها وجلست ع الاب
وصل محمد أخيرا لبيت ابو فهد .. حمد ربه انه وصل سالم واهو طول الطريق مافي سيارة الا وسقط عليها وقطع كم اشاره ويا سرعته الغير معقولة بهالزحمة .. كله من خوفه يتأخر لحظة وحدة ممكن يتغير فيها الوضع ولايقدر يشوف الهنوف !
فصخ شماغه وعقاله وطاقيته ورماهم جمبه بالسيارة ومرر آصـآبع آيدينه بين شعره بسرعه ونزل وخبط بالباب .. مشى خطوات مسرعه وفجأة وقف ورفع راسه ودوّر بعيونه شباكها .. لقى الضوء خفي .. ضيق عيونه واهو يمشي بخطوات هاديه ويحاول يوصل بتوقعاته لشالي تسويه الهنوف هاللحظة ؟
اتهند تنهيدة طويلة وفتح الباب ودخل ..
الهنوف الي بكل مره تحتويها الوحدة .. تعاودها ذكرياتها الأليمة وتعيش حالة من الدموع وألم الجرح .. كانت ذكرى يوم كل شي سواه لها ولاهو سهل على قلبها تتحمله ..
فكت شعرها بعد مابدلت ملابسها ببجامة النوم قطنية بلون الاسفنج الفاتح ..
مسحت المكياج الثقيل الي بالغصب حطته .. ولازالت أثاره الخفيفة تزين وجهها ..
كانت جالسة على النت ولامه رجولها فوق الكرسي وساندة خدها على ركبها وتدور بالماوس بين المواقع .. اتأففت بملل ورفعت راسها وسندت طرف دقنها على ركبتها وراحت لملف مخزنة فيه الأغاني الي تحبها .. اختارت أغنية كانت تتهرب من سماعها بس هاللحظة ثارت فيها الذكريات بعد ماشافت محمد من الشباك مع طلال ونايف عمها ..
شغلت الأغنية وخلتها تشتغل .. ورجعت تقلب بالمواقع بلا تركيز :
"فاتت سنين و أنا بسمعك و لا عمري فكرت أخدعك
مالقيتش جرحي بيوجعك و لا قلبي عز عليك
و عايزني تاني أصدقك و أسيب حياتك تسرقك
شئ مستحيل إني أعشقك أو حتى أفكر فيك"
تركت الهنوف الماوس ورجعت ظهرها على ورى واهي تفرك وجهها وتمرر ايدها على راسها بضيق :
"و الله أنا قلبي جنيت عليه و بكل بساطة لعبت بيه
و عايزني ارجع دلوقتي ليه لحياتي معاك ؟
شفت القسوة فيك و عرفت الغدر دا من عنيك
أنا بعد دا كله ازاي و ليه ارجع لهواك"
تجمعت الدموع بعيونها ومدت إيدها للدرج وفتحته ورفعت كم دفتر وسحبت صورة من تحتهم كانت لمحمد واهو واقف بالحديقه باستراحه جدها ..!
طالعت الصورة بألم ودموعها تسيل .. قرصها قلبها واهي تشوف الضحكة بعيونه والابتسامة الحلوة الي تسحر قلبها وكان صعب على قلبها هاللحظة تسمع هالأغنية الي تحكي واقعها معاه .. صارت تطالع بصورته وتبكي :
أيام حياتي كلها باوهم في روحي و اقولها
انك اكيد محتاج لها .. كدبت كل دا ليه ؟
عيشتني في اجمل هوى و وعدتني حنكون سوا
اخرتها ضاع عمري بايديك بتقولي دنبي انا ايه ؟
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:20 PM
قبضت على الصورة بقووة وبكل ألم مسكتها وشقتها قطع صغيرة ورمتها على الأرض ودفنت وجهها بين ركبها وصارت تبكي وتشاهق بكل ألم :
والله أنا قلبي جنيت عليه و بكل بساطة لعبت بيه
و عايزني ارجع دلوقتي ليه لحياتي معاك ؟
شفت القسوة فيك و عرفت الغدر دا من عنيك
أنا بعد دا كله ازاي و ليه ارجع لهواك ؟؟
لو كانت مشاعر الندم والحسرة تنشاف بالعين .. كان شفتوها وبكل وضوح بعيون محمد هالوقت !
بعد ماصعد لغرفتها ولقى الباب مو مسكر كله .. قدر يطالعها من خلفه وشهــد على كل الي صار !
خفق قلبه بكل ألم وضيق .. ياويل حاله واهو يشوفها تبكيه بهالشكل ! على كل توقعاته الا انه ماتوقع يشوف هالموقف إلي نسف آخر شعور شامخ بداخله !
حط ايد على خصره وايده الثانية مررها على شعره والحيرة تعصف فيه واهو يراقبها من خلف الباب .. اتمنى يدخل هاللحظة وياخذها بأحضانه ويخليها تطلع كل ألمها وحرتها فيه ياعسى تسامحه بالآخر وتريح قلبه وترتاح ..
ماتردد عند هالشعور ومشى وفتح الباب بشويش ودخل بكل ثقة .. مافكر بردة فعلها ولا بمفاجأتها ولا بموقفها منه .. خلاص أهو قرر يهدي قلبه بشوفتها والي يصير يصير ..
مشى لوين ماهي قاعدة على الكرسي ودافنة وجهها بركبها وتبكي ..
دوّر الكرسي بهدوء وانحنى قدامها ومسك جوانب ساقينها بنعومة وهمس : نور دنيتي!
الهنوف حست بتدوير الكرسي وعرفت ان فيه أحد داخل عليها وقبل ماتستوعب وقبل حتى ماتسمع صوته .. شمت ريحة عطره الي تعرفها وتميزها من بين العطور .. خفق قلبها بكل عنف وسماعها لصوته خلاها تكتم شهقاتها فجأة .. بدون ماترفع راسها ..
محمد بحنية : هنـــــو حبيبي ....
رفعت الهنوف راسها بهدوء وخصلات شعرها متناثرة على وجهها الأحمر من البكي .. شافته قدامها .. محمد بلحمه وشحمه ! زادت دقات قلبها أكثر والصدمة عقدت لسانها واهي ماتدري شالي جابه وكيف دخل عليها هالوقت !
طالعها محمد بنظرة كلها أسف وشوووووق .. عض شفته واهو يتنهد ويطالعها وقلبه مو متحمل يشوفها بعد كل هالوقت وثمة حاجز يفصل بينهم ..
مسك ايدها بخفه وجا بيسحبها لكن الهنوف سحبتها واهي تدير وجهها على الجهة الثانية وتقول بهمس مرتعش : اتركني ..
محمد برجاء : تعالي الهنوف .. ولله اسسسسسسف صدقيني ندمت كثثثير
الهنوف ماردت.. صدمها وجوده بهالوقت بالذات الي ثارت مشاعر جرحها فيه .. مسكت طرف المكتب ورجعت الكرسي على ورا ووقفت تبي تبعد بس محمد وقف معها ومسكها من ذراعينها ..
سكرت الهنوف عينها بضيق وقالت بخنقة : لو سمحت اتركني واطلع ..
دورها محمد عليه ولم خصرها بذراعه وقربها منه وهمس واهو ينقل بصره بين عيونها : ماوحشتك؟
ابعدت الهنوف عيونها عن لاتفضح مشاعرها الثايرة الي ماهدت من يوم اتفارقوا والي لولا حبها الجنوني له ماوصلت لهالحد !
مسك محمددقنها ورجع عيونها عليه وقال : حياتي ردي علي .. ماشتقتيلي ؟؟
هــزة هزت كيانها واهي بين إيدين حبيبها الي حبته بكل مشاعرها ونبضها واحساسها .. هالحبيب الي ظلمها وطعن عمق قلبها ياكيف بتتحرر من صراعها النفسي هاللحظة .. عجزت ترد وتركت المجال لدموعها تعبر عنها ..
هز محمد راسه بضيق وبدون أي تردد نزل ذراعه وشالها ومشى فيها للسرير وقعد عليه وضمها بحضنه وإهي سندت راسها على صدره وصارت تبكي من كل قلبها ..
تبكي جارحها وتشكيله .. على كبـر جرحها وألمها إلا ان حبها وشوقها كان أكبـر .. ولأن محمد حتى واهو الغلط راكبه من راسه لرجوله لازال على جرائته وثقته الي صعب تقاومهم .. بكت وصارت تقول مابين شهاقها : أنا تعبـ ـانـة يـ ـامحـ ـمـ ـد .. واللـ ـه تعـ ـبانة
محمد واهو شوي ويبكي معها : ياروح محمد انتي سامحيني وإنسي .. أدري انك تعبانة وان قلبك مو متحمل بس لمتى يالهنوف ؟؟ لمتى بتعيشين بهالحالة ؟
الهنوف وإهي تبكي : محمد لاتضغط علي .. حاولت أنسى بس كل ماتذكرت ظلمك معاي وقسوتك معاي مو راضية تنمحي عن بالي .. كل يوم أذكرها وينهد حيلي ويتجدد الجرح فيني ..
محمد : كل يوم تذكرينها وماقدرتي تذكرين أي شي ثاني حلو بعلاقتنا ممكن ينسيك ؟؟
الهنوف : كلها ماعاد صارلها معنى ..
محمد بضيق : ليه ياالهنوف.. ؟ ولله اسسسسف اذا تبيني احب رجولك ماعندي مانع بس اهم شي نرجع سوا هنو انا حقيير لاني ظلمتك بس والله الغيره اعمت عيوني صدقيني رفع راسها و ومسك جوانب وجهها وقال : الهنوف باسألك .. تنكرين اني أحبك ؟؟
هزت الهنوف راسها بالنفي ..
محمدواهو يمسح دموعها : تنكرين اني مجنونك؟
هزت راسها ..
محمد : زين دامك عارفة ومتأكدة اني أحبك .. وأهيم بهواك .. ماتقدرين تعذريلي هالزلة وتسامحيني ؟؟
الهنوف : انت شايف زلتك سهلة ؟؟
محمد: لا مو سهلة .. ومستعد أتقبل منك أي عقاب .. عاقبني بالي تبين واشرطي علي بالشروط الي تريحك .. بس سامحيني !
الهنوف : محمدانا .....
قاطعها وقال بدون مقدمات : الهنوف انتي تحبيني ؟؟
ضاعت عيون الهنوف بوجهه .. لو على الحب كان هان حالها .. بس اهو عشقها وغرامها وهذا الي دمرها وهد كيانها ..
محمد واهو يراقب عيونها الضايعة : ردي علي ..
الهنوف : محمد انت عارف انت منهو بالنسبة لي وكلمة أحبك ماتوفي ..
محمد : زين حياتي شفايدة الحب ان كان مايخلينا نسامح ونعطي غيرنا فرصة يصلح غلطته
فكت الهنوف نفسها من بين ذراعيه ووقفت ومشت واهي تمرر ايدها على راسها .. وبعدها التفتت وطالعت فيه وقالت بصوت متهدج بالدمع : محمد انا فعلا زعلت وحقدت عليك بذاك اليوم لدرجة اني فكرت جديا بالانفصال .. وبعدما هديت بكم يوم محيت من بالي فكرة الانفصال بس مو معناها ان قلبي صفالك ونسيت كل شي ..
محمد : لحظة هنو .. شالي خلاك تمحين فكرة الانفصال !
طالعت الهنوف الاشياء حولها بحيرة وقالت واهي تحاول تجمع الكلام : ماتسوى علينا ننفصل عشان الي صار و .. وأنا دارية انك ظالمني وانك تحبني ومقتنع فيني وتبيني بس .. ضعفك اهو الي وصلك لهالمواصيل
محمد : حلو انك مقتنعة بهالشي ..
الهنوف : بس مو معناه اني أرجعلك ولا كن شي صار .. (( تجمعت دموعها بعيونها واهي تقول : محمد على كثر ما أحبك على كثر مانا مصدومة ومجروحة منك .. على كثر مامنعني حبي أنفصل عنك على كثر مامنعني جرحي أرجعلك .. مادري شسوي وربي مادري ! انصدمت بكثير فيك لانك ظالمني وماتوقعت انك كذا تسب تربيت ابوي اللي مافيه مثله وتعدم الثقه فيني
وقف محمد يبي يروحلها الا هي مشت لكرسيها وانتبهت لقصاصات الصور بالأرض .. وقفت قدامها وانحنت بخفة تشيلها
مشى محمد بهدوء واهو يطالع بالقصاصات ويقول : زي ماشقيتي الصورة ومحيتيها عن الوجود .. امحي معها ظلمي وقسوتي معاه الي بالصوره نفسه ..
شالت الهنوف القصاصات ووقفت تطالع فيه واهي قابضة على الصوره بقوة
محمد بابتسامة خفيفة : مره صعب ؟؟
طالعت الهنوف بالقصاصات بصمت .. ومحمد كمل : اذا ودك تحرقينها .. تبلينها وتذوبينها .. سوي الي يريحك بس يكون شي يساعدك تسامحيني
الهنوف ناظرت له
مسك محمد إيدها الثنتين بنعومه ورفعهم لفمه وباسهم بخفة وقال ونزلت دموعه لآنه صعب عليه فراق روحه: أنا آسف حياتي .. حتى آسف ماتركتيلي فرصة أسمعك اياها .. آسف على كل أذية آذيت فيها قلبك الرقيق ..(( باس ايدها مره ثانية وقال : الهنوف أبيك تفكرين بوضعنا زين .. من البداية انا كنت معارض يتأخر زواجنا كل هالسنوات .. لأني ماقدر أصبر كل هالمدة هذا أولا .. ثانيا عشان لانوقع بمشاكل وخلاف تأثر بعلاقتنا .. بس محد طاعني للأسف .. وأتمنى الي صار يخليك تعيدين النظر بهالموضوع ..
هزت الهنوف راسها بصمت ..
محمد : مابي أجبرك على شي يصعب عليك .. مابي أقولك ارجعيلي مثل أول .. أبيك من نفسك تتقبليني بحياتك شخص ثاني .. بس يهمني قلبك مايتعب .. يهمني عيونك ماتدمع .. مابي يتكرر الي صار معاك اليوم .. وتلعب فيك الهواجس يمين يسار .. أوكي ياقمر؟
هزت راسها ..وهي مو متحمله دموع حبيبها.. بس كانت ماتبي تبين له ..
قربها محمد منه وضمها لصدره بقوة وإهي استسلمت لضمته كونها ماتحس بهاللحظة غير بحبها وشوقها لهالشخص الي ملك حبه كل ذرة بكيانها .. مسح محمد على راسها .. وبعدها بخفة وباسها جبينها وباس كل جزء بوجهها .. وهمس : أشوفك مره ثانية وانتي بأحسن حال
الهنوف وقلبها يخفق بكل عنف همست : ان شاء الله ..
بعد محمد عنها وقال : فمان الله ..
الهنوف واهي متصلبة مكانها : مع السلامة
توجهه لباب الغرفه وقبل لايطلع نادت عليه الهنوف غصب عنها ماتبيه يروح كذا بالشكل هذا وقالت بحنيه: محمد
غمض عيونه وعض شفته التفت عليها وقال : ياعيون محمد
الهنوف ناظرت له ونزلت دمموعها غصب ومشت له ورمت نفسها بأحضــــــآآآآنه
ابستمم محمد واستقبل احضانها بكل شوق وله
الهنوف تبكي وهي ضامته : محـ ـمـ ـد انـ ـا اسفـ ـه
محمد بعدها عنه ونقل بصره بين عيونها ومسح دمعتها وباس عيونها بخفه وقال : لالا تتأسفين انتي ماسويتي شي لي انا ابي السماح منك يالغاليه
عضت ع شفتها الهنوف وقالت : مسامحتك يالغالي
رقص قلب محمد من الفرحه ومسك دقنها وقال : اكيد
ابتسمت الهنوف له وقالت : ايه حبيبي
ضمهااااااااا بقوووووووووووه لصــــــــدره ونزل ذراعه وشالهاومشى فيها ع الكنبه وجلس اهو وياها وقال : هنو مو مصدق انك سامحتيني انا اسف ياروح روحي
الهنوف مسكت ايده وناظرت له وقالت : اششششش لاتتأسف يالغالي خلاص انسى كل اللي حصصصصصصصصل
محمد باس اصباعها وحده وحده وقال : انسسسسسسسي كل شي هنو وخلاص بعد هاليوم ماراح اخلي دمعه منك تنزل وعد ياروحي انتي
الهنوف ابتسمت له ونزلت راسها ع كتفه قرب لها محمد وباسها وهمس بأذنها بكل رقه : احبـــك احبـــك يامعذبتني
غمضضضضضضت عيونها الهنوف يييياه كم هالكلمه تمنيه !!
تنهدت الهنوف وقالت بهمس : وانا بعد
محمد رفع راسها له وقال : طيب قوليها
ضحكت الهنوف بحياء وقالت : احبـــك بحد الجــنــــــــــون
محمد ضضضضمها بقووووووووووووه لصدره وقال : حياتي لو اطلب طلب توافقين ؟
الهنوف : عيوني لك امر
محمد : فديت عيونك الحمر
الهنوف ضربته بخفيف وقالت : لاتتطنز علي وش اسوي عيوني الحمر انت السبب
محمد عقد حواجبه وقال : وش قلنا مو قلنا نسسسسى كل شي
الهنوف رفعت راسها له وباااااااااااست خده بقوه وهمست عند اذنه بدلع : سووري ماراح اعيدها حبيبي بس قولي شنو الطلب
محمد : بس عاد ترا كذا تجنيني
ابتسمت له الهنوف بحب
محمد : توافقين لو اقول نقدم زوجنا ؟
انتفض جسسسسسسسم الهنوف وقالت : بس مأ..
قاطعها محمد وقال : اششششش لاتقولين مايمدي ومدري ايش انتي قولي لي موافقه اولا ؟؟ اهم شي راحتك ياقلبي
نزلت راسها الهنوف ع كتفه وقالت : راحتي قربك حبيبي
محمد نزل راسه وباس جبينها
الهنوف : تيب متى بالضبط
محمد : بعد زواج طلال وهند بيومين
الهنوف وسسسسسعت عيونها وقالت : واااااي يعني بعد اسبوعين
محمد غمز لها وقال : ايــــوآآآ لاني ماعندي صبر
الهنوف ابتسمت له وقالت : اوكي حبيبي خلاص تم
باسها محمد وقال : تدرين كم الساعه
الهنوف : كم ؟
محمد : 3 الفجــر
نطت الهنوف وقالت : ياويلي واهلي لسى ماجو
راحت لسريريها واخذت الجوال واتصلت ع هيفاء
ناظرت لمحمد وارسلت له بوسه بالهواء
تخبببببببببببببببببل محمد وهو يناظر لشكلها شعرها طايح ع وجهها وعيونها حمر وافمها احمر
الهنوف : الو هيوف ... وينكم ؟؟ ..جـد .. لالا مافيني شي بس تخرعت عليكم . اوكي انتظركم يلا باااااي
قمرهم كلهم
07-12-2010, 07:21 PM
سكرت الجوال وراحت جلست عند محمد
محمد : وينهم
الهنوف: يقولون جايين ذا الحين
وقف محمد وقال : اجل يلا استأذن انا
برطمت الهنوف وقالت : تونا
محمد قرب لها وباسها بخفه وقال : ياحبيبه محمد الوقت متأخر وانا مأستحي ع وججهي جاي هالوقت
الهنوف ضحكت بدلع : هههههههههه يازينها من وقت
محمد مسك قلبه وقال : فدييييييييييييت الضحكه وصاحب الضحكه
ابتسمت له الهنوف وقفت معاه ونزلو تحت كانو طول وهم بالدرج يسولفون مع بعض ويضحكون وصلته عن الباب وقبل لايروح اعطته بوسه
طلع محمد من البيت وهو مرتااااااااااااااح باله ركب بالسياره وهو مررررره مستاااانس
عند الهنوف راحت فوق لغرفتها وتذكرت كل لحظه مره هالدقايق وابتسمت وراحت اخذ له شاور ورجعت نامت
اليــــــــــــوم الثــــآآآني
عنـــــد فطوم وفهـــد
دخلت فطوم الغرفه شوي شوي وشافت فهد نايم وقربت له وجلست جمبه وهمست بأذنه : حبيبي فهودي يلا قوم
فهد : .........
فطوم برقه ونعومه: حييييآآآآتي فوفو يلا قوم بلا نوم
فهد فتح عيونه شوي شوي وشاف حبيبته وملاكه جالسه جمبه ابستم لها وقال : كم الساعه
فطوم : امممممم الساعه 2 الظهر
فهد رجع مره ثانيه نام بس فطوم ماتركته وسحبت الغطى منه وقالت : يلا فهودي قووووم
فهد عدل جلسته وقال : هذاني صحيت
فطوم : يلا يالكسول قوم تروش عشان نروح لبيت اهلك
فهد ابتسم لها وقال : اوكي حبيبي جاهزه انتي ؟
فطوم خنقتها العبره وقالت : ايــ ـه
فهد انتبه لعيونها اللي غورقت بالدموع ومسك خصرها وقربها له وقال : ليش البكــي
نزلت دموع فطوم ونزلت راسها لصدره وقالت : حبيبي اذا سافرنا لألمــانيا تتشافى ان شاء الله
فهد غمض عيونه وقال : ان شاء الله حبيبي .. طيب مثل اذا مافيه علاج لي راح تتركيني
رفعت فطوم راسها وقالت : فهد كم مره وانا اقولك لاتقولها الكلمه ذي
فهد مسك ايدها وغصب عنه نزلت دمعه منه وقال : طيب ماجاوبتي تتركيني ؟
فطوم قربت له وقالت : وليش اتركك طيب
فهد مسح دموعه وقال : لان مافيني اولاد وكل بنت تتمنى لها طفل
فطوم قربت له وهمست برقه ونعومه وحنيه وقالت : انا ماعلي من الاطفال اهم شي عندي بهالدنيا حبيبي فهد وهذا شي مكتوب لنا وحنا لازم نتقبل ذا الشي .. واذا ع الاطفال عادي لو اعيش طول عمري بدون طفل ماعندي مانع ((قربت له ومسكت ايده وقالت : بس اهم شي تكون انت قربي ووتظل تحبني
فهد ضمها بقوه وباس ايدنها بخفه وحمد ربه ان هاذي حبيبته وقال : الله لايحرمني من طيبه قلبك .. واذا ع حبي لك .. فأعرفي اني مجنون فيك واهواك ..
فطوم باسته بخفه وقالت : وانا بعد اموت فيك
كملت وقالت : يلا عاد قوم تروش وانا برا بالصاله ابي اجهز الفطور اوكي
فهد قام وقال: اوكي حياتي
دخل الحمام ( وانتم بكراامه ) وطلعت فطوم برا بالمطبخ تجهز له الفطور
بيبت ابو فهد
بغرفه دانه .
كانت دانه منسدحه ع السرير وفاتحه الابجوره جمبها وتبكي بصوت مكتوم
قالت بخاطرها (( ياربي ولله مابي اترك ماما وبابا بس عبدالعزيز مو هذا اللي كنت ابيه مو هذا اللي دايم حلمي فيه بس ليش ياعبدالعزيز انا بالذات خطبتني صح انا احبه من اول مره شفته صرت افكر فيه بس مابي اترك بابا وماما )) غمضت عيونها وخلت الدموع تنزل بهدوء
طق باب الغرفه
نايف : دندونتي افتحي الباب
دانه : .........
استغرب نايف طول وهو يطق الباب بس لسى مافتحت
دخل الغرفه شوي شوي لقاها منزله راسها بين ركبها وتبكي
راح لها شوي شوي وفتح النور
دانه : هيوف اتركيني لحالي مابي اشوف احد
نايف قرب لها ومسكها وقال : انا اخوك ماتبيني
رفعت راسها دانه ومسحت دموعها وقالت : اهلين نيوف
نايف قرب لها وقال بحنيه : ليش تبكين
خنقتها العبره ونزلت دموعها مره ثانيه ونزلت راسها ع كتف توأمها وبكت من قلبها
نايف اخترع اول مره يشوف اخته كذا ضعيفه وقال : حبيبي دندون وش فيك خوفتيني
دانه : نــ ـايف . ماما وبابا اذا تزوجت انـ ـا ..راح يبـقـ ـون معاي
ابتسم نايف للطفله اللي قدامه وشاف نظراتها البريئه وقال : ياحلوه راح يبقون معنا ان شاء الله وبعدين انا فيه والكل موجود وحريم اخواني ماقصرو معاهم وبعدين فيه انا ابي اجلس ع قلوبهم وفيه اخواتي واخواني يعني ليش تقطعين نصيبك .. وعبدالعزيز ينتظر ردك يادانه
طق الباب باللحظه
نايف : ادخل
دخل الجد بكل هيبه ولحيته الطويله والشيب لاعب فيه وبعده دخلت الجده
قامت دانه احترام لأبوها وامها وقالت : بابا ماما ليش صعدتو انا المفروض اجي لكم
الجده باست ايدها وقالت : ياحبيبه امك انتي
الجد ضمها وقال : ياحبيبه ابوك تو ابو عبدالعزيز اتصل ويبي رايك ؟
دانه غرقت دموعها : لا مابي
نايف : رفضك ماله مبرر
الجد : يبه انا مو دايم لك
الجده : ايه جد كلام ابوك
نزلت دموع دانه غصب :-يمه يبه الله يديمكم على راسي لاتقولون كذا
تأثر نايف لكنه قسى قلبه :-دانه الرجال ماينرد
دانه:-ليه لانه صديقك
عصب نايف :-عبدالعزيز مو صديق الا اخوي لا تقللي من قدره
استحت من اسلوبها في الكلام وقالت تتوسل له يفهمها :-نايف حبيبي الرجال مالي عليه اعتراض لكن ان تزوجت اترك امي وابوي لمين
امها كان حاز بخاطرها انها تكون عثره في طريق سعادة بنتها
قالت قبل مايرد نايف :-نايف موجود وام فهد وابو فهد وبناتي وعيالي موجودين يساعدوني والكل ماقصر معانا رافعيننا فوق روسهم وبعدين بنقول له يجيب لك بيت قريب منا ومتى مابغيتي تزورينا تقدرين تجين يادنو وبعدين انتي مو ساكنه بلغرب انتي بنفس الديره متى ماتبين تعالي
الجد : ماراح نغصبك يابوي اهم شي راحتك بس حنا نقول حرام عبدالعزيز يفوت
دانه سكتت شوي كأنها اقتنعت بكلامها بس ماتبي تروح وتتركهم وقالت : طيب يجيب لي بيت عند اهلي
الجد : اكيد ياروح ابوك انتي
سكتت دانه ونقلت بصرها بين اخوها وابوها وامها وسكتت شوي
توتر الجو من سكوت دانه والكل احترم سكوتها عشان تفكر فيه عدل
دانه قطعت الجو بأبتسامتها الحلوه وقالت : اللي تشوفه يايبه سوه
ابتسم الجد وقال : يعني
دانه بحياء : موافقه
الكل ارتـــــــآآآآآح لان عبدالعزيز والنعم فيه فروحو من جد
الجده دمعت عيونها وقالت : الللللللللف مبروك ياقلبي
نايف بهبال : كللللللللللللللللللللللللللوش
ضمها ابوها وامها ونايف جلس يصارخ ويصفق
دخلو هاللحظه ابو فهد وام فهد والهنوف وهيفاء وطلال من الصراخ مفجوعين طبعآ آم هيفا بجلالها
ابو فهد بخوف واضح : وش فيكم
نايف راح له وقال : ابششششششششششرك ياخوي وافقت دانه
ابستم ابو فهد وام فهد وطلال فرحااااااانين من قلب
راحو الكل وباركو لها وهي منحرجه حييييييييل
الا ثنين كانو واقفين ومايعرفو شنو السالفه الهنوف وهيفاء
هيفاء بذهول : شنو السالفه
نايف ضحك ع اشكالهم وقال : عبدالعزيز خطب دانه من اسبوع تقريبا واللحين الحمدلله وافقت
اتسعت عيون البنات ونطت الهنوف عليهاوضمتها وقالت : ههههههههههههه الف الف مبرووووووووووووووووووووك يادوبا ماقلتي لنا
دانه بحياء : الله يبارك فيك
الكل بارك لها وهم مرررررررره فرحانين ع انها تبي تأخذ عبدالعزيز
وطلعو من الغرفه بقى الهنوف وهيفاء
طلعو بالصاله تحت عشان يخبرو ابو عبدالعزيز بالخبر اللي يفرحهم
وانتششششششششششششششر خبيييييييير خطوبه دانه واتفق الجد وصمم ان الملكه مع ملكه انوار ونواف اللي بعد بكرا
بيت ابو عبدالعزيز
ام عبدالعزيز الفرحه مو ساعيتها وضمت ولدها وقالت : الف الف الف مبروووووووووووووووك
مها تضحك : هههههههههههه كلللللللللللللللللللوش ولله ياحظك فيها دندون
عبدالعزيز بفرحه : الله يبارك فيكم يارب وعقبالك مها
مها بحزن واضح : ان شاء الله
يوم ملكة انوار على نواف
وعبد العزيز ودانه
الكل فرحااااان طبعآ فرحة آلجده وآم عبد آلعزيز والعمه لطيفه والعمه شوق غيييييييييييير ..آلملكه كآنت في بيت الجده..الي كانت احلى ملكة كل البنات ..لان العروسه دندونه ومو بنت اي احد..الجد والجده متكلفيييين بقوه..الديجي له دوره عند البنات البنات ماجلسو من الرقص..اغنيه ورا اغنيه..وطبعآ الشباب شوي ويموتون من القهر..البنات وناسه عندهم اغاني ورقص وكل ابو الشي..وهم سوالف ..كم مره يحاولون الشباب يقولون لجدهم يدخلون بس رقصه..وهو يعصب ويرفض ..وبنفس الوقت فييه الضحكه عليهم..
عند الشباب