روآية انت لي مو لحد ثاني - الفصل 10 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: روآية انت لي مو لحد ثاني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

دخلو الحريم مع بعض وطبعآ البنات معهم:السلام عليكم الرجال والشباب:وعليكم السلام وبعد ماجلسو جلسو الي يسولفون والي يضحكون والي يعلقوون ووو الخ اخر شي تكلم ابو فهد ابو فهد:احم احم >>علشان يسكتوون الجد:خوفتنا ياناصر خير وش فيك ناصر:انا جمعتكم واهم مافي الجمعه الي ابي اقول لكم الحين وانتو تدرون كل شي قضاء وقدر يوم قال قضاء وقدر الكل خاااااف ناصر يكمل:وهاذا شي مقدر ومكتوب وكلنا نرضى في الي كاتب لنا ربنا الكل:ونعم بلله ناصر يكمل:انا ابي اقول لكم شي وهاذا اكيد ماراح يكون سهل عليكم وكلنا مو سهل علينا الجده:وش فيك ياولدي تكلم خوفتنا ناصر :اممممم الحمد لله طلال صحى وانت تعرفون انه صحى لكن لكن اممممم الجد:وش فيك يابوي تكلم ناصر وعيونه غرقانه دموع اول مره يشوفونه ضعيف كذا:الصراحه طلال مارااحح ي ي يــ ـقدر يمشي الكل انصدم ماتوقعوو يسموع هاذا الشي ام فهد:ي ع ـني ش ش شـ ـلل ابو فهد:انا سألت الدكتور وقال لي انه مايقدر يمشي يعني شلل بس يعني الرجلين مايقدر يحركهم غدير طاحت عليهم والبنات يحاولون والحريم يقومونها الهنوف طلعت من الغرفه وكانت تبكي هيفا صرخت اول ماسمعت الخبر وقعدت تبكي الكل يبكي الا الرجال الشباب دموعهم ماوقفت بس بدون صووت وهم يموتون في شي اسمه طلال كيف راح مايمشي هند طاحت بعد ويحاولون يقوموهم خذوهم للمستشفى وام فهد تبكي من قلللب راحو مع هند وغدير احمد ونايف وبسررررعه لأقرب مستشفى دخلوهم على الدكتور وبعد نص ساعه طلع نايف:هاه بشر يادكتور الدكتور:الحمد لله غدير مافيها شي بس بسبب شي جاها يعني زي المصيبه اما هند هي في الفتره الأخيره كانت مهمله نفسها ولازم تنتبهون لهم احمد:طيب يطلعون اليوم الدكتور:تقدرون تاخذونهم بعد ماكملو اوراق الخروج راحو لبيت ابو فهد وهناك هدو شوي والحمد لله الكل بعد الخبر بساعه رجعو للبيت وش اقول لكم عن ام فهد تبكي لكن تحاول تمسك نفسها والحريم ماقصرو يهدونهم صباح الأربعا هند صحت الساعه 7 الصبح وعلى طول راحت مع السواق للمستشفى دخلت جناحه ولقت طلال على السرير طلال يوم شافها:اففف يالله صباح خير انا وش قايل لك هند بحزن:وتبيني اتركك حتى لو طالب مني انا مستحيل اتركك طلال:اصلآ انتي مايهمك اذا تبيني ولا لا هند وهي تبلع غصتها:من يقول اني مأبيك طلال شوي وينجنن:نسينااااا نسينااااا ياهند نسينا الي ارسلتي لي بلجوال نسيتي ..اصلآ بسببك انا سويت حادث.. وبكى ..اصلآ كل الي فيني منك..طبعآ هاذا شي مقدر لكن انتي خليتيني اطلع واسوق بلسرعه الجنونيه هاذي واصدم..بسببك انا راح اجلس على كرسي ..بسببك انا ضيعت شبابي..بسببك ضيعت كرامتي..بسببك كل الحزن فيني ..بسببك انا كذا اجلس طول حياتي مأتحرك..وبأي حق تقولين ما ابيييييييك..وبكى من قلب ..انتي صلآ ماتبيني ليييييه انا ايش سويت لك..انا ماخنتك انا حبيتك من قلبي..حرام عليك انتي خنتيني وحبيتي غيري..هند اذا الواحد حب احد من قلب يعشقه يمووت فيه واخر شي يخوونه وش يكون ردت فعلك..حرام عليك وقعد يبكي هند وش اقول لكم عند هند تسمع الكلام ودموعها في عيوها:وش الي ارسلت لك وربي مأرسلت لك شي طلال:وشو الي مأرسلتي لي وفتح الرسائل وفتح الرساله واعطاها هند >>شرو له جوال جديد هند تقرى وهي كل كلمه تنصدم منها تقرى وتقرى وتبكييي من قلب طلال:شفتي شفتي لاتنكرين انك ارسلتيها لي تأكدي من رقمك هند :اهى اهى وربي موووو انا جعلني للموت وربي مو انا طلال:هند لاتحلفين تدعين على نفسك هاذي انتي وافتحي صندوق الرسائل فتحته هند وهي تبكي وناظرة فعلآ نفس الرساله هند بكت من قلـــــب طلال:تبكين شفقه علي انا مأبي شفقتك ولا ابيك مأبيك خلاص انا مأحبك وماراح اتزوجك والحمد لله اني ماخطبتك هند:طلال وربي مو صدق صدقني طلال:كيف اصدقك وهاذا حتى انتي تأكدتي كيف اصدقك كيف ..اعذريني هاذا شي مو صحيح.. هند وهي تشيل اغراضها وتبكي:راح يجيك اليوم الي تندم ع كل كلمه قلتها لي وهي اصلآ خطأ قبل لا تطلع جاء الدكتور الدكتور:السلام عليكم هند+طلال:وعليكم السلام الدكتور ناظرهند و تبسم لها: انتي زوحته طلال جاوب:لا مو زوجتي هند ناظرته وبعدين طلعت وهي تبكي الدكتور:انا احسبها زوجتك طلال :لا مو زوجتي الدكتور:اها ين انا جاي افحصك وفحص طلال وطلع بعد اسبوع ابو احمد واحمد ونواف راحو لأبو فهد وكانو فيه اخوانه وابو ياسر بعد السوالف احمد تكلم:ياعم إحنا شارين نسبكم لإنه يشرف ولا نبي غيركم ..واحنا طمعانين بنسبكم ..وودي ياعمي غدير تكوون لي ..واذا الله كتب نصيب الملكه بعد شهر والزواج بعد الملكه بشهر ابو فهد:والله والنعم فيك والشاهد الله إنك عن ألف رجال ونسبكم ماعليه قصور .. لكن آبي أسأل البنت وأرد لكم .. ابو احمد : من حقكم تسألون البنت ورايها يهمنا والله ابو فهد:عن اذنكم اسألها راح ابو فهد ونادا غدير ابو فهد يكلم غدير :احمد هذا رجال بمعنى الكلمه .. عمرهـ 25 سنه وقريب يدحل ال26 .. والكل يحترمه .. أـنا أشوف انه مافي مثله .. جا لي اهو وزوج عمتك ونواف اليوم طمعانين بـ نسبنا وطالبينك له .. واهو قالي إذا صار نصيب إن شاء الله الملكه بعد شهر والزواج بعد الملكه بشهر ..وهم يبون ردك ولو اليوم افضل .. حبيبة أبوك لا تردين ذا الحين علي فكري وأدرسي الموضوع عدل وتأكدي إذا مابغيتي ما راح أغصبك ع شيء .. غدير : إللي تشوفه أـنا مالي أعتراض عليه .. أبوها : ياقلبي أـنا قلت لك اذا تبين تفكرين .. غدير تحضن ابوها : أـنا موافقه يبه وانت تقول رجل بمعنى الكلمه وهو ولد عمي يايبه وانا موافقه .. أبوها مو مصدق : حبيبة ابوك لا تستعجلين... غدير: أـنا بنتك وقلت كلمه ما أتراجع فيها .. أبوها يبوسها ع راسها : الله يوفقك يبه .. عاد لازم أخذ رآي أمك غدير : أكيد .. أخواني شرآيهم ؟؟!! أبوها : أخوانك مايبونك ترفضينه لإنه من جد رجال .. غدير : الحمدلله إنكم كلكم موافقين عليه .. أبوها : الله يكملك بـ عقلك .. وباس راسها وقفت وباست راسه وطلع لهم وخبرهم بلموافقه وباركو له بعد 3 اسابيع طلع طلال من المستشفى ولا شاف هند ابد حتى حفلة خروجه من المستشفى ماحظرت مها كانت في بيت ابو فهد جاها اتصال وهي جالسه عند الهنوف مها:اممممم هنوف ابي مكان ابي اكلم فيه الهنوف وهي كارهتها وعارفه ليه جايه >>اكيد علشان طلال :ايه شوفي الصاله هاذي وتشر على باب ادخلي فيها مها:اوكي ودخلت الغرفه الغرفه كانت فيها بابين باب من عند قسم الحريم وباب بين قسم الرجال يعني الصاله تفصل بين القسمين مها :هههههههآآي اي ساره حبيبتي سويت الي طلبتي لي ساره:وش سويتي ههههه مها :ابد خذيت جوال ال**** هند وكتبت رساله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك اوو نسيت مو لازم اسأل عن حالك لأنك اصلآ ماتهمني وبعدين انا وافقت عليك غصب اصلآ انا مابحياتي حبيتك انا احب غيرك اصلآ اكرهك كرهـ مو طبيعي ولا فكرت يوم اصير زوجتك اول شي وافقت علشان ابووي غصبني وانا مأبيك افهم مأبيك ولا احبك ولا ابي اصير زوجتك ولا اطيقك راح اخليك اول يوم وثاني يوم اطلب الطلاق واسوي اي شي علشان تطلقني لو اذبحك ولو سمحة انا مأبيـكـ ياليت ماتتزوجني تفهم مأبيك اكرهكـ المرسله الي تكرهكـ هههههههههههههههههههآآي وش رايك اعجبك طلال كان يسمع ومو مصدق الي يسمعه يفتح ويسكر كان في كرسيه فتح البااااب بأقوى شي مها يوم شافته خافت وسكرت الجوال وراح لمها:وششششششش الي سمعته مها بخووف:ولا شش شـ ـي طلال :لا تكذبيييييين مها:وشو طلال:صدق الي سمعته مها بشجاعه:كل الي سمعته صحييييييح قرب لها وعطاها كف مابحياته عطا كف احد زي كذا ومن قوي الكف الهنوف سمعته وقالت اكيد ياقلبي طلال طاح منه شي تخدر خدها وشد شعرها :حيواااااااانه ماتربيتي انا ابي اربييييك.. ليش تسووين فينا كذا..وش تستفيدين وش مصلحتك..ليه تخربين حبنا..وعطاها كف ثاني مها:لأني احبك وعطاها كف ثالث اقوى من الكف الأول والثاني :انا مأحبك اكرهك..وشد شعرها ورماها على الأرض وضرب راسها الأرض اطلعيييييي براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا ومسكها ثاني مره وعطاها كف خلاها تنسى من امها على قوي الكف نزلو غدير وهيفا من فوق وقالو اكيد طلال طاح على قزاز من الكرسي دخلو الهنوف وغدير وهيفا الصاله غدير تشووف ومصدوومه والهنوف شوي ويغمى عليها وهيفا مدري ايش اقول لكم من شكل مها من قوي الكف بسرعه بدى مفعوله بدى خدها يزرق وينتفخ طلال بعصبيه:طلعوها براااااااااااااااااااااااااااااااا غدير:وش فييييييك وش مسوي فيها طلال:حقيره حيوانه علميهم يا****وش سويتي وهاذا واحنا فاتحين لك باب بيتنا وكل يوم داخله ولا نقول شي يا****مخططه علشان كذا علميهم ياشاطره وش مسويه تكلم بعصبيه علمييييييهم وحلو ان ام فهد وابو فهد طالعين يتمشون وفهد للأستراحه ولا كان صارت عمايل الهنوف:وش مسوويه يا****وش مسووويه طلال:انا اعلمكم وش مسويه ورمى جواله على غدير وهنوف وهيفا اقرو الرساله اقرو..وهم يقرون منصدمين هيفا:من وين من هند وهي وش مسويه طلال:الحلوه ماخذه جوال هند وراسله له تدروون سبة حادثي هاذي الرساله.. تدروون اني مأمشي بسبة الرساله هاذي.. تدروون اني تكلمة على حبي الأول والأخير هند كلام يجرح ..تدرون اني مأمشي ومحروم من المشي بسبة الرساله هاذي..تدرون اني ضيعت حبي وجرحته بسبت الرساله هاذي..ضيعت روحي ضعتت انفاسي .. وبسببها شكييييييت فيها انا شكيت فيها ..ومن ايش الشاطره بكل برأه راسلتها لي هيفا ماتوقعت هاذا الشي راحت لها وضربتها برجلها :انتي قدرك ارجولنا ..انتي اصلآ ماتربيتي ..ايش ذنب اهلك فيييييييك..اكرهك اكرهك..وضربتها لحد ماخافت الهنوف ان يجيها شي وبعدت هيفا عنها وطلال طلع يبكي من قلب خسر حبه بسبب الحيوانه هاذي كره الحياة وكره كل شي فيها..مستغرب فيه ناس كذا ماعندهم قلب..حرام عليهم يقتلون حب ..هم ايش من ايش مخلوقين.. شالو مها بقرف وودوها مع السايق ووداها لبيتهم .. شوفو شنور راح يصير في الملكه وهل راح تسكت مها على الي سوه لها ولا لا وهند مصيرها مع طلال قمرهم كلهم 07-10-2010, 04:52 PM عند الشباب في الأستراحه ياسر خذا محمد : بفتحه او عندك كذا او كذا وغمز له محمد : عاتي افتحه .. ياسر وهو يفتح الجوال محمد تذكر شي ونط عليه: لالالا يرحم امك لاتفتح الفديو فيه شي خاص وغمز له الكل : ههههههههههههههه سامي:من قدك احمد بعد اسبووع تملك احمد:وهـ بسسسس وناااااسه نواف:ماهو شعورك يلأخو احمد:شعور اي مواطن مسلم يبغى يتزوج نايف:عاد علشان انك راح تملك الأسبوع الجاي قم ورنا فنك في الرقص علشان غدوو احمد :ماطلبت شي وشغلو له المسجل وحطو اغنية لاوصيكـ وتلثم وعلى المسيقى بدى يرقص بكل مهاره وهو فنان في الرقص لا اوصيك على حبي لا اوصيك واحرص على نفسك وروحك ابفديك لا شك اني بفديك يا عزّي لعينن ما تشوفك وبدى يرقص وصوره فهد بجواله فديو بخليك للي ما يخليك عسى خالق الدنيا يصونك انا اغليك انا كلي هوا فيك تدري بي ما اصبر بدونك وبدى يرقص ما اخفيك والله لا يوريك عذابي لا غابت عيونك بناديك شوق وماني لاقيك و من الحين وانا اتحرى رجوعك محمد بصوت عالي:هز لنا لعيون غدير الشباب:يالللللله احمد وهو يرقص:وهـ لبى ـآ غديير نهز لكم علشانها وبدى يهز وينزل ويصعد ويرفع العقال حقه وينزله ابرجيك بٌعدك لا يقسيك حسافه على الشوق وشعورك لا اوصيك ثلاثتنا باياديك هوانا وروحي و روحك وخلصت الأغنيه على تصفير الشباب لأحمد فهد وهو لسى يصور:كل هاذا علشان غدير احمد:احبهاااااااا واسوي لها الي تبغى فيه فهد:قد ايش تحبها هههه احمد:صعب لأنه مافي مثل لها علشان اعلمكم قد حبي لها الشباب:ياهوووووه (`•.¸¸.•¯`••._.• `•.¸¸.•¯`••._.• ) معقول ما حسيت مثلي ـآ ولا عانيت معقول ما فكرت لجلك أنا شسويت أرخصت لك دمعي ـآ أضويت لك شمعي ـآ وإنت ولا حسيت نسيت أصحابي ـآ وأبعدت عن أحبابي ـآ حزني ـآ عليك أكبر من همي وعتابي ـآ خليتني ـآ بدربك حاير مع حبك حلفتك بربك ما إشتقت لي ـآ وحنيت؟؟ (`•.¸¸.•¯`••._.• `•.¸¸.•¯`••._.• ) عند هند وهي جالسه في غرفتها وتناضر في صورة طلال وتبكي فتحت عليها بدفاشه هيفاء وكانت معها غدير والهنوف هيفا:سنااااااام هند بسرعه حطت الصور في الدرج:وعليكم الهنوف تضمها:وحشتيني ياخاايسه كيفك هند:وانتي اكثر بخير وراحت لها غدير وضمتها :كيفك ياقلبي بقوه ضعفانه هند:تمام انتو كيفكم لالا مو ضعفانه غدير+الهنوف:نزقح غدير:الا وبقوووووه جلسو على الكرسي هيفاء وهي تضحك تبي تطلف الجو :وش لون طلال بعد ماسأل عن رايك وغمزة لها >>مالطفت الا خربت هع هند:انتو ادرى بأخباره هنوف تناضر هيفاء وتغمز لها يعني اسكتي غدير:الصراحه هند احنا جاين لك نبغى نقول لك موضوع هند:وشو الهنوف:امممم انتي تتذكرين يوم عصب عليك طلال في المستشفى هو قال لنا هند بكت بدون صوت:ايوا غدير تكمل:ياقلبي حطي نفسك مكانه ولما يجيك رساله منه زي كذا وهو رقمه وزي كذا اكيد بتزعلين موو هند تحرك راسها بمعنى ايوا هيفاء بقهر:ااااه بس تأكدنا كلنا ان الرساله مو منك حتى طلال هند:شلوون غدير قالت لها السالفه من طاطا لسلام عليكم هند بحقد:حيواااانه بنت **** وقعدت تسب فيها وتدعي وكملت وبعدين حتى ولو مايشك فيني حرام عليه يدري في حبي له ليش يشك فيني ..هاذا اكبر غلط عدم الثقه..وبكت من قلب البنات خلوها تبكي علشان ترتاح بعد ماسكتت غدير:وربي ياهند وربي تعبان مره هند تكلم نفسها(ياقلبي فيني التعب ولا فيك):ليه وش فيه غدير:حالته مره مو حلوه .. وهو يتكلم معنا عنك.. وبكت غدير بصمت بعد ماسكتت.. انا مابحياتي شفته يبكي.. الا يوم عرف انه الرساله مو منك.. وربي من قلب يبكي ..بجد مابحياتي شفته يبكي.. الا ذاك اليوم وربي من شدة بكاه بكيت معاه ..وربي حاته مره صعبه.. يقول لنا انه راح يخسر حبه.. بسبتها ال***** هو يحبك وربي من قلب.. انا احس فيه وربي موت يحبك.. وماشك فيك الا لخوفه عليه حسي فيييييه.. محتاج لك ذا الوقت وربي.. هند ماتحملت وبكت من قلب (ليش انا غبيه ماحسيت فيه.. هو تعبان وانا تاركته..هو محتاجني ..ليش قلبي حجرررر..احبه وربي احبه ..اهى انا عديمة احساس..):اهى اهى حتى انا وربي احبه..ومحتاجه له..وربي بجنون احبه..ومستحيل ازعل منه لو يذبحني ..مأزعل لأني احبه الهنوف راحت لهند وضمتها وبكت معها كيف ماحسو بتعب بنت عمتهم بعد ماتعشو البنات راحو من عند هند بعد اسبوع اليوم ملكة غدير واحمد الملكه في بيت ابو فهد غدير كانت لابسه فستان اخضر طويل وفيه فيونكه كبيره شوي وفيها ميلان بدون اكمام وكعب اخضر وفيه كرستال ابيض ومسويه مكياج حلو ولابسه عدسات ومسويه شعرها كيرلي وكان شكلها وااااو جميله جميله مره والهنوف كانت لابسه فستان احمر ممسوك من الخصر الى الركبه وكان فيه حزام تحت الصدر اخضر بدون اكمام ولابسه كعب احمر ومسيحه شعرها وكانت خطيره مره اما هيفا كانت لابسه فستان اسود سيور وكان في اخر الفستان ورود بلون الأسود وبلموت حطت قلووس ام فهد كانت لابسه فستان نفس القماش مرسوم عليها طبيعه القماش غريب حاطته ساده بس تحت الصدر فيه ورود على شكل الحزام ام فهد:غدو انتي راح تجننين الولد وربي ابو فهد:انا اشهد الهنوف:وربي اني انا خقيت عليك شلون هو غدير تلونت خددودها طلال:تؤامي اكيد طالعه علي الكل :ههههههههه فهد:واثق الأخ دخلت عليهم فاطمه وهي شايله عباتها وكل شي :هاااا الكل ناضرها فهد ماشال نضراته طلال شالها على طول طلعت وهي خجلانه مره طلعو كلهم هيفا:ارحب ارحب خشي حبي دخلت فاطمه وهي مبققه عيونها :لا بلله ناويه على اخوي اليوم غدير ضحكت بخجل دخلت هند ونفس الشي مبققه عيونها وراحت سحبت منديل وراحت للحمام وانتو بكرامه وطلعت وكانت تبي تمسح وجه غدير بس الهنوف سحبتها هيفا تضحك:ههههه وش فيك هند :مو ناقصين ينصفر اليوم علينا الكل:هههههههههههههه هند:وربي غدير ايش مسويه في نفسك ملاك وربي تبين تذبحين اخوي وتسوي نفسها تبكي غدير:فيني الموت ولا فيه ومسكت فمها هند رفعت نضرها لها:ياهووه وين احمد يسمع وربي يروح ملح غدير ضحكت بحيا جو كل البنات الي انبهرو في جمال غدير فهد جاب لغدير دفتر التوقيع ووقعت بخووف الكل فرح وبارك لهم طلال:يالله ياقلبي يبي يشووفك غدير راحت مع فهد وطلال الي جنن هند وهو في العربيه احممد كان يناضر في الأرض شم ريحت عطر نساء يدوخ رفع نضره وياليته مارفع >>الولد راح مللللح قام بدون قصد فهد ضحك:ههههه اجلس يلأخو وش تبي احمد:هه ه هـاه (هاه) فهد:وشو هاه وربي ترى لأخذ اختي ولا تشوفها احمد:لالا اسف عمي فهد:ههههههههههههههه طلع فهد احمد :غدو حبي تعالي هنا ويأشر على المكان الي بجمبه قربت غدير وجلست مسك ايدها:تدرين انك حلوه وربي اني راح انجنن وربي غدير بدون قصد:بسم الله عليك ويوم حست في روحها نزلت راسها ووجهها الوان احمد رفع راسها:يالبى ـآ قلبك بسسسسس فديت عيونك ومرر ايدينه على عيونها وفديت خشمك ومرر ايدينه على خشمها وفديت فمك ووممر ايدينه على فمها وفديت خدودك ومرر ايدينه على خدها واخر شي طبع بوسه على خدها بوسه ذوبت غدير احمد وهو ماسك ايدين غدير ويبوس فيهم:غدو وربي انتي قمر غدير سكتت بحيا احمد بهبال:وش رايك اخذك الحين بدون حفله ولا شي لأني بصراحه مأقد اتحمل وربي غدير تلونت خدودها احمد:تكلمي وربي صوتك جناان غدير ساكته احمد :طيب كيفك غدير:ت تـمام و ا ا ن نـت احمد:وه يالبى روحك انا بشوفتك تمام التمام كان يبي يبوسها بس دخل فهد فهد:ههههه مافيك حيا ابد الحمد لله اني قطعت عليكم احمد قام له ومسكه وطلعه برى الغرفه وقفل الباب ونسى لايقفل الباب الثاني حق الرجال احمد:تصدقين اخوك نشبه طلع له فهد:تشوف وش يسوي النشبه خذا غدير وطلعها برى الغرفه احمد:جبها يادب وربي مأخليك غدير وش اقولكم عنها تمشي وهي ماتحس في روحها احمد حقد على فهد وقعد يتوعد فيه اول ماطلع فهد من غدير نطو البنات قمرهم كلهم 07-10-2010, 04:53 PM اول ماطلع فهد من غدير نطو البنات هند:هاه وش قال دانه:سو لك شي انوار:قال لك كلام نوره:باسك الهنوف:ضمك هيفا:خطفك يوم قالت هيفا كلمتها البنات :هههههههههههههه غدير:موتو قهر وربي مأقول لكم الهنوف:بلييييييز غدير:حلفت فاطمه باستها :غدو قلبو قولي لنا وش صار غدير قامت عنهم وراحت للحديقه تتمشى فاطمه لحقتها والبنات رقص فاطمه كانت تدور على غدير في الحديقه فاطمه كانت لابسه فستان احمر على الركبه وبدون اكمام وكان بارز جمالها وحاطه كحل ومسكره وقلوس وكان شكلها خقق فاطمه حست في احد وراها خافت واللتفت على طول شافت فهد وكان شكله يذبح مسوي سكسوكه ولابس ثوب وغتره وطالع جناان فاطمه تنحت فهد شاف فاطمه وقلبه مثل الطبول جلسو خمس دقايق يناضرون بعض فهد:من تدورين عليه علي صح وتبسم وبانت غمازته فاطمه ماردت خقت على الغميزه فهد :ههههه وش فيك فاطمه:ه هـ لآ فهد:ابد اقول من تدورين عليه علي فاطمه:هههه لالا على غدو فهد:امممم تصدقين انك حلوه وانتي مسويه كذا ويناضر في الفستان والكعب والمكياج والشعر الطايل حبتين هع فاطمه:مسويه ايش فهد:وربي انتي حلوه بس اذا تركتي حركات هيفا وصرتي مثل البنات تحلوين اكثر فاطمه:لعيونك اسوي اي شي تبيه ويوم حست في نفسها مسكت فمها وكانت تبي تروح بس مسكها وقربها منه لدرجة ان انفاسها تتخالط في انفاسه وطبع بوسه على خدها :لبى عيونك وكلك احـبكـ فاطمه:وانا اكثر وراحت ورد مسكها فهد ضمها له وبقوه وبعدين طبع بوسه على خدها وتركها وهي شردت فهد من بعد ماراحت عنه استوعب الي سواه (وش سويت انا ..بسسس وش اسوي ..معقوله حبيتها..ايه احبها ..وميت عليها..وش سويت معقوله ضميتها وبستها..انا ماعمري سويتها في حياتي ..وهـ لبى قلبها عمتني بحبها ) ووراح للرجال عند البنات نورهـ:حطي اغنية قوم درجني الهنوف:اوكي ياقلبي وحاست في السيديات الي عندها وفتحتها وبدت المسيقى دخلت الهنوف وهند ونوره وانوار وبدى الرقص قوم درجني وامش قدامي لا تخاف من هلي ولا عمامي ام فهد:عااااشو لو تشوف الدقه حدرلثامي لو تشوف الشامة حدر لثامي كان انهبلت وصابتك جنية وبدو بهزهم بخصرهم واحلى رقص الهنوف وهند صح كلهم جناااان بس احلى الهنوف وهند قوم درجني يابو باكورة هنيال قلبك ماطوفه تنورة ان كان مامريتلك معذوره هلي وعمامي مبيتين النيه وقفو الهنوف وهند قدام بعض وبدى الهز قوم درجني ولا تخليني بنار هجرك ياحلو تكويني ان كان مامرتلك ياعيني هلي وعمامي مبيتين النيه ام راكان:عاشت هنوف عاشت هند عاشت نوره وانوار قوم درجني وامش قدامي لا تخاف من هلي وعمامي بعد ماخلصت الأغنيه الحريم صراخ وتصفيق ام راكان:صراحه رقصك ياهنوف خطيييير وربي خطير الهنوف تبسمت:لبى ـآ كلك انتي الخطيره العمه شوق:الهنوف طلب الهنوف:تم طلبك العمه شوق:لبى قلبك العمه شوق :ياهند حطي العنب الهنوف بققت عيونها:لالالا عمتي العمه شوق:انتي قلتي تم الهنوف بوزت:طيب وشغلو العنب الهنوف اخذت طرحه وشدت فيه خصرها وبدى المسيقى وبدت الهنوف تهز بس خصرها بمهاره فكاهاني وبحب الفكهه وبموت في الموز والمنجه بصراحه ع الفكهه بغير وببيع واشتري بضمي وبدت تتحرك وتهز العنب العنب العنب العنب العنب العنب احمر واصفر احمر واصفر احمر وزي اللوز اطعم ياناس م الموز العنب العنب العنب واوا واوا واوا واوا وبدى التصفيق والصراخ والهنوف تحمست وبدت ترقص رقص مو طبيعي البلح البلح البلح البلح البلح البلح احمر واسمر احمر واسمر زغلول زغلول زغلول وبدت تهز وتنزل وتصعد والحريم والبنات صراخ احمر وطعمه خطير صغير ياناس وكبير البلح البلح البلح وقضت الأغنيه على صراخ الحريم والبنات ام راكان بخبث:لو رقصتي كذا قدام زوجك وش ارح يسوي العمه شوق:ترى مايتركك ام راكان :ترى مـا كانت تبي تكمل بس الهنوف صرخت وسدت اذانها الحريم ضحكو وقعدو يرقصون لحد ماراح الكل لبيته كانت الملك يوم الثلاثا من بكرى طلال قرر يسافر علشان عنده شغله برى السعوديه يبي يخلصه ويرجع العصر في صالة بيت ابو فهد ابو فهد معصب على طلال الي راح يطلع وهو مايمشي :انت وشو بلظبط كيف راح تطلع وانت ماتمشيييييي طلال:يايبه انا عارف مصلحتي وانا ابي اطلع لشغل خلني اطلع فهد الي عارف وشو هوو الشغل :يابوي خله يروح هو ادرى في مصلحته هو رجال ويعرف الصح من الخطأ وماقرر الا وهو متأكد من قراره طلال:صح يابوي انا اعرف الصح من الخطأ وانت اذا انا عندك مو رجال كان يبي يكمل بس قاطعه ابو فهد:اددري انك رجال واحسن رجال بس انت شوف وضعك كيف راح تسافر كذا فهد :طلال مممكن تتركني مع ابوي شوي طلال :اوكي وطلع فهد:يبى لاتحسسه بهذا الشي هو وربي كاره نفسه وانت اذا شديت عليه بيكره نفسه اكثر وخله هو ادرى بمصلحته ابو فهد:يابوي انت اعرف شلون يروح وهو مايمشي كيف بسسس فهد:يبه هو يعرف مصلحته وخله هو راح للشغل ماراح لشي مايرضى ربي ابو فهد:الله يهديكم وينه طلاااااااال طلال:سم يبه ابو فهد:تعال ادخل دخل طلال :سم يبه ابو فهد:خلاص انت متى رحلتك طلال:اليوم المغرب ابو فهد:الله يسهل عليك ويوفقك طلال:امين يارب وكمل طلال:تعال انت وش قلت لبوي وخليته يوفق علي دب فهد وهو يبتسم ابتسامه جانبيه:ها ها هاي لاتخليني اخليه يرفض تروح ابو فهد حب يقهر فهد:ومنو انت تخليني ارفض طلب طلال طلال:ههههههههههه لقط لقط لقط ابو فهد:هههههههههه طلال مشى في العربيه:عن اذنكم ابي اقول لغدير ترتب حوستي وابي اخبرهم ابو فهد وفهد:اذنك معك طلع طلال وقال لأمه وهنوف وهيفا وغدير انه راح يطلع برى السعوديه لأنه عنده شغل ام فهد في البدايه رفضت وفي الأخير وافقت وبلموت وافقت وقعدو يبكون البنات وام فهد لأنه راح يجلس تقريبآ 3 اشهر سافر طلال لبريطانيا بعد مرور شهر على ابطال قصتنا غدير شوي وتبكي:مابي مابي بعد شهرين مابي الحين شلون اتزوج وتؤامي مايحضر زواجي لالالالالا ابو فهد:يابنت الولد يبيك ومستعجل واخوك مو شرط يحضر الزواج غدير:الا تؤامي كيف مو شرط ام فهد:يابنتي الولد يبيك غدير:اذا يبيني يستنى شهرين مو طايره انا فهد:خلوها البنت على راحتها هي يهمها تؤامها ابو فهد بعصبيه:وهذا ليه مقفل جواله ليه مايرد ايش الشغل الي يخليه مايفتح جواله وشو الشغل الي يخليه مايحضر زواج اخته ام فهد:يأبو فهد تعوذ من الشيطان ابو فهد :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم >>ابو فهد اول مره يرفع صوته غدير زعلت وطلعت فوق وش مصير غدير واحمد وطلال وش فيه مقفل جواله وفهد وفاطمه قمرهم كلهم 07-10-2010, 04:53 PM بعد مرور شهر على ابطال قصتنا غدير شوي وتبكي:مابي مابي بعد شهرين مابي الحين شلون اتزوج وتؤامي مايحضر زواجي لالالالالا ابو فهد:يابنت الولد يبيك ومستعجل واخوك مو شرط يحضر الزواج غدير:الا تؤامي كيف مو شرط ام فهد:يابنتي الولد يبيك غدير:اذا يبيني يستنى شهرين مو طايره انا فهد:خلوها البنت على راحتها هي يهمها تؤامها ابو فهد بعصبيه:وهذا ليه مقفل جواله ليه مايرد ايش الشغل الي يخليه مايفتح جواله وشو الشغل الي يخليه مايحضر زواج اخته ام فهد:يأبو فهد تعوذ من الشيطان ابو فهد :اعوذ بلله من الشيطان الرجيم >>ابو فهد اول مره يرفع صوته غدير زعلت وطلعت فوق دخلت دجناحها وراحت تاخذ شور دخل لغرفتها فهد فهد:غدو قلبي وينك غدير:انا في الحمام ابي اخذ شور واطلع فهد:زين جلس فهد على الكرسي يستنى غدير لحد ماتخلص سمعت صوت جوال غدير لأجل عينك أنا كلي لأجل عينك *** وأنا لبيه اذا انت تناديني أجيك بشوق قلبي واغمر سنينك *** انسيك الشقى وانت تنسيني لأجل عينك أنا كلي لأجل عينك *** وأنا لبيه اذا انت تناديني أجيك بشوق قلبي واغمر سنينك *** انسيك الشقى وانت تنسيني فهد ساكت مارد يستنى تطلع ترد مشاعر تنسجم ما بيبني وبينك *** يمررها خفوقي في شرايني تزين دنيتي يا زين من زينك *** وهبك الله الحسن يا كامل الزيني قهرت الورد يا وردة بساتينك *** ونافست القمر يا بهجة سنيني نجوم الليل تسأل يا قمر وينك *** وتاخذ من ضيا وجهك عناويني شافها ماطلعت فهد:غدو روحي جوالك احبك وانت يا مكثر محبينك *** حبيب الروح باحساسك تناديني يحسدوني وانا المجبور في عينك *** وعينك تستمد الحب من عيني غدير:زين رد انت فهد:اوكي رد فهد على طول فهد:الووو الطرف الثاني:الوو فهد:هلآ منو معاي الطرف الثاني:ممكن لو سمحة غدير فهد عرف صوتها وقلبه مثل الطبول:وهـ تو مايحلى اسم غديـر فاطمه تلون وجهها فهد:كيفك ياقلبي فاطمه:تمام وانت فهد تنهد:اااااه من يوم سمعت صوتك وانا تمام التمام فاطمه:فيني الأه ولا فيك فهد:لا فيني فاطمه:فيني فهد من كل قلبه :احـبك وربي فاطمه حست مغص في بطنها وتلونت خدودها غدير جت له وهي لافه الفوطه:هههههههآي تلقاها الحين وجهها الوان فهد:لبى ـآ الحيا عليها وهـ ياناسو غدير ترفع صوتها علشان تسمعها:الله لايهينك وقفي قدام المرايه وصوري نفسك نفسي اشوفك هههههآي وسحبت الجوال من فهد:هههههههههههههـآآآي الو وينك ياحلوو فاطمه ساكته وهي تتوعد في غدير غدير:تلقاها الحين خاقه ههههـآآي فهد:ياحبني لها غدير توها تستوعب حتى انها سكرت في وجه فاطمه: شنوو شنوو قلت تحبها احبكـ وياحبني لها ناضرت جوالها وتأكدت انها فاطمه:فهـد انت تحب فاطمه فهد تبسم:لبى ـآ قلبها واموت فيها غدير :هههـآيي تستهبل موو فهد:لا مأستهبل ولا شي غدير:حيوانين تلعبون عيلنا كأنكم تكرهون بعض واخر شي تحبون بعض مالت فهد:كيفني احبها غدير:وخزياه سكرتها في وجهها فهد:ولـــــــــيه غدير:كيفها المهم وش رايك تتقدم لها فهد ضرب راسه بأيده بخفيف:يؤؤؤؤؤؤ ليـش راحت من بالي الفكره غدير:والله جد تقدم لها فهد:زين ممكن ماتوافق غدير:يحصل لها مثلك زين تبيني اسألها فهد:ياليت ياروحي غدير:من عيوني بس بشرط فهد:لبى ـآ عيونك لك الي تبين غدير:اول شي تعشيني اليوم برى وثاني شي توديني للتحليه اخذ من كرسبي كريم مع الأهل وشسمه تسكت مو كأنك عندي زين فهد:تممممممممممممممم غدير تشققت من الوناسه:اوكي واتصلت على فاطمه فاطمه:ارحب ارحب غدير:هلآآآآآآآآ وغلآآآآآآآآ فاطمه:كيفك ياقلبي غدير صرخت:وناااااااااسه كيوت انتي كيفك وياقلبي مو من عوايدك اول علوم ابو الشباب ولا فيه ياقلبي هههههههههههههههه فاطمه:هههههههههه لا لي اسبوع ماتشوفيني حاطه كحل وهذاك الأشياء غدير:ههههههه ياحياتي انتي وربي انتي كذا احلى مو زي المهبوله اختي عقبالها يارب وبعدين ايش المناسبه ايش الي غيرك فاطمه:وهـ بس فيه ناس شافوني وانا حاطه قلوس وطلبو مني وانا طلبهم البيه من عيوني وهـ فهد عرف ان المقصود هو كلم نفسه(يالبى ـآ قلبها تحبني مثل مأحبها احبك يابنت ) غدير:ياهوووه والله ان الي لبيتي له محظوظ عاد هاذا اصعب شي في حياتك فاطمه:لو يطلبون روحي ونفسي فدوه لهم غدير:اكشششششششششششخ مانقدر كذا يابنت من هم هذول فاطمه:هههههههههههههه ايوه وش تبغين ترين انا مو فاضيه لك عند الباب ناس يستنون توقيعي عالم اف يالناس تعبت منهم كل يوم مية واحد واقف عند الباب ويبي توقيعي وانا صعب ارجعهم غدير:طلب لاتشققين ثيابك بعد فاطمه:هههههههههههههآيي ايوه عاد وش عندك غدير :مالت وحده اشتاقت لبنت عمتها مايصير تتصل فاطمه:لبى ـآ كلك تشتاق لك العافيه غدير:وربي لو يسمعونك ناس ليزعلون لاتقولين لبى ـآ ومدري ايش مو فاضين لزعلهم احنا فاطمه:وهـ لبى ـآ قلوبهم انا اتكلم مع الناس اجامل اما هم لو يطلبون الي يبون غدير احلى فرصه لها:الي يطلبون فاطممه استغربت:الي يطلبون غدير:حلو طيب هم يبونك فاطمه:ههههههههه اما يبوني توي مكلمتهم غدير:ههههههههههههآي لالا يبونك لهم حرم مصون فاطمه سكتت ماتدري ايش تقول غدير:ههههههههآي السكوت علامة الرضاء يعني موافقه فاطمه بحيا وضح من صوتها :قلت لك الي يبونه نقول لهم من عيوننا فهد ماقدر عاد يمسك حاله :وهـ بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لبى ـآ عنونك فديتك يابنـت فاطمه من الحيا سكرت في وجه غدير غدير:حيوانه سكرت في وجهي انا اراويها فهد:ها ها هاي ضحكتيني وانا مو مشتهي اضحك انتي بس المسيها غدير:عشنا وشفنا اخواننا ياقفون مع بنات العمات ويتركووننا فهد باس خدود غدير بوسه من قلب:غدو وربي انتي بعد فاطمه احلى شي في الحياة غدير بوزت:مالت بعد فاطمه فهد:هههههههه احبكم كلكم وهـ ياناس وطلع وهو يتراقص غدير:يامهبوووووول ياهووه تعال ابيك فهد رجع وهو يرقص:نعم عمتي اي اوامر اخرا غدير:واحد موكا فهد يسوي نفسه يطلع:حاظر عمتي غدير:لا جدد متى توفي وعدك فهد:اليوم اي شي تبينه انا تحت الخدمه كم عندنا من غدو غدير:وناسه كل يوم اذا بغيت شي اتصل على فاطمه فهد:هههههههههه غدير:زين متى تبي تقول لأمي فهد:الحين دلوأتي دي الساعه دي الدأيئه دي التانيه غدير انفقعت ضحك على شكل فهد وهو يتكلم:ههههههههآي لابق عليك ابو مصر فهد:صدق وناسه حسيت نفسي كذا اضحك غدير:ههههههههههـآآي وبعدين سكتت على طول وسوت نفسها معصبه وقالت فارق بس فارق الله لايهينك فهد:حاضر عمتي وطلع غدير(وهـ لبى ـآ قلبك فهد الله لايحرمني لا مننك ..ولا من اخوك القاطع..) فهد راح لأمه وطلب منها ابو فهد كلم ابو احمد وقال له عن راي غدير وقال له ابو احمد اهم شي راحت البنت والي تبيه احنا نوافق عليه واذا على احمد انا اكلمه ابو فهد شكره وسكرها فهد راح للأستراحه وهو مره مستانس دخل عليهم وهو يرقص محمد:عاشو تنكس على قلبي يمين يسار فوق تحت افتررررر فهد:يالله فيني رقص ابي ارقص وشغلو المسجل على اغنية فيصل خاربه وقعد يرقص رقص من قلـب وجلس نايف:هههههههههههآيي وش فيك وش مناسبة الرقص هاذا فهد:حزرو فزرووو صالح:وشو بلا سخافه فهد:حزرو فزرو احمد وهو يتمنى هاذا الشي:طلاااااااااااال اخوك الحيوان رجع فهد:اول شي مأسمح لك تقول لأخوي حيوان وثاني شي مارجع كشر احمد وفهمو الشباب انه يتمنى رجعت طلال لأنه يبي يتزوج فهد:يالله اتحداكم راكان:وشو فهد بأبتسامه عريضه:ابي اتزوج محمد نط عليه:تســـــتهبل مين بسرعه فهد:توقـعو ياسر:من العايله فهد:لبى ـآ العايله يسسسسسسسسس نواف بهبال:انا صححححح فهد:صح انت زوجتي نجمه في دفترك يابابا محمد:وربي الولد هاذا غبي انت بنت ناس الحمد لله والشكر سامي:زين منوو فهد:هههههههههههه توقعو خالد:الهنوف او صح اختك امممممم انوار فهد:نو خالد:نوره فهد:نو نواف:عمتي دانه محمد:اول شي شكيت في غبائك الحين تأكدت نواف وهو يستهبل:وش فيها عمته خل يزوجها نايف رمى عليه الكاسه:وربي انك مهـبول فهد:زين اقول لكم اول اسمها ف نايف:ماعندنا بفاء الا فاطمه ومستحيل تاخذ فاطمه فهد:وليه مستحيل نايف:وشوووووووووو احمد:هيييييييييي محمد:تكذب نواف:نجمتين مو نجمه وحده في دفترك ياسر:كذاااب فهد:ههههههههههه وش فيكم وربي نواف:اختي يعني وانا اخر من يعلم احمد:وانا تكذب فهد:سألت ابوك وقال انها موافقه هههههههههههههه احمد:كذابين متى وليش مادرينا فهد:يلأخو افتح جوالك مقفل واخوك الثاني مايرد احمد:اي صح فاضي بطاريته نواف:اي انا ناسيه في السياره نايف:طيب انتو ماتحبون بعض كيف يعني تكذبون علينا كأنكم تحبون بعض فهد:وش فيها حبيتها وابيها نواف:عشنا وشفنا فاطمه تبي تاخذ الأهبل هاذا فهد رمى عليه جواله نواف:ههههههههههههههه احمد:مبروك يارجال فهد ضم احمد:شوفو الناس الي يحسون فيني مو انتو كذا نجمه ومدري ايش نايف:مو مستوعبين فهد:اتصل عليها واسألها نايف اتصل على فاطممه فاطمه:اهليــــــــن بعمي القاطع نايف:هلآ هلآ والله يابنت مشاغل الدنيا فاطمه:اقول وش مشاغله توقع شيكات الله لايهينك نايف:وش نسوي المهم اخبارك فاطمه:تمام ياقلبي صرخ نايف:شبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب اسمعوو الأخبار الشباب اول ماصرخ لفو له نواف نط:وش فيه عقرب نايف:ياربي هاذا الولد وش يحس فيه نواف:احس في صداع في بطني محمد:اخبر الصداع في الراس مو في البطن نايف:المهم اسمعو وش تقول فاطمه وهو يقلد صوتها تمام ياقلبي محمد:كذااااااااااااب نايف:عمك طول وعرض تقول كذاب باقي الشباب منصدمين ماتوقعو محمد:وش اسوي ياخي مأصدق نايف:بلعاده اخبار ابو الشباب ومدري ايش محمد:ههههههه لبـى ـآ العرابجعه فهد رمى عليه المخده:خيـــــــــــر ان شاء الله محمد:اسف فهد:طيب محمد:ههههههههههه نايف:ايوه وش الخبر الي سمعناه فاطمه ضحكت بخجل نايف:لا عاد كذا مانصدق تضحك بحيااا الشباب:ههههههههههههه احمد:خير وش شايف اختي نايف:انت وش تشوف بأختك احمد:ابد مافيها شي نايف:فيها عرابجه وردت الحين بنوته نايف يكلمها:وهـ لبى ـآ البنوتات كلهم فاطمه:احـبك عمي نايف:وانا احبـك فهد:يا ولد قل لها ماتقولين احبك الا لزوجك مستقبلآ احمد:لاصرت زوجها تقول الكلام هاذا فهد:جب جب انت لاتخليني الحين اخلي غدير تخليها سنه احمد مو مروق بعد ماقال له ابوه انها تبي لحد مايجي طلال >>مألوومك وربي لبى ـآ قلبك طلع احمد من الأستراحه كلها وهو اخلاقه زفت فهد:قلت له شي انا نواف:لا بس هو علشان غدير يوم تأجل علشان كذا اخلاقه زفت فهد:اها طلع فهد ولحق احمد فهد ركب سيارته ولحق احمد وكبس له وقف احمد:هلآ فهد:وش فيك زعلان احمد:لا ابد ولا شي فهد: احمد هي تؤمها مو في السعوديه وصعب عليها وانا اخوك تتزوج وتؤمها مو فيه حس فيها احمد:والله حاس فيها بس مدري ابيها اليوم قبل بكرى احبها افهموني ياناس فهد:حاس فيك وربي حاس كل واحد يحب يتمنى حبيبه معه في كل لحضه والله هي متعذبه مو بس انت تبيك اليوم قبل بكرى بس صعب تؤامها مايحضر زواجها وانت تشوف علاقتهم في بعض والله صعب تؤامها احمد:انا وربي مو قايل شي بس صعب يعني مألومها اهم شي نصير مع بعض لو بعد سنتين فهد حضنه :الله يوفقكم احمد وهو يحضن فهد:امين وياك يارب فهد ترك احمد وراح لسيارته وركب ورجع للأستراحه