حقك علي ان كنت زعلان - الفصل 8 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: حقك علي ان كنت زعلان
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 8

الفصل 8

الجزء الثامن: ٍٍ(في بيت أم عبدالرحمن) الساعة 1الظهر.. ,,يالله يالله كانت قادرة تفتح عيونها وتحس بصداع شديد وأليم.. شافت الساعة لقته أذن الظهر من زمان.. لما التفتت على يمينها لقت مشاري نايم ومعطيها ظهره.. تنهدت بكل ألم وغمضت عيونها بشدة لما مرعلى بالها اللي سار أمس من مشاري ولحظات العنف والرعب اللي تعرضت لها.. ,,ذكرت الله وحاولت إنها تقوم وتجاهد الصداع والألم اللي هي تحس فيه.. خذت شورسريع وصلت ولبست.. وناظرت مشاري ولا لقته مغطي وجهه بالبطانية ونايم.. رهف بصوت مبحوح:مشاري.. مشاري.. ,,من غير مايفتح وجهه ولا يطالع فيها: هااه... رهف:يللاه قوم الساعة وحدة.. قوم عشان تصلي.. ,, ماردعليها مشاري ولا تحرك من مكانه.. ,,سكتت رهف ولفت جلالها عليها.. وحطت فاونديشن خفيف على الرضوض اللي بوجهها.. وحطت جلوز خفيف جدآ عشان تخفي التعب وملامح الألم ونزلت.. لما وصلت رهف الصالة لقت عمتها لطيفة مع ولدها تركي وزوجته ومنى جالسين بالصالة.. رهف بحياء وهي مميلة جلالها على وجهها من الجهة المقابلة لتركي: السلام عليكم.. الكل:وعليكم السلام.. رهف:كيفك ياعمة؟؟ لطيفة:الله يسلمك, كيفك يابنيتي.. رهف:الحمدالله.. لطيفة:ترى يارهف كلنا افطرنا مابقى إلاانتي ومشاري,وفطوركم زاهب بالمطبخ خوذيه وطلعيه فوق وافطري انتي ومشاري براحتكم.. رهف وهي مستحيةأنها تأخرت بالنوم:طيب.. ,,وبسرعة رهف دخلت المطبخ وجلست عالطاولة وهي سرحانة.. مارلين وهي تنظر لرهف بكل رحمة: مدام تبقى انا ودي فطور فوق.. رهف: لاخلي أنا بوديه.. مارلين:لا مدام انتي تئبان أنا ودي.. رهف:لاشكرآ أنا بطلعه. ,,طلعت رهف ولما دخلت غرفة النوم لقت مشاري بالحمام.. حطت الأكل عالطاولة اللي جنب الكنبة.. وفصخت جلالها وجلست ترتب السرير وتهوي الغرفة وتعطرها.. وأثناء ماهي مشغولة طلع مشاري من الحمام من دون ماتحس فيه ووقف عند المراية اللي بغرفة التبديل وينشف وجهه وهو في أشد حالات الضيق والحيرة.. ,,شوي ولا يدق جوال رهف.. [الغالي..]يتصل بك.. رهف وهي مبسوطة:هلا والله.. صالح:هلا بك حبيبتي كيفك يارهف.. رهف:الحمدالله تمام,كيفك انت؟ صالح:حمدالله.. لايكون مشغولة؟ رهف:لا حبيبي مومشغولة.. ,, لفت انتباه مشاري ان رهف تحاكي أحد بصيغة المذكر ووقف مكانه عشان يعرف من قاعدة تحاكي؟؟ صالح:طب شوفي رهف اليوم بجي أسلم عليك واتحمدلك بالسلامة.. رهف وهي خايفة:هااه.. لاصالح حبيبي أنا لسه بجدة.. صالح:رهف ماقلتي انك بتكونين بالرياض من يومين؟؟ رهف:هاه.. إلاقلته بس انا ومشاري قلنا نقعد يومين زيادة.. عالعموم صالح أنا إذا وصلت الرياض أنا بجيكم وأزوركم.. صالح: أجل حبيبتي الله يسترعليك.. أخليك الحين وسلميلي على مشاري.. رهف:يوصل انشالله سلملي على أبوي وأمي وخواتي.. *بعد مانتهت مكالمة رهف وصالح.. تنهدت رهف وقامت من مكانها ووقفت عند مراية الكمدينة وتطالع وجههابكل كسرة خاطر وحزن.. رهف بنفسها:ياربي لويجي صالح ويشوف وجهي كذا والله لينهبل, وتعلق بينه وبين مشاري.. أحسن شي أقعد كم يوم إلين يخف وجهي وبعدين أروح لهلي.. ,,ماحست رهف والا مشاري داخل للغرفة وهو لابس ثوبة وقاعد يعدل شماغه.. ,,على طول بعدت عن الكمدينة والتفتت لمشاري.. رهف:مشاري بتروح؟؟ مشاري من غيرمايطالع فيها:... إيه.. رهف بغت تسأله وين رايح بس خافت يصرخ عليها زي المرة اللي فاتت بجدة لما طلع مع صديقه سعود.. رهف:طيب موأحسن تاكل بالأول قبل ماتطلع.. مشاري:بآكل برى.. ,, وتعطرمشاري وطلع وصكرالباب من غيرمايطالع برهف.. نزل مشاري وسلم على أمه وأهله وقال إنه معزوم عالغدى.. عازمينه أصحابه ولايقدر يعتذرهم.. مع انه ماحدعزمه ولاهم يحزنون.. ,,جلست رهف وهي مستغربة.. وقالت: يا الله,, ياسرع مايتغير حال مشاري من حال لحال.. من يصدق هالشخص اللي طلع من عندي من غيرحتى مايطالعني هونفس الإنسان اللي كنت لامته بإيديني أمس؟؟ يللاه مومشكلة... الظاهرإن أسيل نايمة للحين بروح أنغص عليها إلين تقوم.. ,,راحت رهف ودخلت غرفة أسيل..لقتها فسابع نومة.. رهف:أسيل ,, أسيل.. أسيل شهقت وفزت من نومها:رهف فيك شي.. رهف انتي كويسة.. رهف وهي تضحك:بسم الله عليك شوي شوي.. أسيل بخوف:مشاري سوى فيك شي تبين أنادي جدتي.. رهف وهي تضحك:حشى موبمشاري اللي تحكين عنه وحش.. ماصارشي يابنت الحلال أنا جيت أقومك تصلين وتقومين خلاص طولتي يللاه قومي.. أسيل وهي تطلع نفس:رهف الله يهديك خوفتيني.. رهف:ليه خوفتك هذا جزاتي إني جاية أقومك.. أسيل وهي متنحة: لحظة... لحظة.. ماشالله عليك مستااااانسة؟؟ رهف: أسيل الله يهديك عادي لاني مستانسة ولا محزنة.. أسيل:ضحك عليك وراضاك بكلمتين..هااه؟؟ رهف:لاضحك علي ولاهم يحزنون كثرة الزعل مي زينة..يللاه قومي غسلي وصلي وتعالي غرفتي افطري معي ترى للحين ماكلت شي.. لاتتأخرين يللاه.. أسيل وهي تتمغط:آآآه.. يللاه دقايق وأجيك.. **** ****** ******** (في مطعم شيراز..) ,,كان جالس مشاري وحاط يده على خده.. ياربي وشهالدوامة اللي أناعايش فيها... هذي شسالفتها ماعندها كرامة؟؟ على اللي جاها مني أمس تحاكيني ولاكنه صار شي .. وأكثر شي يضايقني إنه أحد يسير له فضل علي وبالذات رهف.. دق أخوها وبغى يجي لكنها كذبت عليه وقالت إنه احنا لسه بجدة عشان تسترعلي ولايجي ويشوف اللي سويته فيها ..ياربي وش نهاية هالوضع؟؟ .. ,, وصل طارق ووقف عند راس مشاري اللي كان جالس وتكتف وجلس يناظر بمشاري.. طارق:لا لا...صراحة مايمديني عالرومانسية.. ,, مشاري يقوم ويحضن طارق ويسلم عليه بحرارة.. مشاري:ياخي وينك نص ساعة وانا استناك هنا..من لما طلعت من البيت وانا مقومك من النوم وقايلك تجي.. طارق:يووه يامشاري على بال ماقمت وتروشت وصليت ومسافة الطريق..بعدين المفروض انك قايلي من امس انك تبينا نتغدى سوى موفجأة كذا ألقاك عازمني... مشاري:أقول ماكنك طراروتتشرط الحين اناعازمك بدل ماتحمد ربك جاي تنافخ.. طارق:ياخي ماانافخ... المهم اسمع أنا مسويلك مفاجأة.. مشاري: وشو؟؟ طارق: أبد التفت وراك تعرف وشهالمفاجأة؟؟ ,,التفت مشاري ولا لقى عزام واقف وراه ويناظرله بكل شوق ومحبة..مشاري لاإراديآ مدإيدينه وحضن عزام.. عزام:حمدالله عالسلامة.. مشاري:الله يسلمك.. ,,عم السكوت على الجلسة وعزام وده ان مشاري ينسى اللي سواه فيه قبل مايتزوج ويبدى معاه صفحة جديدة..لكن موعارف اشلون يبدى.. طارق يقطع السكوت:أقول يابو الشباب ماودك تغدينا.. ترى متنا جوع.. مشاري:صدق انك دب.. ياخي وشفيك مستعجل على رزقك؟؟ عزام:ماعليك منه يامشاري لاتطلب الغدى الحين لأنه لويعبي كرشته بيتنح ولاعاد هو مسولف.. وزين إذا ماأخذها نومة وهوجالس معنا.. طارق وهويناظرفعزام:صدق انك ماتستحي الحين أنااللي مناديك وتحش فيني عيني عينك.. مشاري وعزام: ههههههههههه عزام: إلاصح مشاري ماقلتلي اش احسن العرس ولاأيام العزوبية.. مشاري وهويبي يحبب عزام بالاستقراريمكن يترك طريق الغلط اللي هوماشي فيه: أكيد ياعزام مايبيلها الزواج والاستقرار.. عزام:أجل وراك نحفان؟؟ طارق:استح على وجهك وشهالسؤال أحرجت الرجال.. مشاري بعصبية:أقول على تبن انت وياه لايكثر الشرهة موبعليكم الشرهة عاللي جاي يغديكم.. اخلصوا يللاه شوفوا المنيو واختاروا.. **** ***** ******* (في بيت أم عبدالرحمن) ,, بعد مارجع عبدالرحمن من الدوام وتغدوا عائلة لطيفة الكل راح بمكان وأسيل ورهف جلسوا مع بعض.. رهف:حرام عليك يا أسيل يطاوعك قلبك تحكين عن مشاري هالحكي.. أسيل:أنا بس أبي أعرف شي واحد وشسوى الين خلاك ترضين عليه لاوبعد تدافعين عنه.. رهف:مشاري قلبه طيب لأبعد الحدود وكريم وحنون, وبعدين ياأسيل أنا ومشاري لسه بأول حياتنا صعبة هويشد من جهة وأنا أشدمن جهة.. لازم يكون في الحياة الزوجية تسامح وعطاء وتضحية وتقديم تنازلات والا العلاقة بتنهار.. أسيل:أنا معك بكلامك بس موفي كل الأوضاع والحالات الوحدة تضحي وتتنازل وتسامح كذا الرجال رح يتعود.. لازم تتغلين شوي عشان يحس بغلطه ويعتذر.. رهف:ومن قالك انه مااعتذر بالعكس.. والله مشاري قلبه طيب لأبعد الحدود ياأسيل وإذا تحبيني لاتزعلين منه وارجعي كلميه ولاكأنه شي صار,,.. لأن المشكلة اللي بين وبينه انحلت خلاص.. أسيل:احاول.. رهف:لاحبيبتي لاتتغلين لأني أعرفك تحبين مشاري أكثر مني ومستحيل تزعلين عليه, خلاص بلا دلع زايد,, أسيل:يسير خير انشالله.. إلا صح رهوف افتحي بلوتوثـك.. رهف:ليه اشتبين ترسلين.. أسيل:ابرسلك مقطع يجنن.. رهف:وشو هالمقطع؟؟ أسيل:شباب بالجامعة يرقصون ويستهبلون.. رهف:لا مابي ترسلينه ورينياه بجوالك أول.. **بعد ماشافت رهف مقطع البلوتوث بجوال أسيل وضحكت عليه.. أسيل:وريني رهف جوالك اشفيه مقاطع؟؟ ,,أخذت أسيل جوال رهف وقعدت تفرفر فيه بعدين شافت مقطع فيديو وطارت عيونها.. أسيل وهي متنحة:رهف من هذا؟؟ رهف:هذا أخوي صالح.. ,, أسيل فاتحة فمها وتطالع بمقطع الفيديو وكل ماخلص ترجع تعيده.. كانت رهف في مقطع الفديو واقفة تصور صالح وهو يمشط شعره ويسكر أزرار ثوبه ومستعجل ويضحك لرهف..وبعدين دق جواله وقعد يرقص ويستهبل على نغمة الجوال .. رهف:أسيل خوفتيني وشتنحتي فيه؟؟ أسيل وهي تقفل مقطع الفيديو بسرعة: هاه... ولاشي.. http://forum.te3p.com/te3pimages/buttons/quote.gif (http://forum.te3p.com/newreply.php?do=newreply&p=1970095) رونق الاحساس 02-04-2011, 03:04 AM (بيت أبوصالح) ,, كانت خايفة وتراقب الدرج والسيب ولا لقت أحد دخلت غرفتها وصكت الباب.. جلست عالسرير وهي مترددة.. أثير:ياربي أدق ولاماأدق.. ياربي بس أنا ماأحب هالحركات.. يوووه هذي أبرارلها سنتين تكلم ناصر ومبسوطة معاه ولاضرها بشي.. خلاص بدل الطفش والملل أدورلي أحد يفهمني ويسليني ويحبني ويحتويني زي مو ناصر يموت بأبرار.. ,,خذت نفس عميق وطلعت الجوال من الدرج.. وقررت إنها تدق على محمد.. رن التليفون ورد محمد لكنه ماقال ولاكلمة,, محمد:.... أثير:... أأ ألو؟؟ محمد:.... أثير: ألووو؟؟ محمد: ودي أرد عليك بس أخاف تسكرين بوجهي زي المرة اللي فاتت.. أثير:..معـــ..معليش آسفة عاللي سار.. محمد: لاعادي بس أبي أعرف شي واحد ليه عصبتي علي.. أثير: هاااه.. أنا عصبت؟؟ محمد:ولايهمك عادي تمونين.. أثيربعد صمت دقيقة تقريبآ: اممم... خلاص أنا الحين بقفل.. محمد:بهالسرعة؟؟ أثيرقلبها يدق بسرعة:ليه تبي شي؟؟ محمد:... تصدقين أثير أحسك زي الحلم الحلو اللي يجي بسرعة وينتهي بسرعة.. للمرة الثانية تدخلين حياتي بدون سابق إنذار وتطلعين بكل سهولة.. وتتركيني متعلق فيك.. ,, أثير بلعت ريقها وتلعثمت وماتدري وشتقول ولا شتسوي لأنه أول مرة أحد يحاكيها بهالطريقة.. محمد:خلاص يالغلا في أمان الله متى تبين أدق عليك.. أثير بخوف: لا لاتدق أنا متى مالقيت الوقت مناسب أدق عليك.. محمد:خلاص صار.. انتبهي لنفسك أثير وهي متشققة من الحياء:مع السلامة.. **** ***** ******* (بيت أم عبدالرحمن) الساعة 11,30 الليل.. ,,فتح مشاري باب الغرفة ولقى رهف قاعدة تستناه وبيدها مجلة.. رهف أول ماشافته ابتسمت وقالت: هلا مشاري.. على طول مشاري نزل راسه وعطاها ظهره وراح غرفة التبديل وقال: هلا فيك.. رهف وهي تمشي وراه: تعشيت؟؟ مشاري: إيه.. رهف:إمممم... طب كيفك ؟؟ مشاري:وهو منشغل يغير ثيابه:حمدالله.. رهف:اليوم من أوله ماشفتك.. مشاري:...... ,,,سكتت رهف وراحت وتركت مشاري لأنه باين إنه مايبي يحكي معها.. ولافي أي مجال للحديث.. ,,طلع مشاري للغرفة وناظر لرهف بطريقة غير مباشرة نظرة موعارف لها أي تفسير هل هي نظرة اطمئنان أو يبي يشوف كيف سار وجهها... وهي كانت منشغلة تقفل جوالها استعدادآ للنوم.. ,, ناظر لرهف وجهها زي ماهوتعبان بس عينها اليمين خف الانتفاخ اللي فيها بس لسه من تحتها أزرق.. تضايق بشدة ودخل تحت لحافه وغطا نفسه.. رهف بهدوء:مشاري تصبح على خير.. مشاري بصوت واطي:.... وانتي من اهله.. *** **** (غرفة أسيل..) الساعة 1 ليلآ.. كانت جالسة عاللاب توب ومشغلة أغنية سيرين عبدالنور.. لوبص فعيني.. أسيل:ياربي اشفيني انا انهبلت ,,,, أعوذ بالله من ابليس.. صورته موقادرة تفارق خيالي.. صدق من قال إن البنات تافهات بس شفته مرة وحدة موقادرة أبعده عن بالي.. بس صراحة وسامته موطبيعية... يللاه يابخت راعية النصيب.. : : : *** **** اليوم اللي بعده... الساعة 8 الليل.. كانت لطيفة جالسة بالصالة هي وحريم عيالها ومن ضمنهم رهف وأسيل.. كانوا يتقهوون ويسولفون.. وطبعآ رهف حاطة طبقات من كريم الأساس اللي نفس لون بشرتها ومخفي عيوب على الضربات الموجودة بوجهها وتحت عينها.. ومكحلة عيونها وحاطة روج,, عشان تختفي ملامح الألم نهائيآ.. وعشان ماتلاحظ أم عبدالرحمن ويرجع الموضوع ينفتح من جديد.. ,,شوي ولاتركي يتنحنح ويدخل.. وعلى طول رهف حطت شالها على راسها وغطت شعرها وحاولت انها تبعد وجهها بحيث مايكون كله واضح.. تركي:السلام عليكم.. الكل:عليكم السلام.. تركي:ها إيمان نروح جاهزة؟ إيمان:إي جاهزة بس استناك.. تركي:يمه أنا استأذنك أبروح أودي إيمان المستشفى.. لطيفة:ليه يابنيتي سلامتك.. إيمان:الله يسلمك ياعمة بس موعد.. لطيفة:الله يساعدكم.. ,, طلعوا تركي وزوجته من الصالة.. ولاعلى طول دخلت أسماء وهي معصبة وواصله حدها.. أسماء:يمه تكفين شوفي حمودي ولدك هذا.. منى:وشفيه.. أسماء:يمه كل ماطلعتله لبس عشان يلبس مايعجبه وآخر شي قام يصرخ ويزاعق.. أسيل: أسماء لاتخلينه يعصب ويبكي بعدين يتشنج زي كل مرة... إذا بغى شي خلاص على طول عطيه.. أسماء:قومي انتي أناخلاص تعبت من دلعه الزايد.. منى:خلاص لاانتي ولاهي أنا بقوم.. لطيفة:أسماء يابنيتي ترى دقت صديقتك روز وقلتلها إنك مشغولة تلبسين أخوك.. أسماء وهي تجلس بعد ماخذتلها حلا: يووه ياجدة الله يصلحك كان ناديتيني ليه الفضايح..لازم تقولينلها إني ألبس هالبزر.. لطيفة:إلا صح انتي مصادقة شغالة ليه أهلها مسمينها روز.. ,, لطيفة وأسيل ورهف يضحكون.. أسماء:ياجدة هذي الأسامي الحلوة أجل اشتبينهم يسمونها منيفة.. لطيفة:والله منيفة ولا روز.. هذي الأسامي لاهي من عاداتنا ولاتقاليدنا.. الله لوتدرين ياأسماء إش كنت أبي أسميك بس إني في الأخير هونت,, أسماء:الله يستر.. وشبغيتي تسميني.. لطيفة:بغيت أسميك مزنة على اسم أمي لكني في الأخير قلت لأبوك يسميك أسماء.. أسماء وهي طايرة عيونها:الحمدالله إنك بطلتي ولاتهورتي الحمدالله.. ,, الكل جلس يضحك ورهف كانت تنظر لأسماء بكل حب على براءتها وتضحك.. كان مشاري نازل من الدرج ومن أول مانزل وهو عينه على انسانة وحدة اللي هي رهف.. مشاري يحاكي نفسه:معقول هذي رهف.. وشهالضحك وشهالوناسة اللي هي فيها..هالابتسامات ماتطلع إلامع أسيل وأسماء يعني.. مشاري:الســلام عليكم.. الكل:عليكم السلام.. لطيفة:هلا ابوي هلاتعال تقهوى.. مشاري:لايمه مستعجل باطلع.. ,,,هنا رهف نزلت راسها وهي تفكر وتقول ياربي مالنا بالرياض اسبوع وهو كل يوم يطلع لآخر الليل وتاركني..وشبيقولون أهله.. لطيفة:أول شي خذلك فنجال وكلك من هالحلا.. مشاري:يمه بعدين.. لطيفة:والله يامشاري منت بطالع من هنا إلا وانت متقهوي وماكل حلا.. تعال إقعد.. ,, وراح مشاري وجلس جنب أمه وقال:يللاه ناخذ فنجال مو مشكلة.. ,,على طول رهف قامت وصبت لمشاري فنجال قهوة وعطته..وأخذه منها من غير مايطالع فيها.. ورجعت قطعتله قطعة من الحلا وعطته.. مشاري:اللـــــه يجنن هالحلا أول مرة أذوقه.. أسماء:جد ياعمي عجبك؟ مشاري:إي مرة طعمه فظيع من مسويه؟؟ أسماء:أنا مسويته.. مشاري:إخس والله وكبرتي ياأسماء وصرتي مرة.. أسيل:أقول أسماء عبيتي المكان أرانب خلاص ذبحتينا.. أسماء:ههههههه أسيل حرام عليك تكفين لاتخربين علي والله إني صدقت إني انا اللي مسويته.. مشاري:طيب ياأسماء تنصبين علي هاه.. بس أنا الغبي الا المفروض إني أعرف إنكم ماتدبرون شي بالمطبخ.. لولا هالشغالات كان متنا جوع.. أسيل:ومن قالك إن الشغالة هي اللي مسوية هالحلا.. اللي سواه رهف.. ,,مشاري سكت ورجع ياكل بهدوء من لما سمع اسم رهف ويقول بنفسه: والله ماعليها طباخة.. *جوال مشاري يدق.. مشاري:هلاا.. طارق:ياخي وينك؟؟ مشاري:اصبر شوي.. طارق:ليه وشعندك.. مشاري:قاعد اتقهوى مع الوالدة.. طارق:إي صدقتك عريس وتارك زوجته وقاعد مع أمه خخخخخخخخ مشاري:أقول لايكثر.. طارق:طب خلاص أنا اللي بمرك بسيارتي بعدين نروح ناخذ عزام.. مشاري:أقول لاأشوفك إنت وكامريتك هالقرنبع.. طارق:مشاري حرام عليك راعي شعوري ياخي.. تسب الغالية قدامي.. مشاري:اللي يسمعك يقول إني احكي عن امك ماكنها كامري من خمس سنين وهي عندك انتهى عمرها الافتراضي.. طارق:لوفيك خير تشتريلي Bmw زي حقتك ولا همر زي سيارة عزام.. لكن مافيك خير لاانت ولاهو.. مشاري:خلفتك ونسيتك ... المهم مسافة الطريق وانا جاي.. ,,ويسكر مشاري الخط ويقول:يللاه أنا بروح تامرين على شي يمه.. لطيفة:لاسلامتك ياولدي.. ,,وطلع مشاري من دون مايقول لرهف ولا كلمة.. **** ****** ******** (في سيارة مشاري) بعد ما أخذ مشاري عزام وطارق وخذولهم كوفي وقاعدين يفرفرون بالسيارة في شارع التحلية.. ,,في المرتبة الخلفية صوت جوال عزام يرن.. عزام:هلا حياتي.. هههههه اعذريني حبيبتي والله اني انشغلت شوي.. صدق.. سلامتك ياقلبي ليه وشفيك.. ياحياتي ماتشوفين شر.. موعدك الساعة كم طيب؟؟ ..... أجل خلاص أنا بصحيك.. لا لا اعتمدي بس انتي خلي جوالك مفتوح وسيري نشيطة إذا قومتك قومي.. ماتشوفين شر حبيبتي مع السلامة.. ,, مشاري وطارق يطالعون ببعض ويضحكون.. عزام:عسى ماشر ضحكوني معكم.. مشاري وهويطالع في عزام بالمراية ويضحك: ياحليلك ساير هالأيام شغالة تصحي خوياتك..هااه..ههههههههههه طارق:ههههههه ياخي خلك مفيد وتعال صحني بعد.. الأقربون أولى بالمعروف.. عزام:تتريقون علي طيب.. مشاري:بالله هذولي وين أهلهم وين أمهاتهم رجال يدق عليها الصباح ويصحيها؟؟ طارق:أقول عزام الغفوة حقتك كل خمس دقايق ولا كل عشر دقايق..هههههههههه مشاري:ههههههههه عزام:إي صح تذكرت بالله وقف أبي أشتري شي ضروري.. مشاري:وشتبي؟؟ عزام:وحدة من خوياتي شحنها خلص وتبيني أشحنلها.. طارق:هههه بالله خذ جوالي واشحنه معك له يومين مافي الا ريالين.. مشاري:ياالدلخ تراهم يستغلونك أنت تشحنلها من هنا وهي تكلم ألف واحد غيرك.. عزام:ياخي كيفي حلالي وانا حر يستغلون زي مايبون.. مشاري وهو يوقف السيارة: يالله انزل وجبلي معك موية صحة عطشني الكوفي.. عزام:وانت طارق تبي شي غيربطاقة شحن.. طارق:حلوة ذي من جدك تبي تشتريلي بطاقة شحن..امزح عليك.. ,, ويطلع عزام ويصك الباب وراه.. مشاري:تتوقع ياطارق عشان عزام منحرم من أهله والحنان يحاول يعوض النقص اللي عنده بعلاقته مع البنات وانه يصرف عليهم.. طارق:ياخي تهون مكالماته معهم وانه يشحنلهم جوالاتهم... انت تدري يوم انك بجدة وحدة من خوياته تزوجت وقبل زواجها بيومين راحت حجزت كوشة بـ20 ألف وراح عزام حاسب عليها.. مشاري يشهق:من جدك.. معقول توصل فيه لين هالدرجة.. طارق: واكثر... مابقى وحدة بهالصيفية ماراح دفعلها فلوس على فساتين وعلى خرابيط وراح عشاها بأفخم الفنادق.. مشاري:الله يهديه..خلاص اسكت هذا هو جى.. عزام بعد ماركب:مشاري خذ مويتك.. وطارق هاك شريتلك ثلاث بطايق شحن كل وحدة بميتين اشحن جوالك يللاه.. طارق:عزااام...اقول تلايط.. من قالك تشتري.. مارح آخذها.. عزام:والله لتاخذها.. ومتى ماسار معك رجعلي.. وبعدين هذا أنا قاعد أشحن لبنات خلق الله جت عليك إنت.. طارق:لاتحلف.. والا اقول دامك حلفت هات وحدة والباقيات خليهن لك.. ,,, وتموا مشاري وعزام وطارق يتمشون بالسيارة ويسولفون.. وعزام كل ربع ساعة تكلمه وحدة... وكل شوي يشحن جوال وحدة بهالبطايق اللي معه... دون أي تفكير أوتردد.. ومشاري مافكر ولو تفكير بسيط بالإنسانة اللي تستناه بالبيت.. رونق الاحساس 02-04-2011, 03:05 AM (في بيت أم عبدالرحمن) الساعة 2 الليـــل.. ,,كان مشاري يطلع الدرج وهو طفشان وشايل هموم الدنيا كلها على راسه.. وأول مادخل الصالة اللي فوق.. لطيفة: مشــــاري.. مشاري يلتفت: يمـــه.. بسم الله عليك فيك شي.. لطيفة:لاياولدي مافيني شي بس استناك أبيك..تعال معي غرفتي.. مشاري بعد مادخل مع أمه الغرفة:سمي يمه آمري.. لطيفة:سم الله عدوك ياولدي.. بس أناملاحظة وأنا أمك شي موعاجبني وأبي آخذ رايك فيه هل هوصح أولا.. مشاري وهوخايف إن امه لاحظت آثار الضرب اللي برهف:وشو يمه.. لطيفة:مشاري أنت من يوم ماجيت من جدة وانت تطلع من المغرب الين آخر الليل..ومخلي زوجتك لحالها.. مشاري:ليه هي شكتلك.. لطيفة:لاوالله ياولدي مافتحت فمها بكلمة.. بس هالشي موصح وغلط وشتبي أخوانك وحريمهم يقولون عنك انت وزوجتك.. مشاري:يمه أنا لي فوق الثلاث أسابيع معها بجدة يعني مومخليها لحالها.. وبعدين هذي صيفية.. واناودي أقعد مع ربعي شوي واسهر معهم لأني ماصدقت أخلص امتحانات وافك وآخذ راحتي مو أقعد مقابلها 24 ساعة.. لطيفة:والله ياولدي أنت رجال وحر وهذي حياتك ودامكم متراضين.. الله يسعدكم.. مشاري وهو يحك راسه بملل:يسير خير يمه أنا الحين بروح غرفتي واريح.. لطيفة:الله يساعدك.. *** ***** ******* في اليوم اللي بعده.. ,,كانت لطيفة وحريم عيالها كلهم مجتمعين على قهوة المغرب... ,,شوي ولايدخل مشاري ويسلم والكل يرد عليه السلام.. لطيفة:صليت يامشاري.. مشاري:الحمدلله توني جاي من المسجد.. لطيفة:واخوانك وفيصل وينهم؟؟ مشاري:الحين جايين هنا وراي.. لطيفة:أجل إذا جى تركي باركله.. مشاري:أباركله على وشو؟؟ لطيفة:إيمان حامل..وانشالله يجيهم خالد.. مشاري:لاااا...مبروك يا إيمان مبروك..وإذا جى تركي الحين أباركله.. إيمان:الله يبارك فيك.. لطيفة:عقبالكم انشالله أنت ورهف.. ولا هايارهف لايكون ماتبين ومأجله الحمال.. ,,هنا مشاري طالع برهف عشان يشوف ردة فعلها.. رهف رفعت راسها وتبتسم بحزن: متى ماكتب الله ياعمه.. ,,مشاري ماعجبه رد رهف أبدآ وتعكر مزاجه.. *قعدت رهف تطقطق أصابعها وحست إنها مكتومة لما انفتحت سيرة الإنجاب.. لأن هالسيرة تجرحها وتجرح أنوثتها.. اللي ماحسسها مشاري فيها.. وكمان لأنه أخوان مشاري وفيصل بيجون وهالشي موقادرة تتأقلم معاه رهف.. ,,استأذنت رهف وطلعت من الجلسة.. مشاري بنفسه:من ردة فعلها وردها على أمي ...شكلها تحسب فيني بلا.. الظاهر في أشياء كثيرة لازم أتنازل عنها وأعدلها.. اصبري علي يارهف؟؟ :: :: الساعة 12ليلآ.. (بغرفة فيصل..) فيصل:ياويلك يامشاري إن ضيعت دي في دي واحد تراني عادها.. مشاري:لايابابا موبأنا اللي يضيع أغراضه التضييع هذي عادتك أنت.. فيصل:أقول مشاري وراك ماخذ كل هالأفلام.. وشعندك؟؟ ومتى بميمديك تشوفهم أصلآ.. مشاري:ماعندي شي.. ومتى ماشفتهم رجعتهم لك.. :: طلع مشاري من غرفة فيصل وتوجه لغرفته وهو في الطريق شاف في المجلس العلوي رهف جالسة عالأرض وجنبها أسيل ومن الجنب الثاني أسماء اللي كانت متركية على فخذ رهف.. وجالسين الثلاث يلعبون أونو بهدوء ويمزحون على بعض ويضحكون.. ورهف كانت مبسوطة وباين عليها إنها ترتاح بالجلسة مع هذول الثنتين.. ,, كمل مشاري طريقه لغرفته وهويقول:لا جلست معي مدت بوزها شبرين ولاجلست معاهم ماتسكر فمها أبد,,.. :: أسيل:أسماء وبعدين معاك طلعي أوراق التسحيب.. أسماء وهي تضحك:أي تسحيب؟؟ أسيل:لا ياشيخة كل الورق اللي موجود معي ومع رهف أرقام وتحويلات وانتي حضرتك مخبية كل التسحيبات وهذي ثالث مرة أنتي أول وحدة تفوزين جيبيهم أحسلك.. ,,رهف تحط الورق:لا خلاص خنكمل لعب بكرة تعبت.. يللاه أخليكم تصبحون على خير.. ** مشت رهف لغرفتها وهي كانت شايلة من بالها إنها تلاقي أحد بالغرفة وتحسب إن مشاري كالعادة موبجاي إلا آخر الليل.. دخلت رهف الغرفة وسكرت الباب وتفاجأت لما لقت مشاري نايم بالسرير ومغطي نفسه وموجه التلفزيون له وقاعد يطالع بفيلم.. رهف وهي مستغربة:السلام عليكم.. مشاري:.... سلام رهف:اشفيك تعبان؟؟ مشاري وهورافع حاجب: ...نعم؟؟ رهف:لا ولاشي ,,دخلت رهف داخل وغيرت ملابسها وجلست بكل ملل وطفش في الجهة الثانية من السرير.. رهف:مشاري.. مشاري وعينه عالتلفزيون:..نعم رهف:ممكن بكرة توديني عند أهلي.. مشاري:..... يسير خير.. ,,جلست رهف محتارة وماتدري اشلون تقول لمشاري إنها كذبت على أهلها وماقالت لهم إنها وصلت الرياض.. خوفآ من إنهم يزورونها ويشوفون آثار الضرب الي تعرضتله لكنها خايفة اشلون تبدى الحكي معاه.. ,,بعد تردد قررت رهف إنها تسكت وماتفتح الموضوع معاه وانشالله إذا راحت عند أهلها مايكون هناك أي نقاش حول اليوم اللي وصلوا فيه للرياض.. *** *** الساعة 5 العصر.. ,,كانت رهف فغرفتها تطلع لها لبس عشان الروحة عند أهلها.. وشوي ولا مشاري دخل الغرفة... مشاري بطريقة جدية:متى تبين أوديك؟؟ رهف:متى مابغيت.. مشاري وهويجلس عالسرير وهوطفشان:دقيتي عليهم قلتيلهم.. رهف:تصدق نسيت.. خلاص الحين بدق عليهم.. ,,جلست رهف على كرسي الكمدينة ودقت على بيت أهلها.. أفنان:ألوو.. رهف:هلا حبيبتي أفنان كيفك؟؟ أفنان:مين؟؟ رهف:أنا رهف.. أفنان: هلارهف.. رهف:حبيبتي أفنان ترى اليوم أناومشاري بنجي نزوركم.. أفنان بتردد:...ليه إنتوا وصلتوا الرياض؟؟ رهف:إي حبيبتي وصلنا.. عطي أمي وأبوي وخبر... طيب أفنان:.... طيب ,,سكرت رهف الخط والتفتت لمشاري وقالتله: خلاص قلتلهم متى ماتبي توديني انشالله بكون جاهزة.. مشاري:خلاص بعد صلاة العشاء أوديك.. *** **** ****** (في بيت أبوصالح) أبراروشعرها مليان لفافات:أفنان مين دق التليفون؟؟ أفنان وهي زعلانة:رهف.. أبرار:يووووه غباار وشتبي داقة؟؟ أفنان:تقول بتجي هي ومشاري.. أبرار:نعـــــم وشو؟؟ متى تبي تجي؟؟ أفنان:اليوم أبرار بعصبية:طب وشقلتيلها.. أفنان:ماقلتلها شي قلتلها طيب.. أبرار:اشلون تجي واحنا اليوم بنروح استراحة خوالي اللي بالخرج.. أفنان:مادري عنها الله ياخذها.. أثير وهي داخلة الغرفة بعد ماسمعت الحكي: الظاهر إنه مافي روحه.. أبرار:لاوالله لأروح ماعلي منها.. هالإستراحة لي يومين وأنا أجهزلها آخر شي ما أروح عشان خاطر هالسنيوريته جايه.. حضرتها تمشت وسافرت ولا خلت مكان ماراحتله واليوم جاية تخرب علينا.. أثير:طب شالسواة.. أبرار:الحين انتم تبون تروحون ولا لا؟؟ أفنان وأثير:إلا نبي نروح.. أبرار:خلاص أجل يا أفنان لاتقولين لالأبوي ولالأمي وأهم شي صالح لايدري.. أفنان:طب وإذاجت؟؟ أبرار:الله يحييها أصلآ أبوي تعرفون مايروح جمعة خوالي أبد ولايروح ولامكان.. وصالح بيودينا.. وإذا جت بتلقى أبوي بالبيت.. تبي تقعد تستنانا أوكي ماتبي تقعد تذلف.. أفنان:طب واذا امي وابوي هزأوني؟؟ أبرار:يووووه مالقيتي عاد إلا أبوي وامي.. أصلآ ماجابوا خبرها.. أثير:طب وصالح يا أبرار إنتي عارفة أشلون يحب رهف.. أبرار:عادي أفنان طفلة وتنسى إذا جى يهاوشها تقوله إنها نست وانتهينا.. *** **** ****** (قدام بيت أبوصالح..) ,,الساعة 8 الليل.. مشاري:وشفيك دقي الجرس زين.. رهف بتوتر:هذا أنا قاعدة أدقه.. ,,بعد مرور خمس دقايق وهم واقفين عند الباب.. مشاري:شكل الجرس خربان دقي على جوال واحد منهم عشان يفتح.. ,,شوي ولا أبوصالح يفتح الباب وهو مستغرب.. سلطان وهوعاقدحواجبة:مشـــاري.. مشاري:السلام عليكم.. سلطان:هلا .. هلا حياكم داخل.. ,,تنفست رهف الصعداء وارتاحت لأنه أبوها فتحلهم أخيرآ... ,,يسلم سلطان على مشاري ورهف بكل برود مع إن رهف كانت تسلم على راسه ويده بكل حب وشوق لكن ماعطاها وجه أبدآ... ,,دخل سلطان مشاري ورهف الملحق وكان مشاري متقرف وينظرللملحق بكل قرف لأنه ببساطة كان الملحق وصخ ومغبر ويضرب يقلب .. على عكس الحال اللي كان عليه أيام وجود رهف.. سلطان:حمدالله عالسلامة.. مشاري:الله يسلمك.. رهف:عن إذنكم بروح أسلم على أهلي داخل.. سلطان:تعالي.. تعالي أمك وخواتك ماهم فيه من بعد المغرب وصالح ماخذهم وموديهم استراحة خوالهم اللي بالخرج.. ,,رهف انصدمت صدمة كبيرة وموقادرة تستوعب اللي قاله أبوها ومنحرجة بشكل كبير من مشاري.. رهف:بس يبه أنادقيت العصر وقلت لأفنان إني رح أجي.. سلطان:والله ماعندي علم..الظاهر إن أفنان لعبت ونشغلت ونست تقول لأحد.. يللاه مومشكلة عالعموم البيت بيتكم تبون تقعدون حياكم تبون تروحون الله يستر عليكم.. ,,وبطريقة وقحة مدد رجوله وحطهم فوق بعض والتفت عالتلفزيون ومعاه الريموت ولا كأن بنته جايه تزوره,, ,,مشاري رفع حاجبه وناظر لرهف بكل استحقار وقال: ماتقصر ياعمي دام الأهل ماهم فيه نروح الحين وانشالله نرجع نزورهم مرة ثانية... يالله رهف امشي.. ::: ::: (في سيارة مشاري..) ,,كانت رهف مصدومة ومو مستوعبة اللي سار وحاسة إن الدنيا تلف وتدور فيها وودها إن الأرض تنشق وتبلعها.. كان مشاري معصب وكاره نفسه لأنه ناسب زي كذا رجل حقير وعائلة مريضة.. وكان وده يخسر نص عمره ويرجع الزمن لورى ويقول لأ ..لأمه لما قالتله يتزوج رهف.. كان موقادر يمسك انفعالاته ويكتم اللي بقلبه فقرر يطلع حرته برهف.. مشاري:ماشالله يارهف صراحة ونعم الأهل.. دارين إن بنتهم بتجي شالوا أعمارهم وهجوا للخرج.. صراحة نسب يرفع الراس.. ,,هنا رهف نزلت راسها ودموعها نزلت على خدها بحرقة شديدة لأنه لايمكن كانت تتخيل في يوم من الأيام إن أهلها رح يسوون فيها كذا.. مشاري:لا وكله كوم وأبوك كوم..استقبلك أحر استقبال بغى يشيلك من عالأرض شيل.. لاااا وقعد يحلف ويلزم إلا نقعد ويعشينا ويضيفنا... ياحليله كريم.. صراحة أهل والنـــــــعم... يا بختي.. ,,لف وجهه والتفت لرهف: ها رهف ردي وشفيك ساكته.. كل هذا بسطة من أهلك منتي قادرة تردين؟؟ ,,رهف كانت تحس نفسها مشلولة وموقادرة تفتح فمها بكلمة.. ..يلتفت مشاري لرهف ويناظرها بكل استحقار: شوفي إنتي ماتردين بسبب واحد من سببين.. يا إنه طايح وجهك ومتفشلة بقوة من أهلك ومن الحركة الحلوة اللي سووها فيك.. أو إن الإنسان اللي قاعد يكلمك اللي هو أنا طبعآ.. سفيه ومايستاهل أحد يرد عليه.. ها رهف يللاه حددي أي سبب من هالسببين مخليك ساكته بهالطريقة ومو قادرة تردين.. ,,رهف تبكي بهدوء وموقادرة تفتح فمها بكلمة لأنها بهاللحظة حست نفسها وحيدة ولا لها سند بهالدنيا.. مشاري وهو يضحك ضحكة واحد مقهور: أنا لو ماسمعتك وانتي تحكين مع اختك وتقولينلها إنك بتجين عندهم كان قلت يمكن مادقت واهلها مادروا وراحوا... لكني أنا سمعتك بإذني..سمعتك بإذني..وانتي تقولين ترى بجيكم... وعلى كل هذا راحوا وخلوك.. إلا أقول رهف عندي فكرة إشرايك أوديك عند خوالك... هارهف .. وشقلتي..ماودك تروحين عند خوالك استراحتهم.. خلني أوديك.. ,,كان مشاي يستخدم الحرب النفسية على رهف بشكل كبير ويجرحها بالكلام عشان بس ينفس عن غضبه بدون أي مراعاه لشعورها المسكينة اللي كانت تبكي بصوت مكتوم يقطع القلب ومابيدها حيلة.. ::: ::: ::: **كان لسه مشاري هو ورهف بالسيارة وكان يدخل السيارة الحوش حق بيتهم وحس مشاري إن في شي غريب بالبيت وانه عندهم أحد.. نزل مشاري من السيارةوصك الباب بأقوى ماعنده.. ودخلت رهف داخل وعينها بالأرض وتحس بانكسار شديد وعلى طول طلعت غرفتها فوق من دون ماتشوف أحد.. ,,دخل مشاري الديوانيه وفرح كثير لما شاف الشخص اللي قدامه.. مشاري:ياهلاااا والله.. حمدالله عالسلامة.. عبدالإله:هلااا فيك. مشاري:مابغيت تجي يارجال أشهذا شهر ونص وانت مسافر ماشتقت لنا.. عبدالإله:إلا والله مشتاق.. بس تعرف ياخي الواحد مو كل شوي يسافر شهر عسل.. مشاري:نورت الرياض يالغالي.. عبدالإله:منورة بأهلها.. إلا صح متى جيت من جدة؟؟ فيصل:يوووه راح يومين جدة ورجع ماطول.. مشاري:أنت بالله نقطنا بسكوتك ماحد سألك.. ,, ويقطع حديثهم صوت جوال عبدالإله.. عبدالإله:هلا عمي.. هلا فيك.. إي الحمدالله وصلنا الرياض من ساعة تقريبآ.. لاالحمدالله ماتعبنا كانت الرحلة ممتعة.. ودينا مبسوطة ماتعبت أبدآ.. والله ميب عندي الحين هي داخل وأنا عند أخواني.. لاياعمي والله اليوم مايمدينا.... خليها بكرة انشالله... لالابكرة انشالله ياعمي.. تسلم تسلم ... لا لاتعب نفسك ياعمي أفا ... لا والله ماترسل شي.. يسير خير انشالله.. سلملي على عمتي والأخوان عندك ... مع السلامة.. عدالرحمن:هذا عمك؟؟ عبدالإله:إي عمي.. ياحليله يسأل ويتطمن..مع إنه واحنا مسافرين كل يوم يدق ويتطمن.. تركي:أسمعك تقول لاوالله ماترسل شي وشكان يبي يرسل؟؟ عبدالإله: كان يبي يرسلنا عشى... لكني حلفت مايرسل.. بكرة أنا ودينا نروحلهم انشالله ونتعشى عندهم.. ,, كان مشاري يحس بالقهر والحسرة لما يشوف طريقة لهفة عم عبدالإله عليه وعلى بنته وحرصه عليهم وانه يتطمن ويسأل.. على العكس من أبورهف اللي من أول ماتزوجها مادق عليهم ولامرة حتى لما زاروه ما استقبلهم زي الناس.. &&&& كانت جالسه عالسرير ومعطيه ظهرها الباب وحاطه إيدينها الثنتين عالسرير وتبكي بشكل هستيري ومو مستوعبه اللي صدر من أهلها.. دخلت الحمام وغسلت وجهها وأزالت المكياج اللي كانت تضطر تحطه عشان يخبي آثار الضرب .. ولبست بجامه وهي تحس نفسها دايخة من كثرة الصياح.. ..باب الغرفة يدق.. رهف تتنحنح وتحاول تعدل صوتها: ميـــن؟؟ أسيل:أنا يارهف ممكن أدخل؟؟ رهف تاخذ منديل وتمسح دموعها بسرعة :حياك حبيبتي ادخلي.. أسيل:رهف مارحتي عند أهلك؟؟ رهف:ماصار فرصة بكرة انشالله أسيل تشهق:رهف وشفيك تبكين.. رهف:لاحبيبي ما أبكي بس مزكمة وتعبانة شوي.. أسيل:آهاا.. طب تقدرين تنزلين تحت ترى زوجة عمي عبدالإله جت من السفر وتسأل عنك.. رهف بعد تردد: انشالله ابنزل بس ثواني أجهز.. أسيل وهي مترددة:طب رهف...معليش حطي مكياج على الآثار اللي بوجهك.. رهف بانكسار: طيب.. *** **** ,,نزلت رهف بعد مالبست ورتبت عمرها وأخفت ملامح الألم بابتسامة مصطنعة..ودخلت مجلس الحريم.. رهف:السلام عليكم.. دينا تقوم:وعليكم السلام... مين رهف؟؟ رهف وهي مبتسمة:إيه.. دينا وهي تسلم:هلا والله.. رهف:حمدالله عالسلامة. دينا:الله يسلمك.. ماشالله عليك يارهف تجننين.. تمنيت أشوفك من قبل بس ماجت فرصة.. بس صراحة خواتي ماقصروا وصفوك لي بس يوم شفتك ماشالله تفوقين الوصف.. رهف وهي مستحية: ياحبيلك تسلمين.. ,,ارتاحت رهف شوي بعد ماجلست مع حمواتها وبنات عبدالرحمن وعمتها لأنها غيرت جو وطلعت شوي من حالة الحزن اللي هي فيها.. وجلست معهم إلما الساعة وحدة إلين راحت دينا مع عبدالإله الفندق عشان ينامون.. وبعدها رهف طلعت فوق غرفتها... :: :: خذتلها رهف شور عالسريع ولبستلها بجامة عنابية .. وسمت بالرحمن وحطت راسها عالمخدة وعلى طول نامت.. ::: ::: (في الديوانية..) ,,كان موجود مشاري وفيصل بس.. مشاري بنفسه:أنا أشلون حارم نفسي من شرع الله ... هذا حقي.. هي زوجتي وأسوي اللي أبي.. وياويلها إن قالت لأ.. وبعدين البنية مامنعتني ولا حتى أنا حاولت.. وسواء أنا ناوي أطلقها ولا ناوي أخليها مايسير أبدآ أرجعها عند أهلها زي ماأخذتها... ,,قام مشاري وقال:يللاه فيصل تصبح على خير بروح أنام.. فيصل: وانت من أهله.. http://forum.te3p.com/te3pimages/buttons/quote.gif (http://forum.te3p.com/newreply.php?do=newreply&p=1970106) رونق الاحساس 02-04-2011, 03:08 AM ,,دخل مشاري الغرفة ولقى النور مقفل والغرفة باردة.. ورهف نايمة على آخر السرير ومتلحفة وفي سابع نومة.. مشاري وهوحاس بخيبة الأمل:إنا للـــــه... نامت.. ,رفع مشاري حاجبه وقال:طيـــــــب يارهف... إذا ما أدبتك.. ,,,,قام مشاري يسوي من حركات النذالة حقته.. راح فتح كل اللمبات وقام يكح بصوت عالي.. وراح عند علب الديفيديات وقام يحوس فيهم ويصقعهم ببعض... التفت على رهف لقاها مستمرة بنومها ومعطيته ظهرها ولا صحت.. قام شغل الدي في دي وعلآ الصوت ورمى نفسه عالسرير بقوة على أمل إنها تصحى.. ,,لكن رهف من شدة الصدمة اللي تعرضتلها من أهلها وكثرة البكاء كانت تعبانة ومو دارية باللي يسير حولها.. مشاري:إنا لله حتى الشيبان نومهم مو ثقيل لهالدرجة.. ..جلس مشاري على الطرف الثاني للسرير ومد يده ونغزها على كتفها وقال: رهف... رهـــــــف.. رهف تشهق وتلتفت عليه وهي مفزوعه: نعم.. مشاري: نعم الله عليك يالغالية.. أقول أنتي ساكنة بشقة عزاب ولا شسالفتك؟؟ رهف وهي لسه ماصحصحت: هاه.. ليه وشصار؟؟ مشاري:وشصااار؟؟ حضرتك تنامين وتقومين تاكلين وترجعين تنامين.. أبد حياتك حياة عزاب.. رهف تعدل جلستها وتدخل يدها بشعرها وترجعه على ورى وتاخذ نفس عميق وتغمض عيونها.. مشاري:شوفي يابنت الناس إنتي ماجيتي هنا سياحة وتمشية.. هذي آخر مرة أدخل الغرفة ألقاك نايمة قبلي... وشسالفتك أنتي ماتعرفين اشلون الوحدة تتعامل مع زوجها وأنه من الأدب ماتنام إلا عقب ماينام.. ,,رهف تناظر فيه وهي مستغربة.. مشاري:خير موعاجبك الحكي.. عمري مادخلت الغرفة إلا ألقاك نايمة لا وبعد تشاخرين.. رهف طارت عيونها : أنا أشاخر.. مشاري:إي تشاخرين .. وماخذه كل السرير ومو مخليه لي إلا الطرف.. كل شوي وانا أحس نفسي بطيح.. كني بزر.. ,,رهف بتتنيح تناظر بنفسها والمكان اللي هي نايمة فيه لقت نفسها على العكس تمامآ من الكلام اللي قاله مشاري نايمة بآخر السريروهي اللي شوي وتطيح.. مشاري:حسبي الله على ابليس حتى البزران مايسوون سواتك حتى بنومتي مضايقتني.... طول الليل وانت ترفسين.. ,,رهف امتلت عيونها دموع: ارفــــــس؟؟ مشاري وهو ماسك الضحكة: إي ترفسين.. ولما يطير النوم من عيوني بفضلك.. أجي أبشوف فيلم يسليني ما أقدر لأنه ببساطة حضرتك نايمة.. ,,سكتت رهف وهي قلبها يدق بسرعة ونزلت راسها من الحيا والفشيلة واسلوب مشاري وتهزيئة .. ,,مشاري يقول بنفسه:ياربي أنا صاحي ... وشهالأسلوب العفش.. هبلت في البنية ..سببت لها رعب..مسيكينة والله إنها تنام وتقوم زي النسمة.. إنا لله قامت تصيح.. والله إني غبي خربت على عمري.. الظاهر اليوم مارح يمشي الحال.. ,, نزلت رهف رجولها من عالسرير وعطت مشاري ظهرها ومسحت دموعها.. وجت تبي تقوم.. مشاري: خير انشالله وين رايحة؟؟ رهف من غير ماتطالع فيه:بروح آخذلي لحاف ومخدة وارجع أنام عالكنبة.. مشاري بعصبية:والله يارهف إن قمتي لتلومين نفسك... انثبري هنا.. رهف وهي تبكي:هماك تقول إني مضايقتك وأرفس؟؟ مشاري: أقووول... اسمعي الكلام ولايكثر هرجك... من اليوم ورايح إن جيت وانتي نايمة قبلي مارح يسير خير... استنيني لين أجي وأنام وبعدها زيني اللي تبين.. انشالله ما أجي إلا الساعة 10 الصبح ولاتنسين يارهف إني زوجك ولي حقوق عليك.. ومالك حق أبدآ إنك تمنعيني إني آخذها.. رهف ووجهها كله دموع: أمنعــــك؟؟.... ليه إنت بغيت شي وانا قلتلك لاء؟؟ مشاري:موبأنتي اللي تقوليلي لاء ولا إيه.. إذا بغيت شي أباخذه غصبن عنك.. ,,رهف بنفسها:لاحول ولاقوة إلا بالله صراحة أسلوب فظيع.. ,,قامت رهف وعدلت جلستها وخذت المخده بحضنها وتكت وحطت يدها على خدها وقامت تطالع بالفيلم وهي بتموت من النوم.. مشاري:قومي افتحي الثلاجة وجيبيلي بيرة.. رهف:طيب.. ,,قامت رهف وطلعت لمشاري بيرة وجت عنده ومدت يدها عشان تعطيه.. مشاري:الزوجة السنعة ماتعطي زوجها البيرة إلا بعد ماتفتحها.. ,,قامت رهف وهي واقفة مكانها تحاول تفتح البيرة لكنها كانت تعبانة ومافيها جهد أبدآ ومن الأساس رهف خكرية..وبعد محاولات ماقدرت تفتحها.. ,,مشاري سحب البيرة من يد رهف وقال:خلاص هاتيها.. رجعت رهف جلست مكانها وتخددت.. مشاري بنفسه وهويفتح البيرة:ياربي خكريـــة.. .. ,, ,,كان عالسرير ومتمدد وحاط ايديه ورى راسه.. طالع ساعته لقى باقي ساعة ونص ويأذن الفجر.. طالع برهف بالمراية لقى شكلها مأساة وكل شوي عيونها تقفل لكنها ترجع تفتحها بصعوبة وتاخذ نفس ومستحملة الوضع بكراهيه وجالسه وحاطه يدها على خدها والمخدة بحضنها.. مشاري بنفسه:ياربي تحزن والله لوأنها ذابحة أبوي ما أسوي فيها كذا.. موكفاية هالآثار اللي بوجهها بتخلص اسبوعين ماراحت من وجهها وهي ساكته حتى الشكوى ماشكت... لو وحدة غيرها كان راحت عند أهلها وبهذلتني.. ,, التفت مشاري على رهف وهو على نفس وضعيته وسحب المخدة من يدها وبعدها.. ومسك رهف من يدها وسحبها وقربها منه .. رهف بخوف:وشفيك؟؟ مشاري:بيغمى عليك من النوم تعالي نامي.. رهف:لاخلاص بيأذن الحين.. مشاري:تعالي نامي ولاأذن بصحيك.. رهف مستغربة:وين أجي.. ,,يأشر مشاري على كتفه ويقولها: تعالي نامي هنا.. رهف وهي مصدومة من مشاري: لالا بضايقك.. مشاري: لامارح تضايقيني,,,, ...ويسحبها بقوة بيده اليمين وبيده اليسار يثبت راسها على كتفه ويقولها: ياويلك ان تحركتي... نامي يللاه واذا أذن بصحيك أنا بتابع الفيلم الين يأذن.. ,,كانت رهف مومستوعبة شي ومستغربة من حال مشاري ومزاجه اللي ينقلب فجأة من حال لحال.. استسلمت رهف وشافت إنه ماله داعي تعانده وضغطت على نفسها انها تنام على كتفه لكن سرعان مانامت وهالشي ارحملها من انها تكون صاحية.. ,,, ,, أذن الفجر وعلى الأذان خلص الفيلم اللي كان يشوفه مشاري.. نزل راسه مشاري وناظر لرهف اللي كانت في سابع نومة.. نزل راسه زيادة ولا أراديآ باسها على راسها.. وتنهد وقال بنفسه: ياحلو ريحتها.. وياخف جسمها ماكأنها نايمة علي.. بعض المرات أحس براحة موطبيعية وانا معها وبعض المرات أحس اني انبليت يوم أخذتها... بس الصدق ينقال هي مالها ذنب بكل اللي سار.. مشاري: رهف.. رهف.. ,,تفتح عيونها رهف بثقل وهي ناسية وينهي فيه ويوم شافت وجه مشاري قريب منها وشافت الوضع اللي هي فيه.. شهقت.. مشاري:بسم الله عليك.. ترى أذن الفجر ماودك تقومين.. ,,رهف تقوم وتجلس عالسرير وهي تشوف الساعة.. مشاري:أكذب عليك يعني .. قلتلك أذن يعني أذن خلاص قومي.. ولا استحليتي هالنومة؟؟؟ ,,انحرجت رهف ونزلت راسها وتوجهت للحمام.. ,,لما رهف عطت ظهرها مشاري ودخلت الحمام قال مشاري بكل هدوء: مومشكلة المرة هذي ماصارشي عشان نفسيتها تعبانة وعشاني زودتها معها شوي.. لكن المرة الجاية مافي تفاهم الله لايعوقني بشر.. *** ***** ******* انتهى الجزء الثامن.. *ياترى هل قصة الحب الجديدة بين أسيل وصالح وينقلب إعجاب أسيل لحب؟؟ *معقولة صالح اللي بارد في كل شي يحب, واسيل اللي رافضة فكرة الحب تحب؟؟ *اش الموقف اللي بيفجر هالحب؟؟ *هل بينفذ مشاري القرار اللي اتخذه؟؟ *وإذا نفذ مشاري القرارهل بتكون رهف سعيدة بتنفيذ القرار؟؟ *أبرار وأثير,, وآخر التطورات؟؟