عذبتني ذليتني دست بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك - الفصل 6 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: عذبتني ذليتني دست بكرامتتي آخرتها تقول لي احبك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 6

الفصل 6

سيارة عبد العزيز وقف عند بيت أبو نواف شلوون اخليهم يطلعون وقف متملل مرت خمس دقايق وهو بهاذي الحال آخر شي فكر انه ينزل نزل من السيارة دخل البيت وتوهق وين الباب الرئيس بعد قعد يتمشى بالحديقة لكنه بلحظات وقف وهو يشوف بنت قدامه حس بالأحراج وتحمحم ونزل راسه بسررعة ولف على جهة اليمين ريمه وصلت درجة حرارتها فوق الأربعين وبسرعة وماتلاقي ولا اثر منها مشى عبد العزيز وتفكيره مع البنت إلا سافها استغفر الله شفيني افكر فيها لقى هناك السواق وطلب منه ينادي على خواته (( ريمه)) دخلت للبنات وهي تشهق : يااااربي نور : شبلاكِ ريمه منحرجة : هااا ريناد ابتسمت : شفييه وجهك صاير احمر ريمه : في واحد شافني نور ابتسمت ريناد : هههههههه ومنوو هاذا ريمه : مدري أول مره اشوفه احسه خلووق ومؤدب ووسيم آآآه احس فيه شبه منك يا نوروه نور كانت راح تتكلم لكن قطعها صوت الشغالة وهي تقول لها ان عبد العزيز برا نور : عرفته هذا اكيد اخوي عزوز ريمه رفعت راسها وهي متحرجة شلوون تقول لصاحبتها ان اخوها وسيم شراح تقول عني ريناد : يا الله ريموو حبيبتي انا طالعة السواق ينتظرني برا ريمه : طيب مع السلامة (( غرفة نواف )) ندى : نواف خلاص ارتاح انت جاي من السفر نواف القى بجسمه على السرير ندى ظلت واقفة نواف : تعالين ندى : ا ا تقربت منه وظلت جنبه بالسرير نواف بهمس : تصدقين ان حلم حياتي اشوف شكل البنت إلا حبيتها ندى بخجل وحاسة بالتعاس لأن الانوار مطفيه ومشغلة الابجورة بس يعني صاير الضوء بس من الانارة إلا بجنب السرير: اممم نواف : وصفين لي شكلك ندى بخجل : نواف تبي تشوفني صدق نواف ابتسم ندى : إذا تبي تشوفني سوي العملية نواف : فكرت بهذا الشي بس مدري متردد ندى : لا تتردد ولا شي نواف انت شنوو راح تخسر إذا سويتها نواف : طيب مدري راح افكر مرة ثانية ابتسمت له 8 8 8 8 ....................................... دخل ابو ناصر مع عياله البيت الكل ابتسم من بعد غيبة طويلة رجعوا البيت دخل ناصر وابوه شنطهم أبو ناصر : يا الله الكل يستريح بعد كم يوم مسافرين للبحرين أم ناصر : أبو ناصر شنوو بك بالبحرين حنا مابغين نرجع للسعودية أبو ناصر : العيلة كلها رح تسافر ثلاثة ايام وحنا راجعين وبعدين بكرا زواج رياض شهد : خطب !!!!!!! مها : متى خطب أبو ناصر ابتسم : من مدة الله يهنيه اخذ بنت عمه ريناد شهد قامت : عن اذنكم طالعة لغرفتي ~ يزواج رياض وريناد ~ الكل كان مبسوط وفرحان بالمناسبة السعيدة الأمهات يستقبلوا المعازيم البنات يرقصومن الفرح نور : ماشاء الله ريناد طالعة حلوووة ندى : أي نور : الله يسعدهم ندى : ويسعدك انتي وأحمد نور نزلت راسها ندى : إلا صدق متى خطبتكم نور : بعد اسبوعين ندى : نور عندي بشارة نور : شنووو ندى مبسوطة : نواف راح يسوي عملية نور : مبروووك ................................. عند هاذي الأستراحة المختلطة قعد وهو كل شوي يشرب كاس وحالته صار حاله عزام : بسك شرب يا خالد خالد : طالع طالع هاذي البنت تعالي يا حلوة عزام ابتسم بخبث : شتفكر فييه خالد : هههه أي إلا بالي بالك قام خالد وراح يتمشى معها كان سهران بهاذي الليلة في صالة مختلطة (( للأسف ان في مجتمعنا الخليجي كثيير من هاذي الفئات والأماكن )) بعد ساعتين رجع خالد واستأذن من اصحابه الع الساعة لقاها 4ونص الفجر ركب سيارته توجه للبيت دخل البيت وهو صحى من السكر إلا كان فيه لقى اخته غرام جالسه خالد : هاااي غرام : هايات غرام كانت لابسة تنورة قصيرررة مع بلوز بدون اكمام مبينه كل تفاصيل جسمها غرام : خلودي ايش رايك يوم الخميس نطلع البحرين خالد : شتبين بالبحرين غرام : كذا بس ابيها خالد : طيب ماعندي مشكلة لأني يوم الخميس فاضي و (( بتسم بخبث )) البحرين حلوة ليه لأ فيها اشياء رووعة ههههههههههههههههه غرام : شبلاك انت وبعدين شهالريحة هاذي اف ياربي خالد صعد غرفته وغرام قعدت تكلم غرام : ههههه اموت فيك عزام : وانا اكثر يا حيايتي انتي عزام : مو راضية تقولي لي اسمك غرام : عادي (( بدلع)) اسمي سارة عزام : وانا جاسر غرام (( وع شهالأسم)) ههههههه انتهت من مكالماتها وصعدت غرفتها اخذت صورة أحمد ياربي ابي اعرف منوو هذا الصغير باين عليه حلووو بس هاذي الصور لقيتها من مدة طويلة يعني اكييد كبر آه لو اعرف شسمه مدري لييه داخل مزاجي ................................................ انطفت الأنوار والكل مبسوط دخل رياض وظلت المصورة تصور مر الوقت الحلوو بسررعة طلعوا العريسين والناس بدوا يطلعوا (( في سيارة عبد العزيز )) اريام : اليوم البنات يهبلووون نور : أي اريام : خلاص ابي اخطب لك وحدة يا عبد العزيز قبل لا (( قالتها بألم )) يصير عمرك مثلي نور : لا عبد لعزيز صار عمرك 27 وانت ماتزوجت ابي اصير عمه عبد العزيز : ان شا ءالله نور ابتسمت : متشووووقة اشاهد بالسينما اريام : صدق مجنونة نور : حاسة شي راح يصير بالبحرين بس شنووو مدري اريام ابتسمت // يوم الخميس الساعة 5 الفجر // قعدت نور أول وحدة متحمسة للبحرين قعدت كل البيت من صراخها اريام : الله ياخذ بليسك قعدتيني من النوم نور تضحك على شكل اريام : ههههههههههه دق التلفون رفعته وهي مو قادرة من الضحك نور : هههههههههههههههههه أحمد : الوووو نور عدلت صوتها : الووو نعم أحمد : ابي عبد العزيز نور : لحظة بس تركت السماعة ودقات قلبها تزيد تحس راح حماسها للبحرين قعدت عبد العزيز وقالت له أن أحمد يبيه جهزت شنطتها ولبست عباتها هي وأريام عبد العزيز خلص مكالمته وطلعوا من البيت متجهين للبحرين قمرهم كلهم 06-04-2010, 10:01 PM قعدت نور أول وحدة متحمسة للبحرين قعدت كل البيت من صراخها اريام : الله ياخذ بليسك قعدتيني من النوم نور تضحك على شكل اريام : ههههههههههه دق التلفون رفعته وهي مو قادرة من الضحك نور : هههههههههههههههههه أحمد : الوووو نور عدلت صوتها : الووو نعم أحمد : ابي عبد العزيز نور : لحظة بس تركت السماعة ودقات قلبها تزيد تحس راح حماسها للبحرين قعدت عبد العزيز وقالت له أن أحمد يبيه جهزت شنطتها ولبست عباتها هي وأريام عبد العزيز خلص مكالمته وطلعوا من البيت متجهين للبحرين انتهى البارت اتمنى يعجبكم والقى ردودكم وتوقعاتكم وردة يابسة ~ في السيارة~ اريام : شنووو يبي منك أحمد نور رفعت راسها تبي تسمع جوابه عبد العزيز : لا تهتمين بهالشي شي عادي اريام : على راحتك نور : عبد العزيز عبد العزيز : نعم نور : كم يوم راح نقعد عبد العزيز : مدري يقولون ثلاثة اريام : ليه اختارون البحرين بالتحديد عبد العزيز : مدري بس على ما اضن عندهم شي هناك نور : اف مدري لييه ما ابي اروح البحرين اريام : ماشاء الله اليوم هازة البيت هز وابي البحرين وابيها نور : راح الحماس اريام : على فكرة عزوز اقول لها المفاجأة عبد العزيز : سكتين ولا كلمة نور : اريام قولين شنوووو يا الله اريام ابتسمت : خلاص عزوز نقول لها عبد العزيز ابتسم : وانتي شبلاكِ على عزوز اريام : ادلعك لأني عن قريب ابي اخطب لك نور : هههههههه يااااي متى اخوي يتزوج عبد العزيز ابتسم وظل يسوق السيارة نور : اريام لا تغيرين الموضوع شنوو المفاجأة اريام : وانتي لييه تحبين تخربي على نفسك نور : مدري يمكن لأني ما تعودت على مفاجائات اريام ابتسمت : عبد العزيز راح يقول لك عبد العزيز : ان شاء الله خطبتك أو ملكتك راح تكون بالبحرين حست انها تجمدت قلبها بدا يدق بسرعة جنونيه لا لا لا هاذي هي مفاجأتي هاذي وانا اقول ليه مكلم ما ابي اروح لذل برجولي ما ابي غطت نقابها حتى ما تبين دموعها اكرهك يا احمد اكرهك وما ابيك ما ابيك ياليتني اقدر اقولها اريام : نور شبلاكِ سكتين ولا مستحية ههههه عبد العزيز ابتسم : اقول يا حلوة وصلنا المطار يا الله ننزل وتلقين حبيب القلب اياحزن ابتعدعنــــــــــي ودع جرحي يزل همـــــــــي واني بك يا حزنـــــــــي غيــر العذاب لا اجنــــــــــــي ايا حزن مالك منــــــــي؟ الاترى الذي بي يكفينـــــــــــي تعبت من كثرة التمنــــي ولست انت بحائل عنــــــــــــي ايا خزن لاتسئ ظنـــــي فأنت في غنــــى عنــــــــــــي فلي من الالام مايبكــــي ولي من الجروح ما يدمـــــــي الاياحزن اتعتقـــــــــــــد انـــنـــي منك اكتفيــــــــــــــت الم يحن الاوان بعـــــــــد الم يحن زوالك يا حزنــــــــــي؟ في المطار ندى وهي ماسكة يد نواف : نواف نواف وهي يقعد معها على الكرسي : عيونـ قطع كلمته وهو يبتسم أي عيون يا نواف ندى حست فيه : طيب ا ا تتوقع متى رح يوصل اخوي نواف : مدري بعد لحظات وصلت عائلة أبو نواف كلها وأبو زياد وأبو فهد ريمة وهي تعدل نقابها : وااااااو بسافربس تصدقون من يوم انا صغيره ما احس ان البحرين سفر ريناد : حتى ان نص ساعة ربع ساعة وحنا واصلين ريمة : اشتقت لغرور ريناد : الله يسعدها بس اسمع انهم راح يرجعون وعلى طول راح يجون لنا البحرين شهد : كيفكم ريمة : بسم الله انتي من وين طلعتي شهد : هههه ماصار لنا خمس دقايق من جينا شهد : اشتقت لكم كثيييييييييييييير علياء : هلا كيفك شهد شهد : الحمد الله بخير ريناد : هههه ولا تغيرتي بعدك هبلة شهد : هبلة بعينك انا اعقل وحدة فيكم ريمه : أي صدق صدق ريناد : ريمه ريمه ماتسمع شي شهد : ريمه ريناد : هي انتي نكلمك ريمممممممممممممه شهد + ريناد : ريمممممممممممممممممممممممممممه اما ريمه ماكانت تسمعهم لأنها كانت تشوف الواقف تحس بخوف ورجفة تذكر شنوو كان يبي يسوي فيها لقت ريان واقف وكأنه يبحث عن حد ماتدري ليه خافت تخاف منه وتكره كان راح يدمر حياتها وبعدها بلحظات لقت أحمد جاي مع ابوه دق قلبها والتفتت بسرعة لشهد ريمه : شهد شهد : تو الناس ريمه : ليه شنووو سويت شهد : صوتي راح وانتي الحين تقوليلي (( تقلدها)) شهد ريمه : سوري ما سمعتك شهد : واااو شوفين هذا يهبل.. علي يا ريموو اكيد خاقة عليه ريمه : ياااي أحمد شي خطيييييييييررررررر شهد : من وين عرفتين اسمه ريمه : يا ذكية هذا ولد عمي شهد : ولد عمي أحمد وااااو تغيرر اصلاَ انا يوم كنت هنا ما اشوفه كثييير ريناد : تأخرت نور شهد : ومنووو نور ريمه : وانتي دوم تسالين شهد : يووو ريمووو تدرين اني غايبة عنكم فترة طويلة ريناد : هاذي بنت عمي ريمه رفعت راسها ولقت نور وعبد العزيز بسرعة نزلت راسها وتذكرت الموقف إلى صار معها وقعدت تضحك (( في جهة ثانية )) نور : اريام طالعين هذي ندى كانت راح تروح لها بس عبد العزيز مسك يدها عبد العزيز : ما تشوفينها مع زوجها خلهم بحالهم وروحين قعدي مع البنات نور بإحراج من اخوها : اه طيب اريام تطالع عبد العزيزوابتسموا نور : ليه تبتسمون اريام : تعالين معي نروح للبنات احسن مشت اريام مع نور قعدوا مع البنات سلموا عليهم وقعدوا يتكلموا حتى اعلنوا عن رقم رحلتهم قاموا وهم مبسوطين ومتجهين للطائرة ......................................... (( غرور)) قعدت من نومها هلكانه وتحس بتعب صار لها خمسة ايام وهي بحالها بهالمكان زياد تاركها بروحها تحس بغصة وتعب قامت من النوم غسلت وصلت وبعدها قعدت تطالع نفسها بالمراية انصدمت من شكلها شعرها متناثر وجها اصفر وتعبان عيونها السواد محاط فيها شكلها ذابل طلعت من الغرفة وهي تحس انها راح تطيح كل شوي تصدم بشي دق التلفون رفعته بلا مبالاة غرور بصوتها التعبان والمبحوح : الوو ........ : هههههههههههههههههههههههههه غرور بخوف : انت منووو .........: ما عرفتيني يا حلوة غرور حست بتقزز وانها دايخة سكرت التلفون وما قدرت فطاحت على الأرض ................ في الطائرة اريام : نور يا الله قومين نور : ابي اناااام اريام : نور شنوو تنامين حنا رايحين لباريس يعني من طول المسافة يا الله قومي لا تفشليني نور : اف (( و عطت ظهرها اريام)) اريام بقهر : نور بلا غباء حنا بالطائرة مو بالبيت يا الله الكل راح ينزل وانتي ابقي بحالك اريام بصراخ : نوووووووووووور بعدت وهي معصبة لقت بوجها أحمد اريام بأحراج لأنه سمع صراخها : ا ا أحمد : في شي اريام : لا بس اختي اقعدها ا ي اقعدها من نومها ههههه أحمد ابتسم ابتسامة استحقار : لا خلاص روحين انتي انا راح اقعدها اكيد راح تقعد اريام : لا خلاص هي تقوم بسرعة بس مدري شفيها نور قامت : اف ياربي انتي شبلاكِ نور نور والله اني ما اقدرت انام أحمد قعد يطالعها نور طالعته وحست انها منحرجة مسكت يد اريام وطلعوا من الطائرة أحمد نزل من الطائرة وركب السيارة إلا راح توصلهم للفلة غمض عيونه وهو يتذكر شنو صار له بالمطار ريان : أحمد أحمد : تكلمني ريان : احمد انت بعدك زعلان أحمد :........... ريان : أحمد انا اكلمك أحمد : للأسف انا ما اكلم انسان قذر ريان عصب : ايش قصدك يعني انا قذر أحمد : بعد عني خسارة الأيام إلا قضيتها معاك ريان : آهااا يعني كذا طيب يا احمد ان ما انتقمت لشخص عزيز عندك ما اكون ريان أحمد : سوي إلا تسويه ماراح اخاف فتح عيونه ابتسم يعني شنوو راح تسوي ههههه أبو أحمد ابتسم : انتظر يوم الاربعاء إلا راح اشوفك أحمد قطعه : ان شاء الله يبه يجي بسرعة أبو أحمد سكت وهو خايف بلي يفكر ولده فيه بس أحمد اقنعه انه تاب ومو قصده أي شي وصلوا الفله لقوا العائلات وصلت وراحت ترتاح ....................... (( زياد)) دخل البيت وهو تعبان القى جسمه بأقرب كنبه تحته حط يده على شعره وبعدها على راسه حس بتعب وقف ومشى خطوات بسيطة ولقى غرور على الأرض زياد اتجه بسرعة لجهتها وصل لمستواها وصار ينبه فيها زياد : غرور .. غرور حاول بطرق كثيرة انه يقعدها واخيراً قرر يوديها المستشفى حاول يقومها لكن سمع همس منها غرور بتعب : ز زيـ اااا د والله ندمـ اأ نهه (( ونزلت دمعة من عيونها)) والله مو ققـ صص دي ااناا ما خنتكـ صـ دققني اني احـبك وما فيي بنت ترضى أن حد يـ لمسـ زياد يقطعها : غرور بسك وخلاص انا راح انسى واستر عليكِ واريحك واريح نفسي ان شاء الله بعد ما نرجع راح اطلقك (( ووقف )) غرور مسكت يده : لا تخليني والله محتاجة لك لا تبعد عني (( نزلت الدموع دموع ندم حزن تعب كره "حب" قمرهم كلهم 06-04-2010, 10:02 PM دموع ماكانت غرور تنزل منها ولاكانت تذوق طعمها كانت تقول انها تحب ريان لكنها كانت بوهم تعيشه لأنه تحول من اجمل انسان بعيونها لأكره انسان ماتدري ليه من تذكرت ريان جا على بالها ريمه لايكون الغبي سوى لها شي قامت بسرعة ووسط تعبها ودموعها : ريمه زياد : غرور شقاعدة تقولين غرور : زياد الله يخليك ما ابي اقعد هنا ابي ارجع ابي ارجع زياد حس نفسه عطاها وجه هاذي الأشكال تنحقر وتطالعها الناس بعيون انها حقيرة وذليلة غرور : زياد والله ادري اني غلطانة والله ادري ربي يسامح انت ليه ما تسامح زياد صد عنها لأنه لقى بعيونها الصدق ولقى نظرة انكسار لقى انها تغيرت من بنت ناعمة وحلوة لبنت غير عن إلا شافها أول مرة زياد : جهزين اغراضك بكرا طالعين للبحرين لأن الأهل كلهم هناك غرور قامت بصعوبه ودخلت غرفتها وقفلت الباب زياد نزل راسه بحزن يحس بعذاب هو ولي بقلبه غرور إلا طعنته وجرحته وهو للحين ينزف ليه يا غرور لييه ....................... (( في البحرين )) في فلة العائلتان (( عند البنات)) شهد : يا ناس انتي هبااااااااااااااال ههههههههههه ريناد : اقول اسكتي احسن شهد ابتسمت : سوري ريمه : وين هبه علياء : هههه اكيد عند اخوانها بعد وينها سنين بكره لهبه : الله ياخذها هي وخوانها احسها عائق معنا بالسفر طلعوا البنات ببعض نور : هي انتي لا تتكلمين على البنت كذا سنين : وانتي حاطينك محامي بهاذي اللحظة دخلت هبه وهي مبتسمة سنين وقفت : ها شرفت إذا جاء الشياطين تطلع الملائكة (( وطلعت من الغرفة وهي معصبة)) نور : حتى المثل ما تعرف تقوله هبه : شصاير ريمه : مو صاير شي حبيبتي إلا صاير أن غرور بكرا راح تجينا واي وناسة اشتقت لها نور : غرور اشتقت لها كثيير اريام : ندى ندى : هلا اريام : كيفه زوجك ندى : الحمد الله بخير اريام ابتسمت : الحمد الله ندى ابتسمت : راح اقول لك سر بعد شوي اوكي ريمه : شنووو السر يا مرت اخوي ندى : وانتي اذنك قاطتها بكل مكان البنات : ههههههه نور : في هاذي صدقتي ريمه : نور لا اغير نظرتي لك يا عزيزتي نور : ويا عزيزتي انا ندى تقطعها : نور ملكتها يوم الاربعاء البنات كلهم طالعوا ببعض مصدومين ونور ما تقل صدمتها عنهم إلا تزيد ريمه : نور انتي ريناد بوناسة : ياااااااي نور راح تملكين ريمه : ومنووو عريس الغفلة ندى : احمد ولد عمي نور دمعة عيونها وطلعت من الغرفة اريام : شفيها ندى : مدري ريمه وقفت وطلعت ورا نور (( نور)) طلعت وهي تبكي اكره ياربي اكره ما ابيه زاد بكاها مستعجل على الملكة مستعجل على الذل سمعت صوت من وراها التفتت لقت ريمه ريمه : نور حبيبتي ليه تبكين نور زاد بكاها وضمت ريمه نور بوسط شهقاتها : حاسة اني مخنوقة انا ما ابي اتزوجه ياريمه ما ابي ما احبه ما ابيه انصدمت ريمه من كلام نور مسحت على شعرها وحاولت تهديها (( أحمد)) كان مار من غرفة البنات وسمع صوت يعرفه تقرب منه وعرفه ( نور) صوتها يميزه من بين الكل يعرف نعومة صوته من بين بنات عمه تقرب من الباب وسمع كلامها حاسة اني مخنوقة انا ما ابي اتزوجه ياريمه ما ابي ما احبه ما ابيه بعد من الباب : ومن قال اني ابيكِ يا نور بعد شوي عنهم ولقى بوجه مازن مازن : هلا كيفك أحمد أحمد بدون نفس : بخير مازن : طيب شكلك مو رايق اتركك بحالك أحمد : ياليت بعد أحمد عنه وهو مو طايق حد من عيلته ما يدري ليه يمكن لأنه ما تعود عليهم ولا كان يججلس معاهم أو أنهم مابغوه يوم كان صغير توجه للمدخل الرئيسي فتح الباب وطلع من البيت ....................... (( سنين)) طلعت وهي معصبة ما تدري لييه صارت ماتحب هبه توجهت للصالة لقت مازن جالس على الكنب ابتسمت وتغطت سنين : السلام عليكم مازن : وعليكم السلام سنين : هلا مازن مازن : هلا فيكِ عفواً اختي بس ماعرفتك انتي منووو انصدمت من رده اختي ........ ماعرفتك ........ انتي منووو سنين : مازن انا حبيبتك سنين مازن انحرج من ردها : عفواص سنين بس انا من الصغر اعتبرك مثل اختي سنين دموعها تجمعت بعيونها : ومشعرنا والكلام إلا قلته لي بفترة المراهقة مازن : أي كلام انا كنت اقول لك واشكي لك كأخت لي لأن ماعندي خوات سنين بدت تبكي : ليه ليه يامازن تقول كذا ليه مازن : سنين انا مابيني وبينك أي شي وتركها بحالها تداري الصدمة إلا صدمها ليه يامازن ليه ......................................... بعد مرور الأيام ((نور )) تستعد لملكتها وهي خايفة لأن اليوم قرب وكانت ريمه ماتفارقها (( ريمه)) قالبتنه ضحك وفرفشة ومبسوطة لأنها بجنب اهلها وصاحباتها (( سنين )) المها وجرحها مازالت اتحاول اداويه لكنها ماقدرت (( هبه )) همها على اخوانها واكلهم ونومهم وفرحانه لنور في لصباح بمجلس البنات ريمه : هبه هاتي الكلينكس غلا تحتك هبه مدت لها العلبة ك تفضلي ريمه : شكرا هبه : العفو نور : بنـ ماكملت كلامها لأن الباب دق وبعدها انفتح دخلت بنت لابسة عباة راس ومتغطية ريمه : منو انتي كشفت عن وجها والكل انصدم غـــــرور !!!!!!!! غرور تبتسم ابتسامة صفرا : هلا ماشتقتون لي ماعرفوها بالبداية لأن كل شي فيها تغير نور حست فيها وعرفت أن إلا توقعته صار غرور جلست معاهم وحاولت تتناسى همها وتتكلم معاهم هبه : نور مو مصدقة ان ملكتك بكرا نور : آه شنوو تقولين عني هبه ابتسمت لها غرور : ليه ماقلتولي حتى اجهز لي ثوب ريمه : كل شي صار بسرعة بعد ساعة قاموا البنات يناموا ويستعدوا بكرا لملكت نور الكل نام بقت هي تتقلب على السرير مو عارفة تنام إلا ماجاها نوم لقت منبه لساعة يرن لقت الساعة 6 صابحاً قامت وصلت وقرت لها قرآن وراحت تجهز ملابسها على الساعة 5ونص العصر كانوا البنات مبسوطين ولها تتجهزكانوا البنات مبسوطين ولها تتجهز ولا تلبس (( عند الرجال)) أبو احمد مو مصدق أن ولده راح يملك حاس بالفرح كل شوي يعدله واخيرلااص جا الوقت على الساعة 8 ونص الليل الكل كان جاهز وهبه وريمه كل شوي يعدلون بنور الخايفة وميته رعب طلعت للبنات والأمهات صلون لى النبي لما شافوها فحست بالخجل ريمه : انا طالعة الحديقة وجايه اوكي غرور : لا تطـ ماكملت كلامها لأنها طلعت كانت راح تقول لها ان في رجال برا طلعت ريمه وهي رافعه ثوبها الطويل توجهت للمغسل غسلت يدها وبعدها سمعت صوت رجولي خافت وتخبت عند الأشجر وهي ميته رعب عبد العزيز تقرب من المغسل غسل وجه مو مصدق خطبة وملكت اخته الليلة خايف عليها من أحمد سمع صوت تحت الأشجار تقرب لقى بنت متخبيه وخايفة عرف انها نفس البنت إلا شافها هي خافت وفزت من مكانها وبعدت عبد العزيز بنفسه : ياسبحان الله دوم اجتمع مع هالبنت بالحديقة ههه (( ريمه)) ياربي صدق اني غبيه دخلت للبنات وهي تشهق وبعدها جلست جنب غرور وبعدها بلحظات قالت ام فهد ام فهد : يا الله نور احمد داخل اتمنى البارت عجبكم وسامحوني على التأخير وانا احاولب اضغط على نفسي وعلى مذاكرتي حتى ما اتأخر عليكم وان شاء الله إذا قدرت بكرا انزل لكم بارت وانتظر ردودكم الحلوة تحياتي : وردة يابسة الكلام هذا من الكاتبة واتمنى انها تنزله صدق بكرا قمرهم كلهم 06-04-2010, 10:03 PM ام فهد : يا الله نور احمد داخل نور داخل !!!!!!! لا يا احمد ليه تدخل شنوو تبي تسوي بعد شنوو ظلت مرتبكة وخايفة ومنزلة راسها ما ابي اشوف وجه ما ابيه اخذت نفس ورفعت راسها ماراح اضعف انا نور القوية ومستحيل اخاف منه او اضعف ابتسمت ووقفت بثقة وكبرياء البنات تغطو وهم مبسوطات لنور ريمه ظلت تطالع بنور المتغيرة من بنت خايفة ومتوترة لبنت كلها غرور وكبرياء شصاير لها لهدرجة تكره احمد انا اشوفه انسان طيب هبه : الله يسعدها نور انسانة طيبة وتستاهل غرور بتعب واضح : الله يسعدها ان شاء الله ريمه : غرور انتي بخير غرور تحس بدوخة : أي لا تخافين علي ريمه وهبه ناظروا ببعض وهم مو عارفين شفيها صاحبتهم متغيرة لدرجة انها صارت تلبس عباة راس العباة إلا تنحرج منها ولا تحبها صارت تلبسها وتتغطا !!!!! وحتى ملامح وجها تغيرت ريمه مسكت يد غرور : غرور روحين غرفتك ارتاحي ونور ماراح تزعل غرور نزلت راسها تحس بتعب فضيع مشت وطلعت برا ومن طلوعها لدخول احمد دخل احمد وهو مبتسم ومنزل راسه نور دق قلبها والغرور والكبرياء كلا راح مو قادرة ترفع راسها اصلاً ياربي ساعدني شفيني حاولت ترفع راسها بس ماقدرت تحس بالخجل وقلبها يدق ابتسم لها احمد وباس راسها والبنات يضحكون على شكل نور من ورا غطاهم نور للحين مو مستوعبة هذا شسوا تحس بشي غريب شعور اول مرة يجيها مو مصدقة أم فهد عطت احمد الطقم حتى يلبس نور نور مدت يدها احمد مسكها ولبسها الخاتم في يد نور إلا ترتجف وبعدها اخذت الخاتم والخجل ذابحها مد لها يده نور ابتسمت لبسته الخاتم وبعدت يدها بسرعة مر الوقت وطلعوا الناس وظلوا احمد ونور إلا للحين ماشافوا بعض عدل نور منزلة راسها بخجل واحمد صاد عنها أحمد : لا تصدقين التمثيليه إلا سويتها نور رفعت راسها حست ان في شي مستحيل احمد يسوي لي شي مثل هذا نور وهي منزلة راسها : لا تضن اني مصدقة ولا تضن اني ميته فيك انا اخذتك عشان اخواني ولا انت ولا بنت تبيك أحمد : وانا ما ابي ولا بنت من امثالكم يا نور يا حقيرة نور وقفت وهي معصبة احمد مازال صاد عنها : تصدقين انك من امثالهم وشكلك كل يوم طالعة مع واحد ولا انا غلطان يا نور نور بعصبية : لا انت غلطان أحمد رفع راسه : شـ قطع كلامه وهو يشوفها انصدم ماتوقع ان نو ر تكون بهذا الجمال نور : كمل ليه سكت رفعت راسها لقته يطالعها حست بالأحراج ليه يطالعني كذا إلا هي إلا نست نفسها وظلت تطالعه حس انه ارتبك اتجه للباب وطلع نور : ياربي شفيني فهيت ياربي صدق اني غبية شنوو بيقول عني الحين بعد لحظات دخلوا ريمه وريناد وشهد ريمه : الحين الحين تقولي لي بالتفصيل شنوو صار شهد : علينا زوجك باين عليه رومانسي دق قلبها من كلمة زوجك احمد احمد زوجي ريناد : ههههه البنت خجلت اضن ان الرومانسية اليوم زادت عند احمد نور : خلاص تعبتوني انا رايحة انام البنات : هههههه ريمه : احلا صرفه ............................ في اليوم الثاني غرفة متعب وشروق متعب : حبيبتي يا الله قومين شروق : متعب بعد ابي انام متعب : طول نومك يا الله قومين الساعة 2 شروق قامت من السرير ابتسمت لمتعب ودخلت الحمام (( الله يكرمكم)) ظل متعب سرحان آه يا شروق تغيرتي وياليتك تظلي كذا وما تتغيرين صار يعشقها ويحبها بشكل جنوني طلعت وابتسمت له راحت تصلي وبعدها لبست شروق : متعب ابي اطلع متعب : وين شروق : مدري بس الأهل ماراح يطلعون متعب : لا سمعت انهم راح يروحون سينما السيف شروق : متى متعب : الليلة شروق : طيب ابي اروح معهم متعب ابتسم : بحالك شروق : اكيد انت معاي يا غيور متعب : طيب انا طالع لشباب شروق : وانا رايحة للبنات اشتقت لهم لأنك دوم بوجهي متعب : افااا مليتي مني شروق : ههههههههههههه (( وقامت )) .......................... في مجلس البنات مرام : لا مانبي هذا الفلم غرور : انا ابي هذا شهد : شنووو هذا الفلم باين عليه رومانسي ابي ادخله ريمه : ما احب الرومانسين مايقصرون هم مع لقطاتهم شهد : وانتي شدخلك ابي ادخله نور : انا ابي ادخل أي شي بس ادخل سينما د بعد لحظات دق الباب ودخلت شروق ريناد : هلا بالغلا شروق : هلا بيكِ نور : كيفك يا الغايبة ريمه : أي مع الحبيب اكيد راح تنسانا اريام : حرام عليكم ندى ابتسمت لشروق : تعالين قعدين شروق ابتسمت لها وقعدت ظلوا يتكلمون ويضحكون وبعدها البنات قاموا يتجهزون لطلعة السينما في غرفة فرح وراشد راشد : حبيبتي يا الله جهزين حلوتنا حتى نطلع نتعشا برا فرح : طيب بس وين راح تعشينا راشد : بأي مكان تبيه فرح : طيب انا رايحة اشوف سنين وراجعة طلعت فرح من الغرفة متجهة لغرفة سنين المتغير هذي الأيام دقت باب غرفتها ودخلت لقتها على السرير فرح : سنين حبيبتي فيكِ شي سنين : لأ فرح : طيب ماراح تروحين السينما معهم سنين : لأ فرح : حبيبتي سنين فـ سنين تقطعها : قلت لك مافيني شي طلعين برا فرح نزلت راسها وطلعت برا الغرفة هاذي شفيها مرت غرفتها وجهزت وطلعت مع راشد ومي يتعشون الشباب والبنات تجهزون وطلعوا للسينما (( السيف)) نور : واااااااااااااو بدخل سينما ريمه : اقول اهدأين شوي ازعجتيني نور بحماس : شهد راح تدخلين بأي فلم شهد : هذا البنات : شنوووو شهد : أي غرور : ماراح تدخلين معنا شهد : ما ابي الفلم إلا راح تدخلونه بليز أي وحدة منكم تدخل معي نور : في الحقيقة ما احب هالنوع من الأفلام ريمه : انا بعد ريناد ابتسمت : وانا شاهدت الفلم إلا تبيه من قبل مع زياد غرور رفعت راسها ووجهت نظرها إلا الشباب والواقفين وخصوصاً زياد وبعد لحظات جا رياض ومحمد يسألونهم عن الأفلام إلا بدخلونها ناصر : شهد شتبين بهالفلم شهد : ناصر عن جد انا من مدة ابي ادخله بس محد راضي يدخل معي بليييز اخوي ادخل معاي ناصر : للأسف راح ادخل مع زوجتي شهد : اف نور ابتسمت : خلاص دخلين معانا شراح يصير يعني شهد : البطل ما يعجبني وع انقرف منه اروح ادخل فلم له رياض : طيب دخلين بس بروحك شهد بقهر : اوكي رياض : حبيبتي ريناد حنا راح ندخل هذا اوكي ريناد : انا كنت راح اقول لك عنه محمد : خلاص اتفقتون مشوا الشباب يحجزون لهم بدا فلم البنات ظلت شهد تنتظر فلمها يبدي اشترت لها أكل تتسلى عليه اثناء الفلم واخذت لها فوشار مشت وهي مبسوطة لأنه بدا .................... في جهة ثانية نواف : متعب متعب : هلا نواف : يا الله بدا الفلم راح ادخل متعب : جاي معك نواف : أحمد راح تدخل معنا أحمد ابتسم له : أي جاي متعب مسك يد نواف وظل يمشيه معه أحمد : طفل يمشيك نواف وقف ومتعب نزل راسه متعب : نواف ما يشوف يا احمد احمد انحرج وحس انه ما يعرف ولا شي عن عيلته وهله أحمد : ا نواف اعذرني بس ما كنت اعرف متعب رفع راسه من متى احمد يعتذر لناس !! حتى نواف استغرب بس ابتسم : لا عادي أحمد : طيب ليه ما تسوي لك عملية متعب : اقنعته بس مو راضي أحمد : ليه لا تكون خايف شف يا نواف راح اقول لك شي لا تخاف من وتذكر ان الله معاك ولا تفقد الأمل نواف : مدري بس انا فكرت اسويها بعد ما ارجع من البحرين بس متردد أحمد : لا تتردد ولا شي وانا راح اكون معك متعب رفع راسه احمد متغير يمكن لأنه خطب وفكر انه يعقل شوي نواف : طيب ماراح تدخلون الفلم متعب : يا الله مشينا ............................... (( شهد)) مشت مع فوشارها متجهة للبوابه وهي مبتسمه لكن اختفت ابتسامتها وهي تشوف الفوشار طاح من بين يدها وتناثر بالأرض رفعت راسها تشوف من إلا صدمها خالد : اقول يا ماما انتبهين لا تطيحين علي بعد غرام بدلع :ههههههه البنت شكلها مضيعة شهد حست بالخجل : انا آسفة ما شفتك غرام وهي تلعب بشعرها : خالد حبيبي خلنا ندخل لا يخلص الفلم علينا دخلوا وهي وقفت نفس الفلم إلا كانت تبيه دخلت وقعدت التفتت إلا لجالس جنبها لقته هو نفسه ياربي انا الغبية إلا اوافق اني ادخل اشاهد بروحي غرام ظلت متمللة هي اصلاً ما تحب السينما بس كانت تبي تروح السيف خلص الفلم قفت شهد وهي حاسة انها دايخة ولا شاهدت الفلم غرام : هاذي انتي شهد تستحقر هالبنات : نعم في شي غرام : هي انتي كلميني مثل الناس انتي تدرين انا بنت منوو شهد تقلدها : انتي تدرين انا بنت منو (( عدلت صوتها)) لا تهميني لا انتي ولا هلك الحمد الله والشكرا انتي الستر ما تعرفينه وانا ما اكلم هالأشـ ماكلملت كلامها إلا تلاقي خالد ماد يده عليها : احترمين نفسك رماها وسط كل الناس على الكراسي خالد : تكلمين معنا بأدب إلا بمرور متعب ونواف وأحمد تحتهم أحمد عرف شهد لأنها الوحيدة إلا تتغطا ولا تلبس نقاب من بين بنات عمه طلع متعب ونواف من السينما توجه لشهد إلا على الأرض مو قادرة تقوم أحمد : هي انت انت منووو حتى تضرب هاا خالد : وانت ليه حاشر نفسك بينا غرام تدلعت ورفعت راسها لكنها انصدمت من إلا تشوفه نفسه إي هذا هو هذا هذا صاحب الصور هذا الطفل إلا صورته كانت عند امي دق قلبها بقوة مو قادرة تطالعه تحس انها ماشافت مثل جماله وكبريائه غرام : خالد خلاص اتركهم ابي امشي خالد : اسمع يا اخ هاذي عشيقتك مدري حبيبتك مدري شتقرب لك أن لقيتها تتعرض لأاختي راح اوديم بداهيه أحمد : تصدق اني خفت من تهديدك وان لقيت اختك تتعرض لها انت إلا راح تروح بدواهي مو داهية غرام ما قدرت تطالع فيه اكثر مسكت يد خالد وطلعت معاه شهد قامت من وسط دموعها تحس انها تعبانة خجلانة ومو قادرت تتكلم شهد : أحمد انا أحمد مشى عنها وطلع شهد طلعت وبعدت عن الناس إلا تطالعها طلعت من البوابه لقت البنات ينتظرونها غرور : ليه تأخرتين الكل طلع إلا انتي شهد بتعب : لا بس نور ظلت تطالع بأحمد إلا يكلم نواف ومتعب خايفة بس يسوي بزوج اختي شي هالأنسان قذر واي شي يسويه ريمه : آآآه ما اقدر على إلا يخقون بحبايبهم البنات : هههههههههههههههه نور : هي انتي وياها لا تفهمون غلط ريناد : اقول نور ترا انكشفتي نور : ريمه لكن راح تشوفين ريمه كتمت ضحكتها بعدها الشباب راحوا الكوفي والبنات راحوا يتسوقون في الكوفي خالد : شبلاكِ مو على بعضك غرام بدلع : ولا شي قمرهم كلهم 06-04-2010, 10:04 PM خالد قعد يطالع بالبنت إلا مرت بجنبه غرام : شناوي عليه خالد وقف : راح اتركك اشوي غرام ابتسمت بخبث فهمت قصد اخوها كانت البنت لابسة لبس فاضح وتتمشى بدلع غرام : على فكرة تراها مو احلا مني ظلت بالكرسي تعدل ملابسها الفاضحة إلا تعودت انها تخلع عباتها برا السعودية رتبت شعرها وماكياجها تعطرت وفتحت لبلوتوث وبعد لحظات قعدوا معها مجموعه من الشباب غرام : هههههههههههههه مروان : ههههه يا حلوك غرام تجامله : ههه انت الحلووو حست انها ملت من الشباب وكلامهم وقفت لكن طال وقفوها وهي تشوف أحمد داخل مع شباب معها منووو هذا وليه مهتمه فيه وهل هو نفسه صاحب الصور لقت نفسها تتجه له غرام : هي انت أحمد : اقول تبي تتهاوشين انا ما اتهاوش مع قذرات مثلك (( بعدها عن طريقه ومشى)) متعب : احمد يا الله غرام : اووووف ياربي شكله مش من نوع الشباب إلا ببالي اسمه احمد لهالدرجة ما اعجب بجمالي انا غرام الكل ميت فيني ويبي كلمه مني هذا يتكبر علي منووو هذا اصلاً ................................. بعد مرور الساعات خلصوا البنات من التسوق وطلعوا من السيف متجهين للفله ................. الكل دخل غرفته ورتب ملابسه حتى يستعد لأنهم بكرا راح يرجعون من البحرين في غرفة غرور نور : غرور حبيبتي شصاير لك فتحين قلبك غرور : نور انتي الوحيدة إلا تدرين شنوو بقلبي نور : غرور غرور بدت تبكي : ريان هو إلا دمر حياتي هو إلا دمرني وزياد زياد ما يبيني يا نور صار يكرهني يكرهني اكيد راح يكرهني لأني لأني (( وظلت تبكي)) نور ضمتها (( أحمد)) كان مار يبي يروح لمتعب سمع صوت نور ما اهتم لكن سمع صوت بكا بنت مايدري ليه جاه لفضول انه يسمع غرور : ريان هو إلا دمر حياتي هو إلا دمرني وزياد زياد ما يبيني يا نور صار يكرهني أحمد : ريان الحقير راح ادفعك الثمن غالي بعد وهو معصب من إلا سمعه كيف وثقت فيه كيف ............................. في الصباح طلوا العوائل كلها متجهين لسعودية وصلوا بحدود الساعة 10 صباحاً بيت أبو خالد غرام : يمه ابي اكلمك بموضوع شذى : مو فاضية لك اليوم راح تجي خالتك هناء غرام : يمه شذى : قلبي غرور قولين يا الله ما ارضى على زعلك غرام : ابـ قطعها صوت الخدامة : ماما هناء جات شذى : تعالين سلمين على خالتك غرام : اف هذا وقتها دخلت شذى وسلمت على ختها هناء غرام : كيفك خالو هناء وهي تعدل بتنورتها القصيره : هلا غرام ظلوا يتكلموا غرام ملت : ماما ابي اسأل سؤال ممكن شذى : قولين غرام : منووو احمد طاح الكاس إلا بيد هناء شذ ارتبكت وبخوف : شعرفك فيه و و هناء قطعتها : ما نعرف حد بهالأسم يا غرام غرام شكت وقامت منو احمد شقصته لازم اعرف بعد ماطلعت غرام هناء بخوف : كيف عرفت باحمد شذى : شوفين إذا ابوه قال شي انتي السبب ها مو انا هناء : شذى انتي إلا سويتين كذا وانا ما سويت ولا شي شذى : اف ياربي ان شاء الله وادك لسه شخصيته ضعيفة حتى نقدر نلعب على عقله هناء : لا تقولين ولدي انا ماعندي ولد ....................... في بيت نواف نواف : ندى ابي اكلمك بموضوع ندى : شنووو نواف : راح اسوي لي العملية ندى شهقت : نواف نواف ابتسم لها ندى : ومتى وقتها نواف : بعد اسبوع ندى مسكت يده : يارب تشوف يا نواف نواف : انا راح اسويها يا ندى بس عشان اشوف حبيبتي بس ندى خجلت ونزلت راسها نواف ابتسم لها وتمسك بيدها في بيت زياد غرور قعدت ترتب ملابسها لكن وقف لما سمعت صوت الباب زياد : السلام غرور بهمس : وعليكم السلام زياد : غرور ابي اقول لك شي غرور وقف قلبها : شـ شنوو زياد : انتي طالق غرور وقف جامدة مانزلت منها أي دمعه زياد : وورقت طلاقك راح توصلك وطلع من الغرفة اجزل بيوت الشعر وحكم معانيه ......................ولا هزيل القاف واضح ثناياه ياللي حرقت القلب منهو يطفيه .....................النار نار ٍ تتعب القلب واحشاه يا مانسيت اللي من الناس نغليه ........................ولاعاد به شي ليا حل طرياه استر عيوب الناس والطيب ابديه. ...................وش خانت اللي ماسترعيب رفقاه اخذت ملابسها وحطتهم بالشنط وكلمت السواق وراحت وتوجهت لبيت اهلها (( بيت أبو فهد)) أبو فهد : اشتقت لغرور رياض : انت ما تقدر يايبه على فراق دلوعتك أم فهد : هههه أي وانت الصادق بعدها بلحظات سمعوا صوت الجرس فتحته الخدامة ودخلت غرور وهي كلها بكا وصياح مو قادرة تستوعب ان زياد طلقها ام فهد بخوف : غرور شفيكِ أبو فهد يطالع شناطها : غرور غرور تركتهم وتوجهت لغرفتها رياض :شصاير وليه جايبه شنطها معاها أم فهد صعدت لغرفة غرور ووحاولت تكلمها وتعرف القصة أم فهد : طلقك !! أبو فهد : النذل الحقير الواطي غرور : لا يا يبه انا إلا طلبت منه الطلاق أم فهد : ليه يا يمه غرور : بسبب خاص فيني أبو فهد أوم فهد طالعوا ببعض وتركوها ترتاح وبعدها بأيام الكل عرف ان غرور تطلقت بس شنوو السبب محد يعرف (( في المطعم)) أحمد وقف : ليه سويت كذا ريان : ماكنت عارف انها بنت عمك أحمد : ماشاء الله عذرك حلو ما تدري انها بنت عمي ريان : أحمد لا تصدق إذا ما تبي تصدق أحمد : اكيد سويت جريمتك وبعدت انت انسان نذل و ريان قطعه : وشنو ما تقدر تسووي شـ أحمد قطعها : لا اقدر ولو ابي من اليوم ريان : ههههه أحمد عطاه كف ريان رفع راسه وحط يده مكان الكف : حلوو حلوو منك يا احمد بس اعرف ان الكف راح تدفع ثمنه وانا من قبل قلت لك راح تفقد انسان غالي عليك وراح تشوف وعدي قمرهم كلهم 06-04-2010, 10:07 PM أحمد : ههههه وريني شطارتك ريان بعد عنه وهو بدأ بتنفيذ خطته أحمد وقف وهو ينتظر زياد بعدها بساعة جا زياد زياد : السلام عليكم أحمد : وعليكم السلام زياد : هلا أحمد قلت لي انك تبيني بموضوع ضروري أحمد : أي زياد : تفضل أحمد : ابيك ترجع لغرور زياد نزل راسه : أحمد لا تدخل بشي بيني وبين زوجتي أحمد : زياد غرور مالها ذنب لأنها طاحت بيد ذئب شرس ما يفكر إلا بنفسه وبس زياد رفع راسه وبصدمة : انت تعرف أحمد : اعرف هذا الشخص وصدقني ماراخ اسكت له هو لعب بمشاعر زوجتك وكثير من البنات الشباب استغلوهم ولكن للأسف نظرتنا لهم انهم حقيرات ولكن الكثير منهم مو بأيدهم هالشي صدقني غرور اكي تحبك ومستحيل تخونك واستر عليها وعيش معها تخيل انك بمكانها شنوو راح يصير لك يا زياد أو شنوو راح تسوي زياد سكت وأحمد بعد سكت ابتسم مستغرب من نفسه أول مرة يدافع عن البنات او يمكن أول مره يطلع هذا الكلام منه يحس كرها للبنات يخف ما يدري شنوو سر هالتغير زياد : مدري شقول بس أحمد : لا بس ولا شي رح ترجعها وتكونوا حلى زوجين غرور مستحيل تسوي هالشي صدقني وانا فاهمك ان مافي انسان يرضى انه زوجته تكون مع غيره وفكر مع نفسك واقعد مع نفسك زياد : انت ريحتني مشكرو يا احمد أحمد : هذا واجبي بعد مرور اسبوع بيت أبو عبد العزيز عبد العزيز : آه الشغل تعبني نور : وليه ما تاخذ اجازة عبد العزيز : هههههههه آخذ اجازة هااا في الأحلام نور : اف من هالأحمد القاسي هذا عبد العزيز : بما انك واسطة اعزميه اليوم وكلميه يمكن يعطيني اجازة نور : انـــــــا !!!!!!!!! عبد العزيز : أي انتي اريام : وليه لأ اعزميه مو هو خطيبك نور : لا ما ابي اريام : لا تسوين فيها انك خجلانه عادي عبد العزيز اخذ جواله وكلم أحمد نور وقفت مصدومة على كيفهم بعد يعزمونه يارب ما يجي عبد العزيز: أحمد جاي نور : هاااااااااااااااااا عبد العزيز و اريام : ههههههههههه نور : مافي شي يضحك اريام : روحين لبسين شي حلووو نور : ما ابي شفيها البجامة حلوة ومو بلازم اغير عبد العزيز : خلاص براحتك اريام : شنوو براحتها حد يستقبل زوجه بهالبس بعد ساعة تقريبا جا أحمد وهو مو طايق البيت وأهله يحس انه اليوم تعبان بس قرر انه يجي لنور استقلته ببجامتها متعمدة لأنها مو طايقته دخلته المجلس عبد العزيز : ها مو تننسين نور: ههههههههه دخلت المجلس نور : السلام أحمد : ........... نور : ا ا أحمد قطعها : وعليكم السلام مد لها كيس : خذين نور : شنووو هذا أحمد : جوال نور : شنووو !!!!! أحمد : أي ما ابيكِ تفشليني زوجة أحمد وما عندها جوال نور : لا مشكور ما ابي أحمد : مو على كيفك يا (( بسخرية )) نور نور : انت ليه كذا ليه تحب تذل الناس أحمد :مزاج وانتي بعدين شدخلك نور : شنوو هي احترم نفسك وكلمني بأدب أحمد مسك يدها وألمها : لا تكلميني بهاذي الطريقة نور : آي يدي بعد أحمد تركها ووقف وطلع من البيت نور : شنوو هذا حتى ماقال لي خذين لي طريق نزلت راسها ولقت الكيس اخذته وهي معصبه ياربي اكره هذا الأنسان ............................ في المستشفى بعد العملية بيومين دخل الدكتور على نواف تكلم معاه بس بعدا قال نه راح يشيل الغطا على عيونه نواف اخذ نفس تقرب منه الدكتور وشال الغطا كان نواف مغمض عيونه خايف يفتح وما يلقى إلا السواد فتح عيونه ولقى ضوء غمض بسرعة وبعدها فتح لوقى اشخاص قدامه الدكتور : نواف انت تشوفني نواف كان منصدم انا انا اشوف الدكتور ابتسم : الحمد الله على السلامة نواف ساكت مو مصدق مو مصدق ولا شي بعدها بأربع ساعات جا متعب يبارك له متعب : شفت با نواف انا قلت لك انها راح تنجح نواف : كلم هلي وقول لهم متعب : ابشر رفع جواله وكلمهم متعب : هههههه اسمع انك بعد يومين بتطلع نواف يضحك : أي متعب : اكيد راح تفرح لأنك اشتقت لوجهي وم مدة ما شفتني نواف : هههههههههههه وانا شبي بوجهك متعب : عارف انت تبي تشوف بعض الناس نواف نزل راسه وهو مبتسم بيت أبو نواف ريمه تصارخ : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي علياء : ههههههههههههههههههههههههههه بسك صراخ ريمه : راح اطير من الفرح مو مصدقة حالي نزلت ندى من الدرج : شصاير ريمه : لك عندي احلا خبر ندى : شنووو ريمه ابتسمت لعلياء : نواف نواف يا ندى صار يشوف ندى ما قدرت ونزلت دموعها ورجولها ماقدرت تشيلها قعدت على الدرج : الحمد الله يارب الحمد الله علياء : ههه تجهزين الحلوو بعد يومين بيكون هنا ................................... بيت أبو فهد (( غرور )) كانت قاعدة بالسرير رجعت لحالتها وزدات بعد اكثر سمعت صوت دق باب غرور مو قادرة تتكلم : منوو أم فهد دخلت : هلا حبيبتي غرور: ن عـ م ي مه أم فهد ابتسمت : ابي اقول لك شي غرور : شـ نو أم فهد : زياد غرور بخوف : شفيه أم فهد : يبي يرجع لك غرور حطت يدها على فمها مو مصدق هزت راسها لأمها أم فهد : أي يا يمه أي زوجك يبيكِ غرور ما قدرت وضمت امها وضلت تبكي بحضن امها ............................ بعد يومين ((نور)) مبسوطة بالجوال الجديد إلا مافيه إلا رقم واحد رقم ريمه (( شهد)) حالتها تعبانة ولكنها تحاول تتناسى مازن (( هبه )) ككل يوم معها ومع اخوانها وامها (( ندى )) هاذي ندى حالة خاصة من الفرح تأنقت وتعطرت اليوم راح يجي نواف راح يشوفها تحس نفسها انها توها راح تتزوجه نزلت تحت الصالة مع ريمه وعلياء وأم نواف أبو نواف راح يجيب نواف كلهم ظلوا ينتظرونه في السيارة أبو فهد فرحان : آه يا ولدي نواف ظل يطالع الشوارع إلا من مدة ماشافها يحس بالحياة ابتسم لكن ابتسامته ماطالت ................................... بيت أبوراشد مازن : محمد محمد : هلا مازن : ايش رايك تطلع معاي محمد : وين نروح مازن : أي مكان بس نطلع من البيت الكئيب محمد : انا معاك لأني مليت مازن : يا لله راح ةاروح اجهز واجي بعد مازن من محمد إلا بدخول ام راشد أم راشد : محمد محمد : هلا يمه أم راشد : ابي اكلمك بموضوع واكيد انت عارفه محمد : يمه زواج ما ابي اتزوج أم راشد : ليه يا يمه ليه تحرمني من شوفت أولادك محمد : مش كذا بس أم راشد : لا بس ولا شنوو انا ابي اخطب لك محمد نزل راسه : إلا تشوفينه أم راشد فرحت : انا من الحين راح ادور لك على عروس ...................................... في المستشفى قعد ولقى نفسه بالسرير أبو فهد قعد يتكلم جات له الممرضة وهدته لين مانام بعدها بلحظات جا متعب يسأل عنهم وعن الحادث إلا صار لهم متعب قعد يسأل الدكتورك كيفه عمي أبو فهد الدكتور : الحمد الله فيه جروح بس علاجنها بس متعب : شنووو الدكتور : مش اكيد بس يمكن اقول لك انه فقد رجله بس مو اكيد متعب : لا حول ولا قوة إلا بالله طيب نواف نواف شصار له الدكتور : اسأل المسؤول عن حالته متعب مشى وتوجه لدكتور متعب : ها يادكتور بشرني الدكتور نزل راسه : في الحقيقة ما بودي اقول لك هالشي وانت قوي قلبك المريض فقد الحياة متعب بصدمه : شنووو يعني نواف مات !!!!!!! قمرهم كلهم 06-04-2010, 10:07 PM في المستشفى قعد ولقى نفسه بالسرير أبو فهد قعد يتكلم جات له الممرضة وهدته لين مانام بعدها بلحظات جا متعب يسأل عنهم وعن الحادث إلا صار لهم متعب قعد يسأل الدكتورك كيفه عمي أبو فهد الدكتور : الحمد الله فيه جروح بس علاجنها بس متعب : شنووو الدكتور : مش اكيد بس يمكن اقول لك انه فقد رجله بس مو اكيد متعب : لا حول ولا قوة إلا بالله طيب نواف نواف شصار له الدكتور : اسأل المسؤول عن حالته متعب مشى وتوجه لدكتور متعب : ها يادكتور بشرني الدكتور نزل راسه : في الحقيقة ما بودي اقول لك هالشي وانت قوي قلبك المريض فقد الحياة متعب بصدمه : شنووو يعني نواف مات !!!!!!! الدكتور : منـ قطع صوته صوت صراخ من ورا متعب : لا لا نواف مامات مامات ولدي مامات متعب توجه إلا ابو نواف وقعد يهديه (( متعب)) مش عارف شنوو يسوي يحس انه مصدوم للحين كيف صاحبه واغلا صاحب بثواني كان معاه يهدي نفسه حتى يستوعب الصدمة ولا يهدي ابو نواف نزلت منه دمعة الم مو قادر قطع صمته وهمه صوت الممرضة الممرضة : اخ متعب انت تقرب لنواف متعب وقف وبأهتمام : لا انا صاحبه الممرضة : طيب صاحبك طلع بغيبوبة متعب : انتي شقاعدة تقولين نواف مات الممرضة : عفوا اسمه نواف الـفارس متعب : أي صح الممرضة : أي هذا اسمه الحين هو في غرفة 245 متعب بدون تصديق : انتي تلعبين معي الممرضة : مدري تقصد منوو حنا توفا عندنا من قبل 5ساعات شخص اسمه نواف العزام متعب حس انه مو قادر راسه يألمه وبقوة وخبر ورا خبر مو عارف يصدق منوو بعد عن الممرضة وتوجه لغرفة رقم 245 بكل سرعته دق باب الغرفة ويده ترتجف وهو خايف انه علق نفسه بأمل وآخر شي قطع تفكيره فتح الباب ودخل .................................. (( بيت سعود)) سعود دخل البيت وهو يحس انه تعباان مو قادر صار مايجي البيت كثير يحس بأرهاق من كثرة شغله فسخ شماغه وصعد غرفته وسكر الباب بقوة في جهة ثانية (( مرام)) سمعت صوت الباب القوي قامت بسرعة وطلعت من الغرفة واتجهت لغرفة سعود لأنها صار لها اسبوعين ماتدري عنه وتحس بالقلق عليه وصلت لغرفته وقفت تقريباً 10 ثواني تحت الباب وبعدها ترددت تدق الباب أو لأ ولييه اتردد سعود زوجي ولازم اعرف شنوو فيه مدت يدها اخذت نفس ودقت الباب ودخلت مرام : سعود ممكن ادخل ماسمعت رد دخلت داخل الغرفة مالقت حد كانت راح تطلع لكن سمعت صوت سعود طالع من الحمام (( الله يعزكم )) سعود : انتي شمدخلك هنا مرام : سعود انا زوجتك ليه انت جاف معي كذا ليه منوو هاذي منار إلا تبيع الكل عشانها كتمت صيحتها وطلعت من الغرفة بسرعة هاذي شفيها تقصد منار انا نسيت منار من عرفتك يا ريم الحب تنهد ودخل المنتدى مالقاها طلع بسرعة يحس المنتدى مو حلووو بدونها شي كبير يجذبني لها بس شنوو مدري وياليتني اعرف شنوو هالشي ................................... بيت أبو خالد (( غرام )) قعدت جالسة ياربي خلاااص مو قادرة احس اني راح انفجر ابي اشوف احمد علقني فيه ومشى ياربي شيقرب لي اكيد في امره سر ولا ليه اشوف صورته وهو صغير وتنصدم امي وخالتي من ذكرت اسمه اكيد في شي دق جوالها رفعته بملل غرام : الووو عزام : هلا سارة غرام : هلا جسار حبي كيفك عزام : انا بخير وانتي يا قلبي غرام : احس بملل فضيع عزام : طيب ايش رايك نطلع لأن انا بودي اشوفك كيف هالصوت الحلووو شكل صاحبته غرام بدلع : هههههه تسلم والله اوكي ماعندي مشكلة نطلع عزام : طيب وين وكيف غرام : اممم انا راح اروح لمجمع الـ .... وانت تعال واركب معك السيارة عزام : اوووكي غرام : يا الله راح اجهز سي يووو عزام : بايات سكر منها وهو مبتسم بخبث بس قطعه صوت خالد : هييييييي وينك فيه عزام : طحت على صيدة حلووة خالد : منووو عزام : وانت شدخلك خالد : مدري بس افكر اسافر انا وغرام عزام : يا حلووو اسم اختك هذا تصدق ان ودي اشوفها هي تتغطا خالد : لأ اختي مش متخلفة مثل خواتك عزام : خالد لا تتكلم عنهم كذا خالد : طيب طيب سكر الموضوع انا مواعد وحدة باي عزام : باي ........................................ بيت أبو نواف دخل ابو نواف وهو بكل تعب يمشي لهم ندى وقفت وهي تنتظر حد يدخل معاه بس مالقت حد عيونها توجهت لأبو نواف تبيه يتكلم أبو نواف : نواف (( نزل راسه )) مـ ا قطعه صوت جواله ندى حست انها خايفة نواف نواف شصار له أبونواف : هلا متعب .. ايش .. لكن ... طيب وهو فينه .. لا حول الله (( ندى )) ظلت تسمع يقول كلام تحس انه يخص نواف ياربي استر عسى ماشر سكر ابو نواف وكأنه ارتاح قعد على الكنب وهو مبتسم صدق انه الغيبوبة خطيرة بس اهون من انه يموت أم نواف : طمني شصار لولدي ابو نواف : دخل بغيبوبة ندى ماقدرت وطاحت على الأرض ريمه : نــــــــــــــــدى ............................................. بيت عبد العزيز اريام :نور نور : نعم اريام : اليوم معزومين عند بيت أبو راشد نور : وشنووو المناسبة اريام : والله مدري نور : اف ياربي سمعت صوت مسج من جوالها ابتسمت هاذي اكيد ريمه لقت رسالة فيها شعر غريب شوي مو من عادتها ترسل كذا ابتسمت ما في حد يفهمني غيرها وكتبت لها احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك اريام : والله جنيتي من صار عنك جوال نور : للمعلومة انا ما استخدمه كثير اريام : أي أي صدقت المهمروحي لبسين وجهزين حتى نروح نور : طيب طيب راحت لجوالها تنتظر رد ريمه هههه شنووو هالكلمة إلا رسلتها لها راح للرسائل المرسل لقت رسالتها وصلت إلا احمد نور بهذا الوقت كانت راح يصيبيه شي وجها صار احمر ياربي شنووو سويت شنوو الحين شنوو بيقول اف غبية حتى الرسالة ما اعرف ارسلها .................................................. ................... بيت سعود مرام فتحت لابتوبها لكن مادخلت للمنتدى خايفة تدخل وتكلم المدير فارس الخيال خايفة تخون سعود وتقول له انها تحبه آآه لو ماتزوجتك يا سعود ماكان هذا حالي وبدون شعور لقت نفسها كاتبة بقوقل اسم المنتدى دخلته ومالقته تنهدت الحمد الله مو داخل ما ابي اتهور سمعت صوت دق الباب مرام : ادخل دخل سعود الغرفة ولقاها تكتب بلابتوبها مرا م : سعود سعود : ابي لابتوبك شوي مرام : طيب تقدم لها كان راح يشوف المنتدى بس هي طلعت عطته اللابتوب اخذه وطلع ظنيتك جاي تتأسف اف ياربي .................................................. ................ (( احمد )) جلس بمكتبه وبيد اوراقه لكثير إلا صار له اسبوع يبحث عنها حتى يستدل على مكانها قطعه صوت جواله ما اهتم له ورجع للأوراق يبحث ويبحث لقا الورقة إلا يبيها ابتسم بخبث واخيرا لقيت مكانها ان ما عذبتها بحياتها هي واسرتها يحس انه اليوم مبسوط وما يبي حد يخرب فرحته اخذ جواله وحطه بجيبه طلع من المكتب وصعد السيارة اتوجه لبيت ابو محمد إلا قال له ابوه انهم بيجتمعون فيه طلع جواله حتى يكلم ويسأل عن نواف