بدايتا غصب ونهايتا عشق - الفصل الخامس - بقلم ديما | روايتك

اسم الرواية: بدايتا غصب ونهايتا عشق
المؤلف / الكاتب: ديما
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الخامس

الفصل الخامس

( الفصل الخامس ) بعد اسبوع : على الفطور جالسين الاهل كلهم طبعا منى تالبس فستان هادئ مره وطويل مش مره وحجاب بس سلوى:منى بكرة بدايت الدراسه بتروحي انتي وامل الجامعه انا سجلتك وخلص انتي تروح وخلاص منى:شكرا محمد:يا منى روحي وارجعي بس لا اشوف عيونك تروح كذا ولا كذا مهما صار انتي على ذمت رجال غزل:الله متى تزوجت وانا ما ادري محمد :وانا وش اصير هنا منى زوجتي ابو فارس:والله ان ما تحترم نفسك لاخرجك من البيت محمد :وش ذا امزح والله الكل:هههههه منى:بنات روحوا معي الجامعه لو سمحتوا ادرسوا معايا قمر:والله ياحبيبتي انا فاتني القطار وبعدين انا ابي اتزوج بعد ما يخلص مازن وابي اربي عيالي واهتم ببيتي وبس منى:اوووف ان شاءالله يبطل مازن يتزوجك ونشوف كيف قمر:هههههه واثقه منى:غزل يا حبيبتي يا روحي ايش غزل:لا تحاولي والله ما ادرس انا يالله خلصت الثانوي تبيني اروح ادرس جامعة انا ما ابي منى:اووووف بروح عند امل احسن لي انتوا ما تفيدوا نحنا طالبات علم غزل:اقول روحي بس عند امل ومازن في السيارة: منى:اووف اسفه تاخرت مازن:لا عادي امل:ما قدرتي عليهم منى:ايه اول ناس ما اقدر اقنعهم مازن:ايش السالفه امل:منى قالت بتخالي قمر وغزل يدرسوا معانا جامعة بس ما قدرت مازن :اكيد هذولا والله ما يقدر عليهم الا الي خلقهم منى:مازن وش رايك تبطل تتزوج قمر هي تقول بتتزوج وبتعتني بعياله وبيتها وبس مازن :فديتها انا امل:ههههه شكله ما ركز ايش قلتي اصلا منى:ايه وصلوا البنات ودخلوا وكل واحده راحت محاضراتها وانتهوا، بعد سته اشهر : انتهت الدراسه والان اجازه غزل:روحي معانا الله يخليك ما ابي اروح وانتي لا منى:وين اروح انتي تقولي العرس بين الاهل وانا مو من اهلكم قمر:ليش انتي اختنا كيف تقولي ما تقربين لنا منى:ايه اعرف بس غزل:لا بس ولا شيء ومرام انا اعرف انها ما راح تتضايق والله قمر:وكمان نطقم ملابس منى:اووف ما تخلون احد في حاله غزل:يعني تمام منى:تمام في السوق : منى:انا ماابي ذا شوفي وش بقاء في الجسم كله مكشوف قمر:لا بالعكس عادي محمد :انصحكم انا لا تلبسوا نفس منى لانها بتقطي عليكم والله غزل:اقول اسكت احسن ما يصير شيء ما يعجبك منى:تعال عندي محمد والله ما اسمح لاحد يلمسك محمد :فديت الحلوين والله منى:هههه غزل:وانا عناد والله ما ناخذ الا ذا منى:لا واذا انتي بتاخذيه عناد انا ما بلبس معاكم عناد هذا اذا رحت محمد :اوف واحد لمنى صفر لغزل غزل:اسكت انت قمر:خلاص بنات بتصويت والاغلبيه تفوز مين يبي ذا يرفع يده:غزل وقمر ومحمد غزل:هههه نحنا الاغلبيه خلاص بناخذه منى:انا اعلمك تختار معاهم وانا الي دافعت عليك قبل شوي محمد :هههه لا تزعلي بس اكيد بيطلع عليك يهبل بس هاا لا تعطي رقمك لاي احد تمام منى:هههه تمام رجعوا البيت وتجهزوا وراحوا العرس