روايه خاني وذليته - الفصل 9 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: روايه خاني وذليته
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

البارتي التاسع الجزء الاول ##القدر## منسدحه عـ السرير وتلعب في شعرها وتكلم في الجوال:ايوه فيصل :ايوه ايش قوليها . صبا بحياء: ايوه وحشتني فيصل :ياقلبي حتى انتي ماغبتي ولا لحظه عن بالي صبا:...... فيصل : فيك شي حياتي . صبا:لا فيصل :ليه ساكته صبا:أأ فيصل :قولي كل الي في خاطرك اسمعك صبا:انا مو مرتاحه فيصل : من شنو صبا : من المكلمات .. فصيل :ياقلبوو انتي كم مره قلتلك انتي الحين بمثابت خطيبتي وكلها كم شهر واجي اخطبك رسمي (طبعا صبا مو من نوع البنات الي يحب يكلم . فا جلس فتره يقنعها ان الي يسونه صح وانها بمثابت خطيبها وهذا طبعا غير صحيح بس يبغى يكلمها ويلعب عليها من المنطلق هذا اسم خطيبه ) صبا :..... فيصل : ياعمري لا تخافي وانا معاك . صبا:...... فيصل بزعل: يعني ماتحبيني. صبا:لا فيصل :تحبيني . صبا انحرجة :... فيصل :اهااا تموتين فيني صبا : فيصــــــل فيصل :ياقلب فيصل عيون فيصل خشم فيصل .. وش تبين يا بعدهم صبا بحياء :..ابي انام فيصل : واحد ماسكك ..ولا تبي تنامي في حضني .. صبا انقلب وجهها طماطم :.......... فيصل :هههههه تراما قلنا شي.. صبا بحياء :تصبح عـ خير فيصل : وانتي من اهله .. باي فيصل بعد ماسكر من صبا طفى اللمبات انسدح عـ السرير وفتح الابجوره اخذ الجوال ودق ع اجوان ... لكن ماردت عليه .. فيصل ابتسامة سخريه :مسكينه وين بتروحين مني ..عـ بالك اذا مارديت عليك يعني مااقدر اوصلك ياقمر ..ههههه مشكلتك حطيتك في بالي وهذا قدرك .. ************* $حيــرهـ $ طلع من الحمام نشف شعره لبس بنطلون البيجامه بدون البلوزهـ <متعود ينام بدون بلوزه .. انسدح في السرير < فيه شي يجذب.. البنت هذي .. فيها شي يخليني ارتبك مااعرف ايش اقول عيونها برائتها نعوومتها ... .. معقوله حبيتها .. لالا وين يا عبدالعزيز..تحب انت ماتبت من الحب خلاص جربت وفشلت فيه بعد عندك نيه تجرب ..! اااااهـ ..ياربي وش فيني عليها ..ماادري ليه لما شفتها من ذاك اليوم مو قادر تغيب عن بالي . فتوون فتوون عـ قدر ماحبيتك في الماضي عـ قدر مااكرهك الحين ... عبد العزيز استسلم لنوم بعد ماتعب من الشعور الحيره الي في قلبه ... ************* في المدرسه ....>>> ريوف : صباحووو صبا : صباحوو ريوف : فاااتك نص عمرك هذا اذا مو كله بعد .. صبا : ليه وش صاير ؟ ريوف بحماس :رحنا للشاليه ونمنا انا وبنات خالتي وفليناها وناسه ومسبح ..وسهر صبا :يا شيففه وليه ماقلتيلي .. ريوف بخبث : انتي خليك نايمه في العسل مع فوفو صبا: وش دخله فوفو الحين ريوف بخبث: مو انا دقيت عليك بس كان Waiting صبا حمرت خدودها من الحيا تصرف الموضوع : ايوه وايش عملتوفي الشاليه ريوف فهمت عليها بس سلكت لها : صار شي يا صبوو يوووه خساره ماكنتي معي صبا بحماس :ايش صار ريوف قامت تقولها عن مواقفها مع عبد العزيز .. ريوف : وقف وفضل ساكت صبا :؟؟ ماقال شي ريوف :لا بس يسبل عيونه فيني صبا : وبعدين . ريوف : راح صبا : هذا وحده من الثنتين يا مجنون او مجنون ريوف : ههههههه مافي خيار ثالث صبا : مجنون هع دخلت المعلمه وقطعت عليهم حكيهم ... المعلمه :.. هدوووء <وبدا الدرس ********* في الكفتريا //الجامعه العنود : Excuse me One juice الفلبينيه تمد لها العصير .. العنود اخذت العصير ومشت وشافت اجوان داخله الكفتريا .. العنود : اهلييين اجوان : هلا اا عنوده العنود :شخبارك . اجوان : الحمدالله تمام انتي كيفك . العنود : تمام .. عندك محاظره الحين .. اجوان تشوف الساعه : امممم بعد نص ساعه . العنود :حلو اجل تعالي نفطر سوى .. اجوان : اوكيه نو بربلم العنود:اهاا بدوو بنات الانجليزي يهايطون اجوان : هههههههه امشي بس .. ******** نهاية الجزء الاول من البارتي التاسع^^ دمعه حزن 22 16-12-2010, 01:17 PM الجزء الثاني من البارتي التاسع عند طاوله مكان الشله ... في الجامعه // البندري : هااي صبايا .. ساره: هايات اخيرا جيتي طفشت من هذي <تقصد عبير لانها جالسه تكلم .. البندري با مبالاه : ها فطرتي ..؟ ساره : لا لسى .. البندري : قومي خلينا نروح الكفتريا . وهو يمشون متوجهين للكفتريا ... تصدم البندري با اجوان ... البندري تلتفت : سوري ..<وتمشي اجوان تكمل مشيها : نو بربلم .. البندري دخلت الكفتريا :امممم ايش نفطر .. ساره :انا ابي دونات وكبتشينو .. البندري : اوك وانا زيك <اخذو فطورهم وجلسو في طاولات الكفتريا.. ساره : بقولك شي .. البندري : شنو ساره : بصراحه انا طفشت من حركات عبير الي تسويه غلط وانا مليت من كثر مااكلمها ولا فيه فايده.. البندري تأكل الدونات : ..... ساره : انتي معي .. البندري : ايوه كملي .. ساره : انتي عارفه انها تكلم واحد ويبي يتزوجها .. البندري : من جدك !! ساره : هذا الي صاير .. وانا خايفه عليها الي تسويه غلط .. البندري :اصلا عيبر .. بايعه حالها من البدايه !! ساره : ماابيها تضيع حالها .. البندري : انتي كلمتيها .. ساره : ايوه وقالت انها ماتفرق معها .. واهو الي يبيها البندري : طيب هي تبيه .. ساره : تقول لا ولا تفكر فيه .. بس تسلك له لحد ماتخترع لها أي حجه علشان تتركه ... البندري : عقلها في راسها .. تعرف خلاصها .. ساره : عـ قولتك انا خلاص مليت منها .. ********** في الشركه /// # بــــدايـة هـــم # ابو عبدالعزيز جالس في مكتبه الفخم .. ابو عبدالعزيز : عسى استانستو في الشاليه .. عبدالعزيز : الحمدالله .. رحله ضربتها مرتين منها رحت ابسطة ومنها خلصت كم شغله للشركه .. ابو عبدالعزيز : كفو والله .. عبدالعزيز : تربيتك .. ابو عبد العزيز :مامليت من الجلسه لوحدك .. عبدالعزيز : !! ابوعبدالعزيز : ياولدي ابي اشوف عيالك .. عبدالعزيز مايدري ليه با لحظه هذي جت في باله البنت الي شافها قي الشاليه :...... ابو عبدالعزيز .:انا كبرت وانت بعد ياولدي مارح تفضل كيذا علطول ... عبدالعزيز يقطع النقاش : تامر ع شي . ابو عبد العزيز باستسلام :...تفضل .. طلع عبد العزيز من المكتب <قابل سلطان سلطان :انت هينا وانا ادورك عبدالعزيز : بغيب شي سلطان يمد له الاوراق : هذولي يبيلها توقيع .. عبدالعزيز :ارجعها .. واوقع ..<وراح لمكتبه .. سلطان يناظره وهو يمشي : ااه يا خوك كل وحد وعنده هم .. سلطان يتذكر اجوان يوم يشوفها في الشاليه ... كانت واقف في لحظتها عند باب الداخلي للشاليه ... وهو توه داخل للشاليه ..طاحت عيونه عليها واهي ماانتبه له ..واهي لابسه الفستان الاسود .. سحرته بأنوثتها الطاغيه ونعومتها.. قلبه تعلق فيها وروحه لقها معها .. كثر مااشتاقلها وتمناها .. لكنه تحطم يوم تذكر انه مستحيل ابوها يوافق لانه مهما كان واحد يشتغل عندهم مامعي لا شركه ولا فلوس ولا ولد تاجر ... اااهـ ..يارب ساعدني خليني انساها... ....سلطان ضحك بسخريه عـ الدنيا الغريبه : بدايه هـم <ومشى يكمل شغله ********