روايه خاني وذليته - الفصل 5 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: روايه خاني وذليته
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 5

الفصل 5

البارتــــــي الخـــــــامس /// الجزء الاول/// الســاعه 10 ص ... ام بدر :تبين اصبلك حليب .. ام رائد :ايه الله يعافيك .. البندري تدهن التوست با الزبده :ليوونه حبي تبي اسويلك ليان جنب سحر:لأ ماما تسويلي .. البندري :مالت عليك وين تحصلين البندري بكبرها تسويلك .. ليان حطت راسها في حضت امها :......... سحر:قربيلي الجبن .. البندري تمده لها .. ام رائد :وين سمر و ريوف ماصحو للحين ! ام بدر:ياحليلك ياوخيتي الكل نام الا هم كل الليل ضحك وسوالف .. ام رائد:كـم الساعه الحين .. سحر تشوف الساعه الي بيدها :اممم 10 وربع .. ام رائد :قولي للخدامه تصحيهم من النوم ... ام بدر :ارتاحي ارسلت الخدامه الحين يصحون .. ****** عنـــــــد الاولاد// حمدان صحى من بدري ,,, حمدان يدخل عـ العيال يصحيهم .. كل اثنين في غرفه .... دخل عـ جاسر ورائد ... فتح الستاير وقفل التكيف ...وسحب المفرش وطلع ... جاسر فاتح نص عين ويناظر في الباب المفتوح :ااهـ لو اعرف من الي امه داعيه عليه مصحيني كيذا رائد يتمغط :بلا تهديد وقوم الساعه الحين 10 ونص .. جاسر طنشه وحط المخده عـ راسه وكمل نووم ... رائد قام ودخل الحمام .. ولبس تيشيرت وبنطلون جينز .بعدين رائد دق عـ امه علشان يرسلون الفطور لهم ... حمدان دخل عـ غرفة .. متعب وثامر < بس لقاهم قايمين !! حمدان : وين وراحو ذولي ؟؟ دخل غرفة / بــدر ...مع صديقه تركي .. وسوى نفس الحركه الي سواها عند جاسر وبدر لكن لما جاء يطلع جته المخده طايره صقعت في راسه حمدان التفت :وجع خير احمدوو ربكم اني بنفسي جاي اقومكم .. صدق موكفوو بدر:اقول سكر الباب لتجيك الثانيه .. تركي صحى :صباح الخير ..ماشاءالله عليكم من متى صاحي .. حمدان : صباح النور ...يااخي خلي خويك يعطيك شوي من ذوقه ..(موجه الكلام لبدر) من 9 ونص ..يله انتظركم برا <طلع بدر:يووه طار النوم .. تركي يبتسم :..ليه ليكون ناوي تكمل يابووو يله قوووم <<سحب المخده منه ودخل الحمام بسرعه لتجيه ضربه من بدر ... ********** ام رائد :تعال مافيه احد .. غريب ادخل ... سحر تغطت با الجلال رائد :صباح الخير .. ام بدر :صباح النور ها شخبار سهرتكم البارح عساكم استانستوو .. رائد : الحمدالله تمام .. مانقصنا الا انتي .. ام بد تستهبل عليه : هوو يا وليدي كان دقيت علي .. رائد :شفت انك مندمجه مع امي قلت اخليها بوقت ثاني . ام بدر: لالا وييه طفشت من امك وحكيها ابي اتشبب شوي سحر :هههه ماشاءالله عليكم وانتي الحين عجوز .. توك . ام رائد :عاد من زين جلستك انتي وحكيك احمدي ربك متحملتك .. ام بدر :وش نسوي يا وخيتي الاخت لازم تتحمل اختها اذا مااتحملك ولا تتحمليني من يتحملنا !! البندري :: ههههههههه محد .. ام بدر وام رائد : وجع لا تصدقين ترا نمزح .. معكم .. رائد:لا عااد انا بصدق هبالكم ههههههههه رائد : ثامر ومتعب وينهم .. ام بدر : صحو من بدري وافطرو وطلعوا ام رائد : ماقالولك وين ؟ ام بدر :لا .. رائد : خلاص ادق عليهم اشوفهم وين .. دخلت في الحظه هذي سمر ماغسلت وجهها وواضح عليها علامات النووم وكشتها طايره وتغمص عيونها سمر :يووه يماااهـ ليه صحيتيني بدري حرررام ابي انام.... ماشبعت <<وراحت لمها وانسدحت في حجرها ونااااامت ... ام بدر تأشرلهم انهم لا يضحكون :طيب ياحبيبتي ناامي .. رائد مو مستوعب عـ طول قام وطلع :........ البندري بهمس واهي شوي وبتضحك :حرام عليكم ياخاله بموت من الضحك انتي مو شايفه شكل رائد تخرع المسكين وطلع .. سحر ماقدرت تمسك نفسها :هههههههههههههآآآآآي سمر فوت من النوم ع الضحكه العاليه : وجعووه محد قالك ضحكتك عاليه زيااده عن اللزم فقعتي اذني ماتشوفين اني ناايمه ! البندري :هههههههه اول مره اشوف وحده نايمه تتكلام سمر :هـ هـ هـ خلاص اسكتي البندري : هههههه والله انك مسخره .. ليان قامت من حجر امها وراحت عند سمر : حاله تمر تو كان فيه رئد شافس وانتي هينا (خاله تو كان فيه رائد شافك وانتي هينا ) سمر مو مستوعبه :نــعم >وتوجه الكلام لسحر<هيييه انتي وش تقول بنتك ...ماني ناقصده هبل ..عـ ذا الصبح .. سحر :ماقالت شي رائد كان هينا وتخرع المسكين وطلع .. سمر نقزت من مكانها ووقفت :رائــــــــــــــــــد ... صار وجهها احمر من الفشيله : متى انا ماشفته .. ام بدر :هههههههه انتي كنتي صاحيه اصلا علشان تشوفينه .... ام رائد:لا تهبلون با البنت ماعليك منهم روحي يا حبيبتي بدلي البيجامه وتعالي افطري .. سمر تناظر البيجامه الخضراء وعليها رسمه كرتونيه .. سمر استحت وطلعت برا عـ طول ... البندري:هههههههه والله مو لايق عليها الحيا. ام بد :لا يغرك عربجتها ترا بنتي كلها انوثه ... دخلت الغرفه وسحبت الغطى من ريوف بصوت عالي :ريووووووووووووووف الحقي علي ريوف قامت مفزوعه :بسم الله ....وش فيك ؟؟ سمر :اخوك شافني كيذا .. ريوف :أي واحد فيهم .. سمر واهي تجلس ع السرير : واااي فشللللله ... رائد ريوف تشوف شكلها وكشتها وتخيلت الموقف :ههههههههههههههههههههههههههههههه سمر تناظرها : ياحمااره تضحكي علي سمر قامت عـ ريوف تقبيص وضرب با المخدات ********** ام رائد تدق ع رائد :تعال خذ الفطور. رائد :ان شاالله . اخذ الفطور من المطبخ ورح للشباب <<< بدر :بدري يابوو كان تأخرت شوي رائد : اقول احمدربك ان جايبه حمدان : تاخرت علينا رائد :وش اسوي ماسلمت ع خالتي امس ودخلت اسلم عليها .. جاسر توه طالع من الحمام : الطيب جيت زين في الوقت المناسب .. مماعليك منهم وصبلي الشاهي .. رائد : اقرب .. هذولي مو وجه نعمه .. تركي : اقول بس صبولي ولا يكثر انت وياه جلسوا الشباب يفطرون ,,, نهايه الجزء الاول من البارتي الخامس دمعه حزن 22 15-12-2010, 11:10 AM الجزء الثاني من البارتي الخامس الساعه 30 :10 عبد العزيز :صباح الخير .. ساميه : صبااحو . اجوان : صباح النور . جلس ع الطاوله: وين سالم اجوان: يكلم في الجوال .. ********** سالم : شوف انا حجزت شاليه قريب من هينا نادي الشباب عـ الساعه 9 في الليل اوكيه محمد :ياعمري والله تسلم مضبط الوضع كويس سالم : علشان تعرفون انا موسهل . محمد : كفوو والله يله اشوفك عـ الساعه 9 سالم : باي ********* ثامر ومتعب <<< مجمعين عيال الشاليهات كلها وجالسين يلعبون كوره ... شاب : ماتعرفنا ايش شنو اسمك ؟ متعب :متعب شاب : ميتوو متعب :بلاحركات دلع يا رجال ولا اصكك با الكوره الي ومعي .. شاب : يووه شنو قلنا هذا جزاي ادلعك انت حر .. متعب وش ذا المايع : ........... شاب : امممم فيه سهره اليوم عـ الساعه 9 رقم الشاليه 55 اذا حاب جي ... متعب : مشكور بس انا مرتبط مع الاهل .. الشاب : براحتك يله بااااي جاء ثامروهو فحماان من الركض .. ثامر : متعب وجع وينك .. متعب : خير وش تبي ماتشوفني منزرع هينا . ثامر يناظر الشاب الي ابعد عنهم : مين هذا الي كنت تهذر معه؟؟ متعب : واحد مدري وش اسمه بس عازمني عـ سهره ثامر : بلااه والله ونااسه خلينا نروح وننبسط قبل نجي متعب :لا انا مارتحت .. من طريقه كلامه ثامر : يا شيخ لا توسوس ... خلينا نروح اكيد فيه شوي وسمره وعلوم رجال .. متعب: مدري بس .. ثامر :اسمع بنروح بس بنشوف الاوضاع اذا عجبتنا ولا طلعنا .. خلاص متعب : طيب .. ثامر : بس لا تعلم العيال لا يدرون .. متعب : والله البلشه وشلون نصرفهم وش نقولهم .. ثامر : ماعليك خلها علي .. متعب يناظر الساعه 12:30 متعب : امش خلينا نروح نصلي مذن ************ اجوان :ماما شنو البس في السهره اليوم !! ساميه : البسي الاحمر كتير بيجنن عليكي.. اجوان :لا ماابي البسه .. غيرهـ ..! ساميه : اجل لشوو تسأليني ايزا مابتأخذي برايي ؟؟ اجوان :تيب شو رايك با الاسود .. ساميه : كتير حلووو .. اجوان : اوكيه اجل راح البسه ... ********** في المطبخ ريوف وسمر يفطرون لانهم تاخرو في القومه ... ريوف : يوووه يا سمور لو تدرين وش صارلي اليوم .. سمر تاكل كرسون : اممم شنو .. ريوف : بغيت انخطف ... سمر غصت في الاكل : كـح... كـح ريوف تمدلها المويه بسرعه : يادوبااا شوي شوي مارح يطير الاكل .. سمر مطيره عيونها عليها : وش تقولي انتي .. ريوف حكتلها السالفه من الف للياء <<< سمر : اهم شي الي شفتيه زين يستاهل قزته فيك .. ريوف : وجع ياوصخه ... سمر : يوجعك ..اخلصي قوليلي اهو وسيم .. ريوف : تتذكر : اممم مو شين كيذا تحسينه له هيبه ورزه ... سمر تناظر بحالميه : اااهـ ايوه كملي .. ريوف : هييه خير . سمر : الخير بوجهك يعني الواحد مايعرف يحلم شوي ...حتى في الخلم تناشبيني فيه .. ريوف : الله والاحلام عاد .. سمر : مالك شغل .. ريوف : اخلصي كولي علشان نروح نسبح ..من امس وانا متحمسه .. ********** نهــــــــــــايه البارتي الخامس توقعاتكم ...