لاقلـــــت أحبــــك إسـكتـــي وإحــضنــيني - الفصل 11 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: لاقلـــــت أحبــــك إسـكتـــي وإحــضنــيني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 11

الفصل 11

صارت الساعه 4 بالضبببببببببببببط وريف كانت جالسه بالصاله تسولف مع أمها على ماتجي فجر عبدالعزيز كان كاشخ بلبس سبورت بس ناظر بنفسه وقال : ياحلوي بالثوب والغتره .. بلا سبورات بلا هم لبس ثوبه وشخّص بالشماغ اللي وداها المكوجي عشان تضبط صح.. تروش بالعطر ولبس جزمته السوداء(( وانتو بكرامه)) وطلع من الغرفه فجر شهقت : هييييييييييييه لا له الا الله .. لو ما انت اخوي كان أخطبك عبدالعزيز بقلبه (اكيد ذوق وريف مثلك يعني راح اعجبها يارب) عبدالعزيز : يعني حلو؟؟؟ فجر : حلو بس؟؟؟ الا قل تجنننننننننننننننننننننن عبدالعزيز : فجررررر قد قلت لك انك رهيبه فجر: هههههه ايه عبدالعزيز : اجل هذاني قلتها مره ثانيه يالله انزلي لا نتأخر على صديقتك بس فجر : نفسي اعرف من صاحبك ذا اللي انت كاشخ له عبدالعزيز : وش دخلك بالرجال .. انزلي بس بلا خرابيط ركب عبدالعزيز السياره السوداء وطلع عطره من جيبه وعطر فيه السياره فجر: بس يااااااااااخي ذبحتنا بهالعطر خلاص بس عبدالعزيز : انتي مالك شغل فهمتي وتحسس عبدالعزيز جيبه وتأكد ان اللي يبيه موجود وحرك على بيت ابو عبدالرحمن بيت وريف اول ما وصل : يالله انزلي ناديها فجر: لا ابتصل لها عبدالعزيز : لا انزلي سلمي على امها بلا قلة أدب فجر: ماني قليلة أدب ولعانه فيك مانيب نازله ابتصل لها عبدالعزيز خاف تخرب خطته : والله ان ما نزلتي ما اوديك فجر: يوووووووه تذلني على هالمشوار وفتحت الباب ونزلت تمشي للباب اللي كان قبله 12 درجه ماصدق عبدالعزيز ان فجر نزلت طلع الورقه من جيبه ودهنها بالغراء ولصقها على ظهر مرتبة فجر ...اكيد وريف بتقعد ورا فجر بتستحي تركب وراي .. واكيد راح تشوف هالورقه طلعت فجر وهي جنبها وريف عبدالعزيز غصببببببببببببن عليه صار يناظرها فجر تفشلت من أخوها كيف يناظر كذا والبنت غريبه اما عبدالعزيز كان لاهي يناظر وريف اللي ملكت قلبه وعقله من غير ما يشوفها وريف رفعت عينها شافت الرجال يناظر إستحت ونزلت عيونها وقبل تنزلها لفتها شي السياره فياجرا واللوحه م ل ك 999 وريف بنفسها : صدقت يازياد سياراتهم كلها مميزه ولوحاتهم مميزه ركبت السياره وقالت بصوت خجول : السلام عليكم عبدالعزيز اللي حاول يضبط أعصابه بان عليه الفرح: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وكان وده يسمع صوتها أكثر : عظم الله أجرك وريف استحت لانها ما كانت تعرفه من قبل فما تجرأت وقالت بصوت اقرب للهمس : جزاك الله خير فجر: هاه وريف أي مشغل تبين نروح؟؟ وريف والخجل بدا يروح من صوتها : اللي يعجبك انا ماتفرق عندي ورفعت عينها عشان تكلم فجر بس طاحت عينها عالورقه اللي ملصقه قدامها ((بعدما عانيت الفراق والحال الذي لا يطاق عدت لك عاشقا مغرما فهل تقبلي ذلك الشعور السامي وتبادليني حبا بحب ونبضا لقلب عبدالعزيز)) وريف شهقت بأعلى صوتها .. الشهقه خلت عبدالعزيز شوي ويصدم .. فجر التفت :وريف شفيك وريف ما ردت عليها صارت تبكي عبدالعزيز فهم إنها تبكي من الورقه : الله ياخذني .. انا ليش سويت كذا ... مسوي فيها مفاجئه ااااه يارب خفف عنها .. انا مهبول انا ليش اسوي كذا .. كأني بفلم مصري .. يارب وش سويت انا وريف خافت ان فجر تشوف الورقه أخذتها وحطتها بشنطتها وقال بصوت مبحوح من البكي : رجعوني البيت فجر: وريف فهميني وش صاير ؟؟؟ وريف بين شهقاتها : انا اللي جبته لنفسي انا (ورجعت تبكي) عبدالعزيز قلبه موووووووووووولع نار عليها .. فجر : وريف قلبي فهميني شسالفه وريف ماينسمع منها الا صوت بكاها عبدالعزيز كررررررررره نفسه ووقف عند بقاله ونزل ووريف صرخت في فجر : لييييييييييييييييييش اش سويت لكم عشان تغدرون فيني فجر بصدمه: اناااا ؟؟ انا غدرت فيك؟؟؟؟؟؟؟؟ وريف وهي لازالت تبكي : بترجعوني البيت ولا وربي لا أرمي نفسي من السياره دخل عبدالعزيز معاه قارورة مويه رجعها بيده لعند وريف وهو قلبه يتقطع عليها وريف اللي كانت كارهته لدرجة انها ودها تذبحه أخذت المويه فتحتها ورمتها مع الباب بدون ماتشرب ولا نقطه عبدالعزيز عصببببببب بس مشاها لها فجر هي الوحيده اللي ماتدري وش السالفه فجر وهي معصبه من كلام وريف عنها : عبدالعزيز رجعها لبيتهم عبدالعزيز : بس مايصيـ قاطعته وريف: اقسم بالله إن مارجعتوني والله العظيم لارمي نفسي من الباب عبدالعزيز : اففففففففففففففف وحرك سيارته على بيت وريف سلطان : يايمه قلبي مايبي غيرها ام سلطان : بس ياولدي هذي ماتبيك سلطان: وش دراك يايمه؟؟؟ انا خطبتها من اخوها يعني شي رسمي وهو واعدني يرد علي هاليومين وان شاء الله انها بتوافق بس انتي خليك راضيه علي ام سلطان : ياوليدي انا راضيه عليك بس اللي ماني راضيته انك تذل نفسك سلطان : لا يمه ماذليت نفسي انا خطبتها .. طقيت الباب مو شي ثاني دانه : سلطان ودي اقولك شي سلطان : قولي دانه: انت تعرف ان صديقتي ولاء تصير جارة طليق وريف سلطان: ايه ادري دانه: واليوم قالت لي انها لمحت جاسم طالع من البيت سلطان: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟ ؟؟؟؟؟ دانه خافت من اخوها : والله العظيم ما أكذب سلطان بصرخه : يعني مالقى يطلع الا يوم خطبتها ... عطيني عنوانهم دانه : ما اعرفه بس تبيني أتصل عليـ قاطعها : جيبي لي العنوان بسررررررررررعه دانه قامت طالعه لغرفتها: طيب اللحين اجيبه وريف اللي طول الطريق تبكي وعبدالعزيز حارقه قلبه عليها وفجر مقهوره من حركة وريف ولا هي لاقيه لها مبرر عشان تتهمها بالغدر وقف عبدالعزيز السياره ونزلت وريف وهي تشتعل نيران القهر بداخلها .. وقبل تصك السياره طلعت من شنطتها الورقه اللي كاتب لها عبدالعزيز فيها وشققتها بهدوء وعبدالعزيز وفجر يناظرونها بعد ماخلصت نثرت الاوراق عالارض ودعست عليها ومشت للبيت عبدالعزيز شاف الموقف حس قد ايش هو اعطى هالبنت أكبر من حقها .. شاف قد ايش سمح لها تهينه وتتطاول عليه .. الله يلعن أبو الحب اللي يخلي الرجال مخفه وريشه بيد البنت ملعون أبو العشق دام العشق دلعّها لاصارت البنت تامرنا وتنهينا للرائع حامد زيد ’, حرك عالبيت وبدون مايرد على فجر اللي عصبت زود يوم انها رجعها للبيت ’, زياد: والله ياسلطان إنت رجال والنعم فيك .. بس هي مالها خاطر بالعرس سلطان: قلها اذا تبي تكمل دراستها اخليها تكمل.. اذا تبي تكمل الماجستير والدكتوراه تكمل مافيه مشكله انتظرها لاخر العمر زياد انحرج: والله يالغالي الظاهر مافيه نصيب سلطان فهمها وبخيبة امل كبيره : زين .. الله يوفقها ان شاء الله زياد: ويوفقك ان شاء الله انت تستاهل كل خير.. يالله مع السلامه سلطان ماردّ بكلمه نزلت دمعه حاره من عينه وامه راحمه حاله من حبه لهالبنت نزلت دانه ماسكه بيدها ورقه : هذا العنوان سلطان بجررررح: ماعاد ينفع دانه تخرعت : سلطان وش فيك سلطان بكى وطلع من عندهم بكى حب عمره بكى حلم علّق عليه آمال واحلام بكى قلب ينتظرها من كانت صغيره بكى الحب اللي انخطف منه يوم تزوجت من جاسم ورجع له مع ورقة طلاقها بكى الدرب اللي مشاه عشان يوصل قلبها بكى القصايد اللي كتبها لعيونها بكى الدموع اللي نثرها من شوقه لها بكى كل اغنيه تذكره بوريف بـــــكــــــــــى وريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــف ........................ .................. جاسم اللي توه راجع من عند الحلاق فتح باب البيت ودخل لهم بابتسامته الغامضه: السلام عليكم سطام ومنال ونوال ونجد : وعليكم السلام نجد: إكشششششششششخ وش هالحلا كله ابتسم لها جاسم وناظر يدور أمه بس مالقاها: سطام وين أمي سطام : فوق على ما أظن جاسم : تعال أبيك سطام: زين اسبقني وانا الحقك دخل جاسم المجلس وفتح النور وجلس جنب الباب وهو يفرك يدينه سطام اللي توه داخل : هلا سم امرني جاسم : مايامر عليك عدو بس بغيت أسألك سطام : اسأل جاسم اللي شد على حواجبه : تزوجت؟؟؟ سطام انصفق وجهه متوقع هالسؤال .. بس ماكان محضر له جواب جاسم بهيبته : اشفيك صرت أطرم .. جاوبني ايه ولا لا سطام :امممم ما ادري جاسم بكل شموخ : تستهبل انت سطام : الصراحه البنت عقب اللي صار كأنها تعقدت ترفض أي واحد يخطبها جاسم ابتسم : يابعد عمري سطام حس بالمصيبه اللي راح تصير : بس يا جاسم البنت متعقده جاسم رجع له نفس الوجه الغامض: سلطان خطبها سطام: أكثر من مره جاسم : هالولد مو ناوي يتركها بحالها .. انا اعرف أربيه سطام : جاسم اسمح لي البنت ماهي لك جاسم حمرت عينه : من يقول ماهي لي؟؟؟ سطام : انت مطلقها جاسم : طلقه وحده بس ولا نسيت سطام : لا مانسيت جاسم : وحتى الطلقه ماكنت بوعيي وقتها ولا تستهبل انت يعني ماتعرف اللي صار لي سطام : انا اعرف بس هي ماتعرف ولا اهلها ولا احد منهم جاسم : انا ماقلت لك وصل لها الخبر سطام : يا ابن الحلال البنت مارضت حتى تكلم سهى عشانها خطيبتي جاسم إستغرب : أجل من وين تجيب أخبارها انت؟ سطام : أكيد من سهى بس عن طريق صديقة وريف جاسم : للحين هم في بيتهم؟ سطام: لا صارت لهم ظروف جاسم: وش هالظروف؟؟؟؟ قمرهم كلهم 06-16-2010, 02:35 AM فجر بعد ماوقفت السياره: عزيز تراي مو ناقصه يكفي ذي الغبيه واللي قالته لي ودني الصالون ابصبغ عبدالعزيز بعصبيه : بتنزلين ولا أذبحك اللحين ((وبصرخه)) انزززززززززززززلي وهالصديقه ذي تنسينها للأبد هذي ماتستاهل احد يقدرها او يحترمها نزلت فجر وهي ودها تفجر السياره واللي فيها وريف اول مادخلت البيت مسحت دموعها لأن عبدالعزيز وفجر ومخططهم أحقر من إني أذرف دمعتي عشانهم وجلست مع امها ولميس اللي كانت توها واصله من بيتهم عبدالعزيز نزل من السياره واتصل على فيصل عشان يقوله شسالفه .. خاف يدخل جوا وأحد يسمعه عشان كذا فضل يكلمه برا : اوووووه من زمان عن المقالب هههههههههه مشتاقه اسوي فيك مقلب وريف: عشان ارده لك بعشره هههههههههههه ام وريف اللي لاحظت وجه وريف: يمه وش فيك تعبانه؟ وريف بقلبها ((يوووه دايم كاشفتني)): لا يمه مافيني شي بس المشغل كان مقفول ورجعنا لميس: هههههههه حمد لله والشكر وش هالمشغل المقفول بهالايام مايدرون انه موسم وريف: اممم ما ادري عنهم اغبياء صح؟ لميس: صح جاسم: وبعدين؟ سطام: وبعدين انقطعت اخبارها جاسم: زين زين انا ابطلع تامرني بشي ؟؟؟؟؟؟ سطام : سلامتك طلع جاسم من المجلس وهو مايشوف الدرب قدامه .. ليش صار فيها كذا وانا بعيد عنها ..ياقلبي ياوريف لا تظنين إني تخليت عنك صدقيني احبك ... وكل لحظه مرت علي وانا بالمستشفى احبك أكثر وأكثر .. كل ذكرى بيننا مانسيتها ... الله يلعن الظروف اللي ماخلتني اوقف معك واواسيك .. ااااااااااااااه يا روح روحي مشتاق لك نجد: اصلا انا أشك إن هالآدمي يحب خخخخخخ نوال : انتي كنتي صغيره وماتعرفين شي نجد: وش اللي ما اعرفه نوال: قبل يصير اللي يصير ويطلقها كان يعشقها يمووووت عليها نجد بإستغراب : جاسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منال: وحتى هي تموت عالارض اللي يمشي عليها نجد: احلفووو نوال: اصلا مو من قليل صار لهم السحر نجد : يمااااه منال: تخيلي يا نجد مره تهاوشو اسبوع شلون درينا نجد: شلون؟؟؟ منال: هذا مريض عندنا وهذيك مريضه عند أهلها نجد شهقت ودمعت عيونها : الله لا يوفق اللي فرق بينهم نوال: اجل لو تدرين عن سالفة سلطان نجد: من سلطان نوال: هذا واحد يحب وريف من جيران خالها نجد: ايه نوال: لما عرف جاسم انه يحب وريف بغى يذبحه نجد: يممممممه منال: هههههههههههههه نجد: بس جاسم مررره عصبي كيف يتعامل مع الناس نوال تضرب صدرها من القهر: بلاك ماشفتيهم مع بعض منال: والله والله ماتعرفين جاسم .. وش الرومنسيه .. وش الهدوء .. يصير معها قطوه نجد: الله لا يسامح الكلبه الحيوانه اللي سحرتهم منال: استغفري ربك الحرمه مالها اسبوع قاتلينها نوال بحقد : الله يعز الحكومه اللي تطبق شرع الله نجد: امين يارب ... احسن شي سوته بحياتها انها فكت سحر جاسم نوال : الله لايرحمها كانت دافنه السحر بالقبور نجد: يمااااااااااااااااه احلفي منال: يابنات استغفرو خلاص هي لاقت جزاها بالدنيا وخلاص كان فيه شخص جالس يسمع مكالمة عبدالعزيز لفيصل .. وسمعها من البدايه .. فيصل : عزوز ركز معي الله يهديك عبدالعزيز : ودي أروح أحرق بيت عمها باللي فيه .. نااااااار يافيصل بجوفي .. فيصل: عزوز ممكن تهدى؟؟ عبدالعزيز :آآآآآه قل وش تبي فيصل: المفروض إنها تكبر بعينك مو تحتقرها عبدالعزيز صرخ: انهبلت إنت ؟؟ وش اللي تكبر بعيني؟ فيصل: ياخي لو انها ماهي بنت ناس ومتربيه كان استانست باللي صار وماشتك بالموضوع عبدالعزيز انقهر : يعني اللحين أنا الغلطان؟ فيصل: انت تحسب انك في بريطانيا؟؟ تراك بالسعوديه عبدالعزيز : تدري... انا الغلطان اللي متصل عليك اشتكي لك فيصل: هههه هين يالدب الله يهديك وفكر بكلامي زين عبدالعزيز : مع السلامه قفل عبدالعزيز من فيصل اللي اتصل عليه عشان يهديه وللأسف فيصل زاد من نيران القهر داخله فتح الباب ودخل : السلام عليكم الكل: وعليكم السلام عبدالعزيز : فجر سامحيني فجر ناظرته بنص عين : ما ادري من اللي المفروض يعصب عبدالعزيز : خلاص اذا مالي غلا بقلبك سامحيني عشان سلمان سلمان: هههههههه تعرف نقطة ضعفها فجر تكابر : يااااااشين الواثق سلمان :هههههه يابنت إستحي ام سلمان : خلوك من الهرج الفاضي .. الأسبوع الجاي نروح عند العرب نخطب لسلمان عبدالعزيز : اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه ونااااااااااااسه جوري عصبت وطلعت من المكان فجر : يمه ماتقدرون تأخرون الخطبه شوي ام سلمان : الظاهر اننا ماقصرنا قدرنا ظروف البنت .. صبرنا وتحملنا فوق سنه وحنا نأجل الخطبه خلاص ماعاد فيها تأجيل فجر: يمه اللحين قدرو ظروفي انا .. تهاوشت معها اليوم صعبه أجيهم الاسبوع الجاي أخطبها لسلمان عبدالعزيز شد على حواجبه ... انا اللي سمعته صدق ولا أتوهم .... وده يسأل عن من تكون ... وخايف تكون هي وهو بين أفكاره وأمنياته انها ماتكون هي ام سلمان: معقوله؟؟؟ معقوله فجر تتهاوش مع وريف عبدالعزيز .. خلااااااااااااااااااااااص وصل درجه من الاعصاب اللي مايقدر يستحمل ... وشلووووووووووووووووووووون هو وأخوه يحبون نفس البنت... نفسسسسسسسسس البنت ..آآآآآآآآآآه ياحظي آآآآآآآه سلمان كان مراقب ردة فعل عبدالعزيز وتأكد ان البنت اللي يتكلم عنها عبدالعزيز هي وريف طلع سلمان من الصاله على الغرفه بدون مايرد بكلمه اما عبدالعزيز طلع وركب سيارته وحركها .. وين رايح؟؟؟ مايدري .. ليش رايح .؟؟؟ مايدري .. بس كل اللي يبيه هو انه يهرب .. يهرب من حبه لبنت اهانته .. يبي يهرب من تفكيره ببنت سكنت تفكير اخوه قبله.. كيييييييييييييييييف اتزوج وحده اخوي يفكر فيها ... كييييييييييييييييييييييييف سلمان يتزوجها ويجيبها للبيت... مااااااااااااا اقدررررررر استحمممممممل .. صععععععب انا ماني حجر انا انسان مو حجر وريف كانت بالسوق مع لميس ولمياء وشيماء ووتين وتين: الله يالدنيا لميس تعرس قبلي لميس: إذكري ربك .. يمكن فهد يغار ويتمم الزواج بعدنا وتين بخوف: أعووووذ بالله لا ياحلوه انا ابي اكمل دراستي وبعين اتزوج لمياء: مسيكين فهد شيماء: لميس ندخل نعومي لميس بفجعه : لعنة الله عاليهود الظالمين وريف: ههههههههههههههه شفيك يابنت؟ لميس: لو تنحروني مادخلته لمياء : بنات ماعليكم منها يالله ندخل وهي اذا تبي تلحقنا تدخل ماتبي بكيفها لميس: لالالالالالالا تكفوووووووووون خلوه بعدين شيماء: وين نخليه بعدين نسيتي ان العرس الاسبوع الجاي\ لميس: انقلعو يالنذلات مانيب داخله معكم وريف: انتي الخسرانه ههههه بنشتري لك بذوقنا لميس: وربي ان اشتريتو شي مفصخ لا ارميه بالزباله لمياء+شيماء+وريف:هههههههههههههههههههههه لمياء: يالله بنات لميس: تكفين لمو خليك معي انتي توأم روحي لا تتخلين عني لمياء: ههههههه حزنتيني يالله ابقعد معك هالمره بس .. بـ جهه ثانيه من السوق .. عبدالرحمن : هههههههههههههههههه تصدق يازياد شكلك بالتلفزيون ثقيل دم زياد: ياخي انت صريح لدرجة الـ..... عبدالرحمن: الوقاحه صح هههههههههههه زياد : لااا محشوووم .. امممم صريح لدرجة إنك تطيح وجه اللي قدامك عبدالرحمن: لاتخلينا يالحساس زياد:ههههههههههههههه : هااااااي عبدالرحمن رفع حاجبه : خير؟ البنت: ماكلمتك انا.. كلمت زياد عبدالرحمن ناظر بزياد: تعرفها؟؟ زياد بطفش:لا .... نعم إختي وش تبين البنت بمياعه : شلونك كابتن زياد زياد يبتسم مجامله : بخير البنت : بصراحه النادي بدونك كرررررريه مو حلووو زياد يسايرها : لا والله قمرهم كلهم 06-16-2010, 02:35 AM لمياء شهقت : لميييييييييييييييييييييييييييييس لميس: نعععععععععععم وش فيك لمياء: شوفي هذاك منهو لميس طلعت عيونها : عبدالرحمن ومعه بنت لمياء: افاااا شكلها مها اللي يكلمها عالجوال لميس طرررررطعت : انا اوريه هو واياها امشي والله لأفضحه لمياء: لالالا عيب ماتشوفين صاحبه معه؟؟ لميس: وهو ليش ما استحى .. ليش تبغيني أستحي وجرت لمياء معها وراحت وهي مووولعه نار لميس خبطت كتف البنت : هييييييييييه انتي البنت اللي كانت بغاية الرقه والنعومه بغت تطيح على عبدالرحمن اللي جنبها واقف لمياء : لا أحسن طيحي بحضنه البنت : مين انتي ياقليلة الادب عبدالرحمن انهبل : هييييه انتو وش تبون لميس : تدري الشرهه ميب عليك الشرهه على اللي تعتبرك ادمي وتوافق عليك لمياء مقهوره عشان جرح لميس: هذا وانت مابقى على عرسك غير اسبوع لميس اللي حست بالجرررررررررح كابرت كالعاده والتفتت جهة لمياء وقالت بقهر : لا وتقولين خلينا ندخل نعومـ قبل تكمل حطت لمياء يدها على فم لميس عشان لا تجيب العيد ... بس عبدالرحمن شيطان وفهم الكلمه وماااااااات من الضحك وكالعاده جلس عالارض يضحك والناس تناظر فيه صك السوق بضحكته البنت للحين ماقالت شي تناظرهم بإستغراب زياد اللي منصدم من اللي يصير لقاها فرصه : شلونك لمياء لمياء طلعت عيونها ناظرت فيه .. ماتوقعت انه زياد اللي مع عبدالرحمن البنت بغيره : من هذي يازياد إختك زياد انقهر من جرأة البنت : وش دخلك انتي؟ البنت طاح وجهها : عموما يازياد انا رايحه وتأكد اننا ننتظرك تلعب تنور النادي بااااااااااااااااااي راحت البنت ولمياء ودها تصفقها ولميس عرفت ان عبدالرحمن مظلوم .. عبدالرحمن للحين يضحك ولا هو يمهم لمياء: عبدالرحمن قووووم فشلتنا الله يفشل ابليسك عبدالرحمن :ههههههههههههه آآآآآآه يابطططططططططني لميس بهمس للمياء: وجععععع ماهقيته يفهم هذا وانا ما كملت الكلمه زياد: شلونك لمياء؟؟ لمياء بإحراج من الموقف وحاولت تكون عاديه : بخير قام عبدالرحمن من الأرض وقرب من لميس اللي طلعت عيونها وحط يده ورا ظهرها وجرها يمه وهمس في إذنها نعومي هاه؟؟؟ امشي معي لميس تخشببببببببببت من الاحراج لمياء : عن أذنكم انا طالعه للبنات فوق عبدالرحمن: زياد عن أذنك خمس دقائق وراجع لك زياد: عن أذنك انا بنتظرك بالسياره بعد ماراح زياد عصبت لميس: اش هالحركه الوسخه عبدالرحمن: افاا .. انتي زوجتي وعاقد عليك لميس انخرست من الكلمه عبدالرحمن: امشي معي ادليك درب نعومي لميس شهقت : لااااااااا عبدالرحمن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقترب منها مره ثانيه وشبك اصابعه باصابعها ومشى لميس ميته من الاحراج عبدالرحمن: ماهقيتك تغارين علي لميس:................... عبدالرحمن عرف إنها منحرجه ترك يدها وتنفست لميس بإرتياح ماحست الا بيده اللي ماسكه خصرها بغت تموووووووووووووووووووت من الفشيله وريف : هلا لمياء وش جابك؟؟ ووين لميس لمياء: لميس حذفتني يوم شافت عبدالرحمن راحت تتمشى معه وتين شهقت : لا ياقليلة الحيا ماتستحي ذي لمياء: هههههههههه غصبن عنها تعرفين عبدالرحمن جرئئئئئ حتى ما استحى من زياد وريف: زياد موجود؟؟؟ لمياء تذكرت شكل زياد والشعور اللي خالج صدرها : ايه وريف :أجل انا نازله له بهاللحظه دق رقم غريب لجوال وريف قلبها عووووووووووووورها حس بضييييييييييقه وريف : الوووو :............ وريف :آلووووووووووو ميييييييين معي؟؟ :.................... وريف: الوووو مين عالخط تكلمو :............ وريف: مالت عليكم قفلت وريف الخط ... ماكانت تدري ان اللي كان عالخط جاسم اللي من سمع صوتها دموعه على خده امطاااااااااااااار كان ودي أقولك وحشتينييييييييييييييي.. كان ودي أقولك أحبببببببببببببك مثل زمان وتقولين لي امووووت فيك كان ودي أقول تجهزي اللحين ابجي اخذك.. كان ودي أقول مشتااااااااااااااااااااااق لك.. كان ودي أقول اني ضعت من بعدك... صوتك مبين انك مبسوطه... يااااااااااقلبك ياوريف على كثر هالمشاكل اللي صارت لك للحين قويه رغم اني تخليت عنك غصبن عني.... بس انا عارف انك تحبيني وبتسامحيني ياروووح روحي لمياء: مين؟؟؟ وريف: مادري الظاهر ناس فاضيه لمياء: يااااكثرهم الفاضين وريف: يالله انا ابنزل لزياد شيماء: زين انا ولمياء هنا إذا خلصتي تعالي وريف: هههههه والله حاله العروس لاهيه وخوات العريس هم اللي يتشرون لها لمياء+شيماء= هههههههههههههه ((خذني بقلبك ابغفى يااااااه مبطي ماغفيت وإن لمحت دموع عيني سو نفسك مالمحت ضمني يمك وكمل ضحكتك لامن بكيت ودي أذكر كيف كانت ضحكتي لامن فرحت خذني بقلبك وبعثر في جروحي وإن قضيت هز لي كتفي وقل لي عيب تبكي لو سمحت)) لفهد المساعد وريف:اوووف وش هالبلشه ليتني مارديت انفتح المصعد وطلعت وريف وناظرت يمينها وشمالها تدور زياد بس مالقته اتصلت عليه وطلعت له برا عشان تسلم عليه وريف اللي توها داخله السياره: سلام ياجميل زياد يضحك: ههههههههههه هلا وريف: محلو اليوم شمسوي بنفسك زياد: طول عمري حلو وريف: هههههههههههه زياد: وريف بكره يجهز البيت وريف: ماشاء الله أمداك أثثته؟؟ زياد: ايه الفلوس ومتوفره والأثاث وبالسوق وبس وريف: ياخوفي من ذوقك بس زياد: افااااا وريف:ههههههه امزززح بس زياد: وريف بقولك شي بس انا ابشاورك فيه عشان تشاركيني بالاجر وريف: امرني زياد: انا الفلوس مره كثير الحمد لله .. وبغيت ابني مسجد صدقه عن ابوي وشادن وقلت اقولك لو تدفعين ريال واحد عن أبوك أقل شي صدقه جاريه حتى بعد الوفاه وريف: جززاك الله خير ... اسمع يازياد شوف كم يكلفك والنص بالنص انا وانت زياد: لا تطبين اعمامك وريف: لا ماني طالبه أحد انا عندي فلوس زياد يناظرها بشك وريف: اقسسسسسسسم بالله اني الأسبوع للي راح لقيت شيك من ابوي ب200 مليون دولار(((وانتبهت للكارثه اللي قالتها وسكتت)) زياد شك: وش فيك سكتي؟؟؟ وريف: اممم انا اللحين ابلحق عالبنات .. شوف كم يكلفك ورد لي خبر باااااااااااي زياد: وررررريف .. يابنت تعالي بــــــنــــــــــت بس وريف طلعت من السياره تركض وهي تدعي ربها انه مايشك انها هي اللي ارسلت الفلوس