خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين - النهاية - بقلم FoFo Queen - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين
المؤلف / الكاتب: FoFo Queen
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: النهاية

النهاية

بــعــد مروووووور 3 سنـــــــوات ... وبشالية **** امام البحر قااعد يتامل البحر والحزن على وجهه : بابا .. بابا .. فيصل لف يشوف بنته شهد : عيوون بــــــابا انتي شهد : ليس تعلان (ليش زعلان) فيصل : ابدا موو زعلان .. وبعدين ليه ازعل وانتي عندي .. وبنتي عندي >> واخذها لحضنه وتم يتاملها كانت طبق الاصل من شهد امها اللي توفت يوم ولدتها ... شهد حضنته : بلددد (بررد ) فيصل اخذ الوشاح اللي كان جنبه وغطاها وقربها لحضنه اقوووى من قبل وبحب : ايش رايك نشوف ماما شهد : ايوة يله فيصل اخذ دفتر باللون العنابي وفتحه وكان مليان صور شهد وكل صورة فيها تاريخها وكلام عليها شهد تطالع : ماما كانت حووة (ماما كانت حلوة) فيصل تامل الصورة اللي صورها لشهد وهي تطبخ وكانت الصورة عفوية لانه صورها لشهد وهي تضحك وبيدها ملعقه الطبخ : امج .. مو كانت حلوة بس .. كانت اجمل مخلوق شفته بحياتي .. امج الوحيدة اللي ملكت قلبي .. وغادرته وسكرت القلب وماراح يدخله غيرها .. امج كانت حياتي ومن راحت ماشفت الحياة .. امش كانت اللي اشوف بها الحياة ومن راحت انعميت .. امج دنيتي واخرتي.. امج اجمل مخلوقات الارض شهد ببرائة وبحزن : الله يلحمها (الله يرحمها ) فيصل مسح دمعه سريعه نزلت : اميـــــــــن وسكر دفتره اللي يحسه كل حياته والوحيد اللي يواسيه وحضن بنته بقوة وظل يطالع البحر بهدوء وبنته ايضا ... ****************** وعلى كراسي من الجهة الثانية بالشاليه ملاك : اسلااااام تعاال شوف بنتك البقرة هذي مو راضية تسكت اسلام ميت ضحك على شكلها : هههههههههههههههههههههه تراج مره ههههههههههه والله خههههه ملاك : اسلام اثول انت ماتفهم تعال وديها عند امك او امي اسلام راح وتوجه واخذ هيا بنته : تعالي حبيبه باااابا انتي ملاك بحقد : بدات اغــــــــــــار ...!! >> مو صاحية الاخت اسلام : الحين شنوو بالضبط احطها عندج تصارخين تعال خذها اخذها تصارخين بداتي تغارين شسوي ملاك انحرجت : خلاص حبيبي اسفة اسلام طالعها بحب ورسلها بوسه بالهوااء : عاتي ياروح اسلام انتي ملاك ابتسمت ومشت معاه متوجهين للحريم عشان يسكتون هياا ********************** : آية يله الزفه بدتت آية مشت بتوتر للاسنسير ونزلت ووصلت لراس الدرج وجت بتنزل لكن يقطع طريقها فهد جاي وبيده شي ويلبسها سلس وفيه بالوسط قلب احمر وبالوسط فراغ للمفتاح فهد يلبس سلسله وفيها مفتاح ذهبي كبير ويمسك آية ويقربها منه ويدخل مفتاحه بالقلب اللي لبسها هو ويفتك القلب وفي باليمين صورته وصورتها وباليسار احبـــــــــج ياكـــل حــيـــــــــاتي فهد سكر القلب وبهدوء : خلاص دشيت قلبج وسكرته >> ومسك سلسلته اللي فيها المفتاح ورماها : مابطلع ابددددد من حياتج لان قلبج احتواني وكانه خلق لي ... كانوا البنات انواع الصريخ والهسترة وآية على طول ماعبرت احد حضنته بكل قوتها قطع تذكارها : مامــــــــــي ... مامــــــــــي آية بحب مسكت نوني بنتها : نوونه حبيبة ماما ايش تشتي ؟؟ نوني: اشتي لوس ... بتري حواوة ( اشتي فلوس بشتري حلاوة ) آية ضحكت : عنووووووووني واحلى فلوس لاحلى نوني فهد يجي من وراها ويحط يداته على كتفها : حبيبتي ايش تسوي ؟؟ آية بحب : فهد حبيبي روح عند فيصل اطالعه من اول لوحده هو وبنته والله كسر خــــــــــاطري ... فهد شاف فيصل قاعد بعييد امام البحر وحاضن بنته الشي الوحيد المتبقي له واللي لازم مايحسسها باي شي لازم يكون لها الاب والام والصديق والاخ والاخت .. ايه هذي مو اي وحده هذي شهد بنت الغاليه ... نوني ببرائة : ماما انا بروح العب مع تهد ... آية حضنت بنتها وباستها : عيووني انتي ... نوني راحت تركض لجهة فيصل وشهد ... فهد قعد قريب منها : هاا حبيبتي .. آية : اتخيل فهد شنو كنت اتذكر الحين فهد : شنوو آية : عرسنا يوم لبستني السلس ... فهد تذكر: اهاا بجد افضل يوم بكككل حيااتي ... آية : يب .. بسالك للحين الكلام ماتغير ... فهد باستغراب : وليه يتغير ... انتي عندج شــــــــــك ...!!!! آية انا احبــــــج واموت فيج ومستعد اذبح نفسي عشان تصدقين آية بحب : هههههه تصدق بسمي قصتنا قصة البحث هههه فهد تذكر : هههههههه بجد فضييع يوم بكيتين وكنتي تكرهييني آية : والحين فهد تكلم وهي تكلمت : صرنا نمووت ببعض آية استوعبت انهم قالوا مع بعض : ههههههههههه * *********************** : سهىى حبي تعالي عملين لي مساج براسي تراه يعورني سهى تحط لوسيل على السرير المخصص لها : اوكي حبيبي انتظر بحط لوسيل وبجي راحت سهى متوجهة لزوجها سلمان سهى بدت تعمل المساج سلمان بحب : سهى ... حبيبتي شلونج الحين سهى : ترى عندي احساس الولد اللي بيجي شقي ترى والله مرة يرفسني ببطني الله يعينني ... سلمان بحب : لا ابددد دام امه سهى اكييد بيطلع احلى ولد بالعالم سهى تتطنز : خف علينا يااحلى ولد بالعالم سلمان : ترى والله بضربج ومسك يدها وقرب يبي يعض يدها وهي تصارخ لكنه باس يدها وبحب : انا موم ينون ااذيج حياتي سهى ابتسمت : ربي لايحرمني منك سلمان : ولامنج حبيبتي سهى : سلمــــــــــــــــــــان احبك ... ويلوموووني سلمان : وانا كمان احـــــبــــــــــج ... !!! ************************* بصراخ : طــــــــــــلال تعال تعال ابو مقص وراحت تركض له طلال جاء ركض : وين وين ميس : هذااا هذااا طلال طالعها بخفه : طيب ولو ابو مقص شسوي ميس بدلع : بيعضني وانت لازم تحميني طلال حضنها : اكيــــــد بحميج ياحيــاتي وبحمي حبيبتنا ومسك بطنها ميس ولعت : طلال تراهم يطالعونا طلال شاف لجهة الشاليه شاف امه وام سعد يضحكوا عليهم طلال بحركة جريئة باسها على خدها ورسل لهم حركات ويتينن ميس : ههههههه طلال : ميس تعالي برويج ششي ميس : شنووو ؟؟ طلال مسك يدها وركض وهي وراة تركض وصلوا لغرفتهم بالشالية طلال : غمضين عيونج ميس : اوك طلال : تــــــــداااااا فتحين ميس فتحت وشافت امامها جواتيها ميس ذكرت ودمعت عينها على الذكـــرى : اوووووة جواتيي محتفظ فيهم من 3 سنيين طلال : يب لولا هذولا ماكنتي بحياتي .. لولا اغنيه عروسة والصراخ ماانتي زوجتي لولا تلفوني اللي نسيته ورديت للميلس باخذه مانتي ام عيالي مانتي نور عيني مانتي حبـــــــــيـــــــبتي ...!! ميس : احبك طلال ربي لايحرمني منك طلال : ولا منج حياتي ******************** : مااما اضربي بابا ابرار :ههههههه عيب هذا بابا جوليين : بابا يقول لي وسخه عيب ابرار : هو يمزح روحي عند جده يله يله جوليين : تمام .... بدر يمازحها : ياوسخه جوليين مدت يدها وبحركة بريئة طخخ كف بوجه ابوها بدر بصدمة : اوريج يابقرة ابرار فقعت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه دواك تستاهل بدر قام وراء ابرار وابرار طارت تركض بدر : قربيييين اوريج شلون استاهل ابرار لفت لوراء وماركزت الا وطخخ سقطت بدر كان يركض لما سقطت ماعمل بريك وططخ فوقها ابرار باحراج : بدر قووم ترى عيب يطالعونا بدر : ههههههههه شفيها زوجــــــتي وحـــــلالي ابرار حمرت والتزمت الصمت بدر قام وقيمها وهمس لها باذنها : احـــــبج !! ابرار همست له : اموت فيك ********************* وبمكان بالشاليه قاعده على كرسي الشلل ميرا بقهر تكلم الخدامة : خذيني لبرع عند البحر يله الخدامه : حاضر مدام ... ميرا دمعت عينها ومسحتها بسرعه ********************* نوار : سعد حبيبي بطني تالمني سعد يحضن كفها بيداته : خلاص حبيبتي ماصار شي هانت ماباقي الا 3 اشهر وتجيبين عهووددتنا ... نوار ابتسمت له بحب : ربي لا يحرمني منك سعد : ولا منج ********************* وبشركة ***** مصطفى على الرسبشن : اللي بعده يتقدم لو سمحتوا تتقدم له حرمة ملثمة وبجنبها طفل يبان ولد سنتين مصطفى : الاسم لوسمحتي الحرمة : فاطمة خالد **** مصطفى وسع عينه وطالعها بهدووء : فاطـــــــــــــمة !!! فاطمة : مصطفى ... ريلي منتظر لي ويطالعني كمل بسرعه لو سمحت مصطفى يطالع الاوراق ويكلمها : انا كنت عند كلمتي والله مااتزوج غيرج وعفت الحريم من بعدج وهذاني عند وعدي .. وطالع الولد الصغير بقهر : شو اسمك حبيبي الولد : مصطفى مصطفى مسكته صاعقه كهربائية انصدم وقام من مكانه ونادى : عمر عمر تعال كمل اجراءات هذي الحرمة وطلع من المكان بكله فاطمة راقبته بصمت والدمعه طاحت على عينهاا بهدووء لتنتهي قصة اثنان بقهر ... وبحزن .. وفـــــــــــــراق ******************** ام سعد : اية الله يخليهم لبعض امين ام فجر : والله مافي مثل فجر وفاروق وحبهم مثال لكل العاشقيين صاروا ام فاروق : صدقتي والله .. كم تخطوا من محن وصمدوا ام سعد : اية والله ************************** : تسنيييم حبييي تعالي غسلي وجه كنان تسنيم تجي وبيدها بنتها وسن : اوكي تمامو سيف بحب : عطييني بسم الله عليج تسنيم اعطته ... ********************* وبمكان في الشاليه فاروق بحب يعدل ربطة عنقه : يله روحي صيحي لمدام الخدامه راحت متوجهه لفجر عند فجر قاعده تلاعب جوري الخدامة : مدااام .. مستر فاروق يبي انته فجر قامت : اوكي ومشت متوجهه للمكان ومشت لين وصلت مكان عند البحر مافيه احد اتفاجات باحد يغمض لها عيونها فجر بخووف : منووووووو فاروق : اووووص فجر سكتت وتموا يمشوا الين ماحست توصل لمكان ووقفت فاروق : ارفعي رجلج اطلعي فجر طلعت مكان ماتدري شهذا فاروق يفتح عينها وتتفاجا انه طلعها على منطاد ومكتوب عليه بخط كبير & فاروق يحب فجر & فجر بخجل : فـــــــــــاروق فشله فاروق مسك يدها : فجر طالعي عيوني فجر طالعته فاروق : احبــــــــــــج ... واوعدج اصير لج السند في كل الحياه .. اوعدج مايفرقنا عدوو .. اوعدج مااطعمج غير السعاده .. اوعدج اشق بدربج ورود واشيل اي شوك بعيوني .. اوعدج اظل لج انتي وبنتي جوري واحطكم كل وحدة بعين واغمض عليكم واحميكم من الحياه ... فجر : وانا احبـــــــــــــك ... اوعدك عمري مااطيح وجهك .. عمري مااخالف امرك .. اوعدك اكون لك المرة اللي يحلم بها اي رجال والام والاخت والصديقة والحبيبيه ... وسامحني على كل شي فاروق : مساااامحج حبيبتي مساامح ********************* شهد & فيصل : تزوجوا حبوا بعض بجنون وحملت شهد ويوم جت بتولد ماتت ونجت بنتها وكان الخبر بالنسبة لفيصل اشبه بالجنون سماها شهد وحافظ عليها وحماها بعينه ... والحين هي بنت السنتين وتظل قصه حبهم اسطورة للحب العفيف الحب الصادق ... ملاك & اسلام : ملاك تزوجت من اسلام من سنتين وجابت هيا وهي الحين بنت 6 شهور وعايشين احلى حيااه .. ملاك متسرعه وماتحاسب على كلماتها لذلك اسلام يتقبلها واسلام عصبي وبسرعه يعصب لذلك ملاك فاهماه وتمتص غضبه بهدووء بالمشاكل وهذا اللي خلاهم يعيشون احلى حياة مليانه بالحـــــــــــــــب,,,, .. فهد & آية : قصه غريبة من نوعها ابتدت بكرة وحقد وانتقام .. ابتدت بمشاكل وحرب وانتهت بحذف الراء ... وصارت اجمل قصه حب .. فهد يحب آية وآية تموت فيه وصاروا يواجهون مشاكلهم يد واحدة ومعاهم بنتهم الحليوة نوني واستمرت حياتهم بالثقة اول شي والحـــــــب ,,,, سهى &سلمان : تزوجوا واستمرت حياتهم بحب كل يومم يكبر اكثر من كل يوم ... سهى تعصب احيانا لكن سلمان عارف لها ويحتويها ويموت فيها وهي تموت فيه اكثر وكملوا حياتهم بهدووء مع بنتهم لوسيل والولد المنتظرينه بفارق الصبر والاكيد حياتهم مليئة بالحـــــــب ,,,, بدر &ابرار : بدر تزوج ابرار وحياتهم مليانه حب ومن جابوا جوليين المينونة على قوله ابوها والحياة سعادة بوجههم .. جولين حملت شقاوة امها وعنادها على شيطنه ابوها وملعنته ... وطلعت لهم توريهم الادب بدر يموووووووت بابرار وهي تموت عليه وقصه ابتدت باختباء وصدفة وراء السوفة ... وحـــــب بالنهاية ،،،، تسنيم & سيف : تسنيم جابت تؤام ... وجابت بعدهم وسن وهي الحين منشغله في تربية اولادها وبحب زوجها وماتبي اكثر من هذا الشي سيف يحبها وهااايم فيها ... وعلاقتهم مبنيه على الاحترام والــــحب ,,, ميس & طلال : طلال تزوج ميس رغم ان فترة الخطوبة انسحرت واستوت كل انواع المشاكل لكنهم ظلوا صامدين ومنتظرين مولودتهم الاولى ... وسمو حبهم صدفة التلفون ... لان حبهم ابتدى من وراء التلفون فـــــــــــاروق & فــــــــجر : الرجل العنيد والفتاة العنيدة اللي مااستسلموا للمشاكل اللي علاقتهم كانت بين المــــــد والجــــزر .. مشاكل وصارت .. ضرب وصار .. دموع ونزلت .. بالنهاية رفعوا يداتهم بقوة وواجهوا كل الظروف والمشاكل ليكونوا اكبر مثال للعاشقين .. ليكونوا قدوة لاي احد يفكر يحــــــــب ... فجر جابت بنت وسمتها الجوري وولدها اتفقوا يسموة بشار رغبه من فاروق ... صارت علاقتهم مبنية على التفاهم .. الرضا .. واهم شي الحـــــــــب .... نوار & سعد : عاشوا احلى حياة وهم الحين منتظرين بنتهم عهد ... سعد تاقلم وخلاص نسى فجر تماااااما وبصعوبة وصارت كل حياته نواروبنته الجايه ... ميرا & غسق & لجين : ميرا يوم طاحت من الدرج وصار بها شلل نصفي وماتعرف تتحرك ابدا وندمت من كل قلبها واستسمحت من كل شخص اذته وخاصة فجر وفاروق ... غسق ولجين ...كانوا رايحين يخيموا لكن حصل حادث وتقلبت السيارة وللحين جثثهم مفقوده من سنتين ونص ... !!!! مصطفى & : استمر سنقل وعاف الحريم من بعد فاطمة ... وعايش في السعودية ويشتغل مو راضي يرد الكويت ابو فاروق & ام فاروق : ابو فاروق تــــــــاب واقلع عن الخمر والسكر وصار اغلب اوقاته بالجامع واستسمح من فجر وسامحته بكل حب وطيبه بندر & ووليد : سافروا لايطاليا واشتغلوا هناك وكل واحد مو راضي يتزوج عايشن بشقة وحياتهم على قولتهم بحريييية ... وبكذا اكون انهيت روايتي الاولى : خـــذينا بــــــــعض مغصوبـــــين وصـــــــرنا اكـــــــــبر مثــــــــــال للــعاشقـــــــــين ... في روايتي الصديق الحقيقي هو اللي بقى والصديق الخاين نهايته الموت ... روايتي الحب هو اللي بقى وانكسر كل من يبي يفرق او نيته سوداء ... روايتي كانت تبين لنا ان كل ابطالها شابكوا اياديهم ببعض وتحدوا كـــــــــــــــــل صعوبات الحياه ورفعوا اياديهم ليقولوا للكرة للحسد للمرض مانبيك .. ونادوا الحب .. الامل .. وكل شي جميل ... النهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاي ة ,,, Fofo queen