خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين - الفصل 30 - بقلم FoFo Queen - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: خذينا بعض مغصوبين وصرنا اكبر مثال للعاشقين
المؤلف / الكاتب: FoFo Queen
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 30

الفصل 30

البااارت الثلاثون والاخير دخل فاروق وتوقف بمكانه وهو يطالع للملاك اللي امامه لكن يدها مجبسه ووجها اصفر ذبلااان فجر من شافته توقفت بمكانها بصدمة وباللحظة هذي توقفت كل افكارها الا شي واحد اشتغل اشتغلت الذكريات اللي بالمزرعة من لمن اكلها .. فجر عمرهااا ماحست بشعور ان يكون معاها شخص تشارك معاه عمرها ماحست براحه الا من فضفضت لفاروق بالمزرعة حست براحة والحين توصصلها مكالمة آية وتوضح لها كل شي فاروق بدون أي تردد ركض بسرعه وتلقفته فجر باحضانها بكل حب بكل شوق بكل خوف ايضا تخاف لو تفقده فجر من وراء قلبها : اكررهك اكررهك فاروق بحب وعيون مدمعه : لو تكرهيني كان رحتين غرفتج مو حضني فجر بتوتر : هههههههههه انزين احبك رغم كل شي بس عتبي عليك لانك كنت مو واثق فيني فاروق طالعها وعطاها بوسه سريعه بخدها ام فجر عيونها دمعت من الموقف وبضحك : ترى والله اطردج انتي وهو من الببيت وقله الحيااء استحووا مو امامي فاروق وفجر : هههههههههه ******************************* عند آية تتذكر مكالمتها لفجر : الوو فجر شلونج فجر بصد : شتبي ماني بخيرر يله باي بسكر آية : فاروق سامحيه يافجر فجر سكتت وماسكرت وبهدووء : ليه اسامحه مالج شغل آية : غسق وميرا سوون كل المخططات يبونج تتطلقين فجر باستغرااب : غسقققق ؟!! منوو آية : رفيقتجج ... اللي تحبييينها طعنت بظهرج طعنننتج .. خططون كل شي .. فجر استوعبي معااي بلييز فجر : آية ترى كلل شي ولا صديقتي مااسمح لج اووكي ترى كلامج فااضي آية : انتظرين ممكن تسمعين تسجيل الصوت الجاي وانتي ساكته وبتعرفين فجر بهدوء وخايفة من الجاي : اووكي آية فتحت لها تسجيل الصوت اللي بالكوفي كانت حاطة جوالها وتسجل كل كلاام ميرا فجر ببكا : يعني غسق صديققتي اللي اعتبرتها اختي سوت شذي آية : يب يب شفتي فجر تراها تعرف كل اسرارج واستغلتهم لتطعن بظهرج فجر : حتى ولو مااقدر اسامح فاروق الله يخليج آية بتوازن وعقلانية تحاول تقنعها : فجر فاروق يحبببج والله يمووت فيج فجر صدقيني رديين شفتين ميرا نيتها هي وغسق يشوفونج عند اهلج مبهذله وفاروق يكرهج يبون يشوهوون سمعتج افهمينني .. على العموم انتي عقلج براسج بقول لج فاروق جاي يردج اتمنى تبديين بداية جديدة الله يخليج فجر باقتناع حست طاقه ايجابية جت لها حست شعور حلوو : اوكي شكرا آية آية : يعني اليوم بشوفج على العشااء ببيتنا صح فجر بتفكير : اممم ان شاء الله آية بفرحة : حبيييبتي انتي تسلمين انتظرج فجر بفرحه : اوكي آية سرحت من ذكرياتها وبفرحه : ربي يوفقكم انا بقوم اكلم الخدامات يعملون احلى عشااء وبعزم خالتي ام سعد اشوف ميرا ***** هذي >> ان كيدهن عظيم ***************** وعند نوار قاعده على السرير فاتحة الانستا على مقاطع تيك توك >> اصلا اتابعهم هههههه اتابع واطبع 5 دقايق ب5 ,, شوي تدخل مينا لاعندها مينا : ادخل عاتي صح ^* نوار : هه اكييد حبيبتي تفضلين مينا قعدت على السرير مقابل نوار ومسكت يداتها وبهدووء : نوار احس في بقلبج كثييييييير وكثييير نوار انتي الحين اختي وربي شاهد ممكن تحكي لي لاتخافين سرج ببير ابيج تبتسمين من قلب مو ابتسامه على شفايفج بس نوار بتردد : قصتي صعبة !!! انزين انا بحكي لج اتمنى تفهميها مينا : كلي آذان صاغية نوار بدات بهدوء : انا انولدت مثلي مثل أي عائلة انولدت بين ام واب وعائلتها كانت كلها حب كلها تفاهم ثقة الين بيوم من الايام وانا عمري 3 سنوات امي ودعت الحياة << وبدموع << امي مااااتت وماعشت مثل بقية الاطفال الفترة اللي يسمونها احلى الفترات لكن بابا والله عوضني بكل شييي ماكان محسسني بشي ومارضى يتزوج عشان مايعرف شلون اللي بيجيبها بتعاملني كان مررة يحبني ويموت فيني لكن خواته زنوا على راسه زننن يبونه يتزوج وهو اجى لي وعمر 8 سنوات وقال لي بنتي انا بتززوج انا تعبت لي 5 سنوات وانا محافظ عليج ادللج اسرح لج شعرج اغير لج ثيابج انومج ان مرضتي ماعرف كيف اتصرف داائما انادي جارتنا واخوها يجون يتفاهمون معاج شرايج بخاله مناير ؟!!! طبعا انا يا مينا ماكان بيدي غير الا اوافق ماكنت فاهمة كل شي وبنفس الوقت اححححب خالتي مناير هي جنبنا تعيش هي واخوها عشان اهلها توفوا بحادث سيارة اخوها يمكن كان بعمر 23 ايام ماكان عمري 8 وهي كان عمرها 30 وابوي عمرة 38 طبعا كل ماتجي تاكلني اكل حلوو انا مااقول مينا ان ابوي ماكان ياكلني من احلى الاكل لكن طبعا تعرفين لمن تكون بنية شلون يختلف وحنان انا وافقت بدووون أي تردد طبعا ابووي فرح من قلبه وطلعني عشااء بمطعم ووداني ملاهي للحين اذكر كانت ليلة خوووررررافية مينا : يب وبعدين شصاار نوار : ابوي تزوجها وطبعا كانت علاقتها بدات تخف معاي يعني الحنان كانت مختلف >>اصلا قليلة حياء مينا : يعني بدات تغاار من اهتمام اببوج فيج صح نوار : يبب حلو انج فهمتييني صارت تهتم بااابووي كثيير انا مااقول اني اغااار او شي ابوي يستاهل تعب كثييير بسببي يحق له يرتاح بس نسوووني .. مينا : اية وبعديين نوار : المهم ابوي توفى قبل 9 اشهر مينا انصدمت : اوووووف اية وبعدين نوار تحاول تتمالك نفسها ومسحت دمعتها اللي خانتها وطاحت : اتخيلين ابوي ماااات يعني خلاص انا اعييش مع شخص قريب حتى ماهي خالتي هي مرة ابوي والمصييبة انها اجت لعندي تقول لي نوار انا بتزوج !!!!!!!! اتخيييلين رياال غرريب ببيتنا ببيت ابووي بيت امي وابوي البيت اللي معتادة اشوف ابوي فيه اشوووف ريال غرييب مينا : اية وبعديين حبيبتي نوار : بعدين تزوجت وموو هذي المصيبة المصيبة ان زوجها بدا يحط عينه عليا وهو حتى مايقرب لي طبعا انا كنت احااااااول اتحاشااة وداائما الاحظ نظراته حركاته يحاول يقرب ومدري ايش اتخييلي انا ماقدرت اصبحت ببيتي احس نفسي مراقبة احس نفسي مخنوقة وحسيت برعععب عشان شذي انا خلاص كنت اقعد بدااري ومااطلع ابدد حتى وقت الاكل ماانزل الين اجى اليوم الكئييييب اللي اجت خالتي مثل المينووونة تطق الباااب وترمي عليا عبايتي وتقول طلعيييين برععع البيت انا انصدمت ومن سالتها ليه قالت لي مو كفاية ايام ابووج 24 ساعه يفكر فيج الحين حتى زوجي كلمني يبي يتزوجج !! اتخيلي يبي يتزوجني واكون انا وخالتي مرة ابوي مزوجيين نفس الرياال انا بججد يامينا انصدمت >> نوار بككت بقهر >> مينا انا على طوول اخذت عباايتي وطلعت من البيييت ركض ومن الصدمة ماقدرت الا امشي وامشي وااامشي وابكي الين ماوصلت لمكان مثل الصحراااء وقعدت ابكي اكثر من 3 ساعات شوي جيت بقوم وماحسيت الا بصصوت بريك وطلع سعد وطلبت منه ينقذني شوي نسمع انا وسعد زوج خالتي من وراة يقول له لحظة الظاهر راح للبيت وسأل خالتي وهي قالت له وهو طلع يدور بعدي وشاف سعد عندي طالعني باستحقااار وقال ماتوقعتها منج هاربة وشابكة مع خلق الله وضاربة خالتج ومشى رايح لسيارته ... مينا باستغراب : انتي ماضربتيها نوار : هه اييه الظاهر هي قالت له القصه من شان يصدق ويكرهههني ومايلحق وراي مينا متأثرة : بججدد زعلت عليج بس تبين الصدج انتي الحيين عندنا خلاص انسييييين كل اللي فات حبيبتي نوار تضيع السالفه لانها حست نفسها مخنوقة : اقول مينا شرايج ننزل نشوف ميس وميرا شيسوون مينا : اوككي ******************* ببيت ابو فاروق آية عند الخداامة : اسمعووون ابي اليييييوم عشاء فخمممم الخدامة : اووكي مدااااااااام آية : وماتنسوون الحلا والقهووة اوككي الخدامة : حاضر ... آية: اووف فيج عناد غير طبيعي لمن ما اقول شي تقولين اوكي ولمن اقول اوكي تقولين حاضر الخدامة ابتسمت : لاا لاا مافي يفههم انته كذا مداام آية آية : ههههه حبيبتي عادي عادي الخدامة ابتسمت بفرحة تحس آية الوحيدة اللي تعاملها بطيبة آية تحسسها انها انسانه مثلها مثل أي شخص ********************** ببيت ام سعد ميرا بصوت عالي تغني بفررررررررحة : والله وتحقق منايا ... شوفوا حبيبي معاايا ام ميرا : وه وه وه شالفرحه هذي ربي يديمها بس متى اخر مرة شفتج مبسوطة شذي ميرا بفرحة : لااااا الله المستعان الحين غيير انا الفرحه مو سايعتني وقامت ركضت لغرفتها وفتحت جوالها وعلى طول دقت رقم : الوووو ميرا حبيبي شلوونج ؟؟ ميرا بفرحة : هلا حياتي انا بخير وانت شلونك حبيبي : انا تمااااام الحمدلله ... ميرا حبيبي ميرا بحالمية : ايه ياعيوون ميرا : شرايج نطلع سوى يعني اتعرف عليج اكثر اشوفج اشبع منج ميرا بخوف : لا لا اخاف والله اطلع بزعل وعتب مصطنع : لهاالدرجة ماتوووثقين فيني وانا قلت لج شهر بالكثير ونحن عندكم نخطب بس لازم نظرة على فلتج الجديييدة ميرا بفرحة من تتخيل شكلها بفله وهي رئيسة بيت : والله من جد فلتنا جاهزة حبييييييييبي انت ربي يخليك : يعني خلاص اوكي نطلع ميرا : امم .. اوككي مو مشكلة بتصفير وفرحة مصطنعة : اووو يالحب انتتي خلاص اليوم على الساعه 6وانتي جاهزة ميرا : اوو للا لا اليوم معانا طلعة وعشاء معزومين ممكن تخليها بكرة حبوو : اوكي مو مشكلة دام بشوف القممر انا ميرا بخجل : اوووة خلاص ترى والله حمررت حبوو : يله بااي حبيبي والله لولا الشغل كان قعدنا نتكلم لين اخر الحياة >> تحمس ميرا : اوكي حب مو مشكلة بااي : بااااااي *********************** بمكان ثاني : محمممد جهز كل شي بكرة الكاميرات وماتنسى تبلغ سعد اووكي محمد : اكيييدآمرني حبيبي وهو يدخل السيجارة بفمه:اخليه يعرف سعد وابوه ال*****شلون يراقبوني بالمصنع ويعملون فيها رجال محمد : هههه والله مانت بهين : اعجبك *^ ******************* ببيت ام فجر فجر : يمة انا بروح قبلج بيت زوجي فاروق وهو ممسك بيدها : يب خالتي تسبقكم ترتاح عشان تتيهز للعزومة ام فجر : اوكي مو مشكلة حبايبي شوي يسمعوا من خلفهم صوت : فجر على جثتي ماتطلع فجر طالعت شافت اخوها اسلام وبانفعال : اسلام .. ممكن نتكلم اسلام : على شنوووو .. على ضربج .. ولا على هيانتج ولا على اسعافج المستشفى باخر الليل ولا على الهيانة وعدم الاحترام فجر بدمووع : اسلام بحكي لك القصة اسلام : طيب يله حضرتج ابي اسمع فجر : ........... وحكت له القصة >>> مافيني حيل اعيد اثيوبيه انا ****************** ببيت ام سعد نوار تمشي بالصالة رايحة للكنب وفتحت mbc 3 سعد كان يراقبها من الدور الثاني لان الدرج والدور الثاني مفتوح على الصالة وشافها قعدت نزل لها وقعد على الكنبه اللي وراها بهدووء نوار تتابع ومو حاسة وكان على سبونج بووب ومتحمسة معاهم وتصارخ على دلااخة بسيط (غبااء بسيط ) نوار بعفوية : اوف حررر يقتل والله شهذا اااخ بس لو اروح كنددا عششق موت والله سعد بحركة متسرعه مااستوعب لها : بشهر عسلنا ان شاء الله وسكت بدون استيعاب وبصدمة من نفسه !!! نوار بخوف شهقت : انت من متى هني وبعدين أي عسلنا ومدري شنوو سعد توتر وطلع غرفته على طوول نوار توتترت وتذكرت يوم طلعوا السوق هي ومينا نورا راحت قعدت على احدى الطاولات عشان تتحاشى سعد ومنحرجة وفجاة تشوف سعد يااي لها نوار : .......... سعد : اقعد او غير مرحب فيبي نوار : لااا .. حياك تفضل سعد : نوار بسالج انتي مبسوطة معانا نوار بابتسامة خجل : الله المستعان ..اكيد والله كلكم مثل اخواني وخواتي سعد مايدري ليه حس دقات قلبه تزيد وبعتب : وانا من اخوانج !!؟؟ نوار كانها فهمت : هاا .. مدري اهم شي احبكم كلكم >> جت تكحلها عمت امهاااا سعد بفرحة : وانا من الكلكم اللي تحبيهم نوار : ءء.. اية وقامت لمينا بسرعه سعد حس بان قلبه بدا يزيل فجر ويدخل نوار بدلها وبفرحة قام وطلع من المكان بكله نوار تفيق من سرحانها وتقول : انا الخبله اللي قلت له وبعدين فكرت ... لاا اصلا هو طلبني من امه قبل فتره يعني انا مااعترفت له هو اللي يحبني من قلبببه ******************* وعند مينا قاعده بغرفتها وامامها حوسة واكياس وثياب والحرمة تاخذ قياساتها مينا بطفشش : اوووف الله يخليج خلاص اليوم بنطلع من البيت معزومين الساعه 7 ونص الحين 5 مافي وقت الخياطة : اوكي مقاسات اخر فستان مينا حبيبتي مو باقي غير شهر مينا : اوكي الخياطة اخذت مقاسات الخصر وسجلتها وبعدين الصدر والطول والعرض مينا : اوووووووووف اللهم طولج ياروح مابي اتزوج خلاص ميس تدش الغرفة : كاني سمعت واحده ماتبي تتزوج صح او كنت مااسمع مينا : مااتسمعي !! ميس عطتها خرعه على راسها : زق اصلا مينا : عيييب احترمين نفسج انا اختج الكبيرة ميس : خخخخخخخخ مصدقه نفسج ترى ام فارس تحت مينا تدف الخياطة وبصدمة : ووووي من صدج ميس ببرود وابتسامة سجنل : امززح مينا : لعن ابو ....اووف استغفر الله ميس : اخيرا ذكرتين ان عندج رب مينا فتحت عيونها على وسعهم : وقححة انتي عيب ميس طلعت من الغرفة الخياطة : اخر مقاس مينا : اوووووووووف خلصييي ******************* ببيت ام فجر اسلام : هذي السالفة يعني فاروق يقنعه : اسلام الله يخليك لازم تفهمني لان أي واحد يحب مرته بيسوي اخص منه هذيك كانت لحظة غضب والله اسلام باقتناع : طيب اسمع توقع لي ورقة تتعهد فيها ماتلمس اختتي فاروق :اكييييييييد حبيبي انت اوقع لك على 100 ورقة مو وحدة بس ****************** ببيت ابو فاروق سهى قاعده على الواتس وحطت حالتها صورة فنانها المفضل وكتبت * بيـــٰٰــــَٰنْ تفاصَيـــٰٰــــٰل ملامحَڪـــٰٰ،يسَڪـــٰٰــــٰن� � الـــٰٰــــٰورد,⁞❉ * وحطتها حاله بالواتس اقل من 10 دقائق جاها اتصال سهى : هلا حبيبي سلمان : افتحين باب الشارع حبيبتي سهى بخرعة : انت عند الباااااب !! سلمان : يب جاي اشوف حبيبي سهى راحت ركض لغرفتها واخذت وشاح وغطت جسمها وراحت فتحت الباب سلمان : هلا حلوتي وسحب جوالها واخذ ابهامها اليمين وحطه على مكان البصمة وجوال سهى افتك سهى باستغراب وتوترت من مسك يدها : ويي سلمان جواالي سلمان : انتظري ... وفتح الواتس وعلى status وفتح حالتها اللي عملتها للشحي وحذفها ودخل على الاستديو تحت صيحات وهوشات سهى ومحاولات في سحب الجوال منه سلمان فتح الاستديو وقعد يدوور في الاستديو وكان أي صورة ولد او فنان يحذفها وكمل عطاها جوالها وعطاها 3 كلمات : انتي حقي وبسسس .. سهى بصدمة ماتوقعت وجت تبي تكلمه مالقته ... ******************** وبنادي **** نهى : تسعه .. عشرة .. ووووووووة كمللللت اخييرا المدربة تجي لنهى : اووكي باقي 5 ايام وتكمل فترتك وبشذي بتكونين خسرتي 65 كيلو نهى دمعت : وووي مو مصدقة من 120 الييين 55 المدربة : وزنج بيكون بمستوى الصحة الجمالي وبتكونين خورافية صدقيني نهى اللي نحفت بدرجة غير طبيعية : شكرررا ربي يخليج المدربة اكتفت بابتساامة ومشت تحت الاصرار والعزيمة والقوووة والتخطيييط ستوصلين الى أي شي ولا يوجد شي مستحيييل بهذة الدنيا لكن يلزم التخطيط والمشي على التخطيط بقوة واصرار وعزيمة واهم شي الهمة .. وبإذن الله لن يقف أي عائق امام شخص بذل بالاسباب وعمل بها ... نصيحة مني *^ *************** وعند ملاك قاعده تدور شتلبس : اممممم الوردي او الخياري اووووف لا لا الابيض امم اعتقد الزهري مناااسب .. لااا الكحلي خوراافي .. امم السماوي رززة بس احسه رسمي لا مو حلو خلاص بروح عند آية ذوقها كييوت بالصالة تحت آية قاعدة تتابع فيلم من بولييود تسمع صرخااات : آييييييييييية تعاااالي cOoOme آية : مللللاك وصممخ اووص اووص بجي الحين وجت بتقوم تسمع باب الفلة يتبطل وتدخل فجر وجنبها فاروق آية باكبر فرححه حستها بحيااتها : فااااااااروووووق فجررررروة ابووووووي امممممي سهههى ابررررااار ملااك تعاالون وكلووووووووش وووككككلوووش وراحت ركض حضنت فجر وفاروق شوي تلحقها ملاك بحكم انها كانت قريبة وتحضن فجر وصرخات تنزل ابرار بعربجة وتغني : تبقى حبيبي بالقلب منك ولا اتبرى والبااقي يطلع برع بررررررررررع بررع > اسمعها الحيييين ^* فضييعه وتحضن فجر ونست فاروق فاروق : ووي انا هنني على فكرة ابرار : انت لازم تجي تحضني وتقلب عيونها فاروق خبطها بريلها : انقلعي انتي والكشه هذي ابرار تمسك فمها وبصدمة : خلاص انهي العلاقة اللي بيننا >> كلمتي هذي لاي شخص اقولها >> فاروق : استحين مو بدر انا ابرار : .......... البنات : هههههههه سهى : ابرار كانج حمراء ابرار : انا غلطانة جالسة عندكم اروح اكشخ احلى ملاك وكانها تذكر سالفة الملابس : اوووة آية بسالج تعالي غرفتي بوريج ثيابي وتقولين لي شنو البس آية بحب : اوكي تعالي نطلع فجر مسكت يد فاروق وبحب : واحنا متى نطلع غرفتنا نرتاح فاروق بحب : الحيين حبييبتي يله ******************** بمستشفى البسمة الدكتورة : خلاص تسنيم قربت وهانت 3 ايام وولدج بيكون بحضنج تسنيم بفرحة مو سايعتها : ربي يفرحج دكتورة سيف بفرحة : تسلمين دكتورة الدكتورة ابتسسمت ومشت للحالة الثانية سيف : هاا حبيبتي شرايج الحين نروح ندور سرير وثياب حق بنوتتنا تسنيم بابتسامة حب : اوكي يله .. سيف مسك يدها ومشوا متوجهين لكسوة بنوتتهم لاول مرة *^ >> ربي متى بحس بهذا الشعور ***************** ببيت ابو فاروق الساعه 7 وربع بغرفة آية آية بتنورتها الحمراء لين الركبة على قميص اسود وكعب اسود وشعرها شنيوون وماعملت غير ماسكرا فوق مارموشها من ربي طويلات وعملت قلوس احمر وكان شكلها خوقاقي على اكسسوار اشكالهم مثل الاحجار لونهم احمر ...*^ آية باقتناع : فديتني بس وقرت اية الكرسي لان بجد العين ماترحم والانسان قادر يعطي نفسه عيين .. لذلك اتمنى كل شخص لازم يعود نفسه على الاذكار والمعوذات وآية الكرسي >> نصيحتي ********************** وعند ابرار لبست فستان نعوم حييل اسود فعشان كذا برز بياضها وكان على جسمها ولأنها شوي ممتلئة برز جسمها وطلعت جوناااااان ولبست عليه كعب اسود حيل وعلى شعرها الثلجي استشورته وكسرته كامل وصارت خوقاقية على نفخة من الامام واكسسوارات سوداء وميك اب سموكي مو ثقيل طلعت تهببل ابرار : اوووووووف وين خلخالي متاكدة عند سهى ماتبقي لي شي ووعووة ... وطالعت شكلها ابتسمت باعجاب وفتحت جوالها وطقت لها صورة من جنب ووحدة من امام وصورة شفايفها بس لان لونهم كان عنابي *^ وصورة يداتها >>> حركاات البناات ههههه<<< ****************** سهى كانت لابسة جنز سماوي مو طويل ولا للركبة مابين وبين على بلوزة كم عاري بيضاء ومحفر فيها بالسماوي وحوافه بالكحلي على بوتي ابيض وشعرها ظفرته ظفيرة وصارت لنهاية ظهرهاعلى لونه البنفسجي وعملت عدسات رمادي على رسمه ايلاينر وقلوس وردي وكان شكلها حيييل عادي وبنفس الوقت جذااابة بحنطاوتها ^* سهى تاخذ البلاشر وتحط باناقة على خدودها : خلااص انا خلصت وتشيكت الحين بنزل اضايق ملاك ادري فيها اكييييد حايسة وموو مكملة وتصاارخ >>> نذذله الاخت >> ******************** وبمكان محيوووس حووسة والصراخ لاخر الغرفة والثياب بكل الارض والكعوبات متناثرة مناثرة : اووووووووف وييين البدي الابيض اختفى كل يوم اشوفة ويوم الطلعه او العزومة يختفي >> هذي من المشااكل اللي تواجة نصف بنات العاللم وانا اولهم مع شلتي الكريمة كل شي يختفي يوم الحاجة <<< آية تجي لها وهي متجهزة وشكلها 100 %: هددي هديي كل شي بيصيير ابرار تجي : بنااات فجر متزهبة او لا ؟!!!!! تراها حفلتها آية : ابراار انتي ساعدين ملاك وانا بشوف فجر اوكييشن ابرار : اوكيشن وطلعت آية من الغرفة وبقت ابرار وملاك ابرار : ملاك وقفي اشوف ملاك وقفت ورمت كل الاشياء اللي كانت بيدها ابرار توجهت للكبت وفتحته طالعت كل الملابس واختارت لها فستان ابيض وفيه نقشات بالتفاحي على كعب ابيض واكسسوار تفاحي وشعرها فتحته على طوله وكان لرقبتها ولونه اسوود ابرار وهي تحط لملاك ميك اب : هاا شلون شكلج الحين اقتنعتي ملاك بفرحة حضنت ابراار: فدووويشن حبيبتي ابرار ابتسمت واكتفت بابتسامة *************** وعند فجر لبست فستان احمر طويل وكان فية نقشات ذهبيه وشعرها على طوله فتحته وفيرت الخصل العسلي والثلجي طلعت خوقاقيه وعملت ميك اب برزت فيه عيونها وكعب احمر على عدسات عسلية ... شوي وهي تركب الاقراط تسمع الباب يطق فجر قامت متوججهة للباب وبطلته شافت آية آية : هاا حبيبتي شلونج فجر ممتنة لآية وبحب : الحمدلله .. آية : ادخل عاتي فجر : يب عااتي حبيبتي دخلت آية : فجوورة اليوم ابيج تبينين للضيوف ان ولاشي صار ابيج تكوونين قووية اوكي حبيبتي ... فجر : اوكي وشافت يدها والجبس اللي عليه آية : طيب عاتي الجبس قولين انج طحتين امس واحنا نلعب أي لعبه اوكي فجر بفرحة وحب : اوكي حبيبتي شوي يسمعون صوت فاروق من وراهم : آية حبيبتي سهى تنادي لج من اول تبيج >> كذاب يبي يتخلص منها آية قامت : اوكي بايي طلعت آية من الغرفة وراح فاروق متوجه لفجر وقرب منها وجلس على ركبه يعني هي على كرسي وهو امامها بس اوطئ منها بشوي >> يارب فهمتوا القصد فاروق : يعل ربي مايحرمني منج ولا من جمالج حبيبتي فجر بربكة : ولا منك .. فاروق : فجر حبيبتي انتي شنو كلتين من اول ماييتي فجر : ولا شي !! نسييت مع التكشااخ فاروق :مينوونة انا بقوم ادور لج اكل فجر ماعارضت لانها كانت متوترة من قربه بجد !! ***************** وعند سهى كانت قاعده على السوفة ومتيهزة وكل شي بس فاتحة الانستا وتتصفح آية تجي : هاا سهى شتبي !! سهى طالعتها باستغراب : شنو ابيي ؟؟ ولا شي انتي شنو تبي آية باستغراب : انتي ناديتي لي اول سهى : لا والله انا بالانستا من اول وماتحركت منتظرة الضيوف آية : اوري فاروق الحيواان عيل كان يبيها تصريفة من شان اطلع من غرفتهم سهى : ههههههههههه .. ********************** ببيت ام سعد البنات لبسوا عبايتهم وميس كانت لابسة شيال جينز سماوي وشعرها البوي بعثرته وعملت فيه جل خلته عشوائي مبعثر ومالبست أي اساور .. ميرا كان مافي شي اجمل من فرحتهااااااا لبست فستان برتقالي للركبة وهو عبارة عن قطعتين قطعة لفوق السرة وقطعة من تحت السرة لين فوق الركبة بشوي وشعرها فتحته ورفعت اطرافه وكان الميك اب فضييع مينا باخر لحظة قررت انها ماتروح بتقعد ترتاح ومعاها ماسكات وخلطات ماهي فاضية >> عروسة الاخت نوار لبست فستان بنفسجي ومن الكتف فية نفخة بالونة خفيفة لانص الكتف الصدر سبعه وعند الخصر في حزام انيق ومن تحت الخصر كلووش طويل ولبست كعب بنفسجي وشعرها كان طوييل فتحته وفيرت بعضه والباقي تركته مفتوح .. ميك اب نااعم وخفييف وعدسات رمادي وكانت تخببل يمكن نجمة البااارتي ********************** وبيت ام بشار شهد تركض وعبايتها بيدها والكعب بيدها وصراخات ام فيصل : الساعه شم وانتي مايهزيتتين شتسويين شهد تلهث : هه خلاص يهزت يهزت ام بشار قاعدة وراء ام فيصل تضححك شهد تطالع امها بعتب شهد كانت لابسه فستان رمادي نعوم قصة الصدر مربعه وهو ضيق طويل على كعب رمادي وشعرها تسريحة كييوت وانيقة ********************* ام فهد : عيال ويي انا طالعه منو يودييني مابروح مع السواق فهد جاء يركض وبدر بطل باب غرفته ونزل ركض سلمان دف بدر وسبقه ام فهد اتخرعت : ووي شهذا كلكم !!! فهد : انا يمي بوديج سلمان : لاااااا فهد حرام كان بالمستفى من بعد الحادث تعبان فهد فتح عيونه بصدمة : قبل 10 سنين الحادث مال جدك انت طلال طلع من الحمااام ركض : انتظرووون انتظرررون يمة انا بوديج بدر : لا انت ولا هوة خلاص حليت المشكلة انا بوديج ام فهد : عندي حللل **************** بالسيارة ام فهد تسوق وجنبها فهد ووراء بدر وسلمان وطلال >>ههههههه اخر حل فهد متفشل : يمة الله يخلييج وقفين خلاص هونت ماابغى ام فهد تخزة : جبب ولانفس .. الله ياخذكم مو عملكم عمل ال ....وغمزت لهم شوي يوقفون يملون السيارة بترول فهد يشوف رفيجة بندر يمشي فهد حاول مايبين وجهه لكن بندر شافه ويا لاعنده فهد بربكة : ءءء بندر شلونك ونزل من السيارة بندر يطالع الحرمة وبعربجة وهبل : اووة منو هذي لاتكون ميري حقكم هي تسوق ( يقصد الشغالة ) فهد خزة وبعصبيىة : بندر احترم نفسك لاتغلط بندر حس انها امه : اووة خالتي ليه تسوقين دام عندج 4 شباب مااشاء الله ام فهد بعصبيه : لان اصلا ماخلفت رياييل طلال متفشل : اوو امييي ترى مااسمح على الغلط بدر : والله فشله فهد دف بندر وطلع السيارة : بااي اشوفك بكرة يالحب بندر : اووك باي بدر : ام... ام فهد تقاطعه : ولاابي اسمع نففس انطم انت وهو الشبااب : ................ ****************** ببيت ابو فاروق البنات كلهم نزلوا على الصاله منتظرين الضيوف شوي توصل اول سيارتين بالحوش وهم سيارة بيت ابو سعد ام فاروق : بنااات ترى ابغى هيبة مو رقص وخبال ملاك وهي تطق رقبتها : اممي ترى مو كل مرة هذا الكلاام ام فاروق : لان ادري شنو عندي من بنات آية : فدووة ياامي ورن جرس الصاله وراحت الخدامة تفتح باب الفله ودخلت ام سعد ووراها ميرا وميس ونوار ام فاروق ترحب فيهم واحضاان وووو... >> ملل ام سعد : الا وين فججر ماشفناها ميرا فرحت وابتسمت بممكر : يب يب ماشفناها وطالعت آية بشمااته وتوصل سيارة ام فجر وتدخل : هلا هلا وسلمون عليها ودخلون كلهم على الكنب وساكتين لان فجر مو موجودة ومستغربين بس سكتون ام فجر تبي تسآل بس همست لها آية باذنها ان فجر بتنزل بعد شوي وصلت ام شهد وشهد وام فيصل ودخلون وجلسون وقعدون يتكلمون شوي يسمعون صوت من الدرج جاي : اهلا وسهلا بمن يانا نوور البييت ميرا كان الصوت بالنسبة لها اشبه بالكابووووووووس وبصدمة : اننننننتي !!!!!!!!!!!! فجر بشمااااااته وبداخلها تاكدت ان كلل الكلام كان صج : يب انا لية اتخرعتي حببيييبتي في شي آية كانت مبتسمة باااابتسامة مكر الكل ماكان فاهم ليه صدمة ميرا الا ام فجر اللي تاكد لها كلام فاروق وابتسمت بفرحة انه كان صادق وما ندمت على قراارها فجر نزلت وكانها امييرة وسلمت على الكل وعند ميرا ماشافتها حتى ولاعبرتها وراحت تحضن امها وتلمها بفرحة وكانها رجعت فجر الدللوووووعه حق امهاا نوار بابتساامة : بناااات قومون نطلع نرقص ابي اغااني ملاك وقفت وبعربجة وهبل : بنات انا يهزت غرفة الموووسيقى *غرفة الموسيقى عبارة عن غرفة ابوابها زجااجية ومن داخل جدرانها مرايا وفيها مسجلات وسماعات عااالية وطبعا فيها اضواء مثل الديسكو احمر اصفر اخضر يعني معلقين بالجدار من فوق ويتحركون وتتغير الوانهم <>> يارب فهمتوون قصدي ميس : واااااااو كووول يالله بنات البنات قاموا يتراااكضون الا ميرا اللي كانت واقفة بمكانها تحس بخييبة امل بصفعه بااالم بقلبها .. قهر ان كلللل اللي خططت فيه انتهى .. انهزمممت .. طاحت اماام فاروق وفجر .. انققههههرت بكل الم ..آخر ذرة كبريااء اليوم سقطت بالارض لتعلن عن هزييمتها لتعلن عن انهزاامها امام الحب الصامد الحب الثابت .. هزيمتها ليبقوا اكبر مثال للعاشقيين ..*^ ********************** وبمكان ثاني مو بعيد عن الحريم وانما فوقهم وتحدييييدا بغرفة ابوابها عازله عن الصوت لكن من يدخلها الاصوات فضييعه البنااااااات : ووووووو ايوة ايوة عشتواااا عشتوااا ووو كلوووش وانواع الصرخات شوي تدخل لهم ميرا بوجة معفوس وعيون حمراااااااء آية خاافت من شكلها بس ماحبت تبين وتمت ترقص وتغني ومستاانسة فجر بطولها وجمالها ترقص ومو مستوعبة الاغاني تتوقف وكلهم يسكتووون باستغراب ميرا تروح متوجهة لفجر وبقهر : اكررررررهججج ياريييتني ماشفتج .. موووتي ... مووتي انقلعي من امممامي لييييه كل شي يضيع البنات منصدمات بخوف : ........ آية : بنات اطلعون كلكم البنات كلهم طلعوا وقعدون وراء الزجاج يطالعون بس مايسمعون آية : ميرا فجر .. تصافون هنيييي ميرا طلعي كل مافي نفسج وخلاااص فكيينا >> وبصراخ : لييين متى وانتي شذي خلااص خلااص زودتييين فيها وااايد البنات مستغربات يشوفو آية هي وميرا يصارخون لكن مايدروون شسالفة !!!!؟؟ ميرا اخذت نفسها وطلعت من الغرفة ونزلت فجر : ماعلينا منها يله نهييييص ونتونس هذي مينوونة الله يشفيها البنات دخلون ملاك باستهبال وحركة كوميدية : بنات ترى احس نفسي بمسلسل كووري حركات وهواش وبكا وااااااااااااااااو والله حماس وراحت تحضن فجر البنات : هههههههههههههه ابرار : مييس وين مينا ليه ماجت !؟؟؟ ميس : تدروون زواجها ماباقي له شي ومعاها خلطات ومدري شنو خلاص نعم ماتطلع مكان علشان بشرتها وكييذا سهى بحالمية : ااااااه ... بناااات عقباالي يوم يقولون مافيج تطلعيين حرم سلمان .. ملاك كفختها براسسسسسسها وبصوت يشق الحجر : مكتوبتلك تبقى اليا ومقسومتلك تبقى حبيييبي .. نصي الثاني وتؤام روحي >> اسمعها الحين وتحمست >> سهى : بالله سكتيين . بنات فتحواااا كلش كطعت ويااي البناات بحماس : وووووو يله اوكي *********************** بالميلس سعد بتوتر : فاروق .. فاروق مستغرب اول مرة سعد ينادية : ايه سعد : ممكن نتكلم برع الميلس ابيك بكلمتيين فاروق قام : اووكي يله سعد سعد طلع وفاروق وراه ********************* وبالحوش سعد : فاررووق انت راضي فاروق كانه حس على شنو يبي يتكلم بس ماحب يتكلم : على شنوو !!!؟ سعد : على حالنا .. فاروق اسمعنني انا خلاص قررت ابدا حياه جديددددة ومع بنت جدييدة .. وخلاص النصييب نصيب والقدر ايضا قدر ونصيبي وقدري مع بنت غير فجر ونصيبك وقدرك مع فجر .. ربي يهنيكم في بعض واخر كلمة بقولها لك : خلي بالك على فجر تراها غاليه فاروق : .......... سعد قرب لفاروق وحضنه وفاروق بادله الحضن سعد : خلاص صافي يالبن فاروق : حليب ياقشطة سعد مسكة من كتفة ودخلوا الميلس وقبل مايدخلون شافون سيارة تدخل للحوش وينزل فهد وطلال وبدر وسلمان وهوشات واصوات فاروق : هههههههه وصلوا الهببل سعد : تراهم نساايب فاروق : ههههههههه شوي يلمحون حرمة تنزل من مكان السواق فاروق : منو هذي !!!!!!!؟؟ سعد : هههه مدري الظاهر ام فهد فاروق : هههههه والله اللي يشوف معاها 4 يقول يحملونها وبالنهاية هي تسوق فيهم هههه سعد يكلم العيال : هلا هلاا نور البييت طلال : واللي يسمعك يقول بيت جدك اسكت البييت بيت فاروق وماتكلم سعد : افااا افاا ولا كان في .. وسكت طلال تذكر موضوغ ميس وضحك بصوت عالي :ايه الا سعد فاروق والشبااب : هههههههههههههه FoOFo Queen عند الحريم ام فهد دخلت واستقبلوها وقعدت وبعد سوالف تكلمت : ام فاروق حبيبتي الا ماقلتي لي شرايج نزوج العيال خلاص ترى ماقدرت استحملهم الحريم : ههههههه ام فهد : امزح ترى قصدي شرايج الزواج على ثنتين ثنتين لانهم ماشاء الله كثيير >> هههه حبيت كثيير ام سعد : اية والله نفس رايي علشان الخسارة تدرين وبعدين اخوان وخوات شفيها ام فاروق : والله ياام فهد تدرين انا مالي شغل ابوهم والبنات يفكرون وبعدها ارد لج خبر ام فهد : ان شاء الله ***************** عند البنات آية : بنااااااات شرايكم نوقف اغااني ونلعب أي لعبة نوار : اوكي أي لعبة آية : امممم جلسة صراحة وتحديييي البنات تحمسوون : اووكي يله راحوا اخذوا الكاريوكي وقعدون دائرة سهى وجنبها نوار وفجر آية ملاك ابرارميس وشهد آية دورت الكاريوكي وطلعت شهد تتحدى او تسأل ميس شهد : اممممم اختاري تحدي او صراحة ميس : تحدييي شهد : تروحين عند ميلس الرياييل وتاخذي جواتي الريال وتروحين موقف السيارات وتختارين أي سيارة وتحطينهم داخلها ميس خافت لكن تحمست : اوو بنات احس الموقف محرج ويخوف البنات تحمسون : هههههههه ملاك : اووكي ونحن ننتظر هني نزلت ميس ركض ووراها آية فتحت الكاميرا وتلحقها بدون ماميس تعرف تبيها ذكريات ومفاجاة لميس ميس نزلت عند الميالس واخذت أي جواتي لقتهم امامها وركضت متوجهه للموقف لفت انتبااهها السايرة الرصاصي (سيارة ام فهد ) وفتحت الباب ودخلت وحطت الجواتي داخلهم وجت تبي تطلع شافت امامها اخر شخص ممكن تتوقعه ... عند آية تصور من وراء بهدووء عشان ماتحس تنصدم انها تشوف طلال يمشي متوجه لسيارتهم ميس ماتدري شتسوي غير انها تزحف للكراسي اللي وراء وتتغطى وراء الكرسي وكتمت انفاسها والدموع بعيونها طلال فتح باب السيارة وهو يشتم : شهذا وين جواتينا من باقهم >> ههههههه مسكين اجى بدون جواتيه ميس كاتمة انفاسها وبنفسها وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا ...) طلال يدور فلاشه وبضيق : اوووووف وين الفلاش وسكر باب السواق وراح فتح الباب الخلفي وانصدم انه شاف في كائن متخبي وحالتها حاله طلال اخترع وطاح على الارض افتكرها انها جنية : هئئئئ .. منو انتي ميس التفت بربكة ودموعها بعيونها : ءءءءءء.. اسفة والله تحدي طلال منصدم ومو فاهم : مييس !!! شتسويين وبصراخ عليها : انتي بلبسج هذا تطلعين للمواقف لو كان شخص ثاني مو انا لو موو انناا لو احد من العمال والحراس او السايق شافج شذييييي هااا شبتسوييين آية من شافته يدخل ماقدرت شتسوي الا انها تكمل التصوير بيد مرجفه >> مناضله هههههه<< ميس ببكا : انا مالي دخل والله هم مو انااااا طلال : اااخ بس دشين يله ميس : ءء اوكي ونزلت بسرعه وماقدرت تركض طاحت على الارض لان ريولها يمكن 6 دقايق ماحركتهم تحسهم مخدرات ومن التوتر والخوف طاحت وببكا : رووح انت لو سمحت طلال : اوكي اوكي لكن لو تعيدينها اكسر راسج فااهمة ميس : ........ طلال يمشي متوجه للميلس وتجي آية وبيدها الجوال وتضحك بكل صوتها آية : هههههههه اقول هههه ماقدرت تكمل ميس من شافتها تصور وتضحك عليها ماقدرت تستحمل ركضت وراها بكل قوتها آية اخذت نفسها وركككض للفله ميس من وراها : حيواااااانه نذذذذذذذذذله زززق ***** **** يابنت ال ***** آية : لاتسبيييين ياحيواانه ميس مسكت شعرها وآية طخخخخخخخخ طاحت على الارض ميس : ههههههههه تستااهليين والله آية بسرعه حفظت التسجيل وقفلت جوالها ميس مسكت الجوال وبحلطمة وصرااخ : اووف حيوانه ام فهد : بنات شصايير آية تبيين شي ميس استوعبت انهم بالصاله والحريم كلهم يطالعونهم : هاا لااا مافي شي وخزت آية : امششييين الله ياخذج آية قامت وركضون بالدرج ************** وعند البناات شافون آية وميس جايين لهم وبضحك من اشكالهم الليي تبشر بمصيييبة شهد : هااا بشروون ميس : الله ياخذج شهد مثل ويهج آية وصلت الفيديو بالشاشه اللي بالجدار وفتحت الفيديو مييس تصاارخ : لاااااا قفليييييين ياحيواانه البنات تموا يطالعوا ومنسدحات من كثر الضحكك ********************** وبمكان ثاني مصطفى قاعد على السرير وبقهر يغني : يلي اختاريت غيري يشاركك مبروووووووك عيش وياه واتنفس هواة واضحك .. انا اقدر على فراكك اقلك ليييش .. لان ماتردي انت ايش قد صعب جرحك .. انا انطيتك حنان بقد حنان الام قبل ماشيل همي حااير بهمك .. يل قلتلي ابد ماحب عليك انساان انت اللي خنتني لواااحد غييري ووقف ومسح دموعه اللي طاحوا وكانت الكلمات بجد تمثل مصطفى وفاطمة بمعنى الكلمة وكانت بالنسبة له سكاكين تطعن قلبه وتبعثر كل ماتبقى لدية من كياان ... لتنتهي هنا قصه مصطفى وفاطمة قصة حب من طرفين قصة مليئة بالتضحيية بخيبة باانكسار واخيرا بفرااااااااق ...!!! *********************** وعند البنات دوروا المكرفون وطلع على نوار تسال فجر نوار : اممم تحدي ولا صراحة فجر : صراحة نواربفضوول تبي تعرف ولقتها فرصة : فجر شقصتج انتي وسعد!!! فجر بصدمة : ءءءء نوار قصة طويله مالج فيها نوار بحرقة بقهر : الا الا ابي اعرف لازم اعرف كل شي عن خطيبي لين متى بتظلون ساكتيين وتخبون عليا هاا ردوون الصدمة ملت المكان آية : خطييبج !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ نوار بفخر : يب .. سعد خطيب نوار على سنه الله ورسوله فجر انصدمت لكن فرحت انه حاول ينساها : نوار انا وسعد وبشار كنا اخوااااان شهد تاثرت من ذكرت اسم اخوها لكن سكتت وحبست دموعها فجر : وكان مابيننا ااي شي الين ماابتدا بشار يحبني من وانا طفللللللللله بريئة صغيرة بشار كان يموت على التراب اللي امشي عليه وبعدها باقل من شهر سعد حبني ايضا وكان حبه جنووني تدري شنو يعني يعني دخل بشار السجن بسببي عمل كل المستحيلات عشان يرضيني تموا الاثنين بمشاكل وحرببب عليا من وانا صغيرة كبرت وكبر الحب انا بجدد كنت احبهم اثنينااتهم ماقدرت اميز احد عن احد البنات بتاثر يسمعون القصة : يب وبعدين فجر : اليين ماجاء اليوم اللي كان بالنسبة لي جحيييييم يوم ماتقدم لي فاروق تقدم لي وطلب يدي من امي وابوي انا رفضضت نهاائيا لاني كنت ماابي اتزوج المهم ماعليكم تزوجنا انا وفاروق وم كنت حاسة ان في روحين ذبلت يوم ماوافقت على فاروق انا كنت غلطانه اني رحت للغريب ومااختترت سعد ولا بشار بس النصيب نصيب والمقدر مكتوب من ارحم الراحمين طبعا بشار ماات بحادث>> وبلعت ريقها وبقهر >> الله يرحمه والحين سعد بدا ينساني وانا فرحت انه خطبج امممااانة يانوار اوصييج عليه حطيه بعيوونج وحاولي تنسيه ... نوار بفرحة انها عرفت وبقهر وبكا : وااااي ياحبيبتي انتي يافجر وقاموا يحضنون بعض شهد الدموع بعيونها بس مابينت قامت وطلعت من الغرفة ************************ وعند الرياييل طلال : سيوووووف حبيبي انت كم باقي على ولادتك !!؟ سيف بصدمة : ولادتي اناا !! شفيك انت طلال صفع راسه : اووبس امزح قصدي ولادة ام مرتك اوو قصدي ام عيالك فهد : ماعنده عيال طلال بقلة حيله : تسنيييم كم باقي لها .. خلاص ياخي ماعرفت قلت بكون محترم مابذكر اسمها بس خلاص طفشت الشباب : هههههههههه سيف : يمكن يومين وتولد الحمدلله طلال : واااااااااااااو بالله عليك تسميه طلوول سيف : لية انا جننت اسمية طلال انا بسميه بدر زين الرجال بدر من الفرحة قام واخذ كاس مافيه قهوة ورماه على الارض لين انكسر>> محششششش ههه<< الكل انخرع من صوت الكسر فاروق بصدمة : شهذا بدر !!! بدر بفشلله : اووبس اسف بس والله تحمست زيادة الشبااب : ههههههههههههههههههههههههه سيف : وانا الحين قلت بسمي ولدي عليك تفوة عليك بس طلال : ههههههه شفت انا احسن لك والله بدر ماعرف شاللي صار له ضحك وبس ******************** وعلى الساعه 12 ونص كل المعازيم ردوا بيوتهم فجر : بنات ان شاء الله تكونوا استانستوا انا بطلع على غرفتي يله تصبحون على خير البنات : اوكي تلاقين الخير ******************* وبغرفة فجر ... الغرفة مزينة باللون االاحمر والشمع الاحمراللي مالي الغرفة والسرير فوقه مليان ورد وفي عند الكنب جاتوة صافية ومافيها أي كتابات فجر فتحت باب الغرفة وانصدمت من اللي تشوفه : .. تحس يد من وراها تسكر الباب فاروق : فجر ... فجر : فاروق هذا شنو !!! هذا كله لي !! فاروق : اية لج ياحياتي لج ياضوء عيوني انا كان نفسي اكتب لج بالجاتوة احبج لكن حبيت تسمعيه مني شخصييا : احبببج احبببج !! فجر ببكا : وانا احبكك فاروق احبك فاروق اخذ يدها وباسها وباس راسها وبهدوء : يالله ياضووء عيني نروح على الجاتوة فجر بابتساامة وفرح : يله ... فاروق توجه للجاتوة وقطع قطعه واكلــــــــــــها فجر : ربي لايحرمني من شخص زيــن لي حيــاتي فاروق : اميــن ولايحرمنــي منج يازينة حياتي وضوها ***************** بالسيارة فهد يسوق وجنبه ام فهد ووراء بدر وسلمان وطلال طلال سرحان يفكر بمييس وميدري هل سعد كلمها انه يبيه او لا بدر : يمه ام فهد : لبيه بدر : متى زوااجي !!!!! ام فهد : هههههه شهذا السؤال مدري بس اليوم حاكيت ام فاروق وقالت نحدد ونكلمهم بس اشوف لو انت وسلمان تتزوجون سوا ... سلمان بصدمة : شنووو ... وليه يعني ام فاروق : خلاص شرأيك بدر بعد 4 اشهر ونت بعد سنه سلمان : اوو امي ليه سنهه حرام عليج كثيـــــــــر ام فاروق:خلاص انت واخوك سووووى مو معقول عرسين كل واحد بعد فترة قصيرة حراام تتعب ام فارووق فهد : يبب صح صح ام فهد : ونت ي فهد متى بتخطبب وتفرحنا اخوانك كلهم مخطبين وانت متىىى ؟؟؟ فهد بابتسامة وهو يتذكر آية : قررريبب ان شاء الله طلال شاف ماحد معبرة : يب وانا قرييب بخطب يمة ام فهد : لا انت ماتتزوج طلال : لييه ؟؟؟؟؟؟! ام فهد : بمزاجي لين تتعلم الادب كل يوم ساعه كامله عشان اقعدك من النوم والله سخلله كانك الشبااب : ههـــهــه طلال بفشله : اوريكم اضحــكون بس كسروا اسناانكــم ************************** وببيت ام سعد بغرفة مييس ميس تفكر بطلال ومستغربة من خوفه عليها اليوم وصراخة عليها : معقول يحبننني !!!! لااااا ماظنتي انه يحبني تسمع باب غرفتها يندق ميس : تفضل سعد دخل : ميس بكلمج كلااام ميــس توتــرت : تفــــضل شنوو ؟؟ سعد : تعرفين طلاال !!؟ ميس خاافت مووت كانت تفكر فيه قبل ثواني والحين اخوها يكلمه عليه : كلمك شي عليا على السيااارات صح >> غبييه ميس بنفسها : طلال ال **** ليه يكلم سعد لييه سعد باستغراب : أي سياارات ؟؟ ميس استوعبت ان اخوها مايــدري: مافي شيي .. شفيه طلال سعد : تقدم لج ويبيج زوجــــــــــه لهه ميس بكل صدمات العالــــــــــم : انــــــــــــــــااااااا ااا موغيـــــري سعد استغرب من اندفاعها : اية فكرين بالموضووع وان وافقتي بيجون رسمي يتقدموا لج وان لا خلاص مافي نصييب ونصيحة لج يختي وافقيييين تراه ماينعاااب ومابتلاقي ريــــــال مثل طلال لاتخسرييه ميس : .......... سعد طلع وسكر البااااب ... ميس مصدومة بمكاانها ومو قادرة ترمش عينها من الصدمة وبخووف : يحــبني !!! **************** وبنفس البيت لكن بمكان ثاني بغرفتها الاجواء كئـــيبة ومملؤءة بالدمووع ميرا تبكي : اااااااخ يقلبي لييييه كل ماخطط لشي يطيح على رااسي لييييه ليييه ااوووف يارب ولكنها ماتدري ان الطيحه الاكبر بكرررررة ... ***************** وعند ابطالنا فاروق وفجر مع بعض باحلى ليله بعمرهم ليله يبداون فيها بدايـــة جديييدة حـــب جدييد حيــاة جديدة والاهم اجمل ثنــائي ****************** في صباح يوم جدييد صباح ملئي بكل شي جميل صباح التفاؤل صباح القوة .. والاهم صباح الحــــب ... وتحديددا بجامعه **** آية : من صج اليوم ملكتها طيب ليه شذي بهذي السرعه ميسااء : مادري والله بس سمعييني والله انا شايله بخاطري منها عيب عليها شذي بسرعه وزيدج من الشعر بيت نعم الملكة بتعملها كبـــــــيرة وابفخم فندق عشان مافي زواج بكرة سفرتها لامريكا ويا ريلها رغدة : وووووووووي والله مو متوقعه نهى تتزوج يااي مرة كيوت وبعدين لها شهرين ماتجي الجامعه وقفت الترم هذا عشان تعمل ريجيم وخلطات وتكون معرسة من صج آية دمعت عينها : وواااي الله يوفقها ميساء : شمنتظراات يله امشون على السوق شرينا النواقص ورحنا صالون وتصلحنا يلللله آية : يب الحين الساعه 8 يمدينا نتسوق وقاموا البنات مستااانسات من الخبر ******************** وعند فهد وبندر :شنووووو؟؟ اليوم زواجك مشعل : سمعون المفروض انا معرس ماايي اعزمكم بس اييت عشان اقول لكم ان اليوم ملكتي او بالاصح خلاص زواجي اوكي بدز لكم عنوان الفندق يله بامان الله ومشى بسيارته فهد : هههههه .. شفيه هذا يمزح صح بندر : لا لا كان شكله جاد وبعدين ماشفت شلون محلوو ومتكشخ اكيييد صج صج فهد : حمااااااااااااس والله عقبالي وعقبالك بندر : امين ومشوا متوجهين للمحاظرة بالمحاظرة د/ آية غايبة صح ماحضرتش لييه ياعييني وكمان رغدة وميسااء الله الله بندر : دكتورة اليوم زواج نهى ومشعل !!!! القاعه امتلت بالتساؤلات والصدمة وارتفعت الاصوات وماكانوا اكثر صدمة من الدكتورة الدكتورة : ايييية .. انت بتهزر صح بندر يقلدها : لا مش بهزر والله من جدد الدكتورة فرحت : الله يهنيهم لبعضض وبنهاية القاعه كان في بنات يتكلمون بنت 1 : يااااي كيووووت اثنين من نفس الدفعه بنت 2: انا كنت شاكة لانة كان دااايم يدافع عنها وشكله يحبها بنت 3: بس والله حظها يهببببببببل مشعل روحه حلوة شكله رزة وحلووو طبعه عسسل والله قطعهم صوت الدكتورة : صابرين ومي وسما اذا مش عاجباكم المحاظرة اطلعوا براااا اتفضلوا البنات : ............. ********************************** بمستشفى **** تسنيم تجهزت بملابس العمليه وبدموع : سيف حبيبي انت سامحني على كل شي سيف بتوتر بس مو مبينه : شتقولين انتي ؟!! مابيصير لج شي ان شاء الله رح تجيبين صغنونتنا وراح يتم كل شي ان شاء الله ورح تحضنيها بيدج تسنيم براحة : ان شاااء الله سيف حضنها وباسها على راسها : يله ادخلين حبيبتي ونادى على النييرس واجت وحطتها على كرسي المتحرك وحركتها متوجهة لغرفه العمليات تحت انظار سيف اللي طاحت من عينه دمعه لكن مو اي دمعه دمعة قلق خوف دمعه طاحت ويخاف لو تطيح الدموع اكثر واكثر ... ويتمنى لو تطيح دموع تكون دموع الفرح دموع تطيح على يده المتحمله صغيرته الاولى اللي رح تجي للحياة ******************************* ...*^ بصالون ******الساعه 4 ونص عصراً نهى بتوتر : اوكي كملتين التسريحة الكوافير : يب الحين فيج ترتاحين نص ساعة وتجين نكمل الميك اب ... نهى بابتسامة : اوكي وقامت متوجهه للسوفة ترتاح ميساء تطالعها : وااااو بجد تخبليييين انا مو مصدقة شلون نحفتي يا....... نهى ترفع حاجب واحد : هههاي ترى انا نهىى مو بسهله رغده : سكتييييين بس والله فرحانة لج من قلبي اخيررا ختمتوا حبكم بزواج نهى ابتسمت آية تدخل : هاااااي بنااااات البنات : هااااااي آية تحط الاكياس على الطاولة : سمعون جبت معااي الغداء لكم ميساء : الحين غداء !!! سهى ابتسمت : اصلا انا متاكده ماكليتوا شي صح ؟؟ البنات ضحكوا : ههههه يب متاكدات ان آية بتجي ومعاها اكل آية : عشـــــان تعرفوون لو غبت ثانية تموتووون رغدة خزتها وضحكت سهى كانها تنتبة : نهىىىى ايش الرشاقة هذيي بجد صرتي جميييييله صلاة على محمد نهى : ادري انا جميله من يوم يومــــــــــــي حبيبتي سهى : وعوووه بس مصااخه عاد نهى : ههههههههه آية : متى دوري ابا اتمكيج *^ نهى : قومين الحين سهى : انا بروح الحين عند كرسي رقم 6 فاضي نهى تركز : الا ياآية وين ملاك وابرار وخالتي وفجوورة ؟؟ آية : والله اليوم ولادة تسنيم مرة اخوي وتدري اول حفيد ومتشجنين اجينا انا وسهى والباقيين بالبيت يجهزون ويعدون وكذا تدريين شغل حريم نهى : ههههههههه اللي يسمعج يقول ماانتي منهم آية : هههههه ***************************** وبمكان ثاني وبشارع ****** ميرا : وقف وقف هني خللااص السواق : هنا مدام ؟! ميرا : يب .. تعال لي الساعه 8 فاهم السواق : حاضر مدام ميرا نزلت من السيارة وسبقتها ريحة عطرها الصاارخ ومكياجها الاوفــــــــــــــر ناسية ان رب العباد فوقها ويطالعها ويحاسبها على ابسط الاشيااء ونست قول الله تعالى (فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره * ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره ) ميرا تطلع جوالها : الووة هلا حبيبي ويننك ؟؟ ترضاها علي قاعدة بالشارع والكل يطالعني بنفسه : انتي البسين واحتشمين ومحد بيطالعج ميرا باستغراب : حبيـــــبي وينك انت معاي : اي اي معاج بس التغطية الظاهر انها ضعيفة الا قولي لي شلابسة من عباية عشان اعرفج ميرا : عباية بنفسجي وفيها دانتيل ابيض وطرحة بنفسجية وشنطة بيضاء وكعب ابيض : عباية ولا فستان هذا ؟!!!!! ميرا : اوووف حبيبي مو وقت الغيرة الحين تعال وبس : يله شفتج شفتج ميرا شافت السيارة توقف امامها فرحت وطلعت وسكرت البااب : هااي حبيي اخبارج ميرا : هلا حياتي انت شلونك : دام اني شفتج وشفت الوجه الملائكي هذا اكييد بخير ميرا ابتسمت وبس : هاا يله الحين بتوصلين بيتج وتشوفينها وتقولين رايج لي ميرا بفرحه : واااااو اخيرا بيجمعنا بيت واحد بمكر وخبث : اكيييييد حبيبي وتوقفت السيارة امام فلة كبيرة وافخم من الفخامة ميرا بفهاوة : هذا بيتي >> مستعجله الاخت ... بضحكة زاايفة : اكييييد حبيييي بيتتج والا بيت منو مثلا يله ننزل ميرا نزلت ومسكت يده ودخلوا حوش الفله بخبث وحقد العالم كله : هاا حبي شرايج تبعدين عبايتج خلاص الحين هذا بيتج ونعتبرها نظرة شرعيه ميرا بغبااء خلصت الطرحة والعبايه وحطتهم على كرسي بالحوش ومشت وراة بلبس يفضح اكثر من ما يستر وشبكت اصابعها باصابعه ودخلت الفله ميرا توقفه : لاا حبيبي ادخل باليمين عشان يحل بفلتنا البركة << لا يااااااااااااااشيخة بقرف منها : اكييد حبيبي يله باليميين ودخلت باب الفله الرئيسي ولفت انتباهها الجالس على السوفة يعني تشوف ظهرة وشعره من وراء ميرا : حبيبي منو هذااا ؟!!!!! بمكر : شوفين وبتعرفين ميرا تشوف اللي امامها يقوم ويلف وهنا كاااانت الصدمــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــة بمعنى الكلمة بالنسبة لها ميرا بصدمة : ســــــــــعد اخـــــوي !!!!؟؟ سعد من طالعها ماحس برجوله وكان بيطيح على الارض لكن باخر لحظة مسك على الكنبة وتوازن بها ميرا مو فاهمة شي : عبدالله شهذذا سعد شفيي ؟؟! عبدالله يعطيها كــف : انقلعين عند اخوج هههه على بالج بتزوجج هههههه ترى ولا باحلااام ابوج وامج يابلاتربية تصدق ياسعد الله يلعن التربااية اللي ربيتوها لاختكم الله يلعن ابوها وامها على الترباية هذي بس بقولج كلمة : حبيتين واحد وخنتي اهلج .. شلون اتزوجج لاني بروح يوم من شغلي بلاقيج مدخله بيتي ريال ثاني ... والله واعلم من وين بتيبين عيالنا اتفووو سعد ماتحمل راح له ركض وعطاه بوكس بوجهه لين طاح ع الارض وطلع فوقه وعطاة اكثر من كف وضربه لين تفل العافيه بالحوش نزار صديق عبدالله دخل الفيلا ركض وطالع ميرا بنظرات مسخررررة وراح يركض وضرب سعد وسعد صرخ : روحيـــــــــــــن انقلعيـــــــــن استري نفسسج مو ناقصين فضايح ميرا تبكي وتصارخ ومصدومة وندمـــــانة كل النــدم على اللحظة اللي تعرفت ففيها على هذاا سعد يدافع على نفسه وبوكسات وضرب عبدالله : طول عمرك بالشغل شاكك فيني وتسب وتشتم في تربيتي ..>> وضحك باستهزاء >> : الظاهر تربيتكم احلى منا اقول بدال ما ضيعت حياتك تراقبني من مكان لين مكان وعامل لي فيها امين هههههههه روح البييت رووح شوف خواتك والحقهم ... هذا اذا كانوا خواتك من ابوك صج لاني ماتوقع ان امك وابوك هذولـــا سعد كـــــــــل شي ولا ان احد يشكك باصله .. وين وصلت فيه المواصيل .. اااااااخ بس اخرتها يجي اللي مايستاهل يشكك في شرف اهله وعرضه ...ماقدر يتحمل وضربه بكل قوته وعبدالله ماسكت وضربه كمـــــــــــــــــــــــ ـان عبدالله على طول دف سعد وقام : ترى انا اهم شي طيحت شرفك وشرف عائلتك ماهمني اي شي وطلع ركض هو ورفيجه لان ييدري ان لو سعد بلغ او شي ب يطيح لانها مساله شررف مو لعـــــــبة ... سعد قام يلحقه لين الحوش وركض لكن فص ملح وذااب لف على اليمين وشاف ميرا واقفه بالعباية والطرحة وتبكي سعد راح لها وعطاها كــــــــف لين مالف وجهها وجاب الكف الثــاني والثالث والرابع وكان بكل كف تزيد عنده رغبة الانتقام والقهـــــــــر اللي من قهره طاحت من عينه دمعه وكانت الدمعـــــة دمعه قهــــر .. نــــدم .. ضياع .. شتـــات .. الــــم .. ميرا : سـامحني الله يخليك الله يخليك والله غلطت وانا الحين ندمانـــــــة على هذا الشيي اااااااسفه وطاحت على الارض ومسكت ريوله وكانت تبكي من قلب سعد طاحت دمعته للارض وبقهر مسكها من شعرها : امشييييين يله امشين معااي ميرا قامت ببكا وسعد كان يسحبها من يدها وهي تصيح من قلب ودفها للسيارة وركب وساق بكل قوته وهي تصيح وتصارخ ... ********************* وعند ابطالنا فاروق : فجر حبيبتي مابتروحين عرس صديقه آية فجر : نفسي اروح بس تدري منو بيوقف مع خالتي وخاصة البيت من الحين بيبدا يمتلي هذا ولاد موبشي سهل فاروق : طيب الخدامات شيسوون ؟! فجر : يب في خدامات بس مو معناه كل شي على الخدامات انا ش وضيفتي لازم اشرف عليهم واساعد خالتي فاروق ابتسم :ربي مايحرمني منج ي قلبب فاروق وعينه فجر ابتسمت باحراج : فديتك .. ولامنك ************************* وببيت ام سعد مينا : امييييه اسمعي خلاص مو مصدقه عرسي بعد فترة بسيطة ام سعد ابتسمت : مو مصدقه بفارجج .. مينا ببكا : اميييي لاتقولين شذي بكون كل يوم عندج .. ام سعد حضنتها وهي ماسكة دموعها بالغصب يقطع الجو خبطة الباب القوية ام سعد : هاااو دلا دلا كسرتون را .. >قطع كلامها > سسعد قطع كلامها : دخلين ياجليله الحيا يا بلا تربــــــية !! ام سعد قامت له : شفيييك على بنيتي وشفيه وجهك شذي منوخربطه لك سعد : امي بليييز ولا كلمة كفاايه دلعتيننها زيــادة .. كفاية ماعرفتين تربين ام سعد انقهرت وانصدمت : شتقوول !!؟ احترم وجهك احلى لي ولك سعد رفع صوته : ع العموووووووووم انا الحين بغلق عليها بدارها وخليــــــــــــــني احس او اعرف ان احد طلعها او بطل الباب عليها واللي خلقني ليكون موتــــه على يدي فاهميـــــــن ؟!!!! ام سعد ببكا ومو فاهمة شسالفه بس متاكده ان في شي مو هين صار وماتكلمت او اعترضت تمت ساكتـــه !!! مينا تروح صوب اختها وتبي توانسها وقفتها صرخة سعد : مينا كسروا يدج مالج دخل ذلفي يله !! مينا انصدمت اخذت نفسها ومشت من الصاله بكبرها سعد مسك ميرا من شعرها وطلع للدرج وتقف بنص طريقه وهو يطالع نوار عيونها مغرقه بالدموع ومصدومة سعد تجاوزها ومشى بكل هدووء ووصصل لين دار ميرا بطل الباب ودفها : والله اسمع انج عتبتين الباب ماتلومين الا حاالج فاهـــمــــــــــــــــــ ة !! ميرا تبكي : سعد اخوووي حبيبي الله يخلي... قطع كلامها الكف اللي جاها على وجهها وبصوت جهوري : ولا كلمه يله خاطرج وسكر الباب بكل قوته لدرجة ان ميرا حست ان اذانيها بيطلعون من مكانهم ميرا تحركت وراحت للتسريحة وطالعت شكلها والعباية اللي طاحت اصلا بالدرج من جر سعد لها طالعت شعرها طالعت كيف الفستان فوقها وكيف خلت عبدالله النذل يشوفها شذي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبحركه قهر اطلقت العنان لدموعها وصرخت بصوت عالي وبيدها خروشت كل اللي بالتسريحة من عطور وميك اب ع الارض وطاحت على الارض لدرجة ان الزجاج دخل على يداتها وريولها ...!!! ************************ وعند الحلوين فيصل وشهد شهد : حبي ابي اطلع ... ملييت من البيت فيصل : من عنونننني يله قومي البسين شهد طيرت عيونها : الحيـــــــــن !!! فيصل : مو تبين تطلعين يب الحيـن شهد استانست وطيران راحت تبي تلبس بس ماحست الا بدوخة اجبرتها انها توقف وتبي تستند .. فيصل شافها قامت وحس انها بتطيح قام ركض وسندها بصدره بحيث صار ظهرها على صدره : شهودة حبيبتي شفييج ؟؟ شهد بتثاقل : مادري احس بدوخه فيصل : عيل تعالي وراح سندها ع السرير واخذ عبايتها ولبسها وحملها بين يدينه وطلع من دارة نازل للدرج ام شهد كانت تمشي وشافته وبخوف : شهد حبيبتي شفيييج ووي بنيتي لاا ..>> تتفاعل زياده ودي اكفخها >> ههه فيصل : مافي شي بس دوخت وانا باخذها المشفى ام شهد : انتظرني بيي معاك فيصل : لاا لاا مافي شي ريلها وبروح معاها وبحميها وبدخلها بين ضلوعي لو اضطر الموضوع >> وه وه وه حمرت اناا << ام شهد : اوكي الله معاكم شهد كانت تدعي من داخلها ربي يخلي لها فيصل ومايرحمها منه وكان راسها على صدرة وتسمع نبضات قلبه وكان نبضاتهم الاثنين سواا لو توقفت توقفت نبض الثاني !! ************** وعند عرسنا زواج مشـــــــــــــعل & نهـــــــــــــــى آية تمشي بين الحضور وبكشختها وفتنتها وجنبها سهى وميساء ورغده مستانسااات وبيطييروا من الفرحه افتكت اغنيه وش حلاتج يوم قمتي ترقصين .. ميريام فارس البنات قامون يصارخون وقامت آية هي وميساء ورقصون وكانوا مميزااات والكل يطالعهم ******************** وبعد مرور 5 ساعات وعند بوابه فندق اللي فيه زواج نهــــــى & مشــــــعل نهى تحضن اهلها وصديقاتها وببكا : بشتاق لكم مشعل : خلاص حبي يله ام نهى : ماوصيك على دنيتي حطها بعينك مشعل : تــــــــراهــا غالـــية مو بعيــــني انا بخـــبيها داخــــــــــل قفــــًصي الصـــدري جنــب قلــــــــــبي >>>ياناس وين يبيعوا هذولا اللي عنده ممكن سلف يوم بس ^^ نهى ابتسمت بحب وطلعت السيارة وهو بعدها تحت انظار البنات وامها اللي تبكي بهدووء آية اول مامشت سيارة نهى ومشعل تفاجات ان امامها مباشرة فهد لكن ماكان ظاهر لان السيارة مغطياه بس الان شافته وابتسمت له ابتسامة تحمل كل انـــــواع الحـــب فهد رد لها الابتسامة بندر ملاحظ : وووي خلاص بس ترا اكسر خشمك مشعل وطار والحين لاتكون انت بس والله لذبحك لا تتركني فهد يطالعه باستهزااء : وانت من طلب منك تبقى سنقل تزوج انقلع عند الهبلا اللي بتوافق عليك بندر طيرعيونه ودزه بكتفه : تراك حيوان فهد : اشبهك ********************* وبمشفى البسمة وتحديدا قسم الولادة الدكتورة بفرحه : الف مبروك استاز على التؤام سيف بفرحة مو سايعته : تؤاااااااام الله يبشرج بالخير الدكتورة : المداام بصحة كويسة وكمان عيالك بصحه كويسة ام سيف اول حفيدين بالعائله على طول نزلت للارض وسجدت شكر ملاك بفرحه : كلوووووووووووووولش مبروووك وراحت تحضن ابرار سيف بغيض : وووي ترا مرتي اللي ولدت مو ابراار احضننيني اناااااااا ملاك راحت ركض حضنته وبعدها ابرار ******************* ببيت ابو فاروق فجر للخدامة : القهوة ناقصه سكر زودين شوي مابقى يوصلون اسرعووون الخدامة : ياس مدام فاروق قاعد على الكرسي ويده على خده يتاملها بحب فجر : سيرينا وين السوييت ؟؟ جاهز صح سيرينا : ياس مدام فجر : جيبي اذوق عشان اتاكد >> وذاقت فجر عجبها : اممم حلوو خلاص ابداين قطعين وجهزي على الصحوون فاروق قام وحضنها من خلف بحيث ان ظهرها على صدره : احـــــــبـــج فجر خجلت: ووووي فاروق مو هنيي فاروق بغمزة ماكرة : وين فجر طماااطة : لاا .. يـ..عـ..نـ..ي مو وقته فاروق بجرأة باسها على خدها وهمس لها باذنها : حـــلالـــي وحــــــقــــــي بــــأي وقـــــت وباسها على خدها بوسه ثانية وراح فجر بخجل مو مستوعبه متصنمة : .......... سيرينا بضحك : ربي يوفق انت مداام فاروق رومانسي يحب انته !!>> والله مو هينه هالخدامة فجر استحت وبتوتر ماعرفت شترد : ههههه ... خلاص .. اوكي الخدامة : هههههه مافي مشكل اهم شي بابا يحب انت فجر : اوكي حبيبتي تسلمي وراحت للحوش تشم هواء ****************** وعند عرساننا بالفندق وصلوا مشعل : حياج تفضلين نهى ابتسمت ودخلت مشعل : ماراح تفصخين العباية نهى فسخت العباية وهنا كانت الصدمة بالنسبة لمشعل مشعل : انا للحين مو مصدق هذا انــــــــــــــــــتي !!! شلون نحفتي نهى ابتسمت : شلون حلو صح مشعل ابتسم بحب : مو همني سمينة نحيفة طويلة قصيرة المهم ببقى احبــــــــــــــــــــــ ـــج نهى ابتسمت بحب مشعل : انا بروح اخذ شاور خذي راحتج وراح فتح باب الحمام ودخل نهى بحب مسكت قلبها وحست كيف انقلب لطبول ضحكت على نفسها وراحت دخلت الحمام الثاني واخذت شور منعش وطلعت توجهت لشنطتها و فتحت شنطتها وطلعت فستان زهري لونه منعش لين فوق الركبة بشوي ومن الظهر مفتوح ومن الصدر قصته كبيرة ولبسته وجففت شعرها بالمجفف وتركته مفتوح على طوله وعملت كحل اسود من الاطراف برزت فيه عيونها وسوت جلوس احمر وماسكرا واخذت عطرها ورشت اكثر من رشه ... نهى تطالع نفسها باقتناع : فدييييتني وتنصدم تشوف المراية تعكس لها شخص يطالعها بنظرات كلها حب ... نهى : اوو مـــــــــِشعل انت من متى هني ...! مشعل راح مسك يدها وسحبها بخفيف لين عند السوفه وقعد مقابل لها نهى انحرجت من قرب المسافه بعدت لكن يد مشعل كانت كفيله في انها تقربها اكثر من قبل ... مشعل : نهى ... سمعيني ... من اول مرة شفتج بالجامعة حبيتج .. فينا نقول حب من اول نظرة حبيتج رغغم كل شي عيوبج سلبياتج كل شي فيج حبيته ... شكلج ... اسلوبج ... ضحكتج .. بالمختصر نهى ... نهى بحب : شنو ؟! مشعل : احـــبــــــــــــــج *^ نهى بحب اكثر : وانا .. مشعل بمكر : وانتي شنوو ؟؟ نهى : اللي قلته لي مشعل : ههههههه شنــــــــو نهى باحراج نزلت راسها : احبــــــــــــك ... مشعل بهدووء قرب منها وباسها و ......... *^ ********************** وبمشفى *** الدكتورة : والله يااستاز مداام بتاعك حاامل فيصل بفرحه : شنو يعني الدكتورة : ههههههه يعني هتجيب لك ولد تحبه ويحبك فيصل تو استوعب : الله يخليج ان شاء الله ويفرحج الدكتورة ابتسمت : امين .. صار فيك تاخذها ... الفحوصات طلعت فيصل ابتسم ودخل متوجه لشهد فيصل : مبروووووووووووك حبيبتي ام رفا شهد بحب : وليه ام رفا .. انا بسميييييها ... فيصل : بسج انا بسميها وانتي سمين الثانية شهد : انت ضامن عمرك اصلا ... فيصل : لية ربي يخلينا لبعض ومايحرمنا من بعض وحضنها بحب شهد بادلته الحضن وهي تدعي من قلب ربي يحفظ لها زوجها FoOFo Queen ******************** وبمول **** نوار : اوووووووووف تعبببببت خلاص شنو هذااا مينا : ههههه خلاص هاانت ماباقي شي نوار : الله يسامح سعد يبا الزواج معاج والا ماكنت ابي العيله هذي مينا :ترا انتي اللي يننتي بالريال خليتية مينوووووون ... ماقدر يصبر او يتحمل نوار حمرت : خلاص سكتيين مينا ضحكت ودعت من قلبها ربها يوفق اخوها ... ********************* بعد مرور ايام ... *^ يوم زواج ميــــــــــــنــــا & فـــــارس وماننسى ســــــعــــــــــد & نــــوار وبصالون **** مينا : نوار شالاوضاع عندج نوار وفوقها 4 : ههههه مثل ماهو عندج حبيي مينا : ههههههههههه سهى : بنات اسمعوون ... الحين 6 ونص بعد ساعة ونص كل واحده بيجيها بغلها وبتروحوا استديو تتصورون مينا بغيرة : ووووي مابغل غيرج انتي سهى : هههههههههه مينا كانت آية في الجمال بفستانها الانيق والميك اب الهادئ اللي تغلبه الالوان البنفسجية وكانت بجد جمييله وبوكيه الورد اللي عبارة عن وردتين بنفسجيه بس وكانت مرررة انيقة نوار ماكانت اقل منها جمالا ابدا وكانت مررة حلوة بتسريحتها الهادئة والميك اب اللي غلبه اللون الذهبي وتدرجاته وبوكية الورد اللي فيه 5 وردات حمراء على وردتين بيضاء بالوسط ... سهى كانت المرافقه معاهم وخواتها وميس وميرا سبقوها على القاعه بحكم ان ميس مو عاقله وميرا ممنوععه انها تطلع من البيت لكن بعد بكا مينا وامها رضى سعد اخيرا لكن ماتعتب باب القاعه لوحدها عشان كذا ماكان في غير سهى تروح معاهم ... كانت بجد وااايد حلوة ميك اب .. تسريحة ولبس وكشخة ***************************** بصالون **** سعد مرتاح ومستانس لكن في شي بقلبه مو مخليه ينبسط سعد بنفسه : ييي سعد مو وقت الحين ذكرى ومدري شنو فكر في نوار الانسانه اللي اخذت قلبك وعقلك لاتفكر في شي كان وانتهى فارس ماغير مستانس ومبسوووط و100% ******************* ببيت ابو فاروق وتحديدا جناح فجر وفاروق فجر لابسة فستان احمر طويل ومن الفخذ مفتوح ومن الصدر مقصوص قصه وااايد حلوة وشعرها سرحته ورفعت خصل وسيبت خصل وكان ميك ابها احمر وعلى الكحل برزت عيونها كانت خووقاقية فجر توجهت للتسريحة وفتحت الطقم وطلعت السلس تبي تلبسه بس ماعرفت وكانت تحاول وتحاول ماقدرت شوي تحس بيد من وراها تمسك رقبتها .. فجر صابتها باللحظة هذيك قشعريرة بكــــــــــــل جسدها وبربكة جت تبي تلف وتفاجات بفاروق لاصق فيها فصار خشمها على خشمه فاروق تم يتاملها بحب ويشوف تسريحتها وجسمها ويشم ريحة عطرها وبحب : تبين مساعدة فجر ارتبكت ماهي دارية وين تروح : هه ءءء لا لا مافي داعي فاروق تقدم وخذا السلس وقدم منها بحيث صار راسه جنب راسها وبحب : تعالي ياعيون فاروق اساعدج وصدقيني لو طلبتي مني اشق الارض بيدي بحفرها وازرع ورود بطريقج فجر رمشت بعيونها باحراج وبحركة جريئة تقدمت منه وباسته على خدة بوسة سريعه وحظنته بكل ماتملك من قوة :احـــــبــك فاروق اعشـــــــــــــــــٌقك فاروق فاروق مو مصدق بادلها الحضن وتم مبتسم وهي ماكانت ابتسامتها اقل منه ... فاروق بحب : منو يصدق ي فجري خٌـــــذيينا بعض مــغصوبين وصــرنا اكــــبر مثــــــال للعاشقــــــــين .. ******************* وتحت ام فاروق : بنات ماتتاخرون 7 ونص انا بطلع ... معاكم نص ساعة بسس آية : اوو امي اووكي هدي اعصابج ملاك : امممي شالبس الكعب الفضي او السماوي ؟؟؟ ام فاروق : وة وة سؤال غبي فستانج فضي شحقه تلبسن سماوي بس غبااء عاد ملاك باحراج :اووكـــــــــي تسنيم وهي تنزل من الدرج وبيدها كنان والخدامة وراها ماسكة جنان ام فاروق قامت متوجة للخدامة : عطيني عطييني الغاليه حبيبة يدتهاا وباست يدات جنان وتمت تلاعبها وتضحك تسنيم : اوو نبهت على الخدامات كل شي بخصوصهم ابرار : نصيحة قومين لبسن اكسسواراتج امي قالت بعد نص ساعه بتمشي ترا برتوحين بريولج بعدين ملاك :هههههههههههه ... تسنيم : اووكي اووكي ******************** ببيت ام بشار ام بشار : شهد حبيبتي شلونج الحين شهد بتعب : الحمدلله ... طبعا شهد ممنوعه من الحركةة عشان شذي ماراح تروح العرس وراح تقعد بالبيت ******************** وباالصالون سهى : بنات يله فارس وسعد برع نوار بتووتر : هاا ماابي سهى طيرت عيونها : شاللي ماتبيه نوار : خلاص ماابي اتزوج بنات .. مينا انتي تزوجين انا خلاص ماابغى سهى : هههههههههه تراج غبيه امشين قبل لااكفخج نوار ومينا توجهون وكل واحدة بسيارة سهى : اووف بتصل لفاروق يجي ياخذني وجت بترفع الجوال توقف امامها سيارة سهى بلعت ريجها : يارب استرني الزجاج ينزل وتشوف سلمان اممامها سلمان : كم بننتظر ؟؟؟ يله اطلعي سهى فتحت الباب وطلعت وعند عروستنا الاولى سعد يطالعها بحب : فديييتج نوار باحراج : سعد خلااص والله من اول وانت تتغزل ... سعد بحب : شسووي مو بيدي احـــبج .. احــــــــبج واموت فيــــج .. نوار حمــرت : ...... ************* الجو يعمه الهدوء والسكوت فارس : فدييت الوجه انا ... مينا : يفداك كوني ولوني وعيوني ورقم تلفوني... فارس : هههههههه ححبيبتي انتي **************** وبالاستديو المصورة : لك اربي لهوني شوي ( قربي لهنا ) نوار تغمز لها : ممافي داعي لو سمحتــــــي المصورة : لك شو هيدا مابيصير خلاص انتي مرتوو لية تخجلي نوار : طيب شسوي ... المصورة : شو رايك تحط راسك مقابل راسها وخشمك مقابل خشمها وتمد شفايفك على اساس بدك تبوسا سعد بفرحة : اوكي ماتامريني نوار توجهت له وسوو الحركة المصورة : اية هيك حلووو كثير ولقطت الصورة سعد استغل الفرصة وطبع بوسه خفيفة وسريعة على شفايفها المصورة : وااااااااو كثييير رومانسي انت نوار خلاص انحرجت بشكل غير طبيعي وباحراج : ليـــــــة !؟ سعد : اغروني > وغمز لها المصورة : اوكي امسك خصرا وانتي حطي راسك على صدره نوار : اوكي سعد فرحان ومبسوووط من قلب ******************* وعند مينا وفارس المصورة : الحين شابكين يداتج وراء رقبته وقربيه منج مينا باحراج : اوكككي فارس : قربين اكثر المصورة قالت ماسمعتيها .. وغمز لها بخبث مينا حمرت : اوو بلييز فارس المصورة : ههههههههه *********************** وبالزفاف فجر : بناات ترى والله مستحيل ماارقص على هذي ملاك : ي بيب قومين انا وانتي نقوم ابرار : والله تعبت بنات بليييز خلاص وراحوا فجر وابرار يرقصون على اغنيه كازبلونكا لسعد لمجرد ابرار وميس قاموا يصفقون ويصفرون وانوواااااااع الهياصاات سهى دخلت وراحت للبنات : بنااااات هااااي البنات من شافوا سهى زفوها بالصرااخ والهبل والتصفير لين مالقاعه كلهااا لفت تطالع لهم وكانوا الستاررس حق العرس سهى : الحييييييين مينا بتنزف يله بناااات نبي زفففه البنات : اوكيييشن وابتدت الاضواء تختفي وتضوي اضواء الدرج وبدات مينا تظهر وكانها حورية ومن الجهة الثانيه اجى فارس وشبك اصابعه باصابعها ومشوا متوجهين للدرج ونزلوا على حبه حبه وكانت الزفه على اغنيه ( يااول حب ) ياسر عبدالوهاب >> امووت فيه اسمعوها البنات : اهيييي اهيييي احبك حيل يابو عيون جتاله ياتاج الراس ايوة ايووووة عاااشو وتصفير وهياااااااااص لين ماكملت زفه مينا هي وفارس وقعد معاها واكلها واكلته ولبسها سلسها وقعد معاها ساعه ومشى هو وهي زفه الخروج على اغنيه ( اللي ) عبدالله الهميم وياسر عبد الوهاب وخرجون من القاعه ... مينا ببكا تحضن امها : يله ماما .. ام سعد : حبيبتي انتي انتبهين لحالج وعلى ريلج لاتعصين اوامرة ولاتعصبينه حااضر وبس ... مينا : ان شاء الله بعيوني ام سعد تطالع فارس : وانت ماوصيك على بنيتي الله يحفظك فارس : بخبيها بعيوني وبغلق عليها ام سعد ودعت بنتها ودخلت مينا السيارة هي وفارس متوجهين الى الفندق ملاك : خالتي الحين زفه نوار تعاللي ام سعد دخلت لزفه نوار الاضواء طفت وظهرت نوار بفستانها الابيض وكانت آية في الجمال وابهرت كل الحضور ومن الجهة الثانية ظهر سعد وبيده وردها وعطاها وهي جت بتاخذهم مسكها من يدها وسحبها لين حظنه البنات ماصدقوا خبر : وووووووووووه كلووووووولووش حركااااات ووو وووو وووو يصارخون ويزفون نوار انحرجت وبعدت بخفيف وهو شبك يده بيدها ومشوا متوجهين للزفه على اغنيه ( عشق مجنون ) ستار سعد >> تخببل وصلوا للكوشة ووقف سعد ولبسها السلس والحلق ودخل لها خاتم وهي عملت لبسته خاتم وباسها على راسها و مسكها من خصرها وفتحوا لحن بيانو هدوووء ورقصوا سلووو .. البناتت : ايووووة بوسه بوسة بوسة سعد وقف ولف لهم وبصوت عالي : تبون بوسة البنات : يب يب ايوة سعد خلع بشته وحطه فوق راسها وفوق راسه بحيث اللي يطالعهم مايشوف شي البنات : ووووووووووووووووووووووو سعد رجع البشت : بستها البنات دوخون من الرومانسية ومن وسامة سعدد كان خوقاااقي نوار كانت السعاالسعاده مو سايعتها