يا راكان ترى مالي مكان في هالدنيا بدونك - الفصل 9 - بقلم johnarr cool - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: يا راكان ترى مالي مكان في هالدنيا بدونك
المؤلف / الكاتب: johnarr cool
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 9

الفصل 9

البارت التاسع قبل لا يسافر راكان ويا غرام ومحمد بأسبوع ....... كان عند الدكتور فوزي ........... وهو طبيب العائلة ..... واخذوا التحاليل عنده ............ اخذوا التحاليل قبل وفاة سلطان ................................... بعد 10 دقائق من وجود راكان ........ رفع الدكتور راسه وقال: يا ابني يا راكان الحمد لله التحاليل..... تمااام . راكان وهو مبتسم : الحمدلله . الدكتور فوزي : بس في شيء ...!! راكان : ايه يا دكتور .... غرام عندها القلب اعرف ذا الشيء. الدكتور : لا , المشكلة ..... ( مسح الدكتور على شعره مو عارف وش يقول...) أنت توك معرس يا راكان ؟؟؟؟ راكان : نعم يا عمي , واللي كانت وياي هذي زوجتي , وش الحاصل ؟؟ الدكتور ابتسم : الله يبارك لك يا راكان ما كان قصدي شيء ..... لا , بس قصدي على ان عندها القلب (يخبي عليه ) واحسن شي انك تعرف .......... تفضل هذي تحاليل زوجتك ... وتحاليلك باقي ما طلعت ( مسك ورقة تحاليل راكان وخباها عن نظر راكان, وتحاليل غرام اخذها راكان) لان المستشفى اتملى بفحوصات الرجال فبتتأخر فحوصاتك شوي. راكان : مو مشكلة يا دكتور , وشكرا لك . طلع راكان من غرفة الدكتور...... مسك الدكتور موبايله واتصل على ابو مساعد ... .................................................. ................................. ماجد وهو يبكي عند امه , يبكي كأنه طفل : يمى بس انا احبها .... والله يمى ..... . ام ماجد : ادري يا عيون امك , بس خلاص البنت ضاعت منك .............. ماني عارفة وش اقولك .... انساها خلاص ماجد : اآآآآآآآه , يا سحر, ضيعتك , اهئ اهئ .......... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه . ام ماجد : مو جذي يا ماجد , أنت رجال والرجال ما يبكي , قوم يا ماجد قوم .......... تعال في حضن امك .... لا تبكي يا وليدي... وبيدها العجوووز تمسح على راسه ............. وفي بيت ( سحر ) صارت سحر كل عمرها في الغرفة تبكي , شافت من ليندا , رسايل ماجد و ايميلاته , شافت صور هداياه ...... وتبكي سحر ............................ على اللي ضاع سلطان ضاع عمره بسبب بنت وسعد ذبح اعز اصدقائه بسبب بنت وماجد ضاع منه حب عمره بسبب بنت ... وضاعوا ثلاث ... وباقي اثنين (( وش رايكم مين الميت القادم : راكــــــــــــــان ولا محمد )) .................................................. ............................... غرام كانت في بيت غانم ............ جالسه ويا غانم ووداد ... في الصالة .... ويبدأ غانم : اشوف زوجك تأخر وينه ....؟؟ غرام : كاهو اتصل .... الووو عمرك طويل حبيبي .... اكيد في الخير .......ههههههه........ يلا دش غانم ينتظرك ... اوكي حبيبي ... قفلت الخط ............ مسكتها وداد : دام ان راكان راح يدش تعالي ابيك في سالفة ..... ؟؟؟ خلينا نطلع الغرفة فوق؟؟ مشيت غرام ووداد لفوق, وما مرت عشر دقايق الا راكان جى داخل... ........ غانم قام يسلم عليه .... راكان : السلام عليكم . غانم : وعليكم السلام , هلا والله .... هلا ..... تفضل . راكان ابتسم بخفيف : كيف الحال يا المفتش غانم ؟؟؟ قالوا انه رفعوا رتبتك مبروووك ؟؟ غانم : الله يبارك فيك ... ايه صرت مفتش . راكان ناظر على الورقة اللي ماسكها بيده : انا جايب لك شي وايد مهم يا غانم .... في هذي الورقة. غانم ركز على الورقة : خير ان شاء الله . راكان : اكيد خير , هالايام مافي شيء اسمه خير او شر .... كله خير ... هذي الورقة هي الاثبات على ان افكارك ......... معتقداتك ......... ( ناظر في عينه وقال بصوت جاد ) واهم شيء ........... ظنونك ... تكتبها في ورقة بيضا وتبلها بمويه... وتشرب ........... غانم انعكس وجهه: وش قصدك يا راكان....؟؟؟ راكان وقف ومشى حتى مقعد غانم : تفضل , هذا تحليل لغرام ... واللي يبين ان اللي كنت حاطه في بالك اهو في الاساس .......غلط ...... و وهم. غانم مسك الورقة بإيده ......... ويقرا فيها .... .................................................. ........................ ابو مساعد وهو جالس في مكتبه في الشركة الرئيسة : اسمعيني زين يا آنسة زينة , هذا العقد يتم في خلال هالاسبوع , اتصلي على الشركة صالح مشاري , وخليهم يجوا الاجتماع , بكرة الساعة 9 الصبح .......... السكرتيرة زينة : ان شاء الله يا استاذ. وتطلع السكرتيرة من المكتب ............. لف ابو مساعد على ريان : وش الموضوع اللي تبيني فيه ...؟؟؟ ريان : يبى اليوم ينزل راتب العمال والموظفين ............. ابو مساعد ناظر على ولده : ايه ادري بهالشيء. ريان : وراتب راكان..., يبى ما راح ننزله صح .... ابو مساعد اخذ نفس وفهم قصد ريان ..........: لا , راح ينزل كل شهر وضاعف له الراتب.......... لانه صار مسؤول عن بيت الحين فضاعف راتبه. ريان النار شعلت فيه : يعني أنت رضيت على اللي سواه يبى... ابو مساعد عصب : أنت لا تدخل في شي ما يعنيك , هذا الشي خاص فيني ولا تسالني هالسؤال مرة ثانية .... وراكان ابني ...وله في هالشركات مثل ما لكم ......... ريان نزل عينه : اسف يبى وان شاء الله بكلم قسم الرواتب يضاعفوا راتبه.. رننننننن رننننننننننننننننننن رننننننننننننننننن يرن موبايل ابو مساعد ........... الدكتور فوزي : السلام عليكم يا ابو مساعد. ابو مساعد: وعليكم السلام يا دكتور , اشلونك وش علومك لنا من زماااان ما شفناك ؟؟ دكتور : انا الحمدلله بخير وعلومي زينه الله يخليك .... والله تعرف الشغل هالايام زاد حاش الناس هالجو ...هههههههه ابو مساعد : هههه , الله يسعدك......... فرحت قلبي بهالاتصال.... دكتور اخذ نفس ضيق : والله اسف بس راح اقلب فرحتك يا ابو راكان ........... قبل ثلاث اسابيع جاني ولدك راكان ومعاه زوجته يا ابو مساعد ..... سوا تحاليل وفحوصات ........ كانت التحاليل اغلبها زينة والحمدلله .......... ابو مساعد عكس وجهه وصوته جف : وش قصدك باغلبها...؟؟ الدكتور : زوجة راكان عندها القلب ......... وهذا الشيء من وهي صغيرة وراكان يدري ..... بس راكان عنده ( نزل نظارته من عينه ) عنده ورم حميد في كليته . ابو مساعد تفاجأ ورمى نفسه في الكرسي:الله الله الله الله . ريان فز من مكانه وجرى على ابوه : يبى بسم الله عليك وش فيك ؟؟؟ اخذ ريان الموبايل ...........: الوو , مين معاي ... دكتور فوزي وش الحاصل ........... .................................................. ................................... غرام خدودها حمرت : وش حامل الله يهديك يا وداد , تونا ما قلنا بسم الله . وداد عصبت بصوت خافت : وش تونا , انتي لك شهر .... غرام : وانتي قلتيها لي شهر .... متى هذا ... الله اكبر ..؟؟ وبعدين ما افكر في هالشي الحين ؟؟؟ وداد : اوووف كنت ابيك تحملي علشان نولد سوا.... ويكون لابني ولد عمه يصيروا مثل راكان ومحمد. غرام لفت بوجهها : سبحان الله ....... ( فتحت فمها وهي تقول : هاااااااااااا ..... ) انتي حامل ..... وداد وهي تهز راسها : ايه يا خبلة . واااااااااااااااااااااااا ا , وحضنتها غرام بقوة غرام وعيونها تدمع : من جد ولا تمزحي يا وداد .. ....... مسكت يد وداد وسحبتها تجري على الصالة .... وهي تصارخ : راكان ..راكان ,,,,, راكاااااااان . لف عليه راكان وهي تجري عليه وماسكة وداد .........وقفت عند راكان والابتسامة كبيرة حتى اخر ضرس : راكان.. وداد حامل . ( راكان هنا حس انه متزوج عبيــــــــــ طة , يعني فلانة حامل علانة حامل ... هذي اشياء حريم .. وش تبيه يسوي ينقز ) بكل برود : مبرووك يا وداد ... الله يكتب لك الخير مبروك يا غانم . غرام تصارخ : راااكااااااااااان , وش فيك بارد . راكان وهو يحك اذنه : الله يهديك انا كذا من زمان , نمشي ... ؟؟ . ( المهم اختصر عليكم لحظات الوداع , لان راكان وغرام مسافرين بعد كم يوم ) ( في السيارة الفيراري السوداء ) راكان معصب : لازم تدخليني في احراج , يعني بالله زوجها اللي هو زوجها ما اشوفه فرحان , وطاير , انا تبي مني انقز واقول وداد حامل ................ وش..وش سالفتك؟ غرام معصبة : لا يا حبيبي ... بس تظهر شوية حماس ... راكان : حماس وشو؟؟؟ نحن في مبارة ...؟؟ يا غرام هذي الاشياء تقوليها لي بيني وبينك مو قدام الناس. غرام : اهلي مو ناس, وبعدين هذي العصبية كلها علشان قلت لك انها حامل....... لا تكون غيران ....؟؟؟؟ راكان رفع كفه وضرب وجهه : استغفر الله . غرام عصبت زيادة : تستغفر فيني يا راكان .... هين ! وبعدين وين رايحين , نحن داخلين على مجمع فلل؟؟؟ راكان : اولا الاستغفار ما يكون في احد , والحين بتشوفي مين بنقابل . راكان وقف السيارة .... : يلا حبيبي نزلي وخليك وياي , لا اشوفك تنقزي هني ولا هناك, البيت فيه رجاجيل. غرام : والله يا راكان , طيب نشوف لما نرجع على البيت. دخل بيته وكانه اول مرة يدخل ..... وقف لحظات يتامل فيه اذا فيه تغيير ولا لا.... الخدم اللي كانوا ينظفوا يوم شافوه جريوا عليه : بابا راكان بابا راكان .... أنت ي يوحش انا وايد بابا .... بابا راكان وين أنت نحن ندور أنت مافي.... راكان وهو يبتسم لهم : شكرا ليتا .... مشكورة سيما ...... شكرا سينيفيا ..... شكرا غرام واعصابها انحرقت : حتى الخدامة تقولك ( أنت يوحش انا وايد ) عشتوا من جمالك يحبوك هع هع . راكان يبي يقهرها : ايه بنات الجامعة يقدروا هالجمال. غرام لفت عليه : والله لو عرفت انك تكلم وحده فيهم ... راكان حط اصبعه في فمها ... : هششششششش , انا ما ابيك تعصبي مو زين عليك .... شفتي هالبيت ... هذا البيت اللي تربيت فيه ........ والحين بعرفك بالوالده. مشى راكان بثبات يدري ان الوالد مو موجود وهو في الشركة هالحزة ..................... فتح باب غرفة امه ... وكانت نايمة .... مشي عندها ورمى نفسه في حضنها ............ ام مساعد تفكر .... هذي ريحة منو اللي راسه في حضني.... راكان والله راكان ... راكان شعره طويل ...... فتحت عينها : ولدي راكان .... وتسلم فيه لحظة وتحضنه لحظة ... وتتامله لحظات.... وفي الجهة الثانية من الغرفة كان......ابو مساعد واقف عند الحمام .... يسمع في راكان ... ما دخل وقطع لحظات الحنين اكتفى بالسمع فقط غرام حست بانه ما لها داعي , وطلعت وقفت جنب الباب , مر من عندها مؤيد وريان ..... ريان يوم شافها ... استغرب من جمالها فحط في باله انها مندوبه اجنبيه : السلام عليكم. غرام خافت الاثنين واقفين جنبها : وعليكم السلام. ريان : يا اختي .... أمي مافيها تشتري اليوم ... تعاليلها في يوم ثاني ..... او روحي على زوجتي يمكن تشتري منك. غرام انقهرت من كلامه حسبها مندوبة مبيعات وقالت بصوت خافت : لا. ريان رفع حاجبه : وش قلتي ؟؟ لا؟؟ انتي اعرف حدودك زين .؟؟؟ مو انا ينقلي لا ؟؟؟ طلعي برا يلا؟؟ غرام كانت شوي وتبكي ... وبصوت مخنوق : انا ما ابيع . ريان : ما شاء الله... اذا مو مندوبة ... عيل كيف دشيتي هني ... لا تكوني طرارة ( شحاته ) مؤيد هني يعصب : بس ريان ..... خلاص أنت ابد ما تعرف تتعامل. غرام مسكت دموعها و عرفت ان هذا اخو راكان ... ريان ...بس اللي معاه منو .... : لو سمحت وش اسمك ؟؟ مؤيد لف عليها وبابتسامة : انا مؤيد . غرام : هاااااا , أنت اللي توك متزوج..... وزوجتك هي اخت محمد واظن اسمها هويدا .... وانت تحب فريق برشلونة وداايما تشوف المباريات ... ويا راكان مؤيد : ما شاء الله عليك هذا كله تعرفيه ... ( طبعا راكان يحكيلها, ) ريان عصب وعقله وصلت درجة حرارته 100 وباسلوب تريقه : طيب يا حلوة وانا وش التحليل اللي علي... غرام : ريان ... أنت عصبي وما تطيق احد .... وانك دايم فشيله ..... ودايم كنت تتهاوش ويا الاولاد في الصف يوم كنت صغير ..و ما تحب خلفة البنات... ما تطيق زوجتك... تفرض شخصيتك من غير سبب..... ما تحب راكان ( شدت على الجمله ) ريان بعصبية : انتي مين ؟ ( في الغرفة ) راكان : يمى ... غرام زوجتي دايم تسالني عنكم واحكيلها ... هذي المرة جبتها تقابلك يمى ... والله انها طيبة وبنت حلال .. ومسكينة .... ما تشوفي منها العيـ ( سمعوا هوشة )... وش ذا الصوت ... يا ربي غرام ... جري راكان على الباب ... غرام يوم قالت لريان انها زوجة راكان ........مسكها ريان من اكتافها ...... وهو يسب في سابع جدها : يالحقيرة ولك عين تجي هني ..... و و و و ( يسب فيها وطبعا غرام ما تدري بشيء ........ لا بروان... ولا بقطيعة اهل راكان ... كانت حاطه انه لما تقوله انها زوجة راكان بيفرحوا فيها ) دموعها سالت ........ منى ورؤى طلعوا من المطبخ وعلى طول على الدرج طلعوا وهم يسالوا : وش فيه ريان يصارخ ... وهويدا طلعت من غرفتها .... وراكان طلع ( توقف ) كل شيء يتوقف في هاللحظة .... مؤيد ماسك في ريان ومنى و رؤى في الدرج ...... ( عين راكان تجول ) هذي هويدا واقفة عند غرفتها و شكلها خايفة.... وش فيها ....وين غرام .. غرام .... ليه غرام تبكي ومين ماسكها .. ( مووووف ) ريان يصارخ على غرام ...... منى مسكت زوجها وبعصبية : بس خلاص وش سويت فيها ..... ريان فكنا من شرك ورؤى حضنت غرام ..... غرام تبكي ....راكان يراقب الموقف مو عارف وش يسوي.... ومافي حد حس بوجود راكان ريان يصارخ خلينني عليها , والله ما راح اخليك , انتي وزوجك المريض ) ابو مساعد هني ظهر كان واقف ورا راكان وبصوت عالي وبعصبية: ريـاااااااااااااااااااان . الكل اهتز , ريان اهتز , منى , هويدا , مؤيد , رؤى وغرام , حتى راكان اهتز .... ابوه كان بالغرفة ويوم لفوا على الصوت وشافوا راكان جتهم صدمة .......... غرام جريت على راكان وتبكي , راكان ضمها عليه .... وهو مقهور عليها... ما قدر يسوي شيء..... عينه على الارض .... غرام كانت تتنفس بصعوبة ... وطاحت في يد راكان .... ( غرام .... حبيبي ....وش فيك .... ) ....ركان وهو يحاول يصحي فيها جت هويدا تساعد في راكان .... مؤيد : راكان قوم ندخلها جوا ..... قوم غرام وهي تحاول : راكان قلبي يعورني.... راكان : طيب حبيبي الدواء وياك في الشنطة صح.. غرام : لا ماجبته ... راكان رفع راسه وجت عينه على منى : منى الله يخليك الحقيني بموية ..... رؤى ... افتحيلي غرفتي ... ام مساعد جت عليهم : لا دخلها هني يا راكان بسرعة .... راكان شال غرام ودخلها غرفة امه وابوه .... دخلت وياه هويدا و رؤى ومؤيد .......... ابو مساعد ظل برى ويا ريان ابو مساعد : أنت غبي , اشلون عقلك يشتغل, بالعكس...وش سويت في البنت . ريان : اسف يببى بس ما استحمل اشوفها .. ابو مساعد : اسمعني .... الخبر اللي سمعناه من الدكتور بان راكان عنده سرطان حميد يظل بيننا , وما ابي احد يعرف حتى راكان ما يعرف . ريان : حاضر يبى . ابو مساعد دخل على الغرفة , وريان راح على غرفته ............. وكان في شخص ثالث سمع كل شيء قالوه ... منى ودقات قلبها تزداد : وي وي .. راكان عنده سرطان .................................................. ..................................... مشاري يوقف : لا يبى , اختي ما راح تنقهر وانا اكون ساكت . ابو مشاري : وش تنقهر وما تنقهر.. الزواج قسمة ونصيب... راشد : يبى راكان هذا لازم يتربى بنات الناس مو لعبة .... واختي بالذات مو لعبة عنده ... ( صرخت ام مشاري ... هزت البيت كله .... : مشااااااااااااااااااااااا اااااري رااااااااااااااااااااشد ,...... لحقوا علي , لحقوااااااااااااااااااا ) جري مشاري وراشد وابوه يشوفوا وش اللي حاصل ويا ام مشاري ........... كانت روان طايحة على الارض وجنبها حبوب ..... مشاري مسكها وهو يصرخ رواان روااااااان .................................................. ................................ (( الانتحار مو نهاية ... سعيدة ...لاي شيء.. دمااار ... لكل شيء حل ولا تصدق اللي يقول الموت بهالطريقة راحة .... جهنم على طول .. روان كانت انسانة طيبة ومعشوقة راكان , بس عمرها ما فكرت في راي راكان فيها ............... لانه كان يعتبرها اخت فقط ......... ولا تخافوا هي ما ماتت )) .................................................. .................................. بإذن الله بانزل كل يوم بارت ان شاء الله... يعني كل يوم اشوفكم هني <<هع هع هع هههههههههههه كل يوم او يومين بالكثير ... واذا شفتوني وقفت اكثر من اربعة ايام .... اربعة ايام اعرفوا ان البارت الاخير تحت الانشاء وانه اخر بارت بس لا تدعوا علي عنوان البارت العاشر : (نهاية روان وبداية غرام) تحيات : Johnarr cool علشان لا تنسوا اسمي