نوروعبدالله روايه كويتيه سعوديه - 11و12 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نوروعبدالله روايه كويتيه سعوديه
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: 11و12

11و12

الجزءالحادي عشر في بيت بوخالد الوقت الساعه 9 ونص صباحا ريم بالمطبخ مع حصه وفاطمه يجهزون الغدا والاغراض اللي بياخذونها مشعل وصالح ريل حصه وسالم ريل فاطمه قاعدين بالديوانيه خالد يكلم ريم بالمطبخ : ريم يله شتسوين .. الحين بنمشي ترى ؟ ريم من المطبخ : خالد حصة تقول انتا اوبوي والخدامات روحوا قبلنا علشان ينظفون الشاليه خالد : وانتوا بتيون مع منو ؟ ريم : سالم وصالح ومشعل هني .. احنا بنيي على وقت الغدا .. الين مايخلص الغدا خالد : اوكيي .. يكلم ابوه : ها يبا مشينا؟ ابو خالد: يله انا جاهز .. حط الميدرا والخيط خالد : ان شالله راحوا خالد وابوخالد والخدامات اول ووصلوا الشاليه الساعه 10 ونص .. الشاليه عبارة عن جناحين كبار .. جناح لبيت بوخالد وجناح لبيت بوراشد هذا الشاليه كان جزء من الورث بناه اليد العود لعياله وفيه ديوانيه كبيرة .. وصاله استقبال للحريم حلوة ... الشاليه كان مكان تجمع الاهل قبل سالفه راشد وسلوى .. ومن هذيج السالفه ماعاد الاهل يتجمعون مثل اول .. كانوا الشباب يروحون بروحهم بس خطبه خالد لنور .. حسنت العلاقات بين العايلتين .. وحس بوخالد ان العايله لازم تتجمع مثل اول واحسن .. نور خالد اهما حلقة الوصل في بيت بوراشد فرح : يمااا .. بلوزتي الفوشيه وينها ؟ ام راشد : لاتاخذينها .. اخذي القميص الزهري احلى نور: يما خليها تاخذ على راحتها مو ياهل اهيا ام راشد وهي تشوف جنطه فرح : شوفي شنو ماخذه .. الله يهديج فروح شيلي هالجينز واخذي هذا الفستان ناعم وحلو نور اللي مو عاجبها تحكم امها بفرح وطمسها لشخصيتها : يماا .. خليها تاخذ اللي تبي .. شوي شوي بتعلم انا بساعدها ام راشد : فرح صغيرة وماتعرف ؟ نور : لا موصغيرة شوفيها حرمه ماشالله ام راشد : زيين خلص كيفكم .. وين هشام ؟ نور: من الصبح طالع يبي يصلح الجت سكي ماله ..لان بياخذه معاه ام راشد : وبشاير رفيجتج بتيي ؟ نور : اووو ذكرتيني .. انا كلمتها بس للحين ماعطتني ااوكي .. خل ادق عليها وتدق نور على بشاير نور : الو صباح الخير بشاير : صباح النور .. هلا وغلا نور : هاا .. زهبتي اغراضج مو تتأخيرين بنمشي مبجر بشاير : نور.. من صجج انتي .. ماني يايه نور : ليييييش ؟ بشاير : مالي خلق نور : مالج خلق ولا ماتبين تتواجهين مع هشام بشاير : زين عرفتي بروحج نور : شوفي امس وانا اكلم هشام .. سألني عنج وقلتله مالك شغل فيها .. قالي قوليلها اني من اليوم ورايح مراح اكلمها ولا ايي صوبها .. رفيجتج ليش مغروره جذي هههههههه بشاير بفضول : اهوا قال جذي ؟ نور : اييه بشاير : احسن .. فكيتني نور : الحين بتيين ؟ بشاير : ماادري نور : اوووف صج هالبنت مغروره .. امج وكلمتها امي وعزمتها .. شنو اللي بيمنع ييتج انتي ؟ بشور .. عطيني امج بكلمها بشاير : هههههه خلص خلص . بيي .. زين متى بتمشون لانه احنا ماندل ؟ نور : انتوا تعالو بيتنا الساعه 12 .. ونركب يميع مع السايق لان هشام بيروح قبلنا وابوي بيي بليل بشاير : اوكي نور : يله مو تتأخرين .. بيباي بشاير : باي قمحه 07-09-2009, 06:45 AM سكرت نور من بشاير وراحت تحط باجي الاغراض الناقصه وفي بالها ميه فكرة فكرة .. بس تبي هالشاليه يمر على خير ام راشد بالمطبخ تشوف الغدا .. وعقب راحت تدق على بوراشد لكن مارد عليها وبعد عشر دقايق دق عليها ام راشد : الو بوراشد : الو .. هلا عايشه داقه علي ؟ ام راشد : أي والله انتا وينك ؟ بوراشد : بالدوام .. كان عندنا اجتماع .. للحين مارحتوا ؟ا ام راشد : لا والله قاعدين نزهب اغراضنا بنصلي الظهر ونمشي انتا متى بتيي ؟ بوراشد : بلليل .. والله مشغول حييل بس مابي بوخالد يزعل مني .. ام راشد بضيق : وليش ماتيي معانا الحين ؟ والله نبيك ويانا من زمان ماطلعوا العيال معاك بوراشد : انتي تدرين شكثر انا مشغول .. بس اوعدج ايي مبجر اليوم ام راشد اللي تعودت على ريلها وطبعه : على راحتك يله تبي شي ؟ بوراشد : لاسلامتج .. حطي بالج على العيال .. مع السلامه ام راشد : مع السلامه سكرت التلفون .. وراحت تشوف فرح بغرفتها .. وهي صاعده شافت نور لابسه وجاهزة .. نور كانت لابسه جينز من النوع الغالي وتوب مشمشي فيه حركات وحزام فيه اكسسورات قريبه من لون التوب وماخذه معاها جكيت طويل اذا بغت تطلع بره تلبسه فوقه كانت منزله شعرها على جتوفها ولامه الجزء اللي فوق بس ب***س صغير مع مكياج خفيف يلوق على طلعات الشاليه وكان شكلها فعلا طالع روعه ام راشد : يما شفتي فرح اذا خلصت ولا لا ؟ نور : ايي شفتها تغير ملابسها الحين تلقينها تنزل ام راشد : زين انتي وين عباتج ؟ نور : بغرفتي بس انطر الخدم ياخذون جنطتي يودونها السيارة ام راشد : زين دقي على هشوم شوفيه وينه ؟ نبي نماشيه الين الشاليه وعقب دقي على بشاير خليهم يصلون الظهر عندنا نور : يما وماتبين تدقين على خوالي ولا مرت يدي ؟ ام راشد : بيني وبينج انا كنت بدق عليهم بس بعدين ترددت .. تعرفين مرت يدج لسانها طويل وخفت تسمعني كلمه ولا شي .. واخاف ابوج يعصب نور : ماادري يما .. بس اخاف يعرف يدي ويزعل ام راشد : ماراح يعرف .. الا اذا مرته العقربه قالتله .. نور : لا خلص لاتقولين ولا شي .. مالنا خلق مشاكل .. اذا درى قوليله ماكنا ناوين نروح والطلعه صارت بسرعه ام راشد بنظرة تعور القلب : وتعتقدين يدج بيسأل ولا شي ؟ يدج من اول ماتزوج نساني ولاجني بنته وحيدته واكبر عياله .. الله يسامحه بس نور اللي عورها قلبها على امها : بعد عمري يما .. احنا نكفيج وزود بعد .. بنكون حوالينج ومانهدج ان شالله ام راشد : الله يحفظكم ولا يحرمني منكم يارب دخل هشام البيت هشام : السلام عليكم نور وامها : وعليكم السلام والرحمه نور : وااااي عمرك طووووويل .. بل بل معمر هشام : قل اعوذ برب الفلق .. هذي امي بس من كثر ماتحبني تحس فيني ههههه ام راشد : توني اقول لنور دقي على اخوج شوفيه وينه ؟ ليش جذي تأخرت هشام : والله يا ام راشد .. انا حالف لازم اركبج الجت معاي ام راشد : منو يطلع هذا بعد ؟ نور : هههههههههههههههههههه .. اتخيل شكلك انتا مركب امي وراك بعباتها هشام : هههههههههههههههههه ترى اسويها والله ام راشد : وشنو هذا عاد اللي قاعدين تتضحكون عليه ؟ نور : يماا هشوم بيركبج سيكل بس يمشي على الماي ام راشد : الله يقطع بليسك ياهشوم .. تركب امك سيكل هاا ؟ هشام : جذابه نور ماعليج منها .. الا بركبج يخت ووديج فيلجا بعد شتبين ؟ نور : انا جذابه هاا .. زيين هيين ام راشد : يله بسكم انتوا الاثنين خل اروح اشوف هالطباخات شنو قاعدين يسوون .. تلفون نور يرن .. المتصل بشاير نور تبي تحر هشام : هلت علينا البشاير .. هلا وغلا هشام اللي سوى روحه مو مهتم يبي يصعد غرفته ونور واقفه على الدري نور بصوت عالي : ايي حبيبتي تعالي هشام ماراح يكون معانا بيروح بروحه وبعدين اهوا قالي مالي شغل برفيجتج من اليوم ورايح هشام اللي طلعت عيونه وقعد يقرص نور وبصوت واطي : هييين اوريج ماتقدرين تمسكين لسانج شويه يالملقوفه وبشاير من الطرف الثاني : شنو مافهت .. اقولج متى بنيي .. تقوليلي هشام ماادري شنو ؟ شفيج نوروه نور وهي ميته من الضحك : هههههههه .. ادري ادري انج تكرهينه ماله داعي تقولين هشام تم متسمر في مكانه وهو يخز نور بحقد : قوليلها انا اكرهها بعد بشاير : نوروه شفيج ؟ راح هشام وهو متحقرص من نور وبشاير وهو يقلدها : ادري ادري انج تكرهينه مالت عليها .. شدعوه انا ميت عليها بس .. هيين يانوروه والله اوريج نور وهي تكلم بشاير : ههههه لا بس هشوم كان يمي وبغيت احره شوي بشاير : وقلتيله اني اكرهه هاا ؟ ههههههههه نور : اييي سكتي مات من الحره بشاير : احسن احسن . .يايي مستانسه انا واخيرا انتقمت منه نور : هههه .. اقولج امي تقول تعالوا صلو الظهر عندنا بشاير : اوكي امي بعد قالت جذي .. يله ربع ساعه واكون عندكم .. نور : اوكي بشاير : باي نور : باي في بيت بوخالد : حصة وعيالها مع صالح ريلها .. وفاطمه وولدها وبنتها مع سالم وريم مع مشعل بسيارة مشعل ريم : بيون سارة وريلها ؟ مشعل : ايي اتوقع ريم بفرح : والله ؟ زين واخيرا تصدق كل مرة نتيمع بالشاليه ونقولهم بس ماييون مشعل : أي اخوي يستحي ماشالله عليه .. يعرف الاصول مايبي يثقل عليكم ريم : هههه في هذي انا اشهد .. ماشالله عليه علي الكل يمدح باخلاقه مشعل : احم احم .. وانا طالع عليه بعد ريم : هههه ياليت مشعل : خل ادق على امي ووضحه اختي اشوفهم جاهزين ولا لا ؟ ويكلم مشعل امه ويقوله انه بعد عشر دقايق بيكون عند الباب وصلوا البيت ويات ام مشعل وقعدت يدام وقعدت ريم ووضحه وبنتها ورى ام مشعل : شلونج يما ريم شخباج ؟ ريم وهي تبوس راس خالتها قبل لاتقعد بالسيارة : بخير فديتج انتي شلونج عساج بخير ؟ ام مشعل : الحمدلله دامج طيبه .. ها قوليلي عسى مشعلو مو مأذيج ريم وهي تضحك وتطالع مشعل : لا خالتي مشعل مافي منه وضحه : قولي ريم .. اخوي واعرفه ادري فيه عليه سوالف ريم : هههههههههه لا والله مو مقصر مشعل وهو مستانس : بعد قلبي والله هههه لاتقولين هاا ريم : لاتخاف بستر عليك واجري عند رب العالمين الجميع : هههههههههههههههههههههه ام مشعل : الله يحفظكم ان شالله .. ها متى قررتوا العرس ريم استحت وماردت مشعل : والله انا اقول لريم اذا نسويه بعد شهر .. بس اهي تقول مايمديها ام مشعل : ليش يما شنو بتجهزين يعني .. خير البر عاجله وانا خالتج ريم توهقت ومارعفت شتقول : على راحتكم مشعل : اووو .. يعني نسوي العرس بعد شهر ريوم ؟ ريم وهي تطالع مشعل اللي استغلها بوقت ما امه موجوده وهو يدري ان ريم ماترد خالتها طلب : كيفك ام مشعل : احنا وانا امج ايام اول .. العرس والملجه بوقت واحد .. لافي ملجه ولا خرابيط مشعل : يما هذاك اول .. الحين هالبنات مايعجبهم شي .. ريم : حتى انا ؟ مشعل : لا انتي شخية البنات كلهم .. والله هذي شهادتي يدام امي واختي .. احمد ربي مليون مرة اللي رزقني هالريم ريم اللي ويهها شب الوان واستحت من كلام مشعل وضحه : خجلت البنت مشعل ههههه ريم نزلت رسها واكتفت بابتسامه قام مشعل ودزلها مسج : احبج رن تلفون ريم رنه مسج مشعل : منو دازلج مسج اقريه بصوت عالي ريم وهي تضحك .. المسج من .. مش وسكتت مشعل : منو قولي ؟ ههههه ريم بحيا : مابي ام مشعل : اووف شفيك اذيت البنت خلها قامت ريم ودزتله مسج : وانا بعد احبك .. بس بطل حجي ترى خجلتني قرى المسج مشعل .. وابتسملها وكملوا طريجهم على سوالف ومناقشات عن العرس بيت بوراشد وصلت بشاير وامها وصلوا الظهر وماشوا هشام الين ماوصلوا الى الشاليه وبحكم الوعد اللي قطعه هشام على روحه انه مايأذي بشاير ولا يقرب صوبها وبحكم انه امها وياها احترم الوضع ..لكن كان متوعد لها بشي اكبر في الشاليه كان بوخالد وصالح وسالم وخالد وهشام وعلي وعبدالله وباجي الريايل بالديوانيه اما في صاله الاستقبال كانت ريم وخالتها واخت زوجها وضحه وحصه وعيالها وفاطمه وعيالها وام راشد ونور وفرح وبشاير وامها وسارة .. وبقيه حريم العايله الكبار ريم كانت طالعه جناان خصوصا انها عروس والانظار عليها الحين .. نور كانت مميزة بحكم جمالها الملفت والقعده كانت حلوة خصوصا ان حصه وفاطمه من بعد مادروا ان خالد خطب نور صارت علاقتهم بام راشد والبنات احسن من اول حصه تكلم ام راشد : ماشالله ياخالتي .. نور كبرت وصارت عروس .. يله نبي نشوفها تنور البيت العود قريب ام راشد وهي مرتبكه : والله نور بنتكم .. والله يكتب اللي فيه الخير حصه : ان شالله عقب العزيمه لنا قعده نسولف فيها عن باجي الشغلات .. تدرين خالد وده يملج قريب اذا نور وافقت ام راشد ماعرفت شترد : على خير ان شالله .. في الجانب الثاني كانت فرح وريم وبشاير ونور قاعدين يسولفون عن عرس ريم المرتقب .. اما سارة فكانت مع فاطمة ووضحه وام مشعل .. تغدا الجميع .. وعقب الغدا .. راحوا البنات يطلعون بره لان الشمس غابت شوي ريم تكلم بشاير ونور وفرح : نطروني .. ابي اغير ملابسي ابي البس شي خفيف نور : اووو ريوم زينه ملابسج يله .. هشام وعدني بيركبني بالجت ريم : يي خلص روحوا انا اغير ملابسي واييكم نور وبشاير وفرح طلعوا على البحر على الشاطئ وقعدوا .. والحريم كانوا متجمعين على الجاي والقهوة على الطاوله المقابله للبحرر بره اما الشباب . فهشام وخالد ركبوا جتاتهم .. مشعل وعبدالله وعلي والبقيه .. راحوا باليخت العود مال بوخالد .. نور تدق على ريم نور : ريوووم .. يله ترى احنا بره وماكو ريايل الحين .. كلهم رايحين باليخت ريم : مشعل ماقالي . . يله عيل كاني طالعه قعدوا يميمع يسولفون .. شوي ولا هشام وخالد بجتاتهم يقربون .. خالد اول ماشاف بشاير ابتعد لانه يستحي منها اما هشام فلقاها فرصه نور تصرخ على هشام من بعيد : هشووووووووم تعاال شوي بشاير : انتي شكو تنادينه ؟ .. ماتشوفيني قاعده يمج نور : نطري بقوله يقوم واحنا نركب بشاير : نوروه انا بدخل داخل نور : هههه قعدي انتي شفيج .. هشووووم تعالل يله يالنحيس قرب هشام من غير مايطالع بشاير : هاا .. شتبين ؟ نور : نبي نركب بلييييييييز ريم توها توصل : الله ونااسه جتاات .. نبي نركب نور : لا انتي ممنوع . .استئذني من السلطات العليا .. ريم : منو قال انا للحين ماتزوجت يصير اركب ههههه نور : ريوم قولي حق مشعل الله يخليج لايشوفج ويفضحنا تكلم هشوم : يله قوم هشام بخبث : زين تعالي ركبي نور : لا انا وبشاير وفرح بنركب هشام ينادي فرح وهو بباله فكرة : تعالي فروحه اركبج معاي نور بعصبيه : هشوووم يالمليق كلنا بنركب هشام بقلبه خلني اونس فروحه ماتستاهل اللي بسويه .. اما انتي يانور وبشور هيين دوامكم عندي : زين بركب فرح معاي شوي وعقب بخليكم نور : زيين راحت فرح مع هشام ولف فيها شوي عقب وصل هشام وجنه بشاير مو موجوده : تعالي نور انتي ورفيجتج ركبوا بشاير اللي مستغربه من الوضع وتكلم نور : ماشالله شنو هالادب اللي نازل على هشوم مو عوايده نور : مو اقولج .. قالي قبل يومين مالي شغل فيها من اليوم ورايح بشاير من داخلها كانت متاضيقه من الوضع .. صج اهي تتضايق من غشمرته .. بس تقريبا تعودت عليها معقوله هشام يكرهها .. تقول بقلبها نور : بشووووور .. اكلم منو انا .. يله تعالي بشاير بتردد : لا مابي هشام وهو يكلم نور : هاج لبسي اللايف جاكيت .. وهذا حق رفيجتج بشاير تمت تخز هشام وهي تحس بقهر .. ليش معتبرني مو موجوده .. الحمدلله والشكر .. صج مايستحي بشاير : مابي لايف جكيت . ماراح اسوق نور : بشوور يله عن الملاقه .. بشاير : طيب .. قربت بشاير اللي تخاف تقريبا من الماي .. وشوي شوي ركبت ورى نور ريم من بعيد : بنات .. روحو بالتوفيق لكم جميعا .. للاسف ماي هازبن مارضى أي معاكم نور : ههههههههههههههههه .. محد قالج تزوجي ريم : انا ادري .. قصوا علي ههههههه نور تكلم هشام : زين انا الحين شلون اسوق هشام وهو يعلمها : نور هالله هلله بالتكانه .. لاتدوسين وتموتون وبعدين ابتلش فيكم .. بشاير كانت ميته من الخوف بس ماتحجت .. هشام نطر خالد يي وعقب ركب الجت ماله عشان يلحقهم .. خالد : زين خلني اركب معاك ؟ هشام :ليش ؟ خالد : يعني نور بروحها اخاف يصير شي ماتعرف تتصرف اهيا بنت هشام : وانا موتارس عينك .. خلود لاتنسى ترى اهيا اختي .. بدينا من الحين خالد : هههه زين ليش ماتخليني اروح معاك هشام : اوو ..افهمني بيني وبين ناس ثار ابي ابرد جبدي وعقب بعطيك الجت بلييييز خالد : منو رفيجتها ؟ هشام : اااه منها .. بتيينني .. بس وين بتروح مني .. تصدق تكلمني بنفس ولاتحط عينها بعيني خالد : انتا لاتتهور هذيلي بنات هشام : لاتخاف .. انا اعرف شنو بسوي نور : هشااام يله خالد وهو يطالع نور وطاحت عينها بعينه لكنها بسرعه شالت عيونها .. وتقول بقلبها : ليش انا ياخالد ليش ..!! بشاير : نوروه والله خايفه خلص نزليني نور : اوو سكتي ترى انااعرف اسوق ماعليج .. تطمني ..اصلا احنا رفيجات الطفوله لازم نموت يميع بشاير : لاااااااااااا توني صغيرة موتي بروحج نور :ههههههههههههههههههههه بل بل مو صديقه وفيه بشاير : الا بالموت ههههههه اصير نذله راح هشام يدامهم ووراه نور ... نور : ياااااااااااي ونااسه .. هشوووم يدووس بشاير : لاتدوسين شوي شوي اخاف يقلب فينا من الجانب الثاني : قرب هشام منهم بشكل خلا نورترتبك نور : هشوووم وخر ترى اخاف هشام وهو يرش عليهم ماي من الجت وفيه الضحكه لكن ماسك روحه : نور شوي شوي لاتدوسن نور : زييين بس انتا وخر هشام وهو ميت من الضحك على شكل بشاير شلون ماسكة نور بقوه وميته خوف نور تكلم بشاير : يله دورج تعالي سوقي بشاير : لامابي اخاف نور : اوو يالخوافه جربي ماراح تموتين والله وناسه بشاير : زين .. ركبت بشار بالمقدمه وهي متيه خوف وتسوق شوي شوي .. وهشام من شافها من بعيد وقال لنور بصوت عالي .. لحقوني .. بشاير كانت تحاول ماتدوس ونور مستانسه الجو كان حلو على البحر .. الين ماوداهم هشام مكان كله جتات وهو كان يلحق جت فيه ثلاث بنات .. يبي يطفر بشاير ويحرها بشاير : نوروه شوفي اخوج ؟ نور : وينه ؟ بشاير : كاهو .. لاحق جت فيه ثلاث بنات هناك نور : امبيييي صج مايستحي يدامنا بعد ؟ بشاير : اشتغل حركاته .. انا ابي ارد نور : وانتي شعليج منه .. خليه يولي .. بشاير بقهر واضح : مايستحي .. عالاقل يحترمنا انا وياج هشام قاعد يلحق البنات وعينه على بشور وده يشوف رده فعلها بشاير بعصبيه : مابي انا برد الشاليه .. خل يولي انا ادل الطريج ولفت بشاير تبي ترجع وهي دايسه .. ونور ميته من الضحك .. نور : يالمينونه شوي شوي .. حسبي الله عليك ياهشوم جانك بتموتنا بشاير : انا ادري اهوا يسوي جذي عشان يطفريني ولا ليش ودانا هناك هاا نور : هدي هدي الله يخليج مابي امووت هونت بشاير للحينها دايسه .. شوي ولاتشوف هشام يمها هشام وهو يضحك : نوروه شفيه جيمس بوند معصب ودايس ؟ نور : اووف انتا صج ماتستحي .. شكو لاحق بنات وحنا وياك بعد هشام : ههههههههههههه عشان جذي زعلانه نور : هشومو يوووز وبشاير ولاترد عليه ودايسه : نور قولي لاخوج يوخر ترى والله العظيم اسوي شي يندم عليه طول عمره هشام : ههههههههههه الله يخليج شنو بتسوين ؟ بشاير لفت فجأة ورشت الماي بقوة من الجت على هشام اللي انصدم : والله خطيرة من وين متعلمه هالحركاات .. نور : هيااااااا .. عاشت بشووور بشاير : احسن يستاهل نور : يستاهل ونص ههههههههه .. دوسي ترى لاحقنا بشاير داست ويوم يت تلف قلب فيهم الجت .. هشام اخترع لان نور كانت لاابسه لايف جكيت وتعرف تسبح بس بشاير مو لابسه .. يه صوبهم .. نور كانت متمسكه بالجت وتصرخ .. نور : هشااام بشاير ...!!! هشام من غير لايرد على نور طب في الماي وشال بشاير اللي كانت شبهه واعيه لكن الماي كان يغطيها كل شوي وربكهم كلهم بالجت وردهم الشاليه نزلوا ونور للحين تبجي نور : بشاير فيج شي ؟ بشاير اللي كانت تبجي من الخوف وتمت ماسكه نور لانها ماكانت تعرف تسبح حست انها بتموت هشام حس بالذنب .. اول مرة يحس بخطورة اللي سواه وحط على روحه سبب اللي صار هشام يكلم بشايروشكله كان مخترع وخايف عليها : انا اسف .. بس انتي كنتي دايسه حييل بشايرودموعها للحين تنزل من غير وعي قالته: كله منك .. انتا خليتني ادوس هشام : انا ؟ بشاير : اييه . .انتا ماترتاح الا لمااموت انا .. هذا اللي بيريحك صح ؟ قالت هالكلمه بقهر .. وراحت الشاليه داخل اما نورتمت مصدومه .. ولحقت بشاير هشام وهو يطالع بشاير ويقول بقلبه : والله اسف يابشاير .. اموت ولا اشوف دموعج في الشاليه نور : بشوور ... بش بش بشاير ماترد .. لانها فعلا كانت معصبه نور : بشور .. حبيبتي . خلص ماعاد نطلع بره اوعدج بشاير بصوت حزين : ابي ارد البيت .. وين امي ؟ نور : وييين تردين ؟ ليش ؟ بشاير : نور والله اسفه على اللي صار بس احس اني ملخبطه .. ابي ارد البيت نور : بشور حبيبتي لاتخليني ازعل منج .. هشام اللحين اييبه يعتذر منج بعد شتبين بشاير : لا يعتذر ولاشي .. مابي اشوفه ليش ماتحسين فيني اكرهه والله العظيم اكرهه نور : زين لاتروحين خلص نتم قاعديين داخل حبيبتي انتي .. بشاير اللي ماتقدر ترد نور .. وهي تدري انها مالها ذنب : طيب بس عطيني ملابس .. هدومي كلها ماي نور : افااا عليج .. من عيوني راحوا يغيرون ملابسهم نور وبشاير وعقب انزلوا تحت لوين ماالحريم قاعيدن وكملوا القعده قريب الليل .. ردوا الريااييل من اليخت .. عبدالله كان مشتاق لنور .. وكان ينطر يرد بس عشان يشوفها دزلها مسج اول ماوصلوا الشاليه (( يابحر .. خذ اشواقي لحبيبي ..بلغه كيف انا مشتاق له واحتريه )) قرت نور المسج ورد عليه (( وقالت يابعد حيي .. صدف بحري وبحاري .. حلات الموت بعيونك .. تكفني حواجبها)) عبدالله (( انزلي ابي اعطيج شي )) نور (( في احد بره ؟ )) عبدالله (( لا مافيه .. انزلي يلله )) ونزلت نور .. وشافت عبدالله حطلها شي على الكرسي ومشى يوم راحت نور لقت .. محارة كبيرة مكتوب داخلها (( احبك يانور القمر )) نور فرحت وفرحتها ماتشيلها الارض .. تمت حاظنه المحارة بيدينها شوي ولاتلفونها يرن .. بشاير نور : هلا بشور .. تعالي بره انا قاعده على الشاطئ بشاير : زين يله كاني يايه .. ريم وينها ؟ نور : ريم تتمشى مع مشعل الصوب الثاني بشاير : يليه الحين اطلعلج يات بشاير وقعدت يم نور .. بشاير : اوو الاخت في عالم ثاني نور : سمعي صوت الموج بشور .. جناان بشايراللي تعرف نور شكثر تحب البحر : أي والله صاجه .. .. وانتبهت ان نور حاظنه بيدها شي بشاير : شعندج ؟ نور : هاا .. ايي هذي عبدالله توه عطاني ياها خذتها بشاير وشافتها : ماشالله عليه .. نور.. تحبينه ؟ نور : واايد بشور .. اكثر مما تتصورين بشاير : وشنو ناطرمو قال بيخطبج نور اللي ذكرت مشكلتها : انا ماقلتلج عن الاخبار اليديده ؟ بشاير : لا قولي شنو وقعدوا يسولفون وتشكيلها نور كل اللي بقلبها بشاير حست ان نور شكثر متعلقه بعبدالله واهوا بعد . . وقلبها تقطع على نوروتقول بقلبها .. ياقلبي عليج يانور .. الله يعينج بشاير : نور .. ان شالله الله يكتبلج اللي فيه الخير لج وله نور : ان شالله بشاير : والحين شنو بتسوين ؟ نور : انطر ابوي يقتنع اني مابي خالد .. عشان يقدر يخطبني عبدالله بشاير : ان شالله بيقتنع لاتحاتين نور تشوف تلفونها .. المتصل هشام نور : هلا هشام .. هاا .. أي زينه .. لحظة تسأل بشاير : هشام يقولج مو مزكمه انتي ؟ بشاير ضحكت على السؤال من غير ماتحس : ههههههههههههههه لا هشام اللي سمع ضحكة بشاير وذااب من الفرحه : نور واللي سلم عمرج ميخالف ايي اعتذر منها والله حاس بالذنب نور من غير ماتسأل بشاير : لا هشام لا تيي ترى البنت مو طايقتك بالمرة . .ترى بالغصب خليتها تقعد تدري انها كانت بتروح بشاير سمعت كلام نور وحست ان هشام حاس الذنب .. : خلص نور قوليلها مو زعلانه عادي نور طلعت عيونها : توج معصبه وماتبين تشوفين ويهه ؟ هشام من الصوب الثاني سمع كلام بشاير وسكر من نور نور : الو . الو .. قمحه 07-09-2009, 06:46 AM شوي ولا هشام عندهم .. هشام : مسا الخير نور وبشاير التفتوا .. بشاير ردت لقعدتها من غير أي تعابير وهشام اقترب شوي .. : بشاير اسف .. لاتزعلين عاد بشاير وعيونها بالارض : ولا يهمك .. هشام : بس تبون الصج .. شكلكم كان نكته .. حسافه ماصورت بشاير رفتع راسها وهي تشوف نور وتقول : اقولج ماكو فايده فيه هشام : ههههههههههههههههههه .. شدعوه .. والله لو ماانتوا غالين مااعتذرت منكم قال هالكلمه وراح .. وتمت الصدمه على ويوههم . نور عقب فترة قعدت تضحك وتضحك .. بس بشاير للحينها مصدومه نور وهي تقلد هشام : والله لو ماانتوا غاليين مااعتذرت منكم ههههههههههههه بشاير : انا صحيح سامحته .. بس عشان افتك من شره نور بخبث : علينا بشور ؟ ههههههههه بشاير: شتبيييين ؟ هههه قومي عني بس ودخلوا اثنينهم داخل الشاليه .. وعقبها دزت نور مسج لعبدالله .. تشكره على الهديه البحريه الحلوة الساعه 11 ونص في الشاليه وقت العشا .. تقريبا الديوانيه كانت مزدحمه رياييل وايد .. وفي هالوقت وصل بوراشد اللي سلم على الكل واعتذر عن التأخير وقعدوا يميع .. عقبها كان بوخالد وبوراشد يسولفون عن موضوع خطبه نور.. ومتى يحددون الملجه عبدالله عرف ان الموضوع عن خطبه نور .. ماتحمل يقعد خلصوا عشا وكلم علي عشان يردون هشام : تو الناس عبدالله .. ليش ماتنامون اصلا احنا تامين الين باجر عبدالله : لا وين من صجك .. كافي ثقلنا عليكم .. انتوا بعد ماقصرتوا وبيضتوا الويه هشام : شدعوه واجب والله .. بس ماكو طلعه الحين خلونا نشرب الجاي ونقهويكم وعقب كيفكم عبدالله استحى من اصرار هشام : خلص مثل ماتبي .. بس خلنا نطلع شوي من الديوانيه هشام : على راحتك .. امش يله طلعوا يفترون صوب الشاليهات اهوا وهشام اما في الديوانيه خالد والارض مو شايلته من الفرحه .. عمه خبره ان الملجه بتكون قريبه بس يسأل الاهل في الشاليه الساعه 12 ونص بليل تقريبا كل الريايل راحوا ..بس باقي بيت بوخالد وبيت بوراشد .. نور وريم في المطبخ قاعدين يسوون لهم كوفي ويشوفون لهم شي ياكلونه هشام وخالد قاعدين بره على الشاطئ ومشعل رد البيت لان عنده دوام باجر نور تكلم ريم : تعالي خلينا نصعد فوق انا مو لابسه حجابي .. اخاف اخوج يدش ولا احد من ريايل خواتج ريم : زين بس خل تخلص الكوفي ونصعد فوق نور وهي ترفع شعرها الاسود .. كانت لابسه بجامه ليمونيه حلوة .. : ريوم يله ريم وحست ان الوقت مناسب تكلم نور : نور نور : هلا ريم : انتي موافقه على خالد ؟ نور ارتبكت وماعرفت شترد على ريم .. ماكان ودها تتكلم معاها بهالموضوع لان ماتبي تنحرج مع ريم او تخبرها انها ماتبي خالد .. الموضوع حساس بالنسبه لها نور : تو الناس على هالموضوع قومي خل نصعد فوق ريم اللي سمعت تلفونها يرن على نغمه وائل كفوري بحبك انا كتير : نوروه شوفي الكوفي تلوفني يرن بالصاله نور : زيين لاتتأخرين راحت ريم تشوف تلفونها .. وتمت نور تشوف القهوة في الجانب الثاني كان هشام وخالد قاعدين .. هشام : خلوود .. مو يوعان ؟ خالد : الا ميت .. قوم سولنا شي ؟ هشام : الحين محد قاعد بالشاليه .. اتوقع البنات اصعدوا .. قوم انتا خالد : وليش انتا ماتقوم ؟ هشام : انا خلني .. اليوم الحبايب رضوا علي .. خلني اتونس بالبحر شوي خالد : هههههههههههههههه احلف .. نفس الافلام المصريه يعني ؟ هشام : هههههههه وانت قلتها خالد : طيب .. يله انا قايم راح خالد للمطبخ الكبير .. واول مادخل شاف بنت لابسه بجامه ليمونيه قصيرة ورافعه شعرها فوق .. بس ماشاف ويهها .. وعباله انها ريم خالد : ريووم يالدبه .. انا كل ماايي اشوفج ياتاكلين ياتطبخين نور التفتت بسرعه على مصدر الصوت واركضت تبي تنخش خالد تسمر في مكانه .. يبي يحرك ريوله وماقدر .. عقبها مشى وبقلبه وده لو يتم الليل كله بس يناظر ويهها نور وهي متسنده على الباب : ياربي انا ليش يصير فيني جذي خالد رجع لهشام وهو سرحان هشام : لاتقول البنات استحوذوا على المؤونه ؟ خالد : هاا .. لأا اختك كانت داخل وماقدرت ادش هشام : وييي . .اروح انا خالد : لا انا بس مابي شي شبعت هشام : ههههههههههههههههههه .. امش خلنا نروح الشاليه صوب جناحنا .. نقعد نشوف افلام احسن خالد وهو سرحان : اوكي اليوم الثاني في الشاليه تريقو الجميع مع بعض وقررو يردون عقب الغدا .. تغدا الرياييل والحريم بروحهم .. وعقب طلعت نور بره تحس انها تبي تستنشق هوا بعيد عن خالد وسالفه خالد خذت تلفونها معاها ودقت على عبدالله نور : الو عبدالله : ياناسينا وش اللي ذكرك فينا ؟ .. هلا يالنور نور : ههههه والله مانسيتك عبدالله : نطرتج امس بلييل توقعتج بدقين نور : ماقدرت كنت نايمه مع فرح بالغرفه عبدالله : قوليلي كيفك ؟ عسى مااسمريتي من الشمس نور : هههه تدري انا اكلمك وانا الحين طالعه بره حرر موت عبدالله : يابعد قلبي اجي اغطيك .. من عيوني نور : تسلم والله .. متى بتسافر ؟ عبدالله : ان شالله يوم الجمعه راح امشي وقعدوا نور وعبدالله يسولفون شوي .. عقب ماسكرت نور .. شافت خالد يااي صوبها من بعيد نور قامت وقفت عشان تدخل داخل الشاليه خالد : نور ..!! نور : هلا خالد خالد : ماادري .. يصير اسولف معاج شوي شنو راح يصير بعد لقاء خالد بنور؟؟؟؟