الفصل 9
الجزء التاسع
هالاسبوع ريم وافقت على مشعل واتفقوا ان تكون ملجتها عليه يوم الخميس ..
نور وعبدالله كل يوم عن يوم يتعلقون ببعض اكثر واكثر .. وصار يكلمها يوميا تقريبا وماكان باجي على ييته غير اسبوع واحد
في بيت بوخالد
ريم تحاجي فاطمة وحصه ..
ريم : زين بس مايمديني اجهز شي ليوم الخميس
حصة : انا ماادري شلون وافقنا على ان الملجة تكون الخميس الياي .. البنت مايمديها تجهز شي
فاطمه : خير البر عاجلة .. وبعدين اهيا ماتحتاج غير فستان وبعض الشغلات البسيطه والتجهيز بعد المجه
حصه : عيل نخلي العرس عقب 3 اشهر جذي .. عشان يمديج تجهزين
ريم : الحين انا منو بيوديني السوق ؟
فاطمه : حصه ليش ماتروحين معاها ؟
حصه : اليوم مااقدر .. باجر اروح معاج لان خالتي ام ريلي بتيي اليوم بيتنا
فاطمه : خلاص انا اروح معاج ..ريووم روحي نادي خالد خل اقوله يودينا
ريم : انزين شرايج ادق على نور تروح معانا ؟
حصه : وليش تدقين عليها ؟ ... مو لازم
ريم وخاطرها مسكور : ليش عاد .. نور طيوبه وحبوبه وانا احب اروح معاها السوق اثق بذوقها
حصه : اختج بتروح معاج .. لاتدخلين نور وايد بحياتنا
فاطمه : حصه شفيج .. ؟؟ مو لهالدرجه عاد .. نور بنت عمنا ومافيها شي اذا يت معانا .. ريم تحتاج لذوق بنت في سنها
حصه بنفاذ صبر : خلص كيفكم سو اللي تبونه
ريم : وليش زعلانه عاد .. !!
حصه : مو زعلانه خلص دقي عليها .. وقوليلها تيي معاج
ريم بوناسه : هياااااا
راحت ريم تقول لخالد يوديهم ..
خالد بغرفته وريم تدق الباب
ريم : خلود .. انتا قاعد ؟
خالد اللي كان متابع مباراة : هااا شتبين ؟
ريم : ممكن اخش ؟
خالد : عايزة اييه ..!!
ريم : هههه شنو قاعد تشوف مباراة المنتخب المصري ؟
خالد : اوو ريووم شتبين بسرعه .. مابي تروح علي المباراة
ريم : مم زين .. ميخالف توديني السوق
خالد من غير مايلتلفت لها : نو
ريم: ليييييش ؟
خالد : مالي خلق وبعدين متابع المباراة .. روحي مع السايق
ريم : السايق مايدل المجمعات اللي نبيها
خالد : مو شغلي عااد
ريم: شدعوه خلود .. انا كلها اسبوع وراح افكم من مشاويري
خالد اللي ضاق خلقه .. ريم من اقرب خواته له : ريووم الله يخليج مو اليوم باجر اوديج
ريم بمكر : يله قوم عشان نور بتروح معاي انا وفاطمه
خالد اللي فز من مكانه: حلفي ريم ؟
ريم : ههههههههه والله
خالد اللي نفذ صبره وقرر ان يقول لريم عن نور :
خالد : ريووم .. ممم الصراحه يعني انا ودي اتزوج
ريم : ههههههههه يماا احتريت مني هاا ؟
خالد : هههههههههههههههه .. ماكو شغل
ريم: نور ؟
خالد بصدمه : شدراج ؟
ريم وهي حاطه ايدها على خصرها : ادري اصلا
خالد بلهفه : انزين شرايج .. !!
ريم : انا مالي راي .. ولو بغيت رايي .. نور مافي مثلها
خالد : يعني برايج اكلم ابوي ؟
ريم : انا اقول انطر عقب ملجتي يوم الخميس .. الحين لو قلت لابوي ماراح يكلم عمي الا بعد يوم الخميس
خالد : لا شوفي انا بكلم هشام .. وعقب ملجتج بكلم ابوي .. شرايج ؟
ريم : جذي اوكي
خالد : انزين .. انتي شوفي نور وسأليها عني وشوفي شتقول
ريم : هههههه عاد نوروه صايرة هاليومين تناديك خلوود
خالد بسعاده وابتسامه عريضه : قولي والله ؟ اهيا قالت جذي ؟
ريم : ههههههههه والله
خالد : يحليلها
ريم : هههههههههههه .. الحين شلون بتوديني ولا لا ؟
خالد : من عيوني الثنتين .. اوديكم أي مكان تبون .. واعزمكم على العشا والسحور .. وافر فيكم الكويت كلها
ريم: هههههههههههههههههههه لو ادري جذي .. من زمان قلتلك نور بتيي معانا
خالد : زين متى تبينا نمشي ؟
ريم : لحظة انا مادقيت على نور .. ادق عليها اقولك
خالد : اوكي
راحت ريم تدق على نور
ونور كان عندها موعد بالطبيب .. وتوها راده وشايلين لها الجبس وايدها ملفوفه
هشام ماطلع من البيت ولاراح التدريب اللي المفروض يروحه اليوم .. وفرح كانت رايحه مع امها السوق
ريم : الو
نور : هلا وغلا والله .. هلا ريوم
ريم : هلافيج يالغلا .. نوروه عندج شي اليوم ؟
نور : لا والله .. توني راده من الطبيب .. شلت الجبس وافتكيت
ريم : مم زين بغيت اقولج خبر حلو
نور : ها وافقتي ؟
ريم بحيا : هههه شدراج ؟
نور بسعاده : وفي احلى من هالخبر .. ونااسه
ريم : وترى ملجتي الخميس ؟
نور : يالخايسه وانا اخر من يعلم
ريم : لا والله .. ابوي قال لابوج .. واكيد امج تدري
نور : ايي الظاهر لاني اما ماشفت امي وفرح من الصبح كانوا رايحين السوق وعقب راحوا يتغدون بيت يدي
ريم : وانتي ليش مارحتي معاهم
نور : لان عندي موعد الطبيب .. وهشام وداني وتوي راده البيت
ريم: ويي يعني مالج خلق تيين معاي ؟
نور : وين ؟
ريم: بروح السوق بجهز حق الملجه .. ماعندي غير اسبوع .. فاطمه اختي بتروح معاي وابيج تيين
نور: افاا عليج .. من عيوني متى بتروحون ؟
ريم : نصلي العصر ونمرج
نور : اوكي انا انطركم
ريم : صار يله باي حبيبتي
نور : بيباي
في السعوديه
عبدالله كان قاعد يدور هديه حلوة لنور .. لان عيد ميلادها بيكون بالاسبوع اللي بيي فيه الكويت .. ومحتار شنو ياخذ لها
واخيرا فكر بشغله حلوة .. وقرر ان ياخذها له وهو داري انها راح تعجبها
عقب دق عليه تركي عشان يروحون يميع عرس فيصل رفيجهم
تركي : ها عبود جاهز ؟
عبدالله : لا انطر توني راد البيت .. بسبح واغير ملابسي واجي
تركي : طيب .. والفال لك ان شالله
عبدالله وهو يتنهد : ااه اميين يارب
تركي : هههههههه وش ذا التطور ..
عبدالله : والفال لك انتا بعد
تركي : لااا انا ان لقيت وحده احبها زي نور كذا مانيب ناطر
عبدالله : ومتى بتلقاها ؟ .. مطول يالدب
تركي : ههههه .. وشو قاعد على قلبك انا ؟
عبدالله : مقدر اتزوج وانتا للحين مب متزوج . . لازم نودع العزوبيه سوا انا وانت
تركي : تغير مني ها ؟؟ الا انا للحين ماشبعت .. لاحق على الهم
عبدالله : لانك ماحبيت .. لو حبيت بحياتك ماكنت قلت كذا
تركي : والله وقمنا نتحجى عن الحب يالدب ؟
عبدالله : هههه شفت شلون ..
تركي : زين يالفارس العاشق .. لاتتأخر
عبدالله بضحك : طيب .. يله فمان الله
تركي: فمان الله
بريطانيا
راشد في شقة عيسى يصلح لهم انبوب الماي اللي بالمطبخ
يكلم عيسى .. راشد : عيووس عطني البرغي الثاني
عيسى يعطيه البرغي
راشد وهو يقوم : خلاص ان شالله الحين ماراح تقطر بعد
عيسى : ثانيكو مهندس راشد
راشد : لا اسمحلي .. محسوبك بعد جم اسبوع بيصير دكتور راشد احم احم
عيسى : هههههه وانتا صاج
راشد : روح ناد خالتي خل تشوف شلون ولدها هالكسلان ماييعرف يحط برغي
عيسى : لاتكفاا .. لاتقول شي ترى صايره اسهمك عندها مرتفعه .. وانا طايحه فيني زف
راشد : هههههههههه هني الناس اللي تقدر .. كفو يام عيسى
عيسى : والله هذا بدال ماتدلعني .. تخرجت ويايبلها شهاده طولي .. للحين تزفني هههه
راشد بقلبه .. وينج يام راشد .. والله مشتاقلج
ام عيسى اللي يت من الصاله : ويي بعد عمري ياراشد .. اييه هذولا الرياييل الللي يعتمد عليهم مو مثل بعض الناس
عيسى : هاا بدينا بالنغزاات
راشد : ههههههههه .. تستاهلين يام عيسى .. جم ام ام عيسى عندنا احنا
ام عيسى : تسلم ياوليدي ..
تكلم عيسى : عيسى شوف اختك تبي تروح السوق مادري شنو تبي ؟
عيسى : يماا شوق تحوس وايد بالسوق .. مالي خلق
ام عيسى : حرام عليك . البنت ماراحت السوق من يينا الا ثلاث مراات .. خذها وخذ مشعل وروحوا
عيسى : والله اروح اذا رشود يه معاي ..
راشد : ودي والله .. بس عندي تيرم باجر .. وانا مادرست للحين
ام عيسى : روح روح ادرس راشد .. جذي تخليني اشغلك وانتا عندك امتحان ؟
راشد : شدعوه خالتي يعني لو كنت بالبيت راح ادرس .. انا اتونس معاكم
ام عيسى : واحنا بعد ياوليدي . بس اهم شي دراستك
عيسى بخيبه : يعني بروح معاهم السوق بروحي
تدش شوق .. وهي تسمع اخوها
شوق : خلص عيسى مب لازم نروح دام مالك خلق
عيسى : ايي والله مالي خلق ..
راشد : انا لو خواتي كانوا هني وفاضي مثل بعض الناس .. اوديهم كل مكان يبون
عيسى : لا اليوم الكل مشتغل علي نغزات
راشد : لانك اليوم صاير مليق .. ليش ماتودي شوق
شوق وهي تبتسم : خلص راشد معليه يوم ثاني
راشد هو يطالعها بنظرة حب : شوق وعد باجر راح اوديج انا وعيسى المكان اللي تبينه
شوق برضا : وعد ؟
راشد بابتسامه جنان : وعد
شوق : خلص اوكي .. وتعشوني بعد
عيسى : زين منا بنوديج باجر
شوق : يالنحيس انتا
راشد : هههههه ماعليج منه بيعشيج غصبن عليه
شوق :ههههه اوكيه
راشد بقلبه .. لو ادري ان هالضحكه بتلطع منج من زمان .. وديتج السوق اليوم مو باجر ياشوق الغلا
في بيت بوراشد
ريم تكلم شوق عشان تطلع بره
ريم: نوروه طلعي يللله احنا بره
نور : اوكي كاني يايه
وتطلع نور وتنصدم ان اللي بيوديهم خالد ولد عمها .. يعني فشله تروح وياه
تدش نور السيارة
نور : السلام عليكم
فاطمة وخالد وريم : وعليكم السلام والرحمه
وقعدت ورى يم ريم وهي تنقزها وتقولها : هيين ياريمو .. ليش ماقلتيلي انه اخوج اللي بيودينا
ريم وهي تضحك : ههههه ليش عادي
نوربصوت واطي : لا مو عادي
فاطمه : شلونج نور شخبارج ؟ وشلون خالتي ام راشد ؟ عشاها طيبه
نور : بخير عساج بخير تسأل عنكم والله .. ترى صارلكم مدة مازرتونا
فاطمه : صاجه والله احنا مقصرين .. وان شالله قريب بنزورها .. اخوج راشد متى بيرد من السفر
نور : والله هذا اخر كورس له صيفي .. ومابقى غير اسبوعين ثلاث ويخلص
فاطمة : الله يسهل ان شالله
خالد : نور .. هشام ماعطاج شي تسلمينه لي ؟
نور : بلا بس ماادري انك انتا بتودينا .. كنت بعطيه لريم .. لحظة
وطلعت نور بطاقه .. هشام وصاها تسلمها لريم عشان تعطيها لخالد
نور وهي تكلم ريم بشويش : هاج عطيها اخوج
ريم بمكر : انتي عطيه
نور اللي عصبت : شكو انا .. اخوج عطيه
ريم : كلها بطاقه انيت عطيه
مدت نور ايدها بضيق وعطته البطاقه : تفضل
وعقب ردت مكانها وقرصت ريم اللي قعدت تضحك من قلب على نور
في الطرف الثاني
خالد لما دخلت نور السيارة حس ان الدنيا كلها في ايده الحين
خالد : نور هشام ماعطاج بطاقه ؟
نور : بلا ... وشوي مدت ايدها وسملته البطاقه
خالد : اللي ماكان وده ياخذ البطاقه .. كان وده ياخذ ايد نور بدالها ..
خالد بقلبه .... شيصبرني بعد ملجة ريم انا .. الله يعيني بس
وصلوا المجمع .. ريم ونور وفاطمه راحوا يفترون بالمحلات وخالد قالهم انه بينطرهم بالكافيه للي تحت
اختارت ريم جم شغله حلوة .. لكن مايصلحون لفستان ملجه .. واخيرا طاحت عينهم على فستان لونه مشمشي هادي ويلوق على ريم كان زي فستان اليسا في اغنيتها بستناك .. ومناسب للملجه المحفوفه بحكم ان المعازيم بيكونون اهله اهلها القريبيبن بس
ريم وهي تقايس الفستان وعجبها
فاطمه : يله انا بدق على خلود عشان يي يدفع ..
ريم : اوكيي
فاطمه تدق لكن الجهاز مغلق ..
فاطمه : ويي هذا جهازه مغلق
ريم : ايي صح اهوا كان يقول ان الشحن ضعيف .. اكيد خلص الشحن
فاطمه : اهوا وينه بالكافيه قاعد ؟
ريم : اييه ..
فاطمه عيل بروح اناديه
ريم وحركاتها المعهوده : خلي نور تناديه .. لانج ماراح تدلين الكافيه
فاطمه : لافشله البنت تستحي .. مو مشكله انا احوس والقاها
نور بتررد بس استحت بالاخير وقالت : خلص فاطمه .. انا ادل الكافيه انتي خليج
فاطمه : اوكي
راحت نور تنادي خالد . .وهي تتحلطم ويوم وصلت للكافيه شافته قاعد يشرب كوفي وسرحان
اقتربت نور منه
وبتردد ... وبصوت ماينسمع
نور : خالد .. فاطمه وريم يبونك فوق
خالد ماانتبه لوجوها .. وتم سرحان
نور : خالد ..!!
ولكنه ماسمعها
نور اقتربت اكثر ووقفت يمه وصوت اعلى شوي : خالد
خالد وهو يلتفت لها اخيرا : هلا .. والله
نور : ريم وفاطمه يبونك فوق
خالد وهو للحين يناظر ويهها وسرح فيه : هاا ؟
نور ببلاهه وتظن انه ماسمعها وتعلي صوتها : ريم وفاطمه يبونك فوق
خالد اللي وقف وصار جدام نور بالضبط : اوكي يله كاني يايي
نور ابتعدت ومشت يدامه وهو وراها .. وكانت تسرع بمشيتها تبي توصل المحل وتزف ريم اللي دايم تحرجها مع اخوها
ولا واحد من الشباب .. يحاول يقترب من نور ويسمعها حجي .. ويقولها رقمه ومايدري انه خالد اللي كان يبعد عنها بجم متر .. ولد عمها
خالد اللي طلعت جنونه .. واقترب من الشاب
خالد : في شي قاعد تتحرش ببنات العوايل
الشاب : وانتا شكو ؟
خالد: انا ولد عمها .. ماتستحي انت
الشاب اللي ارتبك : هاا .. لا ماقلتلها شي انا
خالد : شووف .. فارج الحين من ويهي ولا راح تشوف شي ماشفته بحياتك كلها
خالد كان يتكلم وهو واثق بحكم جسمه الرياضي .. ومخلي نور ورى ظهره
نور كانت في قمه الخوف .. ودموعها مغرقه ويهها الوردي .. وتبجي بصمت من غير أي صوت
خالد التفت لنور وانصدم : نور .. ليش تبجين ؟
نور بهدوء : مافيني شي .. بس اخترعت
خالد بقلبه .. ياناس ارحموني ماقدر اشوف هالدموع تغرق هالويه القمر
خالد : نور تبيني الحين اكفخه لج .. ماعاش من ينزل دموعج
نور : لا الله يخليك .. خل نروح عند ريم
خالد بحينه : يله
وصلوا المحل .. ونور تحاول تخش دموعها وماتخرب فرحه ريم بفستانها
يوم الخميس
وصل عبدالله الصبح الكويت .. وبنفس اليوم بلييل كانت ملجة ريم على مشعل
نور كانت لابسه فستان كرزي طويل وفي ذيل و وقسه ناعمه من فوق .. ومسرحه شعرها الاسود الجنان بطريقه رووعه .. وحاطه مكياج ناعم يلوق على ويهها ومكحله عيونها .. وكانت محط اعجاب الجميع
فرح كانت لابسه فستان قصير لونه زهري .. وشعرها القصير ومكياج ناعم وطالعه كيوت .. وخصوصا بالمكياج طالعه شبهه نور
ريم كانت قمر في فستانها المشمشي ..
الحضور كان ام مشعل ووخواته .. وخالاته وسارة مرت علي وام راشد وخوات ريم واهل ريلها
كانت الحفلة محفوفه وحلوة ..
وقت دخول المعرس
مشعل : خالد .. شوف غترتي اوكي ..!!
خالد : بذمتك خمسين مرة قلتلك ايه .. والله تينن .. راح تحطم كل البنات
مشعل : اهم شي ريم
خالد : هههه يله ترى فاطمه تقولي دخلوا
مشعل : بسم الله .. يله
دخلوا ..
مشعل اللي انبهر من جمال ريم .. هي من اول ايام الخطبه اعجبته بس اليوم كانت احلى ماشافته عينه
ريم كانت مستحيه ومرتبكه .. نور وخواتها كانوا يمها ..
ريم بقلبها : فديييتك يا مشومشي . شهالرزة .. والله صكيت على سلمان خان
اقترب منها خالد وسلم عليها . .وعقب اقترب مشعل وسلم عليها
مشعل : مبروك ياحالى قمر
ريم بحيا : الله يبارك فيك
وقعدوا اثنينهم
وخالد وهو يكلم مشعل وريم : مبروكين .. والله يوفقكم
مشعل وريم : الله يبارك فيك
خالد وهو يكلم ريم بذنها : ريووم .. مايصير اخطف الغزال اللي واقفه يمج ام الكرزي
ريم وهي تضحك : ههههه .. ترى اقولها
خالد : تكفين قوليلها .. ههههه
ومشى خالد . . واليوم الكل كان فرحان ومستانس
الرياييل في الديوانيه تعشوا .. ومشوا ..
علي يدق على سارة : الو السلام عليكم
سارة :وعليكم السلام والرحمة ..
علي : مبروكين
سارة : الله يبارك فيك .. ها انتو وين ؟
علي : انا بالديوانيه .. يلة نشمي ؟!!
سارة : عبدالله معاك ؟
علي : ايي كاهو يمي ..
سارة : اوكي يله انطروني برة .. بس البس
علي : اوكي
عبدالله : علي .. انطر ابي اكلم سارة عطني التلفون
علي : يوو .. كاهي يايه والله عفيه .. كل هذا حب
عبدالله : جييب التلفون .. اعوذ بالله من الحسد ..
علي وهو يضحك : هههه زين
عبدالله يكلم سارة وهو يخفض صوته : ها شلون الغالين اليوم !!
سارة : يوو ياعبدالله .. ماشالله قمر والله خايفة تطير من بين ايدينا
عبدالله : اااه ياقلبي .. تقولين قمر هاا .. مايصير اشوفها
سارة : هههههه وين تشوفها استح على وجهك
عبدالله : ولو من بعيد ؟
سارة : ههههه لا
عبدالله : يله امري لله .. اطلعي بس خلينا نمشي .. ترى ان تميت هناا .. راح ادخل عليكم واللي فيها فيها
سارة : لا الله يخليك .. ههههه كاني طالعه
سكر عبدالله من سارة ودز لنور مسج ..
(( ياارض حفظي ماعليك اليوم طالع قمر ))
وصل المسج لنور اللي استانست بالمسج وردت عليه
(( عبود .. انتا وينك ؟ ))
عبدالله رد عليها .. (( بره بيت عمج .. ناطر سارة تطلع .. الفال لنا ان شالله ))
نور بقلبها كانت تقول امين .. لكنها اكتفت ب (( الله يكتب اللي فيه الخير ))
عبدالله (( لاتنامين .. اول مارد البيت بدق عليج ))
نور (( مالي خلق بروح انام .. كسر ظهري من الرقص ))
عبدالله (( شوفي ان نمتي ياويلك .. بتم اعلق عليك الين ماتشيلين التلفون ))
نور (( ييي طيب .. مب نايمه انطرك ))
عبدالله (( احبك ))
نور (( وانا بعد ))
في سيارة مشعل
ريم قاعده ولازقه بالباب وعيونها على كفوفها
مشعل مشغل الاف ام على الخفيف .. والهدوء عام جو السيارة
مشعل : بنتم سايلنت على طول جذي
ريم اكتفت بابتسامه
مشعل : ماتدرين شكثر انا مستانس اليوم .. ماصدقت متى يي الوقت اللي تكونين لي انا
ريم اللي ويهها بدى يتلون بالوان من الاحراج ولا تنطق بكلمه
مشعل : وانتي مستانسه ؟
ريم بصوت مايتنسمع : الحمد لله
مشعل : زين وين تبينا نروح ؟
ريم : ماادري .. كيفك
مشعل : مم في مطعم حلو على البحر انا حاجز لنا انا وياج هناك .. شرايج ؟
ريم بفلبها لايكون بتوديني بيتزا هت اللي على البحر .. ياويلي على حظي ليكون بخيل: على راحتك .. كيفك
مشعل : خلص ياقمر .. نروح
ريم بقلبها كانت خايفه يكون دمه ثقيل .. اهيا طفارتها الواحد اللي تكون قعدته ممله
وصلوا ولا المطعم كان اكشخ مما كانت متصورة .. وطلع فندق على البحر .
قعدوا في طاوله كانت محجوزة لهم .. ومشعل كان عارف اكل الفندف ومااحتار وهو يدورله شي
اما ريم فكانت تدور شي يسهل اكله وماتفشل مع الريال وهي تاكل
مشعل : هاا شنو اخترني حبيبتي
ريم : مم مابي شي .. بس شيبس
مشعل : ليش مو يوعانه ؟
ريم اللي كانت ميته من اليوع بس متفشله : لا والله مو يوعانه
مشعل : شوفي موتقوليلي يوعانه .. ترى ماراح اعطيج من الاوردر مالي
ريم .. بدينا بالبخل والنحاسه .: لا جد مابي
مشعل : على راحتج حبيبتي
طلبوا ومشعل كان ماخذ راحته وياكل بحريه اما ريم اللي من يوعها كلت كل الشيبس مالها ومشعل حس فيها
مشعل وهو يضحك .. حس انه ريم يوعانه بس مستحيه منه : ريوومه .. اطلبلج شي ؟
ريم : لاتسلم .. شبعت الحمدلله
مشعل : نمشي ؟
ريم : على راحتك
مشعل : اوكي بس لحظة شوي بعطيج شي
مشعل طلع قلم من مخباه وكتب على الكلينكس (( احبج ياحلى ريم ))
وعطاها ياه
ريم قرت المكتوب .. وابتسمت بحيا .. وهي تقول بقلبها شنو هالاحراج ..
وخبت الورقه في جنطتها
مشعل وهو يبتسم .. الحين يله نمشي
ركبو السيارة .. ومشعل كان محظر لها مفاجأة
مشعل : الحين بنروح البحر .. هادي وحلو .. نقعد نص ساعه وتالي نرد
ريم وهي مستانسه لانها تموت على البحر : صج والله ؟
مشعل وهو يضحك : هههه شكلج تحبين البحر ؟
ريم : أي والله
مشعل زين عيل ..
راحوا البحر .. وقعد مشعل على الشاطئ .. وريم قعدت لكنها بعيد عنه بمتر
مشعل وده يقولها قربي لكنه بطريقه ثانيه ..
مشعل : ريووووم .. شوفي قطوة سوده يمج
ريم اللي قامت مخترعه ووقربت يمه وهي خايفه : وييييييين ؟؟
مشعل اللي مات من الضحك : ايي جذي .. يعني لازم الواحد يقولج في قطوة عشان تقربين
ريم وهي تضحك : يالدب خرعتني
مشعل : انتي بعد ذكيه .. اكو قطاوه بالبحر ؟
ريم اللي تفشلت وتقول بقلبها .. ضج غباء .. فشله : هههه مانتبهت
مشعل وريم تموا يسولفون قريب الساعه وعقبها اركبوا السيارة ويوم وصل بيت بوخالد
ريم : يله مع السلامه مشعل
مشعل : نطري .. ومد ايده ورى .. وطلع لها صورة .. وقالها شوفيها
الصورة كانت صورة اطفال بالروضه ..
ريم : هذي صورتي وانا صغيرة .. من وين يبتها ؟
مشعل : شوفي منو اللي قاعد يمج ؟
ريم : منو ؟
مشعل وهو يبتسم : انا
ريم : انتا قاعد يمي امبييي شهالصدفه ؟؟
مشعل : اسمج مكتوب تحت صورتج . . واسمي مكتوب تحت صورتي
ريم تمت تطالع الصورة وهي مبتسمه
مشعل : احلى مافيج عناقيصج
ريم : ههههههههههه
يله تصبح على خير
مشعل : وين وين ؟؟ يبي الصورة
ريم : هههه مابييييي
مشعل : ريووم .. يبي الصورة احين لج .. ولاترى اقفل عليج الباب
ريم : هههههههههههه .. لا خلص هااك .. تصبح على خير
مشعل وهو يبتسم : تصبحين على خير حبيبتي
قمحه
07-09-2009, 06:41 AM
يوم السبت الساعه 12 بليل
تلفون نور يرن ..
نور بنعس شافت رقم عبدالله : الو
عبدالله كان حاطلها اغنية عبدالمجيد عبدالله ..
غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميلاده ياعساها مية عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني .. الليلة ياعمري تناديك الاحلام
عبدالله : كل عام وانتي احلى نور بالدنيا كلها .. الحين الساعه 12 ودقيقه .. تأخرت عليك دقيقه لاني كنت بظبط الاغنيه هههه
نور :ههههههه .. بعد عمري كافي انك تذكرت .. هذي عندي بالدنيا كلها
عبدالله : لاتخافين ترى مانيب ناسي هديتك ههه
نور : مايحتاي .. كافي اتصالك والله
وقعدوا يسولوفون قريب الساعه .. وخبرها ان باجر اخته راح تدق على ام راشد وتخبطها رسمي
نور وفرحتها خلتها ماتنام الليل .. وطول الوقت وهي تفكر بباجر القريب شلون راح يتحدد مستقبلها مع من تحبه وتغليه .. عبدالله صار جزء من روح نور .. وفرحتها بباجر ماتعادلها فرحه
يوم السبت
العصر كان ابوراشد يكلم اخوه بوخالد بالتلفون ..
بوراشد : والله نور بنتكم .. وخالد ولدنا .. اعتبر الموضوع محسوم وانا اخوك
بوخالد : أي بعد لازم نعرف رايي البنت
بوراشد : وين بتلاقي احسن من خالد .. وكافي انه ولد عمها واولى من الغريب
بوخالد : يعني الاهل موافقين ..!! اقول لخالد
بوراشد : قوله وانت مطمن ... ماعاش من يردك او يرد خالد يااخوي
بوخالد : تسلم والله . هذي هقوتي فيك .. يله فمان الكريم
بوراشد : فمان الله .. الله يحفظك
بوراشد التفت لام راشد اللي كانت قاعدة تشرب الجاي
بوراشد : اخوي بوخالد .. خطب نور لخالد
ام راشد بصدمة : منوو ؟؟
بوراشد : شفيج .. اقولج خطب نور لخالد ولده
ام راشد اللي ماتوقعت تسمع هالخبر : متى ؟ الحين ؟
ابو راشد : ايي .. توه كلمني وخطبها لخالد .. وانا وافقت وقلته ان الاهل موافقين بعد
ام راشد : الله يهيدك بس .. شوف البنت يمكن ماتبيه؟
ابو راشد : شنو ماتبيه .. ولد عمها واولى من الغريب .. تبيني ارد اخوي ياعايشه ؟
ام راشد : ماقلتلك رده . .بس بعد لازم نشاور البنت .. يمكن ماتبي تتزوج الحين .. او ماتبي خالد ؟
ابوراشد : تركي عنج هالسوالف .. انا وعدت اخوي والموضوع منتهي خلاص
ام راشد بقلبها تتمنى ان نور توافق على خالد برضاها : الله يكتب اللي فيه الخير
نور كانت تكلم عبدالله بالتلفون
عبدالله : ليه مو اليوم ؟
نور : لان امي بتزور وحده من جيرانها .. انطر بعد ماتيي راح اخبرك
عبدالله : طيب .. نور انا جايكم الحين ؟
نور بصدمه : ويين ؟
عبدالله : شفيك يالدبه هههه .. جايكم ابي اعطيك شي
نور : والله .. !! لي انا ؟
عبدالله : لجل عيونك انا اهديك دنيتي كلها .. وشلون مااهديك في عيد ميلادك
نور بفرح : يي يايبلي هديه ؟
عبدالله : شوفي انا بروح البقاله اللي جنب بيتكم .. طرشي الشغاله هناك عشان اعطيها الكيس اوكي
نور : طيب .. اول ماتيي خبرني .. انا ناطرتك
عبدالله : اوكيي ياقلبي .. تبين شي ؟
نور : سلامتك مع السلامه
عبدالله : مع السلامه
نص ساعه وعبدالله كان بالبقاله .. دق على نور وقالها تطرش الخدامه هناك
روز بعد ماوصلت البيت : نور .. هذا اكو واحد رجال عطي انا هذا كيس
نور : شششش فضحتيني .. سكتي ويا هالويه يبي الجيس
روز : لا ماما هذا كيس مال انا ..
نور : طالع هذي .. اقول يبي الجيس خلصيني
روز وهي تضحك : زين ماما
نور خذت الجيس وركضت دارها
فتحته كان فيه شي ملفوف بورقه مكتوب عليها كلام وملفوفه بشريطه حمرا جنان
والجيس مليان ورد جوري احمر منثر
الهديه كانت عبارة عن ساعه ديور .. ملفوفه بورقه بعد مافتحتها لقت مكتوب فيها
اول الناس انتي .. وكلهم ..
وآخر اللي عيوني .. تملهم ..
لو تحبيني .. هذا يكفيني ..
اسكني عيني .. ونامي ..
انتي يانوري .. وظلامي ..
ياقمرهم .. كلهم ..
أعدل الناس .. وازينهم خجل ..
واغلى من الناس .. في وقت الزعل ..
واجمل اللي حصل لي .. وماحصل ..
لو تحبيني .. هذا يكفيني ..
كل عام وانتي الحب .. يانور القمر
عبدالله
نور اللي طار عقلها بالساعه والشعر والورد .. دقت على عبدالله
نور : فديت الذوق والاحساس .. ثانكيو
عبدالله : اعجبتج يالغاليه ؟
نور : ايي والله مووت .. تسلم حبيبي ماتقصر
عبدالله : لوبايدي اهديك عيوني .. مو هديه
نور : كل الهدايا ماتساوي سعادتي بوجودك يمي
عبدالله : الحقوني ياناس .. نور .. انا جايكم مع اختي الحين
نور : ههههههههههههههههه يالمينون
عبدالله : اييه انا مجنون بنور
نور : ههههههههه
عبدالله : يله ياقمر .. علي يناديني تبين شي ؟
نور : سلامتك .. ومشكور مرة ثانيه
عبدالله : تستاهلين ياقلبي .. بيباي
نور : بيباي
نور والدنيا مو شايلتها من الوناسه .. نازله تحت وتشوف بويهها هشام
هشام : نور.. شهالوناسه ؟
نور : اليوم عيد ميلادي احم احم
هشام : حلفي ؟
نور : ايي مالت عليك مو متذكر ؟
هشام : اوو والله نسيت .. يله كل عام وانتي بخير
نور : وانتا بخير وسلامه
هشام : عيل اليوم يوم الاخبار الحلوة
نور : ليش ؟ شنو فيه غير عيد ميلاد القمر نور .. احم احم المجيد
هشام : ههههه ياانتي
نور : هههههههه .. يله قول .. شنو الخبر ؟
هشام وهو يطالها بنص عين : انخطبتي
نور اللي ظنت ان سارة دقت على امها : ها ؟
هشام: تسوين روحج ماتدرين .. اكيد قاطه اذنج عند التلفون يوم ابوي كان يتحجى
نور: اووف شدراني هشوم .. يله قول منو ؟
هشام : خالد ولد عمي يعني منو
نور : يالمليق .. تحجى عدل
هشام باستغراب : والله خالد .. ليش انتي ماكنتي متوقعته ؟
نور اللي من الصدمه مو مستوعبه شنو يقول هشام وتمت ساكته وعيونها مشتته في ويهه هشام وجنها تتمنى ان يقولها نور انا اضحك معاج . .او حتى يبين في ملامحه انه يتغشمر
نور : هش ام انتا من صجك تتحجى ؟
هشام : أي والله .. شفيج نور ؟
نور اللي حست ان الدنيا تدور فيها : وين امي ؟
هشام بخوف : بالصاله
نور وهي تسحب خطواتها للصاله والافكار تاخذها وتوديها .. دموها غرقت عيونها بس حاولت تمنعها انها تبلل ويهها
نور : يما صج خالد ولد عمي خطبني ؟
ام راشد : نور شفيج تبجين ؟
نور : ماابجي .. قوليلي صج ولا لا ؟
ام راشد : أي يما صج .. وشفيه خالد ولد عمج واولى فيج
نور اللي انفجرت من البجي : ماااااااااااابييييييه
ام راشد وهي تحظن نور : يابنيتي خلاص ماتبينه مو لازم بس لاتبجين
نور اللي وقفت شوي من البجي : صج يما
ام راشد : أي صج حبيبتي
تمت نور بحظن امها وهي خايفه ان ابوها يغضبها مثل ماكان يبي يغصب راشد .. بس راشد ريال وقدر يوقف بويه ابوه .. بس اهيا ماتقدر ..
نور : ابوي ماراح يغصبني صح ؟
ام راشد : لا حبيبتي .. محد راح يغصبج .. بس ممكن اعرف ليش ماتبين خالد ؟
والله ريال كل البنات يتمونه .. جامعي وحبوب واخلاقه عاليه وكفايه انه ولد عمج
نور بقلبها .. : شقولج يايما .. اقولج اني مااحب غير واحد .. ماملك قلبي غير واحد
اقولج ان قلبي مو بيدي .. والحب بعد مو بيدي
ام راشد حاولت تهدي نور . . الين ماسكتت وشوي شوي ردت لحالتها الطبيعيه
ام راشد : روحي يما ارتاحي بغرفتج .. وانا اذا يه ابوج بكلمه
نور راحت لغرفتها .. ودقت على عبدالله
عبدالله : هلا وغلا بدنيتي وناسي
نور : هلا عبدالله .. شلونك ؟
عبدالله : بخير .. شفيه صوتك ؟
نور اللي نهارت بجي :
عبدالله : نور شفيك ياقلبي !! خوفتيني لحظة بس اطلع من الديوانيه
شوي ولا عبدالله يكلمها ..
عبدالله : هدي ياقلبي .. شفيك ؟
نور وهي تبجي : عبدالله .. خالد ولدعمي خطبني ياعبدالله .. خطبني
عبدالله بصدمه : أيش ..!!!
نور : ......
عبدالله : نور انتي وش تقولين ..!!
نور : انا قلت لامي اني مب موافقه . .بس ياخوفي ابوي يغصبني عليه مثل ماغصب راشد اخوي من قبل
عبدالله : نور دخيلج لاتخوفيني .. دامج انتي موموافقه .. مراح يغصوبنج عليه
نور : مادري عبدالله .. مادري
عبدالله بحزن : يعني اقول لسارة ماتدق على امج اليوم؟
نور : من صجك .؟؟ اكيد مراح يرضون .. انطر بس نخلص موضوع خالد
عبدالله : نور شيصبرني انا الين مايخلص موضوع خالد
نور وهي تبجي : عبدالله .. دخيل قلبك قولي شسوي
عبدالله : نور حبيبتي .. لاتصيحين والله مافيني اتحمل دموعك
نور بصوت مكسور: مابي خالد
عبدالله : نور ليكون تفكرين اني راح اتخلى عنك بسهوله .. انتي لعبدالله وبس ..
ومافي احد بالدنيا يقدر يفرقني عنك .. لا خالد ولا غيره .. فهمتي
نور اللي ريحها هالكلام : صحيح عبدالله ؟
عبدالله : صحيح ياقلبي .. لاتخافين
نور : طيب انا اخليك الحين
عبدالله : نور ..!!
نور : عيونها
عبدالله : احبك .. ومستحيل اتخلى عنك .. سمعتي ؟
نور بسعاده : ايه .. وانا احبك والله .. بيباي
عبدالله : بيباي
سكر عبدالله من نور وحس ان الدنيا تسكرت بويهه مرة ثانيه .. وهو يقول بقلبه .. مستحيل اتخلى عنج يانور .. متسحيل ..
راح لاخته سارة يقولها الموضوع
سارة : وانتا شلون عرفت ان خالد خطبها ؟
عبدالله : هاا .. هشام قالي ان خالد خطب اخته
سارة : وانتا وين شفت هشام ؟
عبدالله : ماشفته كلمته بالتلفون ؟
سارة اللي شكت بالموضوع : عبود .. انتا تكلم البنت ؟
عبدالله ماعرف شيسوي .. وحس روحه محتاج يكلم احد ويفضفض له
عبدالله : الصراحه ايه .. ادري انج بتعصبين .. بس يعلم الله اني كلمتها بالصدفه وشفتها بالصدفه بعد
والبنت كانت عاجبتني .. وقلتلها اني بخطبج على طول .. لا لعب ولاشي
سارة : وهذي هقوتي فيك . . ترى البنت وحده من اهلك ياعبدالله
عبدالله : والله لو ماكنت جاد وابيها ماكلمتج بالموضوع
سارة : واهلها موافقين على ولد عمها
عبدالله بحزن ونظرة تعور القلب : ايه ... سارة تتوقعين يزوجونها غصب
سارة اللي كسر خاطرها حال اخوها : ماكو شي بالغصب عبود .. انتا لاتحاتي .. دام البنت تبيك مايصير الا الخير
عبدالله بنبره مليانه رجاء : سارة .. انا ابيها .. طلبتج ساعديني
سارة اللي دموعها تجمعت على اخوها اللي ماعرف طعم السعاده في حياته ويوم لقاها .. بتضيع منه : الله يكتبها من نصيبك ان شالله ..
عبدالله : ان شالله
شنو التطورات وهل راح تكون نوور من نصيب عبد الله ولا خالد