نفسي اضمك - الفصل 7 - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: نفسي اضمك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 7

الفصل 7

((الجـــــــزء الســـــــابع)) * مريومهم حلو لما طلعت ندى ولما بدأ اليوم الجديد اللي هو يوم حفلة ندى.. دانه/حلا شفيك مختبصه؟؟ حلا/ والله مدري احس ناقصني شي وماادري شو دانه/ ماشاء الله عليك تجنني ياويل فهد لويشوفك.. حلا وضربتها/ وجع اعقلي احسن لك... * بدوا البنات يجون وبدوا يحتفلون طبعا بالدور الاول عند حلا وبعد مرور وقت على بدأ الحفله... ساره <<صديقة حلا>>// حلا حبيبتي بروح اغسل يدي في احد قدامي ؟؟ حلا وهي مندمجه ترقص مع البنات/ لا سارونه مافي احد عندك.. ساره طلعت وفجأه طلع بوجهها شاب وسيــــــــــــــم لأبعد الحدود هي تلخبطت وهو برضوا تلخبط لانه نسى ان فيه بنات ودخل... ساره بعد ماراحت لهم كانت مرتبكه.. حلا / شفيك؟؟؟ ساره/ طلع بوجهي واحد شكله منكم وتفشلت بس عليه جمال مو صاحي حلا على بالها اخوها/ شلون شكله وشو لابس؟؟؟ ساره / ماادري ماقدرت اشوفه زين بس طويل ولابس ثوب ابيض وشماغ.. بس وش يجنننننننننننننن... حلا/ بروح اشوف مي معقوله هذا حمد وخالد صغير ... قبل لاتطلع حلا دخلت دانه للمجلس وقابلتها دانه دانه/ حلا وين رايحه؟؟ حلا / ساره تقول في واحد طلع بوجهها وبشوف مين اللي جاي واحنا قلنا في بنات دانه/ بقولك بس لاتزعلين.. حلا بغضب/ اكيد فهد صح؟؟؟ دانه/ اي فهد كان يدورني ومايدري ان في ناس... *طبعا الغيره بدت تعصب بحلا لأن ساره حلوه وخافت انها اعجبته.. المهم راحوا البنات وبدوا يرتبون البيت ولما خلصوا كانت دانه تبي تطلع تنام.. دانه/ يالله تصبحين على خير... حلا/ دانه انتظري شوي بتكلم معاك... دانه/ بخصوص ساره وفهد؟؟ حلا/ لاتذكريني واتركيني اتكلم وبس دانه حست انها مسألة غيره وبس/ طيب تكلمي.. حلا/ امممممممممممم دانه تتوقعين اعجبته ساره؟؟؟ دانه/ لامااظن ويمكن ماشافها زين اصلا... حلا بخوف وحياء/ طيب تسألينه؟؟؟ دانه/ اوكي بسحب منه الكلام بدون مايحس.. حلا/ اوكي.. دانه/ باي خلاص عاد تعبت حلا/ لاتمنين علي يالله بااااي... *طلعت دانه ولقت فهد مو نايم واستغلت الفرصه تبي تسأله.. دانه/ فهد ممكن اتكلم معاك شوي؟؟؟ فهد/ خير وش تبين اخر هالليل؟؟؟ دانه/ بتكلم معك بشي... فهد/ تفضلي قولي... دانه وهي رايحه تجلس عنده/ بسألك عن شي وتجاوب بصراحه.. فهد/ شو خوفتيني ... دانه/ بدخل بالموضوع بأختصار البنت اللي قابلتها شفتها زين؟؟حلوه والالا؟؟؟ فهد وهو يبتسم/ اول قوليلي من اللي يبي يعرف انتي والا حلا؟؟؟ دانه/ شدخلك بس جاوب.. فهد/ تقولين لي مين اللي سأل والا اروح اسألها؟؟ دانه/لا والله حلوه تروح تسألها المهم هي حلا اللي بتعرف بس راح اقول لها اني ماقلتلك.. فهد/ طيب اجابتي روحي لها وقولي لها فهد يقول اسمعي هالاغنيتين *اجمل نساءالدنيا لـ صابر الرباعي.. *لويقولوا إنتي حلوة جاوبيهم ذي قديمة ..... لو يقولوا انتي روووعة قولي أدري بس قديمة انتي قولي مافي زيي يا هوى العمر ونسيمة ..... يالي صحرا العمر منك إرتوت يا أحلى ديمة ضحكتك ما تشبهه إلا صوت قطرات المطر ..... كل ما إنتي كبرتي قدرك بعمري كبر ولا رقة صوتك إللي دوم ياخذني بعيد ..... لو أسولف لك أضيع وأرجع أبدا من جديد <<من عرفتك وأنا احبك شفت بعيونك أمان ..... إنتي كلك يالحبيبة عاجبتني من زمان أنا أصلاً مابي غيرك وإنتي غيري ما تبين ..... ساحرتني بطيب قلبك وكثر أشواقك والحنين >> دانه/ احلى شو هالرومنسيه ياخطير عقبال مااتزوج واحد مثل رومنسيتك .. فهد/ شعرفك لعيون حلا كل شي يحلى فديتها.. دانه/ خلاااا ص روح نم احسنلك بروح اطمن قلوب العشاق الحين مشتعله من الغيره.. فهد/ ههههههههههه سكري الباب وراك.. دانه طلعت من غرفة فهد ودقت بجوالها على حلا/ الووووووووووووووووووو حلا بضيقه/ نعم دانه.. دانه/ اذا انك صاحيه خلينا نطلع للحديقه شوي حلا/ لاااا انا خبله علشان تسوين فيني زي ذاك المره؟؟ دانه/ لا وربي مااسوي شي بقولك وش رايه بساره حلا بنرفزه / طيب بطلع والحقيني... دانه بوناسه/ اوكي.. طلعوا برا وجلسوا .. حلا/ خلصيني شقال لك؟؟ دانه/ كم تدفعين؟؟؟ حلا / خلصيني عاد قولي وربي ببكي من القهر ولا بعد تقول لي يجنن عمى بعينها دانه/ هههههههههههههههههههه ياحليلك بس حرام لاتدعين عليها.. حلا ضربتها على يدها/والله مابودي بس من القهر يالله خلصيني عاد والا بدخل انام.. دانه/ ماتقدري تنامي وقلبك مشتعله غيره هههه امممممممممممم يقولك اسمعي هالاغنيتين وتعرفي الاجابه... حلا/ اللي هن؟؟؟ دانه/ اجمل نساء الدنيا حلا / والثانيه؟؟؟ دانه/ الثانيه عاد غيـــــــــــــــــــر شكل حلا/ خلصي والثانيه شو يلعن ام السالفه لاصارت معك.. دانه/ لاتعصبين هذي <<وبدت تقول لها كلماتها>> ويقولك ركزي على البيتين الاخيرات.. <<<<من عرفتك وأنا احبك شفت بعيونك أمان ..... إنتي كلك يالحبيبة عاجبتني من زمان أنا أصلاً مابي غيرك وإنتي غيري ما تبين ..... ساحرتني بطيب قلبك وكثر أشواقك والحنين >>>> حلا/ ... دانه/ شفيك مااعجبنك؟؟؟ حلا بدلع/ الا جناااااااااااان وبالذات الثانيه .. حلا/ ... حلا/ دانه وربي احبه مووت... دانه/ وربي ادري ومدري ايش تستنون للحين.. حلا/ بيدي شي ؟؟؟ دانه/ لا والله كل اللوم عليه.. حلا/ الله كريم... دانه/ اوكي تصبحي على خير ولا تفكري بشي اللي مكتوب لكم راح تشوفونه... حلا/ على قولتك تلقين خيــــر.. وقاموا بيدخلون للبيت.. حلا/ دانه.. دانه/ نعم.. حلا/ قولي لفهد تصبح على خير.. دانه ببتسامه/ اوكي دانه طلعت ولقت فهد ينتظرها عند باب غرفته... دانه تمثل الضيقه /... فهد/ هاه شصار؟؟؟ دانه/ مدري وش اقول لك.... فهد/ دانه خلصيني تكلمي اقتنعت والا لا.. دانه/ امممممممم لا للأسف.. فهد بحركه جنونيه يبي ينزل يقول لها كل شي.. دانه/ استنى شفيك انجنيت والله متأثر بالاغلام بقــــــوه.. فهد/ لازم تعرف ان مافي احد بقلبي وحياتي الا هي .. دانه وبضحكه سمعها الكل/ ههههههههه ادخل ادخل لغرفتك الله يهديك واقولك.. فهد/ وبعد تضحكين خلصيني تكلمي.. دانه/ تقول لك تصبح على خير وقالت شي لي بس مقدر اقوله .. فهد/هاااااااه شقالت قوليلي من رحتي شصار.. دانه/ لما قلت لها عن الاغاني سكتت وبعدين قالت << دانه والله احبه موووووت>> فهد/ اااااه وربي وانا احبها واعشقهاااااا لحد الجنون .. فهد/ شلون قالتها اكيد شكلها يجنن لما قالتها؟؟؟ دانه/ اكيد يجنن لأنها حلاااااااا فهد/ ايييي والله .. دانه/ اقول خلاص اعطيتك وجه بروح انام... فهد/ اقلبي وجهك تمنين علي هههههه ترى امزح لاتزعلي يامرسال الغرام دانه/ ادري مو علشان خاطري.. فهد/ يالله يالله بنام بعد احبه مووووت وي فديتها دانه/ نم احلام سعيده وحلوووووووووه مثل حلاا هههههههههه طلعت دانه وراحت لغرفتها وجلست تفكر بأشياء كثيره... راح نكملها بالبارت القادم..