تسلط إمرأه - الفصل 35 والاخييير - بقلم فتاه بلا ألم - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تسلط إمرأه
المؤلف / الكاتب: فتاه بلا ألم
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 35 والاخييير

الفصل 35 والاخييير

الجزء الخامس والثلاثون والأخير في الفندق طلع من الحماااام بعد ماتحمم طالعت فيه دينا وضحكت قرب منها ناااصر ومسكها مع كتفها .... عجبتك الصلعه دينا وتهز راسها .....بنعم ناصر .....شكلك ماقصرتي شعرك .....صح دينا وتبتسم ..... مااااعرف ناصر اخذ المقص ومسك شعرها وبقدر انمله قصة ناصر وهو يضحك ...شكلي خربت شعرك مسكت شعرها وطااالعت فيه ..... لا كذا احلى ناصر ..... بتسااامه حزينه .......ويكلم نفسه .... طووول عمرك انتي الضحيه وانا الجزار دينا بنظرات عتاااب والم : ......والله تعبت متى نروح لامي ناصر.....سكت وماااقدر يستحمل ونزل راسه ودموووعه غصب عنه نزلت جلست دينا بجنبه ورفعت راسه ومسحت دمعته ...... ماااااحب اشوف دموعك ناصر ويضمها على صدره ..... ويقول في نفسه ..........ماااتحبي تشوفي دموعي وانا الي كنت طوول عمري اتلذذ بدموعك .................................................. ............ ......................... كانت جااالسه هي ويااااه في المجلس..... وناااسي الوقت معاااه يااااسر الي ماهو مصدق انه خلاص ....... وفاء صااارت خطيبته ياااسر وعيونه مانزلها من وفاء ...... كيف الكليه معااااك وفاء ..... الحمد الله .... الله يسر ..... وتذكرت شيء ....صح ياااسر ....وش فيك وفاء .... دينا ..... ليييه تركت الكليه .....وش هالسفره الغريبه ياااااسر ارتبك وماااعرف وش يرد عليها : ......هاااااه ....عاااادي ناصر قال ابي اعوضها عن الايام الي راحت وفاء ........طيب ماجاء يعوضها غير في الاياااام هذي ..... وينه السنين الي طاااافت ياسر والعبره خااانقته وتذكر حال دينا .... وحااااول مايبن شيء ....وابتسم ....وش دخلك رجل وحرمته ..... خليهم يعيشو حيااااتهم وفاء استحت وجها تلون من الفشيله ..... الله يسعدهم .... .................................................. ............. .............................................. دقت الباب وماسمعت رد فتحت الباب وبضحكه دخلت ...شفتك وش تسوي لقتها متلحفه على السرير وتصيح بحرقه ......... سكرت الباب وراحت لسرير .. نهى وش بلاك نهى وترمي نفسها على ندي ........خدعني ..... خدعني الله لايسااامحه ندى بخوف وش فيك ومين الي خدعك نهى وتحكي لندى القصه كلها ..... ندى وعصبت ومااقدرت تستحمل وقااامت تضرب في اخته انتي لهدرجه غبيه وييييين عقلك ...... ليييه مافكرتي باهلك الي خنتي ثقتهم فيك ليييه مافكرتي بنفسك والي حولك نهى وش دراني انه يكذب شفته تاااب وقلت مايلعب ندى وبنفاااخ: الحمد الله انك مارحتي معااااه.....وصدق الرسول " هم الجلساء لايشقى بهم جليسهم " نهى وشبه منهاره .... اظربيني ..... اذبحيني .....بس شوفي لي حل بالمصيبه هذي ندى ..... طووول عمري مارتحت لمى واخرتها شوفي نهى ..... الحين فهمت وش معنى احتميتي في النار ......و نوره كااان معها حق في كلامها .... ندى .... هذا الكلام ماااهو وقته .....خلينا نفكر كيف نسوي .................................................. ..... ................................ صحا في الليل وقااام وراح لسريره شااافها ماهي متغطيه و اللحاف بجه وهي بجه اخذ اللحاف وغطاااه .... قرب وجه لها وبدا يتامله تذكر اول مررره ااشافها .... وارتبك وحاااول يخفي ارتبااكه بنظره الي رماااه فيه ماينكر انه وقته شدته ..... بس الشيطااان مااعطاااه فرصه يفكر تذكر الغضب الي ملى راسه من كلام احمد والشعور الي مافهمه جلس على طرف السرير وهو يتاملها طالع بتعبيرات وجها الي تتغير وكااانه تقاااوم شيء حس بحركتها وخااااف انها تصحى وقام من السرير .... وطااالع فيها ونزل راسه وباااسه على جبينه ورجع لسريره وناااام .................................................. ... مابقت مكااان في الكليه وهي دور عليها هي ونوره حاااولو يتذكرو اماكان تواجده نوره : وييين اختفت هالحيوانه ندى والله اني ماراح ارحمها بس خليها تطلع لفت انتباهم صوت عذب .... وسجي ... يتلو ايات من القران الكريم وبدون وعي مشوى مع الصوت... انتبه ان مصدر الصوت ....المصلى دخلو وشااافو المصلى مليان حظور والقارئه مختفيه بينهم قربو وانصدمو لما شاااافو القارئه شااااافو لمى تمسح دموووعها وماسكه المايك وتقرا " قل ياعبادي الذين اسرفو على انفسهم .... شدو بيدنهم على بعض وعيونهم ماهي مصدقه الي تشوفه وبصوت واحد معقوله ...... لمى انتهت من الايات وشافتهم وابتسمت ابتسامه خوف وقربت منهم لملى ......سلام بنات نوره وندى سكتو واختفى غضبهم ..... هلا... لمى انا عارفه انكم تسالو عني .... بس خلينا نجلس واحكي لكم كل السالفه لمى .....وهذي كل السالفه نوره متااااكده ان عمر هذا اسمه لمى .... ايييه وهو صديق خااالد الروح بالروح نوره وبفرح مااايوصف .... اجل لقيت الحل ندى ... وش فيك على الرجااال نوره .... عمر .... عمر اعرف هالرجااال ندى ... طيب وش دخل عمر نوره وتقوم عنها ..... بعدين افهمك .....انا رايحه وراجعه لك ندى .... لا نروح مع بعض لمى وتمسك فيها .... لاندى ابيك في موضوع نوره طيب انا استذن .................................................. ..... ............................ منسدح عالسرير ويناظر السقف وحاط يديه تحت رأسه ... وكااانه يرجع نفسه ويحاااااول يبدا من البدايه ويعرف وش السبب سمع صوت تسكير باااب وعرف انها طلعت تنهدت بحسره على الايااام الي قضاااه معاااه حااااول يتذكر وش السبب لمصااايب هذي وعجز عقله عن التفكير عرف ان مرام مااااضي بحيااااته ولازم ينساااااه سحب اللحاف وتغطى وحاااول ينسى الي صااار .................................................. ........ ...................... دخلت يدها بشنطتها وطلعت بطاااقه دعوة واعطتها ندى ندى بصدمه راح تتزوجي تنهدت لمى بالم : اييييه وغلطه لازم اخذي جزاي عليه ندى ..... بس .....وسكتت لمى ...... انا فاهمه وش تقصدي.....وياليت هذا الي مخوفني..... ومعذبني ..... ندى .... اجل ايش هو لمى ونزلت راسها وبدت دموعها تنزل ..... انا ...... انا .......حامله فيروس الايدز ندى وهي تصيح وتمسكها وتهزها ...... حرام عليك ماااهو وقت اللعب ..... قولي الصراحه لمى .....بين شهقاااتها .... لاتفضحيني طااالعي البنات كيف ينااظر فين ندى وترفع راسها وانتبهت لبنات يطااالعو فيها.... ندى وبد صمت طويل بينهن ......وبعدين تكلمت كيف تسوي الحين لمى .... والله مدري مابقى على العرس الا شهر ندى .... بس يمكن التحاليل غلطاانه لمى .. توقعت هذا .... بس حللت اكثر من مررره ونفس المرض لمى .... الي معذبني .....كيف افهم الرجااال ندى .... لا ..... لاتفضحي حااالك لمى .... اذا على الفضيحه .... منفضحه كذا ولا كذ ندى .... اصبري ... وربك يفرجه لمى وتنهدت .... ونعم بالله .... .................................................. ........ ................................. دخلت مرام البيت وهي تسحب شنطتها معااااه طااالعة فيها مريم ..... وش فيك مرام وتحااااول ماتبين .....لا بس قرب شهري قلت اريح مريم .... بس وجهك مايبشر في الخير مرام ......... خلينا من كلامك ..... وقولي ناااصر اتصل مريم ..... ايييييه ويقول دينا احسن بكثير من اول مرام بحزن .... ماااهو بس ناااصر الي كااان السبب ..... كنا شااااركنهاه في دين مريم ..... ان شاء الله ترجع مثل اول واحسن مرام وتتوجع ...اه....بس ان شاء الله ناصر ....يعااامله زين مريم .... وش فيك تتوجعي ....وبعدين قلبي يقول ان ناصر تعلق في دين مرام .... الله يسمع منك .. والم كلماه يزيد عليها .... وماقدرت تصبر اكثر مريم : وش فيك ........ مرام .... مدري بس احس الالم في ظهري واسفل بطني مريم .... طيب انتي توك في شهرك الثااامن مرام يييييييييووووه سكتي عني وماااقدرت تستحمل وبدت تصااارخ في الكليه قابلتها عند البوابه ندى .... وين كنتي نوره وبضحكة انتصااار تصدقي اعرف اخوات عمر ندى .... وش دخل اخواته نوره .... ابي اخلي اخواته يكلمن عمر يجيب الصور لن ندى ..... لا مانبي نفضح حاااالنا اكثر من كذ نوره اجل كيف نسوي ومابقى غير يوم ندى ولمعت بعقلها فكره .... لقيتها ....وابتسمت بخبث نوره وش هي فهمني ندى وهي طااالعه ....لا بكره افهمك .................................................. ......... ........................... دخل ورمى الجريدها بوجه وفاااء وطلع غرفته وهو معصب ام احمد طالع فيه .......وش فيه احمد وفاء مدري ..... يمكن علشان الهلال خسرو ام احمد معقوله كل هذا علشان كوره وفاء وتاخذ الجريده وتصفحها .... يمه تعالي شوفي ....... ام احمد وتجلس حنبها وش فيه اقري وفااء وتشر على الصوره يمه مهو هذا عبدالله ولد عمي ام احمد وتاخذ الجريده وتقربها لها ...... اييييه وش قصته وفاء وتقر مصدومه ....... يمه عبد الله ....ارهــــــابــي ام احمد ومافهمت ......وش هو وفاء ودموعها بدت تنزل ... يمه عبدالله مطلوب ...... للجهااات الامنيه .................................................. ........... ............................ في الصباح جااالسات على الطاوله ندى .... منيره جبتي جوالك الكامير منيره ولقمتها بفمها ..... اييييه بالشنطه نوره .... انتي صااااحيه تجيبي الجوال هذا بالكليه .... لو كشفوك راح يفصلوك ندى .....عاااادي فصل ولافضيحه نوره وش تقصدي ندى .... امشي معاااي وافهمك الموضوع .................................................. ........ ..................... كااانت جالسه بغرفة نهى نهى ....هاااه وش سويتي ندى اعطيني جولك ابي اكلم خااالد نهى وتمد الجوال ........ ليش ... ندى راح اعلمه كيف يلعب في بنااات الناس .................................................. ....... كاااان جالس بين اصحااابه وندمااان على الي سواه حس انه بحركته هذي خسر قلبه ....... تمنى ان يرجع يقدر يكلمها مثل اول عظ على شفااايه من القهر ..... يمكن يوم احصل على الي ابيه .... انساااه غمض عيونه وتنهد .... ويمكن.... لا.... رن جواله وصحااااه من غفوته عمر .... جوالك .... رد خاالد تردد يوم شااافها تتصل فيه وخاااف يضعف بدر ..... هذي نغمة نهى .... رد يمكن جااايه عند البوابه تحت خالد بنظره تحقير رمى فيها بدر ....ورفع الجوال نعم ندى ... الناااس تسلم اول خااالد استغرب الصوت ...... مين نهى ندى ... لا جدته خاالد وانقهر من اسلوبها .... تكلمي عدل ولا اعدلك ندى .... يمه خوفتني خاالد ونفذ صبره .... شوفي على كلامك هذا .... من بكره الصبااح القاااءك عندي ولا الصور راح ندى وتقاطعه .... الصور بلها واشرب مويتها .... ماعاااد تخوفني خالد ويقفل السماااعه بوجها .... عمر وش فيك ..... خااالد اقطع يدي اذا كاانت هذي نهى عمر ... ليييه .... صوتها متغير خااالد ياليت على الصوت بس حتى طريقتها بكلام معاااي ويرن الجوال مره ثانيه خاااالد بلعااانه وحب ينفرزها .... هااااه جاهزه امرك ندى ....تحلم انت خااالد بتهديد ....نشوف مين الي يحلم بكره ندى .... مابي اخسر نفسي .....اعطيني عمر خاالد وغيره اشتعلت في قلبه ..... ليييييه نااااويه تشكلي ندى بنفرزه ..... ماهو من شغلك .... ولاتاخرني خااالد .... ويطااالع في عمر ....وياشر له على الجوال وعمر يااشر له لا مايبي يكلم خااالد عمر ماهو راضي يكلمك ندى وطفح الكيل .:...... لا يكلمني انا ابي اكلمه خااالد ويحط الجوال على المكبر ويمده لعمر عمر .... نعم ... وشعندك ندى: اول سكر المكبر وبعدين اكلمك خااالد وبدون وعي ..... وش لك بعمر ندى .... مايخصك قفل المكبر واخذ الجوال وطلع بر عمر وينااافخ من القهر ....تخسي مااهو انتي الي تفضحي اخواتي ندى ... شوف " دقه ....بدقه ولو زدت لازاد السقا " عمر .... الله يااخذك وش تقصدي ..... ندى .... استغفر اول .... يعني تنشر صورتي انشر صورة اخواتك واظن صدقت يوم وصلتك صورهن عمر ويسك على اسنااانه ويتمالك نفسه ..... طلباااتك ندى تمسح صورنا .... وتاااخذ التسجيل من خااالد عمر ..... شوفي راح انفذ لك الي تبيه ..... بس والله .... وهذا انا اقسمت لو صوره وحده تطلع لاخواتي ..... اول ماااثور فيك انتي .... فاااهمه ندى بخوف ..... مفهوم ..........وتقفل الخط بوجه وطاالع في نهى هاااه ارتحتي نهى وتمسك اختها وتحبب فيها .... الله يخليك لي ..... والله من دونك مااااعرف اسوي حاااجه .................................................. ............ ................................. دخل عمر وهو معصب ويرمي الجوال بوجه خااالد خااالد الي كاااان محترق من الغيره ..... وش بلاك عمر ..... اسمع ياخالد نهى انسااااه ... خالد وضحكه .... حلوه هذي عمر شوف ياخااااالد اختار ياانا يانهى بدر ..... تنقلع انت .... ونهى خليه خااالد ومستغرب هالانقلاب المفاجي ......نطلع برا نتكلم بدر .... لا انا الي اطلع .....وشكلكم مااامنكم فااايده .... بس انا معزوم على صيده في الشقه الي جنبنا ...... اذا حبيتو تشااااركون .................................................. ....................... ................................... بعد اكثر من شهر مااقدر ناااصر يشوف دينا بحاااله هذي ..... واخذها لعيااادات النفسيه خاااصة بعد مقررو انها ان حالتها انفصام شخصي ...... خاااف ان دينا تتعقد اكثر وصااار ملازمها ويحااااول يعيشها بالاماااان في البدايه تعبته كثير .... بس يوووم شاااف حالتها وكل مالها وتتحسن صبر واستمر في العلاج دخل ناصر وبيده كأس ماي والحبوب دينا طااالعت فيه بملل ...... وتكلمت كفااايه مليت من هالحبوب ناصر بنظره رحمه ..... خلاص دينا .... مابقى لنا غير جلستين ونرتاااح دينا بصوت تعبااان..... والله تعبتك معااااي ناصر ويجلس جنبها ويمسك يدها ..... لو اضيع عمري كله اهم شيء ترجعي مثل اول دينا بنظرة حزن ..... ليييه انا يصير معي كذا ..... لييييه ناااصر .... هذا قضاء وقدر ..... ولازم نرضى فيه .................................................. .............. ....................... في الصباااح في الكليه جااالسات على الطاوله والفرح ماااهو واسعهن ....وعلامة الانتصار واضحه على وجيهن نوره ..... يا شوقي لجمعه هذي ... وفاء ..... بس خساره دينا ماهي فيه ندى .... البنت مستاااانه تلقيها ....وهي مفكره فين نهى ....وتاااخذ نفس ..... كانت عايشه في اكبر كااابوس في حياااتي منيره .....وش هو .....قاااااموس والبناااات ماااتو ضحك على عفويه منيره .................................................. ................ .................................... في الطائف عروس المصايف ..... كانو راكبين التلفريك دينا وتضرب فيه بلطف ..... والله يخوف نزلني مااابي اركب وتحط راسها بحظن ناااصر ناصر وميت ضحك على عفويتها وبراتها ..... مااافيه يااانموت سوي يانعيش سوى ااااييي ويحس بقرصه ......حرام عليك اوجعتيني دينا .....علشااان تكذب علي وتقول مايخوف ناااصر ...... طيب طالعي وشوفي ناااظرت دينا وصرخت وضحك عليها ناااصر .... اجل تستاهلي .................................................. .. .............................. كااان واقف في البلكونه حس بيد دافئه مسكته أبتسم عمر وهو يمسك كتفه..... نهى صح هز خالد براسه ..... اييييه عمر .... تقدر تريح نفسك خااالد وتنهد بعمق ...... كيف.... عمر..... لييييه نمشي بطريق الحرام....والحلال قدامن خالد .... تظنك توافق عمر .... حااااول والله يساااعدك خااااالد ..... احااااول والباقي على الله .................................................. ........ ................................ كااانت راكبه مع السواق بروحها ورايحه السوق شااافت الطريق غير عن كل مررره قلبها نغزها ....."اسلام" ....وين فيه روح اسلام ..... لاماما.......فيه طريق قريب... احسن من ذاك نهى وحاولت تطرد المخواف الي في راسها .......وجلست تتامل في الشارع شااافته وقف عند عماره كبيره نهى بعصبيه اسلام .....وش عندك موقف تراني مستعجله .... اسلام ....ويكلم الجوال ..... خلاص ماما الحين فيه روح ..... انتبهت لثلاث شباب وقفو ا واشرو لسواق نهى بصدمه .....اسلام ..... وش يبغون ......وبلاك ماتتحرك .... نزل اسلام ومشى اتجااهم ...... وقربو الشباب وفتحو باااب السياره نهى بصراخ وبخوف ...... وش تبوووون الرجال نبيك .....ياقمر وسحبوها من السياره وهي تصااارخ .................................................. ........ ................................. ..الجــــزء الأخيــــر.. ..انتبهت لثـلاث شبـاب وقفـوا و اشروا للسواق.. نهى بصدمه:-اسلامـ..وش يبغون وبلاك ما تتـحرك.. نزل اسلامـ ومشى اتجاههمـ.. وقربوا الشـباب وفتحوا بـاب السيارة.. نهى بصراخ وبخوف:-وش تبــــون؟. الرجال:- نبيـك..يا قمر.. وسحبوها من السيارة وهـي تصــارخ.. في ذي الـ لـحظه يطالع من البلكونه خالد:-عمر وش هالـ سيارة إلي بـرا.. عمر ويطالع تحت :-مدري,,بس تلقاهـا سيارة سواق سارق له بنت "وضحك".. خالد:-مهو وقت المزح وش السالفة؟. عمر:-وإنا وش دراني اسأل بـدر.. خـالد : تسمع هالـ صوت من وين مصدره,, إنا نازل أشوف.. نزل خـالد بسرعة وهو يلهث.. وقتها كان بدر وأخوياه ماسكين نهى وهي تصرخ وتحاول دور شيء تتمسك فيه.. طالعت وشافـت خالد وصرخت:-خـالـد.. وقف خـالد بصدمه:-مين نهى؟. وقبل مـا يكمل كلمته نزعها من يدا بدر.. نهى:- الله لا يسامحك وش سويت فيك؟. خـالد:-نهى والله إنا ....... وسمعوا صوت جاي من برا:-لاأحد يتحرك.. طالع خـالد وشاف الشرطـة مـاليه المكـان ورجال الهيئة معـاهمـ.. ونزع يده من نهى.. جــالس في الشقة ومتردد كيف يبدأ معهـا في الموضوع.. كيف يفهمها انه بحـاجه انه يجلس مع نفسه.. محتـاج انه يعيد أشياء كثيرة بنفسه دخلت عليه دينا وقطعت عليه تفكيره :- إنااا جاهزة يا نـاصر.. طالع فيها ناصر وفتح عيونه على الآخر.. دينا كانت لابسه برمودة جنز ابيض مع بدي موج بإحمر وفـاكه شعرها وحاطه ميك اب خفيف وطالع شكلها جنان.. دينا بندمـ:- ناصر وش فيك...شكلي ما أعجبتك؟! ناصر ونفض رأسه وكأنه يطرد خواطر برأسه:- ليه ناويه تسافري بالملابس هذي؟. دينا:- نـاصر فيك شـيء.. ناصر ويقرب منها:-لا (ويرفع خصله طاحت على عينها) شايفة شيء مثلاً.. دينــا بابتسامة:- أيـه.. نــاصر بغرابه:- خير أن شــاء الله علمينـا ذا الشــيء.. دينــا:- و العباية إلي بيدي مين راح يلبسهـا والشـيء الأهمـ قد شفتني طالعة من غرفتي بـدون عبــايـة .. نـاصر (حس أنه غبي كيف راح عنه ذا الشيء رد عليهـا علشان يغير الموضـوع) :- مــا أسمح أحد يشوفك بذي الملابـس إذا وصلنـا البيت فاهمه.. دينـا:- مـاحد بشوفني غير........... مـا خلاها ناصر تكمل كلامها ومسكها من يدها وراح لغرفتها وفتح دولاب الملابس وطلع لها جلابية عنابية.. ..يللا غيري لبسك والبسي هذا.. دينـا بتملل :-طيب اطلع علشان البـس ذا وسكر الباب معاك.. طالع فيها ناصر بنص عين وابتسمـ ومشى عنهــا.. ****** (كانت تسمع سؤال الشرطي وهي خايفة) الشرطي :- أختي خالد حامد كان من ضمن إلي حاولوا يعتدون عليك؟. نهى وطالعت في خالد ,,,جتهـا الفرصة الأخيرة أنها تنتقمـ منه,,, كــانت بتـرد بس كـان خـالد أســرع منهـا.. خالد:- بس إنا كنت نازل أشوف مصدر الصوت و لقيت الرجـال يسحبـوهـا من السيـارة...... قاطعه الشرطي :- اسكت إنا مــااا سألتك إذا ســألتـك جـاوب,,, لو سمحتي أختي جاوبي على سؤالـي.. نهى (حـاولت تذكر جميل واحد قدمه ليهـا.. بس عقلها مــا أسعفها.. تذكرت كل إلي سواه خالد ليها,,, تذكرت دموعها إلي مـا رحمها,,, تذكرت توسلاتهـا للصـورة عـلـ.... وقفت عند كلمة الصـورة الصورة كانت تردد بين نفسهــا.. طالعت في خالد إلي باين عليه مرتبك و خايف آه جـى الوقت إلـي أرد لك الصـاع صـاعين غمضت عينها وتنهدت بعمق وتكلمت بهدوء):- خالد كان... قطع عليهـا كلامهـا أعـز ناسهـا وكـان يصــارخ:- بنـتي.. بنتـي وش صــار ليهـا؟. شافها واقفة وهي ترتعد من الخوف.. أبو نايف مسكها وضمها ودمت عيونه:- الحمد الله على سلامتك ..الحمد الله على سلامتك.. الشرطي:- أنت أبو نهى؟. أبو نايف ومسـك بنته بقوه وكإنه خايف عليها:- إيه هذي بنتي.. الشرطي:- بنتك كانت ضحية سواق تواعد مع الشباب قبل ما يسافر يبيع عرضك والحمد الله أنها نجت ومسكنا الشباب وثلاثة منهمـ اعترفوا أنهمـ حاولوا الاعتداء عليها وبقى هالـ شخص إلي قدامك.. التفت أبو نايف وشاف خالد منزل رأسه.. خالد في ذا الوقت تجمد الدم بعروقه تمنى انه يموت ولا يكون بذي الـ لحظه (وش راح يقول عنه أبو نايف ,,,وش موقفه يومـ يسمع اعتراف بنته)قطع عليه حوار نفسه.. ..هلا بوليدي.. أبو نايف قرب من خالد وسلم عليـه:- تعبناك معنا,, عمر قالي السالفه كلها ,,و إنا مشكور لك ياولدي.. خالد إلي لسه مهو مستوعب السالفه وتوقع اقل شيء كف منه,,,يشكرني,,, يشكرني ,,, و إنا حاولت أخونه ,,, حاولت افضح بنته.. الشرطي:- شكلكمـ تعرفون بعض.. أبو نايف:- أيـه وهذا بحسبه وليدي.. الشرطي:- يعني خالد طالع من الموضوع.. أبو نايف ويرتب على كتفه وعينه على خــالد:- هو أصلاً مهو في الموضوع علشان يطلع منه.. ابتسمـ خالد لكلامـ أبو نايف وحمد ربه انه طلع من الموضوع.. نهى (إلي لسه بصدمتها كانت تبي تعترف,,تبي تقول لهمـ وش كان يسوي خالد ونوايـاه بس الوقت وكلامـ أبوهـا كان ضدهـا).. اخذ أبو نايف بنته و استأذن وانتظر خالد على بـال مــا يطلع.. نهى صارت تطالع بـعـمر وتقول بنفسها شكله غالي عليه.. عمر ويقرب من أبو نايف ويسلم عليـه.. عمر:-مشكور يــا عمي ,,,خـالد مظلومـ و القضيه تلبست عليه.. نهى غصب عنها طلعت منها ضحكه لما قال مظلومـ وانتبه عليها عمـر وطالع فيهـا بنظره حرقتها وخلتها ترتعد.. طلع خالد من عند الشرطي.. عمر من شافه جـاي راح يسلم عليه :- تستاهل السلامه.. خالد ابتسمـ وراح لابو نايف وحبه على يده:- مشكور يا عمـ.. أبو نايف سحب يده:- لا مـا راح اقبل شكرك غير يومـ تزورني في البيت.. خالــد بإبتسامـة وعينه على نهـى :-ابشر يا عمـ جاينـك ومـا راح أكون لوحدي راح أجيب الأهل معــاي.. طالعت فيه نهى بنظره اشتمزاز وسبقت أبوها على السيارة.. ****** اليومـ الكـل مجتمع وينتظـروا وصولهمـ بالسلامـة.. ..كـان هـذا حـال,,بيت أمـ ناصر .. دخل ناصر البيت و الابتسامة مرسومه على وجـه ويده بيد دينا.. ركضت لها مريم وضمتها:-هلا توه البيت ينور,, الحمـد على السلامـة,,أخبـارك؟. عسى أرتحـي أن شـاء الله.. نــاصر:- مـريمـ تراني أخـوك سلمي وبعدين حققي.. مـريمـ بضحكـة:-هلا نــاصر نـور دينــا أقوى منـك.. دينــا تسلمـ على مريمـ:- تمـامـ ,,من جـد اشتقت لكمـ.. مرامـ بضحكـه:- باين من لقى أحبابه نسى أصحابه.. دينا وتسلم عليها:- مبروك ولدتي وش جبتي؟. مرامـ سكت فتـرة وردت بحزن:-أيـه بس مــات.. دينا وندمت على سؤالها:-والله أسفه مـا كان قصدي أكدرك أو أذكـرك.. مرامـ:- لا عـادي.. ياسر:-وحنا مالنا دور؟. ناصر وبغيره:- ليـه ناوي تحضن مرتي؟. ياسر وبضحكه غصب عنه :-والله مهو هذا قصدي.. دينا:-هلا ياسر..شخبارك وشخبار وفاء؟. ياسر :-الحمد الله .. صح ذكرتيني مواعـدهـا العصر ,, عن اذنكمـ يبي لي ساعه علشان مــا تنقع مرة ثانية.. قال كلامه وطلع وهو كان يبي ناصر ياخذ راحته مع دينا.. ناصـر:- شوفوا كل هذا لوفاء والله الرجال مهو صاحي.. مريم وتغمز بعينها:-أنت الله العالمـ ,,وش كنت تسوي .. دينا استحت ووجها صـار احمر سكتت ولا تكلمت.. ناصـر:-عــاد دينا ماهي مثل وفاء.. مريمـ:-نــاصـر إنا ابي دينـا تـروح معاي البنات متعبيني شوي..هـا وش قلت؟. ناصر ومـا صدق على الله جت من غيره ولا جت منه:- إذا دينـا موافقة إنا مـا عندي مانـع.. دينـا إلي حز بخاطرها إن ناصر يبي الفكه منها:- وإنا مـا عندي اعتراض.. ****** ...اليـومـ المغرب في بيت أبو نايف... نهى وندى جالسات في الغرفة وكل وحدة تحط اللمسات الأخيرة.. نهى:-يـا ليتك شفتي كيف الابتسامة وهو يطالع فيني.. ندى:-لو إنا مكانك كان قلت له خير.. نهى وتضحك:-لا مهو خير هذا ينقال له شر.. هيا وتدخل عليهن:-بنــات,,,سمعتوا آخر خبر.. ندى :-صرصور اختبر,,هاهاها قديمه.. هيـا:-لا..بجد هالـ مره الصرصور مـا أختبر.. نهى بجدية:-وش عندك؟. هيا:-أمـ خالد تحت.. ندى:-طيب شايفتنا ساعة عنـد المرايا وأخرتها تقولي أمـ خالد تحت.. هيـا:-لا ما أقصد,,بس سمعتها جايه تخطب.. شهقت نهى:-وش جايه,,تخطب.. ندى:-يا حظي,,وأخيراً أختي بتذلف والدور جاني... نهى:-و مين قال أنها تخطبني يمكن تخطب ندى.. هيا وطالع فيها بنص عين:-لا يـا شيخة.. نهى انحرجت وسكتت وما تكلمت.. ندى وتزغرد:-يعني موافقة.. نهى وتحط يده على فمـ ندى:-سكتي فضحتينا,, مين قال إني موافقة.. هيـا:-سوالفك إلي من يومـ مـا جيتي وانتي طايحه فيه.. ..صحت من نومها مخترعه.. طالعت التقويمـ وشافت التاريخ تنهدت بألمـ,, اليومـ زواج لمى.. تذكرت آخر مره شافتها,,,كانت تكسر الخاطر طالعت الساعة وشافتهـا الساعة عشر,, أخذت جوالها ودورت على رقمها واتصلت شافت الجوال مقطوع عنه الخدمة.. عاودت الاتصال بس نفس النتيجة.. تذكرت رقمـ بيت أهلها,,وضغطت على زر الاتصال.. انتظرت.. وانتظرت.. ومحد رد عادت الاتصال ثاني مرة وقبل ماتقفل سمعت رد.. ندى:-الو,,هلا خالتي,,لمى موجودة؟. امـ لمى تغير صوتها:-هاااه لمى.. ندى نغزها قلبها وخافت تكون دروا بالموضوع ندى:-خالتي وينك؟. امـ لمى:-معاك,,والله مدري ايش اقولك بس اطلبي لها الرحمة.. ندى ودقات قلبهـا تزيد:- خالتي وش بلاها لمى؟. امـ لمى:-ربي اختارها عنده.. نزلت دموووعها وصارت تبكي خافت تسألها عن سبب الوفاة وتسبب لها حساسية وغصب عنها شهقت وتذكرت كلمتها "مفضوحه كذا ولا كذا".. امـ لمى سمعتها تبكي:-لا يابنتي لاتبكي عليها لمى راحت وكلنا نتمنى روحتها,, راحت وهي ساجدة..ساجدة عند الكعبة.. ندى وزاد صياحهـا:-خالتي ,,ماتت ساجدة يعني من دون أي مرض.. امـ لمى: لا يا بنتي ماتت موتت ربها وهذا كان مناها.. سكرت ندى الجوال وبكت فرح قبل الحزن عليها.. بكت فرح إن الله سترها,,وماتت وسرها معاهـا.. مسحت دموعها وهي تقول:-مــا أحلمك يـا ربــــي .. مــا أعظمك من عظيـمـ.. نعصيك وبكرمك وعفوك تسـترنا.. شافها طالعه مع مريمـ وابتسمـ كان يبي يجلس مع نفسه ويقرر القرار الصحيح,, مــا يبي يعيش مع وحدة مرتبط فيها من اجل الرحمة والشفقة من دون أي شعور,, يبي يبني حياته على الحب والمودة.. جلس وتنهد وحاول يكتشف نفسه والمشاعر إلي داخله.. ****** كانت جالسه بروحها و طفشانه من يومـ ما مات ولدها مــا شافت فهد اشتاقـت لـه بـس تذكرت أخر كلامه انه راح يرسل ورقتها وكل واحد يروح في طريقه,,ندمت على كل إلي كانت تسويه معاه بس كـان غصب عنها كان شيء بداخلها يجبرها على ذا الشـيء,, تمنت إن فهد بقى على حالته ولا اخذ القرض.. دخل عليها ناصر وابتسمـ:- مرامـ روحي جيبي الجريدة من المجلس.. مرامـ:- طيب أنت روح جيبها,,مـا فيني روح علشان أجيبها.. ناصـر عور قلبه على حـال أخـته حب ينـكد عليهــا مثل قبـل:-مـا تتركي عنادك روحي وأنتي ساكتة.. مرامـ:- يوووووه افتكيت من فهد جيت أنت دخلت المجلس وهي تسب وتسخط على ناصـر و انصدمت يومـ شافته وبسرعة لفت وجهـا بتطـلع.. وقبل مـا تطلع مسكها فهد من يدها:- مرامـ أسف مـا كان عندي طريقه غير كذا.. مرامـ:- يعني انتمـ متفقين علي.. فهد:-إيـه خلينا نتفاهمـ ونريح أنفسنا.. مرامـ:- بس مـا بينا أي تفـاهمـ.. فهد:- مرامـ الله يسعدك افهميني إلي حصل كان مالك دخل فيه وكان كله مني وجلس وطلعت منه تنهيـدة وكمل كلامـه آآآهـ أنــا إلـي حسبت السعادة بفلوس كنت ابي احصل على الفلوس بإي طريقه حتى وان كانت حرامـ و أقرضت من البنك قرض ربوي ويا ليتني سمعت كلامك وقتها.. "إن الله شديد العقاب " شوفي كيف انقلبت حياتنا وصار كل واحد مــا يطيق الثاني والمصـايب إلي توالت علينا جدتي مـاتـت,,و ولدي..قبل مـا أفرح ويطلع على الدنيا ..مـات.. ذنوبنا هي سبب تعاستنا.. مرامـ طوله مـاهي جالسه تسمع منزله رأسها.. رفعت رأسها وقالت:-الحمد الله انك عرفت غلطتك وندمت عليها ومن الحين نصبر على الجوع بس النار ما نصبر عليها.. ابتسمـ فهد ابتسامة رضى.. ****** ..ماسكه رهف وترضع فيهــا.. مريم:- حرامـ عليك امسكيها عدل,,, شكلك أمـ فـاشلة.. دينا وتحاول ترضعها ومهي راضيه:-طيب شوفيها مهي راضيه تفتح فمها.. مريمـ وتأخذها منها:-الله يعين عيالك عليك.. ديـنـا:-لصار عندي عيال ذاك الوقت تكلمي.. مريمـ:-وليه عاجبتك حياتك كذا؟. دينـا بتنهيده:-لا,,,أتمنى إني أعيش حيـاتـي مثـل غيري.. مريمـ وتحط بنتها على الكنب وتجلس جنبها:- وناصر وش يعني في حياتك.. دينا تفاجئت بسؤالهـا وارتبكت:- ناصـر اكذب عليك لو قلت إني بكثـر مــا كرهته حبيتـه,,,حبيت رحمته وطيبته,,, حبيت اهتمامه في الأيامـ إلـي طافـت,,, عمري مـا حسيت بالأمان إلا بوجوده,, عمري مـا احد اهتمـ فيني كثـره و عاملني مثل معاملته,,, وبعدين ضحكت لو ادري كان مرضت من زمـان... مريمـ وضربتها بخفـة:-طلعتي تتدلعي ,,,وإحنا طارت قلوبنا عليك.. دينا:-إيــه عندك مانع ولا غرتي علشان إبراهيمـ مــا يدلعك.. مريمـ:-مالت عليك أنتي وإبراهيمـ,,, كان زين لو يدلعني مثل دلع ناصر لك.. دينا:-زوجـــ.. وتلون وجهـا من الفشيلـة من شافتـه.. ناصــر:- وش فيك سكتـي؟. قولي وش كنتي تقولي؟. مريمـ:- خسارة يـا ليتك كنت فيه قبل دقيقه,, كان سمعت الغزل فيك.. دينا من الفشيله صارت تقرص بمريمـ:-كذابة إنا ولا أنتي.. نـاصـر ويحط يده على كتفها ويلف وجها:- لا تخربي زوجتي تراها مـا تعرف هالـ حركات.. مريمـ:-طيب استح ونزل يدك من حرمتك وبلا الحركات الماسخة قـدامي.. ناصـر:-مـا سويت شيء حرامـ,,, مسك وجها وبـاسهــا...وبعـدين عـادي لو أبوسها.. مريمـ :-لااا أنت حاله ميئوس منها.. ومشت عنهمـ وتركتهمـ.. طالع ناصر في دينا إلي ضاعت بين ملابسها من حركة ناصر.. ناصر:-دينا بلا دلع وقولي أنـك مــا أشتقتي لزوجك.. دينا (ولسه مفعول الجرعة واضح عليها):نـاصر,,, إذا تحبني لا تعيد حركتك.. ناصر وحب ينرفزها:-إي حركه!. دينـا:-ناصر أنت فاهمـ وش اقصد؟. ناصـر:-قصدك عن( يمسك يدها ويبوسها)هذي.. دينا وتسحب يدها:-خليني أروح لمريمـ أحسن لي.. ومشت عنه وناصـر مــات ضحك عليها.. ****** في بيت أبو نايف وبعد طـول تردد وافقت على خالد.. كانت جالسه معاه وقلبهـا طاير من الخوف.. خالد ويتوعد لها:-وأخيراً طحتي بيدي.. نهى وبخوف وصدمه:-والله مــا سويت حاجه.. خالد ويكتمـ ضحكته:- لا تنكري.. نهى وشوي وتصيح:-والله..احلف لك إذا منت مصدقني.. خـالد وبعصبيه مصطنعه:-طيب قولي والله.. وبنبرة حــادة..والله إني أحب خالـد.. نهى وأخر شيء توقعته إنه يمزح:-اشوي طيحت قلبي.. خالد ويطالع في الأرض:-طيب مـا أشوفه.. نهى:-خـالـد.. خـالد:- يا حياة خالد.. ****** في الليل قبل طلوع الفجر كان جالس بغرفته وسمع صوت طيحه في الحوش ومشــى وطــالع من الشبــاك.. وشاف رجـال متلثمـ ويمشى باتجاه الباب الداخلي.. فتح دولابه وطلع سلاحه ونزل تحت.. طلع للحوش وشافه يحاول يفتح في الباب الرجال رفع السلاح بوجه:-لا تتحرك.. نزل اللثمة من وجـه:-انــا عبدالله.. رمى احمد السلاح وبسرعة ضمه على صدره:- لييييييه سويت بروحك كذا.. عبدالله:-................. احمد:-يعني معترف انك ندمان؟. عبد الله:-...قلي وش الحل والله تعبت من كثر مـا أختفي.. احمد:-تعـــال المجلس ونتفاهمـ.. دخل المجلس وجلس وحط يده على رأسه:والله غصبنــاً عني ,,لعبوا براسي لين ما صدقتهمـ وحسبت هذا طريق الجنة حسبت هذا الجهاد المفروض اني اقتل كل من يحرس مستامن..ان اكفر رجال الأمن وقالوا هذا الجهاد.. ****** طلع من غرفته وهو يحس بشوق غريب لها مــا توقع أنها مهمة في حياته لهدرجه.. في البداية كذب قلبه و مشاعره ..بس هالـ مره مــا قدر.. حاول ينكر هالـ مشاعر بس كانت اقوي منه.. فتح غرفتها وتمنى أنه يغمض عينه وتكون قدامه.. ابتسمـ لما شاف عطرها على التسريحة اخذه ورش منه وزاده شوق له.. ****** مــرت الأيــامـ والشهـور إلـى أن جئ المـوعد المحتومـ الذي هو حلمـ كـل فتـاة وشـاب.. وهـاهي القـلوب تتراقـص لتلتقي بمحبيهـا.. .. زواج احمد وياسر.. احمد إلي إصر تكون ملكته يوم زواجه.. كان هادي ولا كان باين الربكة إلي على ياسر احمد:- يــا رجال أركد مهو لهدرجه.. يـاسر:- أنت وش يخصك ....ولا تسوي نفسك مثيقل.. احمد:- لوماني مثيقل كان طلبت اشوفها قبل العرس.. ياسـر:- مـا علينـا المهمـ أنا أول من ادخل وبعدين أنت؟. احمد:-لا يعيوني أخاف تنسـاني خليني ادخل خمـس دقايـق وأطلع.. ياسـر:-اجل ادخل أنـت الحـين وأنـا بعــدك ابي أطول معاهــا.. احمد وهـو مــاشي:- يـا رجـال أركد.. دخل القاعة وكانـت ماسكه البــاقة ومبتسمـة ابتسامة خفيفة.. مشـى على صوت الزفة(أبيات الشعـر).. حاول يلتفت بس يلمح وجها,,بس كانت منزله رأسها ومـا هي واضحة ملامحها.. وصـل لعنـدهـا وسلمـ عليهـا.. جلسوا على الكوشة بعـد السـلامـ والمبـاركـة.. مل احمد من الصمـت إلي كـان سـائد بينهمـ.. طالع فيها وحـب يخفف عليه الربكة,, أحمـد:- بسمـ الله الرحمن الرحيمـ,, أنتي الجنيه إلـي.. " ويتوعد بنفسه لوفاء" ندى و انصدمت من كلمته وحبت تقهره:-طيب,, انتبه لا تسمي أخاف اختفي.. ضحك من الخاطر على كلمتها,,, وقرب من إذنهـا وقــال:- بس جنيه حلوة.. ابتسمت ندى وبلعتها له.. احمد يخفي ارتباكه ويلطف الجـو:-صح وين الكوره إلـي رحتي فيهـا.. ندى وانقهرت من كلامه :-فقعتها ليـه؟. احمد وحس إن كلماه ويعرق :-طيب,,اممممـ صح.. ندى وحمقت:- أنت تسوي معاي مقابله شخصيه؟. أحمـد:-............. احمد نسى حاله ومهو قادر يفارق ندى ونسى يـاسر إلي وراه.. ياسر:- حسبي الله عليه وهذا مسوي نفسه متثيقل.. ناصر:-ما عليك منه أعطيه خمس دقايق ثانيه.. يـــاسر:- أمـرنـا لله.. ****** ..بعـد الانتهاء من الزفـة.. طالعت في الناس وشافت كل وحـدهـا اخذهـا زوجهـا وطلعت.. دورت مريم بين الموجدين بس مـا شافتها ونزلت دمعه من عينها غصب .. أكيد راحت عني وتركتني وخافت ترجع حياتها مثل أول تحسرت على نفسها يومـ ذكرت نــاصـر,,,أكيد انه مـا يحبني ويعاملني مثل أخته.. جتها أمـ نايف وبسرعة حاولت تخفي دموعهـا.. أمـ نايف:-يا بنتي وينك,,, نـاصر صـار له ساعة وهـو واقـف برا ومعصب.. دينــا (هــاه يعني هو إلي فقدني,,هو إلي ينتظرني فرحت وبسرعة لبست وطلعت وركبت السيارة):- والله مريمـ مــا....... قاطعها ناصـر:-خلاص مريمـ قالت لي أنها نست تخبرك.. وســاد صمت طويل بينهمـ الين مـا وصلوا شافها بتـدخـل غرفتها مسكها مـن يدها وابتسمـ لها.. ناصـر:-عندي لك مفاجئه بس غمضي عينك أول.. دينا بضحكه وتحط يدها على عينها:-هـاااه كذا.. ناصـر:-لاااا غشاشة مهو كـذا,,,إنا أغمضك.. ويحط يده على عينها:-يللا امشي.. دينا:-وين رايح فيني؟. ناصـر:-امشي لين مــا أقولك وقفي,,,سامعة.. دينا:-بس أخاف تغدر فيني.. نـاصر:-لا أنــا ما أغدر في إلي أحبهمـ,, أمممـ افتحي عينك.. دينــا:-ووواووو.. ومشت وهي تطالع في الغرفة.. كان ناصـر مغير ديكورات الغرفة كاملـة.. دينا وهي تحط يدها على خصرها:- توني اكتشفت أنك أنانـي.. ناصـر:-حرامـ عليك,,,لـيه؟. دينــا:-تسوي غرفتك ومـا تقول ديـنا مسكينـة أسوي ليها غرفتهـا,,, هــا ولا تبيني أقول أنـك أنـاني.. نـاصـر ويقرب من دينا ويمسكها من كتفها:- بس هذي ماهي لي لوحـدي هذي الله يسلمك لي و لزوجتي.. دينا وبسرعة تغيـرت ملامح وجها وخافت من إلي في بالها يطلع صدق:- لـيه ناوي تزوج؟. نـاصر:-إيه وابي أعيش حياتي مثل غيري.. دينـا بحـزن:- الله يسعـدك.. ومشت وتبي تطلع مسكهـا ناصـر من يدهـا بسـرعة:- طيب اسأليني من هي زوجتـي؟. دينـا بعصبيه:-مـا يهمنـي.. نـاصر:-بس إنـا ابـي زوجـتي تنـامـ عنـدي الليلة.. ..وقفل النــور.. ..النـ ـ ـهـــ ـ ـ ـ ـ ـ ـاية..