الفصل 30
الجزء الثلاثون
كان يدور بالسياره بلا هدف
خاااف يرجع لشله ومايسلم من تعليقات عمر
وعمر مستحيل يخليه بروحه
سك على سنانه وضرب مقود السياره
كلها منها من يوووم شفت صورتها وماعينت من الله خير
ياربي وش فيك ياخالد ... هذا وأنت تضحك على شلتك .. وماتصدق شيء أسمه حب
لحظه أنا قلت حب .. لا لا مو لهالدرجه عاد .. أكيد أعجاب ...لاغير...
لا ماهو انا الي انصااااع وراء الحب ..... وراح تشوف ياعمر
حس بحنيه لسماع صوتها مسك جواله ويبي يتصل فيها بس خاااف يندم
ويضيع كل الي بناه
.................................................. .....
...........................
نزلت من الدرج بخطوات ثقيله ودقاااات قلب فاااضحه
وبصوت ينااااادي لاتضيعي الفرصه ... هذا حلم عمرررك
تاملت الحضور ورات الابتسامه مرسومه على وجيهم
سمعت صوت ناصر وهو يستعجل عليه
لبست حجابها ....وامسكت مريم وهمسة باذنه
" ابي اكلم ابونايف وياسر قبل ما اوقع "
مريم باستغراب : لحضه خليني اناديهم لك في المجلس الثاتي
دخلت دينا بتردد وحاولت تكون قويه ومتشجعه
وشاااافت ابو نايف جااالس ومعااااه ياااسر ونااااصر
طاااالعت يااااسر
ومررر قدامها شريط حياته
تذكرت ياسر وحبها الاول ..... تذكرت وقفته بوجه اهلها دائما .... تذكرت وفاااء ووعدها له
تذكرت التنازلات الي دائم يقدمها لها ...... وجت الفرصه الي تقدمه هي بعض التنازلات
دينا بصوووت متقاطع ..... موافــــقه بــــس
.................................................. ...............
.......................
كان حاطات روسهن بعض وكل وحده تسكت الثانيه
نهى : شوفي انا الى الحين صابره عليها .... بس خلي خااالد يجيب الصوره ومعدين لي تفاهم ثاني
هيا : حرام يمكن ماهي نوره ..... خلينا ....
نهى وتقاطعها خالد وش دراه عن ملامحه
هيا : مدري بس ......الله يجازي كل واحد بعمايله
نهى الحمدالله ان الله سخر لنا خااالد ولا كان رحنا في خريطه
هيا بضحكه وتنغزها من كتفها : يااااخي خفي على الرجااال ماهو لهدرجه
طاااايحه فيه
نهى وطالع فيها بنص عين : مييييين انا ....... علمي روحك .....
وتقلدها صح ياحبيبي نايف
هيا وتكهربت من نهى : وش يخصك على ماااظن زوجي
نهى سكتي ولاتفضحينا ...... شوفي دينا دخلت
ام ابراهيم وتقوم وتسلم عليها : الف مبروك ...يااجمل عروسه في هالدني
مريم بفرح : طووول عمري اقول دينا ماياخذها غير اخوي
ام نايف : يابخت ياسر فيك
رفعت عيونها لما سمعت اسمه ودارت عيونها على الحظور وكااانها دور شيء
واستقرت عينها على ندى و وابتسمت ابتسامة الم : مين قال اني ملكة على ياسر ..... انا وافقت على ناصر
وطلعت من دون تسمع أي كلمه
.................................................. .......
..................................
بعد اسبوع ......ولمحه سريعه لاحداث .....
دينا صااارت ملازمه غرفتها وتخااااف تشوف ناصر ويحط حرته فيه
نااااصر الدنيا ضاقت فيه وكل مايقوووول فتح له باب يسكر بوجه عشره
وحس بكررره لدينا فضيع ....... وعرف ان دينا بحركتها هذي تبي تنتقم منه
ياسر : وماعااااد ينشاف بعد ملكة دينا .... او بالاصح ماااله وجهه يشوف دين
وفاء : قاطعت دينا حتى بعد ماعرفت انها اخذت ناصر ماهو ياسر
احمد : قااااامت قيامته يوم عرف ان دينا ملكة .....بس هدء شوي يوم عرف ان ناصر يبي الفكه
منها..... وهذا اكبر امل ان دينا تكوووون من نصيبه
ندى : كااااان اكبر صدمه لها ان ناصر اخذ دين
وحااااولت تخفي حزنها بلاقفتها المعهوده
نهى : تعلق قلبها بخااالد وحست انها روحها ملك له وخااااصه مع اتصالته الي بنظرها مافيه
حاجه "رجل تااااب وعااااادي لو ينصح "
.................................................. ........
...........................
في بيت فهد
دخل البيت وشاف جدته عيونها حمر
فهد : هلا يمه........ فيك شيء .....
جدته فهد : لا...لايوليدي مافيني شيء .... سلامك
فهد وهو يقرب من جدته :صح مرام .....ضايقتك
جدة فهد : .....لا..... بس اعذره ياوليدي ..... الحرمه مضايقها الحمل
فهد وعصب وبسرعه دخل على مرام
فهد ويلهث من القهر : كم مررره قلت امي مالك شغل فيه
مرام الي كانت حاطه رجل على رجل وتلمع اظافرها : مين .... جدتك
فهد ويسحبها من مكانها سمعي الكلام العدل ..... امي اخر مرره تظايقيها .....مفهوم
مرام بنفس عند خشمها : الي افهمه ابي بيت بروحي ........ وطالع فيه خلاص عندك فلوس
ريحني وسكني مثل خلق الله ......... ومشت عنه وتركته
.................................................. ..............
.....................
عند دينا وناصر
كانت نزله من الدرج بسرعه ومانتبهت لناصر
وصدمت فيه
ناصر : عميه ماتشوفي
دينا بخوف : لا.... مانتبهت
ناصر بسخريه : ولييييه ان شاء الله متغطيه ..... اكشفي ويبتسم .... ماني زوجك
دينا بعناااد : اظن الموضوع هذا انتهينا منه
ناصر :حطي بعلمك يادينا ماهو انتي الي تحرميني من ندى
وندى راح اخذها ...... لو اضحي بالكل فاهمه
دينا وفهمة وش قصده : وانا وش دخلني ..... قوول الكلام له
ناصر : انتي راس المصايب كلها ...... ولو ماعاهدت نفسي ماامد يدي عليك كااان علمتك مين ناصر
دينا : انا الي وراء المصايب هذي ولا انت
ناصر وانقهر من ردها : خلينا من كلامك ...... واكشفي وجهك يمكن تعجبيني قالها بسخريه
دينا بحزن : ولييييه اعجبك ......تكفيك ندى
ناصر عااااادي الشرع حلل اربع .... ويللا بلا ثقاله ماالها داعي
دينا وانقهرت من كلامه وسحبت غطوتها بهدوء : هاااااه ارتحت
ناصر بنظرة احتقار من فوق لتحت رماااه فيه ومشى عنها وتركه
دينا الي حز بخاطرهاالنظره وندمت انها كشفت وجها لناصر نزلت تحت ودموعها ماااطاوعته انها تنزل منها مثل كل مره
.................................................. ...........
...........................
كانت جاااالسه بروحها تتامل نفسها بالمرايه
دخلت عليها نهى
وش فيك من يوم ماملك ناصر وانتي لاحس ولاخبر
ندى : مافيني شيء
نهى وتجلس جنبها .... لاتخافي ناصر يحبك ودينا اضطر ياخذه
وان شاء الله بعد مايرتب اوضاعه : يجي يخطبك
ندى بالم : تظنيني اوافق
نهى بعصبيه : ليييييه ..... خير ان شاء الله
ندى : مااظن ..... عندي احسااااس يقول ان سعاااادة ناصر مع دين
نهى : بلا هبال وكلنا عرفنا انا ناصر اشترط يطلقها بعد مايملك على الي يختاره
ندى : قلت مجرد احساااااس
نهى : ريحني وقولي وش كنت تناديني عليه
ندى : نوره تتصل على جولك وتقول ماحد يرد ....... واظطرت دق على البيت.... وتسال عن اخبارك
نهى بظيقها : وش عنده
ندى : مدري ..... بس وش بينكم
نهى : ولاشيء ......يمكن سؤء تفاه
ويقطع كلامه رنة جوالها وتطالع بالمتصل وتبتسم
ندى : وش فيك ...... ومين المتصل
نهى بارتباك : صديقتي خلود ..... انا رايحه غرفتي اكلمه
راحت غرفتها وهي تبتسم وسكرت الباب عليه
نهى : نعم .....خااالد
خالد الي ذاب من يوم سمع صوتها : هلا نهى
نهى : اهلين ..... حصل شيء
خالد بضحك : بسم الله علي .... خليني اتنفس شوي
نهى : اسفه .... بس غريبه هالاتصال
خالد : لاغريبه ولاشيء بس حبيت اعتذر لك اني ماقدرت اجيب لك صورت البنت
نهى بحسره : حااااول طيب
خالد شوفي في طريقه ثانيه ......اقولها اذا ماعندك مانع
نهى : قولها الله يخليك
خالد : هي كل خميس تسهر بشقه واحد من معااارفي ..... واذ حاااابه تجي وتشوفيها مافي مانع
نهى : لاخاااالد هذي صعبه والله
خاااالد : طيب مافيه الا انك تنسيه
نهى وتقاطعه : لاوالله ماترك حقي بس ابي دليل وارتاح
خااالد : ياليت اقدر اساعدك
نهى : تقدر..... بدعواتك ان ربي يحفضني
خالد بحزن على حالها : الله يحفظك ....وسكر قبل ماتسكر
نهى وتمسك الجوال وتضمه على صدرها ويحفضك ياخالد
في المقابل خالد وحاول مايبن حاجه قدام شلته
عنييييده رفضت تجي الشقه
عمر بنفاخ : من صدقك تبي تجيبها الشقه
خالد : لييييه عندك اعتراض
بدر : خلينا نستانس ..... ويغمز بعينه.... ونغير جو
عمر طالع بخالد بنظره فهمها خالد
وخاااف خالد ان عمر يفضحه وبسرعه تكلم : علشان تعرفون من خالد
خالد الي لحط الشيء براسه يجيبه
ثاني يوم في الكليه الصباح
ناظرتهم نوره بنص عين وطنشتهم وراحت جلست عالطاوله تفطر ...
وحاولت انها ماتبن دموووعه
حرام عليهم اناوش سويت لهم بنقلبو علي كذ
لمحتها ندى وراحت تجلس عنده
ندى : خير ...... وليييه جالسه بعيد عن البنات
نوره بتنهيده : يمكن يرتاحو مني
ندى : ماااظن انهم يرتاحو وانتي بعيده عنهم
نوره : طووول عمري مارتحت لمى واكذب قلبي واخرتها شووفي
الضحك ويييين واصل والنظرات كيف تاكلني
ندى : اذا على لمى حتى انا مارتحت لها ....... ولايضيق بالك وان وراها لين ماااعرف وش قصته
نوره : اجل خلينا نتفق........... وربي يساعدن
ندى : انا رايحه عند البنات لي رجعه معااااك
راحت ندى لطاوله ونظرة بلمى من فوق لتحت
وبعديييين تكلمت..........تصدقو يابناااات امس حلمت بمين
البنااااات بصوت واحد : بميييين
ندى وتهز راسه لاحزرو
هيا : في ام ناصر
ندى وتهز راسها... نــــو...
منيره : في ابله جليله
ندى بنفس الحركه... نــــو...
نهى وطالعها بحاجب مرفوع ....نااااصر
التفت لها وابتسمت ..... نــو....
لمى اجل مييييين
ندى .......ماااافي حزرو
هيا : يوووووه اجل .... براعي الباص
ندى ... نـــو..نـــو
منيره ..... مااافي غير حسني مبااارك
ندى : نـــــــو....نـــــو ....قربتي شـــوي
نهى : تقولي ولا تريحينا بسكوتك
ندى اممممم... اسامه بن لادن
وكلهم بصوت واحد ماااكبرها من كذبه
ندى ماااهو انا الي اكذب في المناااام وناسيه ان عقااااب الي يكذب يوم القيااامه ان الله يااامره بربط بين حبتين قمح
منيره وتخبط راسها وتوول : ووويييي ..... ماليقتي غير اسامه تحلمي فيه
ندى طاااالع فيها بقهر : وش فيه اسااااامه
هيا : مااااافيه حاااجه ..... بس غريبه جاء على بااالك
ندى : اصلا ومن متى ونسيناااااه يكفي انه واقف بوجه امة كامله
وبعدين لو الدول سوى نفس اساااامه ماكان طاااامعه فينا إسرائيل
نهى بخوف : سكتي اخااااف نرمي .....وراء الشمس
منيره :لا ...لايمكن يجينا صااروخ من اسرائيل .....ترى مابينا وبينها غير البحر
ندى وطالع بلمى بحقد : صح الواحد في المواضيع هذي مااايتكلم فيها عند أي حد
وخاااااصه الي وراهم شيء
.................................................. .........
......................