تسلط إمرأه - الفصل 27 - بقلم فتاه بلا ألم - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: تسلط إمرأه
المؤلف / الكاتب: فتاه بلا ألم
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل 27

الفصل 27

الجزء السابع والعشرون في الشقه عمر مولع على الاخر لان الاتصالات قفلت خطه خالد وهو يضحك تستاهل محد قالك تستبهبل وتسوي نفسك رامبو زمانك عمر : اخخخخ كله من الحيوانه الي اعطت رقمي لهيئه خالد : تصدق والله البنت طلعت قويه وماينضحك عليه عمر اصلا في البدايه زبطت العبه وبعدين مدري وش نغزها وانقلبت خالد : اسئلتك محد يتصوره عمر ماعلي يكفي ان لعبت على اكثر من عشر وصدقو واذا على رقم سوا هذا انا مسويه لاشكال هذي و عندي رقمي الرئيسي خالد : والله طلعت مصيبه وينخاف منك عمر : اجل خذ حذرك من الحين خالد : يمه خوفتني عمر: واخوف عشره من اشكالك خالد خلي عنا خربيطك .......... وقول لي لمى اتصلت عمر : لا ..... خير فيه شيء خالد : لا بس انا موصيها تجيب لي صور صديقات نهى وارقامهن واشوفها طولت عمر: خالد وش لك بصديقاته خالد عندى تخطيط جديد ودي العبه عليهن عمر: طيب وش تلعب صورتها وعندك ورقمها وقريب ياصلك وش تبي خالد : انت وش دخلك ........ وبعدين حركة اني اهددها بالصور قديمه عمر: والله مادري وش ناوي عليه ياخالد .................................................. .... .................... انتظروني قريب خااااالد لييييه ماهو مصدق ان قلبه بدا يتعلق بنهى دينا والمصيبه الجديده الي جايه له وعبدالله والسر الي مخبيه ومين راح يكشفه ناصر وندى واللقاء المرتقب وفاء وياسر والعلاقه الى وين توصل ............................................... .................... في عالم اخر عالم ملي بالسكينه والموده مريم جالسه تلبس بنتها وابراهيم منسدح على السرير مريم : ابراهيم ابي اروح اسهرعند دينا ..... ابراهيم : اليوم لا ........ خليها الخميس مريم : وش معنى الخميس ابراهيم : مواعد ابو نايف نلتقى في بيتكم..... مريم : غريبه وش عندكم ..... وش معنى بيت اهلي ابراهيم : موضوع خاص......... يبي فيه اخوانك وسحب الحاف وغطى راسه ونام .................................................. . .............................. في الكليه وقت الظهر على الطاوله و كعاده نهى وهيا ونوره جالسات يتجهزن للطلوع لمحتهم لمى من بعيد وجت لهم لمى : على وين بنات .......... طالعات ........ هيا : خلصن محاضراتنا .... قلنا نروح لمى : طيب وحده تجلس معاي تسليني ....... على بال مايجي السواق نوره : والله ودنا نجلس معاك .......بس السواق بر لمى : خساره يالتني جبت جوالي ....... على الاقل ادق على السواق يروحني نهى وهي طلع جوالها من شنطتها وتعطيه لمى : طيب خذي جوالي واتصلي لمى وقلبها طاير من الفرحه : مشكوره ......ماابي اخسرك نوره : بلا خساره وبلا كلام فاضي ...... اتصلي اخذت لمى الجوال ولفت عنهم وارسلت ثلاث بطاقات ارقام لخالد لمى : خساره جواله مقفل ......مشكوره على الخدمه نهى : ولو احنا اخوات ولااحتجتي شيء انا بالخدمه لمى بتسامه لها الف معنى : الله يساعدني وارد جمايك ........................................... ......................... دخل احمد المجلس وشاف لاب توب حق عبدالله شغال وعبدالله ماهو فيه راح عند دورة المياه وسمع صوت مويه وبسرعه مسك الجهاز وقام يفتح على المستندات والملفات لفت انتباه ملفين الاول مسجل باسم (الاتجاه ) والثاني (قريبا ) حاول يفتح الاول وانصدم بكلمة ""ادخل كلمة المرور "" حاول يفتح الثاني "ادخل كلمة المرور " انقهر احمد لما شاف جميع ملفات عبدالله محميه بكلمة مرور وسك على اسانه وهو يتوعد يعرف وش وراه سمع صوت فتح الباب وبسرعه قفل على الملفات وفتح على سوليتير وسوى نفسه يلعب عبدالله بتسامه يخفي فيها خوفه : وش عندك تتطفل على جاهزي احمد ويعطيه الجهاز : ولا شيء ..... قاعد العب.... عبدالله : عااااادي خذ راحتك احمد وكاااان نفسه يسأله بس خاااف يزعل : ....مشكور .. خذه عندي جهازي .................................................. ................. اما عند دينا دينا جالسه مع ام نايف وندى " ام نايف من بعد موت ام ناصر ماتقطعها " ونهى راحت لهي بحجة تكمل محاظراته ام نايف : ليه يابنتي ماتطلبي عيال عمك يجبوك عندنا على الاقل تغيري شوي دينا : والله ياليت ياعمه .......بس ياسر مااشوفه كثير ........ وناصر ..........وبعدين خافت تتكلم قدام ندى ......... ماقدر اطلبه حاجه ندى وهي منقهره: اظن ناصر لو طلبتيه مايقصر ......... وبتسامه ......خاصة عند عمته ام نايف دينا بقهر : عااااااد في هذا صدقتي ام نايف : وينه ناصر مايجي يسلم على عمته دينا :على مااظن نايم ندى وهي طالع في الساعه ....... غريبه في احد ينام الحين دينا بروده: نااااااصر ندى وعلاقتها الاخيرة بندى بدت تدهورمع دينا : طيب انا طالعه غرفة مرام ابي اتفرج على المجلات وتلتفت لامها " عن اذنكم " طلعت ندى فوق وراودها شعور ان تشوف ناصر وخاصة انه نايم وماراح ينتبه له وقفت عند باب غرفته ....... وبعدين طردت الفكره من راسها وراحت لغرفة مرام .................................................. ...................... في بيت ام ابراهيم هيا ونهى جالسات وقلوبهم منحرقه على هالاتصالات الي ازعجتهم وماخلتهم ياخذن راحتهن نهى : شوفي نفس الرقم الي يدق عليك هيا : غريبه مدري وش هالصدفه نهى : ومين قال انها صدفه يمكن مقلب من وحده من البنات هيا وهي تفكر : لا ماااااظن وقطع كلامهم وصول مسج على جوالها نهى وتبعه واحد ثاني لهي نهى : اقري وش مكتوب هيا وهي تقر الي بالجوال وبصوت مرتفع شوي "" ردي الموضوع ضروري و مايتاجل"" وترجع وتقر بالجوالها : نفس الي عندى نهى شكل الليله ماتعدي على خير هيا :هذا هو اتصل ردي عليه نهى : لايعيوني ردي انتي هيا : هو الحين داق على جوالك ..... لادق على جوالي راح ارد نهى وكانها اقتنعت وترد : الو .......نعم .... خالد : السلام عليكم نهى: وعليك السلام........ واخذت نفس .......نعم خالد : انا اسف اختي على الازعاج بس عندي موضوع مهم ولازم تنتبهي له نهى وهي تحط على المكرفون : خير قول وش عندك خالد : لو سمحتي اختي انا اعارف ان الموضوع الي اقوله حساس ..... وحساس شوي .... واتمنى انك ماتزعلي نهى وطالع بهيا : قول .... خلصني .... خالد : على مااظن انتي نهى الحمد ......وتدرسي بالكليه ......الاقسام العلميه نهى وهي تقاطعه : لالالالا ماني نهى ........وتلتفت لهيا ......انت وش دراك خالد : خليني اكمل ونهى بدا صوتها يتغير : وش عندك قول وخلص خالد : شوفي يااختي الرسول صلى الله عليه وسلم يقول : المر على دين خليله فلينظر احدكم من يخالل " وانتي مصاحبه وحده ماتخاف الله واكبر مروجه صور لشباب وهذي صورتك عندي ورقمك عليها وعلى مااظن "هيا "وحده من صديقاتك ..... والصوره الثالثه على حسب ماهو مكتوب عليها "لمى" نهى : وهي تصيح لا...لالا انا مااصاحب الاشكال هذي خالد : المهم اختي ان لولا اني تبت من هاالحركات ولاكان صارشيء ثاني واحمدي ربك انها وقعت بيدي وشوفي صحباتك وتاكدي منه نهي وكانها تذكرت شيء : يمكن انك كذاب ....وش الدليل انك صادق خالد : لك حق بس اذا جولك يستقبل رسائل ووسائط راح ارسل لك الصور نهى : ايييييه ارسله خالد لحظه : ويرسل الصور الثلاثه مع الارقام نهى وهي تقفل الخط بوجه وطالع بصورتها وتصيح هيا : ياويلي ..... خليني اشوف صورتي ......... لو عرف نايف والله غير يذبحن نهى وهي تمسح دموعها : مين .... مين هذي الحيوانه الي صورتن ولا.... لا.... ومعطيته ارقامنا بعد هيا : والله مدري ...... مدري نهى: مافي غيرها ....... اكيد لمى هيا : وهي طالع فيها بنص عين : وش هاالغباء ..........البنت الي صورتنا حتي لمى ماسلمت منها وقبل هذا ارقامنا ماهي عندها و حرام تظلمي الادميه نهى وهو يزيد صياحها : اجل مــــــــــين هيا وعيونها حمر من البكي : وانا وش دراني نهى وهي تعد على اصابعها مافيه احد غريب اعطيته رقمي انتي.....ودينا ..... ومرام ....... ونوره ..... وهي تلتفت على هيا : معقوله ....نوره هيا : هااااااه ..... والله مدري ...... نهى : بس نوره كلنا نثق فيه هيا : وليش الثقه ....... مافي غيره ويقطع كلامهن اتصال نهى تطالع بهيا وطالع بالجوال وترد خالد :اسف اختي بس حبيت اوضح لك شيء انك ماتتسرعي وتظلمي احد نهى وهي معصبه : وش تقصد خالد : يعني لو اقدر اجيب لك صورت الي صورتك كان بس انا ماعندي صورتها واوعدك اني راج اجيبها لك ......بس اذكر ملامحه نهى : مين صورتها....... هي مهبوله تصور حاله المتصل : لاماهي مهبوله ..... بس غيرها مهابيل نهى : وش تقصد بكلامك ......وقولي ملامحه خالد وهو يتامل صورة نوره : الي اذكره انها ....وسكت شوي .....انها طويله وجسمها مليان شوي ....واممممم نهى : وش هالملامح..... كل البنات كذ خالد وهو يبتسم : وش يدرني ...... صح شعرها مصبوغ بغجري اونصه مدري عن خربيطكن نهى بصوت تعبان: وش كمان خالد : والله مدري ياختي اذكر البنت زمان بس صح يوم تضحك تطلع لها غمازات وهي تتمنى ان الارض تبلعها ولاتسمع هالكلام: انت صادق بالي تقوله خالد يابنت الحلال من الصبح اكلمك واخرتها تكذبي ....... بس العتب ماهو عليك العتب على الي يدور مصلحتك نهى : وش يدرني انك دور مصلحتي ........ وش معنى ان خالد شوفي يابنت الحلال .....ايش معنى انتي ........ مدري بس انتي لاتعرفيني وانا مااعرفك والي يخليني ادور مصلحتك شيء واحد لاغير نهى وهي مستغربه : وش هالشيء خالد : والله ماراح تفهميه ........ بس ايش اسوي اتكلم ...... انك تذكريني بواحد غالي علي نهى وتنفخ من الخوف : ومين هالغالي خالد : ايش فيك تنافخي ...... وحتى لو اقول ماراح تعرفيه نهى : لا..لا...يمكن اعرفه خالد الله يطولك ياروح : ........ امام مسجد حارتنا .... ارتحتي ويلا مع السلامه نهى : طيب لحضه ياخوي ماعرفة اسمك خالد : مااظن له داعي .......معاك خالد ..... وقفل السماعه من دون ماينتظر رده نهى والدم جمد بعروووقا و طالع الجوال معقوله.... يكون هو؟...؟؟...؟؟؟.... ......................................... ....................