الفصل 22
الجزء الثاني والعشرون
ثاني يوم في الكلية
وفاء ودينا جالسات يفطرن في الكفتري
وكل وحدة لقمتها بفمها وماهي قادرة تبلعها من الي يشوفه
دينا وهي تبلع اللقمه :شوفي هذي وش لابسه
وفاء: الله يرحم على المدرسه مريول وشبره وقبة
دينا :بصراحه ماتوقعت ان في السعودية مثل هالجمال هذا ....حشا كنا في لبنان
وفاء :ولاتوقعة انا الكلية فيها التحرر الي اشوفه
دينا وكنها ذكرت شيء وتخبط على جبتها : صح نسيت ندى وعدتها نتقابل في المصلى
وفاء : عااااااااااد وين المصلى احنا اول يوم نداوم واخاف نضيع في العالم
دينا .....اقول ماكنها هذيك ندى
وفاء:اييه ناديها بسرعة قبل ماضيع
دينا الي راحت ونادت ندى
ندى :وينك ساعة وانا ادورك
دينا: ايش اسوي زحمة ومامعي جوال اتصل عليك
ندى: طيب وين وفاء خلينا نروح له
وراحن لطاولة الي جالسة عليها وفاء
وفاء : وينك .......كانت جبتي الماما علشان ماتضيعي
دينا: ما تلام من الزحمه
ندى : لايعيوني ماضعت ........ بس راحت لهم وقلت ماسلمتوني كتب
دينا ووفاء مات ضحك
دينا :صاحيه انتي
ندى : اييييييه صاحيه وليه مايسلمونا كتب ..... يعني لازم نشتري ...
وبعدين ماكثر الله غير من فلوس السعوديه
دينا: والله ابو متعب ماهو مقصر.... والمكافئة وين تروح
ندى لا المكافئة للكشخة ......والكتب عليهم ......
وفاء طيب من الحين قدمي معروض لابو متعب ........وماراح يقصر ......خاصة اذا كان منك
ههههههه هههههههه
.................................................
في الجهة الثانية
هيا ونهى جالسات يسولفن ومعاهن نوره صديقتهن
لمى وهي ماخلت احد في فسم الفيزياء سنة ثاني ماسالت عن نهى
لمى : السلام عليكم بنات
هيا : هلا فيك اختي بغيتي شيء
لمى : لو سمحتي انا مستجدة جديدة وماني عارفة وين قسم الانجليزي
نهى : في المبنى الاصفر
لمى مشكووورة اختي
بس لو دلوني عليه معرف احد هن
هيا لييه انتي مانتي من هن
لمى : لالالالاانا من القصيم " يالقصيمه تبلتكم "
نورة : يعني من ديرتي
ي بس ماهو باين عليك انك قصيمية
لمى وانقهرت : لا انا اصلي من مصر بس ساكنه في القصيم
نورة اجل كذا تعالي امشي اوريك وين المبنى
وراحت نورة مع لمى
والله العالم وش مخبية لمى بنيته
....................................
الظهرفي الكلية
نهى وهيا جالسات يلبسن عند البوابة علشان يطلعن
هيا : ما كن هذيك نورة
نهى : ايييييه خلينا نتظره
نورة : اهلين بنات ....... طالعات
هيا ايييييييييه ......شكلك عجبتك الجلسة
نورة: اقول تو الناس..... وخلينا نشبع منكم
نهى ......مرة ثانية ان شاء الله ...... صح شخبار البنت وصلتيها لمبنى حقه
نورة : .... ايه بس مارتحت لها .......
نهى : البنت مافيها شيء ......وعادي لو تسال
هيا : اشتغلت الحاسة السادسه
نورة : بس......... اخاف اظلمها ........صح ايش دخلني فيه
في دبي
ناصر وهو يدخل مكتب المدرب عبد الرحمن
هاااااه دكتور اظن الدوره هذي كافيه
المدرب : ان شاء الله بس باقي اختبار القدرات ونكون انتهين
ناصر: طيب متى الاختبار
المدرب: الي صبرك الاسابيع الي طافت يصبرك هاليوم
ناصر : مشمكوووور دكتور والله يجزاك الجنة على وقفة معاي
المدرب : لاانا ماسويت الا الواجب وكثيير تقابلني مثل حالتك وازود وكل هذ من التربية الخاطيه
وانت الحمد الله عرفة كيف تساعد نفسك مع الدورات المكثفه في الفتره الاخيره
وخاصة دورة الثقة بالنفس .... وصناعة القرار....
ناصر : طيب ماابي اخذ من وقتك دكتور وعن اذنك
.....................................
......................
على الغداء في بيت ابو خالد
ام خالد وهي مترددة : والله مدري وش اقولك ياوليدي
خالد : قولي يمه اشوفك مانتي على بعضك
خالد : بس ان شاء الله ماتزعل ....... والي خلقها خلق غيره
خالد وهو بدى يعصب ..........خير يمه ........ وش الي خلقها يخلق غيره
ام خالد البنت ياوليدي رافضة ....... وتقول تبي واحد ملتزم
خالد وهو يقوم من الاكل : ولييييييه وانا وش فيني كافر
ام خالد : حشا ياوليدي معصوم .......بس كل واحد وتفكيرة
خالد : انا طالع ومن الحين موضوع الزواج ماتفتحيه معاي الين تحج القرة على اقرونه
............................................
..............
في بيت ام ناصر
ام ناصر جالسة ولا تتكلم ومريم ومرام ودينا ساعة وهن يسولفن
دينا : والله الكلية حلو ......كانت كملتي
مرام : لاياشيخة افتكينا ...... من زود الفلاحة
مريم : لاتصيري خايبة مثلي وكملي دراستك
مرام : لا يعيوني النومه الصباح تسوى الكلية والي فيه
دينا : ياحبك لنوووووم .... ماتشبعي انتي .....
ويدق الجرس وتقوم ام ناصر وتسرع على الباب "هذا اكيد ناصر"
ياسر : اهلين ياالغالية ويحب راس امه
ام ناصر بخير وهي طالع وراها محد جاء معاك
ياسر : لا مثل مين
ام ناصر : اخووووك الي ماندري في أي ارض
ياسر : الرجال الحين مستانس وانتي الي حارقه حالك
ام ناصر وهي تدخل ودموعها في عينها : واخاف اموت ووليدي ماشفته ولافرحة فيه
مريم : لاتقولي كذا يمه وان شاء الله بعد عمر طويل
ياسر : الله يهديك يمه كل ما اشوفك تقلبيها نكد
ام ناصر والله غصب عني وش اسوي
مرام : ان شاء الله يرجع قريب
دينا وهي تضحك : شكلي بسوي مثل ناصر علشان اشوف غلاتي
مرام : لا انا شكلي بجلس عند امي واشوف غلاتي عند فهد
ياسر فكونا من سولفكم ............وقولو لي وش الاخبار
مريم وهي تغمز بعينها : اخبار مييييييييين حدد
ياسر وهو فهم مقصد مريم : اخبار الكل.......بدون تحديد
مريم : انا في الشهر الثالث وكلها اسبوع وادخل الرابع
وابراهيم حلق شعره
وشهد غيرنا حليبه
هههههههههه ههههههه
مرام: وانا جالسة في البيت لاشغل ولا مشغله
ودينا .......اخباري ......... اممممم بطلت ماعندي اخبار عندى نشره جويه
ياسر : عاد كلش ولا انشره الجويه حقت ابي اعرف احوال الطقس
مرام : طقسها ولا طقس الجيران
ياسر لا طقسك ههههه تافة..... ريحين
دينا واستحت تقووول شرط وفاء : العروس وافقة والباقي عليك
ياسر الي طار من الفرحه وووووواووووو ااخير مابغت توافق من بكره اروح اخطبه
دينا : بس وفاء
ياسر يقاطعها : بس ايش
دينا :امممممم وفاء ماتبي الحين الملكة
ياسر: اجل متى
دينا : تقول بعد كم شهر ........
ياسر وانقهر بزياده : على كيفه تشرط
مريم : من حقها ويمكن البنت تبي تتزين لك وتسوي فرمته من جديد
هههههههه ههههههههه
ياسروكانه اقتنع : انا راضي فيها كذا ........ بس املك
ام ناصر : واخيرا تكلمة ....... خلي الملكه يوم يجي اخووووك
وماانتظرت رده وطلعة غرفته
..................................................
.....................
في يوم الاربعاء في بيت ابو نايف
ام نايف جالسة تسولف مع جارتها في التلفون........ ونهى بغرفتها جالسة
وندى تقلب في القنوات
نايف : يبه ..... كلمة ابراهيم عن موعد الزواج
ابو نايف : اييييييه وقال نرد عليكم
نايف : ليييييه هي خطبه من جديد
ابو نايف : وش هالكلام ..... الناس لازم تشاور وتتفق معدين ترد
نايف : خلاص انا مصمم ان الزواج بعد عيد الفطر
والراي لي
ابو نايف : الحمد والشكر الله .... مدام الراي لك ليييييه تشاورني
نايف الي استحى من ابوها : لا مااقصد ...... ويدق جواله عن اذنك خويي ينتظرني
ام نايف : وهي تسكر السماعة
ابو نايف ترى ألليلة معزومين عند ابو محمد ولده ملك ومسوي الملكة باستراحة
ندى وهي تنقز من مكانها من الحين انا رايحه
ام نايف : لا انتي اجلسي في البيت ونهى تروح
ندى :لالالا والف لالالا انا احتج
ابو نايف : بنت قصري صوتك
ندى : اسمعي يمه ماهو كل يوم ماخذه نهى تستعرض فيها عند الناس
وانا مرزعه في البيت اليوم سوي تشكيله واستعرضي في اظمن لك اني راح اعجبهم
ام نايف ينت استحي على دمك وش هالكلام
ابو نايف : بالله خذيها معاك لاتفضحنا ويمكن احد تعجبه ويريحنا منه
ندى وهي طايره من الفرحه : يهووو يحي العدل وتركض بسرعة على غرفته
.............................................
..................................