الفصل 12
الجزء الثاني عشر
في بيت ام ناصر
الكل مجتمع عائلة ام ابراهيم وعائلة ام نايف واهل فهد وجارتهم ام احمد
والبنات الفرحه ماهي واسعتهن
ومرام جالسه وهي مرتبكه وكانت احلى بكثيرمن اول
مريم : مرام هدي نفسك الكل ملاحظ ارتباك
مرام : والله غصب عني ......... خايفه والله خايفه
مريم : خايفه من ايش ...... وبعدين فهد ماراح يدخل لوحده ناصر وياسر معاه
مرام : مدري ......يووووووووووووه اتركيني بحالي
دينا الي كانت جالسه ومغطيه على الكل بجمالها كانت لابسه فستان سماوي هادي وشعره
تاركته مفكوك بدون أي تسريحه مع مكياج خفيف وابتسامتها الي محلتها اكثر
وفاء الي كانت لابسه مثل فستان دينا ومسويه مكياج خفيف ورافعه شعرها ومزله خصل على
وجها بس بدون أي ابتسامه لان الحرب الي بداخلها ماهي سامحه له تطلع الابتسامه
ام ناصر : اقول مريم بسرعه قولي لناصر يدخل الرجال البنت مكياجها خرب
مريم انشاء الله يمه
وتقوم مريم وتطلع تنادي على ناصر في الوقت هذا شافتها ندى الي بسرعه راحت واخذت حجابها ولحقته
مريم: ناصر بسرعه دخل الرجال يلبس البنت
ناصر : خلاص دقيقه وهو داخل اعطي الحريم خبر
ندى واقفه قريب من مريم : شخبارك ناصر .......... وين الغيبه
ناصر لسع ماهو مستوعب الي قدامه اول مره بنت تسال عنه
: هاااااااااه بخير والحمد الله
ندى : انا عاتبه عليك ياناصر
ناصر : ليييييييييييه
ماتقول لي عمه اسال عنها وازوره
ناصر ماهو مصدق حاله : والله الدينا شاغلتن
مريم الي انقهرت من جراءة ندى وحركاتها الغريبه : اقول ندى خلينا نمشي
ندى : وتلتفت لي ناصر عن اذنك ناصر
ناصر الي عيونه مفتوحه على الاخر وهويقول في نفسه غريبه طالعه من ندى
لتكووووووووووون البنت معجبه
هههههههههه هههههههههه
ناصروكانه تذكر حاجه وعلى طول عبس وجه ويكلم نفسه معجبه وليييييييييه تعجب فيني ان
وانا الي مابقيت بنت غير وخطبته
انا الي معدوم الشخصيه وانتظر الك يدافع عني
انا الي مهزوم من داخل وضعيف واخاف من الكل
انا الجبان الي ماقدر اخذ لي حق وكلمتي بيد امي وين مارحت وين ماجيت
ويضحك ناصر بين نفسه وفوق هذا كله لك عين تقول معجبه وكمل طريقه عند الرجال
.........................................
دخلت مريم وبلغت الحريم والكل تغطى ومرام الي زاد ارتباكها وخوفه
مريم : مرام خلاص فهد الحين بيدخل وانتي مرتبكه
مرام غصب عني والله ماقدر
مريم : ابتسمي هذا ناصر دخل ومعاه ياسر وفهد
مرام حاولت ترسم الابتسامه على شفايفها ونزلت راسه
دخل فهد والابتسامه مرسومه على وجهه وسلم على مرام ولبسها الشبكه و الدبله وبعدين لبسته
مرام الدبله واخذ لهم ياسر كم صوره
وبدا الرقص
ناصرالي كان مهو طبيعي وهذا الشي لاحظته ندى وحست بالسعاده انها نجحت وتقول بنفسه
والله خبل صدق بسرعه
ناصر في الوقت هذا كان ماهو هامه ندى ولا غيرهااااكان يشوف الي
اصغر منه تزوج والفرحه ماهي واسعته وهو داخل في 27 وملقى الي ترضى فيه
وفاء الي كانت متغطيه ومختفيه بين الحريم مانزلت عينها من ياسروهي تقول اكذب على الكل
ياسر واقول اني ما احبك ..... و بشوفتك زادت جروحي وسحبت نفسها بهدوء بدون أي احد
يشعر فيها وراحت لحديقه تشم هوى
ياسر الي كان يعرف وفاء من بين الف وحده شافها طالعه من الباب وانسحب بدون احد يلاحظه
ولحقه
ياسر : وفاء ممكن اكلمك دقيقه
وفاء واخر واحد توقعته يكون ياسر : ........ خيييييييييير اخوي في شيء
ياسر وهو يبلع ريقه وعارف الي سواه غلط ومنقهر من كلمة اخوي : وفاء اتمنى انك تفكري
بالموضوع الي بينا زييييييييييين
وفاء : اظن دينا علمتك بردي وميحتاج اعييييييييييييده
ياسر انصدم وتظاهر انه يعرف ردها : وفاء انتي منتي عارفه انا ليييييييه خطبتك
وفاء : ما يفرق معاي اعرف ولا ماعرف
ياسر: بس وفاء انا مصر اني اخذك ........وبدا صوته يرتفع ولووووووو بالغصب
وفاء وانقهرت من كلمته : الي بيدك سويييييييييه
ومشت عنه وتركته
................................................
........................
في احد الحدائق لمى قاعده تلعب وماتركت لعبه غير لعبتها وخالد طفش منها وجالس على احد الطاولات
لمى وهي تجلس جنب خالد : ويييييين الحبيب رايح
خالد : هاااااااااااه عندك .......... ها شبعتبي لعب
لمى : اييييييه ......وتعبت ..........
خالد : الشكر لله على نعمة العقل......... انتي طفله تلعبي بالعاب
لمى : مافيها شيء ...... وبعدين اكبر مني يلعبو فيه
خالد : لمى انت في أي سنه تدرسي
لمى ومستغربه سؤاله : رايحه سنه ثانيه كليه
خالد : زيييين طيب " وماعرف ايش يقول في الحظه هذي " يعني توك صغيرررررره
لمى بغباءها : انت قاعد تحسب عمري ههههههههه هههههههه
خالد اجل نور عيني ومدري كم عمره
لمى : احححححم انا .....
خالد : لا الجدار
لمى وبدلع : خاااااااااااااااااااالد
خالد : ياعيون خالد
لمى : ابي كرسبي
خالد ابشري اشري لك ...... بس بشرط
لمى : ابشر عيوني لك
خالد يقول في نفسه من زين هالعيووووووون : تعرفي نهى عبدالله الحمد
لمى وبغييييييييره ودلع : ليييييييييييه لتكون وحده ودك تتعرف عليه
خالد : لايعيوني هذا وحده اذتني كل يوم راسله لي رساله مع اختي " خالد ماعند اخوات "
وتقوووووووول انها تحبني وتموت في
لمى : ياويلللللللها مني .... صدق قليلة حي
خالد بين نفسه والله ماغيرك قليلة الحيا : ترى البنت طفشتني ومليت منها واذا انتي تحبيني
لاتسمحي لاحد ياخذك مني
لمى : والله على موتي ان شاء الله ....... بس البنت ما اعرفه
خالد : كل الي اعرفه انها سنه ثانيه قسم "فيزياء"
لمى : خلاص كلها شهر ونص والكليه تفتح واعرف اعلمها ميييييييين لمى
خالد : يعمري يالمى لهدرجه تحبيني
لمى : عاااااااااااااااد مايحتاج سؤال
خالد انا اروح اشتري لك كرسبي ...... لا ماهو كرسبي اجيب الي يبيع الكرسبي
..................................................
.......................
في اخر بيت ابو ابراهيم
الكل يسولف عن الملكه ام ابراهيم وهيا ومريم
ام ابراهيم : هييييييييييه متى يجي اليوم الي افرح فيك واشوفك بيت زوجك
هيا : ليييييييييييه يمه ليكون مليتي مني
مريم : لاملت وحاجه .... انتي الحين كبيره وفاهمه
هيا : اص ولا كلمه ....انا توني متخرجه من الابتداية وتقولي كبيره
يدخل ابراهيم : قصرو حسكم اصواتكم في الشارع
ام ابراهيم : هذي اختك ..... تقول توها متخرجه من الابتداية
ابراهيم :هذي فاضيه ..... صح يمه الليله كلمني ابو نايف يقول انهم يبي يزورنا هو واهله
ام ابراهيم : ....... اهله عادي .............. يس ابو نايف غريبه
مريم وهي تكتم ضحكتها وطالع في هيا الي تلون وجها وارتبكت
يمكن جايين يخطبو المتخرجه من الابتدايئه
ابراهيم مبتسم : ليش لا كل شيء جايز
هيا الي مرتبكه وماهي عارفه تتكلم :انا طالعه
.................................................. ..
.................