لماذا هو ؟ - الفصل الثامن والأربعون - بقلم ألاء | روايتك

اسم الرواية: لماذا هو ؟
المؤلف / الكاتب: ألاء
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل الثامن والأربعون

الفصل الثامن والأربعون

في المستشفى. الخالة فاطمة :«طمنيني دكتورة ، ولدي وش صار فيه » الطبيبة:«اطمني اطمني ، ولدك ما فيه إلا الخير والعافية ؛ تعب بس ولهيك اغمى عليه » بسملة:«وكل الجروح اللي فيه شو ساويتولا» الطبيبة:«ههه ، اكيد ضمدناها وخيطنا الجرح العميق » أتى غيث ووالده إلى المشفى و اطمأنوا على حالة نادر ثم عادوا إلى المنزل . العم أحمد :«شو يا ام ملك ما دريتي بالخبر؟» الخالة سارة:«خير ان شاء الله ؟» العم أحمد :«نادر داخ ووقع عطاولة زجاج و اخذوه عالمشفى وللآن ما فاق » الخالة سارة:«الله يلطف بهالولد شو صار فيه ؛ الله يشفيه » العم أحمد :«ملك تدري بالأمر..؟» الخالة فاطمة:«ما اعتقد بس حتى لو دريت ما رح يهمها ؛ انا امها واعرفها.»