حنان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني - الفصل 21 | روايتك

اسم الرواية: حنان قلبك يريحني ولمسة شفاتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 21

الفصل 21

📚قصص✍ وروايات📚: 📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥ 📖|" #حنان_قلبك_يريحني_ولمسة_شفاتك_تبهذلني_كلك_على_بعضك_تجنني 👩‍❤️‍💋‍👨 ​🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【1⃣2⃣ 】 ـ➖➖➖➖➖➖➖➖ #تابعونا🔇 @horror_novel ـ➖➖➖➖➖➖➖➖ البارت 21 الساعة 8 الليل ريم ووسيم ريم: رغد ماما اجلسي بلاك انتي وهالرقص قاعده في ديسكوو اثقلي ياماما خليني اعرف البسك صندلك وسيم: رائد رامي يكفي كذا خلاص بموت منكم اوقف خلني ارتب شكلك وربي مبهدل كأنك ديك ريم طقته بكوعها :شنو شنو ديك خل ولدي قمر فديته وسيم :من وين يطلع قمر ويبي يقهرها وانتي امه ريم شهقت وزعلت من قلب رائد: حاضر بابا رامي:حاضر بابا وسيم ترك ريم ودلعها وبعد ماخلص انسدح على الأرض يالله مابغينا نخلص قطع عليه صوت ريم الي تبكي على كرسي الكومدينا وسيم في نفسها :يالله هذي بكت شلونا الحين اتفاهم معها وربي امزح وسيم ماقدر قامن من الارض وتجه ناحيتها وسيم:قلبي اشفيكِ ريم :تبكي بقوة وغطيه عيونها بيدها وسيم:مني صح ؟ ريم تبكي وسيم: والله ريم قاطعته : ايش شايفني بعينك قرده ولاشنو ولا مااتطالع مادام انا مو حلوووه ليه متزوجني وسيم فاتح عيونه على الآخر ريم كملت كلامها :والمفروض ماتتكلم قدام عيالك كذا لاتفكرهم مايفهمون ولا عاد رغد من اول ماقلت لي هالكلمه واهيه تناظر فيني بلاها خلاص وسيم اتركني وسيم انشل لسانه :اشتقول هذي :ريييم ريم لامجيب لمن ينادي وسيم: كنت امزح معك سويتين لي سالفة ريم : هذا مو بمزح جرحت مشاعري وسيم: ماعاش من يجرحها ياقلبي والله آسف وباسها على راسها وجلس على الارض وباس يدها المرتجفه :حبيبتي بتظلين احلى ملاك بكل دنيتي بتظلين ريم الدلوعة بعيني والله احلى من الملاك انتِ ريم اخيراً قضت على دموعها ببتسامه خفيفه وسيم انجن : يالبيييييييييييييييييييه فديت هالابتسامه وسيم: شخبارك الحين ؟ ريم:الحمد لله وسيم يلا ودي انزل لامي بتنزلين معاي ريم أي بنزل مو مشكله بس بتأخر باخذ لي شور وبتعدل وسيم: اووك انتظرك مومشكله ريم: لا انزل واذا حبيت انزل برن عليك رنه وتعال اركب اوك وسيم: ايوا شي ساتر مابي احد يشوف الي اشوفه خليه ملكي بس ريم احمر وجها: طيب يلا انزل هيام في نفس الوقت تجهزت على شان تروح بيت اهلها جهزت بنتها لبستها احسن اللبس لبستها بلوزها لونها اسود فيها كتابات بالذهبي وتنوروة لونها اسو مع برمود ذهبي آخرته شريطه من تحت ولبستها شوز اسود لماع ورتبت شعرها شعرها كان مثل الماي بالرمه ناعم حطت على شعرها منديل هيام تقول في نفسها :يالله بنتي تخفق سبحان من صورك ياملاكـ وسارة كانت دوم مبتسمه وعيونها مثل امها زرق هيام :ماما اعطيني بوسه ياحلوه سارة عطت امها بوسه على شفايفها هيام صار وجها احمر: ماما البوسه هنا وتـأشر على خدها سارة: بابا يقول ماما وبابا وسة شفايف هيام: ومعطي ولاده دروس من وراي يامحمد يبي يخربهم لي الله يستر ولده بعد بيعطينا بوسه وين هيام :ابتسمت على تصرف بنتها وحطت لها آخر اللمسات عطر الأطفال يلا ماما اجلسي هنا وتأشر على الكرسي لحد مااخلص طيب بس ساره مارحت شابكه اصابيعها ببعض وودها تقول شي هيام :ماما اشفيك؟ سارة بخجل: ماما ابي قلووس هيام :ياويلي اشعرفك بالقلوووس سارة راحت ركض لغرفتها تجيب الصندوق الي مليان قلوسات واغراض المكياج هيام فتحت عيونها على الآخر : من جايبه لك ماما ؟ سارة :عمتي رييم هيام:يالبيييه ياريمووه وحشتيني يالخبله حطت هيام لبنتها قلوس وطار عقلها على بنتها انخبلت من جمال بنتها هيام :خلصنا سارة ابتسمت وراحت جلست جا دور سامي لبسته بلوزه لونها احمر مع بنطلون ازرق جينز غامق مع كاب لونه ازرق ومع شوز لونه ابيض فيه خط احمر سامي :ماما هيام :عيونها سامي ماعجبه شكل شعره ..ماما ابي سبايكي هيام:شنو؟؟!! هيام تسأل نفسها : شنو سبايكي جت سارة واخذت الجل وحطته على شعر اخوها وصارت تسوي حركات بيدها على شعره سارة :سبايكي هيام ماتت ضحك وشافت سامي اقتنع بشكله خلته مثل مااهوه ماحبت تزعله جا دور هيام اخذت لها شاور لبست بدي لونه زهري مع برمود ابيض والبدي مكتوب فيها كلمة dreams رفعت شعرها لفوق وحطت لها مكياج لبناني يدووخ ولبست شوز ابيض وحطت كرتاله من جنب في شعرها بعد ماخلصت تعطرت تعطرت من عطر شانيل وراحت تنبه محمد هيام بصوت هامس:حمود حبيبي بسك نوم يلا ابي اروح بيت اهلي محمد فتح عيونه بخفه وبعدها فتحها ع الآخر وبقوة لدرجه هيام ارتاعت من حركته هيام بخوف:محمد اشفيك ؟ خوفتني محمد: من انتِ؟؟؟ هيام :لمست جبهته شفيك مريض؟ محمد: آه ياقلبي هيام من جد خافت لدرجه سامي وسارة خافوا وجو ركض لابوهم هيام تهز في محمد بقوة :محمد اشفيك؟؟ وقربت من وجهه وعطاها بوسه على شفايها بسرعة محمد رجع تالروح له هيام ارتاعت من حركته وخلاص ذابت وبعدت بسرعة محمد: قلبي ذبحتيه بجمالك قلبي ذبحتيه بحبك قلبي ذبحتيه بنظرتك قلبي ذبحتي وصار يشم بريحتك تدوخ ياهيام آه هلي لاتحرموني منه هلي لاتبعدوني عنه مثل ماهو قطعة مني انا تراني قطعة منه وصار يغني هيام واقفه ودايخه على صوته سارة وسامي يشاهدون منظر امهم وابوهم بالأخص سارة الي كانت تناظر بتعمق في شكل امها وابوها >>>>مسلسل نور هيام قاطعته بخجل: محمد موبكذا قدام اولادك وحطت يدها تمسح القلوس عن شفايفه محمد باس اصابعها هيام وقفت محمد قام ونزل من عليه الغطا وكان عاري الصدر سارونه ساموي اشجابكم هنا ؟ سارة وسامي يضحكون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيام: كذا تخلي البزارين يضحكون علينا محمد: عاطي زوجتي بوسة فيها شي حرام؟ هيام خلاص حاسه وجها انفجر :زين يلا قم البس على شان توديني بيت اهلي محمد هذانا واقف بعد اقوم ليه هيام فشلت محمد :هذانا قمت ببدل محمد بدل وتجهز وهم هيام لبست عباتها الكتف ومسكت يد محمد ووسامي وسارة قدام نزلوا ركض لجدتهم ام محمد : هلا هلا بولاد الغالي والغالي ياهلا نورتي ياقلبي وباست سارة وسامي سارة تكلم جدتها في اذونها ام محمد ارتبكت وبهمس :عيب ماما مايقولون كذا عن ماما وبابا زين سارة : ههههه طيب دخلت هيام ومحمد محمد: هلا يمه شخبارك ام محمد: بخير ياقلبي شخبارك هيام؟ هيام: الحمد لله بخير عمتي محمد: حتى ماتسأليني شخبارك ؟ ام محمد : اذا عرفنا اخبار هيام اخبارك مثلها صح ولا لاء؟ محمد: صحين يالغاليه ام محمد :طالعين اشووف محمد :الغاليه تبي تروح بيت اهلها بتموت مقدتني من احلامي على شان تروح بيت اهلها ام محمد :من حقها ياربي ام وسيم من زمان عنها محمد : يلا تجهزي قومي نروح ام محمد: نروح وبتضل اختك لوحدها في البيت محمد :هذي عصا البلياردو تنخش في السيارة ناديها هالعاشقه وانا بنتظركم في السيارة مع العيال ام محمد :انشاء الله ببدل وبلبس عباتي وبجيكم انا وميساء محمد مسك هيام من ورى ظهرها وببتسامه تدوخ يلا وراوا ينتظرون ام محمد وميساء في السياره نزل وسيم من الدرج وقعد في الصاله امه وابوه واخوه ناصر ولدع على حضن امها وسيم: السلام عليكم الكل:وعليكم السلام راح باس راس امه وابوه الي كانت نفسيته تعبانه ولازال ملزم ان هيام ماراحت وسيم: شخباركم يبه يمه؟ ابو وسيم وام وسيم :بخير ام وسيم: ليت هنام هيام ونجتمع كل العايله مع بعض آه فقدتك يابنتي ابو وسيم: نسرين هيام ماراحت والله هذا ويأشر على قلبه يقول ماراحت احساسي يقول ما راحت وسيم نزل راسه وناصر يبكي بدون صوت ام وسيم الي ماقدرت تتمالك نفسها بكت بقوة الجو الكئيب والبكي قطع عليه صوت الجرس يرن قام وسيم يفتح الباب ام محمد تغرد : كلوووووووووووووووووووووووووووش اول مافتح وسيم الباب كانت هيام في وجهه ارتمت في حضن اخوها بطريقة تعور القلب وسيم حس جسمه انشل بعدها استوعب بادلها نفس الشعور وصار يبكي بحراره بصمت وسيم: وينك عنا كل هالمده ياهيام والله صار طعم الحياة بدونك عدم ريم واهيه نازله من الدرج يكون باب بيت ابو وسيم مقابل الدرج بالمره واهيه مشغوله بشنطتها تدور موبايلها رفعت عيونها بالصدفه وطاحت على هيام فتحت عيونها على الآخر تبيس تستوعب كأن احد كاب عليها مايه بارده ارتمت الشنطه من يدها وراحت بلاشعور وتصرخ هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ابو وسيم وام وسيم :اش صاير وسيم من عند الباب ريم حضنت هيام بقوة كبيره كبيره كبيره كثيييييييييييييييييييييييييييير :ياعمري ياحلى اخت بالدنيا وحشتيني ياقلبي وحشتيني وحشتيني وصارت تبكي بصوت مسوووع هيام حست الروح جت لها ريم كانت اعز بنات عمها وتعاملها مثل اختها هيام بدومع : افتقدك كثير ريم: ياقلبي وحشتيني دخلت هيام الصاله وام محمد تغرد اهيه وريم ابو وسيم وام وسيم مو مستوعبين ولا ناصر صدمته اكبير بعدها استوعب ورتمى في حضن ريم الا ابو وسيم وام وسيم يبون يعرفون اهم بحلم ولا علم هيام حضنت امها بقوة وارتمت بحضنها بوله واشووووق والدموع ملت عينها ام وسيم جامده في مكانها هيام بعدها حست بلمة يدين امها وصارت تصارخ والدموع تملي عينها : لك هيدي بنتي هيام واللهِ بنتي هيام لك هي بنتي بنتي ياروح امك ولمته بقوة وصارت تكلم ابو وسيم :محمد هيدي بنتك وربي هياابو وسيم قرب من بنته واهيه في حضن امها ولمس كتفها بيد مرتجفه هيام قامت بسرعه وحضنته لمده طويله وباست يده وعلى راسها والدموع حرقت خدودها :يببببببببببببببببببببه اشتقت لك اشتقت لريحتك وصارت تدفن راسها في صدر ابوها ابوها ضماها بقوة : كنت حاسب ان روحي ماراحت يابنتي والله حاسب وطاحت منه دمعه خلت الكل يبكي بعد هالسلام الحار جلست كل العايله مع بعضها عايلة ابو محمد (ام محمد ابو محمد ريم ميساء عمر) ابو وسيم (وسيم –هيام – ناصر-يوسف – دلع ) قطع عليهم صوت اشتاقت له هيام بقوة بقوة الي ربته يدها يوسف كان جاي من الملعب مع اصحابها وحالته حاله مره الصاله وانصدم وطاحت الكره من يده بشوفته هيام الي كانت معطيته ظهره يوسف: هـ ..يـ .ام وبقوة هياااااااااااااااااااام هيام : حبيبي يوسف: جا ركض ودموعه سبقته قبل لايلامس حضن هيام هيام صارت تضمه بقوة وتمسح على ظهره : كبرت ياخوي عن عيني يوسف : اكيد بكبره بس وينك من زمان هيام :خبرني ايش عملت في الرياضيات والانجليزي يوسف :على شانك المركز الاول فيهم هيام فرحت :عن جد يوسف: ايووا هيام :باسته على خده : خلاص هديتك الي وعدتك بها جايبتها لك قريب وغمزت له يوسف: تسلمين اختي ابي سلامتك وباسها وجلس ابو محمد: مبروك ياخوي على رجعة هيام ابو وسيم الله يبارك فيك ياخوي ميساء تكلمت بسؤال وجهته لريم اختها : مافي شي جاي بالطريق ريم صار وجها احمر وناظرت في وسيم هيام قاطعتهم : احم احم وصارت تشرح لهم كل الي صار والكل ما كل اندهش هيام: وهذا كل الي صار ابو وسيم: يلعن ابو هالمستشفيات الزفته والله اقدم شكوره عليهم ناصر: أي يبه عيدك اياهم ميساء ذابت على صوته هيام لريم: ريم تصدقين حتى الحب خلانا نولد مع بعض نروح لبيت حسين كان فاتح التلفزيون واهوه لابس بنطلون جينز ازرق غامق وعاري الصدر ملاك مرت الصالة وكانت لابسة تنوره لونها ابيض فوق فوق الركبه يبان الفخد كله مع بدي لونه تركواز يبان من ه البطن باكمله بارز جماله كان شعرها مرفوع لفوق والباقي مرمي على كتفها بطريقة عشوائيه كان شكلها مثل الطفله وكان حسين ماسك الرمووت ملاك :حسين حبيبي خفيت؟ حسين وصار يناظر في ملاك من فوق لين تحت بتدقيق وفاتح عيونه على الآخر على جمالها ودلعها في الوقه وفي كلامها حسين :تعالي هنا قلبي قربي مني في ذا الوقت كان وليد جالس في وسط الصاله يلعب بالعابه ملاك مشت عنده وماسكه يدها بتوتر وتبتسم حسين: ياقلبي تعالي اجلسي هنا واشر لها مكان حضنه ملاك بكل جرئه جلست على حضنه وحطت راسها على صدره وصارت مثل الطفل على حضن امه عطت حسين بوسه على صدره حسين لمس فخدها ملاك انتبهت وبصوت هادي :حسين تراه مووقته وليد راح وجلس على حضن امه ونام على بطنها المكشووف وصارت ملاك تمسح على شعره حتى نام ملاك ابتسمت لحسين واحسين ابتسم لها وعطاها بوسه على جبهتها حسين يناظر في شكل وليد وقال :هذا دوم يخرب ويقطع علينا الجو شيليه عن بطنك ووديه سريره ملاك مدت رجولها وقامت من حضن حسين ملاك :جايبه بس بحطه في السرير ملاك حملت وليد وحطته في سريره رجعت مالقت حشين حست بيد تحملها من خصرها حسبن باسها على بطنها حسين:اموت على الي هنا وصار يبوسها على بطنها ملاك تفاجئت: من وين عرفت اني امممم حسين: خلاص عرفت وضماها صدره مسمها من ورى خضرها وملاك استسلمت للأمر الواقع وصارت عايشه الجو براحة وحسين ماترك مكان مابصم شفايفه فيه في بيت ابو وسيم العايلتين مجتمعتين على الشاي والقهووه من جهه ثانيه :ريم وهيام هيام: ياي ماتتصورين اش قد اشتقت لك ريم: ممكن تشرحيلي اش صار بالضبط لأن بنتي رغد كان تحن على راسي كل اشوي اقوم اجيب لها شي فما سمعتك اش تقولين هيام: تخيلي ياريم طحت في غيبوبه ثلاث سنين مو داريين عني ريم مصدومه صدمه كبيره :غيبوووبه؟؟!!! ريم: ريم: اي احنا وين عنك من زمان كيف فهميني ولاتتكلمين بالألغاز و هيام شرحت لريم الموضوع كله حتى عن فيصل الملعوون>>اكررهه ريم :ياويلي اسم الله عليك من الموت هيام: الله يسلمك ياعز اخت بالدنيا ريم: والله يشهد انك اكثر من اختي هيام: كلك ذوق من جهه ثانيه وسيم: الا يامحمد ماقلت .... قطع عليهم اتصال من جوال محمد محمد شاف الرقم وتغيرت الوانه وفتح عيوه على الآخر وسيم :اشفيك تغيرت الوانك محمد :...... ماراح اقول لكم البارت الأخير راح تشوفون الأحداث الي تدوووخ انتظر بس توقع واحد منكم وردودكم التوقع هو من الي متصل على محمد وتغيرت الوانه ؟؟؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 📣| https://telegram.me/+QeK2RuLXdGPVWJtl ​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ​...