الفصل 4
📚قصص✍ وروايات📚:
📚| قـــــصــــص.وروايــــات.tt ♥
📖|" #حنان_قلبك_يريحني_ولمسة_شفاتك_تبهذلني_كلك_على_بعضك_تجنني 👩❤️💋👨
🎬| الــــحـــــلــــقـــــة【4⃣ 】
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
#تابعونا🔇 @horror_novel
ـ➖➖➖➖➖➖➖➖
البارت الرابع من هنا
محمد بما انه عزم حسين على إذا شوفوا ويش صار
انتهى الدوام من بدري الاسعة 2.5 تقريباً
حسين مانسى مو ضوع الغداء الي وعده فيه محمد
محمد تعمد ينسى الامر
صار يمشي بشويش على شان حسين لا يتنسبه انه راح
حسين:اوقف مكانك لا اكسر لك ظهرك يالعجوز في احد يطلع من المكتب بحالتك يالعجوز تفكرني مو شايفك الا شايفك
محمد لاصق بالجدار ويتصنع الشجاعه ولكن قلبه يضرب طبل
حسين: الغذا وينه ؟
محمد : والي يسلمك تعبانه خلها مره ثانيه
حسين :لا مااقدر عليك يالتعبان الي يسمع ماسك هالملفات وتدور بهم في الشركه
محمد: اف شيفكنا الحين من هدرتك خلصنا تعال
حسين: ياي بسرعة خلني اتجهز لايغير راييه
حسين ومحمد طلعوا من الدوام ركبو السياره حسين ركب ورى
ومحمد واهوه منصدم :وين راكب لي ورى ليكون سواقك انا
حسين :والله خوفي اركب قدام ويجيني كف محترم من ايدك المحترمه
محمد: ماالومك غبي مدري طالع على من
حسين: حسن الفاظك
ركب حسين قدام ومشوا متوجهين للمطعم
الساعة اربعة في بيت ابو محمد
رن الجرس
نواف كان اهوه الوحيد الي في الصاله كان ناي مالي نبهه صوت الجرس فتح الباب بملل وطارت عيونه في الغزال الي واقف قباله
لميس خافت
لميس: السلام:
نواف: ياهلا ويامرحبا نورك طفى الكهربا
لميس بضحكة نعوم:لو سمحت ميساء موجوده؟؟
نواف مو في وعيه موجود موجود
لميس في قلبها هذا مجنون: ميساء شنو الي موجود؟
نواف: ميساؤؤؤه ميساؤؤه وجع صاحبتك تبيك
ميساء:وجع لاتصارخ اذني راحت من صراخك
نواف سرحان
ميساء : ياهوو وين وصلت اقول اقلب وجهك
ميساء انتبهت انه يناظر في لميس
ميساء بشويش اكلت البنت بعيونك اصعد فوق ماتصلح لك
نواف سرح فتره واستوعب ومشى
ميساء:هلا حياتي نورتي تفضلي
لميس: هلا فيكِ حبي اخبارك؟
ميساء كويسه بشوفتك
لميس : الا اخوك ذا الي طلع لي كم عمره ؟
ميساء :خير انشاء الله فيه شي؟
لميس : بس يطالع فيني بنظرات وسرحان وماادري شنو
ميساء: الولد معجب
لميس اخدودها توردت
ميساء: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس :اقول خلك من هالكلام يلا نبدأ نكتب الروايه ياحلوه
ميساء:طيب يلا نصعد غرفتي فوق
لميس: اوك يلا
يلا واجد عليكم
اتمنى لكم قراءة ممتعه
تقبلو تحياتي ..
ملاحظة مني (قلبي مسروق):
الكاتبه حاطة صور وسط البارتات,,لكن زي ما تشوفون ماتطلع الصور
زي اول صورة حطيتها ما طلعت,, فكلها نفس الحالة..
قرب موعد سفر وسيم وصديقه احمد وصار كل واحد منهم يجهز للسفر ومتحمس
ام وسيم في غرفة النوم
تتكلم مع ابو وسيم:والله خايفه كتييير على ابني موبعارفه ايش اعمل له (لبناني وسعودي مقلب)
ابو وسيم:هذا مستقبله خليه يسافر ونتوكل على الله
ام وسيم: والنعم بالله
قاطع كلامهم صوت الباب
ابو وسيم:تفضل
هيام ودموعها على خدها
ابو وسيم: اشفيكِ حبيبتي ؟
هيام:اخوي بيسافر وشلون بيكون طعم البت بدونه شلون بمر من عند غرفه واطل واهوه موموجود من يوصلني للمدرسه من ومن ومن ؟
ابو وسيم: حبيبتي اشوي اصبري اهيه سنة سكري عينك وافتحيها واهوه قدامك وهذا مستقبله انتي ماتبين يصير مستقبله حلو؟
هيام: اكيد يابابا
ابو وسيم : حلو طيب امسحي هالدموع ماابيها تطيح تراها غاليه علي اووك
هيام ساكته
ابو وسيم :اوك
هيام ببتسامه:اوك
في بيت ابو محمد
ريم راح فكرها بعييييييييييييييييييد تفكر في فارس احلامها منو؟؟؟
واسئله واجوبه تدور في فكرها
متأثره كثير وخصوصاً لما عرفت انه بكره وسيم راح يودع الشرقيه ويسافر اشوي تبكي واشوي تفكر خطرت في بالها فكره انها تروح بت عمها تزور هيام ومنها تطمن على وسيم وتسلم عليه في نفس الوقت اخذت موبايلها اتصلت على هيام وخبرتها انها بتجي اتفقوا انها تجي الساعة ثمانيه بعد صلاة العشاء
بعد ماسكر موبايلها صارت تفكر للحظات
ايش بيصير؟
تابعونا
في نفس البيت من جهة ثانيه في غرفة ميساء
لميس وميساء عند الجزء السادس ميساء: يالله ايش يصير الحين اممممممممممممم
لميـس: ميساء وبعدين معاك قلت لك اسكتي اشوي خليني افكـر امممممممم
لوين راح يوصلنوكم هالثنتين ؟
الساعة سبعة ونص المغرب
في غرفة ريم حوسه وخراب وملابس على بعضها
ريم تكلم نفسها:ياربي بكسر الساعة بايدي اذا ماجت الساعة ثمانيه مليت متى راح تمشي ؟
بسرعة اخذت لها شاور وربع ساعة طلعت واهيه لابسه روب الحمام
جففت شعرها بالمنشفةه
وبدلت الرب بملابس
لبست تنوره لونها اسود قصيرة لين الركبه فيها زيك ذهبي خفيف وبلوزه لونها اسود فيها كلمات باذهبي
لبست اكسسوارت الي تحليها سشورت شعرها بالسشوار واهيه قاصه قصة الفراوله وصايره مثل القمر
وحطت لها ورده على جنب لونها اصفر مايل على البني واخذت شنطتها الي لونها اسود ولبست شوز ذهبي كعبه بالمره طويل وحطت مكياج لبناني خفيف وطلع شكلها كله روووعه
ولاننسى موبايلها الي الزامي يكون نفس لون ملابسها اخذت كرستال وحطت الاكسسوارت (التعليقه)طلع شكله كله كيوت ومره روعة وفنتاستك انتظرت الساعة تمشي مايصير تقط وجها قبل الساعة 8 ونص
ثواني وجت الساعة ثمانيه ونص وطلبت السواق وراحت **********
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://telegram.me/+QeK2RuLXdGPVWJtl
[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة ...