الفصل 28
عالم القصص والروايات 📚:
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ روايــة كم عيون مالقت عندي حصيل وانتــي تأخـذني على وقفة نظـر }💜
( البارت ال 131 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
/
عند زامـل وذيب .....
-
رحب زامل بـ ذيب وقهواه بحُب ولهفه :
يامرحباً بـ ملي
ذيب ابتسم بشوق ايضاً : والله ان حايل بدونك
ذابلة
زامل : يافديتك ياتاج راسي
ذيب : علومك وعلوم اهلك ؟
زامل : الحمدلله تسرك
ذيب بغمزة : مسيطر على الاوضاع
ضحك زامل لينطق بغرور : يارجال انا لو يوقف
جبل قبالي هديته هّـد
ذيب : كفـو
زامل بنص عين : وانت ؟ وش الاخبار ؟
ذيب ابتسم ببساطة : اممم ماشيه ماتغير شيء
كثير بحياتي
زامل : جات الشغالة او باقي ؟
ذيب ؛ كنسلت
زامل : ليه ؟
ذيب تنهد : مدري احس تصرفاتها غريبة
زامل جمع كفوفه : كيف يعني؟
ذيب بنوع من الندم : تمنيت لو جبت لها حبوب
او شيء اخاف تحمل اللحين ونبلش
زامل رمش بذهول : لهدرجة ؟
ذيب بقوة : يعني عادي عندك لو حملت روان
اللحين وظروفكم كذا مخربطة ؟
زامل سكـت بجمود وذيب يجهل ان زامل ينام
بالصـالة وروان بالغرفة
: ءء اكيد لازم التفاهم اول
ذيب : فاتني هالشيء توقعت بنبدأ بحُب وحياة
وردية لكن خرطي فجاءة تزعل وفجاءة ترضى
زامل ميل شفته بتفكير : اكيد فيه شيء أسألها
ذيب : سألت لكن مافيه شيء واضح
زامل سكت بتفكـير
ذيب بتغيير للموضوع : ماعلينا المهم انت
من اللي عازم ؟
زامل ابتسم لتهربه : عُمر ومحمد وخالد
ذيب : فالمدينة عُمر بيجيء؟
زامل : ايه عنده دورة عنده فـ عزمته مره وحدة
ذيب : اها
رن الجرس ووقف زامل يرحـب بضيـوفه
وذيب ابتسـم لدخولهم ووقف يرحب .
-
——-
-
فـ بيت ام عقـاب ...
-
كشـرت من سمعت صوت ام ليلى : وش جايبها
ذي ؟
طلعت تسلم وابتسمت لهم بمجاملة
وماخفى عليها حركات ام ليلى اللي تحاول تنتقد
اي شيء حولها
سواءً ترتيب او تنظيف : والله يحتاج لك احد
يساعدك
ام عقاب : لا يام ليلى بقوم بنفسي لحالي
ام ليلى ؛ ما اقصد شغالة انا اقول لو تزوجين
نادر ويجيب حرمته هنا معك
ام عقاب : قريب إن شاء الله ، ومن ناحية
حركته معي فـ ماظني لان الدور الثاني لـ نادر
لو تزوج بيطلع هو وحرمته
ماوديّ بأحد معي
خليني على راحتي لا ازعاج ولا وجع راس
ام ليلى : اييييه ، يابنتي ياليلى طلعي النعناع
لـ خالتك ام عقاب
ام عقاب ابتسمت لـهم بتكلف وسكتت
وهي تشرب من كوب النعناع اللي صبت لها
ليلى
-
ام ليلى : ووينه نادر ؟
ام عقاب ناظرتها بتعجب : وليه تنشدين عنه ؟
ام ليلى : ءءا ابي اسلم عليه
ام عقاب : طلع مع اخوياه
كشـرت ام ليلى وتغيرت ملامحها بضيق واضح
لعيون ام عقاب اللي تعجبت منها !!
-
——-
-
عند بـريهان ...
-
ابتسمـت لاخوها خالد اللي رجع من دوامـه
وعنده إجـازة شهر كامـل .
كانت شوي وتطير من الفرحة وكل شوي تبوسه
وتضمـه وتسأله ودكّ بشيء ؟ وش نفسك فيه !
في وقت ينهار من الضحك عليها : لييييه هالدلع
ترى اخاف منك
بريهان بزعل : ليه تخاف ؟ من زمان ماجيت
واشتقت لك
خالد : يابعد دنياي حتى انا والله اشتـقت لكم
ابو خالد : ووش علوم دوامك ؟
خالد ؛ الحمدلله زين
ابو خالد تنهد وعيونه عليهم : بما انك جيت
ياخالد ودي اعلمكم بشيء
خالد : سَم يبه
ابو خالد : انا ودي زواجي يكون بعد رمضان
وش رائكم ؟
خالد سكت للحظة وابتسم : الله الله وقت زين
بريهان ميلت شفتها وشعور ان ابوها مع وحدة
غير امها يحرقها
حتى لو انها خالتها بس قلبـها عاجز مايفهم
: وانتِ يابريهان ؟
ابتسمت على مضض ؛ اللي ودك يبه
ابو خالد : زين اجل ، عقبال ما افرح فيكم
خالد ؛ إن شاء الله
بريهان : ومن سعيدة الحظ ياخالد ؟
خالد ابتسم : قريب تعرفون
ابو خالد بذهول : صادق يابوي ؟
خالد ضحك : قريب يبه مو اللحين
ابو خالد ضحك بفرحة : الله يبشرك بالجنه
عز الله اني فرحت
بريهان بنص عين : من ؟ اعترف من ؟
خالد وقف بتهرب : انا بطلع لخوياي
هرب منها وهي تتبعه بسرعه لحّد ماوقف عند
الباب : مصيرك ترجع
خالد شدها له : ليش رفضتي نادر ؟
بريهان تجمدت ملامحها : هاه
خالد : قولي ليش
بريهان بتمتمه : مارفضت بس ءء مدري
خالد رفع راسها له : لو رجع بتوافقين ؟
بريهان رمشـت ببطء وذهول : هاه !
خالد بضحكة ؛ هاه في عينك ، تكلمي
بريهان بحرج ابتسمت ودخلت بسرعـه
ارتفعت ضحكة خالد وقفل الباب وهو يطلع
لـ اخوياه اللي من ضمنهم " نادر "
شكى عليه الحال وكان زعلاااان حيل
لكن خالد وعده وقال " ابشر باللي يرضيك
لانك رجال وكفو وماتستاهل تنرد "
وبما ان بريهان راضيـه فـ لازم يكلمه .
'~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ روايــة كم عيون مالقت عندي حصيل وانتــي تأخـذني على وقفة نظـر }💜
( البارت ال 132 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت لا آله الا الله " 3 مرات "
/
جلست روان وابتسمت ببرود لـ لين اللي واضح
مو مرتاحه
ام بدر بأستغراب : إشبكم يابنات ؟
لين ابتسمت محاملة : مافي شيء
روان وقفت : بجهز الشاي للرجال وارجع لكم
ابتعدت للمطبخ وتنهدت لين
ام بدر ابتسمت : والله البنت دي تدخل القلب
دُغري
لين انعفست ملامحها بضيق
ام بدر سكتت وهي تفتح جوالها وتتأكد اذا بناتها
ارسلوا او يحتاجون شيء
وقفت لين وهي تبتسم : عن اذنك ثواني
اتجهت للمطبخ ووقفت من سمعت
صوت رجال
: حطيتي سكر ؟
روان : ايه بس متى بيجيء العشاء ؟
زامل : مو مطول ، ماوديّ يسهرون
هنا من الافضل نسهر برا
روان التفتت له للحظه : بتطلع معهم ؟
زامل اخذ الشاي: ساعه مو مطول
روان هزت راسها بالإيجاب وخرج
التفتت للباب من سمعته دق وانتبهت لـ لين
الواقفه : نعم !
لين ؛ زوجك ذا !
روان ابتسمت وسرعان ماضحكت بتعجب شديد
من حركات لين اللي بتضيعها : ايه زوجي
لين ميلت شفتها : وقت قلتي انك لو تبين ذيب
جبتيه من أقصـاه وش تقصدين!
روان رمشت بذهول : لهدرجة الكلمة حارقتك ؟
مانسيتي
لين : طبعاً زوجي ترى
روان هزت راسها بيأس منها : روحي روحي داخل
لين : ردي اول ، وش تقصدين ؟ كيف تجيبينه
من اقصاه ؟
اصطدم ظهرها بالدرج وضربت يدها بـ صحن
مقطعة فيه فواكة للعشاء
وسرعان ماتناثرت على الارض واصدرت صـوت
عالي مزعج
روان ناظرتها للحظة وتحس بتنهار من اللي
طاح وتعبها وتجهيزها انكب على الارض !!!
اخذت نفس وهي تلفظ : ليش ذيب اكبر همك ؟
عيشي لنفسك ياختي وبالنسبه لي انا قلتها لك
من قبل ماوديّ فيه ولا ابيه وعندي اللي افضل
منه انا مكتفيـه بزوجي
ولا اخرب بيوت الناس فـ لاتخربين بيتك بنفسك
لين بتوتر وعيونها على الارض اللي كلها
فواكة : بالغلط والله
روان التفتت لـ ام بدر اللي دخلت وشهقت :
بنات !
لين : ماقصدت بالغلط والله
ام بدر انحنت تشيل الفواكة وهي تنطق : انا بنظف
الحوسه دي وانتوا قطعوا وجهزوا للعشاء
روان بربكة : مافي قطعت الفواكة كلها والباقية
رتبتها داخل
ام بدر : انزلي للسوبر ماركت تحت وخذي لين
معاك لا تروحي وحدك
روان بسرعه دخلت تلبس عبايتها ومعها لين
اللي منحرجة مرررره وماكانت تقصد
اما ام بدر لبست غطاها ودخلت تنظف المطبخ
-
نزلوا تحت وروان ماتشـوف من الزعل : ارتحتي ؟
لين : والله ماقصدت
روان : ذيب بينظف الحوسة؟ والله مايدري عنك
فـ لا تحرقين نفسك ياغبيه
دخلت للسوبر ماركت ولين وقفت بذهـول من
كلامها
اخذت نفس ودخلت وراها
جمعوا الاغراض بسرعه وحاسبت روان وطلعوا
ركض والوقت يداهم روان
اللي ودها كل شيء يكون نفس اللي ببالها
وتجمل زامل وتبيض وجهه .
نزلت عبايتها بسرعه بمجرد دخولهم للشقه
ودخلت للمطبخ تغسل الفواكة مع ام بدر
ويقطعونها بوقت لين ترتب السلطات
الثانيه وتوزعها
_
———-
-
عند الرجـال ..
ابتسم زامل وباله مو معهم ؛ هلا
عمر : اقول حدد يوم نطلع نتعشى بالاستراحه
زامل اخذ نفس : اللي ودكم
التفت لـ ذيب : وش رايك ياذيب؟
ذيب : انا بظّل هنا لـ رابع رمضان وبعدها برجع
لـ حايل
عمر : اجل ثاني رمضان إن شاء الله
مشاري : قدام وانا بكلم مروان وطارق
عمر : تم
اتفقوا يجتمعون بالاستراحة وزامل انعفست
ملامحه من سمع طاري مروان
" ولد خاله وانقطعت علاقته مع خواله من بعد
سالفة رعد لانهم وقفوا مع القبيلة ضده
واثبتوا ان زامل مايهمهم وان زعلهم على رعد
شيخهم والمقتول
مايلومهم صح لكن بما انه طلع وانتهى كل شيء
حتى جدته ام رعد سامحته واستقبلته ليش
همّ يجتنبونه مع انه ولد اختهم الوحيدة ؟ "
اخذ نفس وابتسم لهم : تم
رن جواله وطلع يكلم المطعم اللي يبلغونه ان
العشاء وصل
دخل للمقلط بعد مادق الباب وابتسم
وهو يشوف روان مجهزة كل شيء
: سلم ايدها
روان ابتسمت وهي تلقط انفاسها من التعب :
الله يسلمك
زامل : العشاء وصل بنزل اجيبه وانتِ ادخلي
عند ضيوفك وجهزي مكان احط عشاكم
فيه
روان : تمام .
'~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ روايــة كم عيون مالقت عندي حصيل وانتــي تأخـذني على وقفة نظـر }💜
( البارت ال 133 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت لا آله الا الله " 3 مرات "
/
مر الوقـت وانتهى العشاء وصـار الوقت ٢ ونص
كان كل شيء يمر بسـرعه
نزلت ام بدر فنجال القهوة وابتسمت : الله يكثر
خيركم ويديكم العافيه
روان : الله يعافيك
بخرتها ورشت لها من العطر وهي توقف :
ماوراء العود قعود
روان : شرفتي ولا كلفتي ، مشكورة كثيييييير
ساعدتيني
ام بدر : ولو يابنتي تستاهلي كُل خير
سلمت عليها وطلعت لشقتها ورجعت روان لـ لين
اللي تلبس عبايتها بعد ماودعت ام بدر بهدوء
شديد ؛ الله يعطيك العافيه ويكثر خيركم
روان ابتسمت لها وهي ملاحظة حرجها
: الله يعافيك
قربت لها ولين دمعت عيونها : اعذريني على اللي
صار وربي ماقصدت
روان : عادي ، ماصار الا كل خير
لين لبست نقابها وتجمدت مكانها وهي تحس
بـ روان تضمها : حاولي تستوعبين اللي يصير
حولك مو كل شيء لازم نبنيه على ماضي او على
افتراض
ابدي مع زوجك بشكل كويس عشان تقدرون
تعيشون
لين ناظرتها بعد مابعدت عنها
روان : اعطيه فرصه او بالأصح اعطي نفسك
فرصـة
لين تنهدت وكلام روان يوعيها : إن شاء الله
يلا عن اذنك
ودعتها وطلعت لـ ذيب اللي ارسل لها انه برا
قفلت الباب روان ورجعت للداخل بإنهاك شديد
فتحت جوالها ووصلتها رسالة زامل انه طلع
مع الشباب
قفلت جهازها وغمضت عيونـها بإرهاق ...
-
——-
-
ركبت لين وقفلت الباب بهدوء : السلام عليكم
ذيب : ياهلا ، وعليكم السلام ورحمة الله
حرك مُتجه لـ الفندق : كيف الوضع ؟
لين : الحمدلله زين
ذيب : كيفها زوجة زامل ؟
لين سكتت للحظة : زامل ؟
ذيب : ايه
لين بذهول ناظرته : هذا جدته عندنا في حايل؟!!
ذيب ابتسم على طاري ام عقاب : ايه صديقة
امي الحبيبة
لين تذكرت كلامها ورفضها لزواجه : يعني مو
موافقه على زواجه !!
ذيب : لا ، ماكان بينهم تفاهم من ناحية الزواج
اما غيرها فـ ام عقاب ينشهد لها بحُب زامل
لين : اهااا
ذيب : ليه السؤال ؟؟
لين ؛ تذكرت وحدة جات عند خالتي وتشكي من
ولدها اللي هو زامل فـ ارتبطت الاسماء ببالي
ذيب ضحك : الله يهديه مشاكله واجد
لين التفت له ومسكت ايده : وانت ؟
ذيب : انا !
لين : ايه كيف حياتك ؟ وكيف تبي تكون حياتنا؟
احلامك ؟ مستقبلك ؟
ذيب ابتسم وكلامها ونبرتها غريبة عليه : ولاشيء
ابيها طبيعيه جداً اساسها حُب وتفاهم واحترام
لين بترقب : إن شاء الله تكون كذا
ذيب رفع يدها لفمه يقبلها : دامها معك
بتكون إن شاء الله
لين ابتسـمت بسعادة وعيونها بعيـونه .
-
يوم وراء يـوم مرت بكل هدوء وسـلام
مافي اي شيء جـديد صـار او تغير بحياة ابطالي
الاجواء تمتلئ بروحانية رمـضـان
بدفء الشعور والمشـاعر واللكل يحرص على
اغتنام سويعات رمضان بليله ونهاره
-
أول أيـام رمضـان ...
بعد أذان المغـرب ..
تحديداً في شـقة زامل وروان .
-
نزل كوب المويه وهو يردد أدعيه كثير شيء
منها بصـوت واضح والأخر بهمس وخفوت
روان اخذت الكوب ورجعت تصب له مويه
وتعطيه
كمية الراحـة والطمأنينة اللي في قلبها لا توصـف
بعد العصر دخلت للمطبخ وجهزت السمبوسة
والحلو والشوربة
اما زامل فـ كانت القهوة والعصير من نصيبه
ماطلبته يساعدها كان هو واقف معها
ورفض يخرج ، حاول يلف سمبوسه لكن فشل
من رابع محاولة واستسلم وهو يقول : اصلاً
اعطيتك مجال تفوزين عليّ بشيء .
-
مو مختلف كثير هالرمضان عن سنينها اللي راحت
إلا بوجود زامل
امها كانت تصـوم وتفطر وتصلي كل شيء
تسويـه نفس اللكل لكن تسلك طريق مايقرب
للاسلام بصلـة
<< وَلاَ يُفْلِحُ السّاحِرُ حَيْثُ أَتَىَ »
-
———
-
فـ الريـاض ...
-
قفلت الباب بإحكام من سمعت عيالها يتهامسون
ان موعدها عند الشيخ بعد صلاة التراويح
ارتجفـت بخوف ورعب وهي تخاف صوت القران
من تسمـعه تنهار بدون اي مقاومة
جلست على الارض وهي ترتجف بقوة وتحاول
تلقى طريقة تنجو فيها وتسلم بروحها من
الروحه مع عيالها للشيخ .
-
——-
-
عند ام عقـاب ..
-
فطور عائلي في بيتهـا
كانت مُكتئبة نوعاً ما ، هالعيد لا رعد ولا زامل
ولا راكان ولا نهار ولا مشعل
كل رمضـان تخسر شخص من هالبيت
كانت تفطر هي وام اروى واروى
وقفت وهي تحمد الله وتشكر ام اروى على الفطور
طلعت لـ الحوش وهي تشوف نادر وعزام يصـلون
المغرب
وقفت وراهـم وكبرت معهم وصلت
تصلي بكل خشـوع ورغبة فالرضا والطمأنينة
رغبة بشوفة عيالها واحفادها قلوبهم على بعض
تبي ترتاح من هالتشتت تبي ينتهي الكُره
والحقد ويعمّ السلام بينهم
هي ام رعد وهي جدة زامـل
سامحت وعفت مع ان قلبها مجروح ومنحرق على
رعد
لكن سامحت وكانت هي الكبيرة الحنونة
ليش مايسامحون بعض !
'~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية كم عيون مالقت عندي حصيل
وانتي تأخذني على وقفة نظر }💜
( البارت ال 134 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت لا آله الا الله " 3 مرات "
/
-
عند بـريهان ..
انتهت من الصلاة وطلعت من غرفتها بعد
مارشت من عطرها وجهزت البخور والقهوة
وجلسوا بالصـالة هي وابوها وخالد
يتقهوون ويتابعون المسلسل كانت سعيدة بشكل
عظـيم
ماتدري ليش ! عشان خالد هنا ؟ او عشان كلامه
قبل ايام عن نادر ؟
تجهل السبب لكن مبسوطة جداً جداً
قاطع افكارها كلام خالد : يبه بتروح مع خالي !
ابو خالد : والله خالك راعي طويلة يبي يروح من هنا
ومعه عشرين رجال من القبيلة ولازم اروح معهم
بريهان بأستغراب : وين؟
خالد : بيروحون لـ قبيلة الشيخ حاتم
خالي حمد بيخطب لولده من هناك
ابو خالد تنهد : الشيخ حاتم ماخذ بخاطره مني
لكن احاول اصلح الوضع إن شاء الله
خالد بنص عين : اللي يزعل يشرب ماء
ماعندنا شيء لهم
بريهان ابتسـمت له
ابو خالد سكـت وهو يحرك مسباحه
بريهان اشرت لخالد يكلمه : يبه شفيك؟
ابو خالد : ولاشيء يابوي
خالد : افا ، كل هالضيقه وتقول ولاشيء !
ابو خالد التفت لـ بريهان : ليش رفضتي نواف ؟
بريهان : استخرت وما ارتحت
ابو خالد اخذ نفس : زين
وقف وطلع من الصالة في وقت تنهدت بريهان :
زعلان مني؟
خالد بنبرة خبث ؛ ناس زعلانه منك
وناس راضيه عليك
بريهـان ناظرته بسرعه : وش قصـدك؟
خالد ضحك : واضح قصدي
بريهـان شحب لونها وهي تستوعب ان قصـده
نادر ، يعني تكلموا ؟؟؟
-
———
-
طلعت اروى عند جدتها وابوها في وقت امها
راحت لخوالها بعد الفطـور
/
ام عقاب : ليش مارحتي مع امك !
اروى : مالي خلق
نادر فتح جواله ومده لـ اروى : بالله شوفي الصور
ذي واختاري احلى وحدة
اروى بتعجب ناظرت للصور اللي كلها دبل خطوبة
: بتتزوج ؟
ام عقاب بشهقـه ؛ صدق يانادر ؟
نادر ضحك : اختاري بالاول ما افهم بحوسة البنات
ام عقاب : رد ياولد
نادر : ايه إن شاء الله
ام عقاب ابتسمت : ومن هي ؟
نادر : وفيه غيرها؟
ام عقاب كشرت : اللي ردك مره يردك مره ثانيه
نادر هز راسه بالنفي وبمحاولة لتحسين نظرة
امه عن بريهـان لفظ : لا إن شاء الله
المرة الاولى بالغلط ترى ابوها رد ولا علمها عن
شيء
ام عقاب بنص عين : وكيف دريت؟
نادر ضحك : خالد قال لي
ام عقاب : اييييه احاول اصدق ياولد ابوك
نادر ابتسم لها وقرب ناحيتها يتمدد بحضنها
تارك اروى تختار بحرية وهي من عشـاق
الاكسسوارات والفاشن بشكل عام .
-
/
فـ جدة ..
-
العاشـرة مساءً ..
خلص زامـل صلاة التراويح في مسجد الحيّ
وطلع لـ الشقة بكل خمول ويحس يبي ينام
وبنفس الوقت كلمه ذيب يقول تعال اسهر عندي
شوي .
لكن تركه بدون رد ودخل للشقـة بهدوء
انتبه لـ روان تتقهوى بهدوء وتتابع الـ tv
قرب لها وهو يسلم ردت بأستغراب: وعليكم السلام
جلس جنبها واخذ المصحف اللي قدامها
: وين وصلتي؟
روان : الرابع
زامل ارتفع حاجبه ؛ شادة حيلك ، انا فالاول
روان سكتت وهي تشوفه ينزل المصحف ويقرب لها
انحنى يحاوط خصرها وراسه يرتكز على كتفها
وشفايفه على عنقها
توتـرت وهي تهمس له يبعد وحركاته تذكرها بنفس
الليلة اللي تخاصموا فيها : زامل بعّد
قبلها بهدوء وتمدد وراسـه على فخذها : ودي
انام
سكتت وهي تشوفه يغمـض عيونه وسرعان
مامرت دقيقتين وانتظمـت انفاسـه
نزلت ايدها بربكـة وحطتها بوسط شعـره
حركته بنعومـه للاعلى ثم للاسفل مر عليها
الوقـت وهي تتأمـله عن قُرب ولأول مره
وجهه وملامحه الساكنـة
اول مرة فعلاً تتأمله بهالشكـل وياحلاة التأمل
ابتسمت وهي تحس بشعـور غريب
بشعـور لو عرف عنه زامـل ماقصـر بحقها
لكن تخبيء وياكثـر الشوق الفاضـح
عضت شفتها من حسـت فيه يتحرك
ويمسك ايدها اللي على عيونه وينزلها لشفايفه
نطقت بهمس : ابي اقوم
زامل ناظرها بنعاس شديد : مرتاحين ليش تقومين؟
روان شتت نظراتـها عنه وحست فيه يرجع ايدها
لعيونه ؛ خليك كذا ابغفى .
-
————
-
عند ليـن وذيب ..
-
وقف سيارتـه عند البحر وناظـرها : وصلنا
لين ابتسـمت له ونزلت
مشى بهدوء ناحيـة الشالية اللي قدامهم ولين
جنبه وكفها بكفه : نبي ليلة حلوة
لين ابتسـمت وهي تشوف العصائر والايس كريمات
وكثير اشياء قريبه من المسبح اللي مفتوح على
البحر
: متى جهزت هذا كله ؟
ذيب : اممممم الصدق
لين قربت له بنعومه ؛ ايه الصدق
تحرم ناحية البحر وكفها بكـفه ؛ امس بالليل
قلت ياذيب دامك في جدة مايصير تظلون
بالمولات والمطاعم ويمر عليكم الوقت
ماتسبحون
ضحكـت ليـن بخفه وسرعان مادفعته داخل المويه
: هههههههههههههههه
توسعت محاجره بذهول وهو يشهق ويطلع
المويه من فمه ، مسح وجهه بقوة : فيك خير
تعالي .
نزلت عبايتها وطبـت معه بقوة وهي من عشـاق
السباحه .
'~~~~~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
{ رواية كم عيون مالقت عندي حصيل}💜
( البارت ال 135 💜)
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
في مكان جديد ولأول مرة نزوره
بيت ابو مروان ...
-
نزل كوب الشاي وحاجبه يرتفع : وليه؟
ابو راشد بحدة : ماله حق عندنا
مروان : إلا له حقوق بعد مو حق وبس
ابو مروان بذهول التفت لـ اخوه اللي وقف بغضب
: علامك يامروان ؟
مروان وقف بشكل مباشر واتضح طوله الفارع :
اقول الصدق ياعمّ
ابو مروان تنهد : اجلسوا وتنفاهم
التفت ل اخوه : اجلس يابو راشد اجلس
ابو راشد جلس بقهر وصد عن مروان
مروان اخذ نفس عميق : بكرة فيه فطور
بالاستراحة وزي ماقلت بعزم زامل اعمامه تصالحوا
معه ليش انتم عاقدين الحاجب؟
ابو راشد : تبي القبيلة يقولون خوال زامل
حرضوه يذبح رعد ؟
مروان : اصلحوا الناس وخلصت السالفة ياعمي
ابو مروان : وبيوافق زامل؟
مروان : ايه بكلمه
ابو راشد : انا اقول دامها انتهت هالقرابة لا ترجعون
تشبكون المواضيع
ابو مروان : زامل لازم يجيء لكن بدون مانعزم
احد معه
ابو راشد ارتاح نوعاً ما : اذا لحاله فـ عادي
المهم لاتطيحون وجيهنا بين ربعنا
مروان : وش نطيح وجهك ؟ ترى مافيها شيء
ابو راشد : اللكل يدري ان بيني انا ورعد مشاكل
فـ يشكون اني انا اللي حرض زامل
ابو مروان : مشاكلكم انتهت من سنين
ابو راشد بتنهيدة ؛ بس الشيطان يلعب في
افكارهم والشك شين
مروان : انت في جدة ورعد في حايل ماحولك شك
وزامل فعل فعايله وتحمل النتائج وخلص
ابو مروان بهدوء : من متى وهو في جدة ؟
مروان : يقولون من ثلاث شهور تقريباً
ابو مروان ارتفع حاجبه : وتواصلت معه؟
مروان : لا بس بكرة بقابله
ابو راشد : اذا بيجيء فـ لا تعزم احد معه
مروان : ذيب هنا وبيجيء معه اكيد
ابو راشد تنهد : ولدك بيودينا في مشاكل مع
جماعتنا ياساري
ابو مروان سكت للحظة
مروان بأنفعال : يبه قلّ تم
ابو مروان : تمّ بس لحاله يتعشى ويسّري
مروان مالت شفته للاسفل : زين
ابو راشد اشر لـ مروان : يلا اذلف ابي ابوك بكلمة
راس
مروان ارتفع حاجبه : وش هالكلمة اللي ماتذكرتها
الا بطاري زامل ؟
ابو مروان : مروان اطلع
تنهد وخرج من المجلس ومن البيت كامل
للأستراحة ..
——-
فـ العمارة ..
.
نزلت ام بدر للسوبر ماركت ورجعت بعد لحظات
بحكم نسيانها لـ البوك
وقفت بـأستغراب وهي تشوف شخص واقف
مقابل شقتها : انت !
التفت لها بخوف وتعلثم : ءء هلا
ام بدر : اشبك هنا ؟
نطق بكذب مفضوح : خويي هنا ، هذي شقة زامل؟
ام بدر ارتفع حاجبها : لا مو دي ، إنت صاحبُ؟؟
الشاب ابتسم بتوتر وسرعان ما انقلبت ملامحه
وهو يدفها وينزل الدرج بسرعه
تاركـها بذهولها وصدمتها ..
دخلت لشقتها بخوف وهي تتطمن على عيالها
وتقفل الابواب بإحكام ..
جلست بالصـالة والافكار تراودها من كل مكان
الشخص مو طبيعي ابداً ابداً
عيونه كلها حقد وغضب ، اخذت نفس
والتفتت لـ بنتها : ماما
: ايش في ؟
ابتسمت الاخرى لتهدئة والدتها : رسالة لقيتها
داخله من تحت الباب
ام بدر وقفت وهي تاخذ الرسالة ومتأكدة
انها من الشخص الغريب
فتحتها بسرعه وتجمدت وهي تقرأ اللي داخلها
قفلتها بسرعه وتوتر وهي واثقة ان المقصود
بالرسالة روان جارتها مو هي .
قطعت الرسالة بقوة ورمتها بسلة النفايات ؛
الحقير ، والله وجهه باين بكاش لكن انا اجيبو
انا اربيه الوغد .
——
فـ الرياض .
-
طلعت الدرج بإرهاق شديد وبصعوبة
وانفاسـها تضيق
اسندها نهار له وراكان من الجهه الثانيه :
بسببكم كنت بموت كنت بموت ياعيالي
نهار : يمه كل اللي نسويه عشانك
ام نهار بأنفعال : عساكم المرض اللي يخليكم
تلحقون ابوكم ! تقولون عشاني؟ انتم تعذبوني
يالقاسين اللي مابقلوبكم رحمه
راكان سكت وكمل طريقة بصمت ومازال ماسكها
ونهار الترم الصمت ايضاً مع استغرابه من
حركات امه
اول ماوصلوا للشيخ طاحت عليهم قبل يقرأ
حتى لكن فهموا انها خايفة
هي مافيها شيء ولا تحتاج لشيء
لكن ناقصة اعظم شيء
" الخـوف واستشعار وجود الله "
كان ناقصة تحس انها تحت رحمته
تحت عفوه ورضاه ولطفه
لكن فيها قسوة قلب تركت عيالها ينذهلون
كيف انها تكره تسمع القران
كيف تهرب منه قبل ينقرأ
كأنهم يعذبونها مو يعالجونها
وكل هذا زادهم اصرار يكملون معها لحّد
ماترجع لعقلها .
ام نهار بتنهيدة بمجرد دخولهم للشقة :
توبه ما اروح مره ثانيه
نهار ؛ ثانيه وثالثه يالغالية مافيها نقاش
ام نهار : تخسي الا تخسي
راكان : يمه لا تكبرين الموضوع
ام نهار : ليش ياولد رعد ؟ تحسبني اخافك؟
راكان سكت وتنهد
نهار بهدوء ؛ الموضوع بينتهي اذا شفنا حالتك
رجعت طبيعيه وبس
خرج وتركها تصارخ بأنفعال وسرعان مالحقة
راكان .
فـ شقة روان وزامل...
-
رتبت فساتينها وعندها رغبة تطلع للسوق
وتشتري للعيد
مع ان فساتينها توها شاريتها
ميلت شفتها بعدم رضـا وقطع تأملها دخول
زامل ؛ علامك !
روان ؛ ابي اطلع للسوق
زامل : زين ، بس وش تبين؟
روان ؛ ماعجبتني ملابسي للعيد
'~~~~
#انتهى
#نوقف هنا ونكمل غدا
🍃💜🍃
t.me/ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع غـدا ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇