الفصل 19
عالم القصص والروايات 📚:
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 "رواية كم عيون مالقت عندي حصيل "💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت لا اله الا الله " 3 مرات " -
p / ٨٦
/
زامل مرر لسانه على شفتـه : لا عزعلين تكفين
شوفيها بعدين احكمي
ام عقاب : اعرفهم هالنوعية قدامك ماشاء الله
ومن وراك اعوذ بالله
نادر : لا تعقدها يازامل وهي سهله طلقها
وفك نفسك
زامل بغضب : انشغل بنفسك واسكت انت
نادر خرج بمجرد ما اشرت له امه يطلع عنهم
: انت حفيدي وولدي اللي ماجبته
عيوني وكل حياتي اخاف عليك يازامل اخاف
زامل تنهد : غرقت يمـه
ام عقاب تجمدت ملامحها
اكمل كلامه بتنهيده وهو يجلس بالارض مقابلها
: صح انها ماتوضح ضعفها ووحدتها لكن
مسكينة لحالها
راعية واجب وتصلي وتسامح بسرعه
كل شيء حلو فيهـا
ولو شفتي وجهها تقولين قطعة من القمر
مالقيت عليها منقـود والله مالقيت
ام عقاب تنهدت : وش السواة معك !
زامل : ادعي لي ماعندي حل يالغالية
ام عقاب : طول عمري مانسيتك من دعاي
روح للي تبيها ماقدر اقول شيء دام علومك
خاربة ياولد قلبي
ضحك ووقف يقبل راسها : اسف على دموعك
ترى احبك اكثر منها
ضحكت وهي تضرب كتفه : حسيت بغيرتي
زامل غمز لها : عاد قلبي يحبك واجد ههههههههههههههههههه
ابتسمت لضحكته وتنهدت : روح قبل يجون
اعمامك ويلفون راسي عليك
زامل وقف ودق لها تحية عسكرية : على خشمي
خرج من البيت تحت انظار اروى اللي قفلت
ستارتها بحزن وحسـرة : مجنونها !
-
وانا اللي ضاعت سنيني وعيوني تتأملك وأمالي
كلها عليك !
وش يصبرني ؟ وش ينسيني هالسنين !
مالت شفتها بسخرية من حالها :
صدق من قال ؛
"ناديت خانتني السنين اللي مضت راحت
ناديت ما كنّ السنين اللي مضت راحت!"
رحت يازامل وراحت حياتي وانا انتظـر منك
نظـرة. -
'~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 "رواية كم عيون مالقت عندي حصيل "💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت لا اله الا الله " 3 مرات " -
p / ٨٧
/
فـ بيت ابو ذيب ..
-
نزلت كوب المويه وعيونها على جوالها
تنتظر شيء من زامل
فتحت الواتس وارسلت له ؛ " وينك "
رد بعد لحظة : " دقائق واكون عندك
اذا دقيت عليك اطلعي "
قفلت جوالها ووقفت بحماس تلبس عبايتهـا :
استأذنك ياخالة واعذرينا لو تعبناك
العنود ؛ لااا شدعوه يمه البيت بيتكم
وزامل ما اعتبره الا مثل ولدي ذيب
روان ابتسمت لها : شكراً مره احرجتينا بطيبك
العنود : عاد مايحتاج اوصي تعالي
بالعرس ودي تروحين معي
روان بتردد : ءء بشوف وارد لك
العنود : لااا حبيبتي مو بكيفك انا بكلم
زامل واحلف عليه يجيبك استعدي كويس
روان ابتسمت وهي مالها اي رغبة بالحضور :
ابشري ابشري
عدلت نقابهـا ورن جوالها " زامل " : مع السلامة
العنود تحركت معها للباب : بحفظه ، مع السلامه
قفلت الباب وهي مستغربة كثيييير من روان
وكلامها وطريقة جلستها وحياها الواضح
عكس كلام الناس !
ابتسمـت وهي تتذكر تورد ملامحها من قالت
" الله عساني اشوف عيالك انتِ وزامل "
ضحكت العنود بتعجب وهي تنطق : والله انها
عسل ! معقولة تظهر عكس ماتبطن !
حسبي الله على هالناس اللي يبون يحرمونها من
الحياة
الاكيد انها غيرة بقلوبهم ولا المسكينة مافيها
شيء شين !
دخل ذيب وهو يشوف امه سرحانه وتفكر
وتتمتم بكلامها ؛ يمه !
ام ذيب : تعال تعال
ذيب : هاه كيف الوضع ؟
ام ذيب بتعجب : والله البنت مثل الوردة
جمال وحياء وادب كيف زامل مبسوط ؟
ذيب ؛ ماقال شيء بس وجهه مرتاح
ام ذيب ابتسمت لتطلق ضحكة صغيرة :
اكيد مرتاح ، والله ماشفت اللي شفته
وقفت وهي تدخل غرفتها وتفحر بـ روان وجمالها
اما ذيب توسعـت محاجره ؛ وش قصدها ؟
معقولة اعجبتها روان !
مافي شيء غريب بهالوقت ! ——
-
فـ سيارة زامل ..
-
بمجرد ما اغلقت الباب ..
تنفست براحه لتلفظ بعفوية : وربي كنت خايفه
ومتوتره بالأصح
مدري احس شعور غريب ماوديّ اجي مره ثانيه
صح العنود زي العسل واخلاق بس
ماودي ابداً ارجع شعور الربكة ذا مو مريح
رفعت عيونها له بدون وعي لنظراتها اللي
عليها ويتأمل تفاصيلها وهي تتحلطم
وتشكي : وين كنت ؟
ابتسم وحرك السيارة : رحت مشوار بسيط
ومريت المعرض ابي اشتري سيارة
وارجع سيارة ذيب له
روان : لقيت ؟
زامل : ايه الحمدلله -
'~~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 "رواية كم عيون مالقت عندي حصيل "💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت سبحان الله " 3 مرات " -
p / ٨٨
/
روان صمتت وعيونها على بيوت الديرة لتلفظ
؛ بتروح لـ اهلك ؟
زامل : لا مايحتاج
روان : ماتعدل الوضع بينكم ؟
زامل : جيت حايل ازور ذيب واحضر زواجه
مو اروح لـهم غيري الموضـوع الله يعافيك
روان صدقتـه ومادققت كثير : اللي يريحك
زامل مرر لسانه على شفتـه ولفظ : ايييه ووش
صار عندهم ؟
روان ؛ ولاشيء سلام وسؤال عن الأحوال
زامل : خالتي العنود سألتك عن شيء
روان : لا مررره طيبه حتى عزتني في أمي
دمعت عيونها فجاءة وكشـرت وهي تسند
ظهرها ؛ بس كل شيء كان تمام
زامل تنهـد وتنحنح ؛ ايـه زين
ناظرتـه بأستغراب : فيك شيء ؟
ابتسـم ؛ لا ليه؟
روان عدلت جلستها : لا صدق فيه شيء ؟
زامل ضحك : لييييه هالسؤال
روان بأستغراب : مدري احس فيك شيء
زامل ناظرهـا : فكري
روان بتعجب تجمدت ملامحها وعيونها عليه :
حلقت !
زامل ابتسم اكثر : ايـه بس مو ذا
روان ميلت راسـها وتجمعت شفايفها :
والله مدري
زامل : نروح وسط حائل اللحين وتحديداً
الفنـدق ونشوف وش فيني
روان ؛ ابي مويه
زامل : عطشانه؟
روان ؛ اي
وقف عند المحطـة ونزل يجيب مويـه ورجـع
بأكياس فيها مويه واكل ؛ سميّ
اخذتها منه وطلعت مويه تشـرب .
-
———
-
فـ الريـاض ..
-
ام نهـار بملل : اقول مشعل وش رائك تاخذ لك
اجازة ونروح لحايل ؟
مشعل ؛ ماقدر
نهار ؛ ترى كرهت حايل وطاريها
مشعل بضحكة ؛ والله من سواد وجهك عند
القبيلة
نهار بغضب رماه بالريموت
مشـعل وقف : هيه هيه
ام نهار بخوف وقفت بينهم : لا يكون بتضرب
اخوك؟ ماتستحي على وجهك ؟
مشعل بقهر : اعوذ بالله
خرج من المكـان بوقت ام نهار جلست بغضب ؛
مدري هالعيال متى يتعدلون ! -
'~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 "رواية كم عيون مالقت عندي حصيل "💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت سبحان الله " 3 مرات " -
p / ٨٩
/
فـ بيت ابو ليـن ..
-
دخلت بهدوء ومعها شغالة امها تساعدها
بالأغراض
نورية بتنهيدة ؛ جات لينوه ومعها شغالة !
عشنا وشفنا
سند ركض لـ لين ؛ جبتي لي شيء ؟
لين كشرت : لا
ابتعد لـ امه بزعل : ماجابت لي شيء
نورية : بخيلة مابتجيب شيء
لين ببرود ناظرتها ؛ اقول امسكي لسانك احسن
لك
نورية صّدت وابتعدت للمطبخ وهي تمثل الامبالاة
بالرغم من خوفها من لين -
لين بتنهيدة ؛ طلعيها فوق
ابتعدت العاملة وهي تشيل الأغراض
وجلست لين بالصالة : نورية جيبي مويه
نورية بقهر اخذت الكوب وطلعت : كيف زوجك ؟
كلمك ؟
لين صمتت وهي تتذكر كلام امها :
" تجيبين راسـه تجيبينه "
نطقت بهدوء : ايـه ، بيموت من الشوق لكن
انا قفلت الجوال وتركته بدون ما ارد
تعرفين ابيه يشتاق لي اكثر
نورية تجمدت ملامحها للحظة وسرعان ماكشرت
: ويع !
لين ابتسمـت : إلا اقول سألته عن خالته وبناتها
ماقال شيء يقول يعتبرهم خواته
نورية بصـدمة : سألتيه
لين بكذب : ايه وقلت له ليش امك تحكي
بالمجالس عاد قام يتعذر ويقول بتكلمك
وتحل الموضوع
انعفست ملامح نورية وانتبهت لها لين
وقفت وهي تبتسم : إن شاء الله بس مانطلع
احنا الكذابين!
نورية بلعت ريقها : اي كذب ؟ لا لا مانكذب
لين اتجهت للدرج ؛ انا بطلع انام
ريتان بتجيء اليوم ترى اذا وصلت خليها
تصحيني
نورية كشـرت : وش يجيبها ؟ زوجناها عشان
ترجع ؟
لين بتشديد للكلام : بيت ابونـا وبكيفنا
صعدت الدرج وهي تتنفس بقـهر وحقد على
نورية اللي ماقدرت تفهم الا انها تكذب بس
مازالت الغيرة تحرق قلبهـا . -
'~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 "رواية كم عيون مالقت عندي حصيل "💜
{ وصلنا للبارت رقم 90 }💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
مررت سبحان الله " 3 مرات " -
p / ٩٠
/
فـ مسجـد الحي ..
-
انتهت صلاة المغـرب وخرجوا المصلين
اتجه ابو خالد لـ عزام وسلم عليه
وخرحوا مع بعض من المسجد ونادر يتبعهم
: اعذرني يا عزام لكن مالكم عندنا نصيب
نادر توسـعت محاجره ورمشّ بذهول وصدمة؛
رفضت ؟
ابو خالد ؛ الله يرزقك احسن منها
عن اذنكم
ابتعد عنهم ونادر التفت لـ عزام : رفضت ؟
هذا صادق او يطقطق علينا ؟
عزام شده معه وابتعدوا للبيت : علامك ؟
ايه رفضت اجل تتوقع توافق وفعايل نهار
مابعد مر عليها شهر
قلت من البداية بنت سالم لا تخطب عنده
لكن عنيد وراسك يابس
نادر مرر لسـانه على شفته وهو مازال غير
مستوعب ؛ بس ليه ليه ؟
عزام بهمس ؛ اشش فضحتنا لا يرتفع صوتك
نادر ابتعد عن عزام وهو يتنفس بقوة ؛
علمني ليه ؟ انا فيني شيء ؟ وش دخلني بـ نهار
عزام دخل للبيت ونادر واقف بالحوش لحاله
انتبه لـ امه اللي طلعت له : تعال يانادر
نادر عض شفـته ؛ بجيك بجيء بس اخلص
شغلي اول
خرج من اسوار بيتهم وحدودهم لـ حدود سالم
ابو بريهـان والشياطين راكبة راسـه
وقف وهو يشوف سالم يطلع من البيت مع
مساعد جارهم وتبتعد السيارة
اتجه للباب ودقـه بقوة لينفتح بشكل مباشر
ويوصله صوتها ؛ نسيت جوالك
كانت رافعه الجوال له وعيونها عليـه بصـدمة
كانت متوقعته ابوهـا بس!
مو هـو طلع شخـص ثاني كانت تفكـر فيه
ايام واسابيـع
همست ببطء ؛ انـت !
نـادر ببحـه وقهـر ؛ ليـه رفضتي؟
كانت متجمدة مكانها وعيونها بعيـونه
بدون اي كلمة او حركة
همسـت اخيـراً ؛ رجعت!
نادر بحرقة : وانا متى رحت
شهـقت بخوف وهي تشـوف سيارة مسـاعد توقف
شدتـه بقوة ودفعته للداخل : ابوي جاء
نادر رمش بذهول وهو يشوفها تشده وتدخله
غرفتها وتقفل الباب عليه
عض شفتـه بقـوة وهو يسمع الباب ينفتح
وصوت ابوهـا يكلمها
مرت لحظـات دقيقه او دقيقتين
لكن كانت تكسـر ظهـر نادر اللي مايتمنى ابداً
يكون وجـودة سبب كارثـة لـ بريهان . -
'~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇