كم عيون مالقت عندي حصيل وانت تاخذني على وقفة نظر - الفصل 10 | روايتك

اسم الرواية: كم عيون مالقت عندي حصيل وانت تاخذني على وقفة نظر
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 10

الفصل 10

عالم القصص والروايات 📚: ▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇ 🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜 ▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇ لايك🅰️ ' ' مررت استغفر " ١٠ مرات " - ٤١ / ينتقل بين شوارع جده بكل غضـب : يعني سواق عندها ! اخذ نفس يهدي نفسـه وهو يوقف عند الشركة اللي مقرر يقدم فيها رفع كفه ورتب عارضه الخفيف وسرعان مارفع اصابعه لحاجبيه ومررها عليها رش من عطـره " توم فورد " وابتسـم بأمتعاض : انساها وفكر بالمقابلة اخذ نفس مره ومرتين وتنهد وهو ينزل ويترك جواله بالسيـارة دخـل للشركة وابتسم للموظف الموجود بالأستقبال وهو يسأله عن مكان مكتب المدير ويوضح له ان سبب وجوده مقابلة عمل . - ———- - فـ حائل .. - خرج ابو خالد وبمجرد رؤية ام عقاب عرفها فوراً لكثرة قدومها سابقاً لـ زوجته : الله حيها ام عقاب ام عقاب ابتسمت : يحييك ، شلونك ياسالم؟ ابو خالد ابتسم : طيب ابشرك ادخلي ادخلي حياك دخلت ليخرج هو من البيت بريهان ابتسمت لها : هلا ياخاله تقدمت لتقبل جبينها : شلونك؟ ام عقاب : يارب لك الحمد ، شحالس انتِ؟ بريهان ابتسمت وهي تساعدها تجلس : طيبه ابتعدت للمطبخ تجيب القهوة ورجعت بعد دقائق لتضعها وتجلس امام ام عقاب : ايييه ووشلونس؟ بريهان : بخير من شفتك كانت السعادة واضحـة بوجه بريهان وام عقاب ملاحظة وموجعها قلبها : اعذريني على القطعة يايمه والله الطريق صار يصعب علي المشي فيه بريهان : عادي انا فداك ياخالة المهم راحتك وانك بخير ام عقاب ابتسمت : ايه ماقلتي لي خالاتك مارجعوا زاروك ؟ تنهدت بريهان خصوصاً ان ابوها خطب خالتها الارملة وزواجهم قريب : مازاروني ولا كلموني مشغولين مع خالتي ام عقاب تجمعت شفايفها بقهر : الرجال مايصبرون يومين بعد موت حريمهم على طول اعرس ابوك وانا ياحظي مات ابو عقاب وشوفيني من سنين وانا لحالي ماقلت وديّ اعرس مثلهم قليلين الخاتمة ابتسمت بريهان : عاد ابوي ماقدر اقول شيء ام عقاب صمتتّ للحظة وكأن شيء طرى في بالها ؛ اقول ودكّ تجين تتعشين عندي؟ بريهان بذهول : لا لا ما اقدر اترك ابوي ام عقاب هزت راسها بالإيجاب : نسيته الشايب ارتفعت ضحكة بريهان وهي تجهل افكار ام عقاب اللي تشابكت . - '~~~~~ #انتهى 🍃💜🍃 @ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام ▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩ ▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇ ▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇ 🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜 ▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇ لايك🅰️ ' مررت استغفر " ١٠ مرات " - p / ٤٢ / مر الوقـت لتشير الساعـة للثانية ظهراً .. - دخل للشركة ليسأل عن مكتب روان ويتجه له فوراً فتح الباب بدون مايدق او يستأذن لـيقف عمار بذهول ويتجه له ؛ ياولد !! شد زامل مع ياقته وهو يبي يلف له لكن بلحظـة لكمه زامل على وجهه بأنفعال : نزل ايدك شهقت روان وهي تتحرك بسرعة وتوقف بينهم من شافت عمار يوقف وعيونه تناظر زامل بذهول زامل بدون نفس وكأنه ماسوا شيء تحرك لداخل المكتب يتأمله : نطلع؟ روان بربكة : اعتذر عمار اسفه زامل ارتفع حاجبه : وشو له تعتذرين ؟ لو تكلم بأدب كان سمعت له لكن مد ايده يستاهل اللي جاه وبعدين مافي موظفات ؟ ليش الاخو سكرتير ؟ انكتمت انفاسـها وهي تحس بتبكي من حركات زامل المستفزة : مالك شغل التفتت لـ عمار لتلفظ : اسفه اسفه عمار فهم انهم يتقاربون وتوقعاته انه اخوهـا ليخرج بصمتّ . - اتجهت لزامل لتهمس : اعجبك ؟ فشلتني ابتسم ورفع سبابته لـ راسـه : بكيفي مرر لسانه على شفـته واشر لها على الباب : بنزل للسيارة عشر دقائق والقاك عندي لان ورانا مشـوار خرج لتقف بقهـر وغضب كانت بتعترض بس بعد ماقال ورانا مشـوار اجبرها تصمت اخذت شنطتها وخرجت لترى عمار واقف بميلان وعيونه عليها وقف بأعتدال وصّد لتتجه له فوراً : عمار التفت لها وبعتب : الحقيه الحقيه روان : سوء فهم هو مايعرف انت وش شغلك هنا اعذره عمار اخذ نفس وسكت روان بمحاولة لتصحيح ماحدث : اعتذرت لك مره ومرتين يعني مايكفي ؟ او مو مهم عمار رفع عيونه لها وابتسـم : يكفي اكيد لانك غير ومكانتك عندي غير روان رمشت ببطء وهي تتجاوزه وتنزل ركبت وبمجرد ماقفلت الباب حرك نطقت بربكة : وين بروح ؟ زامل : من هذا ؟ روان صمتتّ زامل ؛ اقصد عمار اللي اعتذرتي له ! روان : سكرتير هنا ومسؤول عن الامور المالية زامل ميل شفته ورفع سبابته لـ انفه : عنده اعوجاج هنا ، وهذا معناه غدار وخاين انتبهي منه ممكن مايهمك كلامي لكن لازم اقولك لانك زوجتي ماشاء الله. فتح شباكه وطلع كفه يضرب على حافه الباب كنوع من إخراج الغضب. - '~~~~~~ #انتهى 🍃💜🍃 @ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام ▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩ ▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇ ▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇ 🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜 ▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇ لايك🅰️ ' ' مررت استغفر " ١٠ مرات " - p / ٤٣ / توقف عند العمارة وهمست روان : درست علم نفس؟ زامل نزل وتركها وهو يفتح الباب الخلفي يأخذ اغراض ما انتبهت لها روان : لا مادرسته هذي اسمها فراسـة يعني شيء بالفهم تلقطه روان تنهدت ونزلت وهي فعلاً ما ارتاحت لـ عمار لكن شكت انها بسبب حركاته معها دخلت وهو خلفها انتبهت لـ ترمس قهوه معه اما الباقي فـ اكياس اعطاها المفتاح وفتحت باب الشقة توقفت بذهول وهي ترى الاثاث كنب رصاصي انيق وطاولة وسط والجهه الاخرى طاولة طعام وكرسيين تحركت للداخل لترى غرفة النوم مأثثها بمعنى انه اشتغل هالاشياء وقت كانت فالشركة ميلت شفتها ورفعت راسها تناظره : انت تشتغل ؟ زامل جلس وهو يشغل الـ tv : ايه روان : وين؟ زامل : هنا سكتت ودخلت للغرفة لترمي بنفسها على السرير براحـه . - —— - فـ الصالة .. - تنهد وهو يتذكر مقابلته اليوم بيشتغل بعد المغرب وفالصباح نشرتين اخبارية نظراً ان شهادة تسمح له بهذا المدير متعاون والموظفه اللي معه بالنشرة تعرف عليها كانت هاديه جداً لكن " متغنجة " الكلام ليست مشكلة من الجيد الاستماع لشيء متغنج وسط حروبي المنزلية ابتسم ليضحك على أفكاره ويتخيل لو سمعتها روان اخذ نفس ونطق : اذا تبين اكل اطلبي نطقت ومازالت مستلقية : اكلت فالشركة ارتفع حاجبه ليهمس : ايه مع عمار! مرر لسانه على شفته ووقف ليعود ويجلس وأفكارة تتضـارب . - '~~~~~ #انتهى 🍃💜🍃 @ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام ▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩ ▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇ ▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇ 🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜 ▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇ لايك🅰️ ' ' مررت استغفر " ١٠ مرات " - p/ ٤٤ / فـ حايل .. رفع راسـه يناظرها : كيف كيف ؟ ام عقاب : اقولك البنت مسكينه وبنت حلال ودي اخطبها لـ نهار كود تعقله توسعـت محاجر نادر ليلفظ : يمه ؟ ام عقاب : اصص زوجة اخوك بترد اللحين فز جنبها واخذ الجوال وهو يقفل بوجه ام نهار اللي ردت : علامك ؟ ضربته ام عقاب على كتفه ليضحك وينطق : مالقيتي الا نهار ؟ يعني جمعتي الغاز والنار ويشبون بعض ام عقاب اشرت لها : اعطني الجوال اعطيني نادر اغلق بوجه ام نهار بعد اتصالها ؛ خليني اكلمك طيب ام عقاب وضغطها بدأ يرتفع : ياورع وش نوحك عليّ ؟ نادر ابتسم : ابي البنت ام عقاب تدلى فكها بدهشـه : انـت! نادر جلس واعطاها الجوال : ايه بس رعد توه متوفي مقدر اخطبها اللحين ام عقاب رمشت بتتابع وهي غير مصدقة : تبيها ، تبيها ! نادر : ابيها ابيها ام عقاب تنهدت ولانت ملامحها : بنلقى لك غيرها وحدة كبيرة على قدك البنت صغيرة نادر : وانا ابيها صغيرة ام عقاب تنهدت : ترى عمرك بالثلاثين نادر ابتسم : وهي بالعشرين ام عقاب هزت راسـها ومازالت الصدمة متمكنه منها : ولو اعرست؟ نادر ابتسم : عاد هنا يجيء دورك ام عقاب بأستغراب : دوري؟ نادر : وديّ تأخذين رايها ورأي ابوها ثم نروح نخطب ام عقاب تثبتت عيونها بعيونه ومازلت تشك انه يطقطق ؛ انت تلعب بي نادر ارتفعت ضحكته : والله ما العب ام عقاب تنهدت : زين اجل بكلمها واشوف نادر اقترب يقبل راسها ويقبل وجهها حتى ابعدته بغضب : خلاص خلاص ضحك بخفـه واستلقى بحضنـها : ليش زعلتي ؟ هذا وانا احبك ام عقاب : الله يعينها البنيه عليك ، ثقيل دم ابتسم نادر وغمز لها : ماعليك اذا اعرست بيخف دمي ام عقاب كشت بكفها عليه : ايييه صدقتك - '~~~~~ #انتهى 🍃💜🍃 @ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام ▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩ ▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇ ▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇ 🌺 "روايــة : كم عيون مالقت عندي حصيل "💜 ▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇ لايك🅰️ ' ' مررت استغفر " ١٠ مرات " - p / ٤٥ / فـ بيت ابو اروى .. - تحسن وضعها عن قبل وانشغلت بدوامها وجامعتها باقي هالشهر بس ويدخلون اختبارات نهائيه وبعدها رمضـان انعفست ملامحها وزامل يرتبط بكل شيء في ذهنها دائم فطور رمضـان عنده الجده وهو اللي يساعدها ويرتب السفر ويطقطق ودائم هو اللي يجيب القشطة والزبادي لهم ولعمها رعد ولجدتها " صدقة عن ابوه وامه " كل يوم رمضـان ودائم يحل واجبات الحسابات لو احتاجت مساعدة او احتاجت عذر لجّل تقابله تنهدت وهي تفقده اكثر : الله يردك لي - ————- - فـ الريـاض الوضـع هادئ .. - نهار ومشعل بدواماتهم وراكان في حائل نفس الوضع مافي اي شيء تغير الا انتقال ام نهار للرياض . - ———- - جـدة ... - - مر الوقت بدون احداث تُذكر . - الساعة تُشير للسابعة مساءً اول نشرة اخبار لـ زامل في عمله الجديد يجلس خلف الطاولة ويعدل المايك ليبداء التصوير والنقل المباشر : اسعد الله مساكم بكل خير متابعينا الكرام في كل مكان نرحب بكم في نشرة السابعة معي انا زامل وزميلتي مروى فـ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مروى بنبرة هادئة وابتسامة بشوشه : اهلاً بكم نبدأ موجزنا الاخباري بما هو أت ... - —— - فـ الشقة .. ارتفع حاجبها بمجرد رؤيته خلف الشاشه " وضع الـ tv على هذه القناة بالتحديد واخذ جهاز التحكم معه لكي لا يسمح لها بالتغيير " تأففت وهي تقضم قطعة الشوكلت وعينيها على مروى وابتساماتها الساحرة روان بدون نفس: قطيعة تقطعك انتِ واياه كانت ملامحها مليانه نوم توها صاحيه " صحت على صوته وريحة عطره اللي بخّ على بجامتها منها : قومي بسرعه جلست بنعاس ونطقت : شتبي؟ زامل لبس ساعته واتجه للباب : ابتسمي طيب ! لا اله الا الله " خرج لتكشر اكثر وتعود بمحاولة للنوم لكن فشلت همست بحدة : يقول ابتسمي ! تركزت عيونها على مروى اللي مبتسمة وتحاول كل شوي تنطق اسمه روان ارتفع حاجبها لتعزم على امر واحد .. - '~~~~~~ #انتهى 🍃💜🍃 @ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام ▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩ ▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇