الفصل 9
عالم القصص والروايات 📚:
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
لايك🅰️
'
'
مررت استغفر " ١٠ مرات " -
p ٣٦
/
فـ حايل ..
/
نظراتها توصح مدى غضبها وتعقيدة حواجبها
وعينيها المتورمة من كثر البكاء تجعل من يراها
يتجنب محادثتها
ام عقاب بتمتمه : شفيها بنتك ؟
ام اروى بربكة ابتسمت : صدعت بعد العزيمة
تعرفين الشغل واجد عليها
ام عقاب بعدم تصديق : ايييه
ام اروى بهمس ؛ وش صار على زامل كلمتيه ؟
ام عقتب بتنهيدة : لا والله ماقدرت
ام اروى سكتت وعيونها على عزام اللي دخل :
الله حيّ الغالية
ام عقاب ؛ هلا عزام
عزام جلس والتفت لـ ام اروى : وينها اروى ؟
ام اروى : طلعت تنام خذت مسكن و إن شاء الله
تكون احسن
ابو اروى : بطلع اشوفها
صعد للطابق العلوي لتلفظ ام عقاب :
ماتمشي علي هالحركات البنت تعبانه عشان زامل؟
صح ولا كلامي مغلوط؟
ام اروى تجمدت ملامحها وصمتت
ام عقاب بحسرة : اييييه يقولون الحُب لاوقع وقع
وقفت وهي تاخذ عكازها : علمي بنتك تلم نفسها
لاتقعد ضايعه انتبهي لها
ام اروى : ابشري
خرجت ام عقاب لبيتها وام اروى صعدت لـ غرفة
اروى
كان زوجها خارج من عندها وقفل الباب : نامت
ام اروى : كويس
ابو اروى : جهزي لها شيء دافي اذا صحت تشربه
واذا احتاجت شيء من برا او اشتهت شيء
دقي علي ، بطلع للجماعة
ام اروى ابتسمت : زين الله يحفظك .
-
———-
-
فـ بيت ام نهار ..
-
مسحت دموعها وهي تتأمل البيت واغراضها
اللي جمعتها هي ومشعل : راكان متى بتمشي؟
راكان ابتسم لها وهو يقبل راسه مرتين متتابعه :
بمشي بعد المغرب إن شاء الله
ام نهار تنهدت : الله يجمعنا على خير
كلنا ابي نصوم رمضان هنا اوعدني ياراكان
راكان : ابشري
خرجت هي ومشـعل ورحلتهم لـ الرياض بعد ساعة
شُغل مشعل هناك وامه بتروح معـه . -
'~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
لايك🅰️
'
'
مررت استغفر " ١٠ مرات " -
p / ٣٧
/
بعـد ذهـاب ام نهار مع مشـعل
سينتقل راكان لـ المحافظة الاخرى في حائل
لان عمله هناك
اما نهـار فـ تواصل مع والدته ووضح لها انه
فالريـاض عند دوامـه . -
——
-
فـ مزرعة ام عقاب المقابلة لبيتها .
-
-
نادر انعقد حاجبه وهو يشوف سيارة مشعل
تبتعد بدون مايمرون او يودعونهم
ام عقاب بسخرية ؛ زعلانه الشيخة ! حتى
مع السلامه ماقالت! وش نوحها علينا ! " وش نوحها ؛ وش فيها "
نادر التفت لها وابتسم : وش لك بوجع الرأس
ياحييّ؟ انتِ ارتاحي وأطلبي اللي ودك وانا هنا خدامك
لا تفكرين فـ احد ولا عيال احد
ابتسمت ام عقاب : لا يكون تغار من زامل ؟
نادر ضحك بخفه : ما اغار مع اني شايل عليه
بقلبي لكن ما اقدر انسى اللي بيننا زي مانسى هو
ام عقاب ميلت شفتها للأسفل : الله يصلح الحال
نادر استلقى ووضع رأسـه بحضنها : يمه
ام عقاب ؛ سمّ
نادر ؛ اقول لك شيء
ام عقاب : قول
نادر اخذ نفس وجلس ؛ جارتك ام خالد ماصرتي
تروحين لبنتها او تنادينها ؟
ام عقاب بأستغراب : لا
نادر بتضييع للموضوع : اسأل بس لان ابو خالد
ماصار يطلع كثير ودائم في بيتـه
ام عقاب : والله ان نسيتها البنيه بعد عمري
بروح لها الصبح إن شاء الله
نادر هز راسـه وبكذب : لا لاتروحين وتتعبين
نفسك
ام عقاب بأنفعال : لا والله بروح
ابتسـم وهو يوقف ؛ انا بطلع للشباب نلف شوي
وبرجع اتعشى معك إن شاء الله
ام عقاب : إن شاء الله يابعد عيني
-
خرج للشارع وهو يركب مع ذيب بيطلعون
للشباب فـ الملعب
ذيب : الله حيه
نادر : يحييك ، شلونك يامّلي؟
ذيب ؛ بخير يارب لك الحمد
حرك متجه للملعب وحوار خفيف يدور بينهم
بدون مايتطرقون لـ زامل . -
'~~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
لايك🅰️
'
'
مررت استغفر " ١٠ مرات " -
p / ٣٨
/
بعد مرور وقـت ..
-
-
السـاعة الثانية فجراً ... ثبتت راسـها على ركبتيها وهي تضمها لها
ودموعـها شوي وتنزل
تحس بأنهيـار فضيع طلع قبل اربع سـاعات ومارجع
وفيه صـوت قريب من الباب كان سبب في انها
تفقد عقلها
عضت شفتها لتخرج شهقتها بقـوة . -
قبـل سـاعـات ..
-
-
فتح عيـونه على صـوت رنين جواله
جلس بخمول وانتبه لها جالسه ومركبة سماعاتها
وتتابع بجوالها
رد على عمر ؛ هلا
عمر ؛ انا عند المحطة اول وحدة تقابلك اذا طلعت
من جدة
زامل وقف وهو يرجع شعره على وراء ويحس ظهره
مكسر من نومه الكنب ؛ جاي جاي
عدل بنطلونه وثبت ساعته كويس
التفت لها : بتأخر ، عندك مشكلة تجلسين
لحالك ؟
روان طاح قلبها ؛ لحالي؟
زامل ؛ مو مطول بأخذ شيء من خويي وراجع
روان بكبرياء ؛ عادي مو مشكلة
خرج واغلقت الباب خلفه بإحكام : هه يقول
عادي تجلسين لحالك ؟ هذا شكله مايدري
اني طول عمري لحالي!
مرت الساعة الاولى لينتهي معها الفلم اللي
تتابعه
جلست بخـوف والفلم جننها : من قال اتابع رعب
هالحزه ؟ بسم الله الرحمن الرحيم
فتحت المفرش اللي جابه كانت اثنين
كلها باللون الابيض ، فتحت واحد وغطت نفسها
وهي تجلس على الاريكة اللي كان نايم عليها
: وينه ذا !
( الساعة الثانية والثالثة ضـاعت وهي منشغلة
بجوالها وتأكل وتتصل بـ ليلى مع عدم ذكرها
انها سافرت مع زامل خافت تقول لـ امها )
بمجرد ان استلقت بملل تجمدت الدم بعروقها
وصـوت شيء يضرب عند الباب
مره .. ومرتيـن ... والمرة الثالثـة ( كانت )
السبب في إنهيـار روان .
-
-
فتح الباب بخفه بعد رؤيته لعامل النظافة يمسح
من قدام الشقة ابتسم له ودخل
اغلق الباب كل الإضاءة مغلقة " يعني نامت ! "
تنهد وهو يرمي مفاتيحه على الارض بأهمال
التفت ليتوقـف بذهول من شـافها الدمـوع
مغرقـة وجهها وبشرتها تحتقن بالحمرة
توسعت محاجرة ولأول مره يلفظ أسمها :
روان !
اتجه لها لتهمس بغصـه تندفع بعدها فيضانات
انهيارها : هنا مو زي حايل ، ليـه رُحت!
انشد وجهه من شدة صدمته ماتوقعها تخاف !
لانها ينخاف منها
شهقـت بقوة من حاوط خصرها وثبتها على صدره
: بسم الله عليك -
-
'~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
لايك🅰️
'
'
مررت استغفر " ١٠ مرات " -
p / ٣٩
/
ابتعدت عنه بمجرد استيعابها لوجودها بحضنه
هزت راسها بالنفي وهي تتجاوزه وتاخذ المفرش
من الاريكة وتدخل للغرفة
اغلقت الباب ليتنهد : وش الحل مع ذي!
جلس وتثبتت عيونه بالفراغ للحظات طويلة
اخذ المبلغ من عمر واتجه لـ استراحة بجده
مع عمر وجلسوا سوالف مع الشباب ومر الوقت
دون مايحس بنفسـه
مرر كفه على شعـرة ووقف يفتح المفرش الثاني
وافكـارة تتعلق فيهـا بدون اي سبب يرجع
يفكر فيها .
-
عنـد روان ..
-
رمشت ببطء وعيونها ذبلت من كثر مابكت
الوضع في حائل الناس يخافون منها بحكم انها
بنت ساحرة فـ حتى المجانين مايقربون بيتها
لكن هنا بنت ولحالها فـ طبيعي بتنهار
اخذت نفس عميق وهي تفتح جوالها
وترسل للسكرتير حقها " الصباح بجيء للدوام "
رد بعد لحظة " تنور الدنيا "
ارتبكت وهي تقفل جوالها دائماً ردوده لطيفة
وناعمه لها .
تغطت وهي تنبه نفسها بضرورة النوم لجّل
تصحى للصلاة ثم تخرج للعمل . -
———
-
فتح عيـونه على صـوتها : زامل ... زامل
جلس بخمول وعيونه بعيونها : صار شيء؟
روان : تصلي الفجر
زامل هز راسه بالإيجاب : يلا بقوم
ابتعدت عنه لكن توقفت من سمعته : بتطلعين
مكان؟
انتبه لملابسها الرسمية وعبايتها اللي على طرف
الأريكة
ردت : الشركة ، بتوديني ؟
مرر لسانه على شفته وصمت للحظه ليلفظ بعدها
: اصلي ونمشي
ابتعدت عنه للداخل
ليرتفع حاجبه : نشوف هالشركة الله اعلم وش فيها!
تنهد وهو يبي يأخذ كفايته من النوم لجّل يرجع
لنشاطه وقف وشافها تجفف شعرها وتعدل
كحلها ابتسم بعجرفه : امسحيه امسحيه
اذا بتطلعين كذا فـ قولي اكسر رجلك قبل توصلين الباب
التفتت عليه وميلت راسها وشفتيها تميل ايضاً :
انت وش دخلك؟ -
'~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇
▇ـ▄▄▄💜 ▄▄▄ـ▇
🌺 رواية كم عيون مالقت عندي حصيل " وانت تاخذني على وقفة نظر💜
▇ـ▄▄ @ahgeel ▄▄ـ▇
لايك🅰️
'
'
مررت استغفر " ١٠ مرات " -
p / ٤٠
/
التفتت عليه وميلت راسها وشفتيها تميل ايضاً :
انت وش دخلك؟
زامل غمز لها بأبتسامة ساخرة ؛ اعتقد زوجك
قلبت عيونها وهي تهمس بهمس وصله :
الله اعلم من تزوج الثاني
توسعـت محاجرة وسرعان ما ارتفعت ضحكـته
بصخـب ليتجه لها وتتجمد مكانها : المهم العصمة بيدي ، لاتنسين
انكتمت انفاسهـا من حست بشفايفه تتلصق
بخدها واصابعه تتخلل شعرها بقوة ألمتها
للحظه ويبتعد لدورة المياة
رمشـت بذهول لتلفظ بسرعه : زامل
وقف والتفت لها رفعت سبابتها وهي تهمس
بتهديد : لا تعيدها ترى تندم
تثبتت عيـونه بعيونها نظـراتها الحادة تفيض
بالغضب مرت ثواني وعيونه تتأملها
ابتسم ورفع سبابته لخشمـه :
على خشمي
دخل لتتنفس بقـوة ودموعها تتجمع :
قليل ادب ، غصباً عنك غصب
-
——-
-
السـاعة الثـامنـة ... -
امـام الشركة التفت لها واشر على الباب :
ادخلي بوقف واجيك
نطقت بنفور واضح : لاتجيء ماوديّ
ارتفع حاجـبه ليلفظ : زين دبري علومك اجل
نزلت واغلقت الباب لتبتعد السيـارة خلال لحظات
بلعت ريقـها بتوتر ودخلت للشركـة
توقفت بمجرد رؤيتها لـ " عمار " : اهلاً اهلاً
ابتسمت لتخف ربكتها : هلا عمار
عمار : الحمدلله على سلامتك
روان : الله يسلمك
عمار بصوت جهوري : ياشبـاب يا أنسات
اليوم طويلة العمر مشرفه المكان
الاستاذة روان
انهالت عليها التحية لترد عليهم بثقة وتتجه
للطابق العلوي لمكتبها بالتحديد
وخلفهـا عمار يشرح لها فرحتـه بزيارتها
دخـلت لمكتبها وابتسمت نفس تصميم المكتب
اللي بالرياض زُجاج كامل من الداخل والخارج
والارضية رخام ابيض والطاولة السوداء والكراسي
الجلد الاسود كل شيء يوضـح فخامة صاحبة
الاختيار
عمار اخذ القهوة من الموظفة ليمدها لها :
سمي
روان ؛ شكراً عمار
جلست وهي تلفظ : ابي الملفات اللي قايمة
عليها المشاريع حالياً وابي الخطة التنفيذية
للعام هذا
عمار ابتسـم : تبشرين ، اخذمك بشيء ثاني؟
توترت من وجودة فالمكتب لتلفظ : خلي
الموظفة تجيبها ولا تسمح لحّد يدخل ابي
شوي هدوء
تغيرت ملامحه بشكل واضح لينعقد حاجبه
ويلفظ مُجبراً : ابشري
خرج لتتنفس براحه وتاخذ قهوتها تتأملها وتشرب
بهدوء . -
'~~~~~
#انتهى
🍃💜🍃
@ahgeel ⇐↜رابط قناتنا بالتلجرام
▄▁▁▁▁▁▁▁▁▁▅ـ
يتبع البارت التالي ➥ ⇩⇩
▇ـ▄▄▄💜▄▄▄ـ▇