ليه رحت يوم قلبي حبك - الفصل 27 | روايتك

اسم الرواية: ليه رحت يوم قلبي حبك
المؤلف / الكاتب: غير مححدد
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: الفصل 27

الفصل 27

`ا ا سم الࢪواية`: *لـﯾـة ࢪﺣتت ﯾوم قـلبي ﺣبڪك* `الهجةة` *سـﻋودية* * *الباࢪت(27)* ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏رواية ليه رحت يوم قلبي حبك الفصل السادس والعشرون في بيت سعود : منار بقهر : وقت سفررها غلط بغلططططططططط .. ليان بتنهيدهـ : من جد والله .. مدررري اش تبغي دي البنت من حياتها .. منار : تبغى كككففففففففففف يعدلللللللللللللهااا .. ليان : منوور خلاص اهجدديي .. منار : هذي بس اشوفها اقروا الفاتحة عليها .. ليان : منووووورررر خلاص .. امي لا تسسسمعكك .. ******* في بيت أبو نايف : خرج نايف من غرفته وشاف أبوهـ في الصالة .. أبو نايف : وين رايح ؟؟ نايف : ولا مكان .. بجلس عندكك .. أبو نايف بابتسامة : الله يرضى عليك .. كيف صار ولد عمك ؟؟ نايف : الحمد لله يبه تحسن بكثيييررر أحسسن من أوول الحمد لله .. أبو نايف : الحمد لله .. والله إنـي مقصر معاهم يا يبه صار لي أسبوعين ما شفتهم .. نايف : ما عليه يبه ما عليه .. أبو نايف بقهر : وأخـوووك فهد وين راح ؟؟ كذاا فجأأأة اختفــاا من غير سبب .. أربـــــ4ــــــع شهــور ولا يفكـــر يتصل فينـــا كمان .. نايف : يبـــه خلاص هدي انت معاك الضغط لا يرتفع .. اترركه بحاله ذا مو وجه ثقة اصلا .. أبو نايف : أستغفررر الله العظيم بس .. ****** في بيت أبو عبد العزيز : في جناح أحمد : دخل أحمد للجناح وقابلته ريوف بابتسامتها .. ريوف : الله يعطيك العافية .. أحمد : الله يعافيك .. أحمد : ريووف روحي وحطي لي أكـــل بسرعةة لاني بموووت من الجووع .. ريوف بابتسامة : يخسي الجوع .. ألحين بحط لك .. (وقبل لا تخرج من الجناح .. حست إنها بتررجع .. وجري على الحمام اللي في جناحهم .. استغررب أحمد من جريها وراح وراها يشوف اش فيها .. خرجت ريوف من الحمام وهي ماسكة بطنها .. ووجها أصـفــرر وعيونها مدمعة .. راح لها بسرعه ومسكها من خصرها ويدهـ الثانية على بطنها وقال بخوف : اش فيكي ؟؟ ريوف بتعب : والله مدرري .. من قمت الصباح وأنا بس استفرررغ .. أحمد : أوديكي الطبيب ؟؟ ريوف : لا لا لا برتــاح شـووي وإن شاء الله أتحسن .. أكيــد يكـوون برد .. ****** في المستفشى : كان واقف كعادته قدام باب غرفة العناية حقها ويطالعها .. حس بحركة غريبـــة تصدر منها .. وبعدها يجوا الأطباء والممرضين ويدخلــووا عندها .. انقبض قلبـــه بقــوووووة وخــاف عليها .. ولهـــث لسانــه بالدعاء لها أكثر وأكثر .. وكل شــووي وحدة من الممرضات تدخــل والثانية تخرج .. وعلى هذا الحال لمـــــــــــــــــــدة نـــص ساعـة .. وعبد العزيز على أعصابـــه ودمـوعه متجمعة بعيونــــه .. خايف ان الكابوس اللي شافه يتحقق وتروح منــــه حبيبته الثآآآآآآآآآآآآنية .. وبعدها خرجـوا الدكاتــرة من عندها وخرج الدكتور المشرف على حالتها .. عبد العزيز بخوف : اش فيها يا دكتـــوور ؟؟ الدكتور : ............ ****** في بيت البدر : مازن وهو يلعب مع أمـل اللي صار عمرها خمس شهور .. مازن : وهـ وهـ يا لبببى اللي تتقلب وتحْبِي على على ركبها بث .. وووهـ يا لبببى الحلووووييين الطعمين الذيذين .. (وقرص لها خدودها بقووووووة وقال : آآآآخ أبغى آآآآكككللللللهاااا .. ابتسم سلطان ولف للبدر وقال : بتكلم زوجتــكك ؟؟ البدر : ايوا .. سلطان : وما تقولك شي عن تحديد زواجكم اللي تأجل ؟؟ البدر : بالعكككس .. تقول أجلهـــا لين تقوم ولاء بالسلامة إن شاء الله .. عاد والله اشششتقت لولاء .. سلطان بتنيهدهـ : ايه والله كلنـــا .. لف مازن على سلطان وقال : اقووول سلطان اش رايك آخذها عنــد زوووجتي حق ساعتين ؟؟ سلطان : هلأ هلأ .. كممملت والله .. علشان تجننوا بنتي من هي صغيرة .. مازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه حرآآآم عليك .. والله كل ما أشوفها تقولي جيب بنت أخـووك .. سلطان : تقلللع انت وهي قال تروح عندها قال .. إنت مجنون وهي زييك .. لا بالله ضاعت بنتي .. مازن : بس بس بس وججع كل هذا فيا أنا وزوجتي .. سلطان : اقوووووول مزوون بتعقل ولا لا ؟؟ مازن : هههههههههههههههههههههههه طيب طيييب بعقل .. (ولف للبنت وقال : ذا أبوكي خوآآآآآآف مـررررة .. أصحك تصيري زيــه .. تـــررى أعضضضك اذا صرتي زيه .. سلطان : مزووووووووووووووووووووون .. مازن : ههههههههههههههههههه طيب طيب ياخي .. ودق الجرس وقام سلطان وفتــح الباب وكان عمــه وولدهـ .. دخلوا وسلمــوا على العيال وجلسوا مع بعض .. نايف : أقول مازن وين أمــك ؟؟ مازن : يا لييييييييل .. هو إنت كل ما تجي سألت عن أمي ؟؟ اش تبغى فيها ياخي ؟؟ نايف : ياخي اش دخلك فيا إنت ؟؟ عندي موضوع خاص ممنوع الاطلاع عليــه .. البدر : هههههههههههه بس بس انتوو الاثنين .. كل ما تشووفو بعض تتناقروا زي الاطفال .. نايف ومازن : هـوو .. هههههههههههههههههههههههههههههه .. أبو نايف بضحك : الحمد لله والشكر بس .. ودق جوال البدر وكان عبد العزيز .. ورد عليه .. البدر : هلا وعليكم السلام .......... تمام الله يسلمكك .. انت كيفك ؟؟ .......... (وبفرح : تتكلم جــد ؟؟ .......... خلاص خلاص الحين بجي عندكك .. (وقفل وقام على حيله وهو يدور على مفتاح سيارته .. سلطان باستغراب : بدر اش فيك ؟؟ البدر وهو يآخذ مفتاح سيارته : ولاء خرجت من العناية قبل شووي .. قام الكل من مكانه وقالوا في وقت واحد : متــى ؟؟ البدر : مدرري .. أنا الحين رايح اشوفها .. تعالوا يلا بسررعة .. (وخرج الكل بسيارة البدر .. ****** في بيت أبو عبد العزيز : في جناح أحمد : أحمد : ريووف والله حالتكك ما تطممن أبدًا .. خليني أجيب لك الطبيب اذا مو راضية ترووحي .. ريوف بتعب : والله يا أحمــد ما فيا شي .. كذا أنا لما آخذ بــرد .. أحمد : لا ما تصيري كذا يوم تآخذي بـررد .. تحسبيني ما أعـررف يعني .. ابتسمت بتعب وقالت : خلاص أحمممد والله ما فيا أتحررك .. أحمد : طيب .. (وراح وجاب لها عبايتها وخلاها تلبسه بالقووة .. ريوف : أحمد والله ما فيا أتحررررررك .. أحمد : وأنا ما راح أخليكي تتحركي .. (وبحركة سريعة منــه شالها بين ذراعه .. شهقت ريوف بخوف ولفت يدها على رقبته وقالت : أحمممممممممممممد نززززلنيييييييييييييييييي .. أحمد : قلــت بآخذك للمستشفى يعني بآخذك .. وانتي ما ينفع معاكي غير دي الحركة .. (ونزل فيها للسيارة ووتوجهوا بعدها للمستشفى .. ****** في بيت البدر : أم البدر : حنان وين راحوا ؟؟ حنان : والله مدري عنــهم .. جا عمي أبو نايف وبعدها خرجوا .. مدرري فين راحووا .. حتـى أمل أخذوها معاهم .. أم البدر : الله يسهل لهم دربهم .. ****** في المستشفى : وصلوا البدر وأخوانه مع عمه وولد عمه للمستشفى وطلعوا لغرفة العناية وما لقوا ولاء بمكانها .. اتصل البدر على عبد العزيز وما لقى رد .. مازن بخوف : أجــل فين راحت ؟؟ البدر : والله مدرري .. عزيز ما يرد .. وشافوا وحدة من الممرضات تخرج من الغرفة اللي كانت فيها ولاء .. نايف : لو سمححتي .. فين راحت المريضة اللي كانت هنــا ؟؟ رفعت الممرضة كتوفها وقالت : I don't know .. (وراحت .. سلطان : اففففففففف .. ودق جوال البدر من جديد وكان عبد العزيز .. البدر : وينكم انتوو ؟؟ عبد العزيز : في الطابق الثاني رقم ..... البدر : اووكي .. ألحين بجي .. (وقفل منه ونزلوا للطابق الثاني وكان عبد العزيز برا الغرفة .. سلمــوا على بعــض وقال أبو نايف : ليش انت مو داخل ؟؟ عبد العزيز : لأنــها لسه ما فتحت عيونها .. يقول الدكتور كم يوم وتقوم إن شاء الله .. وحالتها الحمد لله مستقرررة .. يقول إنها من الحالات النادرة اللي ممكن تقوم من بعد ما كانوا فاقدين الامل .. حمد الكل ربــه وبعدها دخلـوا عند ولاء وجلسوا عندها شــووي بالرغــم من إنها ما تحس بشي .. ***** في بيت أبو عبد العزيز : دخل عبد العزيز للبيت مع البدر وسلطان وتركـوا مازن عند ولاء بناءً على رغبتــه .. البدر : عبد العزيز لا هنــت قـول لسارة إنـي ابغى اشوفها ورى بالحديقة .. عبد العزيز بابتسامة : اوكي .. (وطلع للصالة .. قام البدر على حيله وقال : انا طالع برا .. سلطان بابتسامة : طيب طيب رح وشـووفها .. خوش انت أكثر من شهر ما طالعت فيها بس مكالمات .. رماهـ البدر بالمخدة وقال : انقلعع انت وبنتك .. (وخرج للحديقة .. في نفس المكان .. طلع عبد العزيز للصالة وشاف فيها أخواتــه .. وسوى نفسه إنــه ناسي شي .. سارة : عبد العزيز فيك شي ؟؟ عبد العزيز : لا لا لا الحمد لله .. بس نسييت جوالي تحت بالحديقة اللي ورى .. روحي وجيبيها لي .. سارة : مدررري إنت اش فيك دي الأيام بس تنسى .. خلاص بروح أجيبها لك .. (ونزلت للحديقة .. وأوول ما خرجــت طلع جواله من جيبه ووراهـ لسوسن وهو يضحك .. شهقت سوسن بقـوووووة وقالت : عزوووووووووووووووووووووووز اش فيك انت اليوم ؟؟ عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههههههه (وراح وباسها في خدها وقال : ولاء خرجت من العناية .. ضممته بقـوووووووووووووة سوسن وباسته في خدهـ وقالت بفرح : الحمد لله على سلامتها .. الله يبلغك برجوعها إن شاء الله .. عبد العزيز : إن شآآآآآآآآآآآآآآآلله يا رب .. سوسن : عزوز حبيتها إنــت ؟؟ دمعــت عيون عبد العزيز وقال بابتسامة : ايه والله .. في نفس المكان .. نزلت سارة للحديقة علشان تدور على جوال أخوها .. << هع هع مسكينة ما تدري .. وشوي وحست بيد أحـد تلتف على خصرها من ورى ويبوسها على رقبتها من ورى بخفيف .. انفجعت من حركتــه وخافت وقالت بصوت مخنوق وهي تحاول تفك يدهـ : بعد يدك عنييييييييييييييي .. لفها البدر لــه ولف يدهـ حولها وقال بابتسامة : ما اشتقتي لي ؟؟ شهقت سارة بفــرح وراحت وضمممته بقووووووة .. البدر : ههههههههههههههههههههههههههه خفتي ؟؟ سارة وهي لافة يدها حول رقبته : والله فجعتني .. لأن عبد العزيز قالي إنــه ناسي جواله هنـا .. البدر : هههههههههههههههههههههههههه والله ما عرفتــه راعي مقالب وحركات .. سارة : يعني ......... قاطعها البدر وقال : هههههههههههههههههه لا لا لا مو ناسي لا جواله ولا شماغه كمان .. ****** في المستشفى : في غرفة ولاء : كان قاعد فوق الكرسي عند راسها ويقرأ عليها قرآن لـ سورة البقرة .. وكل شــووي يطالع فيها لعلها تجيب بحركـــة تــدل على إنــها قامت .. لكــن لآآآآآ رد منــها .. ****** في بيت أبو عبد العزيز : مرام وهي تزغرد : كلولولولولولولولولولولولولولولولولولووووووووش .. الحمد لله على سلامتها يا عبد العزيز .. الله يبلغك بقوومتها إن شاء الله بالسلامةة .. عبد العزيز بابتسامة : الله يبارك فيــك .. أم عبد العزيز وهي تمسح دموعها : يعني ما قالت شي للحين ؟؟ عبد العزيز : لا لسه هي ما قامت اصلا .. ودقآآآآآآآآآآيق ودخلوا أحمد وريوف .. أحمد بابتسامة : عندي لكــم خبـــر حلـووووو .. خالد : قــوول ياخي .. اليوم ماشالله كل الأخبار تهل علينا من كل مكان الحمد لله .. أحمد : ليش اش صاير كمان ؟؟ عبد العزيز بابتسامة : ولاء خرجت من العناية الحمد لله .. فررح له أحمد وراح له وسلم عليه وتحمد له بالسلامة .. سوسن : طيب يلا قـووول اش عندك انت كمان .. أحمد وهو يطالع بريوف : ريوف حامـــــــــــل .. شهق الكل بفـــرح .. وقاموا وباركوا لريوف وأحمــد .. ******* في بيت البدر : حنان بفرح : احلللللللللللللف ؟؟ سلطان بابتسامة : والله العظيم .. ليش أكــذب يعني ؟؟ وحنان من فرحتها قامت تزغرد بأعلى صوتها وتمسح دموعها .. أم البدر : طيب ليش ما قلتوا لنا ؟؟ البدر : يا يممه الله يخليك أنا خرجت بسررعة علشان اشوف اش صاير لها وهم خرجـوا ورايا .. ووعد يا يممه إن بكرة من الصباح راح أوديكي لها .. من عيـوووني .. بس أهم شي ما تزعلـي .. ****** في بيت راشد : نزل وائل لعند ابوهـ وقال : يبه .. راشد : هلا يبه .. وائل : يبه ردوا عليا حق البعثة وقالوا لي طيارتي بعد يومين .. راشد : بعد يومين ؟؟ وائل : والله يا يبه ما أبغى اسافر ونحنا بهذي الظروف بس اش اسوي ؟؟ قام له راشد وقال بابتسامة : لا يبه روح وسافر وشوف مستقبلك .. وائل : بس ........... قاطعه راشد وقال : من غير بس .. الا فين راح تدرس ؟؟ وائل : بباريس .. في نفس المكان .. في الحديقة : كانت جالسة جنبه وراسها على صدرهـ .. سديم : سعــوود .. سعود : همممم .. سديم : اش رايك ما نسـووي زواج ؟؟ بعد عنها سعـود وقال : ليش ؟؟ سديم : يعني انت عارف بالظروف اللي نمــر فيها هذي الأيام .. يعني ما يصير ما نسوي زواجنــا واحنا في هذي الأحوال .. سعـود بابتسامة : إن شاء الله تتحسن الأحوال ونســووي زواج ما صار .. أنا ما أرضى إنـي آخذك بدون ما أسـوي لك زواج .. إنتي كاملة والكامل الله وما ينقصك شي .. زيك زي باقي البنات لازم تفرحي بنفسك وتلبسي فستانك الأبيض ومدري اش تسوي كمان .. ****** بعد مرووووور أسبوعيـــــــــــــــــــــن .. كل واحد على حاله ما تغيــــر .. عبد العزيز من الصباح للمغرب وهو عند ولاء وينتظرها تقــوم .. وأم البدر من بعد المغرب للصباح وهي عند بنتها وطول وقتها على سجادتها تدعي لبنتها بالشفاء .. والبدر وأخوانه كــل يـووم عند أختــهم ينتظروا قومتها بالسلامة .. وسعود & سديم ومازن & منار مأجليـــن زواجهـــم لبعد ما تقوم ولاء .. طال السفر والمنتظر مل صبرهـ والشوق يا محبوب في ناظري شاب .. رد النظر خليت بالكف جمرهـ سعيرها في داخل القلب شباب .. عز الخبر والمهتوي ضاق صدرهـ يا من يرد العلم عن هاك الأحباب .. طيفه عبر ما أرسل مع الطيف عذرهـ هو خاطرهـ من لوعتي ما بعد طاب .. هو ما ذكر إن الجفا فيه كسرهـ للخافق اللي من هوى صاحبه ذاب .. ياما سهر طرفي على حبس عبرهـ أردها والوجد للدمع جذاب .. دمعٍ حدر جاله على المنع جسرهـ عظيم وجدي للدمع شرع الباب .. يوم وشهر عزاهـ والعمر مرهـ والناس واجد لكن الولف غلاب .. << للشاعر الأمير خالد الفيصل >> في المستشفى : في غرفة ولاء : كان قاعد على الكرسي عند راسها ويقرأ قرآن لسورة يس .. وأول ما خلص قراءة السورة .. رفع عينه لها وشافها تحرك راسها على خفيف .. خفـــــق قلبـــــــــــــه بقـووووووة وهو يشوفها تتحرك بعد ما كان فاقد الأمل برجوعها .. حط المصحف فوق الدرج .. وراح ووقف عند راسها ومسح على شعرها ونزلت دموعه من الفرحة وقال : ولاء .. ولاء حبيبتي تسمعيني ؟؟ فتحت عيونها بصعـووبة والرؤوية غيـــر واضحة عندها .. سمعت صوت غريــب قريــب منـها .. عبد العزيز بدموع الفرح : ولاء حبيبتي إنتي بخيــر ؟؟ اتضحت الرؤوية عندها وقالت بصوت تعبان وواطي : يــ.....ـــمـــ.....ـــــه .. عبد العزيز : ألحين راح تجي يا قلبي .. لفت وجهها له وقالت باستنكار : مــن إنـــت ؟؟ صدمــــــــــــــــــــــــة على عبد العزيز !! كيـــف ما تتذكرهـ ؟؟ وهي اللي سكبــــت شلال دموووعها علشانـــــه هـووو ؟؟ تحوووولت فرحة عبد العزيز إلى صدمـــــة كبيـــــــرة !! عادت عليه ولاء نفس سؤالها .. ولاء : من إنـــت ؟؟ واش اللي جابني هنــا ؟؟ مسح عبد العزيز دموعه وقال : ولاء أنا عبد ...... قاطعته ولاء وقالت : من ولاء ؟؟ مسك وجهها عبد العزيز وقال بخوف : انتي ولاء .. ولاء اش ....... وما كمــل كلامه إلا وولاء دفتــه بقووة وعنها وقالت بصراخ : ععد عنننننننيييييييييييييييييي .. كيييييييييف تسسسسسمح لنفسسسك تلمسسنييييييييييي ؟؟ خآآآف عبد العزيز عليها ومنها وخــرج من عندها بســـررررعة علشان ينادي على الدكتور المشرف لـــها ..