من تحت سقف الشقى اخذتني - البارت17 - بقلم نرجسيه | روايتك

اسم الرواية: من تحت سقف الشقى اخذتني
المؤلف / الكاتب: نرجسيه
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارت17

البارت17

*– ࢪواية :«من تحت سقف الشقى اخذتني».* *– الباࢪت:«7️⃣1️⃣».* مراام:هذاا ليه مو راضي يررد؟؟؟؟؟؟ ام منصور:أكييد مسافر كالعاده ومو مخبرنااا .. مراام.. انا كنت حاسه ان بينه أهو وعبير سالفه لكن وش هي مادرري أم منصور:خلااص اجلسي وترتيني وانتي رايحه جاااايه.. مراام:وولدك هذاا ووينه ووينه مو معقوله كل هذاا مايررد؟؟أو مسافر ع الاقل يكلمنا احنا اهله ..!!! صح او لأ؟ أو شكله يفكر الحياه مثل أمريكا كل شي عاادي ؟؟ أم منصور:أهو ولد عااادي أتركيه بحاله .. مراام بعصبيه:مااااااامااا أنتي مو معقوله كيف عااااااادي ؟؟ولا الولد ماعليه عتب اما البنت لاسوت شي مصصصيبه .اوف منكم أنتوا وهالعادااات .."تركت امها وطلعت غرفتهااا وهي مصره تعرف سالفه منصور وعبيرر واكيد بتكشفهاا" جلست على سريرهاا تفكرر "حست بالجوال يرجف "شات المتصل كاان فايزز .. ردت عليه بتفش كل قهرهااا فيه :نعم خيرر؟؟ فايزز ببرود:أسمعي مراام بس حبيت اقولك....... مرام بعصبيه وقهرر: لاتتكلم معي ولا أبي اسممع صووتك ..أنت احمد ربك اني أناا بنت الاصوول والجماااااال وافقت عليك يالمنتف .. فايزز حابس نبره الحزن والقهر داخله من كلامها شتمها وسبها لـه المباشر:ههه محشومه يابنت الاصوول ..بس كنت ادق لان حبيت اسئلك وش تبين لون غرفتك؟؟ خفت اخذ على ذوقي وماتعجبك ..هههه ادري أنتي بنت الاصوول واناا المنتف اكيد مايعجبك ذووقي ومابيك تتضايقين من ايش شي دامــك معي ...وأسف اذا ااازعجتك ..مع السلامـه ,,,,,وسكرررر مراام استحت من الي سووته فايز ماله أي ذنب ..كان بياخذ رأي بلون غرفتي ي أي زوج وزوجته يستشيرها بالاثااث واناا ماكنت ارد عليه ويوم رديت زفيته :ألووووو فاايززز فاااااااايززز الـــــــــــــووو أووف حرااام فايزز وشدخله بالي يصير بيتنااا ياربي وش بسوي الحين أكيد متضايق مني ..اهـ قهررر كلامه يوجـــع : : فـي المستشفى كان جالس بغرفه الانتضار أهو وساره ومو أي غرفه انتظار غرفه مرتبه تليق بالوزيـــر رعـد 5 دقايق 10 دقايق 15 دقيقه طــلع الدكتور ررعد:طمني دكتور فيهاا شي؟ صار لها شي قولي دكتورر ساره:دكتورر طمني سديم بخيرر؟؟ الدكتور وهو يطمنهم:الحمد الله حالتها صحيح كانت خطيرره وصعبه والنبض أنخفض بشكل كبير ..لكن عملنهاا لها أنعاااش ورجع نبضها طبيعي وعالجنااا مكان السم ووالجرح الي براسها ...............الخ رعد ..رمى بثقله ع الكرسي وهو يتنهد بعمق:أأأأأأأأأأأهـ الحمد الله............ز ياارب لك الحمد والشـكرر الي عافيتهاا ساره :مشكور دكتورر ومتى تطلع؟ الدكتور:بكراا ان شاء الله لان لازم تبقى عندنا يوم لنطمئن عليها اكثرر...ألأ على فكره ..هذي زوجه الوزير؟ ساره بملل:أيووه هذي زوجته .. الدكتور حس أنه غلط وهو يسأل:أهاا ...........استئذنكم.. ورااح ساره بتعجب من رعد وحاولت تخفف عنه: رعد لاتخاف سديم بخيرر. رعد ..رفع راسه: أنا مو خايف عليها ياساره...أنا خايف أخسر زوجتين بنفس المكااان وبسببي.. ساره...لو خسرته كان صرت نفسيه يارعد بتبقى طول عمرك مصدوووم :..اهاا يعني ماخفت على سديم؟ رعد بهدوء : بصرااااحه ..أيه ياختي خفت عليها بعد ... ساره ابتسمت:ياعيني ع الرومنسيه ..اممم قولي وش صاار بالحفرره؟ هاا؟ رعد .وهو يناظر لساره وخشتها تبي تعرف وش صار:أقوول روحي بسس لا ساره تبعد عنه:لالالالا خلاص ...أممم الا صح كيف سقت السيااره اناا حدددددددي مو مصددقه مو مصدددددددقه ..الكل بيتفاجئ ولأول مرا رعــــــــد يسووق...بكرا تلقى هالمقال بالجرايد.. رعد:ماظن فيه صحافه ششافوني...الأا تصدقين اان نفسي مدري كيـف سقت؟؟ ساره بتامل:يمكن لانك خفت على سديم صح ؟ رعد وهو يفكرر وماحس وش قال لساره:يممكن .. فاجئهم دخول الممرضه :المريضه صحت وطلبت تشووف حد من اهلهاا تفضلوا .. رعد بتوترر:أأ أأ ساره اان برووح أوك؟ ساره:شنوو شنوو؟؟زوجتك كانت بتموووت وماتبي تدخل تشوفهاا...مايصير يارعد.. رعد:مدرري شفيني توتررت لكن مابي أدخل ...؟؟! ساره:مايصيرر يارعد لازم تدخل رعد ..عض على شفاايـفه وهوو ضاحك على نفسسه لأنه يتهرب من مواجهه سديم بعد ماسوى شي كاان مستحيل يسويه وهو سواقته للسياره...وبعدد تفكيرر ليس بطويـل: أوك بددخل معك .. ابتسمت له سااره ودخـلت معه ... سارره :الــسسلأم عـليكم .. سديم وهي تعدل جلستهاا:وعليكم السلام .. رعد: كيفك الحين؟ سديم:الحمد الله احسسن ... بسس ساره:بسس شنوو سدوم؟؟ سديم بألم وتعب:رجلي تعوورنـــي أحس انهاا ثقيله وصعب أحركهااا ليه ؟؟ رعد بخوف غير واضح :شلووون مو قادره تتحركينهاا حاولي طيب؟ سااره ساعديهاا.. قربت ساره له وهي تسندهاا لتجلس :حاوولـي سددومه مو معقوله رجلك فيها شي ؟؟ سديم بتعب وألـــم يزوود وهي تحاول تنزل من السرير بتمشي عليهاا وبينوا سيقانهاا من غيرر قصد :أأي سااره مقددرررر مقدررتكفين خلاص . سااره بحززن على سديم: يابعدد قلبي شفيها رجلك؟؟"وتناظر لرعد" رعد رووح اسئل الدكتورر وش فيها رجل سديم ؟؟؟ رعد :لالا اكيد تقدر تحركهاا ..حاوولــي سديم؟ سديم بتعب :مقدرر ياارعدد مقدرر ..وابرهـ المغذي بأيدي صعب اتحرك بعدد أأأأأأأأه ياارجلي وشفيهاااا يارعد وش فيها ساره طمنووني ؟؟؟؟؟؟ رعد وهو يطلع من الغرفه وعيونه تقدح شــرااار .....اتجه للدكتور وشافه واقــف ع السيب يكلم الممرضــه ...ووقـف قدامه وسئله :وشفيهااا زوجتي ؟؟ ليه ماتقدر تحررك رجلهااا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليييييييييييه الدكتور بهدوء: طول بالك ياحضرة الوزيــر زوجتك بخيرر ومافيها الا العافيه ... ووبسبب لدغة العقرررب وسمهاا أنتشرر على رجلهاا ومفاصلهااا والاعصااب عشان كذا بتاخذ ووقـت زوجتك عشان تقدرر تممشي على رجلهاا زي قبل ..بس أنا بكتب لها على كريماات تحطهاا كل يووم برجلها بأستمراار مع الدلك لمده سااعه كل يووم وباسبووع بأذن الله بترجع زي قبل واحسسن ....واسف أني ماقلت لكم هالنقطه ...وطمن المدااام .. رعد هدااء بسررعه من عرف السبب :الحمد الله يـــاارب ...زين ماقصررت مشكورر"ولف عنه وهو رايح لسديم وساره يبشرهم" وهو حييل مبسووووووط أنهاا بخيرر.. ساره:صددددق الحمد الله ياارب ..والله طاااح قلبي من قالت سدومه أنها مو قادره تححرك رجلهاا... سديم :الحمد الله والشكرر ياربي ... والله خفت ..بس اسبوع مقدر اتحرك اووف حييل كثيرر.. رعد: ههههه ليه ماتصبرين لازم تتحركين زي الجني اركدي شووي <<مايصبر عن قطاته للكلااام هههههه سديم وهي تكشرر عليه ..وصوت غير مسموع:مالت .. رعد سمعهاااا لأنه مركز فيهاا :مقبووله منك لانك مريضه "ويغمز لهاا" سديم..ياويلي يعني لو انا مو مريضه كان طقني ..افف كريهه لو يطلع بـــرا أحسسن أحس أني مو قادره أتنفس... ساره حاولت تغير الوضع المتكهرب بينهم : أيه رعد رووح البيت شووف ملابسك كيف مغبرره رعد يناظر لملابسه :من جدد مدرري كيف مشيت وملابسي بهالوسخه ... يلا انا رايحح أحسسن لي <<يمممه منك ساره:أوك . اول ماطلع رعد سديم:أف اخووك حييل عصصبي .. ساره: بــس حنوون وطيب سديم..انا مستحيل اصصدق انه حنوون مستحيييل :اييه واضح .. سااره:لا حرااام عليك أنتي شكلك لسى ماعرفتي رعد ..رعد يحبببببببك ويموت فيك .. سديم :ههههههههههههههههههه أأه شكلك بتخليني أمشي على رجلي هههههههههه ساره :سدديم شفيك؟ رعد زوجك واكيد يحبك؟ سديم..يوه انا غبيه مفروض ماخلي أحد يشك بعلاقتنا أنو بيينا حاجز انا ورعد:هاا اييه يحبني أدرري .. ساره:ايووه ..تدرين ل اقولك شي ماتصدقين؟ سديم :شنوو؟؟ ساره:رعد من خوووفه عليك ساااااق السيااره تخيلي ؟؟ انا نفسي مو مصدددقه كيف تجاوز الحاله الي فيه وسااقهااا والله مو مصدقه ... سديم مو مصدقه الي تقوله ساره:أوماااااا ساق السياره لا مستحييل..؟؟ ساره:ووربي ساااااااااقهاااااا أناا مو مصدقه ..لو عمي وعيال عمي يدروون مابيصدقووون بعدد .. سديم تفكرر....معقوله ساقهاا عشااني؟؟ رعد يحبني. ساق عشااني ..والله مماني مصددقه ... رعد حنوون وطـيب ودليل خووفه علي يوم كناا بالحفرره حاول يسحب الدم بفمه من ساقي ....معقووله أنت يارعــد تحبني؟؟؟؟؟؟ أووف رااسي مو قادره أستوعب شــي .. : فـــي بيت الوزيــر كانت جالسه بالصاله تشررب شاي أخضر بالنعناااع وتشاهد التلفزيون .. لكن بالها مو مع التلفزيون ولا الي فيه بالهاا برياااااان زوجهاا ..وولدهاا الي ببطنها ..ناظرت لكرشتهاا الـي كل شهر تكبرر وتــكــبــررر .. هــذاا شهرهاا التاسع توها هالأسبووع دخلته وبأي لحظه ممكن تولـد ..بسس لاززم تاخذ الطلاااق من رياان وتفتك منه .. ..صعب حيل صعب ... لما تحب انساان من الطفوله وتتمناه زوج لك ووتتزوجـه وتفكر انه يحبك ويجازززززيك بالخيانه والاستهزااء فيك قداام خلق الله .. أأه يارياان والله حبيتك حبيتك من قلب قلبي ..أنــت أوول واخــر حـب بحياته >> من يقول يابراار أنه أخر حـب في حيااتك ؟؟؟<< دق البااب حق الفيلاا الكـبــيرر فتحت الخادمة دخــل بسررعه البرررق وهو معصب :وووووووينهم وووووووينهم عيااااااال خالتي يسوون فيني كذاا ووينهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! قامت بصعوبه وهي تقوله :نعم شتبي؟؟؟؟؟؟ ريااان بعصبيه : ووين أخووك ووووووينه الوزيرر الي شايف حاله ..خليه يجي ويواجهــنـي ابراارر بعصبيه: لاتتكلم عن اخوي كذا ..أخووي هو الي حطك بهالوضيفه ولولاه كان للحين تنطر وضيفتك احمدد ربك واشكرره .. رياان: اييه الاخــت لأخوهااا .اقووول انتي أصصحي أخووك هذاا راع علي قضيه بالمحكمه ..وطبعا حضرة الوزير مايحتاج يرفع قضيه لان على طول اهو الي بياخذهااا ,,قولي لاخوك أحنا قرايب وماله داعي ندخل المحاكم بيننااا وأنـــتــــي طالـــــــــــق طــــــــــالق طالـــــــق بالثلاااث :ودامك طلقت برضاك اطلع برااا .. التفت عليه وهو يقوول: ههه مسووي فيهاا الاخ الحنوون أنت بطلع معاااد لي جيه فهالبيت ... ولا أعرفكم ولاتعرفوني جاء صوت الخاله صيته وهي تمشي ببطىء لكبر سنهاا وعجزهاا:اطـــــــلع براااا أطلــــــــع ماني راضيه عليك ليوم الديــــــن ولا أنت ولدي ولاأعررفك تفوو عليك أطـــــــــــــــــلع الله لايسامحك .. أبرااار بعصبيه وقهرر منه : صدقني بنتقم منك ورااااح تندم كثيررر لانك فكرت تسوي فيني كذا وتخووني يارياااان ..أطلع ياحقيررررررررررر أطـــــــــــــــــــلع طلع رياان وهو مقهورر ومعصب منهم وعلى الي سووه فيه وحلـــــــــف لينتقم منهم ويدفعهم الثمن غالــــــي وخاصـه رعـدد ..الي جحد كل شي ..وخاصه ان ريان ماسك على رعد شـــي !!!!!!! : : بعد يومين حاوولوا البنااات ينسوون عبيرر مووت جراااااح بالضحك والمزح والسواالف الطيبه والعلووم الشينه والزينه ..والحمد الله بدت تتقبل هالشي.. وهي مخاصمه مراام ولا ترد على مكالماتهااا لأن عبيرر تخطط تسووي شي لمنصورر وبتحاوول قدر مااتقدررتاخذ حق جراح من منصوررر.. ومرام تستعدد لعرسهااا الي هوو اليوووم الـــــــــكــل متجهز وكاشخ أحلى شــي وكل وحده تقول الزيــن عــنـدي ومرااام لابسه الفستان الابيض الي يلمع بالكرستاال والنقووش البيضااء الفخمه ...كان الفستااان ماسك على جسمهاا ومن اردافهاا لتحت واااسع بشكل فرنسي خطيرر ومكياجهاا سوته أوفــــرر لجل على قولتها بتكرره فايز فيهااا وسوت تسريحها مسويه شعرها تقول طلحه محترقه مووو تسريحه .. وامها تهاوش فيها لجل تعدل بشكلها وهــي ترفـــض وتقول عرسي وبكيفي واسوي شكلي زي ما أبـــي كانت جالسه بغرفه صغيرره على كوشتها المتواضعه والبنات حولهاا يرقصوون الا عبيرر وسديم ..سديم ماتقدر تجي عشان رجلهاا أماا عبيرر زعلانه منها ماتدري ليه ؟؟ فسرته مراام على انه زعلانه من وفاة جراح ..؟؟ مراام:مااامماا ابي مااء .. أم منصور:ابشرري يابنتي ..خوذي.. مرام:يسلمووو "وهي تشرب" ولأخر قطره ..الا اقول مااماا وين منصور؟؟ أم منصور بزعل وقهر: أبوك يقول تووه وصل عندهم وماهو كاشخ لاحالق ولا متعطر ولاا أي شي فشششلنااا .. مرااام بتفكيرر..فيه سالفه بينه اهوو وعــبـيـرر الا واعرفهااا أأخ بسس خلي هاليله تمر على خيرر واناا أعرف شغلي معك يامنصورر... : : : في مصرر كاان يتكلم بالجواال بغرفته صقرر بعصبيه وبأيدده كاسه عصيرر:شلوون شلووون ماسويت اوراق الطلاق؟ السكرتير: أنا اسف ياستاذ صقرر.. صعب علينا خاصه لأن جنات رافضه الطلاق وعرفت بوصولك وتبي تاصل لك وتبي حقها الكاامل ..وهي داخله عليك عن طمع .. كان مافروض ماتتزوجها استاذ صقرر .. صقرر بقهر: لاحوول ولااقوةالأ بالله دبــر الموضوع من عندك بس الاهم اخلص من جنااااااات هذي ..انا ببدا حياتي واعيشهاا من الصفر مابي شي يذكرني بالي راااااح "وسكرر الجوال بوجهه " وهو يضغط بأيده ع الكااسه ماحس فيها الا وانكسررت بأيده والدم بدا ياخذ مكانه مستعداا للنزوول ..تعبت السجاده البيضاء دم .. اتجهه للمغسله بسررعه وهو يغسل الدم ويشيل قطع الزجاااج ويغسسله "يممه ياقوي قلوب الرجال" : : وهي تتقلب ع السرريررر والمكيف البااارد ينفخ على شعرهاا وهي مستمتعه ببرودتــه فتحت عيونها بكسسل ...أأخ شفيني أناا بسس نايممه ياااربـــي ملل هالنوووم .. قاامت من السريرر أتجهت للكبت الي رتبت فيه ملابسها الخادمه .. أخذت ملابسها واتجهت ع الحماام تاخذ شورر ســرريــع بعد الشور المنعش طلعت وهي مبسووطــه ومنتعشه ع الاخــرر ومروقه .. حسست بجووع ومعدتهاا فارغه وبدت عصافير بطنهااا توصوص فتحت الباب و طلعت من الغرفه فكررت مافيه احدد بالبيت .. لكن سمعت صووت شخص يتألم راحت بسرعه لمصدر الصوت وهــي خايـــفه من هالصووت شافته واقف قدام المغسله ويغسل أيدده والمغسله متعبيه دم وملابسه دم . خاافت من هالمنظرر المررعــب دم × دم ...أغمى عليهاا ..لأنهاا من تشوف الدم بسرعه يغمى عليهااا : : : في غرفه سديم كانت منسدحه ع السرير بتعب .وتناظر لرجلهاا الي ماتقدر تحركهاااا ...حست بملل وطفش من هالجوو البيت فااااضــي كلهم بعررس مراااام ..ورعـد ماتدرري ووينه شكله بالعررس بعدد .. أتكت على أذررع السرير تحاول تقووم بتمررن رجلهاا شووي ع المشي .. نزلت رجولها عن السريرر ووحاولت توقــف متكيه على اعمده السريرر الشامخه .. حركت اصابع رجولهااا ومن ثــم حركــت رجلهاا مشت اول خطوه ونجحت ..وثـم الخطوه الثانيه تركت اعمده الــســريــر وحاولت تعتمد على نفسهاا .. مششت بنجاااح أول مرره وبعدين أوجعهاا مفصل ركبتهاا وحست بطقته القويـه وطاحت ع الارررض وهي تبكي من الألــم ومحدد عندهاا .. كان واقف ويناظر لهاا وهي تحاول تمشي ابتسم علليها لأنها بتعتمد على نفسهاا ..لكن من طااحــت .!! رااح لها مسررع ونبضاات قلبه تـزيد وتزيد من خوفـه عليهاا وخاصه لما نزلت دمعتهاا؟؟ دمعتهاا أأأه يادمعتهاا سووت فيني عجب وقلبت موازيني .. أناا مو رعــد أناا مدرري شفيني ملكتني سديم ملكتني؟؟؟ لكن لازم مابين حبي لهااا : : بعد أنتهااء العرس مشت معاااه بهدوء وهي حاطه عبايتها على راسهااا ولممى وصلوا بااب الشقه فتحه ودخلهاا ووجهه لايعبر عن أي شي كان وجهه عااااادي تحطم من كلمها اخــر مررهـ دخلت قدامه وجلست وكانت حيل متوتره وخايفه من بعد زحمه هالناس والعالم بالزواج ..وماكانت مبسوطه لأن عبير ماحضرت قالت له بأنكساار :مامليت تمثل أنك تبيني؟ فايز وهو ينزل الدشدااشــه : الا مليت وملــيت كثــيرر أجامل المعازيــم