طيبة وكرم الجزء الثاني - الفصل العاشر - بقلم روز فتاة الورد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: طيبة وكرم الجزء الثاني
المؤلف / الكاتب: روز فتاة الورد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل العاشر

الفصل العاشر

*#طيبة~وكرم《10》🤍❣️🥀* *#الجزء~الثاني* *#بقلمي_روز _فتاة_الورد••❣️🥀* *ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ............ ........ ..... *((بعد مرور عام))* :يا ماما....ماما :نعم حبيبتي مالك عاوزة شنو :ماما الأستاذة قالت لي إنو لازم تحلي معاي الواجب :طيب تمام حبيبتي نور الحلوة دقائق بس وبجيك :ماما حفظيني النشيد ده صعب ما قدرت أحفظه بكره عندنا تسميع :طيب مؤيد حبيبي شاطر امش أقعد راجع فيه لمن اجي احفظك :يا ماما وأنا كمان عايزه تحلي معاي الواجب ده :طيب يا ملك بس انتهي من الطبخة دي وبجي أراجع ليكم إنتي و أخواتك تمام حبي :طيب ماما ما تتأخري أنتهي سليع :مامي إنتي عاملة شنو الليلة الليحة حلوة تديد :عاملة ليكم سلطة جزر و محشي :يمي يمي ماما بابا ح يعجبوا الاكل تتير *"بعد مرور أسبوع"* يا ماما أرح البيت ياااخ طيب ما نحنا ماشين *طيبة* كنت ماسكاها في يدي بس بسألني ما لفت على مؤيد كان بسألني انسحبت مني براحة لمن لفت ما أشوفها إلا جارية تقطع الزلط قربت تطقشها عربية ختيت يدي في قلبي جاتني حالة إنهيار ذي إتشليت ما قدرت أعمل أي حاجة لا قدرت اتحرك و أنقذها ولا قدرت اتكلم بس بتاع العربية وقف الحمدلله وشكرت ربنا كتتير. جيتت جارية ليها مسكتها ضميتها وشاكلتها كيف تجري كده في الظلط يا نور هسي لو كان حصل ليك حاجة *(ودموعها نازلين)* ماما ما تبكي ماما أنا آسفة خلاص ما تتبتي نزل الولد الكان سايق العربية يا أخت إنتي كويسة إن شاء الله ما تكون حصلت ليك حاجة لمن شافها تبكي خاف ظن أنه البت حصلت ليها حاجة هو أصلا ما عارف منو الكان في الظلط البت الكبيرة ولا الصغيرة أصلا كان بالو مشغول في حتة تانية خالص وهو ردد الكلمة دي سألها تاني بس ما ردت إلا نور جاوبت ليه نعم يا عمو أنا كويسة بس ماما خوافة شوفها قاعد تبكي كيف . يتبع 🥀