طيبة وكرم الجزء الثاني - الفصل التاسع - بقلم روز فتاة الورد - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: طيبة وكرم الجزء الثاني
المؤلف / الكاتب: روز فتاة الورد
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل التاسع

الفصل التاسع

*#طيبة~وكرم《09》🤍❣️🥀* *#الجزء~الثاني* *#بقلمي_روز _فتاة_الورد••❣️🥀* *ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ .......... ..... .. *كذبت سعادة زائفة* ريم : هههه قال جاي يرجع قال وإذا سامر ما طلقها هو حر في حياتهم يطلقها ولا يخليها وإذا أشترط طوالي تجي تطلقني عشانا يعني طلعت ما بهون عليك. محمد : بس يا ريم طيبة ضحت وإتنازلت عشانا ف.. ريم : تاني طيبة طيبة طيبة إن شاء الله تموت وتريحنا زاتو ونرتاح منها هي سبب كل المشاكل العاقر كما أخوي عرسها وفك بورتها كانت تكون مرمية العانس. *ما تمت كلاما جاها كف جامد من محمد دوى صوت الكف في الغرفة حت الحيطان حاكا صدى صوته ومن بعده ماشافت إلا النور.* ريم: وعيونها اتملؤ دموع بتضربني عشانها يا محمد. محمد أي بضربك إنتي كيف تتجرأي تتكلمي عن أختي بالطريقة ولو سمحتي قبل أخوك الحيوان ده كانت مخطوبة لكرم ملاك ما ذي أخوك الشيطان وانتي عارفة إن طيبة ما عاوزة أخوكي الحيوان ده وبسببه أخوك العارض ده طيبة وكرم إنفصلوا بسببنا أنا وأنتي وضحت بزواجها عشان نكون أنا و إنتي مع بعض ولا نسيتي يا هانم لواحد معفن زي أخوك رغم إنو كلنا معارضين الزواج ده ونحنا عارفين أخوك هو شنو. *"فلاش باك"* طيبة ليه تلغي زواجنا يا عمري أسمعيني بس دقيقة أنا ما فاهم حاجه خلاص تجهيزات العرس إنتهت وقربنا نكون مع بعض تجي تلغي زواجنا. يا أكرم أفهمني. أنا ما عاوز أفهمك يا طيبة أبدا ما عاوز أفهم. أكرم أنا أخدت قراري ومافي داعي نعيد ونتناقش في الموضوع ده لأنو إتقفل. إتقفل لا ما إتقفل طيبة أفهمي دي حياتنا نحن الاتنين ما فيكي تاخدي قرار على حسابي ومن طرف واحد. طيبة سكتت لحظة وإلحاح أكرم المستمر قاعد يضعفا. طيبة طيبة للمرة الألف ليه بتعملي فيني كده أنا من غيرك ما بعيش ومن دونك ما لي وجود ودموعه بينزلوا. أكرم أنت عارف أنا بعمل كده علشان أخوي محمد يتزوج من ريم وده آخر قرار لي وأنا وسامر ح نتزوج. طيب آخر سؤال حتكوني سعيدة معاه..؟ طيبةسكتت..... *طيبة جاوبي قولي لي حتكوني سعيدة معاه ولا لا.* ااي ح كون سعيدة معاه جاوبت وهي في غصة في حلقها. *طيب يا طيبة إذا ح تكوني سعيدة معاه ألف مبروووك وحياة زوجية سعيدة أصلا أنا ما عاوز شي غير إنك تكوني سعيدة.* *تيت ..تيت.. فصل الخط...* طيبة عيونها ملانة دموع وحزن مأسور بس ما قدرت تغير مصيرها قشت دموعها. *"طيبة"* *أظن ما كان مقسوم لينا نكون مع بعض* يتبع 🥀