الفصل السادس
لما :فتحت الهدية وكانت مغطية بورد احمر بعدت الورد وكان في صندق صغير كان فيه ساعة حلوة وكمان صندوق ثاني فتحتة وكان عبارة عن تلفون (ايفون 25برو ماكس )
حمودي :اذا ما عجبتك انا باخذها
لما:لا والله تبي تاخذها وهي لي
حمودي :انا قلت اذا ما تبيها
لما:الا ابيها
حمودي :والله انه محترم والا انتي المفروض ما يعطيكي هدية
لما:والله ما احد ضربة على ايده وقله يعطيني
(طبعا راكان كان يسمع كلمها لان اخوها حمودي اتصل له وحطه سبيكر )
راكان :والله ما احد ضربني على يدي بس انتي ضربتيني في قلبي
لما:اهااااا من ذا
حمودي :هههههه هذا خطيبك يالمجنونه
راكان :لا تضحك على خطيبتي ولا تتكلم معاها كذا فاهم
حمودي :ايه فاهم
لما :انا بروح اصلا انا مكاني غلط
حمودي و راكان :ههههههه
بعد اشهر:
رجع راكان من كوريا لانه عنده اجازه اسبوع بين السنه والثانيه
عند لما :اوووف اكيد بيتزوجني الان لنه رجع بس انا ماراح اوافق وينتهي الموضوع بس اكيد بتكون ردت فعله قويه اووف الله يستر ونامت
بيت ابو راكان :
راكان :يبه انا ابي اعقد عليها واخذها معي كوريا لانها خلاصت دراسه
ابو راكان :وانت متوقع ان ابوها بيوافق مهما كان هذي بنته الوحيدة
راكان:ابوها انا بتفاهم معاه المهم الان رضاك
ابو راكان :والله انا ابي ازوجك اليوم قبل بكرة وانا موافق بس امك ماراح توافق اكيد تبي تفرح بك وتسوي لك احلى عرس
راكان:انا بكلمها واكيد هي ما تبي تزعلني
ابو راكان :الله يوفقك
راكان :امين
بيت ابو حمودي :
راكان :ياعم انا ابي الزواج بعد بكرة
ابو حمودي :والله انا ماعندي مانع بس لازم اكلم البنت
راكان :اكيد
ابو حمودي :يالله انا بروح اكلمها الان
توقعاتكم /
هل بتوافق لما تتزوج وتسافر معاه كوريا اولا
او بيغصوبها اهلها بنعرف في الفصل الثاني؟