الفصل التاسع والأ اخير
الفصل التاسع"""
ملك الغرور النظامي"""""
_______________
**الكاتبة أجابت على الهاتف بقلب يخفق بسرعة**
"مرحباً... يوسف"
**يوسف ضحك بصوت منخفض في الهاتف**
"مرحباً... لم أستطع الانتظار حتى الغد لأقول لك شيئًا."
**الكاتبة ابتسمت وشعرت بالسعادة**
"ماذا تريد أن تقول لي؟"
**يوسف توقف لحظة قبل أن يتكلم**
"أريد أن أقول لك أنني شعرت بشيء غريب عندما رأيتك اليوم... شيء لم أشعر به منذ سنوات."
**الكاتبة قلبها توقف عن الخفقان**
"ماذا تعني؟" سألت بصوت خافت.
**يوسف تنهد في الهاتف**
"أعني أنني أحبك... منذ اللحظة التي دخلت فيها إلى مكتبي."
**الكاتبة شعرت بالدموع في عينيها، وشعرت بالسعادة تغمرها**
"أنا أيضًا أحبك... يوسف"
**يوسف ضحك بصوت سعيد في الهاتف**
"سأكون عند بابك في الساعة الثامنة غداً... مع خاتم الزواج."
**الكاتبة انفجرت بالبكاء من السعادة**
"سأكون مستعدة..."
**الخط انقطع، ولكن الكاتبة كانت تعرف أن حياتها ستتغير إلى الأبد**
**الخاتمة:**
يوسف والكاتبة تزوجا بعد شهر واحد، وعاشا حياة سعيدة مليئة بالحب والروايات الجميلة.
**نهاية القصة 😊**
إذااعجبتكم الروايه
شاجعوني للاستمرار
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
*********
****
***