الفصل 7
أحببتُ ورثية المافيا(استهداف 2026 "فراس")
البارت 7
في المساء، كان مارل يعد حقيبه سفره وجهز كل مايحتاجه في رحلته ورغم ان شعور عدم الراحه والرغبه في الذهاب الا انه مضطر لذالك وجهز مستلزماته وكل ماسيحتاجه طيله سفره وركب في سيارته واخذ الطريق بالسيارة ذهابا إلى جبال الاورال ووصل إلى المكان الذي كان ينتظره شخص فنزل مارل من سيارته وسلم على ذالك الشخص برسميه وركب معه الشخص ذاك وقال له :انا ادعى ألبرت ديومان.. محامي.. لقد اتصلت بك بعد أن علمت مكانك فإعلان الوصيه خرج بعد موت والدك بعام لاننا كنا نبحث عنك وايضا لديك عم لكنه شقيق ابيك من الام فقط.. قد ترك لك والدك قصر وممتلكات كبيره وكان ضمن الوصيه ان القصر لا يرثه سواك ،مارل :وهل لعمي شيئًا من الميراث ؟، ألبرت :كلا لان والدك قد كتب كل املاكه لك وحدك ولا احد يشاركك فيها.. ومن ضمن هذه الأملاك كان مصنع صغير لصناعه اللعب والعرائس البلاستيكية ،مارل :جيد.. واين القصر الان، ألبرت :انه هناك.. اتري ذالك البناء الذي يشبه القلعه، نظر مارل الي يشير إليه فوجد قصر كبير يشبه بشده القلاع ودب الرعب داخل مارل بدون سبب يذكر، وصلا الي بوابه القصر ودفع مارل أبوابه الحديديه بمساعده ألبرت ودخلا الي القصر وكان المكان مظلم للغايه وكأنه مهجور وهناك خيوط عناكب في كل زاويه فيه وهناك اقمشه بيضاء اللون تغطي الاثاث فبدأ مارل بإستكشاف القصر ولكن كان هناك باب عرفه مغلق وحاولوا فتحه بكل الطرق لكن بلا جدوى واتصل مارل ببعض العمال حتى ينظفوا القصر ويعيدوه كمان كان في سابق عهده، ألبرت :هذه هي كل أوراق الملكيه وجميع المستندات الخاصه بالوصيه وأيضا أوراق المصنع.. الآن انت أصبحت الوريث الشرعي لكل هذا، ورحل ألبرت وبعد مده انتهى العمال من التنظيف وقد جعلوه كالتحفه الفنيه فقد ظهرت الزخارف الثمينه التي كان يغطيها الغبار والاثاث الذي كان باللون الأسود وكان مصنوع من الذهب الخالص لكن مطلي باللون الأسود،نظر مارل الي ساعته فتنهد بملل فقد غربت الشمس وهو الآن يشعر بالتعب الشديد بسبب السفر والعمل فكان يساعد أيضا في التنظيف وغير هذا كان يتحدث مع المحامي ألبرت عن كافه أمور الوصيه فركب إلى غرفته الجديده وتسطح على فراشه ونام بتعب ولكن لا تمضي دقائق حتى سمع أصوات تكسير وضوضاء صاخبه تأتي من الأسفل وصوت عالي أشبه بصراخ نساء تُعذب وبعدها توالت ضحكات عاليه مخيفه كان مارل يتعجب من هذه الأصوات فظن انه يهلوث بسبب تعبه وعدم نومه يومان فعاد الي النوم لكن تلك الضوضاء قد عادت من جديد فتأفف بغضب وامسك هاتفه وأخرج سلاحه ووضعه في وضع الاستعداد لأي شيئ واضاء بهاتفه المصباح وتوجه حيث الأصوات والأمر الأكثر غرابه انه كان يأتي من تلك الغرفه التي كانت مغلقه بشده فتقدم نحو الباب ودخل بهدوء فشلت اوصاله من هول ما رأى فكان هناك مخلوقات مرعبه تعذب وتأكل اناس مقيدون في السلاسل ويتم رمي بعضهم في قدور تغلي بالزيت الحار ولكنهم جميعا التفتوا إليه وكانت أعينهم مرعبه للغايه وهناك ابتسامه مرسومه على افواههم ظل مارل واقف في مكانه متجمد من الرعب فحقا مايراه يسلب العقول انه الآن في ضيافه الشياطين بعد لحظات عاد تركيز مارل وركض حتى يفتح الباب لكنه كان محكم الاغلاق ونظر إلى الوحوش برعب فتقدموا نحوه وتقدم أحدهم نحو مارل ونظر إليه فإهتزت نظراته برعب فإقترب من مارل أكثر وبدأ يشتم رائحته بعمق فرجع ادراجه بقليل وقال بصدمه :لا يعقل هذا.. الزعيم قد عاد من جديد، فإنحنى امام مارل وقال بخنوع :اهلا بعودتك أيها الزعيم ،كان مارل يجهل ما يحدث ولكن تفاجأ ان جميع تلك الوحوش تنحني له كما فعل ذالك الوحش وهم يرددون أهلاً بعودتك أيها الزعيم ،مارل بخوف :من انتم ولما انتم هنا، تكلم أحدهم وكان هذا نفس الوحش الأول والذي يدعى جيرا :نحن الشياطين وانت هو زعيمنا.. قد انتظرنا ولادتك فأباك الزعيم السابق قد اعلنك الوالي من بعده ،(كاااااااات) ، كان هذا صوت المخرج وهو يأمرهم بالتوقف وقال بتأثر:هذا رائع بل أكثر من رائع كان ادائكم ممتاز ظننته حقيقي حقا... احسنت فراس تمثيلك كان متقن للغايه ،فراس :شكرا لك ايها المخرج، المخرج :التصوير انتهي لهذا اليوم هيا لنكمل في الغد... هيا قوموا بجمع أدوات التصوير وكونوا منتبهين على المقطع المسجل،وجمع فريق التصوير الأدوات وقام فريق الإنتاج والغرافيك بالعمل على المقطع المسجل حتى يكون بأفضل جوده وأكثر واقعيه ،راكان بذهول :التصاميم والأدوات التي استعملوها جعلت هذا المشهد أكثر رعباً.. كيف تحملت ذالك الخوف ،ضحك فراس وقال :عندما تستمر في التمثيل أكثر ستعتاد على كل شيء حتى ان كنت ترى شخصاً يقتل في الواقع وليس تمثيل، راكان :لكني لست مثلك انا ارتعب من اي شيئ يتعلق بالدم حتى اني اكره اللون الأحمر بسبب تشابهه مع لون الدماء، فراس :وماذا ستفعل ان تم اختطافك،راكان :بالطبع سأبكي وانتظرك حتى تأتي لتنقذني منهم ،فراس بحنان :عليك دوما جعل خصمك يرى قوتك لا ضعفك حتى لا يسهل عليه قتلك او فعل اي شيء.. عند الشده كن صامد كالجبل ولا ترتعد من شيئ انت لست ضعيفا بل كن انت من يخافوه واجعلهم يشعروا بهاله قوتك في برودك وعدم إظهار اي خوف او دموع او اي شيئ يتعلق بالضعف ،راكان :حسنا فهمت.. هلّا ذهبنا إلى أي مطعم فأنا جائع للغايه ،ضحك فراس وقال :هيا لنذهب للمطعم.. اي مطعم تريد أن نذهب إليه ،راكان بتفكير:اممم مطعمك، فراس :لا ليس اليوم دعه في الغد ،راكان برجاء :لا اريدك انت ان تصنع لي الغداء اليوم، تنهد فراس :حسنا هيا لنذهب إلى السوبر ماركت لنشتري ماسنتناوله على الغداء، راكان :اممم مارأيك في غداء بحري.. نشتري سمك السلمون ونضيفه الي السلطه ونشتري الجامبري والحبار وبعض السمك المقلي ،فراس بذهول :هل دعوت آحد لهذه الوليمه ،راكان :لا فقط انا وانت، تحرك فراس بغضب واتجها الي إحدى المحلات (سوبر ماركت) وتجولا واشترى فراس كل ما يحتاجه لصنع الغداء ،فقابلوا هناك نادر وهو يقف مع فتاه وهي تشتري بعض الاطعه ونادر يمسك العربه اليدويه وهو يزفر بملل ،نادر بملل :تالين هذا أشبه بتسوق الفتيات.. هيا هل ستمضين طوال اليوم في الشراء!، تالين بتجاهل :نادر توقف عن التذمر كالصغار، ،نادر :طوال اليوم ونحن نشتري ألم تتعبي بعد ،وجال بنظره بملل فتعلق نظره على فراس وراكان بذهول فركض نحوهم وقال بلهفه :هل انتم هنا حقا ام اني اتوهم بسبب اختي ،ضحك راكان بسخريه وقال ببرود :لا انت لا تتوهم نحن حقيقه.. لما تتذمر هكذا التسوق شيئ رائع ،نادر ببرود:أجل رائع لكن ان لم تكن ترافق فتاه.. انا لدي اخت تصتحبني معها دوما رغم تذمري المستمر معها ،ضحك فراس ونظر لراكان وقال :وأخيرا وجدت شبيهك هههه ،راكان بغضب :كلا انا لا أشبه هذا المزعج المغرور ،تالين ببرود:اعد ما قولته عن اخي، راكان نظر لها بإنبهار فهي جميله للغايه، نادر بتصحيح :تالين ان راكان وفراس أصدقائي وراكان كان يمزح معي فقط ،نظرت له برفع حاجب ،فراس ملل :راكان هيا لنذهب كي لا الغي طلبك ،راكان بذعر وقال برجاء طفولي :كلا لا تفعل ذالك.. هيا فراس، نادر بحزن :هل سنلتقي مجددا ؟،فراس بحنان بعثر شعره وقال :بالطبع سنلتقي دوما لا تقلق ياصغيري، ابتسم نادر وقال :اشتقت لك كثيرا ،فراس ضمه وقال بهمس :وانا ايضا، وابتعد عنه وقال وهو يمشي نحو الخارج :بيننا تواصل وسنرى بعضنا البعض في الغد، وتبعه راكان وهو يتذمر بهمس وركب بجوار فراس في السيارة واتجهوا إلى الفندق خرج نادر وتالين وعلامات الانزعاج ترتسم على وجه نادر، تالين :لم تخبرني ان لديك اصدقاء مصريون ،نادر ببرود:والآن علمتي، وركب في السيارة من الخلف وركبت هي بجانبه وقاد السائق السياره متجهين الي قصر الظلام ،
في اليوم التالي
استيقظ فراس وانجز روتينه الصباحي وارتدي ملابسه وايقظ راكان وبعد مده قصيره خرج راكان من غرفته وهو يرتدي ملابسه وجلس على السفره يتناول فطوره وهو شبه نائم، فراس :اليوم سيأتيك سائقي وهو سيأخذك الي الشقه فأنا قد مللت من الفندق، راكان بتثآؤب:حسنا ولكني اريد النوم، فراس :راكان!.. تصرف بجديه، راكان وقف وقال :مابك اليوم... كيف انت نشيط هكذا أخبرني ،فراس:هههه هيا اوصلك لجامعتك كي لا تتأخر، وخرجا من الفندق واتجهوا إلى الجامعه (في السيارة)، راكان بتفكير:فراس انتم تصورون الفيلم هنا في روسيا ولكن البطل يتحدث الألمانية وليس الروسيه لماذا ،فراس :لان والده البطل سافرت به إلى ألمانيا وهو عاش وتعلم هناك وايضا والدته جنسيتها ألمانيه اما والده فجنسيته روسي وعندما مات والد البطل سافرت الام بابنها حفطا على سلامه ابنها والبطل عاد الي روسيا في رحله عمل لانه طبيب ولكنه تلقى اتصال من محامي والده وعرف انه أصبح وريث عائله دان فهو ابن ألفريدو دان وكان قد مر على مكوثه هنا في روسيا عام كامل وفي هذا العام قد اشتهر في مجال الطب النفسي، راكان بذهول :واو جميل... هذا معقد للغايه وماذا سيحدث بعد ذالك ،ضحك فراس وقال :لا لن أخبرك أكثر فهذا سر عملي ولا أريد التحدث عنه، تذمر راكان بفضول وقال بازعاج:فراس لا تفعل هذا هيا أخبرني قد جعلت فضولي يستيقظ وبعدها تقول انه سر لما هذا، فراس :وصلنا، نظر راكان الي الجامعه بضحك وقال :الطريق لم يكن طويلا ههه حسنا كل يوم توصلني وتحدثني عن الفيلم.. فراس لما لا تأتي انت وتأخذني من الجامعه في نهايه الدوام ،فراس :للأسف لن استطيع ذلك فلدي عمل كثير ،تفهم راكان وقال :لا بأس فالأيام بيننا طويله ههه ولن ادعك حتى تخبرني بكل شيء عن الفيلم هذا، اومئ فراس له وغادر متجه إلى الاستوديو، (في الجامعه) دخل راكان الي المدرج وجلس به وهو ينتظر دخول زملائه البرفوسير ليلقي محاضرته ولم تمضي دقائق طويله حتى دخل جميع الطلبه لكن بالتتابع وجلسوا في أماكنهم ومن بعدهم بدقائق دخل البروفيسور فوقف الجميع لتحيته وبدأ الجميع في....
يتبع...
اي رأيكم بجزئية الفيلم اللي كتبتها في البارت 6و7
انا وضحت ليه بطل الفيلم بيتكلم ألماني مع انهم في روسيا وهو بيعرف يتكلم روسي بس هو بيحب لغته الأم ولأنها كمان نفس لغه مامته وصحيح البرفوسير واي حد في روسيا هيتكلم هكون عامله كلامه بالروسي ومن تحت الترجمه
تفاعلوا حبايبي ومنتظره اراءكم في الكومنتات
فوت +فولو +استمتاع
اراكم في البارت القادم احبائي
😘🤓