انتقام الود (الثأر) - البارت الاول - بقلم الكاتبه ذو النورين | روايتك

اسم الرواية: انتقام الود (الثأر)
المؤلف / الكاتب: الكاتبه ذو النورين
حالة الرواية: مستمرة
الفصل الحالي: البارت الاول

البارت الاول

الكاتبه _ ذو النورين انتقام الود (الثأر). ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ««~~»» ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ لاتنسون ــ التصويت ــ وتعليق بين الفقرت ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ما نِرد بعد وبيا عِذر أقنع؟ أذيتني بگد ما أحبك وتريدني أرجع! . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ في احدى اماكن الريفية الساعة: 44 : 12 رندة// جانت عندي صديقه حيل قريبة علية يعني بأختصار مثل اختي فد يوم من الايام اجتني للبيت. دلال: رندة انطيني تلفونج. رندة: ليش شسوين بي. دلال: لان اهلي خذوو تليفوني واريد احاجي صديقتي. رندة: اوكي حبي اخذي عادي. دلال: شكرا عمري. راحت اخذتة وبقت اهواي تحاجي صديقتهه خلصت وراحت اجوي اخواني صبيت غدة واحنة جاي ناكل اتصل تلفوني. عبدالله: رندة تلفونج يتصل. رندة: هاي دلال لو وحدة من صديقاتي. عبداللة: كومي جاوبيهن. رندة: اوووو مابية حيل خل اكل واحاجيهن. بقينة ناكل وتلفوني ماسكت ولا دقيقة فكمل اكل عبدالله. رندة: عفيه عبود جيبلي تلفوني. عبدالله: ليش متكومين انتي. رنده: حباب مو جاي اكل. عبدالله: هسةة. لزم تلفوني وبقه صافن وجهه صار دم. عبدالله: رندة منوووو هذا الرقم. رندة: ماعرفة اول مره اشوفة ايجوز دلال. عبدالله: وليش مكاتبة اسمهه. رندة: كاتبتة بس يجوز بدلت رقمهه انطيني اجاوبهه. عبدالله: لا اني اجاوب خل اشوفهه هية لو لا. رندة: على راحتك. بعدني مطالعة من الغرفة وصوت عبدالله رج البيت. عبدالله: رندددةةة طلععع ولدددد المتصللل وفوكاهه دكولين صديقتي وجذبين بعدني ممستوعبه الي جاي يصير وعلى شنو يحجي وجرني من شعري سحل لحد ماوصلني بنص اهلي. ام عبدالله: شبيك يمة عبدالله ليش هيج وياهه ولك. عبدالله: لا تسأليني اسألي بنتج الي نزلت روسنة وتحاجي شباب ودكول صديقتي. ام عبدالله: لايمة ممسوية. رندة: والله ماحاجية ومااعرفه والله صدكني. عبدالله: ولا كلمه اليوم اذبحج على ايدي. دخل ابوية وسولفلة السالفه كلها وصدكة واني اتوسل بي ميصدكني. ابو عبدالله: احححججييي لج حيوانة من هذا الكلب الي تحاجينة. رندة: بويا اني ما حاجيه ويا اي واحد ما اعرفه وبشنو احلف وصدكوني. ابو عبدالله: اسكتي حقيرة ماعندج تربية ياحيف التعب بيج ياحيف. رحت باتجاه رجلين ابوي دلقت عليهن بستهن اتوسل بي لا يصدكهم. رندة: بوية ابوس رجلك لاتصدكهم اني مانزل راسك كدام الوادم. ضربني برجلة على راسي بعدني عنة وكام تقدم علي سحبني من شعري ويحجي. ابو عبدالله: ما عشت ولا راح اعيش اذا اخليج تشمين الهوة. دفرني برجلة على خاصرتي خلة روحي تطلع من خشمي وما كمت اشوف غير الضلام الدامس وبعدهه ماعرفت شنو الصار......... يتببع. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ انتضروا البارت الثاني بًنِوٌتٌآتٌيَ ♡♡❤👉 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ««~~»» ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ