الفصل الثالث
*#طيبة~وكرم《03》🤍❣️🥀*
*#الجزء~الاول*
*#بقلمي_روز _فتاة_الورد••❣️🥀*
*ــــــــ♡ــــــــ♡ــــــــــــــ♡ــــــــــــ❥ :00:00*
*عزّت عليّ مَشَاعِري فَدَفنتُها بَعد الذُّبول فَمُتُّ قَبلَ أوانِي.*❣️💙
.......................♪
عشان كده عاوز أطلب منك إنك تتزوج طيبة بتي بس.
عاوز يتكلم قاطعوا عبدالرحمن:
....لا ما تتكلم يا ولدي هسي أقعد فكر مع نفسك وشاور روحك وخد ليك كم يوم واديني ردك النهائي وأنا ناطر ردك بفارغ الصبر لوقبلت عديلة وزين وفرحنا حيتم ويعمر بيكم ولو ما وافقت ما مشكلة مقسمة منك والله بيديها الاحسن وأنت برضو وما بنزعل منك عشان ما تشيل في خاطرك دي مسألة ما إجبارية الحياة الزوجية رضى وتوافق بين الطرفين وانت يا ولدي شاب واعي ورزين
أكرم طيب :طيبة يا عمي أنت سألتها عن رأيها
عبدالرحمن :لا
أكرم:ليه برضو عندها حق في إنو تختار
عبدالرحمن:ما سألتها عشان أنا عارف و متأكد إنو بتي ما بترفض لي طلب
أكرم:بس أنت كده بتفرض رأيها عليها
عبدالرحمن:لا ما كده يا ولدي انا ما حجبرها لحاجة هي ماعاوزاه وفيها تقرر ما عندي مشكلة بس طيبة بتي دائما تأيدني في قراري لأنو هي عارفة إني ما مختار قرار إلا كان في مصلحتها وحتوافق راضية طواعية ما مكرهة مجبورة
أكرم: طيب يا عمي اشوف وارد ليك خبر تسلم وتحياتنا للخالة وسلم عليهم
عبدالرحمن:الله يسلمك ولدي يوصل إن شاء الله
تعريف مفصل عن شخصيات الرواية 🥀
عائلة البطلة طيبة: أسرة وضعهم كويس يعني احسن من المتوسط بكتير أبوها موظف كبير في الحكومة وأخوها محمد دكتور أسنان وأخوها مازن مهندس ميكانيكي أختها رهف في اخر سنة في الجامعة قربت تخلص وآسيل برلومة يا داب حتتدخل الجامعة وحسن في الثانوي
الأب: عبدالرحمن رجل طيب شديد جرى في طيبتو طيبة بتو وعندها مكانة خاصة في قلبوا بحب عيلتوا شغال موظف في الحكومة في منتصف الخمسينات
الأم: آسيا ربة منزل أتزوجت صغيرة شديد من 17سنة أمها كعبة وعندها بتغار من أختها الكبيرة وبتحسدها على عيشتها وبتكرها عشان اخدت منها شئ كان حقها ولهسي ما مسامحاه في نهاية الأربعينات
البطلة (الأخت الكبرى): طيبة بت عندها برائة وحنية ولطف وطيبة مبالغة مسكينة ماعندها شغلة بذول بترضي لأي ذول حتى ولو على حسابها وما بتعرف تدافع عن نفسها وما بتحقد على زول وما بتشيل في خاطرى من زول إنسانة مسامحة بحبوها كل أهلها خالاتا وعماتا وخيلانا وأعمامها في 31
يليها: محمد هادئ في كلامو في تصرفاتو وهو دكتور أسنان في 29
يليها:مازن عكس محمد أخوه عصبي ومجنتر وكلاموا واحد مهندس ميكانيكي في 26
يليها:رهف طالعة لأمها حقارة ولئيمة وحقودة وقلبها اسود بس ما ظاهر عليها بسب وسعت الطفولية البريئ بشبه خالتها وقار و كل الناس شايفنها بريئة وبتكره أختها الكبيرة طيبة وبتحسدها عشان كل الناس بحبوها أهلهم وجيرانم وصحباتا بتدرس في آخر سنة الجامعة في 23
تليها: أسيل فرفوشة ظريفة سكر البيت بتحب كل اخوانا وهي برلومة في 19
يليها:حسن طالب مشاغب في 15
عائلة البطل أكرم: وضعهم كويس ناس الطبقة البرجوازية ناس جلابة ومرتاحة ناس فوق فوق ناس الطبقة المخملية ناس هاي هاي والهاي هاي بيليق بيهم والما هاي هاي يقيف جاي ناس الترطيبة القوية ناس القروش والرائحة ناس Vpi
ناس راحاااات شديد كلهم بيض زي لبن الحليب
أسرة أوفر أوفر تقول عليهم ما سودانين
هم أساساً ما مستقرين في السودان بجوا وبسافروا ولدت أكرم وجوري في بريطانيا ونشأتم في فرنسا
أي خلطة بشرية أنتجت هذا النوع من الجمال
الأب:حازم رجل متفهم وطيب بحب عيلتو رجل أعمال بارز عندو شركات في دبي وبريطانيا وفرنسا في نهاية الخمسينات
الأم:وقار بتحب أولادها وزوجها بس متعالية ومتباهية ومتفاخرة بس هي طيبة من جواها في نهاية الخمسينات
البطل الأخ الأكبر: أكرم إسم على مسمى كريم وطيب رجل أعمال بارز بدير شركاتهم مع أبوه في منتصف العشرينات في 25
الأخت الصغرى:جوري طالعة لأمها في جمالها الاسر نسخة طبق الأصل في وجهها الأبيض ناصع البياض وعينيه البندقيتان وشعرها الاسود الناعم في السنة الثانية في الجامعة في 20
.......................♪
*إنها العائلة إما أن تصنع إنساناً أوكومة عقد.*❣️💙
وبكده انتهينا من تعريف التافصيل المهمة عن العائلتين🥀
ملحوظة:
≠وقار وآسيا أخوات وقار الكبيرة وآسيا الصغرى✓
*نلتقي في البارت القادم في أحداث شيقة*
*إلى الملتقى*🤍❣️
❣️•-•~[🤍*_طيبة وكرم_*🤍]~•-•🥀
البارت•• ﴿1﴾••❣️🥀
#بقلمي_روز _فتاة_الورد••❣️🥀❣️🥀
#في أمان الله وحفظه ورعايته 🤍❣️
#دمتم بخير❣️🤍
#في أمان الله وحفظه ورعايته🥀
`يتبغ`