قولو لي مبرووووووك🥳🥳
قولو مبروك خلاص انا الحين اعتبر شخص بالغ، يعني مواطنه مغربيه ويييييييي.
المهم البارح طلعت لي بطاقتي، وهادي تعني في المغرب يعني البطاقه الوطنيه كمواطنه، وبالغاااااا.
ما ادري ليش احس بحزن رغم انه كان المفروض افرح، احس انه الايام مرت بسرعاااااا، بس ما عليش.