ذئاب من دم واحد الجزء التاني من زعماء المافيا - الفصل التاني - بقلم Zainab Mohamed - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: ذئاب من دم واحد الجزء التاني من زعماء المافيا
المؤلف / الكاتب: Zainab Mohamed
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل التاني

الفصل التاني

*#ذئاب_من_دم_واحد😌❤️‍🔥{{2}}* *{{قسوة_وجبروت_أحفاد_الفاروقي}}* *بقلم≈Zainab_Mohamed* *#عَاشقة الليل🙈❣️* *الجزء≈التاني* *⫷..≋ـــــــــــہہہہہہ♡♡ـہہہہـــــــــــ≋..⫸*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ربما غداً أو بعد غد ربما بعد سنين لاتعد ربما ذات مساء نلتقي في طريق عابر..من غير قصد ========================= > آذكروآ آلله 🤍🤍 في قصر الفاروقي نزل عامر من السيارة وكان لسه حأيدخل جوه القصر.....لكن وقف لمن سمع هارون بيقول ليهو بي برود:كنت وين كل الوقت دا...... عامر بي برود مثالي:وانت الدخلك فيني شنو...... هارون بي غضب:أتكلم معايا باحترام وما تنسي إنو أنا أكبر منك.....😌. عامر بي سخرية:أمممم.....أكبر مني ب خمس دقايق ما أكتر🙂. هارون بي غيظ:المهم انا الأكبر فعشان كده قول ليا كنت وين بسرعة..... عامر بي زهج:لو ما قولت ليك كنت وين حتعمل ليا شنو مثلا.... هارون بي برود:بسيطة جدا حاقتلك....😐. عامر بي عصبية:أول شي ما بيخصك انا كنت وين.....وتاني شي ألزم حدودك وانت بتتكلم معايا يا هارون.....غرروك و كبريائك دا بيمشي على كل الناس إلا معايا.....عشان ساعتها انا مح أعمل حساب لكبير ولا صغير عشان كده خليك بعيد عني يا هارون..... هارون أتعصب شديد عشان صوت عامر كان عالي شوية وطلع المسدس حقو و رفعو لي عامر....🥲. هارون بي عصبية:والله العظيم يا عامر لو رفعت صوتك وانت بتتكلم معايا حاقتلك بجد..... قبل ما عامر يرد عليه سمعوا صوت رحيم وهو بيقول بي غضب:هارون نزل المسدس دا سريع.... هارون نزل المسدس وعاين لي عامر ببرود و عامر كان واقف بعصبية عشان هارون رفع عليهو السلاح.... رحيم عاين لي الحراس ثم قرب منهم وقال بي برود:الحقوني في غرفتي عشان ما أقول الشي اللي شوفتو لي رعد و هو يخلص عليكم انتوا الاتنين مع بعض.....ومشى خلاهم عامر بي غيظ:كلوا بسببك هسي عمي حأيعمل لينا محاضرة طويلة شديد عن معنى الأخوة.....😒. هارون بي برود:لو انت كونت أتكلمت معايا بأحترام ما كان حصل كل دا..... عامر عاين ليهو بهدوء ودخل خلاه.....عشان يمشي لي رحيم و هارون لحقوا.....ولمن مشوا لي رحيم هو فعلآ اداهم محاضرة عن معنى الأخوة و خلاهم يعتذرو من بعض.....🫂♥️ ========================= بجانب التاني في فرنسا في قصر عدّي بي هناك برضوا رائد و رعد كانوا بيتشاكلو و صوتهم كان عالي جدا..... فجأة رعد رفع يدو وضرب رائد كف لدرجة انه رائد قرب يقع من قوة الضربة..... رعد بي غضب:يعني كنت حتعملها لو ما شوفتك انا انت مجنون ولا شنو.... رائد بي عصبية:وانت مالك أصلن انا بعمل الشي اللي عايزو.....انا حر رعد بي غضب:انت ما حر طالماً أنا عايش انت عمرك ما حتكون حر و خصوصاً في شقل المافيا..... عدّي جاهم وقال بي استغراب:في شنو مالكم..... رائد قال بي هدوء:مافي شي يا أبوي..... رعد بي عصبية:لا في شي.....ولدك المحترم كان حا يوقع ليهو على صفقة أسلحة بدون ما ياخد رأي زول فيني.... عدّي قال بي هدوء:مع منو.... رعد بي غضب:مع واحد أسموه العقرب الأسود بيكون زعيم مافيا..... عدّي بي غيظ:أنا قصدي على اسموه الحقيقي منو.... رعد بي برود:تقريبآ اسموه فارس رحيم الفاروقي....واحد متكبر وشايف حالو عدّي بي صدمة:قولت منوووووو...... رعد قال له:انت بتعرفو..... عدّي بي توتر:لالا ما بعرفو.....هو هسي موجود في فرنسا رائد قال له:شكلوا كان مسافر السودان الليله.... عدّي قال في نفسو بي حزن:كبرت يا ود رحيم و مسكت شقل أبوك و عمامك..... رائد قال:بس الولد اللي كان معاهو مستفز بشكل مو طبيعي..... رعد:بس لمن انا مشيت ليهو في فندق كان براهو..... رائد قال له:كان مع واحد اسموه فريد أسد الفاروقي.....الحمد لله إنك ما شفتوا واحد مستفز خلاص رعد بي غيظ من فارس:والله ما شوفت زول مستفز أكتر من اللي اسموه فارس..... رائد بي برود:فارس دا طيب شديد على فكرة.... عدّي قال ليهم بي زهج:بس خلاص إنتوا الاتنين طيرو من قدامي زهجتوني يااااخ دا شنو.....رعد طلع من القصر و رائد طلع غرفتو.....و عدّي قال في نفسو:يعني أسد تزوج وكمان بقى عندو ولد.....طيب رعد أتزوج ولا لسه معقول لو أتزوج وجاب ولد سماهو صقر زي ما واعدني ولا خلاص نسى الوعد زي ما نساني انا.....المهم انا أشتقت ليك يا نمر والله العظيم أشتقت ليك 😭💔 يقول أحمد شوقي عن مرارة الفُراق : إِنَّ الفراق جهنم الأَقدار ========================= بجانب التاني في السودان في قصر الفاروقي رعد كان واقف ببرود وبيعاين لي فارس و صقر اللي كانو بيتشاكلو برضو....🙄 صقر قال بي عصبية:انت كنت حتعمل صفقة مع شخص بتشوفه أول مره في حياتك انت غبي يا فارس..... فارس بي برود:إحترم نفسك يا صقر.... صقر بي غضب:لو ما إحترمت نفسي حأتحمل شنوووووو يعني...... فارس بي برود:انت عارف انا ممكن اعمل شنو فبلاش تستفزني كده..... صقر بي برود مثالي:والله انا اقتلك قبل ما تفكر ترفع إيدك عليا.....عشان كده أحسن شي إنو كلو واحد فينا يكون بعيد عن التاني بس انت ما بتعمل أي شي من ورا ضهري فاهم يا ود عمي رعد بي غضب:بس انت هو خلاص كفاية......إنتوا بتكونو دم ولحم واحد.....لمن إنتوا تعملوا في بعض كده خليتوا للغريب شنوووووو أحكوا.....لو إنتوا اتفرقتوا و بعدتو عن بعض أعدائكم حايخلصو عليكم واحد ورا التاني.....إنتوا اخوان يا أغبياء مو أولاد عم و بس إنتوا و رامز و فريد بتكونو كبار العيلة دي من بعدنا فاهمين يعني إنتوا اللي حاتشيلو عيلة الفاروقي كلها بس لمن تكونو إيد واحدة و سند لي بعض أوع تخلو الدنيا تنسيكم إنو إنتوا بتكونو أحفاد الفاروقي..... فارس قال:بس يا عمي انا......قاطعو رعد وقال بي عصبية:اخرص دي اخر مره اشوفكم بتكلمو مع بعض بالطريقة دي أو عرف إنو عملتو شي لي بعض وإلا ساعتها اقسم بالله أنا اللي حأخلص عليكم بنفسي فاهمين ولا لا...... فارس و صقر كلهم قالو:فاهمين يا نمر..... رعد عاين ليهم وقال بي برود:يلا أعتذرو من بعض.... فارس و صقر سكتوا..... و رعد قال بي برود:يلا سريع قبل ما أتعصب عليكم أكتر من كده..... صقر عاين لي فارس وقال بي هدوء:انا اسف يا فارس.... وفارس قال بي ابتسامة:ولا يهمك....وانا كمان اسف صقر حضن فارس وقال بي ضحك:حمد الله على سلامتك.... فارس بي ابتسامة:الله يسلمك.... رعد أبتسم وقال:يعني إنتوا كنت بيتشاكلو بدون حتى ما تسلموا على بعض.....رغم إنكم ما شفتوا بعض أكتر من شهرين تقريباً🙂. فارس ضحك وقال:حصلل.....😂😂❤️. رعد قال بي غيظ:ربنا يصبرني عليكم بس....🥲. صقر قال لي فارس:طيب انت أطلع ارتاح شوية عشان شكلك تعبان من السفر..... فارس:يادوب لاحظت اني جاي من السفر وعايز راحة.....و من لمن دخلت البيت أتعصبت عليا😒. صقر بي برود:انت كنت متوقع مني أستقبلك بالاحضان يعني بعد ما اتصلت عليا وقولت إنك حاتعمل صفقة مع زول ما بتعرفو..... فارس:الصفقة زاتها ما تمت..... صقر قال:كيف يعني..... فارس بي غيظ:جاني أخوه الكبير ولغاء الصفقة بدون أي سبب.....واحد مغرور خلاص كنت عايز اقتلو بس احترمت الأسم حقوا 😤✋. صقر ضحك عليه وقال:اسموه منو الزول الخلاه فارس الفاروقي يتعصب منه وبعدين يخلي عايش غريبه شديد.....😀. فارس بي غيظ:اسموه رعد بس اللقب حقو الفهد.... رعد جاهو إحساس غريب و قال بي استغراب:أسموه رعد.... صقر بي صدمة:لالا مستحيل يكون هو.....اخوه اللي كنت عايز تعمل مع الصفقة اسموه رائد..... فارس قال له:أي بس انت عرفت كيف..... صقر قال:رعد بيكون صاحبي اللي اتعرفت عليه لمن سافرت فرنسا لي أول مره...... فارس بي غيظ:يعني الغبي داك بيكون صاحبك..... صقر ضحك وقال:هو عصبي شوية عشان بيخاف على اخوه....و رائد دايماً متهور وعنيد وبيعمل ليهو مشاكل طوالي.....المهم انت امشى ارتاح وانا بتكلم مع رعد لمن أسافر فرنسا فارس هز راسو وطلع غرفتو......و صقر عاين لي ابوه ولقى شارد و بيفكر في شي...... صقر قال:في شنو يا أبوي..... رعد قال له:مافي شي......و طوالي مشى مكتبو.....صقر عاين ليهو باستغراب وهو كمان طلع غرفتو ========================= في مكتب رعد كان قاعد بيفكر في كلام فارس عن رعد وقال في نفسو وهو يعاين لي صورة عدّي:معقول هو يكون ولد عدّي.....لالا دا مستحيل طبعا بس انا لي حسيت إنو أسم رعد دا عندو علاقة بعدّي يمكن عشان انا بفكر فيهو طوالي.....أو يمكن يكون أتزوج و بقى عندو عيلة يا ترا لو إتزوجت وعملت ليك عيلة أتذكرت وعدك ليا ولا خلاص نسيتوا.....قال كدة واتذكر وعد عدّي ليهو.... *فلاش باك:* *قبل خمس وعشرين سنة* الوقت كان مساء و رعد كان قاعد في غرفتو وفجأه دخل عليه عدّي بدون استأذن وقال له:رعد عايزك توعدني بحاجة كده.... رعد بي غيظ:يا ولد انت مابتعرف شي اسمه استأذن قبل ما تدخل على الناس...... عدّي مشى قعد جمبو على السرير وقال:كدي بأول اوعدني.... رعد قال له:أوعدك بي شنو يعني.... عدّي أبتسم وقال:لمن تزوج و يكون عندك ولد تسمي صقر..... رعد بي برود:و لي صقر..... عدّي قال له:عشان انا بحب الإسم دا شديد..... رعد:طالماً أنت بتحب الأسم دا إتزوج وبعدين سمي ولدك صقر..... عدّي أبتسم وقال:لالا انا ولدي حيكون اسموه رعد عدّي الفاروقي.... رعد عاين ليهو وقال:بجد يا عدّي.... عدّي قال:بجد يا رعد.....اها اوعدني يلا رعد أبتسم وقال:بوعدك إنو أسم ولدي الأول حيكون صقر رعد الفاروقي..... عدّي ضحك و حضن رعد وقال:أحلى أخ فيك يا دنيا.....وانا كمان بوعدك إنو ولدي أكبر حايكون اسموه رعد عدّي الفاروقي تعرف إنو أولادنا حايكونو أحسن ولاد عم واخون في دنيا دي كلها..... رعد قال:و حايكونو سند لي بعض..... عدّي أبتسم و قال له:طيب انا ماشي تصبح على خير..... رعد بي هدوء:وانت من اهل الخير..... *باك:* رعد دموعه نزلت لمن افتكر وعدهم لي بعض وقال بي وجع:متذكر ولا خلاص نسيت يا عدّي...... صلو على النبي _____________________________ في يوم ما..سنلتقي كالغرباء سنبتسم لبعضنا البعض..سأجاملك بعباراتي و ستشكرني على مجاملاتي..سـ نبكي معا خلف الجدران !! يتبع_______😘