زعماء المافيا الجزء الأول - الفصل السادس عشر - بقلم Zainab Mohamed - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: زعماء المافيا الجزء الأول
المؤلف / الكاتب: Zainab Mohamed
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل السادس عشر

الفصل السادس عشر

*#زعماء_المافيا🥹❤️‍🩹{{16}}* *[[قسوة_وجبروت_أحفاد_الفاروقي]]* *بقلم≈Zainab_Mohamed* *#عَاشقة الليل🙈❣️* *⫷..≋ـــــــــــہہہہہہ♡♡ـہہہہـــــــــــ≋..⫸*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏  ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ما أوجع الطعنة التي تأتي من كف كنت تحسبها سيفك ودرعك ========================= ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ > صلو على النبي في الصباح اليوم التاني في قصر الفاروقي الكل كان متجمع على طاولة الإفطار رحيم أسد مراد عز الدين رأفت أسر عدّي فارس رامز سيف سلمى فاطمه إسراء غزل كلهم كانوا قاعدين رعد جلس في مكانو المعتاد عيونو كانت بتراقب الكل بهدوءكأنو بيفتش عن الخيط الناقص في لغز الغول مراد ببرود:أنا نازل الشركة....مافي وقت نضيعه الضربة الجديدة لازم تتم الليلة رحيم:أنا اللي حقود الشغل الليلة ما عايز مراد يتحرك إلا لما نأكد إنو مافي خطر.... فاطمة قدمت لرعد فنجان قهوة سادة أسد لرعد:حتعمل شنو في الخطة بتاعت السوق الأوروبي.... رعد مسك فنجان القهوة شرب رشفة صغيرة رعد بصوت هادي:الشغل حيتم....لكن نحنا لازم نكون عارفين إنو... شرب رعد رشفة تانية حس بـطعم مختلف في القهوة زي طعم المرار الزيادة عن اللزوم رعد وهو بيحاول يتكلم:لازم نكون عار... فجأة رعد ما قدر يكمل الكلمة حس بي كهرباء قوية بتضرب في جسمو بدت من رأسو ونازلة مسك راسو بقوة رعد بصوت موجوع:اااااه.... الفنجان وقع من يدو واتكسر في الأرض الكل قام من الطاولة بصدمة أسد بيجري على رعد:رعد....في شنو رحيم بي صدمة:دا سم..... رعد حاول يتكلم حاول ينادي زول لكن لسانو ما قدر جسمو بدأ يفقد القوة لحد ما وقع في الأرض مراد بي غضب:الحقوهو.....سرييييع عدّي كان أقرب زول مسك رأس رعد في حضنو رعد عيونو كانت بتعاين لـعدّي بي صدمة حاول يهمس بأي كلمة بس ما قدر عز الدين وأسر بسرعة شالوا رعد وطلعوا في السيارة و مشوا على المستشفى ========================= في المستشفى مرت ساعتين من الخوف العيلة كلها كانت قاعدة في صمت قدام غرفة العناية الشك والوجع و صدمة مراد بي هدوء:منو عمل القهوة دي.....القهوة دي فيها سم و في زول سممم رعد عن قصد حيكون منو أسد ببرود:الكاميرات... رحيم بي وجع:الكاميرات ما كانت شغالة من الصباح الضربة دي مدبرة في اللحظة دي طلع الدكتور رحيم بي خوف:طمنا يا دكتور.....رعد كويس الدكتور بي حزن:للأسف.....رعد اتعرض لسم عصبي قوي جداً السم ده بيشل الحركة....نحنا عملنا كل اللي بنقدر عليه عشان نوقف تأثيره لكن... الدكتور عاين ليهم كلهم قبل ما يقول الكلمة اللي حاتصدمهم الدكتور:الأستاذ رعد.....ما حيقدر يمشي على رجليهو تاني يعني اتشلل الكلمة دي كانت كافية عشان تهز كيان البيت كله مراد صرخ صرخة وجع ما سمعوها منو قبل كده عدّي قعد في الأرض زي الطفل اللي فقد أبو أسد سكت ما قدر يتكلم بس كان مصدوم رحيم بي عصبية:الغول ده......أنا حأحرقو ========================= في غرفة المستشفى مرت فترة طويلة من الصمت المر في غرفة رعد العيله كلها كانت واقفة عيونهم ما بتفارق وش رعد الهادي مراد رحيم أسد عز الدين رأفت عدّي كلهم كانوا بيحسوا بـثقل الخيانة ومرارة العجز فجأة، رعد فتح عيونو ببطء شافهم كلهم حواليهو حاول يرفع جسمو حاول يحرك رجليهو عشان يقوم.....لكن مافي شي استجاب....رجليهو كانت ميتة الصدمة ضربت رعد زي الرصاصة عيونو وسعت من الوجع وعاين للوجوه كلها اللي كانت بتبكي في صمت رعد بصوت عالي وموجوع:شنو ده.....ليييه ما بقدر أحرك كراعيني مراد ما قدر يتحمل دموعو نزلت مراد:الغول......الغول سممك يا نمر.....السم..... رعد قاطعو بوجع:كضابين..... ده مستحيل رعد عاين ليهم كلهم نظرة مليانة شك و صدمة ووجع..... رعد بي غضب:انتوا كلكم......خونه الكلمة دي كانت صدمة قاتلة بنسبة ليهم كلهم.... رعد رفع صوتو وقال:انا كنت سندكم كلكم......من كبيركم لي صغيركم أنا اللي شلت البيت ده على كتفي معقول.....تعملوا فيني كده رعد:اطلعوا برا.....كلكم ما عايز أشوف وش زول فيكم خليكم بعيدين عني الكل طلع من الغرفة في صمت....... ========================= عند رعد بعد مسافة دخل الدكتور عشان يفحصو الدكتور قرب من السرير الدكتور بهدوء:أستاذ رعد...انت محتاج للراحة التأثير العصبي لسه ما انتهى... رعد قاطعو بي برود:أنا مابحب أقعد في المستشفى الدكتور عاين لـرعد بصدمة الدكتور:بس....ده ما ممكن يا أستاذ حالتك محتاجة مراقبة السم ده قوي جداً وممكن... رعد عصب ما كان عايز يسمع أي مبررات رعد بي غضب:ما عايز أسمع أي كلام.....جهز لي أوراق الخروج هسي....أنا عايز أطلع من هنا الدكتور بيحاول يهدئ:يا أستاذ رعد..... أفهم أنت هسي....مشلول ما حتقدر تتحرك نحنا بنجهز ليك للعلاج الطبيعي وده بياخد وقت طويل رعد بي برود:انا بقولك طلعوني من هنا.... الدكتور:حاضر يا أستاذ رعد.....حأجهز الأوراق ========================= الكل كان متجمع برا سمعوا صراخ رعد على الدكتور رحيم عاين لي أسد رحيم:رعد قرر....ما حنقدر نوقفو سيف بي هدوء:اعملو ليهوا الشي اللي عايزو هو...... عزالدين بي برود:أسد جهزو السيارات.... ========================= قدام المستشفى أسد كان واقف جنب السيارات بهدوء عز الدين قرب منو وقال بصوت هادي:جهزت كل حاجة.... أسد هز راسو:جاهزين......بس رعد ما حيكون زي الأول في اللحظة دي ظهر رعد على الكرسي المتحرك ملامحو كانت باردة لكن نظرتو كانت في وجع و صدمة من اللي حصل ليهوا..... رحيم قرب منو بي هدوء:يا نمر....نحنا معاك مهما حصل ما حنخليك رعد رفع عينو ليهم وقال ببرود:ما داير شفقة.....انا بس داير أعرف الغول من فيكم كلمة رعد الأخيرة كانت زي الرصاصة الباردة في قلوبهم كل زول حاسس إنو متهم وحاسس بوجع الخيانة اللي ما عارفين مصدرها رعد كان على الكرسي المتحرك ملامحو باردة لكن عيونو بتفتش في وشوشهم بيفتش عن الخاين اللي كان بيتقاسم  معاهم في كل حاجة رحيم بيحاول يمسك أعصابو:يا نمر نحنا معاك....وما في زول فينا حيرتاح إلا لما نجيب اللي عمل كده رعد ما عاين ليهو بس حرك الكرسي المتحرك شوية بقوة كأنو بيقطع أي حبل ثقة بيناتهم رعد بي برود:ركزوا في شغلكم....أنا ما عايز زول يكون جنبي كل زول يخلي مسافة بيني وبينو لحد ما الحقيقة تظهر كلهم سكتوا عرفوا إنو رعد فقد الثقة فيهم كلهم دخلوا رعد السياره وعدّي كان أقرب زول ليهوا ركب في الكرسي اللي ورا جنب رعد بيحاول يمسك يدو لكن رعد سحبها بي سرعة عدّي بي حزن:يا رعد....ما تعمل فينا كده نحنا ما بنقدر نتحمل شكك ده رعد ما رد عليهو بس عيونو كانت مغمضة بوجع كأنو بيحاول ينسى اللحظة اللي فقد فيها كل قوتو ========================= بعد نص ساعة في قصر الفاروقي رجعوا القصر رعد رفض رفضاََ قاطع إنو أي زول يساعدو نزل من السياره بصعوبة وحرك الكرسي المتحرك لحدي غرفتو في الطابق الأرضي قعد في الغرفة والكل واقف برا الباب بهدوء ========================= مراد كان ماشي جاي زي المجنون في الصاله مراد بي عصبية:لحد بتين حنفضل واقفين كده رعد حابس نفسو جوة وبيتهمنا كلنا..... لازم نتحرك أسد بي هدوء:التحرك بعقل يا مراد.....الغول ده بيلعب لعبة صعبة السم عصبي....معناها ما عايز يموت رعد عايزو يعيش معذب ومشلول عشان يكسرنا نفسياً رحيم بي جدية:الكاميرات......مراد أي كاميرا في القصر ده من أول ما رعد شرب القهوة لحد قبل أسبوع لازم تتفتش الضربات دي بتكون مدبرة ليها من فترة مراد:الكاميرات فصلت في الصباح..... يا رحيم رحيم بصوت عالي:ما فصلت براها يا مراد....الزول ده قطعها عن قصد الغول لعبها صح...... أسد:بس هو منو...... رحيم:قريب حانعرف هو منو..... ========================= في غرفة رعد رعد كان قاعد في الكرسي المتحرك مد يدو بي صعوبة وجاب تلفونو من الترابيزة اللي جمب السرير فتح الألبوم وبدأ يقلب في صور أحفاد الفاروقي كلهم الصورة الأولى لي رعد ورحيم ومراد وأسد وهم صغار لابسين نفس الهدوم بيضحكوا ضحكة عفوية ضحكة زمن فات وما بيرجع مهما حصل الصورة التانية لي رعد وهو بيحتفل بتخريج عدّي من الجامعة وشو كان مليان فخر وعدّي حاضنو بقوة الصورة التالتة صورة العائلة كلها الصغار والكبار متلمين في القصر بس لمن كلهم كانوا سند لي بعض..... رعد بي وجع و دموع:اخخخخ.....معقول كل دا يكون كضب معقول كده يكون مجرد وهم معقول واحد من ديل يكون بيكرهني لدرجة دي قعد يقلب في الصور بسرعة بيفتش عن أي وش فيهو كراهية أو خيانة لكن كل الوشوش كانت بتضحك ليهوا قلب تاني لقى صورة ابوهو...... رعد بي دموع:أبوي..... يا أبوي كل حاجة طلعت كضب كل الثقة دي.....طلعت وهم أبوي واحد من اخواني غدر فيني كيف يا أبوي.....نحنا اللي حلفنا قدامك إنو حنكون يد واحدة كيف واحد مننا يطعن التاني رعد بي وجع:كان أهون ليا الموت يا أبوي....كان أهون ليا أموت وأنا واقف من إني أعيش وأنا مشلول.....وكمان السبب زول من دمي من دم الفاروقي..... في اللحظة دي دخلت غزل وقالت:رعد انت كويس.... رعد بي برود:انا كويس يا غزل....بس أطلعي برا غزل بي بكاء:رعد...أنا أختك....أنا ما عايزة أمشي...ما تخليني امشي رعد عاين ليها بهدو ولمن لقها بتبكي لسه قال:تعالي يا غزل....تعالي هنا غزل مشت عليهو ورمت نفسها في حضنو وهو قاعد في الكرسي المتحرك رعد مد يدو بصعوبة وحضنها بقوة غزل بي دموع وألم:انا آسفة يا رعد.....أنا آسفة بالنيابة عنهم كلهم....آسفة إنو واحد فيهم فكر يعمل فيك كده يا ريت لو كنا نحنا ما في عشان ما يحصل ليك ده رعد بي هدوء:انتي ما عندك ذنب يا غزل......اطلعي هسي يا غزل وخليكي قوية عشان أخوك لسه عايش غزل أبتسم بحزن وقامت طلعت من الغرفه رعد بي برود:وعد مني....إنو رعد الحنين الكان كل همو سعادتكم.....حايموت وحاتشوفوا وش رعد الفاروقي على حقيقتو....وش النمر القاسي اللي ما بيرحم زول غدر فيهو ضغط على مفتاح تشغيل الكرسي المتحرك بقوة وبدأ يتحرك في الغرفة ببطء وكأنو بيتعود على أداتو الجديدة في الانتقام النمر ما مات....النمر اتحول لـجبروت بيتحرك على أربع عجلات... صلو على النبي _____________________________ ولكنك ارتضيت لي الأذى وأنا الذي كنت أحسبك أرقُّ على قلبي مني يتبع_______😘