زعماء المافيا الجزء الأول - الفصل السادس - بقلم Zainab Mohamed - مكتملة | روايتك

اسم الرواية: زعماء المافيا الجزء الأول
المؤلف / الكاتب: Zainab Mohamed
حالة الرواية: مكتملة
الفصل الحالي: الفصل السادس

الفصل السادس

*#زعماء_المافيا🥹❤️‍🩹{{6}}* *[[قسوة_وجبروت_أحفاد_الفاروقي]]* *بقلم≈Zainab_Mohamed* *#عَاشقة الليل🙈❣️* *⫷..≋ـــــــــــہہہہہہ♡♡ـہہہہـــــــــــ≋..⫸*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‎ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ حين يجتمع أحفاد الفاروقي يصبح الحذر واجباً والاحترام فرضاً😌 ========================= > صلو على النبي *في المساء* في شقة عمر الساعة كانت متأخرة عمر كان قاعد بهدوء و في قدامو كرسي فاضي ماسك سيجارة مولعها عمر:اتأخرت... صوت جا من وراء عمر الغول:ما بتغير يا عمر...دايماً مستعجل عمر:أنا ما بحب الانتظار.....خصوصاً لما الخطة قربت تتم الغول:الخطة؟....انت متأكد إنها خطة...ولا انت بتلعب بالنار عمر:أنا واللي معايا ما بنخاف من النار...نحنا بنولعها الغول ضحك ضحكة بسيطة وقرب منه...خطوات وقال بصوت واطي:النار دي ما بتحرق كل الناس يا عمر....في ناس اتولدت منها عمر:وانت واحد منهم....صح الغول بي برود: ما تسأل....المهم إنو اليوم حيكون بداية لي نهاية عائلة الفاروقي عمر:رعد بدأ يتحرك...و أسد معاه بس نحنا لازم نسبقهم بخطوة...البنات رجعوا وزين مات...وده معناه الوقت دا مافي صالحنا الغول:الوقت دا في صالحنا لو استخدمنا خوفهم صح...أنا عارف كل نقطة ضعف عندهم... وكمان عارف وين نضرب الأول عمر:انت متأكد من كلامك....في نهاية ديل أحفاد الفاروقي الغول بي برود:ما انا برضوا من أحفاد الفاروقي...يعني أنا من جواهم يا عمر...وعارف كل حاجه عنهم عمر:طيب هسي حانعمل شنو.... الغول رفع راسو شوية الظلام كان مغطي الغول:ما تستعجل...كل شي عنده وقت عمر:انت غريب....بس يعجبني تفكيرك...المهم الخطوة الجاية شنو الغول:رعد هو البداية... وبعدو أسد..لما نخلص منهم الفاروقي مح يبقى ليه اسم عمر:وبالنسبة للبنات الغول:لا ديل خليهم... عمر:كويس...بس خلينا نكون واضحين....ما في تراجع وأي زول يقيف في طريقنا الغول:بيختفي...زي ما اختفى غيرو سكت شوية...والغول قرب من الباب عمر:غول... الغول وقف عمر:انت متأكد إنك مح تغير رأيك؟ الغول بصوت بارد:ما تخاف...انا مستحيل اغير رايي  وطلع خلاه ========================= *بجانب التاني* *في قصر الفاروقي* القصر كان مليان حركة رجال الحراسة في كل زاوية والجو كلوا كان متوتر بعد ضرب النار اللي حصل من كم ساعة أسد كان واقف في نص الحراس ومتعصب أسد بي غضب:الكاميرات لي ماكانت شغالة....ولا انتوا كلكم نايمين الحارس بي توتر:يا باشا....حصل عطل بسيط بس....قاطعو أسد وهو بيضرب الطاولة:بسيط كيف وأول مرة الاعداء بيحاولوا يدخلوا قصر الفاروقي وتقول ليا عطل بسيط.... رحيم جاهم وهو بيضحك على أسد: أسد روق شوية...ما تنفعل كده...خليهم يتكلموا الزول دا شكلو خايف أكتر من اللي عمل المصيبة ذاتها أسد بي عصبية:رحيم اسكت....دي ما ساعة ضحك رعد طلع من القصر...وقرب منهم بخطوات ثقيلة رعد بي برود:كلكم....تسكتوا ولا كلمة وفعلاً كلهم...سكتوا🙂 رعد بي هدوء:أي زول يقصر في حماية البيت دا...يعتبر نفسو انتهى الليلة...ما عايز غلط مفهوم أسد:مفهوم يانمر....بس انت هسي حاتعمل شنو رعد بي برود:حاتعرف بعدين... فجأة جاهم أسر وقال بي برود:متجمعين لي...يا أحفاد الفاروقي خير في حاجة أسد و رعد عاينوا ليهوا ببرود رحيم بي هدوء:كنت وين...كل الوقت ده يا أسر عدّي جاا وقال:أسر كان...معايا انا رحيم عاين ليه ببرود:انت زاتك...كنت وين🙂 عدّي بي برود مثالي:انا كنت وين..ما بيخصك انت رحيم قرب منه وقال:كدي الأول جاوب...على السؤال عدّي بي عصبية:انا ما شافع صغير...عشان انتوا تتحكموا فيني رعد قال بي غضب:عدّي حافظ على نبرة صوتك...وانت بتتكلم مع أخوك الكبير عدّي حاول يكون هادي وقال لي رحيم:انا اسف...بس انتوا ما تتدخلو في حياتي رحيم عاين ليهوا بغضب ومشى لي مكانه المفضل الي هي صاله الألعاب عشان يفرغ غضبوا هو في غضبوا بيعمل حاجات و يندم عليها بعدين....🥲 ========================= بجانب تاني أسر قال:رحيم شكلوا اتعصب🙂 أسد بي برود:ما انتوا السبب... أسر بي برود:انا ماشي انوم...تصبحوا على خير عدّي قال:وانا كمان ماشي معاك...ثم الاتنين دخلوا القصر وكلوا واحد فيهم مشى غرفتو... أسد بي غيظ:ديل مجانين وربي رعد:ماتشتغل بيهم...بكرة عندنا شقل مهم عشان كده روح نوم من هسي أسد:طيب تصبح على خير.... رعد قال له:وانت من اهل الخير.... أسد مشى عشان ينوم و بعد شوية كمان رعد داخل جوه وطلع فوق بس مشى لي غرفة عدّي ودخل عندو ولقى بيشتغل على لابتوب.... عدّي بي برود:خير يا رعد...في حاجة رعد مشى قعد عندو على سرير وقال:انت هسي بتعمل في شنو عدّي:بشتقل....حكون بعمل في شنو يعني رعد بي برود:طيب.... عدّي بي غيظ:انت جايني لي.... رعد بي برود:جاي عشان انوم....حكون جاي لي يعني🙂 عدّي:لي ما عندك غرفة تنوم فيها....🙄 رعد:لا ماعندي....وقفل خشمك ونوم عشان انا نعسان وعايز انوم عدّي بي غضب:امشى نوم في غرفتك....أو نوم جمب فارس بس المهم طير من هنا 😑 رعد بي برود:عدّي انا هخلص عليك هسي....🥲 عدّي بي خوف:لي😭 رعد:مزاجي بقول كده عدّي بي ضحك:يا راجل انا بهظر معاك....اتفضل نوم غرفتي هي غرفتك كمان😂♥️ رعد بي برود:تصبح على خير....😴 عدّي بي ابتسامة:وانت من اهل الخير....😊 بعد شوية رعد نام....عدّي كان لسه شقال ولمن إنتهت عاين لي رعد اللي نايم وقال في نفسو:هسي انا اقدر اطلع من القصر كيف.....رعد خربها عليا😒 ثم قام من السرير براحه عشان يطلع من الغرفة بس وقف عند الباب لمن سمع صوت رعد قال له:اقيف مكانك....انت ماشي وين عدّي بي غيظ:وانت صاحي لسه لي....🥲 رعد بي هدوء:تعال يا عدّي....عدّي مشى وقعد جمبو على سرير وقال:احكي... رعد بي هدوء:انا قبل كده قولت ليك شنو...مش قولتلك انسى الموضوع كلوا...انا مستحيل اخليك تدخل في مافيا يا عدّي.... عدّي بي برود:بس دي حياتي انا....وانا البقرر انت ما تتدخل فيني رعد بي غضب:بدخل غصب عنك كمان....انا مستحيل اسمح ليك تأذي نفسك....المافيا خطر عليك أفهم ياااخ عدّي بي عصبية:ماعايز افهم انت مالك....انا بقولكم ما تتدخلوا في حياتي انا حر رعد بي برود:طلما انا عايش وفيني نفس....مستحيل اخليك تضيع مستقبلك يا عدّي عدّي:بس يا رعد انا....رعد قاطعوا وقال:ارجوك يا عدّي افهم كلامي انت حياتك حتكون بخطر لو دخلت عالم المافيا...عدّي خليك بعيد عن الموضوع دا عدّي:طيب حاضر انا مح افتح...معاكم الموضوع دا تاني رعد بي ابتسامة:وعد عدّي ابتسم وقال له:وعد...بس انت كمان اوعدني انو مستحيل تتخلى عني رعد قام وحضنو وقال:انا ديما جنبك يا قلب اخوك مادم فيني روح عمري ماهتخلى عنك....مافي شي بدنيا دي كلها ممكن تبعدني عنك غير الموت يا عدّي...الموت وبس...ثم قام عشان يطلع من الغرفة عدّي:ماشي وين رعد:ماشي غرفتي... عدّي ضحك وقال له:يعني انت جايني عشان تمنعني أطلع برا البيت رعد بي برود:طلعت بتفهم....وماتحاول تعمل شي تاني يا عدّي الله يرضى عليك انت ما شافع....يلا تصبح على خير عدّي:حاضر....وانت من اهل الخير رعد طلع من غرفة عدّي ومشى غرفتوا عشان ينوم..... > آذكروآ آلله🤍🤍 _____________________________ وفي الأخوةُ أخٌ هو الأخوةُ كلهم لهُ في حَنايا الرُّوح ودًّا و منزِلا💙 يتبع_______😘