الفصل السابع
*قـصـص وروايـات عـالـمـيـة💙📚📖*
*بإدارة* *يـامـن💙*
*❴📖❵↵* *لغة.العيون.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴⁷❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
حسام: يلا مشي
حسام: مرحبا يا حلوة
البنت اهلين عمو
رولا: كيفك حبيبتي شو اسمك
البنت: اسمي ايسل
حسام: عاشت الاسامي اسمك كتير حلو
ايسل: وانتو
رولا: انا رولا وهاد يلي قدامك اسمو حسام
ايسل: انتو عندكن ولاد خالة
طلعو حسام ورولا ببعض وضحكو
رولا: ل
حسام:لسه عمو جاينا عالطريق
رولا: بهمس) شو كذاب
حسام: اسكتي
ايسل: شو يعني طريق
حسام:(حط ايدو على بطن رولا) يعني هون يا حلوة
رولا: بصوت عالي)نعم استاذ حسام نعم نعم هلق
حسام: لك هسس فضحتينا
رولا: بالله شو لكن يلي ببطني ولد
رولا: حبيبتي ايسل هاد يلي ببطني مو ولد هاد اكل هلق اكلنا انا وهاد الفجعانة
ايسل: خلص انا بصير بنتكون
رولا: اوعى هاد يسمعك
حسام: عنجد يا حلوة بتوفري على خالة ولد وحمل وتعب
بيجي حدا بيصرخ على اسم ايسل
ايسل؛ انا بدي روح ماما عم تناديلي
حسام: مو على اساس تصيري بنتنا
رولا: مابنصحك
ايسل: خلص جيبو ببو صغير حلو
حسام: ماشي تكرمي
نكشتو رولا
ايسل: عم تاشر بايدها باي) باي عمو باي خالة
رولا: يييي نسينا نعطيها
حسام: شفتي شو حكت
رولا: اي شفت ههههه لكن انا ببطني ولد
حسام: كنت عم بمزح
رولا: وصلني عالبيت لكن بعدين بتوب اطلع معك
حسام: يا سلام معناتا رح تطلعي دائما معي
رولا:(بتلبك) شو اي لا يي نسيتني شو كنت بدي احكي بدك توصلني ولا لا خلصني
حسام: تكرمي عيونك الحلوين
رولا: هههه بعرف انن عيوني حلوين بس شكرا
حسام: مغرورة مو بايدك
رولا: لا نو هيك عم امزح يا ابو عيون حلوين
حسام : عيونك احلا
رولا: هلق بدك توصلني ولا بدك تقضي عيونك على
عيوني
حسام: لا بوصلك هههه
رولا: يلا قدامي
حسام: جنبك يلا مشي
وصلا حسام لرولا عالبيت وطول الطريق مجاكرات
حسام: هي وصلتك خلي يبين معك
رولا: بالله شو على اساس مو انت كنت قاتل حالك
حسام؛ (عم يقلد رولا) على اساس مو انت كنت قاتل حالك
رولا: هههههههه اخ يا امي منظرك بالفعل بيضحك كان الواحد لازم يسحبلك صورة او فيديو هههههههه وبعتو لاختك فرح بلكي تضحك هي كمان
حسام:كنت عم قلدك يعني اضحكي على حالك بس روح عالبيت بدي قلا لفرح كيف بتحكي خلي تضحك عليكي
رولا: صحيح بس انت ماعرفت تقلد
حسام: اضحكي بس
رولا: لانو بدي اخد اذنك يلا بدي روح
مسكا من ايدها لرولا
رولا: في شي حسام
حسام: طالعة من تمك بتجنن عالعموم كنت بدي اقلك بكرا بشوفك ماشي
رولا: ماشي
حسام: بااي باي
طلعت رولا عالبيت اجت قبل بنص ساعة
رولا: مرحبا
ام رولا: اهلين رولا جاي اليوم بكير
رولا: خلصت لانو بكير
مايا: اهلين رولا كان بدي منك تساعديني
رولا: ياريت ماجيت خلص خلص جاي بس خليني بدل تيابي وغسل وبعدين بجي روحي انتي لاحقتك
مايا : ماشي
راحت رولا على غرفتها وبدلت تيابا وغسلت وطلعت ل
برا مشان تروح تساعد مايا
دقت باب غرفة مايا
رولا: قليلي بشو ساعدك
مايا: بهي
ساعدت رولا مايا بحل الوظيفة
رولا: وهلق بدك شي
مايا: لا شكرا
رولا: مالي سامعة منيح مين قال شكرا
مايا: قلت كون معكن لبقة بس انتو مابدكن تصطفلو هههه
رولا: يخرب زوقك بس
طلعت رولا من عند مايا وكانت بدا تدخل على غرفة بيطلع صوت عمار
بتروح لرولا عالصالون
عمار: ها كنت عم ناديكي
رولا: سمعت صوتك قلت اجي شوف اذا بدك شي
عمار: لا سالت عنك قالتلي انك عند مايا هههه
رولا: سمعت اخر الاخبار قال مايا بدا تصير معنا لبقة بس نحنا مابدنا
عمار: عهه كيف هيك مايا مايا
مايا: اوف خير بالعادة انا بجي مو انت بتصيح هه خير
رولا: شو هل تطورات
عمار: والله يا اختي اشتقتلك مابصير يعني
مايا: صدقتك يعني قال اشتقلي
عمار: مو مصدقة انتي الدلولة ميوش
رولا: هلق بغار ايوا وانا من شو بشكي
عمار: انتو التنين اخواتي وحبيباتي مافي اغلا منكن
رولا: هيك صارت احسن تعدل سوي عن قبل
مايا: انا جعت انتو ماجعتو
رولا: دائما عقلك ببطنك انت يا لطيف
مايا: ههه
رولا: بهمس) طلع في مين افجعن مني
اكلو كلن وكانو قاعدين عم يشربو شاي
رولا: تصبحوعلى خير نعست وبدي نام
_يوم التاني كانت رولا عم تلبس تيابا وبدا تروح عالجامعة
رولا: صباح الخير امي انا رايحة عالجامعة
ام رولا: صباح النور بنتي الله معك وينور دربك
راحت رولا عالجامعة كانت بالطريق كان في حدا عم يلطشا بس هي ضلت عم تمشي مالتفتت
ياحلو دخيل هطول انا دخيل الخجول يسلملي المتقل حالو يوبرني انا دخيلو كلو على بعضو
رولا مابقى فيا تسكت التفتت وراها وقالت
رولا: العمى بقلبك ان شاءالله بقبرك كلك على بعضك
ودارت ظهرا لتمشي بس هو ضل عم يلحقا
بيطلعلك ياحلو تكبري
رولا: اي لا العمى بقلبك اذا بقى تفهم وجع (مسكت الكتاب يلي بايده وضربتو على راسو)
مشيت شوي بس ماحدا لحقا لحاى وصلت عالجامعة
رولا: عم تحاكي حالا) مابيجي الا بهالطريقة اوف ياا
حسام: شو عم تحكي مع حالك جنيتي شي
رولا: لا مو هيك بس كان في واحد ازعر عم يلاحقني
حسام: مين هو قليلي
رولا: راح عملت معو لازم بتعرف شو كنت عم احكي انو اذا شفتك انت قدامي بدي اعمل فيك متل ماعملت فيو للازعر
حسام: وشو عملتي فيو لاهداك
رولا: بقلك ولا اعملك متلو
حسام: قليلي
رولا: ضربتو على راسو بالكتاب
حسام: ولي شو قد حالك
رولا: بعجبك صحيح طلعو النتائج
حسام: لسه رايح شوف
رولا: طيب وانا عندي محاضرات كتيرة بس يخلصو بشوفك وبتقلي اذا طلعو النتائج
حسام: ماشي
راحت رولا حضرت كل المحاضرات يلي عندا وخلصت وهي عم تطلع كانت عم تتلفت حواليها عم بدور على حسام
فجاة حدا بيغمضلا عينا
رولا: حسام
بيمسكا من خصرا وبديرا لعندو
حسام: اي حسام
رولا: اولآ شيل ايدك عني وتانيآ طلعو النتائج ولا لا
حسام: اي طلعو ومع اللاسف رح تخصريني مابقى تتصبحي بهالوج الحلو
رولا: مبروك صحيح رح اخلص منك بس رح لقيلك فقدة
حسام:شفتي كيف الي فقدة
رولا: نيالك خلصت من الجامعة
حسام: عقبالك
رولا:هههه
حسام: تعي وصلك
رولا: لاخر مرا ماهيك كنت بدك تقول
حسام: شايفك زعلانة على فراقي
رولا: اي ودموعي شلال مالك شايف
حسام: دخيل دموعك
رولا: حسام
حسام: طيب خلص شو رايك نروح نتغدا بشي مطعم
رولا: بصفتك شو كل يوم والتانية بدي اطلع معك
حسام: خلص اذا بدك بصير الي صفة بحياتك
رولا: نعم مافهمت
حسام: هلق عنجد انتي مافهمتي علي
رولا: ليش شو حكيت لحتى افهم
حسام: انا بحبك رولا
رولا: هههه مزحك تقيل
حسام:لا انا ماعم بمزح
رولا:......
حسام: احكي شبك
رولا:انا بدي روح بشوفك بعدين
««««««««««««««««««
*يـــــــــ͢ـོ͓ـــتبــــــــــــــོـ͓ـــ͢ــ؏*